6.6.6=نجمة داوود

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: د/احمدالالفي | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

6.6.6=نجمة داوود

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: 6.6.6=نجمة داوود

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اخي في الله ismael-y

    أنا وعدتك أن أنقل لك تفسير ما جاء بهذا الموضوع ، وإليك النص


    اقتباس
    رقم الوحش 666

    «هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان، وعدده ستمئة وستة وستون» (رؤ13 :18).

    نتيجة عدم فهم الطابع النبوي لسفر الرؤيا، شكّل هذا الرقم عقبة أمام أذهان العديد من المعلمين من أوائل المسيحية، وحاولوا حل تلك الشفرة. وهاك بعض اجتهاداتهم في تفسيره :

    ذكر جوفت (أحد المفسرين من القرن التاسع عشر) في كتابه شرح سفر الرؤيا أن أباطرة روما كان يُطلق عليهم لقب قيصر؛ مثل أغسطس قيصر (لو2 :1)، طباريوس قيصر (لو3 :1)، كلوديوس قيصر (أع11 :28). وهذا بلا شك ينطبق أيضاً على نيرون الطاغية (حيث وجد على الآثار كلمة نيرون قيصر). والاسم نيرون قيصر بالعبري (باعتبار أن كاتب سفر الرؤيا شخص يهودي ) قيمته العددية تماما هي 666. فهو يكتب بالعبري هكذا.

    نطق الحرف بالعبري مقابله باللغة العربية قيمة الحرف العددية نونن 50ريشر 200فافو 6نونن 50قوفق 100صادي ص 60ريشر 200 ____ 666وذكر فوست في تفسيره للكتاب المقدس أن "بلعام" ذلك العراف الشرير، والذي ذكر في سفر الرؤيا أصحاح2 في خطاب الروح لملاك كنيسة برغامس (أنظر حاشية 2 صفحة 37) القيمة العددية لاسمه بالعبري هو 666

    أما "الكسندر هيسلوب" فإنه اتجه في مرجعه القيم عن مدينتي بابل إلى الآلهة الوثنية التي عبدها البشر باعتبار أن تاريخ الوثنية في العالم، قديماً وحديثاً، إنما هو تاريخ متصل. فوجد أن الاسم "ساتورن" أي "زحل" وهو المعبود الذي يمثل نمرود أول وثني متمرد على الله، وكذا نظيره أوزوريس في الميثولوجيا المصرية؛ هذا الاسم " ساتورن " يحتوي بالكلداني على أربعة حروف قيمتها العددية كالآتي :

    س 60ت 400و 6ر 200 ____ 666والجدير بالذكر أن روما (مقر الكرسي البابوي ) كما ذكر هيسلوب، كان اسمها قبلاً ساتورنيا أي مدينة ساتورن!

    أما إيريناوس، المعلم المسيحي الشهير في القرن الثاني ، وتلميذ بوليكاربوس الذي كان تلميذاً ليوحنا الرائي ؛ فقد فسر هذا الرقم باسم "لاتاينوس" وذكر أنه يشتمل باللغة اليونانية على 666 كالآتي :

    نطق الحرف باليونانية نظيره باللغة الإنجليزية قيمة الحرف العددية لاندا L 30 ألفا A 1 تاو T 300 إيبسلون E 5 إوتا I 10ني N 50أوميكرون O 70 سيجما 200 = 666ويعلق "ألكسندر هيسلوب" على ذلك قائلاً :من الملفت للنظر أن البابوبة بتمسكها باللغة اللاتينية، كلغة العبادة الوحيدة في الكنائس التابعة له (وذلك كمظهر للوحدة بدلا من الروح القدس)، وعندما يُسمي كنيسته الكنيسة اللاتينية، فإنه بهذا اختار لنفسه الاسم الذي عدده هو 666

    ثم إن التاج الرسمي الذي يوضع على رأس البابا -وهو بالأسف مستمد من الإله الوثني داجون- الإله السمكة، مكتوب عليه كلمة تجديفية باللغة اللاتينية أيضاً وهي Vicarius Filii Dei وتعني «مكان ابن الله» أو ممثله على الأرض، باعتباره ليس فقط خليفة لبطرس بل أيضاً ممثل المسيح على الأرض! هذه الكلمة اللاتينية، القيمة العددية لحروفها باللاتيني هو 666 تماماُ.

    500 = Dصفر = F 5 = Vصفر = E 1 = I 1 = I 1 = I 50 = L 100 = C ---- 1 = I S,R,Aلاقيمة لها في اللاتينية 501 1 = I 1 = I ---- 5 = V 53 ---- 112

    وأخيراً نقول إن أحد المفسرين ويدعي "ت. نايش" في كتابه الحساب الروحي ذكر خمس كلمات في العهد الجديد اليوناني ، لحروف كل كلمة منها على حدة قيمة 666 وهذه الكلمات كلها تعبر عن الارتداد ونذكرها هنا باختصار.

    1 - "أبو للوميتا" (لو8 :24) "إننا نهلك"؛ صرخة التلاميذ عندما ضربت الأمواج سفينتهم، وهي صورة للعالم الذي تسرب إلى داخل الكنيسة.

    2 - "بارادوزيس" (مت 15 :2) وبالعربي "تقليد" حيث سُمح لتقاليد البشر أن توضع موضع المساواة مع كلمة الله، بل وأن تسمو عليها!

    3 - "بلويرون" (يو19 :34) - أي "جنب" - فالمسيح كان قد مات فعلاً، وقبل موته كان قد نطق بهذا القول «قد أكمل». فطعن جنب يسوع إذاً يعتبر إضافة لعمله الكامل، الأمر الذي فعله الجندي الروماني قديماً، ثم تبعته فيما بعد الكنيسة الرومانية كلها.

    4 - "إيبوريا" (أع 19 :25) أي "سعة"؛ و هي كلمة لم تستخدم سوي مرة واحدة في العهد الجديد، وجاءت عن ديمتريوس صانع الهياكل الذي من أفسس، بالارتباط مع العبادة الوثنية والسجود للتماثيل.

    5 - "ديسبوراس" أي "مشتتين". إن مركز المؤمنين الحقيقيين هو «خارج المحلة»، وهم «غرباء ونزلاء على الأرض». وهذا بلا شك يعبر عن رفض العالم المستمر للّه ولشعبه بسبب ارتداد العالم عن الله.

    * * * *

    هذه بعض المحاولات التي بُذلت في الماضي لتفسير هذا الرقم. على أنه بعد اختطاف الكنيسة عندما يظهر الوحش فعلاً في روما، فإن الروح القدس سيكشف الأمر للبقية الأمينة في أورشليم، فيعرفون الوحش بسهولة من رقم اسمه (دا 12 :4، 10)، وسيرفضون أن يضعوا هذا الرقم على جباههم.
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM
    رؤيا17
    3وَحَمَلَنِي الْمَلاَكُ بِالرُّوحِ إِلَى الْبَرِّيَّةِ، فَرَأَيْتُ امْرَأَةً رَاكِبَةً عَلَى وَحْشٍ قِرْمِزِيٍّ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَقَدْ كُتِبَتْ عَلَى جِسْمِهِ كُلِّهِ أَسْمَاءُ تَجْدِيفٍ
    5وَعَلَى جَبِينِهَا اسْمٌ مَكْتُوبٌ: سِرٌّ: «بَابِلُ الْعُظْمَى، أُمُّ زَانِيَاتِ الأَرْضِ وَأَصْنَامِهَا الْمَكْرُوهَةِ». 6وَرَأَيْتُ الْمَرْأَةَ سَكْرَى لِكَثْرَةِ مَا شَرِبَتْ مِنْ دَمِ الْقِدِّيسِينَ، وَدَمِ شُهَدَاءِ يَسُوعَ الَّذِينَ قَتَلَتْهُمْ. فَتَمَلَّكَتْنِي الدَّهْشَةُ لِمَنْظَرِهَا،


    قلنا أن هاته المرأة الزانية أو بابل هي أمريكا و هي سكرى من سفك دماء المسلمين و جلوسها على الوحش-رجسة الخراب-له دلاللتان فكما يجلس الملك على عشه و يتبت ملكه على عرشه فالواقع يقول انه فعلا اليهود يسيطرون اقتصاديا و اعلاميا و سياسيا على أمريكا و كما تجلس الدججة على بيضها و صغارها لحمايتهم نفس الشيء لبابل الجديدة فهي تحمي رجسة الخراب.فامريكا اخحدت عدة أوصاف –الملاأة الزانية –بابل –التنين و الشيطان لان فعلت نفس رجاسلت بابل القديمة و أعمال الشيطان متل اليهود سموا بأبناء الشيطان و أبناء الافاعي و ايض بسدوم و عمورة لانهم فعلوا نفس الرجاسات .و انتحدت عن بابل حتى لا يبقى شك أنها أمريكا.:

    15ثُمَّ قَالَ لِيَ الْمَلاَكُ: «أَمَّا الْمِيَا هُ الَّتِي رَأَيْتَ حَيْثُ تَجْلِسُ الزَّانِيَةُ، فَتَرْمِزُ إِلَى شُعُوبٍ وَجَمَاهِيرَ وَأُمَمٍ وَلُغَاتٍ. 16وَأَمَّا الْقُرُونُ الْعَشَرَةُ الَّتِي رَأَيْتَهَا، وَالْوَحْشُ، فَسَيُبْغِضُونَ الزَّانِيَةَ وَيَجْعَلُونَهَا مَعْزُولَةً وَعَارِيَةً، وَيَأْكُلُونَ لَحْمَهَا وَيُحْرِقُونَهَا بِالنَّارِ، 17لأَنَّ اللهَ جَعَلَ فِي قُلُوبِهِمْ أَنْ يَعْمَلُوا وَفْقَ قَصْدِهِ، فَيَتَّفِقُوا عَلَى أَنْ يُعْطُوا الْوَحْشَ مُلْكَهُمْ، حَتَّى تَتِمَّ كَلِمَاتُ اللهِ. 18أَمَّا هَذِهِ الْمَرْأَةُ الَّتِي رَأَيْتَهَا، فَإِنَّهَا تَرْمِزُ إِلَى الْمَدِينَةِ الْعُظْمَى الَّتِي تَحْكُمُ مُلُوكَ الأَرْضِ».

    15-فعلا أمريكا عبارة عن خليط من الشعوب و الويل لgreen card و من حصل عليها.
    16-كنت قلت أن القروت 10 هي 10 غطرسات لليهود عند و جودهم و نرى هنا أنها ترمز ل 10 دول و المجز بين التفسيرين سيعطينا أن غطرسة الوحش القرمزي-دولة "اسرائيل "مستمدة بالخصوص من 10 دول فيه بريطانيا و سويسرا ...فهاته الدول كانت و كرا و لا زالت لما يسمى بالماسونية و "الصهيونية" يعني أن الماسونية و "لصهيونية " هي التي شجعت و لا تزال على غطرسة الوحش فقوة الوحش من الخارج و ليست داتية و ان كان الاعلام يريد ان يعطي للوحش صفة البطل مع أنه جبان.لكن لمادا 10 الدول الماسونية و الوحش سيغدرون بالزانية و يعرونها و يأكلون لحمها ,?
    فلا تعتقدوا أن الحرب على العراق و أفغانستان هي حرب من أجال الديموقراطية أو أسلحة الدمار الشامل التي تبت كدبها و لكن حرب على الاسلام و الدي دفع أمريكا –المراة الزانية-للقيام بهاته الحروب هي الوحش-دولة "اسرائيل" و 10 الدول الماسونية و فعلا سيتسببون بل تسببوا في عريها –دمار اقتصدي-و تسببوا في اكل لحمها-مقتل جنودها-و سيتسببون في حرقها-و هدا ما سنتحدت عنه عندما سيصب غضب من الله على أمريكا و تزول من خريطة العالم-
    17-فعلا جميع الوحوش لا سيما 10 دول الماسونية عند زوال أمريكا سوف يقومون بحماية بل الخضوع لدولة"اسرائيل" لتقوم بحرب على الفارس الابيض الصادق الامين أي محمد صلى الله عليه و سلم أو ادا صح التعبير على الاسلام أو الحمل الدبيح لان الاسلام يدبح يوميا حتى من طرف الدول العربية أي محاربة المناهج الدينية و أغلاق المدارس العلمية و تعطيل الشريعة ... و لا علافة لدلك بيسوع و لا بيسوعة فاليهود الملاعين على راسهم بولس لما عرفوا برسالة المسيح التي تبشر بمحمد صلى الله عليه و سلم و عن رسالته التي في أخر الزمان ستتعرض للدبخ فمكرا قاموا بجعل المسيح هو المسيا و هو ايض الحمل الدبيح مع أن الحنل الدبيح هو في جبل صهيون-عرفات او مكة-
    14
    ثُمَّ رَأَيْتُ حَمَلاً وَاقِفاً عَلَى جَبَلِ صِهْيَوْنَ وَمَعَهُ مِئَةٌ وَأَرْبَعَةٌ وَأَرْبَعُونَ أَلْفاً كُتِبَ عَلَى جِبَاهِهِمْ اسْمُهُ وَاسْمُ أَبِيهِ..فهل فهتم يا اخوتي لمادا الملاعين أرادوا ان يجعلوا منه الحمل الدبيح فكما المسيح لم يصلب فكدا الحمل ,ان دبح-تعطيل الشريعة-سوف يحيى لا نه هو رب الارباب –سيد الجميع-بل هو قدوس اسرائيل-اسرائيل هم المجاهدون المسلمون و هدا موضوع اخر-

    18- لا يحتاج لتعقيب فأمريكا "سيدة العالم"

    سقوط بابل
    18
    بَعْدَ هَذَا رَأَيْتُ مَلاَكاً آخَرَ نَازِلاً مِنَ السَّمَاءِ، لَهُ سُلْطَانٌ عَظِيمٌ، أَضَاءَ بَهَاؤُهُ الأَرْضَ. 2وَصَاحَ بِأَعْلَى صَوْتِهِ: «سَقَطَتْ، سَقَطَتْ بَابِلُ الْعُظْمَى، وَصَارَتْ وَكْراً لِلشَّيَاطِينِ وَمَأْوًى لِكُلِّ رُوحٍ نَجِسٍ وَلِكُلِّ طَائِرٍ نَجِسٍ مَكْرُوهٍ، 3لأَنَّ جَمِيعَ الأُمَمِ شَرِبَتْ مِنْ خَمْرِ زِنَاهَا، وَمُلُوكَ الأَرْضِ زَنَوْا مَعَهَا، وَتُجَّارَ الأَرْضِ اغْتَنَوْا مِنْ كَثْرَةِ تَرَفِهَا!»

    يتحدت عن دمار أمريكا و معاقبة كل من تحالف معها بما فيها الدول العربية و سوف يتم تدمير امريكا بدمار لم تشهد له البشرية متيلا .اما الدول العربية الخائنة و الوحوش سوف تعاقب في دلك اليوم العضيم يوم الانتقام من اجل صهيون-مكة-

    «اخرجوا منها ياشعبي»
    4ثُمَّ سَمِعْتُ صَوْتاً آخَرَ يُنَادِي مِنَ السَّمَاءِ: «اخْرُجُوا مِنْهَا يَاشَعْبِي، لِئَلاَّ تَشْتَرِكُوا فِي خَطَايَاهَا، فَتُصَابُوا بِبَلاَيَاهَا، 5فَقَدْ تَرَاكَمَتْ خَطَايَاهَا حَتَّى بَلَغَتِ السَّمَاءَ، وَتَذَكَّرَ اللهُ مَا ارْتَكَبَتْهُ مِنْ آثَامٍ! 6افْعَلُوا بِهَا كَمَا فَعَلَتْ بِكُمْ، وَضَاعِفُوا لَهَا جَزَاءَ مَا اقْتَرَفَتْ. فِي الْكَأْسِ الَّتِي مَزَجَتْ فِيهَا لِلآخَرِينَ، امْزُجُوا لَهَا ضِعْفاً. 7أَنْزِلُوا بِهَا مِنَ الْعَذَابِ وَالشَّقَاءِ عَلَى قَدْرِ مَا عَظَّمَتْ نَفْسَهَا وَتَرَفَّهَتْ. فَإِنَّهَا تَقُولُ فِي نَفْسِهَا: أَنَا مَلِكَةٌ عَلَى الْعَرْشِ، وَلَسْتُ أَرْمَلَةً، وَلَنْ أَذُوقَ طَعْمَ الْحُزْنِ. 8لِذَلِكَ سَتَنْقَضُّ عَلَيْهَا الْبَلاَيَا فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ، مِنْ مَوْتٍ وَحُزْنٍ وَجُوعٍ، وَسَتَحْتَرِقُ بِالنَّارِ، فَإِنَّ اللهَ الَّذِي يَدِينُهَا هُوَ رَبٌّ قَدِيرٌ.

    4- دعوة صريحة للمسلمين للخروج من أمريكا و الحمد لله لانهم يتعرضون للمضايقة و الاضطهاد و أرجوا من الله أن يزداد دلك حتى يخرجوا منها فاعتبروا يا اولي الالباب
    5-فعلا خطايا الوانية كتيرة لا سيما في حق المسلمين
    6-دعوة لجهاده و معاقبتها بل و جزائها بالضعف
    7-فعلا تكبرت و تنعمت اقتصاديا حتى ظنت انها الهة لن تمسها سوء .
    8-نعم كل جرائمها في حق شعب صهيون أو اسرائيل-المجاهدون المسلمون-سوف تؤديه في يوم واحد يوم الانتقام فلا ابن لادن و لا الزرقاوي سوف يدمران امريكا و ان كانا هادين المختارين قد شرفهما الله بمعاقبتها و تقزيم هيبتها لكن العقاب العظيم سيكزن من الله –نيازك من نار و فيضانات-



    العالم يبكي على بابل
    9وَسَيَبْكِي عَلَيْهَا مُلُوكُ الأَرْضِ الَّذِينَ زَنَوْا وَتَرَفَّهُوا مَعَهَا، وَسَيَنُوحُونَ وَهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَى دُخَانِ حَرِيقِهَا، 10فَيَقِفُونَ عَلَى بُعْدٍ مِنْهَا، خَوْفاً مِنْ عَذَابِهَا، وَهُمْ يَصْرُخُونَ: الْوَيْلُ، الْوَيْلُ، أَيَّتُهَا الْمَدِينَةُ الْعُظْمَى، بَابِلُ الْقَوِيَّةُ! فِي سَاعَةٍ وَاحِدَةٍ حَلَّ بِكِ الْعِقَابُ! 11وَسَيَبْكِي تُجَّارُ الأَرْضِ وَيَحْزَنُونَ عَلَيْهَا، لأَنَّهُ لَمْ يَبْقَ أَحَدٌ لِيَشْتَرِيَ بَضَائِعَهُمْ، 12فَقَدْ كَانَتْ هِيَ تَشْتَرِي مِنْهُمُ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَالْحِجَارَةَ الْكَرِيمَةَ وَاللُّؤْلُؤَ، وَالْكَتَّانَ وَالأُرْجُوَانَ وَالْحَرِيرَ وَالْقِرْمِزَ، وَجَمِيعَ الأَخْشَابِ الْعَطِرَةِ وَأَدَوَاتِ الْعَاجِ وَالْمَصْنُوعَاتِ الْخَشَبِيَّةِ الثَّمِينَةِ، وَالنُّحَاسَ وَالْحَدِيدَ وَالرُّخَامَ، 13وَالْقِرْفَةَ وَالْبَهَارَ، وَالعُطُورَ وَالطِّيبَ وَالْبَخُورَ، وَالْخَمْرَ وَالزَّيْتَ وَالدَّقِيقَ وَالْحُبُوبَ، وَالْبَهَائِمَ وَالْغَنَمَ، وَالْخَيْلَ وَالْمَرْكَبَاتِ، وَالأَجْسَادَ وَالنُّفُوسَ الْبَشَرِيَّةَ 14وَسَيَقُولُونَ: مَضَى عَنْكِ الثَّمَرُ الَّذِي كَانَتْ تَشْتَهِيهِ نَفْسُكِ؛ وَزَالَتْ عَنْكِ مَظَاهِرُ التَّرَفِ وَالْعَظَمَةِ كُلُّهَا، وَلَنْ تَعُودَ! 15هَؤُلاَءِ التُّجَّارُ الَّذِينَ اغْتَنَوْا مِنَ التِّجَارَةِ مَعَهَا، يَقِفُونَ عَلَى بُعْدٍ مِنْهَا، خَوْفاً مِنْ عَذَابِهَا، يَبْكُونَ وَيَنْتَحِبُونَ 16قَائِلِينَ: الْوَيْلُ، الْوَيْلُ عَلَى الْمَدِينَةِ الْعُظْمَى! كَانَتْ تَرْتَدِي أَفْضَلَ الْكَتَّانِ وَالأُرْجُوَانِ وَالْقِرْمِزِ، وَتَتَحَلَّى بِالذَّهَبِ وَالأَحْجَارِ الْكَرِيمَةِ وَاللُّؤْلُوءِ، 17وَقَدْ زَالَ هَذَا الْغِنَى كُلُّهُ فِي سَاعَةٍ وَاحِدَةٍ!
    وَيَقِفُ قَادَةُ السُّفُنِ وَرُكَّابُهَا وَمَلاَّحُوهَا وَعُمَّالُ الْبَحْرِ جَمِيعاً عَلَى بُعْدٍ مِنْهَا 18يَنْظُرُونَ إِلَى دُخَانِ حَرِيقِهَا، فَيَصْرُخُونَ: أَيَّةُ مَدِينَةٍ مِثْلُ هَذِهِ الْمَدِينَةِ الْعُظْمَى؟ 19وَيُذَرُّونَ التُّرَابَ عَلَى رُؤُوسِهِمْ وَهُمْ يَصْرُخُونَ بَاكِينَ مُنْتَحِبِينَ: الْوَيْلُ، الْوَيْلُ عَلَى الْمَدِينَةِ الْعُظْمَى الَّتِي اغْتَنَى أَصْحَابُ سُفُنِ الْبَحْرِ جَمِيعاً بِفَضْلِ ثَرْوَتِهَا! هَا هِيَ فِي سَاعَةٍ وَاحِدَةٍ قَدْ زَالَتْ! 20اشْمَتِي بِهَا أَيَّتُهَا السَّمَاءُ! وَاشْمَتُوا بِهَا أَيُّهَا الْقِدِّيسُونَ وَالرُّسُلُ وَالأَنْبِيَاءُ، فَقَدْ أَصْدَرَ اللهُ حُكْمَهُ عَلَيْهَا بَعْدَمَا أَصْدَرَتْ أَحْكَامَهَا عَلَيْكُمْ».
    21وَتَنَاوَلَ مَلاَكٌ قَوِيٌّ حَجَراً كَأَنَّهُ حَجَرُ طَاحُونَةٍ عَظِيمٌ وَأَلْقَاهُ فِي الْبَحْرِ قَائِلاً: «هَكَذَا تُدْفَعُ وَتُطْرَحُ بَابِلُ الْمَدِينَةُ الْعُظْمَى، فَتَخْتَفِي إِلَى الأَبَدِ! 22لَنْ يُسْمَعَ فِيكِ عَزْفُ مُوسِيقَى بَعْدُ، لاَ صَوْتُ قِيثَارَةٍ وَلاَ مِزْمَارٍ وَلاَ بُوقٍ، وَلَنْ تَقُومَ فِيكِ صِنَاعَةٌ بَعْدَ الآنَ، وَلَنْ يُسْمَعَ فِيكِ صَوْتُ رَحًى 23وَلَنْ يُضِيءَ فِيكِ نُورُ مِصْبَاحٍ. وَلَنْ يُسْمَعَ فِيكِ صَوْتُ عَرِيسٍ وَعَرُوسٍ. فَقَدْ كَانَ تُجَّارُكِ سَادَةَ الأَرْضِ، وَبِسِحْرِكِ ضَلَّلْتِ جَمِيعَ الأُمَمِ. 24وَفِيهَا وُجِدَتْ دِمَاءُ أَنْبِيَاءَ وَقِدِّيسِينَ وَجَمِيعِ الَّذِينَ قُتِلُوا عَلَى الأَرْضِ».


    9-10 فعلا الكل سيندهش كيف اكبر قوة في العالم سوف تحرق بالنار و تدهب كل ملاداته.و الغريب ان الاغبياء اعتقدوا أنها العراق مع أنه ليس اية صفة تنطبق على العراق كقوة اقتصادية و عسكرية +عقابها كما في 8 سيكون من الله لا بالطائرات الحربية ادن من السفاهة و الغباء تاويلها على العراق تم مهاجمة العراق بحجة أنهم يطبقون سفر الرؤيا فشكرا لغبائكم يا عباد الصليب لانه لو لم يهاجم العراق لما ستعاقبون مستقبلا.
    11- دليل على انها كانت قوة اقتصادية و الحمد لله على الحصار الدي تعرض له العراق حتى تسقط الشبهة عنهم .
    12-13 فعلا كل شيء موجود في امريكا من صناعات ....
    14- فعلا ان شاء الله سوف تودع هدا التراء
    15-17.لا يحتاج حتى لتعقيب
    18- هدا ما قلته الدخان ادن سوف تتعرض لحريق –نازك من السماء –مما سيحدت زلازل و هيجان البحار عل بابل و تختفي للابد
    19-نعم سوف يبكي التجار خاصة الخليجيون الدين يودعون أموالهم بالابناك الامريكية لانه لو كانت فيهم درة من ايمان لسحبون أموالهم من ابناك العدو و سيندمون على هاته الخيانةمرتين فانتظروا انا معكم منتظرون.
    20- طلب من المسلمين ان يشتموا بعقابها و الانبياء هم علماء المسلمين الحقيقيين لانه هناك حديت عن النبي صلى الله عايه و سلم علماء أمتي كأنبياء بني اسرائيل .
    21-هدا ما قلته حجر سوف يضرب البحار و بما انه تم الحيت عن النا ادن فهي النيازك
    22-24 سوف تدمر الى لا رجعة .يعني مع السلامة ho!ho!ho!
    24- شهادة لنا و خاصة للمجاهدين الدين تتعقبهم أمريكا أنهم الصديقن و القديسين أو أسرائيل الحقيقية التي سرق اليهود اسمهم و ارادوا ان يبرروا سرقة الاسم ان يعقوب حارب الله و هزمه في مبارة ملاكمة سرقة و اضحة في النهار أرادوا تيريرها و لم يفلحو-و هدا موضوع اخر .
    يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 07-05-2005 الساعة 07:00 PM

  3. #13
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    أخي البتار ان كان الوحش هو روما
    1-ما هي المراة الزانية او بابل الجالسة على هدا الوحش,?
    2- من هو الوحش الاخر الدي سيفعل المعجزات في عهد روما التي ستجرح?
    3- هل روما كانت تم اختفت تم اتت حتى تعجب سكان الارض منها??
    4- من هو التنين الدي أعطى قدرته لروما الوحش,?
    5-هل روما شنت حربا عن القديسن و هزمتهم??
    6-هل روما ستشن حربا هي و الوحوش و النبي الكداب على الفارس الابيض و جنده ???
    كتير من التساؤلات تخالف مخالفة تفسير الصليبيين ليس فقط انها ليست منطقية بل لانهم ياخدون فقرة و احدة و يفسرونها دون الاخد بالفقرات الاخرى لانهم يعلمون انهم لو ربطوا الاحدات سيكون التفسير صفرا+ان تفاسير سفر الرؤيا اليهود هم الدين يغسلون أدمغة الصليببين بهاته الترهات علما انهم اغبى من الحمير كما أكد دلك اشعيا +ما معنى اختطاف الكنيسة ,,,?و الله خزعبلات في خزعبلات .نعم يمكن لاي شخص ان يفسر الرؤيا ادا استند في تفسيره لترهات لان الترهات ما اكترها .على كل حال يمكن اخي ان تجمع جميع الفقرات التي تتكلم عن بابل و الوحش و النبي الكداب تم ضع روما أو نيرون مكان الوحش و انظر مادا ستعكيك الفقرات الاخر ى .صدقني لا شيء لانهم عاجوين عن جمع النصوص لربطها بعض ببعض
    و السلام
    ليفسروا اولا كيف لامراة ان تلد ربها تم بعد دلك ليفسروا الرؤيا فهم اغبى امة عرفتها البشرية و لا يعطى الدهب للخنازير
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 07-05-2005 الساعة 09:59 PM

  4. #14
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    أستمر أخي الكريم .... فأنا من أول المتابعين
    أستمر ... جزاك الله كل خير
    وصحح لي : أفهم منذ البداية أن رؤيا يوحنا عبارة عن سرقة من سفر إشعياء ؟
    أنا لا أقصد التكرار بل التأكيد .

  5. #15
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    السلام عليك أخي البتار
    لا شك أنها مسروقة أما من اشعياء أو دانيال تم أضيفت لها تلك الخزعبلات في الفصول الا ربعة الاولى التي تتكام عن الشيوخ و الكنائس السبع ..نعم در الرماد في العيون ليس الا .
    و سوف استمر في هدا الموضوع في 3 أيام ان شاء الله لانه موضع الساعة و لا زال طويلا .
    و السلام

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    14-11-2006
    على الساعة
    01:20 PM

    افتراضي اخواي البتار و اسماعيلي عندي بعض الاستفسارات منكم

    لقد قال الاخ اسماعيلي ان سورة البقرة تسمى سورة بني اسرائيل و على ذلك السبيل كانت بني اسرائيل موجوده 6 مرات... الي اخره
    و الاخ البتار قال سورة الاسراء ايضا سورة بني اسرائيل
    واليكم بعض الاسئلة في سورة الاسراء ارجو ان نبحث عنها سويا و نساعد بعضنا
    سورة الاسراء
    111
    آية
    بني اسرائيل ذكرت 4 مرات
    الشيطان 4 مرات
    "وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا {الإسراء/4}
    لاحظ مرتين
    " لتعلموا عدد السنين و الحساب"
    فالاخ اسماعيلي كان يحسب عدد سنين من كتابهم
    ان كان هناك ملاحظات اخرى سقطت مني فارجو من الاخوين قراءة السورة والافادة عل الله ان يوفقنا
    و انا ارى من و جهة نظري الشخصية ان هناك معاني لهذه الملاحظات المدونة لديكم من السورة الكريمة
    وانا عبد الله و كل انسان يخطئ و الله غفور رحيم
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد القدوس ; 13-07-2006 الساعة 11:07 AM

  7. #17
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    لآ أعرف سؤالك بالظبط لكن عدد 4 يتير بعض التساؤلات فمثلا
    فسيحوا في الأرض أربعة أشهر واعلموا أنكم غير معجزي الله وأن الله مخزي الكافرين
    فهل ستسيح الخنزيرة المسماة اسرائيل 4 سنوات ابتداء من هجومها على غزة أم مادا ??,لا أعرف الأمر يحتاج لبحث
    لكن ما نعرف هو أن الخنزيرة التي تسمي نفسها اسرائيل قد تمكنت من طبع علامة 6.6.6 على جباه الأقباط و الأمريكان و الغرب أي أخدعتهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    الصورة الرمزية sonia
    sonia غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    12-05-2012
    على الساعة
    11:12 PM

    افتراضي

    ارجو من الاخوة ان لا يخلطوا بين الاعداد و اعجازها الذي في القرآن ..و بين حماقات أعداد كتابهم المقدس ..فشتان بين هذا و ذاك !!
    و سأقرأ ما كتبتم جيدا فقد كتبت اخي اسماعيلي ملاحظات جيدة...

  9. #19
    الصورة الرمزية sonia
    sonia غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    12-05-2012
    على الساعة
    11:12 PM

    افتراضي

    اخ اسماعيلي اريد ان اقول لك ان الحديث النبوي الذي ذكرته
    "علماء أمتي كأنبياء بني اسرائل .." هذا الحديث (لا أصل له )..
    - في نقطة أخرى إن كان صحيح ما تقول و الله أعلم عن نزول من السماء نيازك على أمريكا ،هذا بالنسبة لي مستبعد ، لأن أي دولة باطشة فسيعذبها الله بأيديها ... فمثلا نقدر نقول ان العقاب اللي سيقع على امريكا فسيكون قنبلة انتقام من كوريا مثل هرشيما السابقة على امريكا ..
    كذلك من برتوكولات حكماء صهيون :
    -بروتوكول 14( و لهذا السبب يجب علينا أن نحطم كل عقائد الايمان .و اذ تكون النتيجة المؤقتة اثمار ملحدين . فلن يدخل هذا في موضوعنا ، و لكنه سيضرب مثلا للأجيال القادمة التي ستصغي الى تعاليمنا على دين موسى الذي وكل الين بعقيدته الصارمة واجب اخضاع كل الامم تحت اقدامنا)
    -البرتكول الاول ( يجب ان يكون شعارنا " من وسائل العنف و الخديعة " ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسة ، و بخاصة اذا كانت مقنعة الالمعية اللازمة لرجال الدولة .يجب ان يكون العنف هو الاساس )
    -و في السابع (و بإيجاز ، من اجل ان نظهر استعبادنا لجميع الحكومات الاممة في اروبا ، سوف نبين قوتنا لواحدة منها ، متوسلين بوسائل العنف .و ذلك هو ما يقال له حكم الارهاب. و اذا اتفقوا جميعا ضدنا، فعند اذن سنجيبهم بالمدافع الامريكية أو الصينية أو اليابانية)
    و دون ان نذكر ان الشيوعية هي من التأسيس الصهيوني..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

6.6.6=نجمة داوود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نجمة اسرائيل في جهازك والصليب وصور العذراء .
    بواسطة الفيتوري في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 10:13 AM
  2. نجمة الاغراء في البال توك ...جلعتها تمأمأ...مااااااء
    بواسطة y@sser في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 08:07 PM
  3. كيف قتل داوود الفلسطيني؟؟
    بواسطة azizcool في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 11:11 AM
  4. نجمة اسرائيل في جهازك والصليب وصور العذراء .
    بواسطة الفيتوري في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

6.6.6=نجمة داوود

6.6.6=نجمة داوود