اليسوع = إله .... خالق الشر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليسوع = إله .... خالق الشر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: اليسوع = إله .... خالق الشر

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي مشاركة: اليسوع = إله .... خالق الشر

    أشكرك أخي في الله ...الفيتوري

    صدقت أخي الكريم



    محاكم التفتيش

    طرق الأستجواب




    المحقّق (على اليسار) يستجوب المشتبه به تحت التعذيب. طريقة مفضّلة واحدة وهي بربط أيدي الضحيّة على الظهر وبعد ذلك تشنقه على حبل المربوط بيديه. هذه العملية دمرت مفاصل الكتف، التي ينتج عنها الألم الفظيع (وأصبح الشلل هو العاهة المستديمة للمشتبه به في أغلب الأحيان مدى الحياة، حتّى عندما برّأ من الإتهام فيما بعد ).



    الرحمة للنبلاء والأغنياء




    أغلب أحكام الإعدام نفّذت بإحتراق الضحايا أحياء. هو كان فعل الرحمة للنبلاء أو الأغنياء لكي يخنقوا قبل أن يحرقوا .



    الغليان



    كانت قرارات الحرق تتضمن بالتحميص ببطئ إلى الموت في brûloir (مقلاة)، نوع الفرن الذي سخّن ببطئ. كان وقوده إحراق ثلاثة أشخاص ليكونوا وقود المقلاة وليلقى بشخص بدفعه داخل الفرن.
    الملاحظة التي في المقدمة عامة الناس هم النساء والأطفال
    فأحكام الإعدام في التأريخ المسيحي في أغلب الأحيان كان المصدر الأساسي للترفيه العامّة


    ------------------------------------------

    الأصولية الدينية وممارسات العنف التي رافقتها أصبحت الآن تهمة تُلصق بالعرب والمسلمين وكأنها حكر عليهم، الذين يروجون لمثل هذه الطروحات تناسوا أن الأصولية والتطرف وبشاعة الممارسات باسم الدين زُرعت بذورها في أوروبا المسيحية وتجذرت خلال الحروب الصليبية وترعرعت خلال حقبة محاكم التفتيش في تاريخ الكنيسة، محاكم التفتيش الكنائسية بدأت في مطلع القرن الثالث عشر حتى القرن التاسع عشر بتفويض بابوي ضد المشككين في المذهب الكاثوليكي هذه الحملة بلغت ذروتها في إسبانيا فطالت حتى إخوانهم في الدين من البروتستانت ناهيك عما حاق باليهود والمسلمين من تنصير أو قتل أو تهجير إلى شمال إفريقيا.

    صدر عن الفاتيكان تقرير من سبعمائة وثماني وثلاثين صفحة حول حقبة محاكم التفتيش قلل من عدد ضحايا تلك المحاكم وقسوة قضاة الكنيسة وعقوبة الموت حرقا، ففي الغرب فقد تساءلت وسائل الإعلام عما إذا أراد الفاتيكان إعادة كتابة التاريخ ومحو صورة قاتمة من ذاكرة الكنيسة ولكن أليس الاعتراف بالذنب ولو متأخراً هو فضيلة كما يقول المثل العربي؟

    منذ أربعة عقود والفاتيكان يقدم الاعتذار تلو الآخر عن الخطايا التي ارتكبتها الكنيسة في الماضي، قبل زيارته لسوريا عام 2001 اعتذر البابا بولص يوحنا الثاني للكنيسة الأرثوذكسية بسبب العداء التاريخي بين الكنيستين وبسبب ما أحاق بالقسطنطينية معقل الكنيسة الأرثوذكسية وإخضاعها لسلطة الفاتيكان منذ الحملة الصليبية الرابعة

    أما بالنسبة لليهود فلقد تخلى الفاتيكان عن تهمتهم بقتل المسيح عام 1965 إلى أن برّأهم البابا الحالي، في عام 2000 أصدر كرادلة الفاتيكان وثيقة تحت عنوان الذاكرة المصالحة الكنيسة وأخطاء الماضي تضمنت فصلا كاملا عن علاقة الكنيسة باليهود

    أما الحروب الصليبية ومحاكم التفتيش فقد اعتبرها الكرادلة حالة استثنائية، البابا قال في مقدمة التقرير الذي صدر الأسبوع الماضي إن محاكم التفتيش رمز لفضيحة وتساءل عن مدى تطابق هذه الصورة مع حقيقة ما حدث يعني هناك نوع من التشكيك، فإذا كان مسلسل الاعتذارات البابوية شمل اليهود والبروتستانت والأرثوذكس

    فلماذا يستثنى المسلمون من الاعتذار الصريح عن فظائع الحروب الصليبية ومحاكم التفتيش التي طالت المسلمين؟

    أم أن حقبة الفتوحات الإسلامية من وجهة نظر بعض الأصوليين المسيحيين تستحق هي أيضا الاعتذار لبدء حوار حقيقي مسلم مسيحي أسوة بالحوار المسيحي اليهودي..... فليعودوا إلى الحقبة القبطية ؟

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...0203#post20203
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية wela
    wela غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    301
    آخر نشاط
    03-10-2012
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي مشاركة: اليسوع = إله .... خالق الشر

    صدقت يا اخي العزيز
    لكن الإعتذارات سببها الوحيد التكتلات السياسية
    اليهود الأن اصبحوا قوه اقتصادية ينحني امامها الجميع و لهذا السبب اضطر البابا للإعتذار
    هذا بخلاف ما شابه باباهم البائد يوحنا بولس الثاني من اصوله اليهودية و هناك من ينادي بعمالته بإستخبارات اخري

    اما نحن فواقعنا ظاهر امامنا و امامهم
    فالحمد لله علي السراء والضراء

    علي فكره يا اخي انا باأستسمحك اني نقلت الجزء الأول من موضوعك الشيق هذا بعض المجموعات التي اشترك فيها مع ذكر المصدر طبعا و ذلك لعموم الفائده بين الناس

    والله الموفق

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي مشاركة: اليسوع = إله .... خالق الشر

    الشكر لله اخي في الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. #14
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي مشاركة: اليسوع = إله .... خالق الشر



    حرب الثلاثين عاماً و قد استمرت من 1618 على 1648 و كان تأثيرها في ألمانيا تأثيراً سيئاً إذ ظلت ميداناً للحرب فريسة للنهب مدة ثلاثين سنة هلك فيها نصف سكانها تقريباً و اندثرت فيها معالم الصناعة و التجارة و الفنون




    حرق الساحرات



    الإيمان بالمسيحية بالإكراه



    إنتشار المسيحية



    التنكيل والإجرام لحمل الصليب




    ففي الخمسة و الأربعين سنة التي مرت من القرن العشرين حدثت في أوربا وحدها الحروب التالية :

    (1) الحرب العالمية الأولى .

    (2) الحرب الأسبانية الأهلية .

    (3) الحرب اليونانية الإيطالية .

    (4) الحرب العالمية الثانية .

    (5) الحرب الروسية الفنلندية .

    أما الحروب التي حدثت بين المسيحيين في غير أوربا فأهما الحروب التي كانت تنشب من حين لآخر بين جمهوريات أمريكا الجنوبية و أهمها :

    (1) الحرب بين البرازيل و الأرجنتين 1851 1852م.

    (2) الحرب بين باراجوي و بولفيا 1922 1925م.

    (3) الحرب بين باراجواي و البرازيل و أرجواى 1864 1870 م

    (4) الحرب بين شيلي من جهة و بين بوليفيا و بيرو1879 1883 م .

    (5) الحرب بين بيرو و كولومبيا 1932 1934 م .

    (6) الحرب بين جواتمالا من جهة و السلفادور و هندوراس و كوستاركا من جهة أخرى 1906م.

    (7) الحرب بين نيكارجوا وهوندوراس 1907م .

    كذلك الحرب بين أمريكا و المكسيك 1846م 1848م .

    و لو أنك أردت أن تتخذ القرن التاسع مقياساً نقيس به مقدار ما يكنه المسيحيون بعضهم لبعض من عداوة كما دل عليه القرآن الكريم لوجدت فيه من الحروب و الثورات ما يصعب تتبعه و حصره و أبرز حروب هذا القرن الحروب النابليونية التي شملت أوربا كلها من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى شمال أوربا كلها من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب و لو أمك رجعت إلى ما سبقه من القرون لوجدت أن تاريخ معظم المسيحيين مخضب بالدماء لا أثر للسلم أو التسامح فيه ومن حروبهم المشهورة حرب السنين السبع التي امتدت من سنة 1756 إلى سنة 1763 م هي حرب من سلسلة الحروب التي كثرت في القرن الثامن عشر ومما يستحق الإشارة إليه أيضاً من تلك الحروب حرب المائة عام بين إنجلترا و فرنسا التي ابتدأت سنة 1338 ة استمرت مستعرة ما يزيد على قرن من الزمان .

    هذه هي المسيحية .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #15
    الصورة الرمزية سممير
    سممير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    1
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    12-02-2012
    على الساعة
    03:13 AM

    افتراضي

    طب مادام يا مسلمين فتحين صدوركم في المنتديات روحو الكنايس عندنا وقولو الكلام دة جايين لية بس هنا تقولو في منتديات مادام دينكم الحق وعاوزين تورونا ادلة تحريف ديننا ادخلو الكنايس وورونا اللى بتقولو عليه

  6. #16
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سممير مشاهدة المشاركة
    طب مادام يا مسلمين فتحين صدوركم في المنتديات روحو الكنايس عندنا وقولو الكلام دة جايين لية بس هنا تقولو في منتديات مادام دينكم الحق وعاوزين تورونا ادلة تحريف ديننا ادخلو الكنايس وورونا اللى بتقولو عليه
    ولماذا نذهب إلى الكنائس يا عزيزي وكتب رجال الكهنوت هي التي تأتي إلينا على طبق من ذهب وتعترف بالتحريف ؟

    اضغط هنا خادم الرب الأخ يوسف رياض يؤكد وقوع التحريف بمباركة الرب
    .

  7. #17
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-11-2017
    على الساعة
    05:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سممير مشاهدة المشاركة
    طب مادام يا مسلمين فتحين صدوركم في المنتديات روحو الكنايس عندنا وقولو الكلام دة جايين لية بس هنا تقولو في منتديات مادام دينكم الحق وعاوزين تورونا ادلة تحريف ديننا ادخلو الكنايس وورونا اللى بتقولو عليه
    سبحان الحي الذي لا يموت ، هوا دا رد حضرتك !

    أليس معبود الكنيسة هو خالق الشر ؟


    اش-45-7
    مصور النور وخالق الظلمة صانع السلام وخالق الشر.انا الرب صانع كل هذه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  8. #18
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم الاستاذ القدير والعارف بالله السيف البتار
    واسأل الله ان يحفظكم من كل سوء ويبارك فيكم وفي أهليكم
    ونحن لا نتعجب او نندهش عندما نري أي وحشية او دموية
    يقترفها عباد الصليب ..........فقد تطبعوا وتأسوا بما علمهم
    معبودهم المصلوب في كتابهم المدعو مقدس
    ولا ننسي أبدا المجازر البشعة عند دخول الصليبيين اول
    مرة الي بيت المقدس ومن دعا اليها من الرهبان والقساوسة
    وعلي رأسهم البابا اربان الثاني والذي ظل تسعة اشهر يطوف
    اوربا للدعوة الي تلك الحرب بالاكاذيب والاشاعات المغرضة
    ..كما يقول المستشرق الامريكي ول ديورانت في موسوعته
    (قصة الحضارة)
    وهاهي وفي عصرنا الحالي احدي الراهبات الروانديات تدعو
    وتشترك في قتل وابادة ما يقرب من 800الف من المعتدلين


    ناج يصلي على جماجم ضحايا التصفية العرقية لـ1994
    والتي خفت حوالي 800 ألف ضحية



    ....................
    تقبل مروري وتحياتي
    ....................
    (حَتَّى قَامَ دَاوُدُ وَذَهَبَ هُوَ وَرِجَالُهُ وَقَتَلَ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ مِئَتَيْ رَجُل، وَأَتَى دَاوُدُ بِغُلَفِهِمْ فَأَكْمَلُوهَا لِلْمَلِكِ لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَأَعْطَاهُ شَاوُلُ مِيكَالَ ابْنَتَهُ امْرَأَة)

    (صموئيل الأول 18: 27)
    التعديل الأخير تم بواسطة د.محمد عامر ; 15-02-2012 الساعة 04:06 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي

    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

اليسوع = إله .... خالق الشر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 10:18 PM
  2. اليسوع مدبر الشر و المؤامرات
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 10:52 PM
  3. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 01:50 AM
  4. إنهيار إمبراطوريه الشر بأيديهم على رأس فاعليها
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2006, 04:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليسوع = إله .... خالق الشر

اليسوع = إله .... خالق الشر