الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

  1. #1
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين


    أعلن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أنه سيقوم بمحاولة إقناع الرئيس الأمريكي جورج بوش بمزايا الدين الإسلامي خلال زيارته القادمة إلى واشنطن.

    وأكدت صحيفة (صندي تلغراف) البريطانية في عددها الصادر اليوم الأحد أن الأمير تشارلز سيقوم بهذه المحاولة بعد الانحياز الأمريكي الكبير ضد الإسلام والمسلمين.

    وقالت الصحيفة التي نشرت الخبر في صدر صفحتها الأولى اليوم: " إن تشارلز يعتقد أن الولايات المتحدة لا تبدى تسامح في الأمور الدينية منذ أحداث 11 سبتمبر 2001".

    موضحة أن تشارلز يعبر عن قلقه من طبيعة المواجهة بين الإدارة الأمريكية والدول الإسلامية

    وعبر الأمير البريطاني (الذي يغادر يوم الثلاثاء في جولة إلى الولايات المتحدة لمدة ثمانية أيام) عن مخاوفه الخاصة من طريقة تعامل أمريكا الاستفزازية ضد الدول الإسلامية وفشل بوش في تقدير قوة الإسلام.

    ومن المقرر أن يحضر الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كورنوول حفل غداء وعشاء مع الرئيس بوش وزوجته لورا, في البيت الأبيض يوم الأربعاء المقبل.

    وقالت الصحيفة البريطانية ذائعة الصيت في تقريرها اليوم: " إن الأمير تشارلز قد عمل منذ فترة طويلة، أكثر من أي عضو آخر في العائلة المالكة من أجل فهم الإسلام".
    مشيرة إلى أنه في عام 1994؛ عندما أصبح الحاكم الأعلى للكنيسة إنجلترا, أعلن أنه يفضل أن يكون مدافعاً عن الإيمان بالله بدل الدفاع عن الدين المسيحي.

    كما أنه ألقى خطاباً مؤيداً للعالم العربي خلال العام الماضي، أكد فيه أهمية العلاقة بين الإسلام والغرب، وطالب أن تتغلب أوروبا على انحيازها ضد الإسلام وعاداته وقوانينه.

    وذكرت أن ولي العهد البريطاني كان يردد دائما أن الهجوم الذي شنه 19 فدائياً على أهداف داخل الولايات المتحدة لا يعنى مطلقا توجيه أصابع الاتهام إلى مئات الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم.

    كما دافع ولي العهد البريطاني عن الدين الإسلامي باعتباره ديناً سماوياً، وأكد أن التطرف ليس من الدين الإسلامي في شيء، وقال: " التطرف لا يرتبط بالإسلام أكثر من ارتباطه بالديانات الأخرى، ومن بينها المسيحية".


    صحف
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    الصورة الرمزية Merooo
    Merooo غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    430
    آخر نشاط
    03-03-2008
    على الساعة
    06:18 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    شعاع امل جميل

    اللهم اصلح حال المسلمين

    آمييين
    اللهم أمتنى واقفاً...
    فى سبيلك

  3. #3
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    لأ و أنت الصادق ده خوف من الأسلام لأن شارلز ذكي تربية ملوك مش حمار زي بوش و يعلم جيدا ان شدة النار تنقي المعدن و تزيل خبائثه
    و أن الاسلام بهذه الطريقة ستقوى شوكته و يعلم جيدا ان بهذه الطريقة بوش يستعجل النهايه بغبائه و بالتالي نهايه انجلترا دلدول أمريكا و على رأي المثل اتلم تنتون على تنتن انا النتن و انت الأنتن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب حسني
    على رأي المثل اتلم تنتون على تنتن انا النتن و انت الأنتن
    و انت الصادق اخى الكريم على رأي المثل اتلم تنتون على تنتن بوش النتن و تشارلز الأنتن

    اى دين سماوى بيتكلم عنه ابو ودان مراوح تشارلز ؟؟ الدين اللى خاف الاميرة ديانا تتزوج من مسلم فينجبوا مسلم يصبح يوما ما اخا للملك القادم و يكون اسمه محمد او احمد و لذلك قتلوها شر قتله ؟ والله انهم لاخبث من ابليس

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    صدقت القول أخي بهاء والله ما هو الا دليل على خوفهم من الزحف الاسلامي القادم والصحوة التي تطالب بعودة الخلافة في كل دول العالم
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  6. #6
    الصورة الرمزية EvA _ 2
    EvA _ 2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    623
    آخر نشاط
    12-03-2009
    على الساعة
    10:44 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    هل لمس احدكم الافعى من قبل ؟؟
    يااااااااااااه
    دي ناااااعمه اوىىىىىى
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة EvA _ 2 ; 01-11-2005 الساعة 04:06 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,276
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    هناك ضيف بقى له اكثر من ساعة يقرأ الموضوع

    سبحان الله - لا تسجيل ولا تعليق

    ان شاء الله ينقلب بوش على الذين يتحامون فيه

    اقرأ يا حبيبى وفكر فى الأحتمالات - هل سينقلب عليكم !

    اصلهم ليس عنده عهد كما هو معروف عنكم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    11-11-2005
    على الساعة
    03:22 AM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ***********************
    أنا سمعت إن بوش زعل من [ عمر الشريف] لأنه مثل فيلم إيطالى كان عامل فيه دور [راهب] ووضح فى الفيلم سماحة الدين الإسلامى ...يعنى بوش زعلان من مجرد فيلم ...أمال لو تشارلز راح له هيعمل معاه إيه..؟؟

  9. #9
    الصورة الرمزية EvA _ 2
    EvA _ 2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    623
    آخر نشاط
    12-03-2009
    على الساعة
    10:44 PM

    افتراضي مشاركة: الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

    حيبعثله بوكيه قنابل محبه اختي الريحانه

الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كل من يملك موقع عن اعتناق الإسلام او انتشار الإسلام.. فليضعه هنا
    بواسطة Heaven في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 12-09-2014, 11:53 AM
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-12-2012, 07:09 AM
  3. هل تحول الامير تشارلز سرا للاسلام؟؟؟؟؟
    بواسطة nohataha في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 09:09 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2006, 03:31 AM
  5. محاولات فاشلة للنصارى في إقناع الناس بالتثليث
    بواسطة محمد مصطفى في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 01:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام

الأمير تشارلز سيحاول إقناع بوش بمزايا الإسلام