نكتة الموسم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نكتة الموسم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نكتة الموسم

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-07-2017
    على الساعة
    02:50 AM

    نكتة الموسم

    أحد المواقع النصرانية المسمى بـ إسلاميات ينشر صورا زاعما أنها لمذابح فعلها المسلمون بهم في أندونيسيا

    شاهد وارتجف من الهول



    http://www.fica.org/persecution/30jan97/rengas1.html
    التعديل الأخير تم بواسطة دفاع ; 04-05-2005 الساعة 03:24 PM سبب آخر: حذف كلمات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    ايه ده؟

    هما بيستهبلوا ؟

    أنا مش شايفه غير آثار حريق

    ومافيش جثث ولا حاجه

    مذابح ايه؟

    دوروا معايا على الدماء المسكوبة

    مش شايفه ولا نقطة

    هما ماعندهمشي دم ولا ايه؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-07-2017
    على الساعة
    02:50 AM
    "الاستعباط " يبعث على الضحك أحيانا ، وقد تصيب البعض بالغيظ في منتدى المرح والفكاهة فإن ما شاهدتموه هو محاولة " عبيطة "من النصارى للهروب من المذابح التي ارتكبوها في حق المسلمين في أندونيسيا والمسجلة بالصوت والصورة -ولعلكم شاهدتموها- ،فطبقوا المثل القائل : رمتني بدائها وانسلت ، وإليكم هذه النكتة :


    دخل أعرابي المسجد الجامع في دمشق

    فسأل : ما اسم هذا المسجد ؟

    قالوا : المسجد الجامع

    فقال : رحم الله الجامع لقد أحسن بناءه !!!

نكتة الموسم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آخر نكتة
    بواسطة chouebo في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 09:55 PM
  2. آخر نكتة .. من نكت عباد الصليب .. صدام حسين .. تنصر؟!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 05:50 PM
  3. @@مناظرةشنودة مع وسام@@ مفاجأة الموسم@@
    بواسطة Xx_Youri_xX في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 31-07-2006, 11:24 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2006, 03:17 PM
  5. هاكم مفاجأة الموسم
    بواسطة paco في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-04-2005, 07:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نكتة الموسم

نكتة الموسم