(الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

(الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 99

الموضوع: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

  1. #51
    الصورة الرمزية Lion_Hamza
    Lion_Hamza غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    188
    آخر نشاط
    20-08-2006
    على الساعة
    05:02 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    تسجيل مرور ومتابعة

    جعله الله في ميزان حسناتك اخي المحترم أقوى جند الله

    ولكن ما طرحته هو لعلم ودراسات المسلمين فقط ، أما النصارى فلا تؤمن بهذا الكلام

    وكما قال أخي الكريم سعد من قبل :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d
    الذي سيحدث أن الضيف ,
    - 1- سيظل يلف و يدور حول الشبهة الواهية إلى أن نمل جميعا و كلما قمنا بالرد ,
    - 2 - قام بلي المعني يمينا فيرد أخي حمزة
    - 3 - فيقوم بليه يسارا فيرد أخي حمزة
    - 4 - ثم يلويه لأعلى فيرد عليه
    - 5 - ثم يقوم بليه لأسفل فيرد عليه
    - 6- ثم يتعلق بكلمة قالها الأخ حمزة أو أحد الأعضاء في التعليقات فيخترع بها شبهة جديدة
    -7 - فيعود للنقطة رقم 1 و هكذا
    فالنصارى تأخذ الموضوع وتجعل منه شبهة ثم تلف وتدور معك دون جدوى ولكن يجب أن تطرح عليه حجة أقوى تعجزهم .

    الملخص في القول ان المناظرة تنقسم على قسمين .. القسم الأول هو ما طرحت لنا بمداخلاتك الرائعة التي ليس بعدها قول ؛ والقسم الثاني هو ............. تابع معي أخي الكريم لإنها مفاجأة مدوية وما طرحت من قبل .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #52
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الحبيب (أسد حمزة) حفظه الله ورعاه

    القساوسة يعلمون يقينا صحة ما ذكرته حرفا بحرف وكلمة بكلمة

    لأنهم سحرة وعبدة للشيطان حيث اتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان

    وكتاب الله حكم بهذا عليهم

    وكتبهم المحرفة تقر وتعترف أن (الآب) شيطان وهو الإله (يهوه)


    اليهود والنصارى تعبد (ياهو أو يهوه) ولا يؤمنون بالله رب العالمين

    راجع هذا الرابط

    (الزغرودة) تسبيحة للشيطان أو الإله (ياهو)

    وها هو ما فيه عن معبودهم الأقدس

    معنى (ياهو-يهوه):
    ويتبين من نشأة الزغرودة صلتها بـ(يهوه) أو (ياهو) ونفس الاسم يردده اليهود وكذلك الصوفية فيذكر (محيى الدين ابن عربي) الصوفي في كتابه (اصطلاحات الصوفية) (ص 27) (الهو: الغيب لا يصح شهوده ). (!)

    الكاتب اليهودي المعروف (ول ديورانت) فهو يتساءل في الجزء الثاني من كتاب قصة الحضارة (ص 366 وما بعدها)… (العلماء يجمعون على أن أقدم ما كتب عن أسفار التوراة هما القصتان المتشابهتان المنفصلة كلتاهما عن الأخرى في سفر التكوين تتحدث إحداهما عن الخالق باسم (يهوه) على حين تتحدث الأخرى عنه باسم (الوهيم).. وعن اشتقاق الاسم (يهوه): يقول الأستاذ العقاد إن اسم (يهوه) لا يعرف اشتقاقه على التحقيق، فيصح أنه من مادة الحياة، ويصح أنه نداء لضمير الغائب أي (ياهو) لأن موسى علم بنى إسرائيل أن يتقوا ذكراه توقيرًا له، وأن يكتفوا بالإشارة إليه، وهذا الاتجاه هو ما ذهب إليه Smith، ويضيف هذا احتمالاً لاتجاه آخر؛ هو أن الكلمة العبرانية المماثلة لكلمة (لورد Lord) هي (يهوا) وكانت اللغة العبرية تكتب بدون حروف علة حتى سنة 500م ثم دخلت هذه الحروف فأصبحت كلمة يهوا: ياهوفا Jahovah وبذلك فكلمة (يهوا) أو (ياهوفا) معناها سيد وإله).()

    في الكتاب المشين (تولدوث جيشو(: (روى أنه في بيت المقدس صخرة مسح عليها بالزيت البطريرك جاكوب. ونقشت على هذه الصخرة حروف الاسم (IHVH)، وإذا استطاع أي إنسان أن يتعلم طريقة لفظ هذه الأحرف، فبإمكانه هدم العالم: لذلك، قضوا بأنه يجب أن يتعلمها أي إنسان، ووضعوا كلبين عند عمودين حديديين أمام بيت المقدس، بحيث إنه إذا تعلم أحد لفظ تلك الأحرف نبح الكلبان عند خروجه من بيت المقدس، فينسى الأحرف نتيجة الخوف المفاجئ. ومروى بعد ذلك: (جاء يسوع ودخل (إلى بيت المقدس) فتعلم الأحرف ودونها على رق، ثم شق لحم فخذه. وأقحم قطعة الرق هناك. وقد التأم الجرح لأنه لفظ الاسم (الإلهي).

    ويعلق الدكتور محمد الشرقاوي فيقول: (لا أحد يعرف كيف يقرأ هذا الاسم لله. لكنه من المؤكد أنه لا يلفظ يهوا Jahovah، على الوجه الصحيح، مع أنه يلفظ هكذا عادة. لأن الأحرف اللينة لهذه الكلمة الرباعية هي الأحرف اللينة للاسم أدوناي adonai وهكذا يقرأ اليهود اسم IWVH إلا أنهم، تبجيلاً، لا يدونونه في كتبهم، باستثناء الكتب المقدسة، ويكتفون بالإشارة فقط إلى هذا الاسم، أو كلمة هاشيم Haschim).()

    وبثبوت إنشاء اليهود للفرق الشيعية عن طريق (عبد الله بن سبأ) فلا مانع أن يكون (ياهو) [ذلك اللفظ القاصر استعماله عند المسلمين المتشيعين والصوفية] قد تسرب من اليهود إلى تلك الفرق الضالة حيث لم يرد استعمال ذلك الاسم أو اللفظ لنداء الله عز وجل لا في الكتاب ولا في السنة على الإطلاق، وإذا كانوا يطلقونه للإشارة إلى الله فهذا خلاف ما أمر الله به. وَلِلَّهِ الأَسْمَآءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ في أَسْمَآئِهِ [الأعراف:180].

    إن التوسل إليه سبحانه بأسمائه وصفاته أحب إليه، وأنفع للعبد من التوسل إليه بمخلوقاته.()
    ويضيف ابن القيم رحمه الله فيقول: فعليك بمراعاة ما أطلقه سبحانه على نفسه من الأسماء والصفات والوقوف معها، وعدم إطلاق ما لم يطلقه على نفسه ما لم يكن مطابقًا لمعنى أسمائه وصفاته وحينئذ فيطلق المعنى لمطابقة له دون اللفظ، ولاسيما إذا كان مجملا أو مقسمًا إلى ما يمدح به، وغيره فإنه لا يجوز إطلاقه إلا مقيدًا، وهذا كلفظ (الفاعل) (والصانع) فإنه لا يطلق عليه أسمائه الحسنى إلا إطلاقا مقيدًا أطلقه على نفسه كقوله تعالى: فَعَّالٌ لِمَا يُرِيدُ [البروج: 16]، وَيَفْعَلُ مَا يَشَاءُ [إبراهيم: 27]، وقوله صُنْعَ اللهِ الذي أَتْقَنَ كُلَّ شَىْءٍ [النمل: 88]، فإنه اسم الفاعل والصانع منقسم المعنى إلى ما يمدح عليه ويذم.()

    (ياهو-يهوه) شيطان: وكان اليهود يميلون إلى عبادة الأصنام وكل ما هو مادي قال تعالى: وَجَاوَزْنَا بِبَنِى إِسْرائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتَواْ عَلَى قَوْمٍ يَعْكُفُونَ عَلَى أَصْنَامٍ لَهُمْ، قَالُواْ يَا مُوسَى اجْعَلْ لَنَا إِلاهًا كَمَا لَهُمْ ءَالِهَةٌ قَالَ إِنَّكُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ [الأعراف: 138]، ولم تؤثر فيهم موعظة موسى عليه السلام فتركوا عبادة الله وعبدوا العجل قال تعالى: وَاتَّخَذَ قَوْمُ مُوسَى مِن بَعْدِهِ مِنْ حُلِيِّهِمْ عِجْلا جَسَدًا لَهُ خُوَارٌ، أَلَمْ يَرَواْ أَنَّهُ لايُكَلِّمُهُمْ وَلا يَهْدِيهِمْ سَبِيلا اتَّخَذُوهُ وَكَانُواْ ظَالِمِينَ [الأعراف: 148].

    يقول لورد ماكولى: (لطالما أذن فينا التاريخ ببيان ما أدخل اليهود قديما في دينهم من البدع مستمسكين بما أملاه عليهم خيالهم الفاسد من ضرورة أن يكون لهم إله محسوس ملموس يقصدونه بالعبادة والإجلال. وهناك مصادر كبيرة تشير أن إدخال اليهود السحر والتنجيم والأساطير الغربية في كتب العبادة (الكابالا) اليهودية فهم ينكرون كل ما هو روحي ومعنوي في الحياة مع الانحراف الكامل إلى المادية الخالصة وإنكار الحياة الآخرة، وقد عرفوا بصناعة التنجيم والسحر وإرسال الغموض على يوم الحشر والدينونة فضلا عن الأنانية وحب الثراء. مع روح الغلو والتحدي والخيلاء. وبذلك يمكن القول بأن مصادر الفكر اليهودي هي: الفكر البابلي القديم والفكر الهيليني معا). ()
    أحد كبار الماسون يقول: (إن الماسونية هيكل عظيم كهيكل رومية القديم (الباثون) يحفل بجميع ال**هة، ويتألف من مجموعها كلهم، فإله الماسون هو إله الصين والهند وبرابرة أفريقية، ويذهب بعضهم إلى أن إله الماسون هو (أدونيرام) الذي هو أوزوريس إله المصريين أو ميترا إله الفرس أو باخوس إله اليونان أو أحد ال**هة المتعددين الذين كانوا في أسلاف الزمان يمثلون الشمس). ()

    إن إقرار الصهاينة في بروتوكولاتم (البروتوكول الرابع) () أن: [المحفل الماسوني المنتشر في كل أنحاء العالم ليعمل في غفلة كقناع لأغراضنا] يدلل على مشاركتهم للماسون في عبادة معبود واحد مشترك، هذا بالإضافة إلى إقرارهم أن معبودهم هو نفس معبود الوثنيين رغم المسميات المختلفة لل**هة، مما يؤكد لنا بلا أدنى شك من كان يعبد الفراعنة ومن يعبد اليهود لتنكشف لنا حقيقة معبودهم الخاص [ياهو– يهوه]، وهذا يؤكد أن معركتنا الأولى هي ضد إبليس، فبما أنه لدى اليهود الاستعداد الفعلي لعبادة الأوثان بثبوت عبادتهم للإله الكنعاني [ياهو]، وإذا علمنا أن الشيطان يقف وراء عبادة الأوثان، بقى لنا أن ندرك مدى الصلة والتشابه بين صفات الإله [ياهو] وبين صفات الشيطان ليتأكد لنا أن الإله [ ياهو ـ يهوه] هو بصراحة [إبليس] المعبود المشترك للوثنيين ولكل من لم يعبد الله.

    يقول الفريد مز: (وإن يهوه هو الإله الصحراوي الضيق الأفاق: الإله الذي كان يتميز بقسوة وعصبية قبلية).() (وإله اليهود (يهوه) كما تصوره كتبهم المقدسة ليست له إلا صفات شيطان. أو هو أحد أصنام اليهود القديمة أيام كانوا وثنيين بدوا. وقد حورت صفاته الوثنية بعض التحوير، ومنها أنه صار مجردًا بعد أن كان مجسدًا).()

    ول ديورانت المؤرخ اليهودي يقول: (يبدو أن الفاتحين اليهود عمدوا إلى أحد **هة كنعان فصاغوه في الصورة التي كانوا عليها، وجعلوا منه إلهًا، ويؤيد ذلك أن من بين الآثار التي وجدت في كنعان سنة 1931 قطعًا من الخزف من بقايا البرونز (3000ق.م) عليها اسم إله كنعاني يسمى (ياه أو ياهو)، فيهوه ليس خالقًا لهم، وإنما هو مخلوق لهم، وهو لا يأمرهم، بل يسير على هواهم وكثيرًا ما يأتمر بأمرهم، وفى يهوه صفاتهم الحربية إن هم حاربوا، وصفات التدمير لأنهم مدمرون، وهو يأمرهم بالسرقة إذا أرادوا أن يسرقوا، ويعلم منهم ما يريدونه أن يعلم.()

    (إن الإله (يهوه) كما وصفته التوراة شيطان متوحش شرير شغوف بالخراب والفساد وإراقة الدماء مع (شعب الله المختار) وجب عليه أن يتصوره مخلوقًا شيطانيًا مسرفًا في الحب والتدليل لشعبه المختار وهو أعجز المخلوقات حيلة في سياستهم وسياسة خصومهم، فيما هو راضى عنهم كل الرضا إذ هو ساخط عليهم كل السخط. وهو مفرط في الحقد والكراهية لأعدائهم. فهو لذلك ولأنه لا حد لقدرته، ولعدم حيلته، ينزل ضرباته على هؤلاء الأعداء في إسراف وجنون وقسوة لا حد لها، وينتقم لأتفه الأسباب أبشع انتقام. وهو رغم قدرته التي لا حد لها، مخلوق (جبان) يهاب مالا يهابه إنسان ذو شجاعة عادية فهو ينكص عن محاربة بعض أعدائه وأعدائهم: لأن الأعداء في الحروب عجلات قوية، فهو يترك اليهود وشأنهم، ولا يخوض معهم في حربهم لهم خوفًا من هذه العربات إلى غير ذلك من الفروض المستحيلة التي لا يستطيع العقل أن يحتفظ بوحدته معها، ويكاد ينسحق تحت وطئتها).()

    (وممن فطنوا إلى خبث هذه التعاليم في القرن الثالث المعلم الفارسي مانى.. الذي أنكر اليهودية واعتبر معبودها ( يهوه) شيطانا كما اعتبر تعاليمها من وساوسه الشيطانية). ()

    هكذا تبزغ شمس الحقيقة بين قرني شيطان لتنطق بأن الإله (ياهو-يهوه) هو إله ذو صفات لا تتفق ونزاهة صفات الله تعالى ولا قدسيتها، إذًا لا يمكن أن يكون الله عز وجل هو من يعبده اليهود، بل سنجد أن تلك الصفات تفوح من بينها رائحة إبليس، فبمن تليق تلك الصفات إلا به عليه اللعنة أو على الأقل يتقربون إليه عن طريق عبادة أحد أعوانه المقربين؟! فمن الصفات المشتركة بين إبليس و الإله [ياهو] أنه جبان قال تعالى: فَلَمَّا تَرَآءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَاَلَ إِنِّى بَرِىءٌ مِنْكُمْ [الأنفال: 48]، ويخوف أوليائه قال تعالى: إِنَمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَآءَهُ [** عمران: 175]، ويأمرهم بكل أنواع الفواحش والمنكر من قتل وسفك للدماء قال تعالى: وَمَنْ يَتَّبِعِ خُطوَاتِ الشَّيْطَانَ فَإِنَّهُ يَأْمُرَُ بِالفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ [النور: 21]، و يتبع أهوائهم في البخل فيعدهم الفقر ويأمرهم بالفواحش تبعا لأهوائهم قال تعالى: الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَآءِ [البقرة: 268]، إذًا فالإله [ياهو _يهوه] هو إبليس عليه اللعنة.

    إذًا هذه الزغرودة هي تسبيحة للشيطان عليه اللعنة أي [تنزيهًا للشيطان لعنه الله] فكيف للمسلمات الموحدات أن يخرج من بين أفواههن الطاهرة بذكر الله تلك الفعلة الشنعاء ؟ ثم يشتكين من المس والتسلط الشيطاني. ولا يشترط في تحريم الزغرودة وجود نص شرعي صريح مباشر يجزم بحرمتها، ولكن العبرة بأصلها أنها شرك بالله، وبذلك لا يعوز تحريمها دليلا أكثر من ثبوت الشرك فيها.
    التعديل الأخير تم بواسطة أقوى جند الله ; 03-12-2005 الساعة 01:23 PM

  3. #53
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي


    المشاركة الأصلية كُتبت بواسطة أقوى جند الله بتاريخ 12-03-2005 الساعة 02:31 PM:

    ====================

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion_Hamza
    [size=4]


    ... ولا تنسى طرح ما تعلمه من علوم السحر .

    .
    فإذا كان عندك معلومات عن السحر وتعريفه ومعناه وعن الجن والعفاريت فائتنا بها

    أنا في غاية الشوق لهذه المعلومات

    وأتمنى ان تكون معلومات موثقة






    وعذرا للمداخلة بغير إذن
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #54
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسيحى
    ارجوك اخي لا داعي للف والدوران انا انسان عادي وليس بي مرض عضوي او نفسي وقام احد الاشرار بسحري فأدى ذلك الى اصابتي بفقدان ذاكره
    فما هو تغريفك اخي وتعريف الفقه ولهذا السحر

    OPPS !!!!


    لا حول و لا قوة إلا بالله
    ضيفنا الكريم طالما هي مشكلة قد تعرضت أنت لها , لماذا رميت رسول الله بها ؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #55
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    إذا كنت مؤمن بالآب والإبن والروح القدس إله واحد وبدم يسوع الناصري دم صليبه

    وإذا كنت مؤمن بمواهب الروح القدس

    وإذا كنت مؤمن أن الروح القدس قادر على شفاءك مما أصابك من السحر

    فلماذا لم تذهب إلى (الأنبا مكاري) ليعالجك؟

    لماذا عجز الثالوث عن شفاءك؟

    لماذا عجزت الكنيسة عن علاجك بكل ما فيها من قساوسة ورهبان وكهان؟

    لماذا عجز البابا شنودة عن علاجك؟


    أتمنى ان أجد ردا على أسئلتي هذه

    نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عبد الله ورسوله

    وليس عبدا (لياهو أو يهوه) معبودكم المزعوم من دون الله

    شفاه الله وعافاه من السحر

    فقال: (قد عافاني الله، فكرهت أن أثير على الناس فيه شرًا )

    فإذا كان كل من تؤمن بهم عجزوا عن شفاءك

    إذا فلن يشفيك إلا الله الذي شفى محمد صلى الله عليه وسلم

    لأن من تعبدهم لا يملكون لك شيئا

    فالذي يبطل السحر هو الله فقط لا غير

    قال تعالى: (مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ) [يونس: 81]
    التعديل الأخير تم بواسطة أقوى جند الله ; 03-12-2005 الساعة 08:05 PM

  6. #56
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    هل لدى الطرف النصراني شيئ أخر يود أن يضيفه ؟ أم نغلق المناظرة ؟؟؟؟

    أخي حمزة لقد وفيت الموضوع حقه و لم تقصر , بارك الله فيك
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #57
    الصورة الرمزية rahma
    rahma غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    32
    آخر نشاط
    18-02-2006
    على الساعة
    04:39 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    جزاك الله خيرا أخي اقوى جند الله على هذا الكم الرائع من المعلومات التي اتحفتنا بها عن السحر
    والسحرة ولكن عفوا اريد ان اسألك هل صحيح ان الانس يعملون السحر بمساعدة الجن اي السحر الاسود يعمله الساحر ويبعثه الى الانسان الاخر بواسطة الجني يعني في ناس معينة لها القدرة على التحكم في الجن والشياطين ارجو الافادة وجزاك الله خيرا

  8. #58
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخت الفاضلة (رحمة) حفظها الله ورعاها

    لقد بسطت في كلامي السابق عن ان الجن تسير السحرة كعابدين لهم في السحر، فالحقيقة أن الجن هم الذي يسخرون الإنس وليس العكس، وبالفعل فالجن هي التي تقوم بتنفيذ السحر بالتسلط على جسم الإنسان والجن أيضا.

    أرجو أن تراجعي دروسي على منتدى انا المسلم، ففيها شرح مستفيض بالصور، وكل يوم اضيف فيه الجديد من المعلومات، فهو موضوع مفتوح وممتد بإذن الله تعالى


    (بحث بالصور التوضيحية) عن علاقة المرض النفسي والجسماني بالسحر والمس الشيطاني

    http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=142543
    التعديل الأخير تم بواسطة أقوى جند الله ; 06-12-2005 الساعة 04:28 PM

  9. #59
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    لقد مليت تكرار نفس السؤال
    أي حوار هذا ؟
    والله هذه أغرب مناظرة أراها في حياتي !!!
    للمرة الثانيه أسأله :

    هل لديك شيئ أخر تود أن تضيفه ؟ أم نغلق المناظرة ؟؟؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  10. #60
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

    ما ذا يريد هذا بالضبط؟

    حيرتنا معاك

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

(الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. (الحوار السابع) التعليقات على مناظرة هل المسيح إله بين الأخ حبيب والعضو أنا مسيحي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 22-10-2007, 04:49 PM
  2. (الحوار السادس )أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-01-2006, 02:38 PM
  3. مشاركات: 119
    آخر مشاركة: 12-01-2006, 12:21 PM
  4. حوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ حبيب والعضو انا مسيحى
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 22-11-2005, 11:38 PM
  5. التعليقات على أسئلة حول الإسلام بين الأخ حبيب والعضو أنا مسيحي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 22-11-2005, 11:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

(الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي

(الحوار السادس)التعقيبات لحوار أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي