لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

    [align=center]] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    عيسى إبنُ مريم رسول الله ونبيه الأخير لليهود وبني إسرائيل ، كان يُصلي وكثير الصلاه ، وكان يأمر تلاميذه بهذه الصلاه ، ولأتباعه من بعده ، يا تُرى لمن كان يُصلي إذا كان هو الله كما يعتقد المسيحيون ، ومن هو الإله والرب الذي كان يُخاطبه في صلاته إذا كان هو الإله والرب ، ولنترك هذه الصفحات البسيطه تتحدث عنهُ وعن صلاته .

    عمر المناصير 22 شعبان 1430 هجريه

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بســـــــم الـلـه الرحمن الرحيــــم

    صلاة المسيح وتلاميذه
    ونقول للخنزير الشيطان زكريا بطرس هل صليت يوماً لربك كصلاة المسيح لربه

    إذا كان المسيح هو الله فهل الله يُصلي ، وإذا كان الله والعياذُ بالله يُصلي فلمن يُصلي

    هُناك شخص على قناة " الحياه قناة الشياطين والخنازير " إسمه " وحيد " وسميناه بوحيد التيس ، يقول عن العلامه الشيخ أحمد ديدات رحمة الله عليه ، ويُضيف له الدكتور زغلول النجار أطال اللهُ في عمره ، بأنهم لا يفهمون أو يفقهون من الكتاب المُقدس ولا حتى أبجديته أو قشوره ، لأن المسيح هو الله عنده ، وأن هُناك بنظره عشرات بل مئات النصوص يُصرح بها المسيح أنه هو الله .

    ويُكرر هذا التيس بأن كاتب القُرآن ، طبعاً يقصد أن القُرآن من تأليف سيدنا مُحمد ، أخطأ في كذا وأخذ كذا بدون درايه ، فوقع في الخطأ كذا ويُحدد الأخطاء ....إلخ

    وتمادى هذا الإمعه الذي يُجري اللقاء معه بإسم سامي ليقول " مش مُشكله مهو محمد بيكتب لشوية بدو رعاع ميفهموش " طبعاً هذا السخل سامي لو يُباع الرجال ، ويكون لهم سوق يُباعون فيه لا يُشترى ب 2 ريال ، طبعاً هو ووحيد يسوقون أطنان من التياسه البشريه على بعضهم البعض ، في برنامجهم " الرد على الشُبهات " ونقول لهم على أي شُبهه وشُبهه ستردون ، وهُناك على الأقل 500000 شُبهه وتناقض موثقه عندكم ، ولا مجال لرد أي واحده منها .

    هذا وحيد يقول إن أحمد ديدات لا يفهم من الكتاب المُقدس ولا حتى قشوره ، ماذا تفهم أنت يا مُشرك يا كافر غير الشرك والكُفر الذي أوجده لك اليهود كدين وكتاب لتقرأ منهُ ، أحمد ديدات كان يحفظ الكتاب المُكدس وعندما كان يستشهد يُشير إلى كُل ما يستشهد به غيباً ، وزغلول النجار الذي قرأ كتابك المُكدس 7 مرات على الأقل ، وهو أول من سماه " بالكتاب المُكدس " .

    لا نجد لك وصف يليق بك ، إلا أن نقول عنك إنك تيس بشري هذا التيس الذي لا يليق به إلا أن يأتي بالأدله التي تأتي على هواه ، وبالذات من إنجيل يوحنا المُزور والمُحرف ، على أن المسيح هو الله ، ويترك الأدله من الإنجيل نفسه التي لم تطالها يد ذلك المُحرف لهذا الإنجيل ، التي تؤكد عكس ذلك ، وعكس ما يقول به ، سَوَّد الله وجهك يا وحيد أنت وجليسك التيس سامي ، والله أنك تتكلم بكلام إتجاه الله لا تتكلم به الحمير لو تكلمت ونطقت ، أنجيل يوحنا هذا الذي تستدل به ، الذي أقرت لجنه من 500 عالم مسيحي بأنهُ إنجيل مُزور ، إي تم تحريفه وتزويره بشكل واضح ، لو قُرأ على الأعمى لقال لك أين هو الصحيح فيه وأين هو التحريف والتزوير ، وكذلك بقية الأناجيل ، تعال لنُريك ما هو مُحرف ومُزور وما هو صحيح ، لنُريك ما نطق به وفعله المسيح فعلاً ، وما لم ينطق به ، ولم يقدم عليه أو يفعله نهائياً .

    ولنترك ما سبق ولنرى صلاة المسيح ولمن كان يُصلي
    وفي لوقا { 6 : 12 } " وفي تلك الأيام خرج إلى الجبل ليُصلي . وقضى الليل كُله في الصلاة لله ".
    لله لله لله يا وحيد الضال المُضل ، من يُصلي لله كيف يكون هو الله ، أو إبن لله ، هل الله يُصلي لله ، أو أبن الله يُصلي لله أو لأبيه .
    هذه النصوص في الأتناجيل لا يمكن أن تكون مُحرفه ، لأن لا أحد لهُ مصلحه في تحريفها ، أما ما تستدل به أنت ويُناقض هذه النصوص فهو الذي وضعه أغبياء التحريف من اليهود وغيرهم كدين لكم .
    المسيح كان يُصلي يا وحيد التيس ، وقضى الليل كُله في الصلاه يا وحيد التيس ، لمن لله ، أنت أعمى يا وحيد حتى أنك لم ترى هذه العباره ، إذا كُنت أعمى البصر والبصيره ، فمن أين يأتي لك المسيح ولغيرك بالبصر والبصيره السليمه .
    وقد تكرر ذكر صلاته المُتكرر في ما يُسمى الأناجيل ، وبالذات على جبل الزيتون ، وهو مكانه المُفضل للصلاة لربه وإلهه وهو الله ، إرجع يا وحيد التيس وأقرأ الأناجيل لتجد كم مره صلى فيها المسيح ، لمن لله الواحد القهار .
    أم أنك ستُبرر هذه بأن الناسوت هو الذي كان يُصلي للاهوت ، الناسوت واللاهوت حبل الغسيل البالي هذا الذي تُعلقون عليه تبريراتكم الواهنه لكفركم وشرككم بالله .
    من أهان المسيح من لم يُصلي كصلاة المسيح ويسير على سُنته وسُنة تلاميذه في الصلاه ، والتكبر والتعالى عن الصلاه التي كان يُصليها هو وتلاميذهُ ، ومن قبله كانت صلاة أُمه وصلاة كُل أنبياء الله ورسله ومن آمنوا بهم واتبعوهم ، وقد تكرر ذكر صلاة المسيح لله في الأناجيل كثيراً ، والإكتفاء من المسيحيين ، ممن ظنوا أنهم يُصلون مثله ، أو أن هذه الصلاه هي التي أمر بها ، بالجلوس على المقاعد الخشبيه والحملقه بالصور والرسومات والآيقونات الوثنيه القبيحه ، التي ليست للمسيح ولا لأمه ولا لأحدٍ مما عنتهُ ، والإكتفاء بإغماض العيون وعلى الأكثر حني الرؤوس ، أو النطز أو القفز والدوران من كادر الكنيسه كالديوك .

    فالصلاه فيها ركوع ، وجثوعلى الرُكب للسجود لله ، وأن يخر الإنسانُ على الأرض على وجهه ساجداً لربه .

    وفي متى{11: 25} " ومتى وقفتم تُصلون...."

    إذاً بداية الصلاه كما يُحددها المسيح وقام بها ، ويُعلم تلاميذه إياها ، تبدأ بالوقوف بين يدي الله ، كما يفعل المُسلمون وما كان فعل من قبلهم من أهل التوحيد .

    وفي لوقا{22: 45} " ثُم قام من الصلاه وجاء إلى تلاميذه فوجدهم نياماً من الحُزن " .

    من أين قام المسيح يا وحيد التيس ، من الصلاه ، إذاً هو كان جالس على الأرض ، الصلاه لمن لله ، إذاً هو ليس الله ولا إبن لله ، لأن الإبن لا يُصلي لأبيه ، ولا الله يُصلي لله أو لنفسه ، ومن يقوم يكون جالس على الأرض ، إذاً صلاته فيها وقوف لله في بدايتها ، ثُم سجود وركوع وجلوس على الأرض ، كما فعل مُحمد وأُمته بعهده ومن بعده ، إمتثالأ لأمر الله ، وتبعاً للأنبياء والرُسلً وللصالحين من هُم قبلهم .

    وفي متى{26: 39} " ثُم تقدم قليلاً وخر على وجهه وكان يُصلي قائلاً يا أبتاه إن أمكن أن فلتعبر عني هذه الكأس " .

    المسيح قال يا أبتاه يا وحيد التيس المُتخلف ، بعد أن خر على وجهه على الأرض ، يعني سجد لله ، يعني وضع جبهته على الأرض ، فهل يا وحيد التيس الله يسجد لله ، وهل الله يقول لنفسه يا أبتاه .

    هل في يوم من الأيام أيُها التيسان وحيد وسامي خررتم على وجوهكم وأنتم تُصلون كما كان يفعل من تدعون أنكم تُحبونه
    .....................................

    وفي مُرقص{14: 35} " ثُم تقدم قليلاً وخر على الأرض وكان يُصلي لكي تعبر عنهُ الساعه إن أمكن " .

    وخر على الأرض يعني سجد لله ، ووضع وجهه وجبهته على الأرض

    وفي لوقا{22: 41} " وانفصل عنهم نحو رمية حجر وجثا على رُكبتيه وصلى . قائلاً يا أبتاه إن شئتَ أن تُجيز عني هذه الكأس " .

    إذاً المسيح خر على وجهه ، وهذه صلاته فيها وضع للوجه والجبهه على الأرض ، وجثا على رُكبتيه يعني سُجود .

    وفي متى{11: 25}" في ذلك الوقت أجاب يسوع وقال أحمدُك أيُها الآب رب السموات والأرض..."

    كيف يكون المسيح هو الله أو إبنُ الله وهو يقول أحمدك أيُها الإله لأن " الآب " تُعني الإله ، وهي بالألف الممدوده ، وهي غير عن " الأب " بألف عليها همزه ، ويقول عن هذا الإله الذي حمده ويحمده بأنه رب السموات والأرض .

    وكيف يكون هو رب وهو يقول عن هذا الإله الذي يحمده بأنه هو رب السموات والأرض

    وكيف قبلتم العباره التي كتبها لكم اليهود " ثُم إن الرب بعدما كلمهم صعد وجلس على يمين الله "

    وهو يقول عن الله بعد أن حمده ، بأنه رب السموات والأرض

    ************************************************************

    أما ما ورد من أقوال بالقول لهُ يارب ، والتي أتخذها المسيحيون على أنه رب وإله ، فما ورد عنها أنها تُعني مُعلم ، أو يا مُعلم ، والمسيح عُرف بأنه مُعلم أو المُعلم ، لأن رسالته كانت إلقاءه لتعاليم ومواعظ وأمثال على مدى 3 سنوات رسالته .

    ففي يوحنا{1: 38} " فالتفت يسوع ونظرهما يتبعان فقال لهما ماذا تطلبان . فقالا ربي الذي تفسيره يا مُعلم أين تمكُث . فقال لهما تعاليا وأنظرا..." .

    وفي يوحنا{20: 16} " قال لها يسوع يا مريم . فالتفتت تلك وقالت لهُ ربوني الذي تفسيره يا مُعلم "

    وفي أعمال الرُسل{9: 40} " فأخرج بُطرس الجميع خارجاً وجثا على رُكبتيه وصلى ......"

    إذاً صلاة بُطرس هذا الحواري والتلميذ الطاهر رضي اللهُ عنهُ ، والذي رباه هذا النبي والرسول الطاهر المسيح عليه السلام ، جثا فيها على ركبتيه وصلى ، يعني ركوع في صلاته ، كما كان يُصلي مُعلمه المسيح ، وكما علمه وعلم بقية التلاميذ .

    أتعرفون الرُكب أيُها المسيحيون والقمامصه والشمامسه والقساوسه والأمباوات والبابوات...إلخ ، وأنت يا بابا شنوده أتعرف ما هي الرُكب ، وكيف يتم الجثو عليها ، وأن يخر المسيح على وجهه وعلى الأرض ساجداً لله ، هل سجدت وصليت لله كما كان المسيح الطاهر يُصلي هو وتلاميذه ، أو كما صلى تلميذه الطاهر بطرس ، بدل إذلالك لهولاء المسيحيين بحنوهم عند أقدامك وتقبيلهم لركبتك ويدك وقطعة النُحاس التي تُمسكها بيدك .

    صلي على الأقل كصلاتهم بدل أن تُجيب عن سؤال ما هو رأيك بالإسلام ، تقول الإسلام لا شيء ، ما هو الشيء الذي عندك .

    يا وحيد التيس المسيح كان يُصلي ، وصلاتهُ كان يخر فيها على وجهه ويجثوا على رُكبتيه وعلى الأرض يعني يسجُد لله يا وحيد الكافر المُشرك ، وكما تقول أنت بأن المسيح هو الله فهل الله يُصلي لله ويخر على وجهه ساجداً لنفسه .

    يا وحيد التيس المسيح وهو ساجد يقول يا أبتاه ، هل الله يُخاطب نفسه بيا أبتاه ، وهذه كانت صلاته ليُنجيه من كأس وساعة القبض عليه وصلبه وموته على الصليب ، وهل تعتقد يا وحيد التيس أن الله لا يستجيب له ، وإذا كان الله لا يستجيب للمسيح فملن يستجيب إذاً .

    نبي الله مُحمد (ص) قال لأُمته " صلوا كما رأيتموني أُصلي "

    والمسيح عليه السلام علم تلاميذه الصلاه ، وكأن لسان حاله يقول لهم " صلوا كما رأيتموني أُصلي "

    يا وحيد التيس بدل أن تستدل بادلة التحريف والتزوير في الأناجيل التي وضعها لكم اليهود ، كما أعترف إللي رافاج وتُضل بها هؤلاء المسيحيين المساكين وتأخذهم إلى الهاويه والجحيم ، بتياستك التي حطمت بها الرقم القياسي بالتياسه البشريه ، وكما يظهر أنك لم تترك لأي سوداني شيء من التياسه ، وفوق ذلك لا يكفيك إضلال هؤلاء المسيحيين بل تُرسخ الضلال عندهم ، تُريد أن تأتي بالمُسلمين لتُلحقهم بالمسيحيين ، هل أنت أعمى يا وحيد التيس عن هذه الأدله والتي هي صحيحه 100% ولا شك فيها .
    ففي متى{6 : 9-11 } وفي لوقا{11 :1-4 } " فصلوا أنتم هكذا . أبانا(إلاهُنا) الذي في السموات . ليتقدس إسمُك . ليأتي ملكوتُك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.... " .
    هذه هي الصلاه الرئيسيه التي علمها المسيح عليه السلام لأتباعه ، أي أن الله أباهُ وأباهم ، وليس أباه وحده ، إي إلاهُنا للجمع أي إلههُ وإلاههم ، واين هو في السموات ، وليس حال أو مُتجسد فيه ، أو أنه هو الل ، أو أن هذا الإله على الأرض .

    لأن كلمة أبانا تُعني إلاهُنا ، وهي كلمه كان يستخدمها اليهود نحنُ أبناء الله مجازا ، ويقولون عن الله أبانا مجازاً بمعنى إلاهُنا

    وبهذه المناسبه نوجه للمسيحيين في كُل أنحاء العالم فرداً فرداً ، منذُ علمهم المسيح هذه الصلاه قبل ما يُقارب 1980 عام ، وهم يدعون الله أن يأتي ملكوته ومشيئته كما في السماء أن يأتي بها على الأرض وهُم مُستمرون بهذا الدُعاء دون إنقطاع وبغباء مُطلق لا نظير لهُ .

    نسألهم هلى أتى الله بملكوته ومشيئته إلى الأرض ، وما هو الملكوت الذي أقامه مُحمد بشريعة الله وبهذا القُرآن العظيم الذي أقام به اعدل وأرحم دوله عرفتها البشريه عبر تاريخها ، وشهد لها بهذا العدو قبل الصديق ، والقاصي قبل الداني .

    وفي لوقا{4: 8-12} " إنهُ مكتوب للرب إلهُك تسجد وإياهُ وحدهُ تعبد .فأجاب يسوع وقال لهُ إنهُ لا تُجرب الرب إلهُك " .

    لم يقُل للشيطان الرجيم إبليس عليه لعنةُ الله ، إنه لي أنا يتم السجود ، ولي أنا تتم العباده ، لأني أنا الرب ، وأنا الله ، بل قال للرب إلهُك ، أي أن الرب وهو الله هو إله المسيح ، الذي هو وحده يستحق السجود والعباده من المسيح ، ويستمر المسيح بالتأكيد للشيطان على أن الرب وهو الله هو إله ورب المسيح .

    وفي الكنائس يكذب المسيحيون على ربهم وإلاههم وجعلوا منه ملكهم ، فيقولون لهُ ولآيقونته الوثنيه القبيحه المُزريه التي أمامهم ، يا ربنا وإلاهنا وملكنا لك نُصلي ونسجد ونركع ، ويخدعونه ولا يركعون ولا يسجدون لهُ البته ، بل يخدعونه بالإكتفاء بإغماض عيونهم ، أو حني بعضهم لرؤوسهم .

    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الرسول ; 23-06-2014 الساعة 01:25 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    ملاحظة بسيطة/
    العنوان الصح و هو لمن كان يصلي يسوع و ليس عيسى عليه الصلاة و السلام نحن لا نعرف نبيا و احدا قال ابي و لم يدعوا الى عبادة الله مستعملا لفظ الله دون التباس و بوضح -على كل حال هدا اجتهاد-
    اما عنالجواب عن السؤال فيسوع كان يصلي لأبيه و لما كان بدون اب فهو يصلي ادن للاشيء ..المسكين مختل شفاه الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أشكرك أخي الفاضل إسماعيل على هذا التوجيه ، فعلاً يسوع هو ليس عيسى إبنُ مريم ، لأن يسوع هو إله ورب المسيحيين ، وعيسى إبنُ مريم هو رسول الله ونبيه الطاهر إبن الطاهره البتول العذراء التقية النقية العابدة لربها ، وكذلك هو حالُ إبنها عيسى ، وهو بريٌ منهم ومما يعبدون وأنتهى أتباعه بعده ب300 عام ونيف .

    عمر المناصير 24 شعبان 1430 هجريه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    121
    آخر نشاط
    12-01-2015
    على الساعة
    06:04 PM

    افتراضي




    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    255
    آخر نشاط
    04-01-2011
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله

    تصفحت هذا الموضوع الان لاول مره

    موضوع جيد بارك الله فيكم

    لكن لفت نظري الصورة التي في توقيع الاخ محمود احمد

    هل تجوز هذه الصورة شرعا ؟؟

    كل شيء فيها لا يجوز تماما

    وخصوصا صورة الآب

    ان كنا نحن المسلمين نختلف احيانا هل يسوع هو المسيح ام لا
    ف ما لا خلاف عليه ان الآب عند النصارى هو الله الواحد الاحد عندنا

    هل يجوز تصوير الله ؟ وفي وضع مثل ذلك ؟؟؟ و ان نسخر منه ؟؟؟ ووضع صورة له في منتدي اسلامي ؟؟

    الله المستعان

    رجاءا من الاخ تغيير الصورة
    او الاداره الكريمة تتدخل

    حفظكم الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    03:59 AM

    افتراضي

    اقتباس
    الناسوت واللاهوت حبل الغسيل البالي هذا الذي تُعلقون عليه تبريراتكم الواهنه لكفركم وشرككم بالله .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    .
    "ما عُصى الله بمعصية أعظم من الجهل بدين الله "
    .
    .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي


    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    أشكر العبور الطيب لإخواني الأفاضل " محموداحمد" " janat alma2wa"
    "Bent El Nile El Masry بنت النيل المصري ، وبارك الله فيكم جميعاً
    .......
    أخوكم في الله:- عمر المناصير....... 15 شعبان 1431 هجريه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    259
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    01:38 AM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سؤال صعب و عجز النصارى عن حله جيب شيء أسهل ههههههه
    فيه واحد نصراني أعتقد أمريكي عاليوتيوب مسوي نفسه مبشر و نط بقناتي يبي يقنعني بألوهية عيسى عليه السلام بأي طريقة المهم أقتنع حتى لو غصب أول سؤال سألته إياهـ هذا السؤال تجاهله كم مرة و حطلي كم سؤال و رديت عليه و بعدها قلت له رد على سؤالي الأول قالي بكيفك قولي عن يسوع اللي تقوليه مو شرط تؤمني به كإله < طيب من البداية ليه نشبت في حلقي
    و رديت عليه أقوله رد علي طبعا مافي أمل ما صدق هرب

    بالنبسة لوحيد أفندم
    لا تفوتكم فضيحته هنا




    خصوصاً لما انخرب عليهم مضخم الصوت و بان صوته الحقيقي
    ههههههههههه
    أنا لم أولد عبثاً لكي أموت عبثاً


    اللهم يا مقلب القلوب و الأبصار ثبت قلبي على دينكـ الإسلام

    رحمك الله يا جوليانا و جمعنا بكِ في جنة الخلد

  9. #9
    الصورة الرمزية ابن العدرا
    ابن العدرا غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    1
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    28-07-2011
    على الساعة
    04:55 PM

    افتراضي

    توضيح اكتر

    والرد هو ايات من الانجيل المقدس

    لوقا 11

    1- و اذ كان يصلي في موضع لما فرغ قال واحد من تلاميذه يا رب علمنا ان نصلي كما علم يوحنا ايضا تلاميذه.
    2- فقال لهم متى صليتم فقولوا ابانا الذي في السماوات ليتقدس اسمك ليات ملكوتك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.
    3- خبزنا كفافنا اعطنا كل يوم.
    4- و اغفر لنا خطايانا لاننا نحن ايضا نغفر لكل من يذنب الينا و لا تدخلنا في تجربة لكن نجنا من الشرير.



    متى 6

    . 9- فصلوا انتم هكذا ابانا الذي في السماوات ليتقدس اسمك.
    10- ليات ملكوتك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.
    11- خبزنا كفافنا اعطنا اليوم.
    12- و اغفر لنا ذنوبنا كما نغفر نحن ايضا للمذنبين الينا.
    13- و لا تدخلنا في تجربة لكن نجنا من الشرير لان لك الملك و القوة و المجد الى الابد امين.
    14- فانه ان غفرتم للناس زلاتهم يغفر لكم ايضا ابوكم السماوي.
    15- و ان لم تغفروا للناس زلاتهم لا يغفر لكم ابوكم ايضا زلاتكم.

  10. #10
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    توضيح اكتر
    والرد هو ايات من الانجيل المقدس
    لوقا 11
    1- و اذ كان يصلي في موضع لما فرغ قال واحد من تلاميذه يا رب علمنا ان نصلي كما علم يوحنا ايضا تلاميذه.
    2- فقال لهم متى صليتم فقولوا ابانا الذي في السماوات ليتقدس اسمك ليات ملكوتك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.
    3- خبزنا كفافنا اعطنا كل يوم.
    4- و اغفر لنا خطايانا لاننا نحن ايضا نغفر لكل من يذنب الينا و لا تدخلنا في تجربة لكن نجنا من الشرير.
    متى 6
    . 9- فصلوا انتم هكذا ابانا الذي في السماوات ليتقدس اسمك.
    10- ليات ملكوتك لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض.
    11- خبزنا كفافنا اعطنا اليوم.
    12- و اغفر لنا ذنوبنا كما نغفر نحن ايضا للمذنبين الينا.
    13- و لا تدخلنا في تجربة لكن نجنا من الشرير لان لك الملك و القوة و المجد الى الابد امين.
    14- فانه ان غفرتم للناس زلاتهم يغفر لكم ايضا ابوكم السماوي.
    15- و ان لم تغفروا للناس زلاتهم لا يغفر لكم ابوكم ايضا زلاتكم.
    هل تقصد بأنه كان فقط يريد ان يُعلمهم كيفية الصلاة ؟

    كلامك باطل لسببين ، وهما :-

    اولاً : نص انجيل لوقا يقول :

    لوقا-11-1
    واذ كان يصلّي في موضع لما فرغ قال واحد من تلاميذه يا رب علّمنا ان نصلّي كما علّم يوحنا ايضا تلاميذه

    إذن فهو معتاد على الصلاة وعندما فرغ من صلاته ، قال له تلاميذه علمنا ان نصلي .


    ثانياً : جاء في انجيل متى أنه كان يصلي يوم الصلب لكي ينقذه ربه .

    مت-26-39
    ثم تقدم قليلا وخرّ على وجهه وكان يصلّي قائلا يا ابتاه ان امكن فلتعبر عني هذه الكاس.ولكن ليس كما اريد انا بل كما تريد انت.


    ولا أنسى ان ارحب بحضرتك معنا .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل صلب المسيح عيسى بن مريم؟
    بواسطة امال عبد الله في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-01-2013, 03:20 PM
  2. اسمه المسيح عيسى ابن مريم
    بواسطة ازهرى ومعالج بالقرآن في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-11-2010, 06:49 PM
  3. لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-10-2009, 09:28 PM
  4. يجب تصحيح هذا الخطا : عيسى بن مريم ليس هو المسيح
    بواسطة احمد قدوج في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-08-2006, 08:20 PM
  5. كتاب المسيح عيسى ابن مريم
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-03-2006, 01:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله

لمن كان يُصلي المسيح عيسى إينُ مريم إذا كان هو الله