فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!



    وصفة كنتاكي السريه موجوده في هذا الرابط

    http://www.petatv.com/downloads/pam_kfc_long.zip
    الرابط عباره عن فيلم عن مزارع كنتاكي وطريقة تربية والدواجن والإهتمام بها

    عذرا يوجد مذيعة في بداية الفيلم وآخره فقط، واضطررت لعرض الفيلم لأهميته الوثائقية ولعدم خبرتي في كيفية حذف الصورة





    من النقاط الى انذكرت في الفيلم



    اعطاء الدواجن هرمونات تزيد من حجمها لدرجة عدم قدرتها على الحركه وعدم تحمل

    الأعضاء الداخليه (القلب-الكبد الخ) من تحمل الوزن الزائد



    وضع الدجاج (الحي، قبل ذبحه) في ماء ساخن لازالة الريش



    قطع منقار الدجاج و هي عملية شبيهه بقطع الاصبع و تؤدي في الكثير من الأحيان الى

    موت الدجاج



    ركل ورطم الدجاج بالحائط



    و غيرها الكثير من الوحشيه في التعامل مع هذه الحيوانات



    جمعيات الرفق بالحيوان طالبت كنتاكي بتغيير الوضع في مزارعها و لكن كنتاكي لم تغير

    شي و مازالت الوحشيه مستمره



    للمزيد من المعلومات زوروا هذا الموقع و هو بعنوان


    "وحشية كنتاكي"


  2. #2
    الصورة الرمزية Xx_Youri_xX
    Xx_Youri_xX غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    421
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    10:49 PM

    افتراضي مشاركة: فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

    الحمد لله على نعمة المقاطعة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    10-01-2017
    على الساعة
    10:43 AM

    افتراضي مشاركة: فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    طبعا أخوتى الأعزاء الحمد لله على نعمة المقاطعة وعلى تشريف الاسلام لكل المخلوقات بدء من الأنس وحتى الحيوان والنبات
    بس على فكرة كنتاكى ما هو الا صورة مصغرة من الولايات المتحدة الامريكية بالضبط (((وعلى رأى المثل العام عندنا فى مصر من بره هله هله ومن جوة يعلم الله ......هههههههههههه )))

  4. #4
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي مشاركة: فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الإخوة الأفاضل (Xx_Youri_xX ) و(أشرف شلتوت )

    للأسف الشديد أن المقاطعة الاقتصادية هي استراتجية رجال الأعمال العرب التي تهدف إلى جذب المستهلكين غلأى سلعتهم الرديئة، والتي تقل في جودتها عن المنتج الغربي، وقد أحسنوا استغلال العاطفة الدينية عند الناس لصالحهم، مستغلين عاطفة الناس في سبيل حصد أكبر كم ممكن من سوق الاستهلاك حسب الدين والملة.

    والحقيقة التي غابت عنا كمسلمين أن أعداءنا من الأمريكان واليهود ليسوا في حاجة إلى أموالنا بقدر ما هم بحاجة إلى استمالة عقولنا وتخريب معتقداتنا، فمهما حصوا من بلادنا على أموال فلديهم أكبر من هذه الحصيلة بمراحل والشاهد تكلفة الحملات الصليبية المعاصرة باهظة التكاليف.

    لذلك فالمقاطعة الحقيقية ليست مقاطعة المنتجات والسلع، خاصة السلع التي تنتج بأيادي مسلمين وللشركة المالكة نصيب منها، فهذه فرص عمل تفتح بيوت كثير من فقراء المسلمين، ولكن المقاطعة المطلوبة هي المقاطة الثقافية والفكرية والعقائدية، لأن العقول الفاسدة ثمرة هذا التواصل الثقافي والفكري هي سند أعداءنا في هدم جدراننا من الداخل.

    فالغزو الثقافي والفكري والعقدي من خلال الأفلام والموسيقى والموضات والمناهج التدريسية والتعليمية، كل هذا سرب إلى داخل جدران الأمة السوس، فظهرت الجماعات الإسلامية بداية من جماعة الإخوان المسلمين وانتهاءا وليس أخيرا تنظيم القاعدة، كل هذه الجماعات مزقت وحدة الأمة، ونشات الجماعات القائمة على أساس ديني هو في الأصل أسلوب يهدودي تسرب إلينا بالتقليد الأعمى.

    ومن المستحيل أن تجتمع هذه الجماعات على كلمة واحدة أو تحت قيادة رجل واحد في يوم من الأيام، لذلك أسهم اليهود بشكل سري وغير معلن في زيادة افراز الجديد من هذه الجماعات، وكما قلت بشكل سري تماما، حتى الجماعات نفسها لا تدرك أنها تتحرك من خفاء بتوجيه يهودي.

    وهدف اليهود من هذه التجمعات الإسلامية تكوين قنابل قابلة للتفجير إذا ما تصادمت مع بعضها البعض، خاصة في اللحظة التي من المحتمل ان يتعرض فيه أمن اليهود إلى الخطر، فحينها سيهدمون المعبد على رؤوس الجميع، لك أن تتخيل والقمة لا تتسع لأكثر من واحد فأي الجماعات هذه عندها استعداد للتنازل عن فكره ورأيه في مقابل وصول وبقاء جماعة أخرى على القمة؟

    إذا كانت الإجابة هو استحالة تخلي أحد منهم عن القمة، إذا فالمجزرة هي المنتظر قيامها، ولكن في الوقت الذي يختاره اليهود ومن شايعهم، وهذا هو وجه الخطر.

    لذلك أرى أن مقاطعة التشبه باليهود واتباع نهجهم، خاصة في تكوين الجماعات السرية هي المقاطعة المطلوب تواجدها الآن، وليس مجرد المقاطعة الاقتصادية التي من الممكن اللالتفاف حولها، وهذا بات مستحيلا، وعدم حدوثه يعني مجزرة حتمية ستستحل بها دماء المسلمين بيد بعضهم بعضا، وهذا في الحقيقة هو المشهد الدرامي السيء الذي أتوقع أن يحدث مستقبلا، بل وقريبا جدا، خاصة في مصر على وجه التحديد، بل ومن الواضح والجلي أن احتلال أمريكا لدل دولة سيتم بطريقة مختلفة عن طريقة احتلال الدولة الأخرى، وأعتقد ان الحرب الأهلية بين المصرين كمسلمين ضد مسلمين، ومسلمين ضد النصارى صار أمرا وشيكا لا مهرب منه.
    التعديل الأخير تم بواسطة أقوى جند الله ; 03-11-2005 الساعة 07:01 PM

فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فيلم جديد للرد على فيلم فتنة الهولندى بعنوان Uncovered
    بواسطة antifitna في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 04:52 AM
  2. ....... ما هو سر وحشية اليهود ؟.....
    بواسطة هشيم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-02-2008, 12:36 AM
  3. كبسة الدجاج
    بواسطة ronya في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-07-2007, 11:45 AM
  4. ما هو سر وحشية اليهود ؟ - د. محمد هشام راغب
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 08:15 AM
  5. ما هو سر وحشية اليهود ؟ - د. محمد هشام راغب
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!

فيلم عن وحشية (كنتاكي kfc) في التعامل مع الدجاج!!!