هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصفعة رقم 2

    {وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ }العنكبوت46 .

    من يدق أو يقرع الباب يجد الجواب ، والعقاب من جنس العمل ، وهيك مضبطه أوهكذا كتاب لها أو لهُ هكذا ختم ، ولكل مقامٍ مقال ، ولا يستحق هذا إلا هذا ، ولكُل قولٍ ردٌ يُناسبه .

    تلقى الخبيث رشيد الصفعة رقم 2 ، حسب ما أحصينا ، وعلى الطريقه السعوديه الخليجيه ، في مساء يوم السبت 24 /10/2009 الموافق 5 ذو القعده من العام 1430هجريه ، وعلى الهواء وفي بث حي ومُباشر لقناة الخنازير والشياطين " قناة الحياه " ، وعلى مسمع ومرأى من الملايين ، أثناء بث هذه القناه النتنه لبرنامج "سؤآل وقح " ، والذي يقدمه رشيد، مع دكتور الخُرافات المُتخصص بالكذب والتزوير رأفت عماري لعنة الله عليه، هذه القناه التي تُسيء للمسلمين وللمسيحيين في آنٍ واحد .

    وكانت الحلقه للرد عن أن المسيحيه لم تأخذ من الوثنيين شيء ، والمُقارنه مع البوذيه ...إلخ ، إذا كانت المسيحيه ليست وثنيه فما هي الوثنيه ، وما هذه الطقوس التي تجري في الكنائس ، والحمدُ لله على وجود الفضائيات التي فضحت ما يجري في الكنائس من ممارسة طقوس الوثنيين لقُدماء المصريين واليونانيين والرومان وغيرهم .

    صح نفسك أيُها الغيور، هذه صفعة الملايين، كما هي كُندرة "صرماية" الملايين التي قُذف بها الزيدي فرعون هذا العصر البائد بوش الأرعن ، هذا الأخ ربما بذل من الجُهد الكبير والوقت الطويل للوصول ليتكلم مع هذا الخبيث ، واستدرجه هذا البطل واستعد رشيد وفرد صدره ووسع إبتسامته، فالإتصال من السعوديه، والمسيحيه بشركها وكفرها بالله الواحد الأحد من الضروري أن نتشر في هذا البلد بالذات، والمُتصل من السعوديه، ولا بُد من العناية به.

    وإرسال كميات كبيره من تبريكات الرب يسوع له ، وكم لا بأس به من الإبتسامات الشاحبه كشحوب أصحابها ، وجَرَ واستدرجَ صاحبُنا المغوار رشيد في الكلام لئلا يتم قطع أو تشويش مُكالمته ، ورشيد يوسع دائرة إبتسامته ، والرب يباركك ، إلى أن قال لهُ رشيد ، فقال رشيد نعم فقال لهُ وبصوت حاد بعد أن تحول صاحبُنا إلى أسد ثائر: "تفه عليك"هذا رشيد الذي أمسك بالقُرآن في يومٍ من الأيام وشوح به على شاشته النتنه، ليقول عنهُ بأنهُ كتاب ميت، وشوح بكتابه المُكدس ليقول عنهُ بأنه هذا هو الكتاب الحي .

    وتمنينا أن هذه البصقه شملت أفرق الأسنان أزغب العينان دكتور الخُرافات الحقير التافه رأفت عماري، الذي وصلت به المواصيل في يومٍ من الأيام عندما كان الحديث معه أن القُرآن من وحي الشيطان لمُحمد، فتجرأ هذا الحشره ليقول، " مهو محْمَدْ أصلاً شيطان " يا أصحاب الوجوه المُعتمه الشاحبه هكذا تصفون أطهر خلق الله الذي بُعث رحمةً للعالمين .

    وقد سبق أن تلقى زكريا بطرس ربما من نفس هذا الغيور أو من شخص آخر ومن السعوديه هذه الصفعة، تلقاها بعد جُهدٍ جهيد من المُتصل، وأتذكر أن زكريا بطرس تفاجأ وأنذهل يومها ، وكانت كمن ضربه وصفعه بحذاء على وجهه، وهذا قليل بحقه وحق أمثاله، طبعاً هذه القناة تقتات على إيرادها من الإتصالات ، حيث يمكث البعض لساعات طويله على الهاتف، وعلى حسابه الخاص، وبعضهم لأشهر وربما لسنوات حتى يستطيع أن يصل إليهم، وحلقات كثيره لبعض برامجهم توضع التلفونات ولا أتصال مع أحد، فتح خطوط ولا من يرد .

    طبعاً رشيد أستقبل هذه الصفعة عليه وعلى قناته، وعلى ما يُقدمه من برامج، وعلى كلامه وكلام جُلساءه ببرود أعصاب، وكأنهم أعتادوا على ذلك، وإذا لم تستحي فاصنع ما شئت، فهؤلاء فقدوا الحياء وهو ما تبقى من كلام النبوة الأول ، حيث أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه لم يتقى من كلام النبوه الأول إلا " إذا لم تستحي فاصنع ما شئت "


    والكُل يعلم أن من يُريدون الصفع على هؤلاء كثيرون، ولكن أخانا هذا محظوظ أن مكنه الله من الرد على أمثال هؤلاء الوحوش البشريه، لتُسجل لهُ هذه في ميزان حسناته .

    هؤلاء القُطعان على قناة الحياه ، لهم سنوات وسنوات ولا هم لهم إلا الطعن والسب في الإسلام ونبي ورسول الله مُحمد وفي برامج مُتعدده ويتم تكرارها لعدة مرات ، والطعن في هذا القُرآن العظيم ، وبالتالي فإن غاية مسعاهم هو أن الإسلام باطل ، وعلى المُسلمين تركه والتوجه لقبول المسيح كشخص عاش ومشي على الأرض ولا تعدى وزنه عليها عن 100كغم وطوله عن وجهها 180 سم ، لو هاجمه أسد أو شخص لقتله ، وهذا ما قبلوابه ، بأنه هو الله وأنه هو الإله والرب ، وعليهم أن يقبلوه إلاهاً ورباً ومُخلصاً.

    وقالها شيطانهم زكريا بطرس، بأن مسرحية مُحمد وضحكه ودجله وتضليله لمليار مُسلم ، آن لهذه المسرحيه أن تنتهي ، وأن نُحاكم مُحمد أمام محكمه....إلخ حقارات هذا المسخ الخنزير .

    ورشيد هذا بعد أن هلك ذلك الذي سمى نفسه " إلياس " والذي في إحدى المرات غير إسمه " للمقديسي " ظاناً أن الخنازير ربما يتوه البعض عنها لمجرد تغيير الإسم ، الذي كان يشترك في تقديم برنامج " كلام في المحظور " رشيد نبش قبر ذلك النتن وأخرجه ليُعيد بعض حلقاته ، ظاناً أنهُ بذلك قد يُعيد لهُ الحياه، وفعلاً مات وانتهى ذلك البرنامج الذي كان يشترك فيه هذا مع ذلك المسمى " حسن " .

    فأن يسب أو يستهزء بعض المسيحيين في بيوتهم أو في مجالسهم بالإسلام ، أو حتى في كنائسهم وهذا لا يتم ، فأمرٌ مستور وغير مُجاهر به ، أما أن تأتي فضائيه تقوم بهذا العمل وعلى الهواء وعلى الملأ ، وهُناك قانون يمنع إزدراء الأديان ولا أحد يُحرك ساكن ، فهذا ما لم نسمع به وما لا يُصدق .

    فعلك هذه يا بطل سيكون صفعه في وجوه الملايين الصامته، كما هي كُندرة وصرماية الزيدي البطل، وهي رساله وصفعه ليست لرشيد وقناة الحياه، بل هي رساله في وجوه ملايين الصامتين، هذه الملايين الصامته ولا نتكلم عن الشعوب المقهوره، بل عن المُتمكنين الصامتين عن هذه القناه الشريره، قناة الفتنه هذه التي تسب نبي الإسلام والدين الذي جاء به ليل نهار أعظم مسبه، وبالتالي هُم يسبون مليار ونصف مُسلم ليل نهار وعلى مدى أكثر من 10 سنوات .

    وفي هذا المقام نشكر علماءنا الأفاضل من حاولوا الرد على زكريا بطرس ، عبر الفضائيات ونُعزي من حاول الرد وحُجبوا أو مُنعوا من الرد أو مُناقشة ما تتعرض لهُ هذه القناه بحجج واهيه ، كما نشكر عُلماءنا من تصدوا لهذه القناه والرد عليها وعلى مُفترياتها وتدليسها ، عبر المواقع الإلكترونيه والمُنتديات أو الرد عليهم من خلال إميلاتهم .



    عمر المناصير 7 ذو القعده من العام 1430 لهجرة رسول الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 02-11-2009 الساعة 02:56 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    أخ عمر المناصير، جعل الله هذا الموضوع في ميزان حسناتك.
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  3. #3
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أشكرك أخي في الله خادم النبي ، وبما أنك أخترت هذا الإسم ندعو الله أن يجعلك رفيق هذا النبي في الفردوس الأعلى .

    والشُكر الجزيل لكُل أخ أطلع أو سيطلع على هذا الملف .

    عمر المناصير 20 ذو القعده 1430 هجريه

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مصعب حسن يعود للظهور مرةً أُخرى على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 01:58 AM
  2. العوده القبيحه للمُرتد "مصعب حسن"على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 02:48 PM
  3. ملف تسبب في اسلام الملايين..
    بواسطة أم الخير في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-12-2009, 01:23 AM
  4. هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 01:03 PM
  5. الشياطين يتبعون ما قالته الشياطين لا ما قاله يسوع
    بواسطة احمد العربى في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2006, 04:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين