الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات

  1. #11
    الصورة الرمزية Teena
    Teena غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    11-06-2007
    على الساعة
    10:32 AM

    افتراضي

    كم اتمنى ان اجد اجابة مقنعة لهذا السؤال ولكني لم افهم من الاخ ismael-y
    المشكلة هنا ليست ان كانت عائشة حائض ام لا
    ولكن مشكلة اخلاقية
    فالرسول اشرف الخلق!
    واريد ان اعرف من الاخوة ان كان هناك بالقران مايثبت زواج الرسول من عائشة وهي بسن التاسعة
    او حديث صحيح

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    الأستاذة الكريمة تينا
    تقولين أن المشكلة أخلاقية
    تعالي ولنراجع هذا الموضوع جيداً
    يقول البعض من اصحاب العقول الضيقة ان محمد كان جنسياً بدليل انه بعد ان اصبح رئيس دولة قوية في المدينة اصبح يتزوج حتى اكثر مما احلى لاصحابه
    اقول لاصحاب هذه العقول ماذا تعرفون عن محمد قبل ادعائه النبوة؟

    وارد عليهم واقول ان محمدعرف بالحكمة و عمق التفكير والرزانة والصدق والامانة والمرؤة منذ ان كان شاباً يافعاً وفي هذا العمر الذي يشتهر فيه الشباب بالطيش و الحماسة و القوة الجنسية لم يتزوج الا امراة واحدة هي ام المؤمنين خديجة بنت خويلد والتي كانت ثيباً وكانت اكبر منه 15 عشر سنة و كان وقتها عمره25 عشرين ثم ماذا؟
    ينحت في صخور التاريخ اجمل قصة حب بين زوج وزجته مع فرق العمر ازداد الحب والالفة بينهما.
    وبعد ان يبلغ الرجل عمر الحكمة والرزانة والتعقل ويبلغ الاربعين اصبح هذا الرجل كذاباً دجلاً ساحراً كاهناً وهو الذي عرف باخلاقه الفاضلة ولم يكن في ايام شبابه هكذا.
    اهذا معقول و مقبول عند اي واحد منكم؟
    و يبقى الرسول الاعظم(محمد) مع زوجته المخلصة25 سنةالى ان تموت وهو محسن اليها بل وبعد موتها لا زال محمد يذكرها بكل خير.
    و لم يتزوج محمد من بكر عدى عائشة رضي الله عنه
    والله خلال خبرتي المتواضعة لم يستطيع واحد من المسيحيين أن يفتح فمه ويقول لي لماذا تزوج ام المؤمنين سودة وقد بلغت الشيخوخة وكان لها من الاولاد 5 او6 .
    ؟
    وعن ابن عباس- رضي الله عنهما- أن النبي صلى الله عليه وسلم خطب سودة وكان لها خمسة صبية أو ستة، فقالت: " والله ما يمنعني منك وأنت أحب البرية إلي، ولكني أكرمك أن يتضاعى هؤلاء الصبية عند رأسك بكرة وعشياً " فقال لها: يرحمك الله !! إن خير نساء ركبن أعجاز الإبل، صالح نساء قريش أحناهن على ولد في الصغر، وأرعاهن لبعل في ذات يده ".
    لقد تزوجها محمد لانه يريد ان يحسن الايه فمن يتزوج امراة مسنة ولها اولاد ؟ في نفس الوقت الذي تزوج فيه عائشة ليصرف عليهم و يحسن لهم و يرحمهم
    اي نبل واي رفعة واي اخلاق واي رحمة اي ارتقاء واي سمو يملكه محمد
    كيف يتزوج رجل جنسي من هذه المراة المسنة؟؟؟
    اخبروني بربكم كيف يفعل هذا رجل جنسي؟؟؟
    كيف يتزوج 12 امراة كلهن ثيبات ؟


    تعظم محمد الاعظم على العظماء باخلاقه نبله وسموه
    وهذه تظهر بوضوح في تزوج النبي صلى الله عليه وسلم بابنة الصديق الأكبر أبي بكر رضي الله عنه، وزيره الأول، ثم بابنة وزيره الثاني الفاروق عمر رضي الله عنه وأرضاه، ثم باتصاله عليه السلام بقريش اتصال مصاهرة ونسب وتزوجه العدد منهن مما ربط بين هذه البطون والقبائل برباط وثيق وجعل القلوب تلتف حوله وتلتقي حول دعوته في إيمان وإكبار وإجلال.

    لقد تزوج النبي صلوات الله عليه بالسيدة عائشة بنت أحب الناس إليه وأعظمهم قدرًا لديه ألا وهو أبو بكر الصديق الذي كان أسبق الناس إلى الإسلام، وقدم نفسه وروحه وماله في سبيل نصرة دين الله والذود عن رسوله وتحمل ضروب الأذى في سبيل الإسلام حتى قال عليه السلام كما في الترمذي مشيدًا بفضل أبي بكر: ((ما لأحد عندنا يد إلا وقد كافيناه بها ما خلا أبا بكر فإن له عندنا يدًا يكافيه الله تعالى بها يوم القيامة، وما نفعني مال أحد قط ما نفعني مال أبي بكر، وما عرضت الإسلام على أحد إلا تردد ما عدا أبا بكر، ولو كنت متخذًا خليلاً لاتخذت أبا بكر خليلاً، إلا وإن صاحبكم خليل الله تعالى)).

    فلم يجد الرسول صلى الله عليه وسلم مكافأة لأبي بكر في الدنيا أعظم من أن يقر عينه بهذا الزواج بابنته ويصبح بينهما مصاهرة وقرابة تزيد في صداقتهما وترابطهما الوثيق، كما تزوج صلوات الله عليه بالسيدة حفصة بنت عمر، فكان ذلك قرة عين لأبيها عمر على إسلامه وصدقه وإخلاصه وتفانيه في سبيل هذا الدين، وعمر هو بطل الإسلام الذي أعز الله به الإسلام والمسلمين، ورفع به منار الدين، فكان اتصاله عليه السلام به عن طريق المصاهرة خير مكافأة له على ما قدم في سبيل الإسلام، وقد ساوى صلى الله عليه وسلم بينه وبين وزيره الأول أبي بكر في تشريفه بهذه المصاهرة فكان زواجه بابنتيهما أعظم شرف لهما بل أعظم مكافأة ومنة ولم يكن بالإمكان أن يكافئهما في هذه الحياة بشرف أعلى من هذا الشرف فما أجل سياسته، وما أعظم وفاءه للأوفياء المخلصين.

    كما يقابل ذلك إكرامه لعثمان وعلى رضي الله عنهما بتزويجهما ببناته وهؤلاء الأربعة هم أعظم أصحابه وخلفاؤه من بعده في نشر ملته وإقامة دعوته فما أجلها من حكمة وما أكرمها من نظرة.


    وقد كان الكثيرات منهن يستحيين من سؤال النبي صلى الله عليه وسلم عن بعض الأمور الشرعية وخاصة المتعلقة بهن كأحكام الحيض والنفاس والجنابة والأمور الزوجية وغيرها من الأحكام، وقد كانت المرأة تغالب حياءها حينما تريد أن تسأل الرسول الكريم عن بعض هذه المسائل، كما كان من خلق الرسول صلى الله عليه وسلم الحياء الكامل، وكان كما تروي كتب السنة أشد حياءً من العذراء في خدرها، فما كان عليه الصلاة والسلام يستطيع أن يجيب عن كل سؤال يعرض عليه من جهة النساء بالصراحة الكاملة بل كان يكني في بعض الأحيان ولربما لم تفهم المرأة عن طريق الكناية مراده عليه السلام.

    تروي السيدة عائشة رضي الله عنها أن امرأة من الأنصار سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن غسلها من المحيض فعلّمها صلى الله عليه وسلم كيف تغتسل ثم قال لها: ((خذي فرصة ممسكة ـ أي قطعة من القطن بها أثر الطيب ـ فتطهري بها)) قالت: كيف أتطهر بها؟ قال: ((تطهري بها)) قالت: كيف يا رسول الله أتطهر بها؟ فقال لها: ((سبحان الله تطهري بها))، قالت السيدة عائشة: فاجتذبتها من يدها فقلت: ضعيها في مكان كذا وكذا وتتبعي بها أثر الدم. وصرحت لها بالمكان الذي تضعها فيه، فكان صلوات الله عليه وسلم يستحي من مثل هذا التصريح.

    وهكذا كان القليل أيضًا من النساء من تستطيع أن تتغلب على نفسها وعلى حيائها فتجاهر النبي صلى الله عليه وسلم بالسؤال عما يقع لها، نأخذ مثلاً لذلك حديث أم سلمة المروي في الصحيحين وفيه تقول: جاءت أم سُليم ـ زوج أبي طلحة ـ إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت له: يا رسول الله إن الله لا يستحي من الحق، هل على المرأة من غسل إذا هي احتلمت؟ فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم: ((نعم إذا رأت الماء)) فقالت أم سلمة: لقد فضحت النساء، ويحك أو تحتلم المرأة؟ فأجابها النبي الكريم بقوله: ((إذًا فيم يشبهها الولد؟)).

    مراده عليه السلام أن الجنين يتولد من ماء الرجل وماء المرأة، ولهذا يأتي له شبه بأمه، وهكذا كما قال تعالى: {إِنَّا خَلَقْنَا الإنسان مِن نُّطْفَةٍ أَمْشَاجٍ نَّبْتَلِيهِ فَجَعَلْنَـهُ سَمِيعاً بَصِيراً} [الإنسان: 2]. قال ابن كثير رحمه الله: "أمشاج أي أخلاط والمشج والمشيج الشيء المختلط بعضه في بعض، قال ابن عباس: يعني ماء الرجل وماء المرأة، إذا اجتمعا واختلطا..."

    وهكذا مثل هذه الأسئلة المحرجة، كان يتولى الجواب عنها فيما بعد زوجاته الطاهرات، ولهذا تقول السيدة عائشة رضي الله عنها: (رحم الله نساء الأنصار؛ ما منعهن الحياء أن يتفقهن في الدين، وكانت المرأة منهن تأتي إلى السيدة عائشة في الظلام لتسألها عن بعض أمور الدين، وعن أحكام الحيض والنفاس والجنابة وغيرها من الأحكام، فكان نساء الرسول خير معلمات وموجهات لهن وعن طريقهن تفقه النساء في دين الله.

    ثم إنه من المعلوم أن السنة المطهرة ليست قاصرة على قول النبي صلى الله عليه وسلم فحسب، بل هي تشمل قوله وفعله وتقريره، وكل هذا من التشريع الذي يجب على الأمة اتباعه، فمن ينقل لنا أخباره وأفعاله عليه السلام في المنزل غير هؤلاء النسوة اللواتي أكرمهن الله، فكن أمهات للمؤمنين، وزوجات لرسوله الكريم في الدنيا والآخرة؟!

    لا شك أن لزوجاته الطاهرات رضوان الله عليهن أكبر الفضل في نقل جميع أحواله وأطواره وأفعاله المنزلية عليه أفضل الصلاة والتسليم.

    ولقد أصبح من هؤلاء الزوجات معلمات ومحدثات نقلن هديه عليه السلام، واشتهرن بقوة الحفظ والنبوغ والذكاء.


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    بإذن الله نكمل غداً


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية Teena
    Teena غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    11-06-2007
    على الساعة
    10:32 AM

    افتراضي

    طارق حماد
    أشكرك اخي
    ولكنك خرجت عن الموضوع كثيرا
    لم اكن اقصد (يقول البعض من اصحاب العقول الضيقة ان محمد كان جنسياً بدليل انه بعد ان اصبح رئيس دولة قوية في المدينة اصبح يتزوج حتى اكثر مما احلى لاصحابه )
    ولكن ماقصدت
    عائشة كانت طفلة وقت زواجة بها
    هذا ما اثار استغرابي الشديد كيف يتزوج الرسول بطفلة
    وهو اشرف الخلق وارحم البشر واوصى خير بالاطفال!!!
    فلو كان هذا طبيعي في وقتهم فهو الان لايجوز في وقتنا
    والرسول قد قال انة اكمل للمسلمين دينهم دينا صالح لكل الازمان
    فهل يجوز الان تزويج الاطفال؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اقتباس
    فلو كان هذا طبيعي في وقتهم فهو الان لايجوز في وقتنا
    والرسول قد قال انة اكمل للمسلمين دينهم دينا صالح لكل الازمان
    فهل يجوز الان تزويج الاطفال؟
    الضيفة الكريمة تينا ام المؤمنين عائشة كانت مخطوبة قبل الاسلام لمطعم بن جبير اي ان هذا كان سن الزواج في ذلك الوقت بدليل ان المشركين في قريش و اليهود ممن عاشروا النبي و كان يبحثون عن اي مطعن يطعنون في نبوة الحبيب المصطفي لم يعترضوا فهل نصاري اليوم اعلم بأحوال ذلك الوقت ممن عاشوه؟!
    ثم يا ضيفتنا لو حضرتك سألتي الاخوة في اليمن و السعودية و البلاد التي فيها درجات حرارة عالية هتعرفي ان سن الزواج عندهم اقل من بكثير من عندنا في مصر مثلا لأن البلوغ في البلاد الحارة بيكون في سن اصغر من البلاد الباردة او حرارتها اقل فمابالك بأكثر من1400 سنة فاتوا في الصحراء ؟!
    و في ريف مصر حتي 50 سنة فاتوا كان 11 سنة و 12 سنة دة سن الزواج..
    بل ان جدتي " و هي بالمناسبة كانت تركية مسيحية وقت زواجها" تزوجت في عمر العاشرة و الكلام دة من 55 سنة فمابالك ب 1400 سنة ؟!
    القدس ليست وكركم**القدس تأبى جمعكم
    فالقدس يا أنجاس عذراء تقية
    والقدس يا أدناس طاهرة نقية

  6. #16
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Teena مشاهدة المشاركة
    عائشة كانت طفلة وقت زواجة بها
    هذا ما اثار استغرابي الشديد كيف يتزوج الرسول بطفلة
    وهو اشرف الخلق وارحم البشر واوصى خير بالاطفال!!!
    فلو كان هذا طبيعي في وقتهم فهو الان لايجوز في وقتنا
    والرسول قد قال انة اكمل للمسلمين دينهم دينا صالح لكل الازمان
    فهل يجوز الان تزويج الاطفال؟
    ما هو سن الطفولة في نظرك أو نظر العلم ؟ وما هي الأضرار الجانبية من هذه الزيجة ؟

    أتمنى ان اجد لديكِ رد علمي .

    أما قولك أن زواج التسعة أعوام غير مقبول في زمننا هذا .. فهذه عادات وتقاليد العرب في هذا الزمان / كما أن هناك من القبائل الأفريقية لديهم عادات وتقاليد لا تتماشى مع أهل المدن وهذا أمر طبيعي جداً / وأبو لهب وأبو جهل وغيرهم من الكفار كانوا يحاربون الإسلام وكانوا يبحثون عن ثغرة لتهدم الإسلام ، ولو كانت هذه الزيجة منبوذة في هذا الزمن لوجدوا منها السبيل في محاربة الإسلام ...ولا ننسى أن السيدة العذراء حبلت وهي في سن الثانية عشر من عمرها .



    =--------------=

    وها هي فتاة عن عمر 9 سنوات حصلت على إجهاض : ففي 12 شباط 2003- ماناغو، نيكاراكوا – قالت منظمة خاصة يوم الجمعة، بأن بنت نيكاراغوية بعمر 9 سنوات حبلى إستلمت الإجهاض في عيادة خاصّة وكانت تتعافى حسنا ... وطبعاً هي ليست أول أو أخر بنت في هذا العمر يحدث لها ذلك
    .المصدر

    http://marcharbel.lilhayat.com/Jan/20030221a.htm

    .

    وهذا موضوع به شرح وافي علمياً

    الرد على : قصة زواج الطفلة عائشة

    .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 11-06-2007 الساعة 01:12 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #17
    الصورة الرمزية amrshah
    amrshah غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    21
    آخر نشاط
    18-11-2008
    على الساعة
    11:56 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكم جميعا و اعز الاسلام و المسلمون
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  8. #18
    الصورة الرمزية نهله
    نهله غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    06-10-2007
    على الساعة
    12:07 AM

    افتراضي الله يحميك يا اخى فى دين الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  9. #19
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    [QUOTE=Teena;109126]
    اقتباس
    كم اتمنى ان اجد اجابة مقنعة لهذا السؤال ولكني لم افهم من الاخ ismael-y
    المشكلة هنا ليست ان كانت عائشة حائض ام لا
    ولكن مشكلة اخلاقية
    نعم اجمعت الانسانية عاى ان الزواج من من تصغرنا سنا مشكلة اخلاقية و ان الزواج من ما تكبرنا سنا ليست مشكلة اخلاقية
    العقول في راحة
    اقتباس
    فالرسول اشرف الخلق!
    نعم و احنا قلنا العكس
    اقتباس
    واريد ان اعرف من الاخوة ان كان هناك بالقران مايثبت زواج الرسول من عائشة وهي بسن التاسعة
    او حديث صحيح
    مش مهم المهم ان القرىن امر بالزواج بالنساء اي البالغات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    للاستفادة

    The age when puberty begins varies so much that it is somewhat misleading to discuss the "average" age of onset. In girls, puberty may begin as early as 7 or as late as 13
    Duke University Medical Center, claims he encounters girls from ages five to ten with breast or pubic hairs everyday in his clinic

    http://serendip.brynmawr.edu/biology...b3/ramon3.html


    Frequently Asked Questions
    Q:My nine-year-old daughter has just started her period. She has consistently been tall for her age, and began developing breasts at age seven. I know that it is unusual to begin menstruating at this age, but is it abnormal? Will it alter her growth pattern? Are my friends accurate when they say it could be caused by too much bovine growth hormone in the fast foods she eats? And how do I help her cope with this? She is mentally and emotionally still very much a nine year old.

    Groton, New York

    http://health.yahoo.com/topic/parent...rg_fa_00013928

    ايضا

    http://pediatrics.about.com/cs/condi...ly_puberty.htm

    http://www.fathermag.com/health/puberty/

    http://www.emagazine.com/view/?806
    .......
    و كما حكت عائشة ان أمها كانت تغديها القثاء بالرطب حتى تصبح بصحة جيدة قبل ان تدخل على النبي ص و هو ما أكدته احد الروابط التي اشرت لها أن الأل الحسن و الصحي +عامل الطبيعة يسرعان في نمو الفتاة و بلوغها
    ملاحظة /
    قرات -و لم اتدكر و ساتيكم بالنص ان مريم ولدت المسيح و هي بنت 9 سنوات و عائشة نفسها التي حكتها -
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد المفحم على زواج السيدة عائشة
    بواسطة bahaa في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-10-2012, 12:28 PM
  2. الرد على : زواج العبد بغير إذن سيده
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2007, 02:11 PM
  3. الرد على : قصة زواج الطفلة عائشة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-11-2007, 02:35 PM
  4. الرد على : حول زواج الفتيات في سن مبكر
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-11-2006, 08:45 PM
  5. الرد القاصم .... على عربية .....وقولها الباطل بإعلان يسوع للإلوهية
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 31-12-2005, 09:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات

الرد القاصم على زواج أم المومنين و المومنات