نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر

صفحة 16 من 25 الأولىالأولى ... 6 15 16 17 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 244

الموضوع: نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر

  1. #151
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بل نلتقى غدا مساء بمشيئة الله فانا ايضا مشغول الأن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #152
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . قبل ألقاء السؤال التالى لا بد أولا أن أوضح نقطة عن نفسى لأننى لاحظت سوء فهم كبير لشخصى وتفكيرى أتمنى ألا يصل الى هنا. أنا قلت أننى علمانى والمشكلة أن هذا المصطلح مطاط للغاية ويحتاج الى موضوع لمناقشته على حدة . ولكن مختصر القول أن العلمانية فكر متعدد ومتشعب ومتمدد ولها جذور فى السياسة والأجتماع والتشريع ومختصر ما صلت اليه من خلال قراءة طويلة أن ما نحتاج اليه كمسلمين هو جزء صغير من العلمانية السياسية لهيكلة نظم الحكم عندنا وهذا ما أقتنع واؤمن به تماما. أما قضايا التجديد الدينى وخلافه فهى موجودة فى الأسلام قبل ظهور العلمانية بقرون طويلة. واعترف بأن ما اقوله ليس تفكير التيار العلمانى الغالب ولكن ليس هناك تفسير موحد لهذا المصطلح ولا معنى موحد بين المثقفين والمفكرين المسلمين والعرب ولهذا يلتبس الأمر . فتفرق الأمة وتشتت مثقفيها وأستسلام الكثير منهم للغزو الفكرى الغربى أدى الى غياب الرؤية الصحيحة للأمور وفى النهاية أتصور أن أمة الأسلام لا تحتاج الى مجادلات عقيمة وانما الى دعوة صادقة لأخذ الأسلام من أصوله الجميلة البسيطة ولنا فى الحبيب القدوة والمثل.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #153
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي رسالة الى الأخ الكريم عبد الرحمن (الدكتور أحمد)

    أطلب من مشرف القسم أيا كانت هويته عرض هذه المشاركة على الأخ عبد الرحمن أولا قبل أتخاذ أى قرار بشأنها حتى لو كان الحذف والله الهادى الى سواء السبيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كنت أتمنى من كل قلبى أن أكمل الحوار معك فقد كانت لدى العديد من التسائلات المتعلقة بالشريعة وفقه الواقع وأشياء أخرىوكنا نصبر على فراقكم تقديرا لظروفكم الخاصة على ما يبدو وفى هذه الأثناء ظهر موضوع مشكلة مصر والجزائر وقام البعض بالتعليق عليه فى المنتدى وعندما أبديت رأيى بصراحة وقلت أن الموضوع فتنة مدبرة وليس كرة وأن من فشلوا فى الحكم والسياسة والأقتصاد غدروا بأخوانهم فى الدين بليل ورفقاء الجهاد والتحرر من أجل أنتصار زائف فى الكرة ويبدو أن البعض ممن يملك سلطة الحذف لم تعجبه أرائى ولم يرد عليها بعلم وعقلانية بل قام بالحذف المتكرر دون أجابة مقنعة وهذا يدل على ضعف العقيدة من وجهة نظرى والتعصب الأحمق الذى يغلف بلباس التقوى ومن أجل هذا وأسباب اخرى قررت النسحاب نهائيا من المنتدى لفترة غير معلومة وأنا فى غاية الحزن والغضب . وقبل الأنسحاب أترك بين يديكم هذه المشاركة الأخيرة التى كنت قد أعددتها سلفا ولكم كل الحق فى التعامل معها كما ترون ولن اغضب منكم فيشهد الله انا قد أحببناكم فيه ونشهد على أمانكم وسدادرأيكم ونعذر اليكم فيما ترونه
    السلام عليكم ورحمة الله . هذه هى المشاركة الأخيرة لى وأترك الحق للاخ عبد الرحمن فى أبقاؤها أو الرد عليها أو حذفها وكنت أتمنى أن أضعها فى موضوع منفصل ولكن لا تبدو الظروف مواتية.
    أولا قبل أن أتقمص شخصية نصرانى كنت مشاركا فى منتديات الدعاة ثم أنقطعت لظروف خاصة.وفى هذه الأثناء كنت أدخل المنتدى أحيانا وأتابع بعض المواضيع التى تخص النصارى وهنا أود أن أوضح أنه كان بينى وبين أشخاص مسيحيين مشاكل شخصية وعاطفية وعلى الرغم من هذا فأنا لم ولن ولا أكره هؤلاء الناس وأنما أتمنى لهم الهداية اللهم أمين. ولهذا السبب تقمصت شخصية نصرانى لأعرف الصورة على حقيقتها واليك الحقيقة المؤلمة والتى تسببت فى مشكلة بينى وبين أدارة المنتدى المحترمة:
    1-حسب ما كنت أفهم سلفا فهذا المنتدى جزء كبير منه لكشف فساد النصرانية وابراز عظمة الأسلام وهولا تنقصه أى شىء لا الكفاءات ولا التقنيات ولكن. البعض أنجرف وراء مشاعره الشخصية تجاه النصارى وهذا قد يكون مقبولا من الزوار أو صغار الأعضاء وليس من هم أعلى . لماذ؟ تعلمت من قراءاتى فى كتب العلمانيين أن الفرق بين القائد العظيم والقائد العادى ليس فى الكفاءة الشخصية أو العلم أو الذكاء أبدا انما الفرق أن الأول له هدف واضح محدد يفعل المستحيل لتحقيقه أما الثانى فتغلبه العاطفة وينجرف مع الصغار واليك مثالا حيا لا أجد أفضل منه وهو الرسول الأعظم . كان يفعل كل شىء فى حدود الشرع من أجل ادخال الناس فى الأسلام ومن أجل بناء دولة أسلامية عظيمة ولهذا نجح وأستمر نجاحه وسيستمر الى يوم القيامة وبالتالى لا ينبغى على أى قائد فى أى موقع أن يحيد عن الهدف فأذا كان الهدف هو الدعوة والدين فينبغى التركيز فيما يحققهم فقط وعدم السماح لمشاعرنا الشخصية تجاه طائفة أو ديانة أن تفسد عملنا العظيم الرائع فى أظهار الحق.
    2-معاملة النصارى للأسف الشديد الغالبية الساحقة من الدعاة المسلمون لا يفهمون شخصية النصرانى.يا أخى الكريم هؤلاء ناس شخصياتهم ضعيفة فهم عبيد لكهانهم وأحبارهم فينبغى أن نأخذهم باللين لا بالشدة. فى أحدى الموضوعات دخلت عضوة نصرانية معدومة العلم وكانت تقص وتلزق بجهل وعندما تم الرد عليها صعقت فتفوهت ببعض الحماقات .بفرض أنها كاذبة ومدلسة ألا نأخذها بالرفق واللين كما أمرنا الله ورسوله؟ وللاسف ما حدث مع هذه الفتاة تكرر أمامى كثيرا وأظن أن هذا لا يفيد الأسلام أبدا.
    3- حقيقة النصرانية يخطىء من يظن أن النصارى يثبتون عقيدتهم بالنصوص أطلاقا النصارى يحاولون أثبات الأفضلية بالفعل لأنه ليس لديهم قول. بمعنى أى قسيس فى العالم لابد أن يدرس أحدث نظريات علم النفس لماذا؟ لأنها سلاحه الحقيقى فى السيطرة على الضحية المخدوعة وايهامها بقدسيته من خلال هذا ولهذا نقول سبيل القساوسة الى ابعاد النصارى عن الأسلام يعتمد على خطوتين . أولا شيطنة الأسلام وتحفيظ المخدوعين من النصارى عدة جمل مستفزة لأستفزاز مشاعر المسلمين.ثانيا أصدار الأوامر لهم بالأبتعاد عن هؤلاء الشياطين(نحن) وعدم محاورتهم فى الدين أبدا.طيب وماذا نفعل نحن لمواجهة هذا سأخبرك فى النقطة التالية.
    4- عندما دخلت المنتدى وجدت بعض الموضوعات المتخصصة فى تفنيد النصرانية وهذا عظيم ووجدت موضوعات أخرى عن التعميد وفضائح الكنائس وغيرها وهذا ما يهمنا. هذه الموضوعات ان عرضت بشكل علمى ومحترم وذكى بحيث يكون القائمون على عرضها يفهمون الشخصية المسيحية المرتبطة بالكاهن كانه أله فسيكون المردود عظيما ولكن لقد وجدت أننا بدون وعى نفعل مايريده القساوسة نرد الأستفزاز بأستفزاز وجدت تريقة وشتيمة من الأعضاء وهم سعداء بهذه الميغة أما ما يعنينى فهو موقف القيادة! لقد كانت سعيدة بردود الجوقة ومتفاعلة معهم وشاركت فى أهانة النصارىالذين حاولوا الرد على هذه الموضوعات بل وطردهم بدعوى أن هذه حقيقة العقيدة النصرانية!. وهنا لنا وقفة ووقفة كبيرة كمان الهدف من الدعوة الأسلامية هو أخراج الناس من الظلام الى النور وليس الهدف هو فضح الناس وتعريتهم وأهانتهم وأذلالهم.لأن الثانية ستقود الناس الى الكراهية وهذا بصراحة شديدة جدا ما شعرت به وأنا أتقمص شخصية نصرانى ولوكنت نصرانى بجد كنت هربت من شدة الأهانة واللمز والهمز التى تعرضت لها وقام الأخ خوليو بحذف بعضها.
    5-نشر الأسلام:أظن أن هدفنا جميعا هو نشر الأسلام ولا نريد من أحد جزاء ولا شكورا.وطالما هذه هى الغاية فلابد ان نسعى اليها لا أن تسعى الينا!هناك أشخاص أعتنقوا الأسلام فى وجودى مثل الدكتور رائف والأخت جوستينا على يد الأخ السيف البتار وهناك أخرون على يد دعاة ومنظرين أخرين ولكن! كل هذه الحالات هى التى جاءت الينا بل كانت شديدة العزم والمصابرة على معرفة الحق فهداها الله وللاسف هناك حالات اخرى تتبع القساوسة والمدلسين ولم يتم التعامل معها بذكاء وحرفية لشدها من محاورة هزلية الى محاورة جادة ولا مانع من أستخدام علم النفس كما يفعل النصارى فكله فى سبيل الله ورسوله واعلاء كلمة الحق.وهناك ما هو الأهم محاولة جذب النصارى الى هذه المنتديات بالأعلانات أو الدعوات او كيفما تكون رؤية الأدارة لننى حتى الأن لم ارى أعلانا واحدا على جوجل لأى من المنتديات التى تعرى وتفضح العقيدة المسيحية بعكس منتديات النصارى طبعا. بأختصار لا بد من التعامل مع كل نصرانى مهما كانت شخصيته وحقيقته على أنه ضال يبحث عن الهداية والبحث عن نقطة التقاء بينكم وبينه والبناء عليها بهدوء وبلين وبصبر لعرض الحق وبعد أن يتم ذلك ولا يدخل فيه نتركه فساعتها هو المسئول عن نفسه.وللأسف الشديد هذا التيار لا تدعمه الأدارة برغم أنه موجود بالفعل سواء من أعضاء الأدارة أو من الأعضاء المشاركين.أنا أقول هذا ان كان الهدف الأول والأخير هو نشر الأسلام فعلا لا مجرد فضح النصرانية ليضحك عليها المسلمون!
    6- الأستفادة ممن أسلموا: هذا أخر أقتراح لى لكم وهو أن تتصلوا بمن أسلموا وتدعوهم لتحفيز أصدقاؤهم ومعارفهم وأقرباؤهم بشكل مخطط سلفا ومنظم لدخول هذا المنتدى وعرض الحق عليهم والله الهادى الى سواء السبيل.
    وأخيرا أقول أحبكم فى الله على طاعته التقينا وعليها نفترق ولا تفترق القلوب ولعل الله تعالى يجمع ماتفرق بمشيئته وقت مشيئته والسلام عليكم أخى.
    التعديل الأخير تم بواسطة 3abd Arahman ; 22-11-2009 الساعة 05:21 AM سبب آخر: وصلت رسالتك أخى و لكن احتراما لأستاذنا الفاضل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #154
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    07:53 PM

    افتراضي

    أخي أبو يوسف أرجو أن تطلع على منتدى الإستفسارات والأسئلة الخاصة
    http://www.ebnmaryam.com/vb/f112
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #155
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    [QUOTE]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السوهاجي مشاهدة المشاركة
    [CENTER][SIZE="6"][COLOR="Blue"] أخي أبو يوسف أرجو أن تطلع على منتدى الإستفسارات والأسئلة الخاصة
    لقد فعلت من قبل يا أخى الكريم الصادق ولكن الشخصيةالتى قامت بالحذف ليس أنت وانما لا تستطيع مواجهة الحقيقة المؤلمة ولهذا سأرحل من المنتدى لأنى لا أتعامل الا مع الأقوياء والشجعان
    ساقولها بصراحة كما تعاهدت مع نفسى أنا لا أخاف سلطان جائر سواء كان مصريا أو جزائريا أو أدارة منتدى: أنتم تفهمون الأسلام خطأ تماما كالعلمانيين الأسلام هو دين الله الحق وهو منهج حياة متكامل للدنيا والأخرة ليس مجرد نقل وحفظ للنصوص أبدا
    جزء من العقيدة ان تجاهر بالحق ولا تخشى النتيجة سواء كانت قطع الرزق أو التعذيب او سوء الفهم أو غضب وحزن الطرف الأخر هكذا تعلمنا من أوائلنا لماذا؟ لأ الجهر بالحق يكشف النقص البشرى والأنسانى ويصححه وهذا هو قمة قمة الديمقراطية يا أخى الحبيب. أما أن نجامل ونهلل ونصمت وندارى فهذا ما أدى بالأمة الى حالها الحالى وأنا أقولها صراحة
    أنا لا أحتاج ولا أستفيد شيئا من المشاركة مع من يخاف قول الحق أو يغضب لسماعه وأنت تفهمنى طبعا لأننى لو فعلت فانا أغضب الله وأخون نفسى العزيزة بعزة الأسلام العظيم هل وعيت قولى؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #156
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:27 AM

    افتراضي

    أخى الحبيب أبو يوسف
    أنا سعدت بشدة بالحوار معك
    و يحزننى بحق أن تقرر ترك المنتدى
    و لست أعلم لم دب الشيطان بيننا فى تلك الأيام ؟
    أول أمس أرسلت لى أخت فاضلة تخبرنى بأنها قررت ترك المنتدى
    و بالفعل يعز على المرء أن تتركنا مثلها
    و أيضا كان تركها لنا بسبب موضوع الكرة

    أخى أبو يوسف أنا أحبك فى الله
    أخى لا تتركنا بسبب شئ ضايقك مثلا
    فنحن هنا نبتغى رضا الله تعالى
    نريد أن نخلص النية لله
    فلا تكون مضايقة نتعرض لها سبب فى تركنا لما نبتغى به رضا الله
    أخى يعز على أن تتركنا كما يعز على أن تتركنا أختنا الفاضلة

    و كلامك فيه من الحق ما فيه
    و فيه ما يحتاج لمناقشة
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  7. #157
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:27 AM

    افتراضي

    أما حذف المشاركات فى مواضيع مصر و الجزائر
    فلأن الموضوع كان مثار فتنة بين المسلمين
    و نحن نريد للمنتدى أن يتحول لسبب للألفة بين المسلمين لا سببا للصراع بينهم
    و بالتالى فكنا نقوم بحذف أى مشاركات أو مواضيع قد تثير الفتنة و نحن نعلم أن من كتبها لا يريد إلا الخير و لكنها خرجت عن هدفها
    أنا شخصيا كتبت موضوعا بعنوان مباراة مصر و الجزائر
    و قامت إحدى الأخوات بحذفه و لم أغضب بل تفهمت موقفها
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  8. #158
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:27 AM

    افتراضي

    و أنا لم أنقطع عن الحوار معك
    فقط ارجع عن قرارك
    و اكتب ما تريد من الأسئلة
    و ستجد الردود إن شاء الله تعالى
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  9. #159
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:27 AM

    افتراضي

    هل أجد منك الآن رجوعا عن قرارك ؟
    و هلا وضعت باقى أسئلتك ؟
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  10. #160
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[QUOTE]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3abd Arahman مشاهدة المشاركة
    أخى الحبيب أبو يوسف
    أنا سعدت بشدة بالحوار معك
    ونحن بمعرفتكم أسعد
    اقتباس
    و يحزننى بحق أن تقرر ترك المنتدى
    وأنا اكثر ولكن شخصيتى تقوم أساسا على أحترام نفسى وأحترام الأخرين كما علمنى الأسلام
    اقتباس
    و لست أعلم لم دب الشيطان بيننا فى تلك الأيام ؟
    لسبب بسيط اننا نخشى قول كلمة الحق ونخدع أنفسنا بالعكس
    اقتباس
    أول أمس أرسلت لى أخت فاضلة تخبرنى بأنها قررت ترك المنتدى
    و بالفعل يعز على المرء أن تتركنا مثلها
    و أيضا كان تركها لنا بسبب موضوع الكرة
    الموضوع لا علاقة له بالكرة التى كنت انا أول من أنتقدها
    هناك حكومة عربية فاشلة وفاسدة وضالة لم تجد ما تخدع به شعبها المسكين البائس الا انتصار كروى زائف على الشقيقة الكبرى التى كانت لها اليد الطولى فى أنشاء هذه الدولة فخططت ودبرت وارتكبت جريمة فى حق الأسلام والعروبة والأخوة
    وعندما نختصر الموضوع فى كرة للتخفيف فنحن اذا منافقون ونستحق م يحدث لنا من أعدائنا
    اقتباس
    أخى أبو يوسف أنا أحبك فى الله
    وأنا أيضا فانت أخ كريم
    اقتباس
    أخى لا تتركنا بسبب شئ ضايقك مثلا
    أنا لا أكره شىء فى حياتى بعد الشرك الا كتمان الحق والسكوت عنه وادعاء الطيبة والتقوى
    اقتباس
    فنحن هنا نبتغى رضا الله تعالى
    نريد أن نخلص النية لله
    نتمنى هذا حقا
    اقتباس
    فلا تكون مضايقة نتعرض لها سبب فى تركنا لما نبتغى به رضا الله
    انا لا أخاف من المضايقات أنا أخاف ان يحاسبنى ربى مع المنافقين وأنا لا احتمل.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 16 من 25 الأولىالأولى ... 6 15 16 17 ... الأخيرةالأخيرة

نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر


LinkBacks (?)

  1. 26-07-2011, 08:07 PM
  2. 04-03-2011, 12:52 AM
  3. 30-01-2011, 02:02 PM
  4. 22-08-2010, 12:41 PM
  5. 16-04-2010, 01:18 AM
  6. 16-04-2010, 01:10 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالفيديو: اشهار اسلام الأخ يوسف و كشفه للصليب الذى بيده
    بواسطة نيو في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 22-11-2013, 01:24 AM
  2. دخول الأخ يوسف البالتوكي في الإسلام 5
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-2010, 12:23 AM
  3. د.نسرين نرحب بك بيننا يا غالية
    بواسطة نـور الهدى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-06-2010, 11:14 PM
  4. الرسالة التبوكية [ زاد المهاجر إلى ربه ] - عربي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 02:00 AM
  5. المهاجر السريع = al safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-06-2007, 07:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر

نرحب بتساؤلات الأخ أبى يوسف المهاجر