وسائل التنصير

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

وسائل التنصير

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وسائل التنصير

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    23-01-2013
    على الساعة
    07:14 PM

    افتراضي وسائل التنصير

    :وسائل التنصير :
    كل وسيلة شريفة أو دنيئة فهي مباحة عندهم فالغاية تبرر الوسيلة ومتى كان للنصارى عهداً أو عقداً أو ميثاق خاصةً بعدما كفروا برسالة النبي T وتركوا دينه وأصروا على الكفر . فمن وسائلهم :
    1- الخدمات الإنسانية : هم يقولون ( التبشير - السلام - الديمقراطية - الإنسانية ) مثل الإغاثة والطب والمساعدات هي من أهم ما يتوصلون بها فهم يحملون الإنجيل بيد والمساعدات باليد الأخرى بل إن الكوارث التي تقع في البلدان الإسلامية هي فرصتهم السانحة يفرحون بها لأنهم من خلالها يلتقطون ما يريدون . فمنظمة الصليب الأحمر الدولية منظمة إغاثية كبرى تأخذ بعض إغاثات المسلمين التي تؤخذ من جيوب المسلمين بالقرش والريال تقوم أحياناً منظمة الصليب الدولي بتوزيعها على مسلمين آخرين في بلدهم .
    مثلاً في بنجلادش : قامت منظمة الصليب الأحمر بتوزيع بعض الإعانات التي دفعتها دول أسلامية فتوزعها على المسلمين من ضحايا الفيضانات وغيرها هناك ليتنصروا بها وهذه وصمة عار تلحق المسلمين نعم ووصمة عار تلحق النصارى أيضاً حيث أنهم يستغلون فقر الإنسان وحاجة الإنسان من أجل الضغط عليه لتغيير دينه وقد دافع أحد المنصرين وهو الدكتور بيتر باكوليا دافع عن ردة الفعل التي توجد لدى المسلمين من الإستغلال النصراني للكوارث من أجل ذبح نصارى جدد وقال لهم أبداً :
    نحن أولاً : دوافعنا للمساعدة دوافع إنسانية فنحن نلبي نداء المسيح الذي أمرنا أن نمسح على جراح المجروحين .
    ثانياً : قال نحن نعالج الحالات كلها ، الحاجات الظاهرة والباطنة فنعالج الفقير بالطعام والغذاء والعاري بالكساء وأيضاً نعالج الضال بالهداية التي نعطيها له من الكتاب المقدس يعني الأنجيل .
    وقال الشفاء نوعان شفاء طبيعي وشفاء فوق طبيعي فنحن نقدم لهم بيد الشفاء الطبيعي ونقدم لهم باليد الأخرى الشفاء فوق الطبيعي وهو الدعوة إلى النصرانية . وليس خافياً عليكم أن الأمم المتحدة بمنظماتها والبنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر واليونسكو وغيرها هي وسائل بيد مجلس الكنائس العالمي وعملائه المغروسين في أنحاء الأرض .
    2/ وسيلة التدمير الأخلاقي فالكنيسة تدار فيها الخمور وتقام فيها حفلات الرقص الماجن للمراهقين والمراهقات من أجل إستهواء الشباب وجلبهم إلى النصرانية خاصة إن كانوا من شباب المسلمين ومن الطريف ذكرت لجنة مسلمي أفريقيا أن منصراً أقام في النيجر مسجداً فتعجبنا ووجدنا أنه أقام بجوار المسجد مرقصاً وملهى فصار يأتي إلى الشباب المجتمعين في المسجد فتحدث إليهم وأخذهم على المرقص والملهى ويسّر لهم أسباب الفساد وحاولنا أن نقف دونه ولكن عبثاً لأن قوانين البلد تسمح بإقامة مراقص وملاهي ولو بجوار مسجد .
    وآخر فرنسي أقام في بلد مجاور مسجداً فذهبت لجنة مسلمي أفريقيا وقال الأهالي بل وبنى لأطفالنا مدرسة أيضاً يدرس فيها أولادنا فذهبنا إلى المدرسة فوجدنا الأطفال ولم نجد القس ومن يدرسون معه فسألنا الأطفال سؤالاً من ربك ؟؟ وطلبنا أن يكتب أحدهم الإجابة فقام أحدهم وكتب وقال الله هو المسيح السيد المسيح هذا من أولاد المسلمين .
    إذاً النصارى يحملون معهم جراثيم الإنحلال المتوارث حيث حلوا وحيث رحلوا وماأخبار البيئات التي يكثرون فيها هنا في هذه البلاد عنا ببعيد فما نسمعه وتسمعونه من أخبار أرامكو مثلاً : حيث الإحتفالات الراقصة وحيث الإختلاط وحيث الزينة والتبرج وحيث قيادة النساء للسيارات وحيث الفساد وألوان المخالفات الشرعية هي نموذج لذلك ، ومثلها الهيئة الملكية بينبع صور وأخبار يتعجب الإنسان هل هو في يقظة أو في حلم أن توجد في بلاد الإسلام وعلى مرآى ومسمع أهل العلم والعلماء وطلبة العلم وتقام الأعياد والحفلات الراقصة والحفلات وتجعل النساء سكرتيرات للرجال بأبهة وزينة ويحدث أكثر من ذلك مما لا أرى مراعاة لمشاعركم ومحافظة على عواطفكم لاأرى الآن أن أتحدث عنها ومثل بعض القطاعات في وزارات الدفاع التي يكثر فيها أمثال هؤلاء ويعملون على جلب من كان من بني جنسهم ومن بني جلدتهم من النصارى ويعملون على عدم جلب المسلم حتى ولو كان مسلم بالهوية فحسب .
    ــ فإسم محمد وعلى وصالح هذه أسماء لاتصلح للعمل هناك حتى ولو إشتغل الليل والنهار فترسل له خطابات الإنذار الواحد تلو الآخر حتى يتم فصله في نهاية المطاف ويأتي بدلاً منه جورج ومشيل . . .
    3/ وسيلة توزيع الكتب والكتيبات بشتى اللغات وبشتى الأساليب وفي شتى الموضاعات مع تعمد الدس والتشويه في مثل هذه الدراسات والكتب والمقالات وعندي من ذلك مئات ويكفيك أن تعرف أنهم طبعوا في العام المنصرم طبعوا ((88600 كتاب )) " عنوان" أي كل كتاب منفرد وكل واحد منها يطبع مئات الآلاف من النسخ هذا فضلاً أنه طُبع 53 مليون نسخة من الأنجيل غالبها يوزع على المسلمين بل قبل سنتين وأثناء أزمة الخليج طبعت مؤسسة فرانكلين أكثر من 700 الف نسخة مخصصة للخليج العربي وقد وصلني منها نصيب لابأس به. . .
    هذا إضافة إلى المطويات الصغيرة التي تتعجب منها كل الأحجام التي تتصورها وكل المقاسات فضلاً على التقاويم وفي كل تقويم وكل يوم تجد التقويم مرصع بآية من الإنجيل مكتوبة بخط جميل وزهور وأشياء تشد الذهن وتلفت الإنتباه ملصقات يمكن أن تلصق على السيارة أو البيت أو المدخل كروت التهاني مثلاً بالأعياد أعياد الميلاد الكريسمس عيد القيامة وهناك صور عارية أحياناً وبخطوط جميلة وصور يزعمون أنها لمريم عليها السلام أو لعيسى أو فيها شئ من الإنجيل فضلاً عن نشر الصلبان في كل مجال وفي كل ميدان في الملابس في السيارات في الذهب في كل شئ لو تأملت تكاد تجد صليباً موضوعاً عن عمد دعك من المبالغات ودعك من الوسوسات والأوهام إن الصلبان تلوح وتلمع ولا يمكن تجاهلها لايكاد يظهر أو يصدر شيء منهم إلا وتجد صليباً ظاهراً أو خفياً أو صورة عارية أو صورة للعذراء أو لعيسى عليه السلام .
    بل إن منشوراتهم ومطوياتهم وصلت إلى المساجد وإلى البيوت وإلى المدارس ولعل من الطريف أنَّ أحد الإخوة جزاه الله كل خير أرسل لي من ينبع أوراق جاءت من الأنجيل تصوروا كيف جاءت هذه الأوراق جاءت مع الفواكه التي تُباع مع كراتين الشمام وكراتين البرتقال والتفاح تجد من فوقها وتحتها وعن يمينها وشمالها أوراق من الأنجيل يقصدون بها أن تصل إلى المسلمين والكل يتذكر تلك المطويات التي وصلت إلى البيوت مثل مطوية شهادة القرآن الذي أجزُم أنه وُزِّع منها هنا ملايين وهي من أخطر مايكون لأنها تجعل المسلم البسيط يتصوَّر أن القرآن يعترف بأن الإنجيل غير مُحرّف ومثلها نشرة أخرى "عندما تقابل الله " ونشرة الأسرار المقدسة ونُشرت أيضاً على نطاق واســــــــــــــع .
    4/ المجلات والدوريات والصحف فعدد المجلات التي تخدم التنصير يعني المخصصة لهذا الغرض عددها 24900 مجلة ودورية في العالم وهذه هي إحصائية العام الماضي 1992 م يُطبع من العدد الواحد أحياناً ملايين ويُوزع مجاناً ويرسل بالبريد لمن يريد .
    5/ ومن وسائلهم الإعلام المرئي والمقروء والمسموع أشرطة الكاسيت ، الإنجيل كله فرغّوه على أشرطة كاسيت أشرطة وعظية وموسيقى دينية وترانيم وسوف أنقل لكم بعضها لأنني إستمعت إلى بعضها وهي مُعدة خصيصاً إلى المسلمين .
    منظمة في أفريقيا إسمها ( b r m ) ( بي . آر . أم ) قامت بخمسين تحويل من الإنجيل إلى الأشرطة يعني خمسين إصدار ، وتقول هذه المنظمة يجب أن تتوفر جميع الترجمات بكل اللغات للإنجيل بصورة أشرطة صوتية في نهاية عام 2000 م والعجب أن هذه الأشرطة تصل حتى إلى الفقراء الذين لا يجدون لقمة العيش في المخيمات .
    حدثني طبيب سعودي ثقة من الأخوة الطيبين يقول رأيناهم هناك في بعض المخيمات إذا كان هناك كهرباء أهدوا له جهاز تسجيل على كهرباء وإذا لم يوجد أعطوه جهاز تسجيل ومعه البطاريات وإذا لم يجد هذا ولا ذاك أعطوه جهاز تسجيل يشتغل بالهـندل " باليد " حتى يستمع إلى مضمون هذه الأشرطة . أين الذين يحاربون الشريط الإسلامي ؟!!! ومثل الأشرطة الإذاعات لكن من أشهر الإذاعات وخاصة التي تتكلم بالعربية ( صوت الغفران ــ حول العالم ــ نداء الرجاء ) وهذه كلها تذاع من ألمانيا ، ودار الهداية من سويسرا ، صوت الحق من لبنان ، تلستار من زائير ، زيون من أندونيسيا ، كلمة الحق من أسبانيا ، نور على نور من مارسيليا ، لاحظ الأسماء ؛ المسلم العادي لا ينتبه أحياناً عندهم برنامج اسمه الله أكبر مقدّمه الشيخ عبد الله ، والبث في هذه الإذاعات متبادل على مدى عشرين ساعة . ولهم صناديق منتشرة في العواصم العربية وتستخدم المراسلة والمطبوعات مع مستمعيها وهناك برامج مخصصة للمسلمين بريد لهم يذاع باستمرار ثم من الإذاعة يراسلوهم وينقلون الأسماء الذين يتصلون بالإذاعة ينقلون أسمائهم إلى محطات التنصير في العالم لتتم مراسلتهم من تلك المراكز . من ذلك أيضاً : أشرطة الفيديو والتلفزة وقد أغرقوا الأسواق بالأشرطة التنصيرية المحضة في مصر وفي غيرها فضلاً عن الأفلام التي تصدر من عندهم فيها إشارات تنصيرية حتى لو كانت بعيدة عن التنصير تجد أن الكلمات النصرانية تجيء على أسماء أبطال تلك الأفلام أو المسرحيات .
    ومن الطرائف والعجائب وكم بمصر من المضحكات ولكنه ضحك كالبكاء أن مصر وصلها أشرطة عديدة تنصيرية منها شريط تناول سورة البقرة وفي مطلع هذا الشريط صوت خوار كخوار البقرة ومغلف بآيات من سورة البقرة وفي أثناءه كلام لايمت إلى الدين بصلة ليس فيه إلا السخرية والبذاءة والإستهزاء بالقرآن وبسورة البقرة .
    ــ طبعاً صودر هذا الشريط ولكن عام 1989م تم تنسيق بين تليفزيون مصر وبين الفاتيكان من أجل إعداد وإخراج معاني القرآن الكريم من خلال مايسمى بالرسوم المتحركة التي تخاطب الأطفال عادة ً وهذه ليست مغالطات إنما هي حقائق وكُتبت بيد أحد الكتاب المصريين في جريدة المسلمون رسوم متحركة يُعدها الفاتيكان لتفسير القلرآن وتُقدم لمصر لتُقدّم للعالم الإسلامي من خلال البث الفضائي المصري الموجهة إلى العالم الإسلامي والذي يُلتقط في هذه البلاد كما هو معلوم وهذا تمهيد للبث التنصيري الذي سوف يبث عبر الأقمار الصناعية وهذه خطة أعدها الفاتيكان لعام 2000 ويرغب ويأمل ويرجو أنه خلال تلك الفترة أن يكون قد غطّى العالم كله ببث تنصيري من خلال الأقمار الصناعية . وليس سراً أن بابا الفاتيكان ألقى خطاباً قبل أشهر بسبعين لغة منها اللغة العربية والتقط هذا الخطاب هنا بالمستشفى التخصصي وجاء على محطة روسيا والـ( C . N. N) وبثَّ بعض البرامج التنصيرية ثم خطاب البابا إلى أنحاء العالم .
    ــ هناك مؤسسة إسمها إعلام الشرق الأوسط هذه المؤسسة تقوم بالتعاون مع ست هيئات نصرانية تقوم بإنتاج برامج مشتركة تقول هذه المؤسسة في أحدى منشوراتها "بالرغم من عدم سيطرة المسيحيين على برامج التليفزيون في الشرق الأوسط إلا أن الأمور تسير بسرعة ثم تقول إنّ البث المباشر عن طريق الأقمار الصناعية يتدفق تدفقاً ويُلاحظ أن أعداداً كبيرةً قد إشترت " فعلاً " الأجهزة الخاصة بإلتقاط البث المباشر بالرغم من فقر الكثيرين منهم .
    6/ من الوسائل الرياضية قبل سنوات نشرت صحف سعودية منها جريدة اليوم كلاماً يدل على اكتشاف خطة تنصيرية لإستغلال مباراة كأس العالم لنشر التنصير ولنشر وتوزيع الكتب والأشرطة والنشرات يقوم ورائها الفاتيكان هذا وهي تقوم بالسعودية فكيف إن قامت في بلد آخر من البلدان المفتوحة للدعوة النصرانية ، ومثله كل الدورات والألعاب التي تقوم في العالم تستحدم للتنصير ومن آخرها مايسمى يدورة برشلونة ومعرض أشبيلية ...
    ــ هذه الدورة وهذا المعرض عندي وثائق تدل على خطة في أن يتولى النصارى العرب الإتصال والتنصير فردياً هناك ، وتوزيع النشرات والأفلام وعناوين المؤسسات التنصيرية في العالم على الحضور وعلى المسافرين إليها .
    7/ العمل الإجتماعي في مجال المرأة وفي مجال المجتمع وفي مجال حل المشكلات ومن ذلك مثلاً: هناك منظمة فلبينية إسمها منظمة " شادي " وكلمة شادي عندهم في لغتهم معناها الرب هذه المنظمة تهتم بشكل خاص بالمرضى والمعوقين وأصحاب المشكلات النفسية والذين يواجهون مشكلات في حياتهم ، والغريب أن هذه المنظمة لها نشرات واسمها أيضاً شادي وعندي منها نشرات وهي غير عربية ووجدنا فيه أربع عناوين منها في داخل المملكة أحدها في بريدة في المدينة الصناعية ، ويدخل في العمل الإجتماعي الذي يهدف إلى التنصير العمل على تحديد النسل ، صحيح أنهم يحاولون تنصير النسل لكن بودهم أيضاً ألا يوجد على الأرض مسلمٌ يحتاج إلى تنصير وقد دفعوا لمصر معونات مخصصة وبشرط أن تستخدم في تحديد النسل وهي كلها معونات أمريكية فضلاً عن هبات ومعونات وأجهزة أرسلت إلى كليات الطب في مصر حتى إلى كلية الطب في الأزهر ذاته تتعلق بمسألة القدرة على الإجهاض وإمكانية إسقاط الأطفال من بطون الحوامل وهذه الأخبار نشرت في عدة صحف منها جريدة المسلمون عدد ( 275 ) . ومن ذلك أن مجلس الكنائس العالمي حشد آلاف من المربيات والخادمات والممرضات والأطباء والمهندسين لدعم خطة لتنصير المسلمين عام (2000 ) . هم مصرّون على تحويل المسلمين عام 2000 إلى نصارى وهؤلاء الذين أُرسلوا قد اتخذوا الوسائل والأسباب التي تُمهّد لهم التوغل في جزيرة العرب .
    8/ المراسلات وهي من أخطر وأنجح الوسائل لسهولتها ووصولها في الغالب وإمكانية تداولها وأنا أعجب من البريد في العالم العربي الذي يلاحق الدعوة والخير والدعوة إلى الإسلام والرسائل الموجّهة إلى العلماء والدعاة ويصادرها أحياناً أما رسائل النصارى ليست تأتي على إستحياء رأيت بعيني طرداً بريدياً ضخماً في داخله نسخ من الإنجيل وأوراق ومجلات مبعوثة من النصارى إلى مواطن عربي في بلدٍ ما !!
    الإذاعات التنصيرية لها برامج تعليم بالمراسلة وهي برامج مجانية تعقد الصداقات والأشرطة والكتب ترسلها مجاناً إلى من يريد ، كل مايهمهم هو الحصول على عنوانك ثم بعد ذلك نم فسوف يأتيك كل شيء . مثال جمعية طريق الحياة في لبنان جمعية للتنصير بالمراسلة وترسل كتب وكتيبات وغير ذلك بل وتمنح شهادات وعندي نماذج من الأسئلة والإختبارات ونماذج من هذه الشهادات وقد أكتشفت أن مجلة الوطن العربي وهي وكر من أوكار النصارى في فرنسا وزيادة لذلك هي عميلة لبعض الأنظمة العربية أيضاً واتخذت هذا ذريعة لضرب الإسلام والمسلمين والنيل من الدعاة بطريقة مهينة وهذه المجلة فيها ركن للتعارف ويبدوا أنه بينها وبين المنظمات التنصيرية تعاون فهي ترسل ركن التعارف إلى تلك المنظمات لتقوم بمراسلة الشباب والفتيات اللاتي يعلنون أسمائهن وعناوينهن هناك .
    وهناك المسابقات الثقافية وترصد لها جوائز ضخمة وتكون وسيلة للإتصال بين المؤسسات التنصيرية وبين القراء وكذلك بعض السفارات تقوم بالعمل نفسه وعندي نماذج من طرود تبعث بها السفارات وترسلها إلى مواطنين في كل مكان بحجة الدعوة إلى الترفيه أو السياحة أو التعريف في بلد ما وهي تحمل في داخلها دعوة إلى التنصير . بعض المنصرين يكتب إليك إذا لم يصلك خلال عشرين يوماً فأرجو إشعارنا لكي نقوم بإرسال طردٍ آخر مع العلم بأننا سوف نقوم حالاً بالرد على جميع رسائلك ، في أحد المرات طلب منه أحد المسلمين كتاب الإنجيل وليس بالكتاب الذي أنزله الله على نبيه عيسى عليه السلام ، وكتبوا إليه سوف نرسله إليك من داخل بلدك لنضمن وصوله لأنه بلد محافظ بلدٌ مغلق !!!
    9/ العناية بالنشئ الشباب والفتيات الصغار والحصول عليهم بأي وسيلة مثلاً : مجلات مخصصة للأطفال مجلات مصورة وجميلة ، اطلعت على مجلة اسمها " الأشبال " مجلة الأطفال العرب ولكل الأولاد والبنات العرب ، والله ما أكتمكم يا إخوان إنني لما قرأتها قلت ربما أنني وضعت هذه المجلة خطأ مع ملفات التنصير لأنه ليس فيها تنصير في أولها باسم الله وفي الصفحة الثانية طفل كاتب مقال إسمه صالح وفي آخرها دعاء ( إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم ) بعد قليل وجدت دعاء اللهم إهدنا بقلوب لاتعمى عن رؤية نعمتك العظمى نعمة تضحيتك بعيسى فداءً قدسياً لنا ، في آخــــــر صفحة
    “ أجنحة النسور “ أيضاً مجلة مصرية قصص مأخوذة من الكتاب المقدس ، وعدد المدارس التي يشرف عليها المنصرون المخصصة لتعليم أبناء المسلمين يصل في العام الماضي إلى ما يزيد عن 99 ألف مدرسة ومعهد بل وصل الحال إلى خطف أولاد المسلمين في غينيا من أجل تربيتهم على النصرانية ومسألة الصغار من الجنسين هي أخطر ورقة في يد المنصرين حيث يغفل الأهل كثيراً ليصبح الولد في يد الممرضة أو الخادمة أو المدرسة وقبل قليل ذكرنا الخادمات والمدرسات المراسلات من الإرسالية الشرقية إلى المسلمين وهناك معلومات مؤكدة عندي عن أناس من هذه البلاد خرجوا من الإسلام ودخلوا بالنصرانية للسبب ذاته ولو لم يظفر المنصرين بهذا لظفروا بما دونه وهو التأثير ولهذا نشرت جريدة المدينة وهذا مثال : نشرت عنوان حرب قذرة ضد مدارسنا وذكرت في ذلك المقال والتحقيق مساطر وأقلام وأدوات مدرسية وأشياء أخرى تحمل أفكار نصرانية تُحرّض على الإباحية وفيها صور للقسس والرهبان .
    10/ العناية بالطلاب وذلك من خلال إقامة مدارس لهم أو المنح الدراسية المجانية التي يحتاجها الطلاب من أولاد المسلمين وتمنحها لهم الكنيسة وأذكر لكم طرفة في شركة كبرى تنقب عن الزيت في بلد ما كانت هذه الشركة تحتوي الشباب وتدربهم ثم ينتخب المنصّرون بعض هؤلاء الشباب لتدريبهم على النصرانية أو التأثير عليه فإذا أُعجبوا بالشاب كانوا في وقت الظهيرة يحضرون له الماء البارد ويقولون له اشرب ثم إذا شرب يسكبون بقية الماء على الأرض وبقية زملائه ينظرون ويتمنون أن يشربوا لكن هيهات فهذه خصيصة لهذا الشاب حتى يشعر أنه مختص أما المسخرون والعمال فيكتب المدير على ظهره التعليمات ويقول له : اذهب إلى فلان فيذهب إليه فيمسح تلك التعليمات ويكتب أخرى ويقول له : اذهب إلى فلان وهكذا ... وهذا كان موجوداً . إذن هم يهتمون بالأذكياء لذلك يواجه العديد من الطلاب المسلمون في العرب قصص كثيرة للدعوة إلى النصرانية سواء عبر الهاتف أو المراسلة أو الصداقة هم يصطادون أيضاً السوّاح من المسلمين وفي العدد السابق من جريدة المسلمون تحقيق بقول : إن عشرات المنصرون في حديقة الهايد بارك في لندن يدعون العرب خصيصاً إلى النصرانية وصوّر واحد منهم عى صدره لافته تقول : المسيح ابن الله تعالى ــ تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً ــ " قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد " .
    11/ المؤتمرات العلمية وهي تعقد حتى في البلاد العربية في مصر عُقد مؤتمر من أخطر مؤتمرات المنصرين وخرج بتوصيات خطيرة ثم في كلوراد وعام ( 1978 م ) وطُبعت في كتاب في أكثر من ألف صفحة وقبل شهور عقد المؤتمر السابع لمجلس الكنائس العالمي وحضره مندوبون عن المنصرين في أنحاء العالم والغريب أن هذا المؤتمر خرج بتوصيات من أخطرها تعيين البابا شنودة زعيم الأقباط النصارى بمصر تعيينه مسؤولاً عن مجلس الكنائس العالمي في الشرق الأوسط واعطاءه صلاحيات كثيرة وهذا يدل على أهمية الشرق الأوسط لهم وبشكل عام فالحضارة بأيديهم والدولة اليوم في العالم لهم وليس سراً أن أمريكا هي امبراطورية الصليب ومثلها بريطانيا وفرنسا .
    فجميع التيسيرات الحضارية والخدمات العلمية هي تحت رهن الكنيسة وتحت تصرف بابا الفاتيكان فضلاً عن القوة العسكرية والثقافية التي تمنح النصراني مزيداً من الثقة ومزيداً من القوة وقد تصيب المسلم أحياناً بشئ من الضعف أو الإحباط وتسبب مزيداً من الضغوط على الدول لتسهيل مهمة النصارى في البلاد الإسلامية وقمع الحركات الإسلامية المناهضة لهم باسم الدعوة إلى السلام أو إقرار الديمقراطية أو حرية الأديان يقول منصّر كويتي الصليب الوحيد المرفوع في الكويت هو الصليب الأحمر صليب الإغاثة ولكن المسيحيين الكويتيين قد اكتسبوا ثقة جديدة من الدور الذي لعبته القوات الغربية في حرب الخليج يعني رفعت رؤوسهم .
    وقد سمعنا عن الكلام الإنهزامي الذي تكلم به رموز الفكر والثقافة هناك فضلاً عن كلام السذج والبسطاء ومع ذلك فالكنيسة غير راضية عن أساليبها ووسائلها بل هي تسعى لتطويرها ومراجعتها يوماً بعد يوم وهناك منظمة اسمها التنصير عام 2000 أُنشئت بطلب من البابا ذاته ولها مكتب في سنغافورة ومهمتها في أكثر من بلد مُحاوِلةً تطوير أساليب التنصير في العقد القادم فهم يقولون إن العقد القادم عام 2000 هو عقد النصرانية وفي مقابلة أجرتها جريدة تنصيرية مع الدكتور أكبر عبد الحق وهو منصّر سألوه عن عدم الإستجابة لدى المسلمين للنصرانية قال إن الذين يعملون بجد من المنصرين هم كمن ينبت البذرة في الصحراء وقد تنبت في يوم من الأيام أما الخاملون واليائسون فنحن نضعهم جانباً ولا نلتفت إليهم ثم سألته عن سر تنصّر 2000 مسلم في الهند تحت رعايته هو فأرجع ذلك إلى أسباب منها كثرة الإرساليات إلى الهند ومنها أن هناك كثيرين درسوا الإنجيل عبر المراسلة وهذا يدل على خطورة هذه الوسيلة وقال لقد سلطنا عليهم النشرات المسيحية . وعموماً فالمنصرون يقسّمون الدول إلى قسمين :
    * القسم الأول : دول تسمى مفتوحة وهي التي يستطيعون فيها طباعة كتبهم ونشراتهم والدعوة علانية إلى مذهبهم .
    * القسم الثاني : تسمى دول مغلقة وعلى رأسها السعودية ومجموعة كبيرة من الدول حتى لبنان عدوها من الدول المغلقة فهم يسعون إلى إستحداث قوانين في تلك الدول تسمح للإنسان بأن يتدين بما شاء ولا يقام عليه حد الردة مثلاً لو كفر فهي تسعى إلى تدعيم دعوتها من خلال إستحداث قوانين تسمح بذلك ولو على الأقل في إيجاد مواطنين من دول أخرى بغير الدين الذي منه تلك الدولة حتي يقطعوا ويزيلوا أن تكون الدولة من دين واحد .
    الصومال مثلاً البلد الأفريقي الوحيد الذي لاتوجد فيه أقليات فكل سكانه مسلمون ومع ذلك أقامت فيه الكنيسة أربع كنائس في العاصمة ذاتها وسعت إلى تغيير القانون بحيث يتيح إلى أي إنسان أن يتنصر فهم يسعون إلى إنتشار ذلك في العالم كله بدون إستثناء إذاً الأهداف تختلف من دولة إلى أخرى ولكن الوسائل واحدة تنوعت الأسباب والموت واحد .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    107
    آخر نشاط
    28-08-2008
    على الساعة
    09:41 AM

    افتراضي مشاركة: وسائل التنصير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,موضوع رائع أخي الكريم جزاك الله كل خير

وسائل التنصير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وسائل التنصير في العالم الإسلامي
    بواسطة نوران في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 12:27 AM
  2. وسائل التنصير في العالم
    بواسطة الهزبر في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2007, 03:38 PM
  3. وسائل التنصير في العالم
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2007, 08:35 PM
  4. وسائل دراسة الكتاب المقدس
    بواسطة ياسر جبر في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 10:15 PM
  5. فتوى مهمة في التحذير من وسائل التنصير
    بواسطة احمد العربى في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2006, 04:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

وسائل التنصير

وسائل التنصير