إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    27-08-2010
    على الساعة
    01:10 PM

    افتراضي

    له يا خوليوا مش هيك الحوار البناء الرجاءالمحافظه اخي في الله على الاحترام المتبادل في الحوار
    اني لا انتقد ولاكن اشرح وجهة نظري
    السلام ختام

  2. #12
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem shweke مشاهدة المشاركة
    له يا خوليوا مش هيك الحوار البناء الرجاءالمحافظه اخي في الله على الاحترام المتبادل في الحوار
    اني لا انتقد ولاكن اشرح وجهة نظري
    السلام ختام
    ولكن ... سبحان الله أنت تغضب حينما قال أحدهم أن المسيحي بسبع قرون ولا تغضب حينما يقال أن الله عز وجل رب الأرباب له سبع قرون ؟

    هؤلاء سيحاربون الخروف ، والخروف يغلبهم ، لأنه رب الأرباب وملك الملوك ، والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون ( الرؤيا 17 : 14 ).

    سبحان الله
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية mufid
    mufid غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    آخر نشاط
    16-09-2007
    على الساعة
    01:18 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ****
    بولص ماذا فعلت ؟
    مالا تعرفة عن المسيحية ؟
    جائت الاديان جميعها تدعو الى عقيدة واحدة ( التوحيد) ونفي اشراك الغير مع الاهية الله ووحدانيته التي سادت الشعوب القديمة في كل بقاع الارض والتي منها من جعل طريقة الى الله بواسطة صنم او بقرة او ملك او شمس .
    ولنبدأ من حيث ابتدأ الناس في اديانهم الثلاث الحالية من عهد موسى عليه السلام والذي تلقى الوصايا العشر من ربه واول هذه الوصايا (( انا الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر بيت العبودية , لا يكن لك الهه اخرى امامي)) وهي كما في القرأن (( فلما اتها نودي ياموسى * اني انا ربك فاخلع نعليك اغنك بلواد المقدس طوى* وانا اخترتك فاستمع لما يوحى *اني انا الله لا اله الا انا فأعبدني وأقم الصلوة لذكري *( طه.11-14) وجاء في الوصية الثانية (( لا تصنع لك تمثالا منحوتا ولا صورة ماء مما في السماء من فوق وما في الارض من تحت وما في الماء من تحت الارض ولا تسجد لهن ولا تعبدهن لاني انا الرب الهك وغيور افتقد ذنوب الاباء ...) .
    ثم جائت رسالة عيسى بن مريم عليه السلام والذي قاد حربا عقيدية ضد الانحراف الديني اليهودي ( لا تضنو اني جئت لالقي سلاما على الارض ما جئت لالقي سلاما بل سيفا ..*متى 10/24-25)( من ليس له ثوب فليبع ثوبه وليشتري سيفا* لوقا .32/35) وكان ان قام اليهود و خاضو ضدة حربا لا هوادة فيها لانه جاء بما لا يلائم اهوائهم ولا بكونة المنقذ الذي ينتظرونه فانتهى به الامر الى الصلب والقتل كما تقول الاناجيل او رفع الى السماء كما يقول القران .

    الى هنا ورسالة المسيح رسالة كل الانبياء والرسل رسالة توحيد وطاعة لله واتماما لرسالات السماء السابقة . ودعوة المسيح الى اليهود استمرت ثلاث سنوات لا غير قضاها في الدعوة الى تعاليمة بين المدن والارياف ولم يأت الى القدس الا قبل فترة وجيزة من انتها رسالتة .

    ثم جاء ( بولص) وهو واضع التليث المسيحي ( ولنا مع التثليث وقفة لاحقة ) وبولص هذا ولد في السنة العاشرة لميلاد المسيح؟؟ في طرسوس وكان اسمه شاؤول من ابوين من الفريسيين اليهود وهم جماعة يهودية حاقدة ضد المسيح وتعاليمة ؟؟ وهو نفسة يهوديا كما نقل عنه تلميذه لوقا ( انا يهودي فريسي ابن فريسي على رجاء قيامة الاموات ).وكان بولص من اكبر الحاقدين لا بل من اكبر قتله اتباع السيد المسيح وكما روى عنه لوقا في اعمال الرسل وكان بولص يقتل ويسطو على الكنيسة ويجر الرجال والنساء ويسلمهم للسجن .
    اما كيف اصبح مسيحيا لاحقا فان لوقا يقول ( كان بولص قريبا من دمشق في طريقة الى اورشاليم بغتة برق حوله نور من السماء فسقط على الارض وسمع صوتا قائلا انا يسوع الذي تضظهده فقال يارب ماذا تريد ان افعل فقال له قم وكرز بالمسيحية )) ويقول لوقا في ختام القصة جملة نسفت المسيحية من اساسها ( ان هذا هو ابن الله ) ولم يكن لهذا المعنى أي ذكرا في كل تعاليم المسيح قبل ذلك . وكان ذلك سنة 38 ميلاديةاي بعد وفاة او رفع المسيح الى السماء .
    ودخل بولص المسيحية لا بل واصبح احد اكبر معليميها واخذ الزمام بكلتا يديه وهو الذي لم يرى المسيح ولم يعاصره ولم يكلمه ولم يكن من تلاميذة ابدا... ؟؟؟ ولكنة قال بصلة بينه وبين المسيح تسمح له بتلقي التعاليم من المسيح مباشرة وادعى لنفسه العصمة والقداسة فتركه العديد من التلاميذ بعد دعوته الهية المسيح . الا لوقا تلميذة المخلص ولوقا هذا هو من كتب اعمال الرسل وهي في الحقيقة قصة حياة بولص وكتب لوقا انجيله الذي افرغ فيه افكار بولص مع ان لوقا هذا شانه شأن معلمة بولص لم يرى ايا منهما المسيح ابدا ولم يكونا من تلاميذة . وكما قال القديس ( ترنليانوس) ..( ان انجيل لوقا ينسب كله الى بولص) .
    وعلم بولص اتباعة ان المسيح لم يكن هو الموعود فقط بل ابن الله نزل ليقدم نفسة قربانا ويصلب ليكفر عن خطيئة البشر أي انه مات تضحية من اجل البشر ( ولنا وقفة لاحقة مع قصة القرابين )

    ان اللاهوت الذي نعرفة اليوم قد جاء بمجملة بعد مؤتمر نيقية وان الاناجيل التي يتداولها الناس والمعترف بها والمكتوبة بالمعنى لا باللفظ قد كتبت على ما جاء في رسائل بولص الى اصدقائه وهي ما بنيت علية الديانة المسيحية الحالية .
    ولم تكتب هذه الاناجيل عن المسيح بسماعا منه ولا برواية متسلسلة ولم تكتب اصلا في حياته وجائت متناقضة النصوص في العديد من الاماكن .

    اذا شاؤول او بولص هو المؤسس الحقيقي للديانة المسيحية الحالية وهو الذي ادخل تعاليم اليهود اليها وبعض فلسفة الاغريق وهو الذي ادخل الثالوث والوهية المسيح والروح القدس والتضحية والتكفير عن الخطايا والصلب بما يلائم العقليات الوثنية في بلاد الغرب والتي كانت متأثرة بالاديان الفرعونية التي تجعل من الاله الاعلى عائلة من ثلاث اقانيم هم الاب والزوجة والابن ؟؟
    هذا ما فعله بولص .. اضاع الانجيل الحقيقي للمسيح وصار المسيح اله وابن اله وصار الله ثلاث اشخاص او اقانيم لكل منهم وظيفتة وصار للمسيح شخصيتان ( الناسوت واللاهوت) وصارت المسيحية تدعو كل البشر بعد ان كانت لليهود فقط .

    *عقيدة التثليث

    وتقوم على الاقانيم الثلاثة ( الاب والابن والروح القدس) وان الله قد حل في مريم العذراء وتجسد انسانا بشكل يسوع ( وهذا الامر فيه اختلافات ) فمنهم من يقول ان المسيح هو ابن يوسف النجار من مريم ، ومنهم من قال ان المسيح قد حلت به الحكمة الاهية ومنهم من قال ان المسيح نزل من السماء بجسد واجتاز من العذراء كما يجتاز الماء في القناة ومنهم من قال ان المسيح ليس جسدا خياليا وعندما صلب تم صلب الجسد الخيالي ومنهم من قال بأن الاهوت مارس وظيفة الروح وامتزج بالناسوت واحتمل معه الصلب والموت ومنهم من قال ان جسد المسيح كان مساويا في الجوهر للاهوت الكلمة ، ومنهم من عبد مريم العذراء لحلول الروح القدس فيها , ومنهم من قال بمج الطبيعتين فاستحال الناسوت وتلاشى في اللاهوت ومنهم من قال بفصل الطبيعة الناسوتية عن الطبيعة اللاهوتية ( النسطوريين) واقوال لا تعد في هذا المجال .
    اما سر الثالوث المقدس بمقابل الله الواحد فهي ان المحبة هي مصدر سعادة الله والمحبة من طبعها ان تفيض فيضان الماء والنور وهي تفترض شخصين كي يتحابا وتفترض وحدة تامة بينهما ليكن الله سعيدا( ما عرف السعادة منذ ادم) ؟ وليكن الله سعيدا عليه ان يهب ذاته شخصا اخر يكون صورة ناطقة له ولهذا ولد الله الابن منه ( ومن ولد ادم ) وثمرة هذه المحبة بين الاب والابن كانت الروح القدس. ثالوثا وواحدا معا .. ولكن الله بحاجة الا من دونه كمالا وعد ذلك نقصا في الله والله لا يجب ان يكون لديه نقصا فتحتم اذا ان يحبس الله محبته على ذاته ليجد فيها سعادته ولهذا يقول بولص( ليس الله كائنا تائها في الفضاء منعزلا في السماء .. لكنه اسرة مؤلفة من اقانيم ثلاثة تسودها المحبة وتفيض منها على الكون برائته ) أي ان طبيعة الله تفترض التثليث وهي كا يحتجون مسائل اعتقاد لا فهم ؟؟ أي ان الباب مقفل على الفهم .

    • مجمع نيقية المسكوني
    سنة 325م وبأمرا من قسطنطين عقد هذا المؤتمر فلماذا ؟
    كان ( اريوس) يقول بان المسيح ليس الها بل مخلوقا يفوق البشر وان المسيح لم يكن ازليا وهو ليس كالجوهر(الله) ..*** بقايا المسيحية الصادقة *.
    وكان ( اثنيسيوس) وهو مفكر مسيحي يرد على اريوس بان المسيح الها ازليا ومن جوهر الاب وهو الابن وبعد ان وصل الامر الى مداه انعقد هذا المؤتمر ليحدد قواعد المسيحية بعد ثلاثماية وخمسة وعشرون عاما من انطلاقها وخرج المجتمعون بما يفيد تأييد اثنيسيوس المؤيد لاقوال بولص وتم اعلان اريوس واتباعة كفارا وتم طردهم وضطهادهم من بقية الطوائف .
    وتم اعتماد الاناجيل التى تؤيد ما قاله بولص في زمانه وهي الاناجيل الاربعة الحالية وامر المجمع بحرق باقي الاناجيل ومنها برنابا واناجيل الاريوسيون التوحيدية .

    ***مجمع القسطنطينية (381م)

    وعقد لمناقشة العنصر الثالث للثالوث ( الروح القدس) حول طبيعته واقرو اولهيته ( قرارات تحدد مصير اديان ... ) وتمت اركان الثالوث .

    وتوالت المجمعات المسكونية من مجمع افيسوس الى خلقدونية وروما 869م وروما 1215م وكونستانس 1417 وروما 1896 وروما 1960 م وهذا الاخير عقد من اجل تبرئة اليهود من دم المسيح مما ينسف اكبر معتقدات بولص أي الصلب والصليب .

    *** الاسرار الكنسية :

    1- التعميد : سكب الماء على المولود او من يدخل الكنيسة لتطهيره من الخطايا.
    2- التثبيت : حلول الروح القدس في من يدخ الكنيسة.
    3- التوبه : نيل المغفرة من الخطايا بعد التعميد ولينال الشخص المغفرة علية ان يزور الكنيسة ويؤدي بعض الادعية ويدفع فدية او صدقة يوافق عليها القسيس.
    4- التناول: تناول الخبز والنبيذ كما هو في العشاء الرباني الاخير ، والخبز يرمز الى لحم المسيح والنبيذ يرمز الة دمه .
    5- مسحة المرضى : مسح المريض عندما يشرف على الموت لتقوية ايمانة .
    6- الكهنوت : تبريك الاسقف لرجال الدين الجدد
    7- سر الزواج : أي انه صفة مقدسة لا تنفصم بالوسائل البشرية .


    والى حديثا اخر يغوص في اعماق العقيدة البولصية ولقاء قريب ان شاء الله .

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    27-08-2010
    على الساعة
    01:10 PM

    افتراضي

    يا اخي لا تغضب مني هم ما يقولون عن الله سبحانه وتعالى مردود عليهم
    اما ديننا الحنيف يقول جادلوا بلتي هيه احسن
    يجب الالتزام بالدين الحنيف
    انا ما زعلتش منك والله يوفقق
    فاذا انت زعلت مني فانا اسف جدا
    اخوك في الاسلام باسم الشويكي من بيت المقدس
    السلام ختام

  5. #15
    الصورة الرمزية mufid
    mufid غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    آخر نشاط
    16-09-2007
    على الساعة
    01:18 PM

    افتراضي

    حيرتونا ابوة روحية ونورانية واقنوم واب وابن وغيره يا حبيبي ماذا تخسر ان قلت الله فقط رب الارباب والكون

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    24
    آخر نشاط
    19-07-2011
    على الساعة
    05:18 AM

    افتراضي

    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمه ..... حيضحكوا على مين ؟؟ الحمد لله الذى جعل لهم أسودا تفضحهم ....جزاك الله خيرا أخى

  7. #17
    الصورة الرمزية عاشقة المسيح
    عاشقة المسيح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    01-10-2008
    على الساعة
    04:21 PM

    افتراضي

    بس نفسي اعرف ليه النصارى بصروا على الخطا

    عندي سؤال انا بابا ما في نص من القران الا بعرفه لانه مبشر

    يا ترى ممكن يكون مقتنع بالقران بس ما ببين لنا حتى لايطلع حاله ضعيف

    لانه بصراحة انا اوقات لما كنت اقراء اشياء عن الاسلام اكون مقتنعة فيها

    بس اعمل حالي ما شوفت حتى ما اترك شئ انا عشت فيه وكمان حتى ما ابين حالي ضعيفة قدام المسلمين لما احاورهم في منتدى النصارى ايام زمان الله لا يعيدها.

    لانه انا مفكرة اصير احكي لاهلي عن الاسلام وخصوصا امي نفسي احكالها عن حقوق المراة بالاسلام بس بشكل غير مباشر لانه شغلة حقوق المراة بالاسلام اكتر شغلة ابهرتني وخلتني استغرب من اللي كنت بعرفه قبل انصحوني ارجوكم.

  8. #18
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة المسيح مشاهدة المشاركة
    بس نفسي اعرف ليه النصارى بصروا على الخطا

    عندي سؤال انا بابا ما في نص من القران الا بعرفه لانه مبشر

    يا ترى ممكن يكون مقتنع بالقران بس ما ببين لنا حتى لايطلع حاله ضعيف

    لانه بصراحة انا اوقات لما كنت اقراء اشياء عن الاسلام اكون مقتنعة فيها

    بس اعمل حالي ما شوفت حتى ما اترك شئ انا عشت فيه وكمان حتى ما ابين حالي ضعيفة قدام المسلمين لما احاورهم في منتدى النصارى ايام زمان الله لا يعيدها.

    لانه انا مفكرة اصير احكي لاهلي عن الاسلام وخصوصا امي نفسي احكالها عن حقوق المراة بالاسلام بس بشكل غير مباشر لانه شغلة حقوق المراة بالاسلام اكتر شغلة ابهرتني وخلتني استغرب من اللي كنت بعرفه قبل انصحوني ارجوكم.
    فقط يكفي طرح بعض الاسئلة الغير مباشرة

    كمثال :

    هل المرأة المطلقة زانية ؟؟؟

    هل اذا طلقت المراة من حقها ان تتزوج شخصا آخر ؟؟

    كم نصيب المرأة من ميراث ابيها اذا مات ؟؟

    ومن خلال هذه الاسئلة تشيرين الى ان هذه الامور كلها تخالف ما جاء في الكتاب المقدس

    وبالمقابل تشيرين الى ذكر ما اجابت عليه بفطرتها ان ذلك موجود في الاسلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الإعجاز العلمي فى الكتاب المقدس .....سلسلة فضائح مواقع النصارى
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 17-12-2009, 05:02 AM
  2. فضائح وشذوذ القساوسة والكنيسة ... سلسلة
    بواسطة طالب العلم في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-12-2005, 10:54 AM
  3. الذب عن الرسول و كذب قصة الشعراوي..سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-11-2005, 01:33 AM
  4. فضائح وشذوذ القساوسة والكنيسة ... سلسلة
    بواسطة طالب العلم في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM
  5. إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى

إبراهيم المتنصر المفضوح...سلسلة فضائح كذب مواقع النصارى