إجرام ووحشية ودموية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إجرام ووحشية ودموية

صفحة 5 من 29 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 20 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 283

الموضوع: إجرام ووحشية ودموية

  1. #41
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    قطع يد المرأة


    تث25


    11إذا تشاجرَ رَجلانِ واَقترَبَت زَوجةُ أحَدهِما لِتُنقِذَ زوجها مِنْ يَدِ ضارِبِه، فَمَدَّت يَدَها وأمسَكَت عَورَتَهُ 12فاَقْطَعوا يَدَها ولا تُشفِقوا علَيها


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #42
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    امحو اسمهم من تحت السماء


    تث25


    19فإذا أراحَكُمُ الرّبُّ إلهُكُم مِنْ جميعِ أعدائِكُمُ الذينَ حَوالَيكُم في الأرضِ التي يُعطيكُم مِيراثًا لِتمتَلِكوها، فلا تَنسَوا أنْ تَمحوا ذِكْرَ بَني عَماليقَ مِنْ تَحتِ السَّماءِ.


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #43
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    القتل والدعارة عقاب تشريعي


    تث 28


    15وإنْ لم تسمعوا كلامَ الرّبِّ إلهِكُم وتحفظوا وصاياهُ وفَرائِضَهُ التي أنا آمُرُكُم بِها اليومَ وتعمَلوا بِها، تَحُلُّ علَيكُم هذِهِ اللَّعناتُ كُلُّها وتَشمَلُكُم: 16تكونونَ ملعونينَ في مُدُنِكُم وفي حُقولِكُم. 17وتكونُ ملعونَةً سِلالُكُم ومَعاجنُكُم. 18ويكونُ ملعونًا ثمَرُ بُطونِكُم وثمَرُ أرضِكُم ونِتاج بقَرِكُم وغنَمِكُم. 19وتكونونَ ملعونينَ أنتُم في رَواحِكُم وفي مَجيئِكُم.

    20يُرسِلُ الرّبُّ علَيكُمُ اللَّعنةَ والذُّعرَ والبَلاءَ في جميعِ ما تتَناوَلُهُ أيديكُم وتعمَلونَهُ، حتى يُشَتِّتَكُم ويُبيدَكُم سريعًا لأجلِ سُوءِ أعمالِكُمُ التي بِها ترَكتُموهُ. 21ويجعَلُ الوَباءَ يُلازِمُكُم إلى أنْ يقتَلِعَكُم مِنَ الأرضِ التي أنتُم داخلونَ إليها لِتمتَلِكوها. 22يضرِبُكُم بِالسِّلِّ والحُمَّى والبَرْداءِ والالتِهابِ والجفافِ واللَّفْحِ والذُّبولِ، فتَتبَعُكُم حتى تُبيدَكُم. 23وتكونُ سماؤُكُمُ التي فَوقَ رُؤُوسِكُم نُحاسًا، والأرضُ التي تحتَكُم حديدًا، 24ويجعَلُ الرّبُّ مطَرَ أرضِكُم غُبارًا وتُرابًا مِنَ السَّماءِ ينزِلُ علَيكُم حتى يُدَمِّرَكُم.

    25ويهزِمُكُمُ الرّبُّ أمامَ أعدائِكُم. مِنْ طريقٍ واحدةٍ تخرُجونَ علَيهِم ومِنْ سبْعِ طُرُقٍ تهرُبونَ مِنْ أمامِهِم وتكونونَ مُشَتَّتينَ في جميعِ مَمالِكِ الأرضِ. 26وتصيرُ جثَثُكُم مأكَلاً لِطَيرِ السَّماءِ ووَحشِ الأرضِ ولا مَنْ يَزجرُها. 27ويضرِبُكُمُ الرّبُّ بِالقُروحِ التي ضرَبَ بِها المِصْريِّينَ، وبِالبَواسيرِ والجرَبِ والحَكَّةِ حتى لا تقدِرون على شِفائِها. 28ويضرِبُكُم بِالجنونِ والهذَيانِ وعمى القلبِ، 29فتتلمَّسونَ طريقَكُم في الظَّهيرةِ كما يتلمَّسُهُ الأعمى في الظَّلامِ، فلا تستَقيمُ طُرُقُكُم وتكونونَ فريسةَ الظُّلْمِ والاغتِصابِ طُولَ أيّامِ حياتِكُم ولا مُخلِّصَ لكُم.

    30يتزَوَّج أحدُكُمُ اَمرَأةً فيُضاجعُها رَجلٌ آخرُ، ويَبني بَيتًا فلا يُقيمُ فيهِ، ويَغرِسُ كرمًا فلا يستَغِلُّهُ. 31وتُذبَحُ ثيرانُكُم أمامَ عُيونِكُم ولا تأكُلونَ مِنها، وتُغتَصَبُ حميرُكُم مِنْ أمامِ وُجوهِكُم فلا تُعادُ إليكُم، وتُسَلَّمُ غنَمُكُم إلى أعدائِكُم ولا مُخلِّصَ لكُم. 32وبَنوكُم وبَناتُكُم يُسلَّمُونَ إلى شعبٍ آخرَ، وعُيونُكُم تنظُرُ إليهِم نهارًا وليلاً، فتَكِلُّ ولا قُدرةَ في أيديكُم. 33ثمَرُ أرضِكُم وجميعُ تعَبِكُم يأكلُهُ شعبٌ لا تعرِفونَهُم، وتصيرونَ مظلومينَ مسحوقينَ كُلَ أيّامِ حياتِكُم. 34وتُصابونَ بِالجنونِ مِمَّا تراهُ عُيونُكُم. 35يضرِبُكُمُ الرّبُّ بِقُرْحِ خبيثٍ على الرُّكبَتَينِ وعلى السَّاقَينِ مِنْ أخمَصِ القَدَمِ إلى قِمَّةِ الرَّأسِ ولا تقدِرونَ على شِفائِه.

    36ويأخذُكُمُ الرّبُّ أنتُم ومَلِكَكُم الذي تُقيمونَهُ لكُم إلى قومِ لم تعرِفوهم أنتُم ولا آباؤُكُم، وتعبُدونَ
    هُناكَ آلِهةً غريبةً مِنْ خشَبٍ وحجارةٍ 37وتصيرونَ أُعجوبةً ومثَلاً وأُحدوثةً في جميعِ الشُّعوبِ التي يَسوقُكُمُ الرّبُّ إليها. 38تَبذُرونَ بِذْرًا كثيرًا في الحقلِ وقليلاً ما تحصِدونَ لأنَّ الجرادَ يَقضِمُهُ. 39وتغرِسونَ كُرومًا وتفلَحونَها، ولكنَّ خمرًا لا تشربونَ وثمَرًا لا تجمَعونَ مِنها، بل يأكُلُها الدُّودُ. 40ويكونُ لكُم زيتونٌ في جميعِ أرضِكُم وزيتًا لا تستخرِجونَ لأنَّ زيتونَكُم يسقُطُ قَبلَ أوانِهِ. 41تَلِدونَ بَنينَ وبَناتٍ فلا يكونونَ لكُم، بل يذهبونَ سَبْيًا. 42جميعُ شجرِكُم وثمَرُ أرضِكُم يلتَهِمُهُ الجرادُ. 43يَزدادُ علَيكُمُ الغريبُ الذي فيما بَينَكُمُ اَسْتِعلاءً، وأنتُم تزدادونَ اَنْحِطاطًا. 44أنتُم تقتَرِضونَ مِنهُ وهوَ لا يقتَرِضُ مِنكُم، ويكونُ هوَ الرَّأسَ وأنتُم تكونونَ الذَّنبَ. 45جميعُ هذِهِ اللَّعناتِ تَحِلُّ علَيكُم وتَلحَقُ بِكُم وتُطَبَّقُ علَيكُم حَتى تُزيلَكُم، لأنَّكُم لم تسمعوا كلامَ الرّبِّ إلهِكُم وتعمَلوا بِوصاياهُ وسُنَنِهِ التي أمَرَكُم بِها. 46فتكونُ آثارُها فيكُم وفي نسلِكُم إلى الأبدِ.

    47ولأنَّكُم لم تعبُدوا الرّبَّ إلهَكُم عَنْ فرحِ وطيبَةِ قلبٍ لِكثرةِ ما أنعمَ علَيكُم، 48يستَعبِدُكُم أعداؤُكُمُ الذينَ يُرسِلُهُمُ الرّبُّ علَيكُم بِجوعِ وعطَشٍ وعُرْيٍ وحاجةٍِ إلى كُلِّ شيءٍ، ويضَعُ نيرًا مِنْ حديدٍ على أعناقِكُم إلى أنْ يُدَمِّرَكُم. 49ويجلِبَ علَيكُمُ أُمَّةً مِنْ بعيدٍ، مِنْ أقاصي الأرضِ، كالنَّسرِ الخافِق. أُمَّةً لا تفهَمونَ لُغَتَها. 50أُمَّةً وَقِحَةً لا تُوَقِّرُ شيخا ولا تتَحَنَّنُ على طِفلٍ، 51فتأكُلُ نِتاج بَهائمِكُم وثمَرَ أرضِكُم حتى تزولَ ولا يبقى لكُم حِنطَةٌ ولا خمرٌ ولا زيتٌ ولا نِتاج بقرٍ ولا نِتاج غنَمِ حتى تُبيدَكُم. 52وتُحاصِرُكُم في جميعِ مُدُنِكُم حتى تسقُطَ أسوارُكُمُ الشَّامِخةُ الحَصينةُ التي أنتُم تعتَمِدونَ علَيها في جميعِ أرضِكُمُ التي يُعطيكُم الرّبُّ إلهُكم. 53وفي هذا الحِصارِ والضِّيقِ الذي يَفرِضُهُ علَيكُم عدوُّكُم تأكُلونَ ثمَرَ بُطونِكُم، لَحمَ بَنيكُم وبَناتِكُمُ الذينَ يُعطيكُم الرّبُّ إلهُكُم. 54الرَّجلُ الكثيرُ النِّعمةِ والرَّفاهيةِ فيكُم تَضيقُ عينُهُ بأخيهِ وزوجتِهِ التي في بَيتِه وبِبَقيَّةِ بَنيهِ الذينَ بَقَوا لَه 55فلا يُعطي أحدًا مِنهُم مِنْ لَحمِ بَنيهِ الذينَ يَأكُلُهُم، لأنَّ لا شيءَ بَقيَ لَه في الحِصارِ وفي الضِّيقِ الذي يَفرِضُهُ علَيكُم عَدُوُّكُم في جميعِ مُدنِكُم. 56والمَرأةُ المُتَنَعِّمةُ مِنكُم والمُترَفِّهةُ التي لم تُعَوِّدْ قدَمَها أنْ تطَأَ الأرضَ مِنَ الغُنْج والنِّعمةِ تَضيقُ عينُها بِزَوجها الذي في بَيتِها واَبْنِها واَبْنَتِها 57فلا تُعطي أحدًا مِنهُم مِنْ مَشيمَتِها السَّاقِطةِ مِنها بَعدَ الوِلادةِ ومِنْ بَنيها الذينَ تَلِدُهُم، فتأكُلُهُم في عَوزِهِمِ التَّامِ سِرُا، في الحِصارِ والضِّيقِ الذي يَفرِضُهُ علَيكُم عدُوُّكُم في مُدُنِكُم.

    58وإنْ لم تحفَظوا جميعَ أحكامِ هذِهِ الشَّريعةِ المكتوبةِ في هذا السِّفْرِ، وتعمَلوا بِها وتخافوا اَسْمَ الرّبِّ إلهِكُم المجيدِ الرَّهيبِ، 59يُرسِلُ الرّبُّ علَيكُم وعلى نسلِكُم ضرَباتٍ عظيمةً عجيبةً وأمراضًا خبيثةً لا شِفاءَ مِنها. 60ويُعيدُ علَيكُم جميعَ الأوبِئَةِ التي أنزَلَها بِالمِصْريِّينَ وفَزِعتُم مِنها، فتَعلَقُ بِكُم. 61وكُلُّ مرضٍ وضربةٍ مِمَّا لم يُكتَبْ في سِفْرِ هذِهِ الشَّريعةِ يُسَلِّطُهُ الرّبُّ علَيكُم حتى تُدَمَّروا. 62فتَبقونَ قِلَّةً بَعدَ ما كُنتُم كَنُجومِ السَّماءِ كثرَةً، لأنَّكُم لم تسمَعوا كلامَ الرّبِّ إلهِكُم. 63وكما يُسَرُّ الرّبَّ إذا أحسَنَ إليكُم وكَثَّركُم، فكذَلِكَ يُسَرُّ إذا أبادَكُم ودَمَّرَكُم وأزالَكُم عَنِ الأرضِ التي أنتُم داخلونَ إليها لِتَمتَلِكوها. 64ويُشَتِّتُكُمُ الرّبُّ في جميعِ الشُّعوبِ، مِنْ أقاصي الأرضِ إلى أقاصيها، وتعبُدونَ هُناكَ آلِهةً غريبةً لم تعرِفوها أنتُم ولا آباؤُكُم وهيَ مِنْ خشَبٍ وحجارةٍ. 65ومِنْ تِلكَ الأُمَمِ لا ترجعونَ إلى أرضِكُم وفيها لا تستَقِرُّونَ، بل يجعَلُ الرّبُّ لكُم هُناكَ قُلوبًا مُضطَرِبةً وعُيونًا كليلةً ونُفوسًا بائِسةً. 66وتكونُ حياتُكُم مُعَلَّقَةً بينَ الموتِ والحياةِ أمامَ عُيونِكُم، فتَرتَعِبونَ ليلاً ونهارًا ولا تأمَنونَ على حياتِكُم. 67تقولونَ في الصَّباحِ: «ليتَنا نحيا إلى المساءِ»، وتقولونَ في المساءِ: «ليتَنا نحيا إلى الصَّباحِ». وذلِكَ مِنْ رُعبِ قُلوبِكُم وما تراهُ عُيونُكُم مِنْ هَولٍ. 68ويَرُدُّكُمُ الرّبُّ إلى مِصْرَ في وقتٍ ما على الطَّريقِ التي قُلتُ لكُم لن تعودوا ترَونَها أبدًا، وتُباعونَ هُناكَ لأعدائِكُم عبيدًا وإماءً ولا مَنْ يَقتَني»



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #44
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي



    حرق الأرض


    تث 29


    22«الكِبريتُ والمِلْحُ أحرَقَ الأرضَ حتى لا تُزرَعَ ولا تُنبِتَ ولا يخرُج بِها شيءٌ مِنَ العُشْبِ. فأجدَبَت مِثلَ سَدومَ وعَمورةَ وأدْمةَ وصَبوييمَ التي دمَّرَها الرّبُّ بِغضَبِهِ وغَيظِه».
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #45
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    تترمل في المخادع نساؤهم


    تث 32


    22لأنَّ غضَبي يشتَعِلُ كالنَّارِ ويتَوَقَّدُ إلى الموتِ الأسفَلِ، وتَأكُلُ الأرضَ وغَلاَتِها وتَلتَهِمُ أساساتِ الجبالِ. 23أحشُدُ علَيهِمِ الشُّرورَ، وجعبَةُ سِهامي أُفرِغُها فيهِم 24يَهلكونَ جوعًا وتفتَرِسُهُم حُمَّى مُلهِبَةٌ ووَبأٌ فَتَّاكٌ. وأُطلِقُ فيهِم أنيابَ البَهائِمِ معَ سَمِّ زَحّافاتِ الأرضِ. 25يَسقُطونَ بِالسَّيفِ في بُيوتِهِم وتتَرَمَّلُ في المَخادِعِ نِساؤُهُم. ويَهلِكُ الفَتى والفَتاةُ مَعًا والرَّضيعُ والأشيَبُ على السَّواءِ. 26قُلتُ أشُقُّهُم بِالسَّيفِ وأُبعِدُ مِنْ بَينِ النَّاسِ ذِكرَهُم، 27لولا خشيَتي مِنْ تَجبُّرِ الأعداءِ وإنكارِهِم عليَ ما فعَلتُ بِقولِهِم: يَدُنا هيَ التي اَنتَصَرَت، والرّبُّ لم يفعَلْ كُلَ هذا



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #46
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    إرهاب دموي فريد من نوعه


    هوشع 13
    16 تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها. بالسيف يسقطون. تحطم اطفالهم والحوامل تشقّ


    جاء ظهور الإسلام لمحو التخلف والفساد والكذب على الله والإجرام الذي ساد الأرض قبل يسوع وبعده .. فلم يتوقف القتل إلى يوم القيامة ولكن القتل الذي شهده عصر ما قبل يسوع وما بعده فاق كل الحدود وهو الإرهاب الذي هدد امن البشرية إلى أن وصل الأمر لشق بطون الأمهات لقتل الأجنة داخل بطون امهاتهم .. فهل سمعنا أو شاهدنا إرهاب إجرامي ابشع من ذلك .؟



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #47
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    اقتلوا كل نفس تتنفس


    من سخرية القدر نجد بندين من بنود الوصايا العشرة يقولان : (لا تزني) و (لا تقتل) … خروج 20:13


    رغم ذلك وبالأمر نجد أطفال أبرياء ونِساء غير عذراى يقتلون دفعة واحدة ، وربما بالآلافِ! والأبشع نجد بنات بعمر 3 سنوات أُمِرنَ أيضاً لكي يُغتَصبنَ بالإكراه.

    إقتلوا كل شيء “يتنفس” على الأرض من بشر وحيوانات

    يش 6: 21
    و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف

    هذا بالتأكيد مبدأُ مؤسسةُ كتاب الكنيسة لقَتْل كُلّ البشر والحيوانات . فإذا لم تطلق على هذه الجرائم والقتل الجماعي بالإرهاب .. فما هي الكلمة التي يمكن أن ندعوه بها .

    اطحنوا رؤوس الأطفال في الصخور

    مزامير 137
    9 طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهم الصخرة

    نحن جميعاً نسخر ضاحكين عندما نشاهد كتاب الكنيسة وهو يُغذينا بفقرات من اكاذيب وتناقضات حول محبة عدوك (حبوا أعدائكم) ؛ ولكن إلى الآن نَرى ذبحَ جماعيَ مِنْ رضيعِ الأطفالِ والأولادِ الأبرياءِ، بنات، رجال غير مسلّحون، نِساء (كبيرات السن وشابات)، وحيوانات مزارع محلية بريئة بعشراتِ الآلاف! فمن الواضح أنّ كتاب الكنيسة مُفسَد للبشر أدبياً واخلاقياً واجتماعياً ولا شيء سوى انه كتاب خاطئ، ولا يُمكنُ أَنْ يحتوى على كلام الله ليصبح كتاباً مقدّساً!.

    بنات بعمر 3 سنوات يُجبر على الإغتصاب بالإكراه

    العدد31
    17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال. وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات.

    العدد 31
    35 ومن نفوس الناس من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر جميع النفوس اثنين وثلاثين الفا. 36 وكان النصف نصيب الخارجين الى الحرب عدد الغنم ثلاث مئة وسبعة وثلاثين الفا وخمس مئة. 37 وكانت الزكاة للرب من الغنم ست مئة وخمسة وسبعين. 38 والبقر ستة وثلاثين الفا وزكاتها للرب اثنين وسبعين. 39 والحمير ثلاثين الفا وخمس مئة وزكاتها للرب واحدا وستين. 40 ونفوس الناس ستة عشر الفا وزكاتها للرب اثنين وثلاثين نفسا.

    هذا جزء بسيط من الفقرات التي تبيح اغتصاب جنسي بالإكراه للبنات الأطفال في عمر الزهور والتي لا يقل عمرها عن الثلاثة سنوات وذلك بأمر رب العهدين القديم والجديد … حيث بدأ الإصحاح بقوله : وكلم الرب موسى قائلا .. (تثنية31:1) .. وهذه كانت الجذور الأصلية لأنتشار فكرة الاشتهاء والوَلَعُ بالأطفال .( Ibid., §157, footnote 86, 653).

    Thirty years ago, the renowned sexologist R.E.L. Masters and Allan Edwardes said in their study of Afro-Asian sexual expression (_The Cradle of Erotica_, Julian Press, New York:1962) said, “Today, in many parts of North Africa, Arabia, and India, girls are wedded and bedded between the ages of five and nine; and no self-respecting female remains unmarried beyond the age of puberty
    .”

    قبل ثلاثون سنةً، عالم الجنس المشهور وألان إدور قالَ في دراسة التعبيرِ الجنسيِ الأفروآسيويِ قالَ، “اليوم، في العديد مِنْ أجزاءِ شمال أفريقيا، بلاد العرب، والهند، بنات يَتزوّجنَ بين أعمارِ خمسة وتسعة اعوام ……. ولكنه لم يذكر أبداً بأن البنات في سن الثلاثة سنوات يصلحن للزواج أو التلاصق الجنسي كما حدث في سفر العدد … ولا شك بأن هناك من رجال الدين المسيحي من هم يعترضوا على هذا الكلام بحجة أن سفر العدد لم يحدد أعمار البنات القتلة بثلاثة سنوات …… ولكنهم يتجاهلون بأن العهد القديم هو كتاب اليهود ولا يؤخذ تفسيره أو شرحه إلا من اهله … لذلك اليهود فسروا ما جاء بسفر العدد الإٌصحاح 31 تفسير كامل وشامل بكتاب التلمود . فلا يؤخذ العلم إلا من اهله …….. راجع (Johnny Bravo’s Talmudic quotes)

    قتل الأطفال البكر كقربان للرب

    خروج 13
    14 ويكون متى سألك ابنك غدا قائلا ما هذا تقول له بيد قوية اخرجنا الرب من مصر من بيت العبودية . 15 وكان لما تقسى فرعون عن اطلاقنا ان الرب قتل كل بكر في ارض مصر من بكر الناس الى بكر البهائم . لذلك انا اذبح للرب الذكور من كل فاتح رحم وافدي كل بكر من اولادي . 16 فيكون علامة على يدك وعصابة بين عينيك . لانه بيد قوية اخرجنا الرب من مصر .



    قتل المؤمنين قبل الأشرار

    حزقيال 21
    1 وكان اليّ كلام الرب قائلا. 2 يا ابن آدم اجعل وجهك نحو اورشليم وتكلم على المقادس وتنبأ على ارض اسرائيل3 وقل لارض اسرائيل. هكذا قال الرب. هانذا عليك واستل سيفي من غمده فاقطع منك الصدّيق والشرير. 4 من حيث اني اقطع منك الصدّيق والشرير فلذلك يخرج سيفي من غمده على كل بشر من الجنوب الى الشمال. 5 فيعلم كل بشر اني انا الرب سللت سيفي من غمده. لا يرجع ايضا.

    كل يوم يخرج علينا حاقد أو عابد وثن أو ملحد أو عباد صليبي يطعن بالكذب ضد القرآن ولم نقرأ عنهم حرف يعترضوا عن هذه الأحداث الإرهابية التي ينشرها كتاب الكنيسة والتي تحث على الإرهاب وسفك الدماء والدعارة.

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #48
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    قتلوهما وقطعوا ايديهما وارجلهما


    بتر رؤوس من اجسادها وقطع الأيدي والأرجل


    برعاية الرب
    2 صموئيل 4
    7 فعند دخولهما البيت كان هو مضطجعا على سريره في مخدع نومه فضرباه وقتلاه وقطعا راسه واخذا راسه وسارا في طريق العربة الليل كله. 8 وأتيا براس ايشبوشث الى داود الى حبرون وقالا للملك هوذا راس ايشبوشث بن شاول عدوك الذي كان يطلب نفسك. وقد اعطى الرب لسيدي الملك انتقاما في هذا اليوم من شاول ومن نسله9 فاجاب داود ركاب وبعنة اخاه ابني رمّون البئيروتي وقال لهما. حيّ هو الرب الذي فدى نفسي من كل ضيق

    2 صموئيل 4
    12 وأمر داود الغلمان فقتلوهما وقطعوا ايديهما وارجلهما وعلقوهما على البركة في حبرون. واما راس ايشبوشث فأخذوه ودفنوه في قبر ابنير في حبرون

    قطعوا رأس ايشبوشث وآتوا بها إلى داود على طبق من ذهب وأمر داود بقطع أيدي وأرجل غلمان والتمثيل بجثثهم لأن الرب فدى داود بهؤلاء الضحايا … فيحيا يسوع المحبة !


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #49
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    قطع زوجته اربا


    لاويين يهودي يقطع زوجته إرباً


    يقول القمص انطونيوس فكري كانت السرية زوجة شرعية لكنها فى درجة أقل من الزوجة العادية، إذ كانت غالباً من العبيد اللواتى يشترين بثمن، وفى بعض الأحيان من أسرى الحرب .

    تعالوا الآن نرى ماذا فعل رجل يهودي من اللاويين بزوجته .

    قضاة21
    25 فلم يرد الرجال ان يسمعوا له. فامسك الرجل سريته واخرجها اليهم خارجا فعرفوها وتعللوا بها الليل كله الى الصباح وعند طلوع الفجر اطلقوها .. 29 ودخل بيته واخذ السكين وامسك سريته وقطعها مع عظامها الى اثنتي عشرة قطعة وارسلها الى جميع تخوم اسرائيل.

    الزوج هو الذي اخرج زوجته من الدار لتزني بها قرية بأكملها .. وهو نفسه الذي يعاقبها ويذبحها ويقطعها إرباً بيده .


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #50
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي


    قتل النساء لو كانت خطيئتها أقل من خطيئة الرجل .


    اللاويين 20
    15 واذا جعل رجل مضجعه مع بهيمة فانه يقتل والبهيمة تميتونها.

    اللاويين 20
    16 واذا اقتربت امرأة الى بهيمة لنزائها تميت المرأة والبهيمة. انهما يقتلان. دمهما عليهما.

    ففي الفقرة الـ 15 نجد بانه يجب التأكد من أن الرجل اضطجع مع البهيمة مائة بالمائة وبعدها يقتل .. ولو كان هناك شك في ذلك فلا يقتل .

    ولكن في الفقرة الـ 16 نجد أنه بمجرد الشك في المرأة أو لمجرد اقترابها من البهيمة تقتل المرأة

    وكأن كتاب الكنيسة يكشف لنا مدى عشقه لقتل النساء الأبرياء ولو بمجرد حالة الشك فيها … فمن الذي لديه القدرة على التأكد بأن مقربة المرأة للبهيمة هو لممارسة الجنس معها ؟ وما ذنب البيهمة ليكون عقابها القتل لمجرد أن الناس تشك في امرأة تقترب منها ؟


    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 5 من 29 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 20 ... الأخيرةالأخيرة

إجرام ووحشية ودموية


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كفر ناحوم ودموية يسوع
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-12-2016, 03:09 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2010, 10:33 PM
  3. إجرام يسوعي فريد من نوعه
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-01-2007, 01:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إجرام ووحشية ودموية

إجرام ووحشية ودموية