الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخي في الله "ismael-y "
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية azizcool
    azizcool غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    308
    آخر نشاط
    08-09-2008
    على الساعة
    02:17 PM

    افتراضي

    جازاك الله خيرا ولد بلادي

  3. #13
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    جزاك الله خيراً أخي في الله "ismael-y "
    و منكم تعلمنا اخانا في الله و استسمح عن عدم ردي على تشكراتك لأني صراحة لا أقرأ كل المواضيع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاك الله خيراً أخي السيف البتار والأخ الفاضل ولد المغرب ( إسماعيلي ) كفيت ووفيت أخي الحبيب وجعله الله في ميزان حسناتك .

    فقط لي سؤال بسيط جدا ًأو إفتراض إن شئت سميه كما تحب .

    الأمر ترائى لي عند قراءة ردودك الجميلة وهو سنفرض جدلاً أنه تم حرق كل الكتب في العالم وجميع نسخ الكتب المقدسة السماوية منها الإنجيل والتوراة والقرآن وكل مكتوب منهم نستطيع أن نرجع إليه .
    المطلوب : نريد جمع نسخة مرة أخرى مكتوبة بلا خلاف من الكتب الآتية :
    1- القرآن
    2- الإنجيل
    3- التوراة .
    السؤال : أي الكتب سيتم جمعها كاملة دون خلاف ؟

    ولو فرضنا أن ذلك حدث في القرن الرابع الهجري أو الخامس أو العشرين أو أي قرن شئت فأي الكتب لا نخشى عليه الضياع ؟؟؟

    إن الحاقد الساقط الفاشل إن فشل في نفي الفشل عنه بدأ بمحاولات إفشالك .

    إعتقادي الشخصي أخي الحبيب أن النصارى من المستحيل أن يشيروا إلى تحريف القرآن أو يتحدثوا فيه إلا لتشنيع المسلمين عليهم بأن كتابهم محرف فهو محاولة دفاع عن الباطل .
    بيد أنه لا يتحدث بشر عاقل عن إحتمال تحريف القرآن فهي مسألة منتفية عقلاً ونقلاً , فالقرآن حقيقة ثابتة تم نقله عن طريق ( التـــــــــــــــواتر ) بجميع القراءات وما نقل بالتواتر إستحال التغيير فيه وهذه قضية منتهية محسومة لا خلاف عليها لكن النصراني يتغابى وهذه أنسب كلمة ( يتغابى ) محاولاً تجاهل التواتر , وما وضع في الموقع الساقط أعلاه ما هو إلا فرقعة من عيل مراهق في موقع ساقط من الأساس .
    أنا أعتقد أخي الحبيب أن هذه المواقع وأشباهها لم توضع لتشكيك المسلمين . هذا أمر يدركه كل لبيب
    فالمسلم يعلم يقيناً أن هذه قراءات وقبل هذا هو يعلم يقيناً أن القرآن مستحيل التحريف مسألة عقلية منتهية كما يعرف أن النهار يأتي بعده ليل والليل يأتي بعده نهار , إنما هذه المواقع وهذه المواضيع وضعت لتشكيك النصارى وليس المسلمين .

    نعم أخي وضعت لأن معظم النصارى يعلمون أن الإسلام على حق أو على الأقل يشك في دينه وإن لم يكن يعلم شيئ عن الإسلام فالغرض منها أن يشك في الإسلام , يريد أن يقول لأخيه النصراني لسنا وحدنا من حٌرِّف كتابنا إنما المسلمين أيضاً أو على أقصى تقدير يريد أن يقول للمسلم بالبلدي على رأي المثل المصري (( لا تعيارني ولا أعايرك دا الهم طايلني وطايلك )) أي لا تعايرني بتحريف كتابي فكتابك أيضاً محرف .
    ولو عقل لترك كتابه المحرف أولاً وتبرأ منه ثم بدأ بالبحث في أمر القرآن لكنهم كما قال عنهم رب العزة (( إن هم إلا كالأنعام بل أضل )) فتأمل .

  5. #15
    الصورة الرمزية Sharm
    Sharm غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    648
    آخر نشاط
    23-08-2017
    على الساعة
    09:06 AM

    افتراضي

    اولا القرات كلها صحيحة لحديث الرسول
    ( امرت ان اقرأ القران على سبعة احرف )

    لان الحرف تختلف نطقها بين اللهجات و تبقى الكلمات واحدة و ان اختلفت الكلمات بقيت المعاني واحدة و ليس بامر من النبي و انما بامر من الله و من يجيز هذا كان النبي فقط ..

    فكلمة اقول .. كانت بعض القبائل ينطقها ( اجول ) و البعض ينطقها ( أاول ) و هكذا

    بمعنى ان الاية القرانية ( حتى حين ) كان يقرأها اهل اليمن (عتى عين ) فاجازها الرسول

    كما ان القراءات اختلافها ليس تحريفا فمثلا فى الفرق بين رواية حفص و رواية ورش عن عاصم

    ( حتى يتبينوا ) ( حتى يتثبتوا ) و المعنى واحد

    و هكذا ..

    و القراءات ليس تحريفا و لا تعديلا انما اجازة من الرسول صلى الله عليه وسلم

    اخوانى الذين ياتون بعدى ، آمنوا بى و لم يرونى ، و قال : للعامل منهم اجر خمسين منكم ، قالوا بل منهم يا رسول الله ؟ قال : بل منكم , ردوها ثلاثا، ثم قال : لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا

    الاسلام , ليس دين اعبد به ربي فحسب , بل نبض يدق به قلبي ليضئ عالمي بأسره , تصالحي مع نفسي و رضاي بحياتي و تسامحي مع الاخرين ..

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    03-08-2009
    على الساعة
    03:02 PM

    افتراضي

    انا من المغرب اخي سيف البتار

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالمصادر اليهودية المصورة : إثبات صدق القرآن بخصوص ما ورد عن إبراهيم عليه السلام!
    بواسطة نيو في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-07-2014, 11:01 AM
  2. 1 × 1 × 1 = 3 .... لاحظ علامة الضرب
    بواسطة إكليل الذهب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 06:34 PM
  3. التسجيل الصاعقة على راس الكنيسة المصرية
    بواسطة kholio5 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-03-2007, 02:23 AM
  4. سورة يوسف وتعدد الزوجات
    بواسطة عبد الله ابن عبد الرحمن في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2007, 12:42 PM
  5. الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة

الصاعقة ... إثبات تحرف وتعدد نسخ القرآن / كذبة والكذب عندهم علامة مسجلة