هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 129

الموضوع: هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟

  1. #61
    الصورة الرمزية قبطي
    قبطي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    19-07-2007
    على الساعة
    02:06 AM

    افتراضي

    عزيزي المهدي

    أنا لم أوجه لك أية إهانة حتي تقول لي لم نفسك

    علي العموم أنا ليه الشرف أن أكون عبداُ لرب المجد يسوع المسيح
    وأقول كما قال عنه يوحنا المعمدان غير مستحق أن أحل سيور حذائه

    ( هو الذي ياتي بعدي الذي صار قدامي الذي لست بمستحق ان احل سيور حذائه ) ( يوحنا 1 : 27 )

    فهمت يا عبد النبي ولا أقول لك يا عبد الرسول ...........
    ولو كنت شيعي سوف أناديك بعبد الحسين.......

    أما بقي الأستاذ البروفسير المتعلم جداً عبد الله القبطي

    أولاً أشكرك لأنك إتهمتني بالجهل وخفت أن يتهموك الإخوة بالجهل فنسبت الجهل لي فأشكرك علي كل حال

    لا يا عزيزي لست بجاهل ولكني أري الأن بأن كل إخوانك في المنتدي بيصرخوا فيك وبيقوللك يا جاهل......... عارف ليه لأنك لو كنت فعلاً متعلم كنت تعرف بأن لفظ مسطبة جمعها مساطب كلمة صحيحة ........ ايه مش مصدق

    طيب إسال ايه واحد وقوله الحرم الشريف فيه كام مسطبة ..... حيقولك حوالي 30 مسطبة .... بقولك ايه أدخل هنا وانت تشوفهم بنفسك

    http://www.islamlight.net/alagsa/Wasf-10.htm

    ايه رأيك ممكن تعترف بجهلك ولا ها تبدأ تسب وتشتم

    علي العموم ربنا يسامحك

    أما بقي مداخلتك فاعتقد مكانها مش هنا
    ولو كنت عاوز تناقشتني فناقشني في الحديث والنص الإنجيلي وأوجه الشبه بينهم

    هي دي الأصول ولا ايه !!!!! يعني نعمل مقارنة بين نص الحديث ونص الإنجيل ونشوف هل متطابقين ولا لأ

    وشكراً علي كرم أخلاقك
    التعديل الأخير تم بواسطة قبطي ; 07-04-2007 الساعة 05:16 AM

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي



    إٍسمع يا هذا!!!

    هو حضرتك لما بتروح بلدكم......إذا كان ليك بلد!!!.....بتقعد مع الفلاحين على مسطبة و لا مصطبة.....جرب مرة تقول لأحد الفلاحين: أنا جاى أقعد معاكم على المسطبة، و شوف نظرته إليك ستكون كيف؟!!!!

    فالمسطبة....هى سندان الحداد.....و هى المكان المُرتفع من الأرض

    و المصطبة هى المكان المُرتفع على باب الدار و يجلس عليها الناس

    اقتباس

    ما هي المصطبة؟

    هي بناء مرتفع قليلاً يقعد عليه، ورغم أن الصاد فيها أبلغ فإنها في الغالب ترد في الوثائق بالسين.

    http://www.thaqafa.org/Main/default....8-e34b68838019
    و بالنسبة لموضوع الجهل و العلم....فكلامك يدل عليك...تتكلم على كلام المصاطب فى الليالى القمرية...فأثبت لك أن دينك و عقيدتك كلها ما هى إلا كلام مصاطب....فلم ترد و تقول لى مكانها ليس هنا؟!!!!

    ثم مُمكن تقول لى يا أبو علم مصادر تلك الأحاديث اللى قاعد تُرصها هنا؟!!!.....لم أجد فيها إلا حديث واحد منسوب إلى الرسول (صلى الله عليه و سلم)....و الباقى مُجرد رص مقطوع النسب.....مُمكن مصدر هذه الأحاديث لو سمحت؟!!!!

    و كون الأحاديث مقطوعة النسب و غير منسوبة إلى الرسول...هل يُعتبر حُجة علينا؟!!!!......

    نحن ليس لدينا لا متى و لا لوقا و مُرقس و لا يوحنا.....و ليس لدينا كتبة حواديت و أساطيرمُقدسة أو قانونية....و رسولنا لم يجلس على جحش و إتان فى حركة أكروباتية لإثبات نبوءة كاذبة.....و كيف جلس يسوعك على الجحش و الإتان مع بعض.....على سيفه، أم أن اللهوت (الخفيف) جلس على الجحش، و الناسوت (البشرى) جلس على الإتان...... و شُكراً للكتاب المُقدس الذى أوضح لنا معلومة هامة كنا نجهلها...بل و إعجاز علمى فظييييع للكتاب المُقدس....أن الجحش إبن إتان!!!!!....تصوروا.....كنا فاكرينه إبن خنزيرة أو قردة!!!....شكراً للعلم الغزير الذى يمتلئ به الكتاب المُقدس!!

    اقتباس

    متى 21 : 5

    5 قولوا لابنة صهيون هوذا ملكك يأتيك وديعا راكبا على اتان وجحش ابن اتان.


    و إذا كتب بعض من يدعون أنفسهم مُسلمين...حواديت و أساطير....فهذا ليس حُجة على المُسلمين، طالما السند ليس للرسول (عليه الصلاة و السلام) بصورة مقبولة و موثوق فيها؟!!!

    تحب أالف لك خمسين حديث من تلك العينة التى تتحدث عنها الآن؟!!!!

    و لكن ليس غريباً على أتباع ديانة قامت فى الأساس على التدليس المُقدس....و الكذب ليزداد مجد الرب......و الإعتماد على غباء الكرازة فى الأتباع......أن تعتبر كل تدليس على أنه حقيقة....و الحقيقة على أنها تدليس

    اقتباس

    رسالة بولس الرسول الى اهل رومية 3 : 7

    (7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ. )

    رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس 1 : 21

    (21 لانه اذ كان العالم في حكمة الله لم يعرف الله بالحكمة استحسن الله ان يخلّص المؤمنين بجهالة الكرازة.).....

    و الجهالة هنا...يا أبو علم هى ترجمة غير دقيقة لكلمة foolishness و هى فى قاموس سترونج لكلمات الكتاب المُقدس تعنى الغباء أو الحمق
    G3472
    μωρία
    mōria
    mo-ree'-ah
    From G3474; silliness, that is, absurdity: - foolishness.

    و ترجموها للعربية بكلمة جهالة لتخفيف وقعها على الخراف!!!!
    و إليك قائمة بمعانى كلمة Foolishness هدية لك:

    اِخْتِبَال ; اِخْتِلالٌ عَقْلِيّ ; بلاهة ; بَلَه ; تَخَلُّفٌ عَقْلِيّ ; تَهَوُّس ; جنَّة ; حَمَاقَة ; حُمْق ; خُبَاط ; خَبَال ; خَبَل ; خَبْل ; خُبْل ; خِفَّةُ العَقْل ; سُخْف ; سَفَاهَة ; سَفَه ; غَبَاء ; غَبَاوَة ; لَوْثَة ; لَوَق ; هَوَس

    و كلها معانى تدل على حالكم بصفات من كتابكم أنتم!!!!

    رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس 1 : 19

    (19 لانه مكتوب سأبيد حكمة الحكماء وارفض فهم الفهماء. )

    بالتأكيد.....فيسوعك ......أباد حكمة الحكماء و رفض فهم الفهماء......و الغريبة، إنك تأتى لتتهمنا بالجهل.....عجبت لك يا زمن!!!!!

    فإذا كنت حكيماً أو تفهم.....فهذا ضد الإيمان اليسوعى فى الأصل.... فإما أن تكون حكيماً أو لديك فهم...أو أن تكون يسوعياً......يا ابو علم!!!

    ثم المسجد الأقصى....بقى هو الحرم الشريف، يا أبو علم؟؟؟!!!.....معلش ، سوف أفوتها لك ....... فهى مقبولة منك على قد حكمتك و فهمك.....كما قال عنك اليسوع و بولس.....فالمسجد الأقصى هو الحرم الشريف...و كنيسة القيامة موجودة فى اليمن.....و البابا شنودة هو زعيم الأرثوذوكس فى العالم كله، و يدينون له بالولاء و الطاعة.......بل أن التبرعات ترد إليه من آباء كنائس روسيا و أرمينيا و أنطاكية و اليونان و صربيا....و كل الكنائس الأرثوذوكسية فى العالم ، لأنه هو الزعيم الأوحد للعالم الصليبى.....و نسينا الحبشة كمان!!!......و صباح الخير أيتها المهلبية الأرثوذوكسية!!!

    ورينا شطارتك...و إثبت جهلنا...و هات المصدر يا شاطر علشان نعرف نرد عليك؟!!!!.....لأنى بحثت فى البُخارى و صحيح مُسلم....فلم أجد إلا الأحاديث التى ينتهى سندها إلى الرسول (عليه الصلاة و السلام)....و لم أسمع عن فضيل بن عياض...أو سعيد بن عبد العزيز.....أو زكريا إبن بطرس ......و ماله...مالوش نفس هو كمان يفبرك أحاديث......مش للمسلمين بالطبع....و لكن للخراف....من بنى إسرائيل.....أو من الكلاب من الأمميين أمثالك......و طبعاً هذه ليست شتيمة.....فهذا هو ما قاله اليسوع عن الأمميين....و منهم الأقباط زى حضرتك كده!!!.....و إذا كان هناك إعتذار عن قلة الأدب.....فالإعتذار واجب على اليسوع، الذى نعتكم بهذا!!!

    اقتباس

    متى:

    واذا امرأة كنعانية خارجة من تلك التخوم صرخت اليه قائلة ارحمني يا سيد يا ابن داود.ابنتي مجنونة جدا. 23 فلم يجبها بكلمة.فتقدم تلاميذه وطلبوا اليه قائلين اصرفها لانها تصيح وراءنا. 24 فاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. 25 فأتت وسجدت له قائلة يا سيد أعنّي.26 فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب. 27 فقالت نعم يا سيد.والكلاب ايضا تأكل من الفتات الذي يسقط من مائدة اربابها.


    مرقس:

    24 ثم قام من هناك ومضى الى تخوم صور وصيدا.ودخل بيتا وهو يريد ان لا يعلم احد.فلم يقدر ان يختفي. 25 لان امرأة كان بابنتها روح نجس سمعت به فأتت وخرّت عند قدميه. 26 وكانت المرأة اممية وفي جنسها فينيقية سورية.فسألته ان يخرج الشيطان من ابنتها.27 واما يسوع فقال لها دعي البنين اولا يشبعون.لانه ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب. 28 فاجابت وقالت له نعم يا سيد.والكلاب ايضا تحت المائدة تأكل من فتات البنين.
    إجرى يا شاطر....روح بوس إيد أسيادك اليهود...يمكن يحنّوا عليك بلقمة تأكلها......لأن الخراف فقط هى التى تدخل الجنة...أما الكلاب...فلو لها جنة، فهى جنة الكلاب......حيث تنتظر من الخراف أن تحن عليها ببعض الفُتات الذى يتساقط منها!!!!

    و إذا كان يوحنا يتحدث عن أن الأممين يُمكن أن يكونوا خرافاً بدلاً من كونهم كلاباً:

    اقتباس

    Joh 1:11 إِلَى خَاصَّتِهِ جَاءَ وَخَاصَّتُهُ لَمْ تَقْبَلْهُ.
    Joh 1:12 وَأَمَّا كُلُّ الَّذِينَ قَبِلُوهُ فَأَعْطَاهُمْ سُلْطَاناً أَنْ يَصِيرُوا أَوْلاَدَ اللَّهِ أَيِ الْمُؤْمِنُونَ بِاسْمِهِ.
    فالإستشهاد هنا بإنجيل كُتب ، على أفضل الظروف، فى أواخر القرن الأول الميلادى....أى فى تسعينات القرن الأول.......بعدما آيس الأتباع الأوائل لليسوع من أن يؤمن الشعب المُختار باليسوع و يتخذه رباً......و يئسوا من إقناع اليهود بأن اليسوع جاء مُخلصاً و فداءاً لخطيئة البشر...إلى آخر ذلك من تلك التهاويم ، التى تؤمنون بها.......فكان الحل هو التوجه إلى الغالبية العُظمى من البشر....الا و هم الأمميين أو الجنتيل....الذين كان يسوعك يحتقرهم و يُحذر من الإختلاط بهم.......و هؤلاء الأمميين الوثنيين....كانوا على إستعداد لقبول كل تلك الترهات اليسوعية من نوعية الصليب، و الفادى، و المُخلص، و الموت على الصليب من أجل خطايا البشر......فتلك التعاليم لم تكن تختلف فى كثير عن ما كانوا يؤمنون به فى الواقع......من عبادة أوزوريس و إيزيس و حورس فى مصر.....و عبادة زيوس و إبنه هرقل و الربة أثينا (حامية هرقل)....فى اليونان....و ديانة ميثرا فى آسيا الوسطى و فارس.....كلها كانت شبيهة بالأوهام اليسوعية...و بالتالى، فليس هناك غضاضة من إتباع الدين الجديد الذى يدعو إلى ملكوت الرب السماوى......و يجعل الأتباع فى حالة تخدير و تنويم مغناطيسى فى إنتظار ذلك الملكوت السماوى....و خاصة أن العقيدة الجديدة لم تأت بتحريم قطعى للخمر.....مثلما أسلفنا فى المُداخلات السابقة...و لكنها أطلقت على الخمر مُسميات أخرى مثل دم اليسوع!!!!!..... و نُلاحظ أيضاً، أن العقيدة اليسوعية لم تقف موقف العداء من العلاقات الجنسية المُتعددة ، بل و حتى الإباحية الجنسية....فى بادئ الأمر....فكان نشوء طوائف مسيحية عدة مثل طائفة الكاربوكراتيين....تلك التى كانت تتخذ الإباحية الجنسية كأحد الطقوس الدينية....و التى أشار إليها الأب كليمنت السكندرى فى خطابه إلى تيودور فى مجال الإشارة إلى إنجيل مُرقس السرى......

    الشذوذ فى إنجيل مرقس السرى و لماذا أخفته الكنيسة؟

    و كانوا يجدون فى الكتاب المُقدس ما يُمكن تفسيره على أنه يُبيح لهم ذلك...كما جاء فى خطاب الأب كليمنت!!

    و الكلام فى إنجيل يوحنا...يأتى على لسان يوحنا ذاته...و لا يأتى على لسان اليسوع، الذى سبق و أن أعلن رأيه فى الأمميين فى المقاطع التى سبق و أن أوردناها!!!.....فقول يوحنا لا يُعتد به، فى مقابل أقوال اليسوع التى صدرت عنه!!.....فمن هو هذا اليوحنا لينقض، بعد ما يُقارب القرن، أقوال اليسوع...إلهه!!!!

    فلا غُفران و لا إمتيازات إلا لأبناء الله....الذين شرفهم اليسوع بأن يُبعث إليهم.....أما الباقين فهم كلاب....كلاب...كلاب!!!!

    ورينا شطارتك يا أبو علم علشان نستفيد من علمك اليسوعى العظيم!!!!....

    فى إنتظار ردك لإثبات تدليسك المُقدس!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 07-04-2007 الساعة 08:36 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #63
    الصورة الرمزية قبطي
    قبطي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    19-07-2007
    على الساعة
    02:06 AM

    افتراضي

    استاذ عبد الله

    أولاً أنا لم آخذ ثقافتي من مجالس الفلاحين مع إحترامي لهم جميعاً ولو كانت هذه هي نظريتك

    سأقول لك إنت طبعاً مصري وتسمع عن البلد اللي بتنطق الجيم دال مثل جرجا تنطق دردا هل معني ذلك نغير حرف الجيم ونجعله دال

    علي العموم هذا الموضوع طال كثيراً وسوف أحسمها لك الان

    هذ ما جاء في المعجم

    مِسْطَبَةٌ - ج: مَسَاطِبُ. [س ط ب]. 1."يَجْلِسُ عَلَى الْمِسْطَبَةِ أَمَامَ البَيْتِ" : مَكَانٌ فِي البَيْتِ أَوِ بِجَانِبِ بَابِ الدَّارِ مُرْتَفِعٌ قَلِيلاً، يُقْعَدُ عَلَيْهِ. 2."مِسْطَبَةُ القُرَباءِ أوالفُقراءِ" : مَكانُ، مَوْضِعُ نُزولِهِم واجْتِماعِهِمْ.

    http://lexicons.ajeeb.com/openme.asp...l/3077977.html
    المِصْطَبَةُ : بناء غيرُ مرتفعٍ يُجْلسُ عليه؛ بنى في فناء منزله مصاطبَ جميلة ج مَصَاطِبُ.
    http://lexicons.ajeeb.com/openme.asp...l/1087477.html

    أعتقد بكده يحسم النزاع وأتبرأ من تهمة الجهل التي نثبتها لي
    ولا أريد منك إعتذار

    نأتي الي ماهو أهم أنت تقول لي
    مُمكن تقول لى يا أبو علم مصادر تلك الأحاديث اللى قاعد تُرصها هنا؟!!!.....لم أجد فيها إلا حديث واحد منسوب إلى الرسول (صلى الله عليه و سلم)....و الباقى مُجرد رص مقطوع النسب.....مُمكن مصدر هذه الأحاديث لو سمحت؟!!!!

    الكلام اللي إنت بتقوله ده مصيبه يا عزيزي لسبب بسيط أولاً أنا لم أضع ولا حديث واحد من عندي ولو كنت بصحيح مشرف كنت فهمت بأن هذه الأحاديث موجودة في المنتدي من سنتين نعم يا عزيزي منذ سنتين والأحاديث موجوده ولم يتكلم عضو واحد وقال هذه الأحاديث موضوعة وليس لها مصادر
    يا عزيزي إفتح الموضوع من أول لينك وإنت تفهم
    هذ هو اللينك
    هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟
    فهمت يا صاحبي !!! سنتين والأعضاء عماليين يثنوا علي الموضوع
    ولما جاء عضو مسيحي كل اللي عمله بأنه وضح كل حديث ما يقابله في الإنجيل جئت أنت بمنتهي البساطة وبعد سنتين وتقول هذه الأحاديث ضعيفة !!!!
    طيب كنت فين من سنتين لماذا لم تصرخ في المشرفين وتقول لهم هذه الأحاديث ضعيفة ولا يوجد لها سند ........ لأ والمشكلة بأنك إنت كمان مشرف
    والمصيبة الأكبر بأن الموضوع مثبت كمان
    ألست معي يا صاحبي بأن كلمة هذا حديث ضعيف وهذا حديث موضوع دي حجة لكي تتهربوا من أية موضوع يحرجكم
    علي العموم راجع نفسك يا عزيزي

    نأتي الي الموضوع الثاني وهو انك مصمم في الدخول في المسيحيات
    صدقني سأوضح لك كل حاجة بس مش هنا ........ هذا المكان خاص بالأحاديث التي وضعتوها أنتم

    ثم تقول لي
    ثم المسجد الأقصى....بقى هو الحرم الشريف، يا أبو علم؟؟؟!!!.....معلش ، سوف أفوتها لك ....... فهى مقبولة منك على قد حكمتك و فهمك

    الحقيقة أنا راجعت مداخلتي مرة و إثنين وثلاثة علشان أوجد كلمة المسجد الأقصي فلم أجدها هل أنا قلت بان المسجد الأقصي هو الحرم !!!!!!!!!
    الحقيقة أنا متعجب منك يا أ ستاذ عبدالله تنسب لي كلام لم اقوله
    هل نسبت هذا لكي تلاقي مادة لتظهر حقدك وسبك
    علي العموم أنا أعرف بأن في فتاوي بتقولكم كل ما تزيد سب بتتحسب لك حسنات
    علي العموم يا أخي لو الموضوع هكذا فزيد السب أكثر وأكثر وزيد من حسناتك

    ثم تقول
    ورينا شطارتك...و إثبت جهلنا...و هات المصدر يا شاطر علشان نعرف نرد عليك؟!!!!.....لأنى بحثت فى البُخارى و صحيح مُسلم....فلم أجد إلا الأحاديث التى ينتهى سندها إلى الرسول (عليه الصلاة و السلام)....و لم أسمع عن فضيل بن عياض...أو سعيد بن عبد العزيز....

    الحقيقة سؤالك ده توجهه لواضع الموضوع الأصلي وهو إسماعيل
    ولو مش موجود تطلبه من المشرفين لأنهم سمحوا لوجود هذه الأحاديث لمدة سنتين

    أما بقية مداخلتك كلها لا تستحق الرد عليها هنا
    وشكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة قبطي ; 08-04-2007 الساعة 12:34 AM

  4. #64
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    طيب ما تشفلنا معاك دول :

    يسوع ملعون
    غل 3:13
    المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة

    يسوع نجس
    تث 21:23
    فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم . لان المعلّق ملعون من الله . فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا


    يسوع مجنون
    مر 3:21
    ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #65
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    طيب ما تشفلنا معاك دول :

    يسوع ملعون
    غل 3:13
    المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة

    يسوع نجس
    تث 21:23
    فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم . لان المعلّق ملعون من الله . فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا


    يسوع مجنون
    مر 3:21
    ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل
    هرب .... عموماً انتظرني في أي لحظة أيها القبطي
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اقتباس

    ثم تقول لي
    ثم المسجد الأقصى....بقى هو الحرم الشريف، يا أبو علم؟؟؟!!!.....معلش ، سوف أفوتها لك ....... فهى مقبولة منك على قد حكمتك و فهمك

    الحقيقة أنا راجعت مداخلتي مرة و إثنين وثلاثة علشان أوجد كلمة المسجد الأقصي فلم أجدها هل أنا قلت بان المسجد الأقصي هو الحرم !!!!!!!!!
    الحقيقة أنا متعجب منك يا أ ستاذ عبدالله تنسب لي كلام لم اقوله
    هل نسبت هذا لكي تلاقي مادة لتظهر حقدك وسبك
    علي العموم أنا أعرف بأن في فتاوي بتقولكم كل ما تزيد سب بتتحسب لك حسنات
    علي العموم يا أخي لو الموضوع هكذا فزيد السب أكثر وأكثر وزيد من حسناتك

    طيب ماشى....مين اللى قال الكلام ده و وضع اللينك دى:

    اقتباس

    طيب إسال ايه واحد وقوله الحرم الشريف فيه كام مسطبة ..... حيقولك حوالي 30 مسطبة .... بقولك ايه أدخل هنا وانت تشوفهم بنفسك

    http://www.islamlight.net/alagsa/Wasf-10.htm

    ايه رأيك ممكن تعترف بجهلك ولا ها تبدأ تسب وتشتم



    هل فتحت هذه اللينك و عرفت هو بيتكلم عن إيه......الموضوع عن المسجد الأقصى يا أستاذ و ليس عن الحرم الشريف!!!.....و ذكر الحرم الشريف على إطلاقه يعنى المسجد الحرام فى مكة.......و هذا بالطبع غير ما تتحدث عنه اللينك التى وضعتها سيادتك.....المهم إنك لقيت فيه الكلمة اللى إنت عايزها فقمت لاطع اللينك على طول دون أن تلتفت إن الموضوع بيتكلم عن إيه!!!!!!


    ثم أين فتاوى السب هذه؟!!!!.....رجعت تهجص تانى!!!

    و هل أنا سببتك؟!!!....ألم أقل لك كيف وصفكم يسوعكم فى كتابكم المُقدس أيها الأمميون......ألم أقل لكم كيف يعظ فيكم بولس!!!......

    إذا كنت تعتبر ما جاء فى الكتاب المُقدس سباً....فهو سب....و عليك أن تُطالب اليسوع و بولس بالإعتذار.....و أنا معك...أطالبهم بالإعتذار لك و لكل بنى وطنى من الصليبيين اليسوعيين الذين وصفهم بولس و اليسوع بهذه الصفات الغير مقبولة......و المثل بيقول، أنا و إبن عمى على الغريب....و إنتم إخواتنا و مصريين مثلنا.....و لستم من بنى إسرائيل مثل اليسوع و بولس.....الذين جاء أحفادهم فى القرن العشرين و أسسوا دولة إسرائيل...و أول شيئ فعلوه بعد تأسيس الدولة هو إستنباط نوع مُعين من الكلاب ، كان يعيش برياً فى صحراء النقب و أسموه: كلب كنعان.....مع إن أرض كنعان إنتهت منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام....و صار إسمها أرض إسرائيل.....لكن لما تيجى لحد الكلاب......فالكلب مُمكن يكون أى حاجة ثانية إلا إسرائيلى!!!

    عرفت بقى قد إيه هُم مُتعصبين......و يكرهون غيرهم....بما فيهم هذا اليسوع الذى تعبده...و بولس الذى أقنع أجدادك بعبادة اليسوع، بعدما يأس التلاميذ من هداية بنى إسرائيل، الذين قال يسوعك بالنص، أنه لم يُرسل إلا لهدايتهم!!!!

    و بعدين، كونى مُشرف لا يعنى أنى أقرأ كل المواضيع.....و الموضوع فى الأصل لم يستهوينى....و ستجد أن هذه هى أول مُشاركاتى فيه للرد على كلامك الإستفزازى الذى لا معنى له سوى إفراغ شحنة من الحقد و الكِبر على الإسلام و المُسلمين......فإدعيت إن البدو بيقعدوا على المصاطب و يتسامروا......فكان هذا هو ردى عليك!!!!

    و الكلام الموجود فى هذا الموضوع، هو مُجرد كلام مُرسل.....لأنه لا أصل له فى مدينة العلم ، و هى رسول الله (صلى الله عليه و سلم).....و الذى لا ينطق عن الهوى......فكون أحد ما قد قرأ إنجيلكم و وجد به بعض الأشياء المُلفتة للنظر ، و التى لا تتعارض مع مفهومنا للمسيح عيسى بن مريم، عبد الله و رسوله......فقالها...و تواترتها الناس.....فهذا ليس حديثاً....و لكنه قول من الأقاويل....و ليس مُلزماً أو حجة على الإسلام و لا المُسلمين.....و لا تُلزم إلا صاحبها....و كُتب التراث مليئة بمثل هذه الأقاويل ، التى لا نُكذبها، لأنها لا تختلف مع القرآن و لا السُنّة ، و لا نُصدقها فى ذات الوقت لأنها كلام مُرسل يفتقر إلى السند من القرآن و السُنّة....أو حتى التاريخ، من شهادات من عاصروا تلك الأحداث!!!!

    و هذه الأقاويل لا ترقى حتى إلى مُستوى الأحاديث الضعيفة...لأنها فى الأصل غير منسوبة للرسول عليه الصلاة و السلام!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 08-04-2007 الساعة 02:16 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  7. #67
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبطي مشاهدة المشاركة
    لو سمحتم أسأل سؤال ؟
    يسوع المسيح كان يتكلم اللغة الآرامية ولم يتكلم العربية إطلاقا
    سؤالي هل هذه الأحاديث ترجمت من الآرامية الي العربية أم كان في الجزيرة العربية كتاب مقدس باللغة العربية فإقتبسوا منه كل هذه الأحاديث
    قبل الخوض فيما قمت بطرحه و اسمحلي ان احاججك من خلال اول سطر في كلامك حيث تقول أن المسيح كان يتكلم الأرامي و لم يتكلم قط العربي
    في حين أن كل ما جاء في طرحك هو باللغة العربية و لم أجد لك نصا اراميا يثبت أن الترجمة العربية ترجمت على خلاله

    فهل تفضلت و قلت لنا اين الأصول الرامية لهده الترجمة العربية ??

    اين هو الكلام الأرامي الدي تحدث به المسيح ??
    حتى نقارنه بما طرحته من ترجمات

    أنتظر ردك

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم

    اقتباس
    حديث ضعيف وهذا حديث موضوع دي حجة لكي تتهربوا
    ابدا ابد ليس هناك مسلم يتهرب من الحوار فى عقيدته ابدا هذه العقيده التى يحميها العقل والمنطق والفطره وكلام جميع انبياء ورسل الله اقراءت رسل الله والله تعالى جل جلاله نصرها على اعدائها واظهرها على الدين كله معززه مكرمه
    وليست عقيدة الخروف الذى لم يستطع لا الغفران لادم ولا انقاذ نفسه ولا حتى معرفة الساعه
    اما مسالة تصنيف الاحاديث فهذا لان المسلمين لا يؤمنون بما هو منقطع السند فنحن لسنا شائنكم نعترف بكتب ليس لها اصول او سند او حافظا لكلماتها او حتى وثيقه تاريخيه كامله ترجع الى المسيح نفسه تعضد موقفها وهذا لان الاحاديث تختلف عن القران حيث ان القران لا خلاف على تواتره بسبب التعبد بتلاوته منذ عهد الرساله الى الان اما الاحاديث لمرور رواتها بتغيرات جغرافيه وسياسيه متعدده جعل هناك شك فى انتساب هذا بعض الكلام او الاحداث"غير المتواتره" للنبى صلى الله عليه وسلم بيد ان الاحدايث الصحيحه معروفه من فضل الله للمسلمين كما هو الحال بالنسبه للموضوع او الضعيف او ..........
    كل شئ عندنا له اصول ولا نحتاج فيه لروح قدس!!!!!

    اقتباس
    هل أنا قلت بان المسجد الأقصي هو الحرم !!!!!!!!!
    كلامك هذا يذكرنى برجل يقول لاخر الخنزير نجس وهو حرام قال حسنا انا اكل لحمه فقط!!!!!!!!!!!

    اقتباس
    في فتاوي بتقولكم كل ما تزيد سب بتتحسب لك حسنات
    كذب *كذب*كذب*كذب
    اسال اهل الفتوى وهم يجيبوك ولا تسال المجاملين او بياعين البطاطا ,السب والقذف عندنا على اطلاقها لكافة الناس مسلمهم وكافرهم هى جريمه تستوجب الحد وقد رائيت هذه الجريمه بام عينى فى منتدياتكم وموقعكم اما عندما اقول لك جهل او غباء الكرازه وما الى ذلك فهذا ما وصف به بولس المؤمنين وفى بعض الاحيان تطاول بالسب على المسيح نفسه وقال عنه انه ملعون فهذا هو من يستوجب حدا فى ظهره, وقد قتل كما سطر فى كتابكم من نبؤات عن الكذبه والحالمين

    اقتباس
    أما بقية مداخلتك كلها لا تستحق الرد عليها هنا
    اذن اين يرد عليها عند بتاع الفجل

  9. #69
    الصورة الرمزية قبطي
    قبطي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    19-07-2007
    على الساعة
    02:06 AM

    افتراضي

    عزيزي عبد الله

    أنا بتكلم عن الحرم الشريف الموجود بالقدس والمسجد الأقصي ده جزء من الحرم يعني مبني داخله وبه كمان قبة الصخرة واللينك بيتكلم عن الحرم الشريف الموجود بالقدس ولو كنت متابع الهدم الأخير كنت هاتعرف بأن الهدم قرب باب المغاربة وهو من أبواب الحرم الشريف ، ومسجد الأقصي يعتبر ملاصق لباب المغاربة
    إقرأ اللينك للأخر وإنت تعرف
    أما إنه الحرم الشريف بالمطلق يعني المسجد الحرام بمكة فاللينك لم يقل هذا
    ولعلمك جميع هذه المساطب موجودة بالحرم الشريف الموجود بالقدس

    يقول عبد الله
    .....و ليس لدينا كتبة حواديت و أساطيرمُقدسة أو قانونية..

    لا يا عزيزي لم تكن نبوءة المسيح كاذبة ولا يوجد عندنا كتب حواديت وأساطير ولكن من الواضح بأنك لم تقرأ قرآنك جيدا . المليء بالقصص التي ليس لها معني ولا هدف

    ((لا تدخل القرآن في حوارك .. فتكلم فيما تعقله فقط لكي لا تضحك عليك الأخرين))



    ثم بعد ذلك يجيء الأخ صفي الدين ويقول

    ابدا ابد ليس هناك مسلم يتهرب من الحوار فى عقيدته ابدا هذه العقيده التى يحميها العقل والمنطق والفطره

    نعم لقد صفع الإمام النووي وجوه كل من يتغنون بأن الإسلام دين
    العقل والمنطق والفطره

    …! نعم لقد أباح الإمام النووي بأصل الإسلام هو أن تؤمن وتستسلم وتضع عقلك في التابوت وان فهمت وتكلمت وتحررت فيضعونك في التابوت.

    يقول عبد الله
    ....و رسولنا لم يجلس على جحش و إتان فى حركة أكروباتية لإثبات نبوءة كاذبة.

    ((خليك في صلب الموضوع ولا تخرج نفسك من المازق بالتطرق للإسلاميات))

    ثم تقول
    فالإستشهاد هنا بإنجيل كُتب ، على أفضل الظروف، فى أواخر القرن الأول الميلادى....أى فى تسعينات القرن الأول

    ((مازلت تنتقل للإسلاميات بجهالة للهروب من تخاريف كتابك))

    الإخوة الأعزاء
    دخلت هذا المنتدي وكل هدفي أن أبين وأوضح لكم ما تعتبروه شبهات علي السيد المسيح
    ولكني رأيت إناس كل هدفها هو إهانة الأخر بكل السبل حتي يهرب وفي الأخر تقولون أهو هرب مثلما قال الأستاذ السيف البتار
    فهذا المسمي نفسه السيف البتار وضع ثلاثة شبهات كنت أتخيل بأنه إكتشف الشئ الذي يعجز المسيحيين ولا يستطيعون الرد عليه وبعد 10 دقائق هلل وقال
    لقد
    هرب ....... عموماً انتظرني في أي لحظة أيها القبطي

    الحقيقة بعد ما قرأت هذا التهديد قفلت علي نفسي الباب وأغلقت الكمبيوتر وأمنت نفسي من السيف البتار لأني أعرف ماذا عملت هذه السيوف عبر التاريخ فتذكرت السيدة الغلبانه أم قرفه وماذا فعل بها السيف البتار



    لأ يا عزيزي عقيدي ليست هشه كما تتخيل فعقيدي التي قال عنها السيد المسيح وأبواب الجحيم لن تقوي عليها
    صلبه لأنها عقيدة الحياة وعقيدة الله الواحد
    ولم تتأثر بموت السيد المسيح كما تأثرت عقيدتكم بوفاة محمد وكانت الردة الكبري والمذابح الدموية التي حدثت بوفاته والاغتيالات الدموية التي حدثت من الصحابه والخلفاء لدرجة أن عائشة وهي ام المؤمنين قد تم أسرها من المسلمين انفسهم


    ثم نأتي الي ماهو أكثر غرابه وهو ما قاله الأستاذ صفي الدين فالأستاذ المبجل بدون ما يقصد أقام الحد علي رسول المسلمين و يعتبر هذا خيانه كبرى مش عارف ممكن المسلمين يعملوا ايه فيه !!!!!!!
    هذا ما قاله أخوكم

    السب والقذف عندنا على اطلاقها لكافة الناس مسلمهم وكافرهم هى جريمه تستوجب الحد

    ((خليك في صُلب الموضوع أفضل من الهروب للإسلاميات))


    في سؤال أريد أن أسأله للأستاذ عبد الله انت بتقول

    و خاصة أن العقيدة الجديدة لم تأت بتحريم قطعى للخمر.....مثلما أسلفنا فى المُداخلات السابقة


    وهل تعتقد بأن العقيدة الإسلامية حرمت شرب الخمر بطريقة قطعية
    ورد في القرآن حوالي أربع آيات عن الخمر فأي آيه منهم تحرم شرب الخمر
    الآية المكية بتقول

    ومن ثمرات النخيل والأعنب تتخذون منه سكراً ورزقاً حسناً إن في ذلك لأية لقوم يعقلون ( النحل 67 )

    من الواضح من الآية بأن شربه حسناً ورزقه حسناً

    فأين التحريم هنا


    وفي الآية المدنية بتقول

    يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون ( المائدة 90 )

    وفي الآية المدنية رجس من عمل الشيطان اجتنبوه يعني مجرد أن تتجنبه

    ولكن السؤال المهم والتي أريد أن أفهمه أين حد شارب الخمر

    أنا أعرف بأن حد الزنا هو الجلد كما قال في سورة النور


    الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين ( النور 22 )

    وحد القذف شهادة أربعة شهود


    والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبداً وأولئك هم الفاسقون إلا الذين تابوا وأصلحوا فإن الله غفور رحيم ( النور 4 : 5 )

    وحد الرده هو القتل


    ومن يرتد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون ( البقرة 217 )

    وحد السرقة هو تقطيع الأيدي


    والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزاء بما كسبا نكالاً من الله والله عزيز حكيم

    إذن فما هو حد شارب الخمر !!!!!!! أنا حسب معلوماتي
    بما أن في تحريم يكون في عقاب لفاعل هذا التحريم
    ممكن أخ من الإخوة الأعزاء يقول لي عقاب شارب الخمر ايه وتحريمه من القرآن


    وأخيراً أرجوا من الإخوة الأعزاء ألا يعتبروا هذا هجوما علي عقيدتكم ولكنها كانت استفسارات مش أكتر
    و أنا مستعد الان ان أوضح لكم كل الأسئلة أو الشبهات التي تورد في خاطركم بدون أي إهانات ولكن بشرط

    أنا تعلمت بأن تفسير أية آية من القرآن لازم أعرف سبب النزول أولاً وتذكر الآية السابقة لها والتي تليها
    وكذلك لو تريد أن تفهم آية من الإنجيل لازم أولا تعرف عادات البشر وظروفهم في هذه الفنرة وأيضاً لازم تذكر الآية السابقة والآية التي تليها

    بوجهه هذا الكلام للأخ العزيز عبد الله لأنه ذكر الآيات التي تخدم وجهة نظره عندما قال

    واذا امرأة كنعانية خارجة من تلك التخوم صرخت اليه قائلة ارحمني يا سيد يا ابن داود.ابنتي مجنونة جدا. 23 فلم يجبها بكلمة.فتقدم تلاميذه وطلبوا اليه قائلين اصرفها لانها تصيح وراءنا. 24 فاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. 25 فأتت وسجدت له قائلة يا سيد أعنّي.26 فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب. 27 فقالت نعم يا سيد.والكلاب ايضا تأكل من الفتات الذي يسقط من مائدة اربابها.

    وتجاهل السبب الرئيسي الذي كان يريد يسوع أن يسمعه من المرأة الكنعانية وهو الإيمان أي أن تؤمن المرأة الكنعانية بأن يسوع قادر أن يشفي إبنتها
    وأول ما سمع يسوع بإيمانها قال لها

    حينئذ اجاب يسوع و قال لها يا امراة عظيم ايمانك ليكن لك كما تريدين فشفيت ابنتها من تلك الساعة* ( متي 15 ، 28 )
    هذا ما أراد الأخ عبد الله أن يقطعه من الآية لأنه يبين الهدف الرئيسي لإتمام المعجزة وهو الإيمان

    عزيزي عبد الله هل تعتقد بعد هذا الإيمان ممكن أن تحدث رده بعد موت السيد المسيح
    فهمت يا عزيزي هذه المرأة آمنت بالمسيح بدون سيف ولا حرب ولا قتال هل تعتقد ممكن تسيبه في يوم من الأيام

    وشكرا لكم وأرجوا ألا تفكروا بان هذا هجوماً لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 10-04-2007 الساعة 03:39 PM

  10. #70
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لأ يا عزيزي عقيدي ليست هشه كما تتخيل فعقيدي التي قال عنها السيد المسيح وأبواب الجحيم لن تقوي عليها
    صلبه لأنها عقيدة الحياة وعقيدة الله الواحد
    يكفي انك تعبد ملعون ونجس ومختل عقلياً
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟


LinkBacks (?)

  1. 08-11-2014, 05:13 PM
  2. 26-12-2013, 03:05 PM
  3. 11-10-2013, 11:58 AM
  4. 01-11-2012, 01:44 AM
  5. 16-05-2012, 03:14 PM
  6. 26-02-2012, 10:03 AM
  7. 26-02-2012, 12:13 AM
  8. 30-08-2011, 08:16 PM
  9. 09-08-2011, 07:13 PM
  10. 13-07-2011, 08:48 PM
  11. 27-06-2011, 05:36 AM
  12. 23-03-2011, 07:56 PM
  13. 08-06-2010, 06:55 PM
  14. 19-05-2010, 09:28 PM
  15. 19-05-2010, 08:46 PM
  16. 07-05-2010, 04:39 AM
  17. 05-05-2010, 12:58 AM
  18. 28-02-2010, 11:46 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اليسوع يعني (عيسى) العائد بعد الرفع
    بواسطة العرابلي في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 02:17 PM
  2. يا اخر ستو س من كتابكم عيسى عبد الله ورسوله ونتحدى
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 01:04 AM
  3. شهادة الإنجيل على أن عيسى عليه السلام عبدالله ورسوله
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-08-2006, 08:08 PM
  4. اليسوع لا يكون اله ولكنه رسول من عند الله
    بواسطة h7oda_mody في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2005, 10:51 AM
  5. هدا هو عيسى عليه السلام فمن يكون ادن يسوع ??
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هذا هو عيسى نبي الله ورسوله ..... فمن يكون اذن اليسوع ؟؟

هذا هو عيسى نبي الله  ورسوله  .....  فمن يكون اذن اليسوع ؟؟