كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

  1. #1
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    Kaddafi كتب في : Mar 1 2005, 11:05 AM
    الأخوة الكرام
    هذه سلسلة حلقات أخرى كنت قد قمت بدراستها واستخلاصها من الكتاب المقدس لدى النصارى من عدة ترجمات تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن مثل هذا الكتاب لا يمكن أن يكون من عند الله تعالى .. والبحث حتى هذه اللحظة جار ولم يتوقف
    الحلقة الأولى
    إباحيات الكتاب المحرف .. ( ممنوع لأقل من 18 سنة )
    ---------------------------------------------------------
    امرأة عاهرة تمارس العادة السرية عن طريق إيلاج تمثال أو صنم لعضو الذكورة داخل موضع عفتها.
    امرأة عاهرة وصلت لدرجة من الشبق والهيجان أنها تعطي معشوقيها الأجرة والهدايا بدلا من أن تأخذ منهم.
    امرأتان عاهرتان زانيتان يقوم الرجال بدغدغة ثدييهما , ومداعبة موضع عفتهما وبكارتهما , وإفراغ شهوتهم عليها.
    امرأة عاهرة تصاب بحالة من الهيجان والشبق وترتمي في أحضان عاشقيها لمداعبة ثدييها ودغدغة موضع عفتها.
    امرأة عاهرة تعشق رجالا أذكارهم كأذكار الحمير , ومنيهم كمني الخيل.
    ----------------------------
    الأخوة القراء
    إن كل ما ذكرته في مقدمتي ( البذيئة ) ليست لقطات من أحد الأفلام الإباحية الجنسية .. ولكنها للأسف مقتطفات من الكتاب المقدس .. نعم والله إنها لمقتطفات وحكايات من الكتاب المقدس .. وأنا أدعو جميع الأخوة القراء لقراءة تفاصيل هذا الفحش من الكتاب المقدس.
    إن الذي يقرأ سفر حزقيال بالعهد القديم بالإصحاح السادس عشر بعنوان أورشليم الخائنة و بالإصحاح الثالث والعشرين بعنوان الأختان الزانيتان - بالكامل - يستطيع أن يلمس بنفسه مدى الفحش والبذاءة الموجودة به .. وسوف أستعرض بعض ما جاء به , حيث أنني لا أود أن أملأ صفحات ذلك الموقع بكل ما جاء بهذا السفر.
    أولا:
    ورد في سفر حزقيال ( 16 : 6-9 ) بنسخة New International Version كلام على لسان الرب يخاطب فيه بلدة أورشليم , حيث يشبهها الرب بامرأة انتشلها من الضياع وتزوجها – نعم تزوجها الرب !! – ولكنها خانت الرب وخانت الجميل وفجرت وأصبحت عاهرة وزانية … يا لعفة التشبيه !!!!! .. حيث ورد ما يلي:
    " فمررت بك ورأيتك ملطخة بدمك , فقلت لك وأنت في دمك عيشي , لا تموتي ! وانمي كنبت الحقل , فنموت وكبرت وبلغت سن الزواج , فنهد ثدياك ونبت شعرك وأنت عريانة متعرية .
    ومررت بك ثانية ورأيتك ناضجة للحب , فبسطت طرف ثوبي عليك وسترت عورتك وحلفت لك ودخلت معك في عهد , فصرت لي , فغسلتك بالماء ونقيتك من دمك ثم مسحتك بالزيت "
    وأرجو من الأخوة القراء ملاحظة جملة.. " فنهد ثدياك ونبت شعرك وأنت عريانة متعرية ".
    كما أنه ورد في تفسير سفر حزقيال أن المقصود بجملة .. " فبسطت طرف ثوبي عليك " .. علامة الحماية والالتزام بالزواج.
    وورد أيضا في تفسير السفر أن المقصود بجملة .. " ودخلت معك في عهد " .. أي أن الرب تزوجها , وهي كناية عن علاقة الرب بشعبه !!!
    ثانيا:
    ورد في سفر حزقيال ( 16 : 15-17 ) بنفس الطبعة كلام على لسان الرب أيضا يعاتب فيه أورشليم زوجته التي خانته ومارست الزنا مع تماثيل للذكور ( العادة السرية ) كما يلي:
    " فاتكلت على جمالك وعلى اسمك فزنيت , وأغدقت فواحشك على كل عابر سبيل ومنحت جمالك , وأخذت من ثيابك فزينت لك معابد وزنيت فيها وهذا ما لا يجب أن يكون , وأخذت أدوات جمالك من ذهبي ومن فضتي التي أعطيتها لك , فصنعت لك تماثيل ذكور وزنيت بها "
    وأرجو من الأخوة القراء ملاحظة جملة .. " فصنعت لك تماثيل ذكور وزنيت بها " .. جملة فاحشة كناية عن ممارسة الزنا بتماثيل الذكور.
    ثالثا:
    ورد في سفر حزقيال ( 16 : 30-34 ) كلام على لسان الرب مخاطبا به مدينة أورشليم ويصفها بالمرأة العاهرة التي اندمجت في زناها وشهوتها , وأصبحت هي التي تأتي بمعشوقيها , وهي التي تعطيهم أجورهم نظير مضاجعتهم لها كما يلي:
    " كم كنت ضعيفة الإرادة , حتى فعلت هذا كله كامرأة زانية وقحة , بنيت قبتك في رأس كل شارع , وصنعت لك مرتفعا في كل ساحة , وما كنت تزنين بأجرة بل كالمرأة الفاسقة التي تستقبل الغرباء عوض زوجها , كل الزواني ينلن هدايا , أما أنت فأعطيت هداياك لجميع عشاقك , ورشوتهم للمجيء إليك من كل صوب لمضاجعتك , فكنت في زناك على خلاف النساء , لا يسعى أحد وراءك للزنا , وتعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك , فكنت إذا على خلاف النساء في الزنا ".
    وأعتقد أن هذه القصة لا تحتاج إلى تعليق .. فهي تتحدث عن نفسها.
    وتعليقا عما سبق في النصوص التي وردت بأولا وثانيا وثالثا:
    1- ألم يكن الله يستطيع أن يأتي بتشبيهات أكثر عفة وأقل فحشا من هذه التشبيهات والأمثلة التي تخدش الحياء العام وتثير الاشمئزاز ؟؟
    2- وما ذنب مدينة أورشليم كي يخاطبها الرب بهذا الأسلوب المتدني , وكي يحملها مسؤولية ما حدث بها ؟؟
    3- إن هذا الكلام الساقط والذي يدعي الكتاب المقدس أنه جاء على لسان الرب , لا يخرج عن كونه أحد الأعمال الأدبية لأحد الكتاب أو المؤلفين في العهود السابقة الذين عبروا عن استيائهم من تقلب الأحوال في مدينة أورشليم المقدسة بأسلوبهم الأدبي الخاص في صورة خطاب من الرب إلى مدينة أورشليم نفسها.
    4- إن كثير من الأعمال الأدبية الموجودة حاليا لبعض الأدباء تنتهج نفس هذا الأسلوب في توجيه كلام إلى أي طرف على لسان أي قوة كبرى , مثل الملائكة أو الله نفسه .. وكمثال على ذلك رواية نائب عزرائيل ليوسف السباعي والذي يرد فيها كلاما على لسان الملاك عزرائيل .
    رابعا:
    ورد بسفر حزقيال بالإصحاح رقم 23 بعنوان الأختان الزانيتان كلام على لسان الرب يتحدث فيه إلى فتاتين داعرتين اسمهما أهولة وأهوليبية كرمز لبلدتي السامرة وأورشليم , ويتحدث الرب في هذا الإصحاح لتلك الفتاتين بكلام في منتهى الفحش والبذاءة لا يمكن أن يصدر حتى من عربيد .. وليس من إله !!!
    حيث ورد بسفر حزقيال ( 23 : 1-4 ) باللغة الإنجليزية لطبعة New International Version ما يلي:
    " The word of the Lord came to me : Son of man : there were two women , daughters of the same mother . they became prostitutes in Egypt , engaging in prostitution from their youth . In that land their breasts were fondled and their virgin bosoms caressed " .
    والترجمة العربية لها كما يلي :
    " وقال لي الرب : يا ابن البشر , كانت امرأتان , ابنتا أم واحدة . وزنتا في صباهما في مصر . هناك دغدغوا ثدييهما وداعبوا نهود بكارتهما ".
    وأرجو من الأخوة القراء ملاحظة جملة .. " دغدغوا ثدييهما وداعبوا نهود بكارتهما .. وترجمتها الإنجليزية:
    " Their breasts were fondled and their virgin bosoms caressed ".
    خامسا:
    ورد بسفر حزقيال ( 23 : 8 ) باللغة الإنجليزية بطبعة New International Version ما يلي:
    " She did not give up the prostitution she began in Egypt , when during her youth men slept with her , caressed her virgin bosom and poured out their lust upon her ".
    والترجمة العربية لها كما يلي:
    " وما أقلعت عن فواحش اتخذتها في مصر , حيث ضاجعوها في صباها , وداعبوا نهود بكارتها وأفرغوا شهوتهم عليها "
    وأرجو من كل الأخوة القراء ملاحظة جملة .. " داعبوا نهود بكارتها وأفرغوا شهوتهم عليها " .. وترجمتها الإنجليزية:
    " caressed her virgin bosom and poured out their lust upon her " .
    سادسا:
    ورد بسفر حزقيال ( 23 : 19-20 ) بطبعة New International Version ما يلي:
    " Yet she became more and more promiscuous as she recalled the days of her youth ,when she was a prostitute in Egypt . There she lusted after her lovers , whose genitals was like that of donkeys and whose emission like that of horses ".
    والترجمة العربية لها كما يلي:
    " وأصبحت اكثر وأكثر فحشا وهيجانا , لتتذكر أيام صباها عندما كانت عاهرة في مصر , ودفع بها الشبق إلى عشاقها الذين أعضاء ذكورتهم شبيهة بأعضاء الذكورة لدى الحمير والتي تقذف منيا كمني الخيل " …. يا للبذاءة !!!
    والغريب حقا أن الترجمة العربية للجملة الأخيرة والتي تقول : " ودفع بها الشبق إلى عشاقها الذين أعضاء ذكورتهم شبيهة بأعضاء الذكورة لدى الحمير والتي تقذف منيا كمني الخيل " .. لم تكن ترجمة عربية صحيحة وأمينة في طبعة فان دايكن , حيث جاءت الترجمة كالتالي:
    " وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل " !!!!!!!!
    حيث أن المغالطة واضحة , فترجمة كلمة whose genitals تعني أعضاء ذكورتهم ولا تعني لحمهم , كما جاء بالترجمة العربية لطبعة فان دايكن , والسؤال هو لماذا ؟؟
    لماذا تعمد المترجم استبدال كلمة أعضاء ذكورتهم بكلمة لحمهم ؟؟
    ليس ذلك فحسب .. بل أن الكتاب المقدس كان قد ترجم إلى اللغة العربية العامية المصرية في عام 1940 حيث استبدلت كلمة ( لأن ) بكلمة ( علشان ) وكلمة ( مثل ) بكلمة ( زي ) …. وهكذا
    ولكن برغم أن هذا المترجم كان قد قام بترجمة كل الكتاب المقدس من اللغة العربية الفصحى إلى اللغة العامية المصرية بمنتهى الدقة والأمانة .. إلا أنه عزف عن ترجمة هذا الإصحاح الفاحش بالذات للعامية المصرية وتركه على حاله بالعربية الفصحى , والسؤال هو لماذا ؟؟
    لماذا عزف المترجم المصري عن ترجمة هذا السفر بالذات للعامية المصرية مثلما ترجم باقي الكتاب المقدس للعامية المصرية ؟؟
    والإجابة على هذا السؤال ببساطة تتجلى إذا حاولنا ترجمة النص العربي الفصيح إلى العامية المصرية , وإذا أخذنا على سبيل المثال ماورد بسفر حزقيال ( 23 : 1-4 ) والذي يذكر بالعربية الفصحى:
    " وقال لي الرب : يا ابن البشر , كانت امرأتان , ابنتا أم واحدة . وزنتا في صباهما في مصر . هناك دغدغوا ثدييهما وداعبوا نهود بكارتهما ".
    سنجد أن الترجمة العامية المصرية لها كما يلي:
    " وقاللي الرب : يابن البشر , كان في اتنين ستات , بنتين لأم واحدة . وهم صغيرين زنوا في مصر , وهناك (-----) لهم في (------) و(-----)ا لهم في (------)" .... كلام بذيء لا يمكنني ترجمته إلى العامية المصرية
    وإذا قمنا بترجمة النص العربي الفصيح الذي جاء بسفر حزقيال ( 23 : 19-20 ) والذي يقول:
    " وأصبحت اكثر وأكثر فحشا وهيجانا , لتتذكر أيام صباها عندما كانت عاهرة في مصر , ودفع بها الشبق إلى عشاقها الذين أعضاء ذكورتهم شبيهة بأعضاء الذكورة لدى الحمير والتي تقذف منيا كمني الخيل "
    سنجد أن الترجمة للعامية المصرية كما يلي:
    " وبقيتي (----) أكتر واكتر , وافتكرتي أيام طفولتك أما كنتي (-----) في مصر , و(------) خلاكي تجري على عشاقك اللي (------) زي (-----) الحمير ومنيهم زي مني الخيل ".
    هل أبدو بذيئا ؟؟
    هل يراني الأخوة القراء بذيئا ؟؟
    ولكن .. هذا ليس بكلامي أنا .. هذا الكلام جاء في الكتاب المقدس كما يدعون على الله تعالى ( سبحان الله عما يصفون )
    إن كلمة (عاهرة) معناها الحرفي في العامية المصرية كلمة بمعنى (الخرقة البالية) , ولكنها تستخدم عند المصريين أيضا كدلالة على المرأة العاهرة .. فلماذا لم يكن المترجم أمينا في ترجمته للعامية المصرية ؟؟
    وقبل أن يصرخ أحد النصارى ويقول أنه ليس من حقي أن أترجم الكتاب المقدس إلى العامية المصرية ويجب أن أقرأه بالعربية الفصحى , أقول للجميع أنكم أنتم الذين ترجمتم الكتاب المقدس إلى كل لغات العالم وليست العامية المصرية فحسب .. كما أنكم أطلقتم على كل ترجمة للكتاب المقدس اسم الكتاب المقدس.
    إن القرآن هو الكتاب الوحيد الذي لا يصح التعبد به أو تلاوته إلا باللغة العربية التي أنزل بها.
    وقد أجمع علماء المسلمين على أن أي ترجمة للقرآن ليست بقرآن .
    فالقرآن لابد وأن يقرأ بالعربية التي أنزل بها مصداقا لقول الله عز وجل في سورة يوسف .. إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ {2}.. صدق الله العظيم.
    وتعليقا عما ورد بنصوص الكتاب المقدس في رابعا وخامسا وسادسا
    2- هل أفلس الله ( سبحانه وتعالى عما يصفون ) أيها النصارى كي لا يجد إلا هذه الأمثلة الفاحشة والكلام البذيء ؟؟
    2- ألم تقرؤوا في القرآن الكريم العفيف كيف يضرب الله الأمثال في القرآن الكريم ؟؟
    3- ألم تقرؤوا قول الله تعالى في سورة الرعد في قوله تعالى:
    أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَسَالَتْ أَوْدِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحْتَمَلَ السَّيْلُ زَبَدًا رَّابِيًا وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيْهِ فِي النَّارِ ابْتِغَاء حِلْيَةٍ أَوْ مَتَاعٍ زَبَدٌ مِّثْلُهُ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ {17}.. صدق الله العظيم
    ألم تقرؤوا قول الله تعالى في سورة إبراهيم في قوله تعالى :
    أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء {24} تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ {25} وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ{26}
    أرأيتم كيف يضرب الله الأمثال ؟؟
    3- ألم يجد الله (سبحانه وتعالى عما يصفون) شيئا أكثر عفة من أذكار الحمير التي ذكرها في سفر حزقيال ( 23 : 20 ) ؟؟
    هل تعلموا أيها النصارى أن الحمار قد ضرب به المثل في القرآن , ولكن مع الفارق الرهيب في المعني واللفظ
    ألم تقرؤوا قول الله تعالى في سورة لقمان :
    وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ {19}.. صدق الله العظيم
    ومن منا لا يعرف صوت الحمار ؟؟
    إن أي طفل يستطيع أن يقلد صوت الحمار
    إن الله ضرب مثلا بشيء معروف للناس ولا يخدش حياءهم , للتوضيح ولتنفيرهم من رفع الصوت , وهذا هو الغرض من ضرب الأمثال.
    إن صوت الحمار - المذكور في القرآن الكريم - قد يكون مزعجا .. ولكنه لا يجرح الشعور ويخدش الحياء ويؤذي الشعور مثل ذكر الحمار المذكور في الكتاب المقدس.
    ولكن ما الغرض من ذكر أذكار الحمير ؟؟ .. وهل منظر وشكل أذكار الحمير معروف لدى الناس مثل صوت الحمير ؟
    هل يفترض الله عز وجل أن كل البشر قد رأوا أذكار الحمير ؟؟
    أم هل هي دعوة من كتابكم المقدس لكم ولنسائكم ولفتياتكم للنظر إلى ذكر الحمار ؟؟
    وإذا كنتم قد رأيتم ذكر الحمار وتفحصتموه .. فهل رأيتم مني الخيل ؟؟
    هل رأي أحد من الأخوة القراء من قبل أذكار الحمير أو مني الخيل ؟؟
    أم هل هي دعوة من الله عز وجل للتمعن والتدبر في أذكار الحمير ومني الخيل ؟؟
    وما رأي الأخوة القراء ؟؟
    وفي النهاية لا يسعني إلا أن أوجه رسالة اعتذار إلى كل الأخوة القراء عموما والأخوات القارئات خصوصا على ما ذكرت في هذه الرسالة من كلام يخدش الحياء العام .. ولكني أعود وأؤكد , أن هذا الكلام ليس كلامي أنا , ولكنه كلام الكتاب (المقدس) !!!!!!!
    تتمة كلامه
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 05-01-2006 الساعة 01:17 AM سبب آخر: تكبير الخط فقط

  2. #2
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي مشاركة: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    Kaddafi كتب في : Mar 1 2005, 11:09 AM
    إباحيات الكتاب المحرف - الحلقة الثانية .. ( ممنوع لأقل من 18 عام )
    الأخوة القراء
    هل قرأتم أيها الأخوة القراء ما جاء بسفر صموئيل الثاني ؟؟
    هل قرأتم ما جاء به ذلك السفر الفاجر عن النبي الملك داود عليه السلام ؟؟
    هل قرأتم ما ذكر بهذا السفر من جرائم الاغتصاب والزنا والاغتيال والتآمر التي نسبت إلى سيدنا داود النبي ؟؟
    إذا كنتم لم تقرؤوها فاسمحوا لي بسردها عليكم كما جاءت بالنص في الكتاب " المقدس " .
    جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 2-5 ) بعنزان داود وبتشابع ما يلي:
    " وعند المساء قاد داود عن سريره وتمشى على سطح القصر , فرأى على السطح امرأة تستحم وكانت جميلة جدا . فسأل عنها فقيل له هذه بتشابع بنت أليعام , زوجة أوريا الحثي . فأرسل إليها رسلا عادوا بها وكانت اغتسلت وتطهرت , فدخل عليها ونام معها , ثم رجعت إلى بيتها . وحين أحست أنها حبلى أخبرته بذلك " .. إنتهت القصة الإباحية .
    أيها النصارى
    1- هل تصدقون هذا الإسفاف والقذف الذي ذكره كتابكم المقدس بالقصة الخليعة السابقة بسفر صموئيل الثاني عن الملك النبي داود عليه السلام ؟؟
    2- وإذا كنتم لا تصدقوه , أفلا يكون هذا دليلا واضحا وصريحا على ثبوت التحريف بكتابكم المقدس ؟؟
    3- وإذا كنتم تعتقدون بصدق ذلك الفجور والإسفاف المذكور في كتابكم والذي تسمونه بالمقدس , فكيف – بالله عليكم - يكون داود في نظركم نبيا وملكا وله ترانيمه وقدسيته ليس ذلك فحسب , بل وتضعونه في أنساب المسيح عليه السلام ؟؟
    4- وإذا كان النبي داود قد سمح لنفسه أن يغتصب ويزني بزوجة أوريا قائد جنوده والذي خرج للجهاد في الحرب المقدسة التي أرسله فيها داود .. فماذا تفعل باقي الأمم إذا كان ( النبي الملك ) يقترف مثل هذه الخطيئة ؟؟
    والغريب أن أوريا الحثي قائد الجيش والذي اغتصب داود زوجته , يذكر الكتاب المقدس مدى ولاءه للجيش وشعوره بالمسؤولية وواجبه المقدس عندما رفض أن يعود وينعم في بيته ومع زوجته – التي لم يكن يعلم بواقعة اغتصابها من داود – وإخوانه في المعركة يقاتلون , وذلك وفقا لما جاء في سفر صموئيل الثاني ( 11 : 10-13 )
    " فلما قيل لداود : أوريا لم ينزل إلى بيته دعاه وقال له أما جئت من السفر؟ .. فلما لا تنزل إلى بيتك؟ , فأجابه أوريا : تابوت العهد ورجال إسرائيل ويهوذا مقيمون في الخيام , ويوآب وقادة سيدي الملك في البرية , فكيف أدخل بيتي وآكل وأشرب وانام مع زوجتي؟ .. لا وحياتك , لا أفعل هذا. فقال له داود : أقم هنا اليوم وغدا أصرفك . فبقى أوريا في ذلك اليوم في أورشليم , وفي اليوم التالي دعاه داود , فأكل معه وشرب حتى سكر . ثم خرج مساء , فنام حيث ينام الحرس , ولم ينزل إلى بيته " .
    أيها النصارى
    1- إن كتابكم ( المقدس ) يذكر هنا أن نبي الله داود لم يغتصب زوجة شخص عادي , ولكنه اغتصب زوجة قائد جيوشه الوفي المخلص الذي رفض وأبى أن ينعم في بيته ومع زوجته ورجال إسرائيل في أرض المعركة!!!
    2- فهل الشيطان نفسه – وليس الملك النبي داود عليه السلام - يمكن أن يفعل ذلك بزوجة أخلص الناس إليه ؟؟
    3- كما أن كتابكم ( المقدس ) يذكر أن داود لما دعا أوريا أكل معه وشرب حتى سكر !!! .. وكأن النبي داود لم يكفيه خطيئة الزنا والاغتصاب التي ألصقها كاتب سفر صموئيل الثاني به , فألصق به أيضا جريمة السكر !!!!
    فهل يشرب أبوكم شنودة الثالث الخمر هو أيضا حتى يسكر ويغيب عن الوعي مثل نبي الله داود ؟؟
    وإذا كانت الإجابة بلا .. فلماذا لا يسكر أبوكم شنودة الثالث مثل داود عليه السلام ؟؟
    هل أبوكم شنودة الثالث أكثر ورعا وصلاحا من نبي الله داود ؟؟
    أم أن الخمر ليست بحرام في شريعتكم ؟؟
    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد , بل إن الكتاب " المقدس " قد استطرد في سرد المؤامرة الدنيئة والقذرة التي قام بها نبي الله داود ليطيح ويغتال أوريا زوجة بتشابع والتي اغتصبها داود في غيابه في تفاصيل مقززة , وذلك وفقا لما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 14-17 ) ما يلي:
    " فلما طلع الصباح كتب داود إلى يوآب مكتوبا وأرسله بيد أوريا يقول فيه : وجهوا أوريا إلى حيث يكون القتال شديدا , وارجعوا من ورائه فيضربه العدو ويموت , وكان يوآب يحاصر المدينة , فعين لأوريا موضعا علم أن لعدو فيه رجال أشداء . فخرج رجال المدينة , فسقط لداود بعض القادة ومن بينهم أوريا الحثي " .. إنتهت المؤامرة الدنيئة .
    أيها النصارى
    1- هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكره القرآن الكريم بكل الإجلال والتقديس في قوله تعالى في سورة سبأ:
    " ولقد آتينا داود منا فضلا ياجبال أوبي معه والطير وألنا له الحديد (10) أن اعمل سابغات وقدر في السرد واعملوا صالحا إني بما تعملون بصير (11) " .
    2- هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكره القرآن الكريم في قول الله تعالى في سورة ص:
    " واذكر عبدنا داود ذا الأيد إنه أواب (17) إنا سخرنا الجبال معه يسبحن بالعشي والإشراق (18) والطير محشورة كل له أواب (19) وشددنا ملكه وآتيناه الحكمة وفصل الخطاب (20) ".
    3- هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكر القرآن عنه كثرة السجود والعبادة والتسبيح ؟؟ .. ما رأي قداستكم فيما ذكره القرآن عن داود مقارنة بما ذكره كتابكم " المقدس " ؟؟
    4- هل هذا هو نبي الله داود الذي جعلتموه يقترف جريمة الاغتصاب لزوجة قائد جيوشه وهو يجاهد في الحرب ؟؟
    5- هل هذا هو نبي الله داود الذي جعلتموه يخطط مؤامرة دنيئة لاغتيال أوريا الذي اغتصب زوجته بتشابع ؟؟
    6- بالله عليكم .. هل أرسل الله تعالى رسله وأنبياءه وعاظا ودعاة وهداة للناس .. أم أرسلهم خطاة وزناة ومقترفين لأفظع وأفدح أنواع الجرائم التي يقشعر البدن من مجرد ذكرها ؟؟
    7- بالله عليكم .. هل أرسل الله تعالى رسله وأنبياءه كي يكونوا قدوة للناس ومنارة لهم .. أم أرسلهم الله تعالى كي يزنوا ويقتلوا ثم يفضحهم في كتابه المقدس كي يكونوا عبرة ومسخرة وسيرتهم على كل لسان ؟؟؟؟!!!!!!!!
    أيها النصارى
    بالله عليكم .. ألا يدل كل ما سبق على ثبوت التحريف بالكتاب ( المقدس ) ؟؟؟
    أيها النصارى
    لقد أرسلت أسئلة كثيرة في الرسالة التي تختص بسفر حزقيال دون أن يرد أحدكم بإجابة واحدة
    وها أنا ذا أرسل الكثير من التساؤلات في هذه الرسالة
    فهل من رد ؟؟
    هل من رد ؟؟
    هل من رد ؟؟
    وإلى اللقاء مع الحلقة الثالثة بمشيئة الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 05-01-2006 الساعة 01:18 AM سبب آخر: تكبير الخط فقط

  3. #3
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي مشاركة: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    Kaddafi كتب في : Mar 1 2005, 11:11 AM
    إباحيات الكتاب المحرف - الحلقة الثالثة
    الأخوة الكرام
    هل يعرف الأخوة القراء ما هو أول اكتشاف اكتشفه الإنسان الأول على الأرض ؟؟
    لو سألت هذا السؤال لأي طفل , سيبادرني بإجابته فورا أنه النار.
    بالفعل .. إن أول اكتشاف للإنسان كان النار.
    ولم يكن الإنسان القديم يستعمل النار للطهي فقط , بل كان يستعملها للتدفئة أيضا.
    وإلى الآن .. وفي عصرنا هذا يستعمل الإنسان النار للتدفئة.
    وسيظل الإنسان يستعمل النار كوسيلة من وسائل التدفئة إلي أن تقوم الساعة.
    ولكن .. يبدو أن الكتاب المقدس له رأي آخر !!!!!!!!
    فقد ذكر الكتاب المقدس وسيلة أخرى من وسائل التدفئة لم يذكرها كتاب من قبل.
    لم يذكر الكتاب المقدس النار ,, وإنما ذكر وسيلة أخرى بدلا منها.
    وسيلة التدفئة الأخرى التي ذكرها الكتاب المقدس , هي الفتاة الجميلة العذراء !!!! .. كيف ؟؟
    يذكر الكتاب المقدس في سفر أول سفر الملوك الأول (1 : 1-4 ) ما يلي :
    " وشاخ الملك داود وكبر في السن . وكانوا يكثرون عليه الغطاء فلا يدفأ . فقال له رجال حاشيته : دعنا نبحث لسيدنا الملك عن فتاة عذراء تخدمه وتؤانسه وبين ذراعيه تنام فيدفأ . فبحثوا له عن فتاة جميلة في جميع أرض إسرائيل , فوجدوا أبيشج الشونمية فجاءوا بها إليه وكانت الفتاة رائعة الجمال , فكانت تؤانسه وتخدمه , لكنه لم يعرفها ".
    وتكمن هنا عدة تساؤلات :
    1- ألم يكن رجال حاشية داود قد سمعوا بعد عن أول اكتشاف اكتشفه الإنسان الأول على سطح الأرض , ألا وهو النار؟؟ .. وهل فشلوا في أن يجدوا لملكهم داود وسيلة أخرى للتدفئة غير هذه الوسيلة العبقرية ؟؟
    2- وإذا كانت هذه الوسيلة " البريئة " فعلا بغرض التدفئة وفقا لنظريتهم الفذة .. فما هي الضرورة أن تكون الفتاة عذراء وجميلة ؟؟ .. هل الفتاة العذراء والجميلة تنضح بحرارة أعلى مما تنضح بها قريناتها من الفتيات الأقل جمالا؟؟
    3- وما المقصود بجملة ( ولكنه لم يعرفها ) التي ذكرت في آخر القصة ؟؟ .. هل المقصود أنه قد ضاجعها دون أن يعرفها !! , مثلما قال أحد النصارى في تعليقه على القصة الفاضحة ( الملفقة ) لسيدنا لوط بالكتاب المقدس أن لوط قد ضاجع ابنتيه وأنجب منهما دون أن يعرف ؟؟!!؟؟
    4- وإذا كان داود لم يضاجعها .. فلم رفض أن يضاجع فتاة عذراء قد وهبته نفسها , وفي نفس الوقت سمح لنفسه أن يغتصب زوجة صديقه المخلص الوفي وقائد جيوشه أوريا الحثي كما ذكرت تفاصيل ذلك في الرسالة السابقة ؟؟
    5- وكيف يقترح رجال حاشية داود مثل هذا الإقتراح العبقري ؟؟ .. هل كان رجال حاشية داود عبارة عن مجموعة من القوادة والذين يطلق عليهم بالعامية المصرية ( ------ ) .. هل كانت هذه حقا هي حاشية النبي الملك داود ؟؟
    6- وكيف يقبل الملك داود أن يقترح رجال حاشيته مثل هذا الإقتراح ؟؟
    7- وهل عندما يشعرالبابا شنودة بالبرد في إحدى ليالي الشتاء , فهل يأتي له الرهبان أو القساوسة في كنيسته بفتاة جميلة وعذراء كي يضاجعها فيشعر بالدفء .. هل يقبل البابا شنودة هذا التصرف ؟؟
    أم هل سيكتفي بمؤانستها دون أن يعاقب أويحاسب الذين جاءوا له بها مثلما فعل النبي داود ؟؟
    أم ترى هل سينزل العقاب بمن جاء له بهذه الفتاة , ويخلع منه الرهبنة ويجرده من كل صفاته الكهنوتية مثلما فعل من قبل مع الراهب برسوم المحرقي ؟؟
    8- وإذا أنزل البابا شنودة بهم العقاب ورفض مؤانسة الفتاة .. فهل هو أفضل من النبي داود وأكثر منه ورعا ؟؟
    وهل يستحق بذلك البابا شنودة النبوة والملك أكثر من النبي داود ؟؟
    الأخوة القراء
    هل هذا هو النبي داود الذي تحدث عنه القرآن بمنتهى الإجلال والتقديس ؟؟
    هل هذا هو النبي داود الذي ذكر عنه القرآن أنه كان عبدا أوابا ؟؟
    هل هذا هو النبي داود الذي ذكر عنه القرآن أنه كان يسبح الله وكانت الطير والشجر يسبح معه ؟؟
    هل هذا هو النبي داود الذي ذكره القرآن بالاسم مع كل الأنبياء الذين أرسلهم الله تعالى رحمة لعباده ؟؟
    انظروا أيها الأخوة القراء للفارق بين القرآن الكريم المتأدب وبين ذلك الكتاب المدنس الذي يكيل التهم القذرة للأنبياء.
    انظروا إلى قول الله تعالى في القرآن الكريم على نبيه داود عليه السلام في آياته الكريمة :
    فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللّهِ وَقَتَلَ دَاوُودُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَة وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاء وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ
    بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ {251} .. البقرة
    إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا {163} .. النساء
    لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ {78} .. المائدة
    وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحًا هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ {84} .. الأنعام
    وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَى بَعْضٍ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا {55} .. الإسراء
    وَدَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ إِذْ يَحْكُمَانِ فِي الْحَرْثِ إِذْ نَفَشَتْ فِيهِ غَنَمُ الْقَوْمِ وَكُنَّا لِحُكْمِهِمْ شَاهِدِينَ {78}
    فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ وَكُلًّا آتَيْنَا حُكْمًا وَعِلْمًا وَسَخَّرْنَا مَعَ دَاوُودَ الْجِبَالَ يُسَبِّحْنَ وَالطَّيْرَ وَكُنَّا فَاعِلِينَ {79}
    وَعَلَّمْنَاهُ صَنْعَةَ لَبُوسٍ لَّكُمْ لِتُحْصِنَكُم مِّن بَأْسِكُمْ فَهَلْ أَنتُمْ شَاكِرُونَ {80} .. الأنبياء
    وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ عِلْمًا وَقَالَا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي فَضَّلَنَا عَلَى كَثِيرٍ مِّنْ عِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ {15} .. النمل
    وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ مِنَّا فَضْلًا يَا جِبَالُ أَوِّبِي مَعَهُ وَالطَّيْرَ وَأَلَنَّا لَهُ الْحَدِيدَ {10} .. سبأ
    اصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَاذْكُرْ عَبْدَنَا دَاوُودَ ذَا الْأَيْدِ إِنَّهُ أَوَّابٌ {17} إِنَّا سَخَّرْنَا الْجِبَالَ مَعَهُ يُسَبِّحْنَ بِالْعَشِيِّ وَالْإِشْرَاقِ {18} وَالطَّيْرَمَحْشُورَةً كُلٌّ لَّهُ أَوَّابٌ {19} وَشَدَدْنَا مُلْكَهُ وَآتَيْنَاهُ الْحِكْمَةَ وَفَصْلَ الْخِطَابِ {20} .. ص
    الأخوة القراء
    أشكر حسن المتابعة
    وإلى اللقاء مع الحلقة الرابعة بمشيئة الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 05-01-2006 الساعة 01:20 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي مشاركة: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    Kaddafi كتب في : Mar 1 2005, 05:16 PM
    الحلقة الرابعة .. محظور لأقل من 18 عام
    خمسة حالات لزنا المحارم في الكتاب المقدس
    --------------------------------------------
    الأخوة القراء
    ما رأي الأخوة القراء في خمسة حالات للزنا – ليس زنا عادى بل زنا محارم – كما أن الزناة ليسوا مجرد شياطين آدمية , ولكنهم أنبياء وأبناءهم مع نساء عائلاتهم وبناتهم !!!!!! .. كيف ؟؟
    رجل يزني بابنتيه زنا المحارم , فيضاجع كل واحدة منهما في ليلة , فتحملان منه وتنجبان طفلين .. نتاج زنا المحارم بين الأب وابنتيه.
    وآخر يزني زنا المحارم بزوجة أبيه المحرمة عليه كتحريم أمه تماما فيضاجعها.
    وثالث يزني بزوجة ابنه المحرمة عليه كتحريم ابنته تماما فيضاجعها , فتحمل منه وتلد طفلين توأم .. نتاج زنا المحارم بين الحما وزوجة الابن.
    ورابع لا يزني زنا المحارم فحسب , بل يغتصب أخته المحرمة عليه اغتصاب المحارم رغم توسلاتها إليه.
    وخامس يزني زنا المحارم مع زوجات أبيه وسراريه المحرمة عليه كتحريم أمه تماما.
    يبدو أيها القراء أن الكتاب" المقدس " قد بات ( متخصصا ) في وصف وذكر كل أنواع زنا المحارم , حيث أن ذكر حالات زنا المحارم في ذلك الكتاب ( المحترم ) , لم تقتصر على ما ذكره ذلك الكتاب عن حادثة زنا المحارم ما بين سيدنا لوط النبي وابنتيه والتي ذكرتها بالتفصيل في الحلقة الثانية.. وأنا أدعو كل الأخوة القراء ليشهدوا بأنفسهم وليقرأ معا ما ذكره كتابكم المقدس عن الحالات الخمسة التي ذكرتها في أول هذه الرسالة.
    الحالة الأولى من زنا المحارم:
    -----------------------------
    أما الحالة الأولى لزنا المحارم ما بين سيدنا لوط النبي وبين ابنتيه فقد تحدثت عنها بالتفصيل من قبل , والتي جاءت بسفر التكوين ( 19 : 30 – 38 ) كما يلي:
    " وخاف لوط أن يسكن في صوغر , فصعد الجبل وأقام بالمغارة هو وابنتاه , فقالت الكبرى للصغرى : شاخ أبونا وما في الأرض رجل يتزوجنا على عادة أهل الأرض كلهم , تعالي نسقي أبانا خمرا ونضاجعه ونقيم من أبينا نسلا.
    فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة , وجاءت الكبرى وضاجعت أباها وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها.
    وفي الغد قالت الكبرى للصغرى : ضاجعت البارحة أبي , فلنسقه خمرا الليلة أيضا , وضاجعيه أنت لكي نقيم من أبينا نسلا , فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة أيضا , وقامت الصغرى وضاجعته وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها . فحملت ابنتا لوط من أبيهما , فحملت الكبرى إبنا وسمته موأب , وهو أبو المؤابيين إلى اليوم . والصغرى أيضا ولدت إبنا وسمته بن عمي , وهو أبو بني عمون إلى اليوم. "
    الحالة الثانية من زنا المحارم:
    ----------------------------
    أما الحالة الثانية من زنا المحارم ما بين ( رأوبين ) الابن الأكبر البكر لنبي الله يعقوب ومحظية أبيه ( بلهة ) والمحرمة عليه كتحريم أمه – ليس ذلك فحسب – بل وأم أخويه من أبيه وهما ( دان ) و( نفتالي ) .
    فيرويها كتابكم المقدس بسفر التكوين ( 35 : 21-22 ) كما يلي:
    " ثم رحل يعقوب من هناك ونصب خيمته على الجانب الآخر من مجدل عدر , وينما هو ساكن في تلك الأرض ذهب رأوبين فضاجع بلهة , محظية أبيه فسمع بذلك يعقوب " .. والتساؤل هنا:
    أيها النصارى
    1- هل هذا هو رأوبين الابن البكر ليعقوب النبي الذي ذكر كتابكم المقدس أنه صرع الله فأعطاه البركة وفقا لما جاء بسفر التكوين ( 32 : 23-33 ) ؟؟
    2- هل هذه هي بركة الله ؟؟ .. أين بركة الله تلك التي أعطاها إياه كي يزني ابنه البكر زنا المحارم بزوجته وأم ابنيه ؟؟
    3- ولماذا لم يذكر الكتاب المقدس أي شيء عما فعله يعقوب النبي مع الزاني ابنه البكر انتقاما لشرفه وشرف ولديه وشرف زوجته بعدما علم بما حدث ؟؟
    4- ولماذا لم يذكر الكتاب المقدس عما فعله ابني يعقوب دان ونفتالي مع رأوبين أخيهما الأكبر الذي اغتصب أمهما وزوجة أبيهما ؟؟
    5- وما فائدة ذكر هذه القصة السافلة دون أي عبرة أو نتيجة رادعة لهذا العهر الفاحش , وترك النهاية مفتوحة هكذا ؟؟
    الحالة الثالثة من زنا المحارم:
    ----------------------------
    ويبدو أن سيدنا يعقوب عليه السلام قد ابتلاه الكتاب المقدس في أبنائه بزنا المحارم , فهاهو الكتاب المقدس بعد أن ذكر لنا قصة زنا رأوبين الابن البكر ليعقوب , نجده هنا يذكر قصة زنا المحارم ما بين يهوذا الابن الرابع ليعقوب مع زوجة ابنه تامار كما جاءت تفاصيلها بالكتاب المقدس بسفر التكوين ( 38 : 13-18 ) كما يلي:
    " وقيل لتامار: ها حموك صاعد إلى تمنة لجز غنمه , فخلعت ثياب ترملها , وتغطت بالبرقع واستترت وجلست مدخل عينايم , على طريق تمنة , فعلت ذلك لأنها رأت أن شيلة ابن يهوذا كبر ولم تتزوج به , فرآها يهوذا فحسبها زانية لأنها كانت تغطي وجهها , فمال إليها في الطريق وقال لها : تعالي أدخل عليك , وكان لا يعلم أنها كنته , فقالت ماذا تعطيني حتى تدخل علي ؟ , قال أرسل لك جديا من الماشية , قالت أعطني رهنا إلى أن ترسله , قال ما الرهن الذي أعطيك ؟ , قالت خاتمك وعمامتك وعصاك التي بيدك , فأعطاها ودخل عليها فحبلت منه " .. شكرا .. انتهت القصة الإباحية.
    أيها النصارى
    1- ترى ما هو قولكم في ذكر تفاصيل ذلك التفاوض الساقط حول الأجرة التي سيعطيها يهوذا لتامار مقابل مضاجعتها , والضمان والرهن المناسب للأجرة التي تم الاتفاق عليها ؟؟
    2- الطريف في هذه القصة حقيقة , أن الكتاب المقدس يذكر لنا أن يهوذا قد تحدث مع تامار وتفاوض معها على الأجرة , ثم دخل بها وحبلت منه دون أن يعرفها !!!!! .. هل يعتقد أي شخص عنده ذرة من العقل أن يهوذا لم يتعرف عليها ؟؟
    3- ألم يتعرف عليها يهوذا من صوتها عندما كان يتحدث إليها أثناء " المفاوضات الثنائية " بينهما ؟؟
    4- ألم يتعرف عليها يهوذا عندما دخل بها وضاجعها ونام معها ؟؟
    5- هل يريد الكتاب المقدس أن يقول لنا أن تامار قد تجردت من ملابسها كلها لمضاجعة يهوذا , ولكنها أبقت على البرقع الذي على وجهها دون أن تخلعه ؟؟
    6- وهل يريد الكتاب المقدس أن يقنعنا أن يهوذا لم يحاول أن ينزع البرقع الذي تغطي به وجهها ليقبلها وينظر إليها عند مضاجعته لها ؟؟
    7- هل قام يهوذا بمضاجعتها دون أن ينظر إلي وجهها ودون أن يقبلها ؟؟ .. ولم فعل هذا ؟؟ .. هل كان يهوذا لا يريد أن يقترف فاحشة النظر إلى وجهها أثناء مضاجعته لها ؟؟ .. أم أنه كان من النوع الخجول ؟؟ .. أم أن الشريعة اليهودية كانت تبيح الزنا والمضاجعة ولا تبيح النظر إلى وجه المرأة ؟؟!!!!!
    8- وبافتراض أن يهوذا لم يتعرف عليها فعلا وظنها بغي .. فهل يجوز لابن النبي يعقوب أن يستحل لنفسه الزنا بها ؟؟
    9- المصيبة الكبرى أن تامار التي زنا بها يهوذا قد حبلت منه وأنجبت طفلين توأم هما فارص وزارح .. ثم نجد أن كلا من متى ولوقا يضعان فارص هذا في أنساب المسيح عليه السلام .. فهل تصدق هذا يا قداسة البابا ؟؟
    10- وما هو العقاب الذي ذكر الكتاب المقدس أن الله قد أنزله لكلي من يهوذا وتامار كعبرة لمن يعتبر ؟؟ .. للأسف لم يكن هناك أي عقاب .. فما هو تعليقكم أيها النصارى ؟؟ .. ولم كان الله يذكر هذه القصة السافلة في كتابه ؟؟!!!
    الحالة الرابعة من زنا المحارم:
    -----------------------------
    وكما ابتلى الكتاب المقدس يعقوب النبي في أبنائه بزنا المحارم , فقد كان لداود الملك النبي أيضا نصيب من هذا البلاء.
    فقد ذكر الكتاب المقدس قصة غاية في البذاءة والسفالة والانحطاط ومثيرة للتقزز عن اغتصاب أمنون بن داود لأخته تامار بنت داود كما ورد بسفر صموئيل الثاني ( 13 : 10 –14 ) كما يلي:
    " فقال أمنون لتامار : أدخلي الطعام إلى غرفتي فآكل من يديك , فأخذت تامار الكعك وجاءت به إلى أمنون أخيها في غرفته , وقدمت له ليأكل فأمسكها وقال : تعالي نامي معي يا أختي , فقالت له : لا تغضبني يا أخي , هذه فاحشة لا يفعلها أبناء إسرائيل , فلا تفعلها أنت , فأنا أين أذهب بعاري ؟ وأنت , ألا تكون كواحد من السفهاء في إسرائيل , فكلم الملك فهو لا يمنعني عنك , فرفض أن يسمع كلامها فهجم عليها واغتصبها " .. شكرا , انتهت القصة السافلة.
    أيها النصارى
    أعتقد أن هذه القصة السافلة لا تحتاج إلى تعليق , ولكن الذي يحتاج إلى تعليق بالفعل هو ما ورد بنفس السفر عن رد فعل داود النبي أبو تامار , وأبشالوم بن داود شقيق تامار .. فقد جاء بسفر صموئيل الثاني ( 13 : 21-22 ) ما يلي:
    " وسمع داود الملك بكل ما جرى , فغضب جدا ولكنه لم يشأ أذية أمنون لأنه كان يحبه , أما أبشالوم فلم يكلم أمنون بشر ولا بخير , لأنه أبغضه لاغتصابه أخته ".
    أيها النصارى
    1- إن الكتاب المقدس يروي لنا أن داود الملك النبي لم يعاقب ابنه أمنون على هذه الفعلة لأنه كان يحبه .. يا للعدل !!
    2- إن الكتاب المقدس يروي لنا أن أبشالوم لم يكلم أمنون بخير ولا بشر لأنه أبغضه لاغتصابه أخته .. ( يعني خاصمه وزعل منه ) .. يا للنخوة !!
    3- ألم تسمعوا أيها النصارى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما حاول بعض الصحابة أن يشفعوا عنده في امرأة عجوز سرقت فقال " والله لو سرقت فاطمة بنت محمد , لقطع محمد يدها " ؟؟
    4- إن الرسول (ص) لم يتهاون في حق من حقوق الله في تطبيق شرعه .. فكيف يتهاون داود الملك النبي العادل في حق الله وفي حق ابنته وفلذة كبده التي اغتصبها ذلك الفاجر أخوها ؟؟
    5- وأنا أتساءل حقيقة .. هل يقرأ أبوكم شنودة هذه القصة على رعاياه في الكنيسة ويسمعها المراهقين والمراهقات والذين يوجد بينهم بالطبع أشقاء وشقيقات ؟؟.. وأنا أتساءل ما هو انطباعهم النصارى داخل الكنيسة عندما يسمع الأخ وأخته بقصة أمنون وتامار ؟؟
    الحالة الخامسة من زنا المحارم:
    -------------------------------
    وكما ذكر الكتاب المقدس أن ابنين ليعقوب قد اقترفا زنا المحارم .. فكان العدل يقتضي أن يذكر أيضا ابنين لداود قد اقترفا هما أيضا زنا المحارم .. فبعد قصة أمنون وتامار نجد أبشالوم بن داود هو أيضا يمارس الزنا الجماعي المحرم مع سراري أبيه كما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 16 : 21-22 ) كما يلي:
    " فقال له أخيتوفل : أدخل على جواري أبيك اللواتي تركهن للعناية بالقصر , فيسمع بنو إسرائيل جميعهم أنك صرت مكروها من أبيك , فتقوى عزيمة جميع الذين معك , فنصبت لأبشالوم خيمة على السطح ودخل على جواري أبيه , على مشهد من بني إسرائيل , وكانت نصيحة أخيتوفل في تلك الأيام كما لو كانت من عند الله , هكذا كانت لأبشالوم كما كانت لداود " .. شكرا , انتهت القصة الكوميدية.
    أيها النصارى
    أعتقد أنكم ستتساءلون لماذا وصفت هذه القصة بالذات أنها كوميدية ولم أصفها بالبذاءة والتدني مثلما وصفت القصص السابقة.
    والجواب ستجدونه ببساطة في نهاية القصة , والتي تذكر أن هذه النصيحة الشيطانية النجسة والتي لا تصدر إلا من شيطان مخضرم وذي خبرة يقول عنها كتابكم المقدس أنها ( كما لو كانت من عند الله ) !!!! .. يا للإسفاف !!
    أيها النصارى
    بالله عليكم .. هل هذه هي عائلة النبي يعقوب المكنى بإسرائيل ؟؟
    الابن البكر ليعقوب ( رأوبين ) يغتصب زوجة يعقوب ( بلهة ) وأم أخويه ( دان ) و ( نفتالي )
    والابن الرابع ليعقوب ( يهوذا ) يزني بزوجة ابنه ( تامار ) ثم تحمل منه وتنجب طفلين توأم هما ( فارص ) و (زارح )
    هل هذه هي البركة التي أعطاها الله ليعقوب ؟؟
    أرجو أن يجيب أحدكم على هذه التساؤلات .. إذا كان عندكم رد !!!!!
    أيها النصارى
    بالله عليكم .. هل هذه هي عائلة داود الملك النبي ؟؟
    الابن البكر لداود ( أمنون ) يغتصب أخته وابنة داود ( تامار )
    والابن الثاني لداود ( أبشالوم ) يدخل حربا مع أبيه ويغتصب جواريه على مرأى من بني إسرائيل
    وداود النبي الملك يغتصب ( بتشابع ) زوجة قائد جيوشه المخلص ( أوريا الحثي ) ثم يدبر مؤامرة دنيئة لاغتياله
    وداود الملك النبي يأتون له بفتاة عذراء جميلة كي يضاجعها ( حتى يدفأ )
    اليس داود من نسل يعقوب ؟؟ .. هل هذه هي البركة التي أعطاها الله لنسل يعقوب ؟؟
    أرجو أن يجيب أحدكم على هذه التساؤلات .. إذا كان عندكم رد !!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 05-01-2006 الساعة 01:21 AM سبب آخر: تكبير الخط فقط

  5. #5
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي مشاركة: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    Kaddafi كتب في : Mar 1 2005, 08:38 PM
    الحلقة الخامسة .. أنبياء ولكن عراة
    أنبياء ولكن عراة !!!
    النبي نوح عليه السلام يشرب الخمر حتى الثمالة فيتعرى في خيمته وتنكشف عورته ويراه ابنه حام وهو متعري !!
    النبي شاول يخلع ملابسه ويظل عريانا أمام الجميع نهارا بأكمله وليلة !!
    النبي داود يخلع ملابسه ويرقص متعريا أمام جميع جواريه , وتعبر ميكال ابنة شاول عن احتقارها له !!
    النبي أشعيا بن آموص يخلع حذاءه وملابسه ويمشي متعريا حافيا مدة ثلاث سنين , ويسير سبايا مصر وأسرى آشور متعريين المؤخرة !!
    -----------------------------------------------------
    الأخوة القراء
    إن ما ذكرته من عري وابتذال يتعلق بأنبياء الله تعالى الذين أرسلهم رحمة لعباده وهداية لهم وقدوة , لم يكن قذفا أو افتراء أو كفرا مني حاشا لله .. ولكن كل ما ذكرته كان مجرد مقتطفات من الكتاب المقدس الذي يزخر بالمزيد من الفحش والعري والذي يتعلق ويلصق للأسف بالأنبياء الشرفاء الأطهار .
    وفيما يتعلق بتعري سيدنا نوح عليه السلام واحتسائه الخمر ورد بسفر التكوين ( 9 : 20-23 ) ما يلي:
    " وكان نوح أول فلاح غرس كرما , وشرب نوح من الخمر , فسكر وتعرى في خيمته , فرأى حام أبو كنعان عورة أبيه , فأخبر أخويه وهما خارجا , فأخذ سام ويافث ثوبا وألقياه على أكتافهما , ومشيا إلى الوراء ليسترا عورة أبيهما , وكان وجهاهما إلى الخلف ’ فما أبصرا عورة أبيهما " … وتكمن هنا عدة تساؤلات موجهة إلى كل النصارى :
    1- ما فائدة هذه القصة التافهة والتي ليس لها أي معنى سوى التجريح في حق وكرامة نبي الله نوح عليه السلام ؟؟
    2- وهل يقبل أحد منكم على سيدنا نوح النبي أن يقال عنه أنه سكر ثم تعرى ثم بانت عورته ثم شوهدت ؟؟
    3- وإذا كنتم تقبلون هذا الفحش على سيدنا نوح .. فهل يقبل أحدكم أن يقول أحد عن أبيكم شنودة الثالث أنه قد سكر ونام ثم تعرى وشوهدت عورته ؟؟
    وفيما يتعلق بتعري النبي شاول ورد بسفر صموئيل الأول ( 19 : 24 ) ما يلي:
    " فخلع هو أيضا ثيابه وتنبأ هو أيضا أمام صموئيل , وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل ولذلك يقولون أشاول أيضا بين الأنبياء " .. والسؤال هنا موجه إلى كل النصارى :
    1- ما فائدة ذكر أن شاول قد خلع ملابسه وانطرح عريانا ؟؟
    2- وهل خلع الملابس أمام الكل هو من طقوس العبادة ؟؟
    وفيما يتعلق بتعري النبي داود ورقصه متعريا أمام جميع إماءه وعبيده واحتقار ميكال لبنة شاول له , فقد ورد بسفر صموئيل الثاني ( 6 : 16 ) – ( 6 : 20-23 ) ما يلي:
    " ولما دخل التابوت أورشليم نظرت ميكال ابنة داود من الطاقة ورأت الملك داود يقفز ويرقص أمام الرب , فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة "
    " ورجع داود إلى بيته , فخرجت ميكال ابنة شاول للقائه وقالت في سخرية : كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء , فقال لها داود : كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك , وعلى جميع بيته , ليقيمني رئيسا على شعبه بني إسرائيل وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك , ربما أبدو وضيعا في عينيك أما أمام تلك الجواري فأنا أزداد شرفا , ولم تلد ميكال ابنة شاول ولدا إلى يوم وفاتها "
    والسؤال هنا لكل النصارى :
    1- هل يصدق أحد منكم حقا هذا العري والفحش والقذارة والانحطاط الملفقة لنبي الله داود ؟؟ .. هل كان النبي داود عليه السلام يقوم بعرض ( إستربتيز ) أما حاشيته من الرجال والنساء ؟؟
    2- ألا ترون في احتقار ميكال ابنة شاول لنبي الله داود في جملة " فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة " امتهانا وتحقيرا لا يصح أن ينسب لنبي الله داود ؟؟
    3- ألا ترون أن سخرية ميكال من النبي داود في قولها " كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء " هو قذف في حق النبي داود وتحقير له ؟؟
    4- وهل ترون أن تفسير داود للرقص عاريا أمام كل جواريه أنه تقرب من الرب منطقيا ؟؟ .. وذلك في قوله " كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك " .. هل كان الرقص والعري من طقوس العبادة في الشريعة اليهودية ؟؟
    5- وما رأيك في إصرار النبي داود على هذا السفه والفحش في قوله " وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك " ؟؟ .. أريد أن أعرف حقيقة ما هو تعليق النصارى على هذه الجملة بالذات ؟؟
    6- وإذا كنت توافقون النبي داود على ما قاله .. فهل يرقص أبوكم شنودة الثالث متعريا أمام الرهبان والراهبات في الكنيسة ؟؟
    7- وإذا كان أبوكم شنودة لا يفعل ذلك.. فهل هو أكثر ورعا وحياء من نبي الله داود ؟؟
    وفيما يتعلق بتعري النبي إشعيا بن آموص ورد بسفر إشعياء ( 20 : 2-4 ) ما يلي:
    " تكلم الرب على لسان إشعيا بن آموص فقال : اذهب انزع المسح عن وسطك واخلع حذاءك عن قدميك , ففعل ومشى عاريا حافيا مدة ثلاث سنين , كآية وأعجوبة لمصر وكوش , كذلك يسوق ملك أشور سبايا مصر وأسرى كوش صغارا وكبارا عراة حفاة , مكشوفة مؤخراتهم فضيحة لمصر " .. والسؤال هنا :
    1- ما هي الآية في جعل إشعيا متعريا وحافيا لمدة ثلاث سنوات ؟؟
    2- وما ذنب مصر وكوش وأشور ؟؟ .. هل من إجابة منطقية !؟
    إلى كل النصارى
    أعتقد أنني قد ذكرت لك من الفحش والرذيلة والانحطاط التي ذكرت في كتابكم المقدس ما تندي الجبين.
    هل لازلتم تعتقدون بأمانة أن هذا الكتاب الذي نتحدث عنه مقدس ومن عند الله ؟؟
    ألا ترون أنه يستحق الآن لقب الكتاب المدنس .. بدلا من الكتاب المقدس ؟؟
    ما هو تعليق كل النصارى على ما ذكر في كتابهم من عري وفحش منسوب للأنبياء ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 05-01-2006 الساعة 01:23 AM سبب آخر: تكبير الخط فقط

  6. #6
    الصورة الرمزية banzaay
    banzaay غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    19
    آخر نشاط
    30-12-2007
    على الساعة
    12:12 PM

    افتراضي رد: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    جزاك الله خيرا

    فعلا هذا كتاب جنس
    لو رأه ابا في يد ابنه لعاقبه اشد العقاب

    ولا اعرف كيف يومنون بأله يحب ذكر قصص الاباحيه
    بل ويختار رسل اهم شئ عندهم التعري

    هداهم الله الى الحق

  7. #7
    الصورة الرمزية sonia
    sonia غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    07-01-2017
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي رد: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    الظاهر انها دلائل ممتازة نقدمها ان شاء الله للمسيحيين.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    107
    آخر نشاط
    28-08-2008
    على الساعة
    09:41 AM

    افتراضي رد: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    آآآآآه الآن بس عرفت لماذا القسيسين شواذ ...أتاريهم بيطبقوا تعاليم الكتاب المقدس وبيقتدوا بأنبيائهم فلا عجب؟!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة نورالهدى2 ; 03-01-2006 الساعة 03:36 PM

  9. #9
    الصورة الرمزية الشرقاوى
    الشرقاوى غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-10-2014
    على الساعة
    02:32 AM

    افتراضي رد: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل


    كعهدنا بك أخى إسماعيل دائماااااا

    ممـــــــــتاز

  10. #10
    الصورة الرمزية sonia
    sonia غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    07-01-2017
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي رد: كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

    اخوتي بالله عليكم وانتم تقرأون هذه الحقارات ان تتذكروا القرآن و لتكن مقارنة سريعة لكلام الله بين العظمة القرآنية و ما هو زيف و بهتان في الكتاب "المقدس"

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 02:18 PM
  2. عدت بعربة الزمن لأرى يسوع الوديع فوجدته في الهيكل .
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 08:31 PM
  3. الخبز العجيب الدي نادى به يسوع في العهد الجديد
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2007, 06:50 PM
  4. رأى بعض الغربيين عن الاباحية فى الانجيل
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-10-2005, 03:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل

كتاب الاباحية الدي كان يعلمه يسوع لليهود في الهيكل