هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصفعة رقم 2

    {وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ }العنكبوت46 .

    من يدق أو يقرع الباب يجد الجواب ، والعقاب من جنس العمل ، وهيك مضبطه أوهكذا كتاب لها أو لهُ هكذا ختم ، ولكل مقامٍ مقال ، ولا يستحق هذا إلا هذا ، ولكُل قولٍ ردٌ يُناسبه .

    تلقى الخبيث رشيد الصفعة رقم 2 ، حسب ما أحصينا ، وعلى الطريقه السعوديه الخليجيه ، في مساء يوم السبت 24 /10/2009 الموافق 5 ذو القعده من العام 1430هجريه ، وعلى الهواء وفي بث حي ومُباشر لقناة الخنازير والشياطين " قناة الحياه " ، وعلى مسمع ومرأى من الملايين ، أثناء بث هذه القناه النتنه لبرنامج "سؤآل وقح " ، والذي يقدمه رشيد، مع دكتور الخُرافات المُتخصص بالكذب والتزوير رأفت عماري لعنة الله عليه، هذه القناه التي تُسيء للمسلمين وللمسيحيين في آنٍ واحد .

    وكانت الحلقه للرد عن أن المسيحيه لم تأخذ من الوثنيين شيء ، والمُقارنه مع البوذيه ...إلخ ، إذا كانت المسيحيه ليست وثنيه فما هي الوثنيه ، وما هذه الطقوس التي تجري في الكنائس ، والحمدُ لله على وجود الفضائيات التي فضحت ما يجري في الكنائس من ممارسة طقوس الوثنيين لقُدماء المصريين واليونانيين والرومان وغيرهم .

    صح نفسك أيُها الغيور، هذه صفعة الملايين، كما هي كُندرة "صرماية" الملايين التي قُذف بها الزيدي فرعون هذا العصر البائد بوش الأرعن ، هذا الأخ ربما بذل من الجُهد الكبير والوقت الطويل للوصول ليتكلم مع هذا الخبيث ، واستدرجه هذا البطل واستعد رشيد وفرد صدره ووسع إبتسامته، فالإتصال من السعوديه، والمسيحيه بشركها وكفرها بالله الواحد الأحد من الضروري أن نتشر في هذا البلد بالذات، والمُتصل من السعوديه، ولا بُد من العناية به.

    وإرسال كميات كبيره من تبريكات الرب يسوع له ، وكم لا بأس به من الإبتسامات الشاحبه كشحوب أصحابها ، وجَرَ واستدرجَ صاحبُنا المغوار رشيد في الكلام لئلا يتم قطع أو تشويش مُكالمته ، ورشيد يوسع دائرة إبتسامته ، والرب يباركك ، إلى أن قال لهُ رشيد ، فقال رشيد نعم فقال لهُ وبصوت حاد بعد أن تحول صاحبُنا إلى أسد ثائر: "تفه عليك"هذا رشيد الذي أمسك بالقُرآن في يومٍ من الأيام وشوح به على شاشته النتنه، ليقول عنهُ بأنهُ كتاب ميت، وشوح بكتابه المُكدس ليقول عنهُ بأنه هذا هو الكتاب الحي .

    وتمنينا أن هذه البصقه شملت أفرق الأسنان أزغب العينان دكتور الخُرافات الحقير التافه رأفت عماري، الذي وصلت به المواصيل في يومٍ من الأيام عندما كان الحديث معه أن القُرآن من وحي الشيطان لمُحمد، فتجرأ هذا الحشره ليقول، " مهو محْمَدْ أصلاً شيطان " يا أصحاب الوجوه المُعتمه الشاحبه هكذا تصفون أطهر خلق الله الذي بُعث رحمةً للعالمين .

    وقد سبق أن تلقى زكريا بطرس ربما من نفس هذا الغيور أو من شخص آخر ومن السعوديه هذه الصفعة، تلقاها بعد جُهدٍ جهيد من المُتصل، وأتذكر أن زكريا بطرس تفاجأ وأنذهل يومها ، وكانت كمن ضربه وصفعه بحذاء على وجهه، وهذا قليل بحقه وحق أمثاله، طبعاً هذه القناة تقتات على إيرادها من الإتصالات ، حيث يمكث البعض لساعات طويله على الهاتف، وعلى حسابه الخاص، وبعضهم لأشهر وربما لسنوات حتى يستطيع أن يصل إليهم، وحلقات كثيره لبعض برامجهم توضع التلفونات ولا أتصال مع أحد، فتح خطوط ولا من يرد .

    طبعاً رشيد أستقبل هذه الصفعة عليه وعلى قناته، وعلى ما يُقدمه من برامج، وعلى كلامه وكلام جُلساءه ببرود أعصاب، وكأنهم أعتادوا على ذلك، وإذا لم تستحي فاصنع ما شئت، فهؤلاء فقدوا الحياء وهو ما تبقى من كلام النبوة الأول ، حيث أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه لم يتقى من كلام النبوه الأول إلا " إذا لم تستحي فاصنع ما شئت "


    والكُل يعلم أن من يُريدون الصفع على هؤلاء كثيرون، ولكن أخانا هذا محظوظ أن مكنه الله من الرد على أمثال هؤلاء الوحوش البشريه، لتُسجل لهُ هذه في ميزان حسناته .

    هؤلاء القُطعان على قناة الحياه ، لهم سنوات وسنوات ولا هم لهم إلا الطعن والسب في الإسلام ونبي ورسول الله مُحمد وفي برامج مُتعدده ويتم تكرارها لعدة مرات ، والطعن في هذا القُرآن العظيم ، وبالتالي فإن غاية مسعاهم هو أن الإسلام باطل ، وعلى المُسلمين تركه والتوجه لقبول المسيح كشخص عاش ومشي على الأرض ولا تعدى وزنه عليها عن 100كغم وطوله عن وجهها 180 سم ، لو هاجمه أسد أو شخص لقتله ، وهذا ما قبلوابه ، بأنه هو الله وأنه هو الإله والرب ، وعليهم أن يقبلوه إلاهاً ورباً ومُخلصاً.

    وقالها شيطانهم زكريا بطرس، بأن مسرحية مُحمد وضحكه ودجله وتضليله لمليار مُسلم ، آن لهذه المسرحيه أن تنتهي ، وأن نُحاكم مُحمد أمام محكمه....إلخ حقارات هذا المسخ الخنزير .

    ورشيد هذا بعد أن هلك ذلك الذي سمى نفسه " إلياس " والذي في إحدى المرات غير إسمه " للمقديسي " ظاناً أن الخنازير ربما يتوه البعض عنها لمجرد تغيير الإسم ، الذي كان يشترك في تقديم برنامج " كلام في المحظور " رشيد نبش قبر ذلك النتن وأخرجه ليُعيد بعض حلقاته ، ظاناً أنهُ بذلك قد يُعيد لهُ الحياه، وفعلاً مات وانتهى ذلك البرنامج الذي كان يشترك فيه هذا مع ذلك المسمى " حسن " .

    فأن يسب أو يستهزء بعض المسيحيين في بيوتهم أو في مجالسهم بالإسلام ، أو حتى في كنائسهم وهذا لا يتم ، فأمرٌ مستور وغير مُجاهر به ، أما أن تأتي فضائيه تقوم بهذا العمل وعلى الهواء وعلى الملأ ، وهُناك قانون يمنع إزدراء الأديان ولا أحد يُحرك ساكن ، فهذا ما لم نسمع به وما لا يُصدق .

    فعلك هذه يا بطل سيكون صفعه في وجوه الملايين الصامته، كما هي كُندرة وصرماية الزيدي البطل، وهي رساله وصفعه ليست لرشيد وقناة الحياه، بل هي رساله في وجوه ملايين الصامتين، هذه الملايين الصامته ولا نتكلم عن الشعوب المقهوره، بل عن المُتمكنين الصامتين عن هذه القناه الشريره، قناة الفتنه هذه التي تسب نبي الإسلام والدين الذي جاء به ليل نهار أعظم مسبه، وبالتالي هُم يسبون مليار ونصف مُسلم ليل نهار وعلى مدى أكثر من 10 سنوات .

    وفي هذا المقام نشكر علماءنا الأفاضل من حاولوا الرد على زكريا بطرس ، عبر الفضائيات ونُعزي من حاول الرد وحُجبوا أو مُنعوا من الرد أو مُناقشة ما تتعرض لهُ هذه القناه بحجج واهيه ، كما نشكر عُلماءنا من تصدوا لهذه القناه والرد عليها وعلى مُفترياتها وتدليسها ، عبر المواقع الإلكترونيه والمُنتديات أو الرد عليهم من خلال إميلاتهم .



    عمر المناصير 7 ذو القعده من العام 1430 لهجرة رسول الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 02-11-2009 الساعة 02:52 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية نور الحقيقة
    نور الحقيقة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    06-01-2010
    على الساعة
    04:48 PM

    افتراضي

    جزاك الرب خيرا لكن اخى فى الله فقط اعلم ان ذلك البطرس المتغطرس الكذاب لا يمثل للمسيحيه شيئا فالكل يعلم انه كذاب واغلبهم يرفض اسلوبه القذر وايضا الكل يعلم بتلك المسرحيات التى يقوم بها هو ومن اتبعه ولا يصدقه الا من اراد ان يصدقه لكى يشعر بنصر زائف على المسلمين ولكنه فى قراره نفسه يلعن ذلك البطرس . كلنا فى الكنيسه نعلم ماضيه الاسود وجرائمه الاخلاقيه ولذلك فاغلبيه المسيحين وبمنتهى الصدق يكرهون هذا الشيطان .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    قال الله تعالى: "يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ"(الصف 8, 9).

    وفقكم الله أخي الحبيب عمر المناصير..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #4
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخت الكريمة : - نور الحقيقه بدايةً أشكرك على إطلاعكِ على هذا الملف ، والشُكر لكِ على أدبكِ في التعليق وأدب الحوار ، وأشكرك جزيل الشُكر على رأيك في زكريا بطرس وهذا الرأي لا ينم إلا عن عقليه مُتفتحه وواعيه ، وأتمنى أن يكون هذا رأي كُل المسيحيين وكُل من هُم قائمون على الكنائس المسيحيه ، لأن هذا الرجل المسيح منهُ براء .

    ثُم أتمنى أن تكونِ قصدتِ بالرب الله سبحانه وتعالى ، هذا الإله العظيم خالق هذا الكون الهائل ، خالقي وخالقك والمُدبر لكُل أمرٍ في هذا الكون العظيم .

    وبما أنكِ أخترتِ إسماً لكِ بنور الحقيقه ، نسأل الله لكِ ولنا أن يُرينا النور الحقيقي ، وأن يُعرفنا به المعرفة الحقه ، التي توصلنا لمحبته ، والإخلاص لهُ بالربوبيه والأُلوهيه وعدم الشرك به ، والتي توصلنا لنيل رضاه والفوز بجنان النعيم والفردوس المُقيم .

    أختنا الكريمة نحنُ نعلم أن هذه القناه " قناة الحياه " هي قناة فتنه وشر ، وأن هذا المأجور زكريا بطرس وبقية المأجورين معه لا يُمثلون إلا أنفسهم ، ومعروف من يقف وراءهم ومن يُمولهم ، ولكن الله نسأل أن يُخيب ظنهم وأن يُحبط أعمالهم .

    ورسولنا الكريم صلى اللهُ عليه وسلم يقول " الفتنه نائمه لعن الله من يوقظها "

    وصدقيني أن مُعظم الأحداث التي حدثت في مصر كانت نتاج هذه القناه الشريره مُثيرة الفتنه ، التي تتسبب بتهييح البُسطاء والغير عقلانيين .

    ولكن ما يُزعج المُسلمون هو سكوت المسيحيين في العالم عن هذه القناه ، بل ومُتابعة الكثيرين منهم لها وتصديق ما يطرحونه من تدليس وكذب وافتراء وأخطاء كتبها بشر يجدونها في كُتب التُراث ، لا يقبل بها أقل المُسلمين علماً سواء على كتاب الله أو على من أُنزل لهُ هذا الكتاب أو على تعاليم الإسلام كاملةً .

    ونظن أن المسيحيين في العالم ستثور ثائرتهم وسيقيمون الدُنيا ولن يُقعدونها لو كانت هُناك قناه فضائيه إسلاميه ، تقوم بمثل ما تقوم به هذه القناه الشريره ، وحاشى أن يتم ذلك من قبل المُسلمين لحبهم للمسيح عليه السلام ولأمه الطاهره ولتلاميذه الأطهار ولمواعظه وأمثاله وتعاليمه السمحه والساميه .

    والمسيح صلى اللهُ عليه وسلم يقول في مُرقص{4 : 25} " بالكيل الذي به تكيلون يُكال لكم ويُزاد لكم أيُها السامعون . لأن من لهُ سيُعطى . واما من ليس لهُ فالذي عندهُ سيؤخذ منهُ " .
    وفي لوقا {6 : 37 } " ولا تدينوا فلا تُدانوا . لا تقضوا على أحدٍ فيُقضى عليكم " .
    وفي لوقا{6 :41 -43 } "لماذا تنظر القذى الذي في عين أخيك . واما الخشبه التي في عينك فلا تفطن لها . أو كيف تقدر أن تقول لأخيك يا أخي دعني أُخرج القذى الذي في عينك . وأنت لا تنظر الخشبه التي في عينك . يا مُرائي أخرج الخشبه أولاً من عينك وحينئذٍ تُبصر جيداً أن تُخرج القذى الذي في عين أخيك " .

    أختنا الكريمة أنتِ ونحنُ نعلم أن المسيحيون فيى العالم العربي والعالم الإسلامي ينعمون بعيشٍ كريم ، وعاشوا كذلك في ظل الخلافه الإسلاميه وما تبعها ولحد الآن ، ونشهد لهم بحسن الجوار وطيب الأخلاق وحُسن التعامل ، وهذا لا ينكره إلا جاحد وتربطنا بالكثير منهم صداقات ، بغض النظر لمُعتقد الآخر مع سؤآلنا لله دائماً لنا ولهم أن يُرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه ، وأن يُرينا الباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه .

    لا أُريد أن أُطيل عليكِ مع أني كتبت لكِ رداً ولكنه طار عند نهايته وطلب إعتماده ، لكِ مني كُل التقدير، والدعاء لله الواحد الأحد أن يُرشدنا وإياكِ للحق وللصراط المُستقيم
    عمر المناصير 15 ذو القعده 1430 هجريه
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 03-11-2009 الساعة 02:46 PM سبب آخر: معذرة أخانا تم تعديل التخاطب من الأخ للأخت نسأل الله لها الثبات

  5. #5
    الصورة الرمزية نور الحقيقة
    نور الحقيقة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    06-01-2010
    على الساعة
    04:48 PM

    افتراضي

    اخى الفاضل اشكرك كثيرا ولى تعليق واحد فقط على كلمه الاخ نور الحقيقه والاصح هم الاخت نور الحقيقه اشكرك كثيرا واعلم ان هذا الراى ليس راى انا وحدى لكنى اسمعه من كثير مما لديهم عقل .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    أُختنا نور الحقيقه أعتذر لك كُل الإعتذار ، وأدعوا لك الله مرةً أُخرى أن يرُيك نور الحقيقه ، وأن يفتح بصرك وبصيرتك على الحق والحقيقه ، وأن يغمرك بحبه الذي فيه إنقاذٌ لك من كُل مكروه .

    عمر المنا صير 15 ذو القعده 1430 هجريه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    هل مازالت هذه القناة تعمل ؟؟

    شكرا لك اخي على الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  8. #8
    الصورة الرمزية 1*1*1=1
    1*1*1=1 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    06-11-2009
    على الساعة
    11:32 PM

    افتراضي أعتذار لكل مسلم

    سلام الرب ومحبته على الجميع . عفوا أنا لم أتابع الموضوع جيدا ولكن ما أريد توضبحه هوأن الصراع بين الأسلام والمسيحية قديم جدا وكما أن فى الأسلام أشخاص تتبرئون منهم وأشخاص أرتكبوا الجرائم وحجنهم هى أرضاء الله. هناك أشخاص مثل ذكريا بطرس. والمسيح أنا نفسى ما أعرفش هو بروتستانتى ولا أرثوذكسى لأنه للأسف بيلعب على الحبلين! المسيحيين فى مصر خايفين على مستقبل وجودهم لأسباب لا مجال لذكرها هنا حتى لا تعتبر شبهة وشخص مثل ذكريا بطرس يمثل فرصة ثمينة لمن يريد تثبيت المسيحيين والوسيلة معروفة قالها نابليون بونابرت من200 سنة الهجوم خير وسيلة للدفاع . هذا الرجل سىء السمعة يكرر عن غير وعى مقولة عفا عليها الزمن وهى أن القرأن من تأليف محمد . وأنا شخصيا بحكم أطلاعى على الموسوعات الكنسية الغربية مستغرب. الفاتيكان منذ الستينيات أعلنها صراحة بأن الأسلام دين موحى ولكن الأختلاف مع المسلمين هو فى مصدر الوحى! لقد تابعت عدة حلقات بسيطة لكلام هذا الرجل وصعقت وقررت انفض دماغى لأن كلامه غير مترابط ومتناقض من الناحية العقلية ويحتوى على أكاذيب مذهلة . أى دارس حقيقى للأسلاميات يعرف عدم صدقها. من كان يتصور أن المسيح ينتصر بأمثال هذا الرجل فهو أحمق. نعم هناك صراع حضارى ووجودى بيننا وبينكم ولكن النصر للاكثر صدقا وأخلاصا وقدرة على العمل والتجديد وتطوير الفكر الدينى ليكون جاذبا للناس بدلا من الأعتماد على الكاذبين والحمقى والجهلاء وسيئوا السمعة. وأتمن ألا تعتبروا قناة الحياة ومن فيها يمثلون اكثر من2 مليار مسيحى من أكثر من300 طائفة يعمرون جنبات كوكب الأرض وشكرا.

  9. #9
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    بلا أدنى شك الإسلام دين الله الحق الذي ارتضاه للبشريه ..
    نسأل الله لكم خير الدنيا والآخرة ضيفنا 1*1*1=1
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 03-11-2009 الساعة 05:40 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  10. #10
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    هذا الرجل سىء السمعة يكرر عن غير وعى مقولة عفا عليها الزمن وهى أن القرأن من تأليف محمد

    احسنت مفيش اى انسان يمتلك الحد الادنى من التفكير
    يقول ان القران من تأليف النبى


    اقتباس
    الفاتيكان منذ الستينيات أعلنها صراحة بأن الأسلام دين موحى ولكن الأختلاف مع المسلمين هو فى مصدر الوحى

    معلشى الكلام دة مضحك شوية

    مهو لو الاسلام دين موحى

    يبقى المسيح رسول ومفيش حاجة اسمها صلب وعقيدة اصلية ...الخ

    يبقى ازاى انت كمسيحى تؤمن بوحى القران والكتاب المُقدس

    والاتنين بيكدبوا بعض فى نفس الوقت ..

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مصعب حسن يعود للظهور مرةً أُخرى على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 01:58 AM
  2. العوده القبيحه للمُرتد "مصعب حسن"على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 02:48 PM
  3. ملف تسبب في اسلام الملايين..
    بواسطة أم الخير في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-12-2009, 01:23 AM
  4. هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 12:45 PM
  5. الشياطين يتبعون ما قالته الشياطين لا ما قاله يسوع
    بواسطة احمد العربى في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2006, 04:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين

هذه هي صفعة الملايين على قناة الشياطين