سؤال ممكن حد يجاوبنى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سؤال ممكن حد يجاوبنى

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: سؤال ممكن حد يجاوبنى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    01-09-2014
    على الساعة
    09:03 AM

    سؤال ممكن حد يجاوبنى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتى فى الله عندى سؤال محيرنى شوية طبعا كلنا عارفين ان الانجيل محرف بالكامل(انا اظن ان من حرفه هم التلاميذ بتوع يسوع وبولس)سؤالى هل هناك شخص معرف اسمه انو هو اللى حرف الانجيل ولا لا ثانيا الشخص الذى قام بتحريف الانجيل استفاد ايه اما حاول يخلى واحد من البشر اله واضل امة بأكملها ارجو الرد على اسألتى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام على من أتبع الهدى مشاهدة المشاركة
    (انا اظن ان من حرفه هم التلاميذ بتوع يسوع وبولس)
    ليس للكتاب المقدس أي علاقة بتلاميذ يسوع
    اما بولس فقد حرف الكثير في تعاليم المسيح

    اقتباس
    سؤالى هل هناك شخص معرف اسمه انو هو اللى حرف الانجيل ولا لا
    هناك كثيرون
    وقد اعترفوا أنفسهم بالتحريف في الكتاب المقدس
    ومنهم من حرف في الكتاب المقدس دون أن يعترف بذلك

    اقتباس
    ثانيا الشخص الذى قام بتحريف الانجيل استفاد ايه اما حاول يخلى واحد من البشر اله واضل امة بأكملها
    الربح المادي كما قال فيهم القرآن الكريم

    اقتباس
    ارجو الرد على اسألتى
    أرجو متابعة هذه المناظرة وسيكون فيها كثير من الدلائل حول هذا الموضوع
    http://ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=32605

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    01-09-2014
    على الساعة
    09:03 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا اخى بس عندى استفسار كمان كلمة الاب تكررت كثيرا فى الانجيل هل معنى الكلمة الله او الاله ولا معناها اب زىfather ارجة الرد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية M.A.P
    M.A.P غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    82
    آخر نشاط
    16-03-2011
    على الساعة
    07:55 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أعتقد أن تحريف الكتاب المقدس لم يكن كما أنت تتصور
    الإنجيل لم يقع بين يدي شخص معين و قام بتحريفه عمدا إلى أن وصل للصورة التي هو عليها الآن

    بل ضاع!
    و بضياعه ضاعت العقيدة المسيحية الصحيحة إلى أن أجبر قسطنطين جميع المسيحيين على توحيد قولهم في المسيح و عقيدتهم به : أنه ابن الله و عقيدة الثالوث، بعد أن كانوا في قول مختلف و عقائد مختلفه، من بينها : أنه عبد الله و رسوله...
    و على قرار قسطنطين هاذا تم تعــديــل الكتاب المقدس ليصبح : الكتاب المدلس
    و السلام
    Muslim And Proud
    مسلمة و فخورة

    ISLAM

    I Support Love And Making peace

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام على من أتبع الهدى مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتى فى الله عندى سؤال محيرنى شوية طبعا كلنا عارفين ان الانجيل محرف بالكامل(انا اظن ان من حرفه هم التلاميذ بتوع يسوع وبولس)سؤالى هل هناك شخص معرف اسمه انو هو اللى حرف الانجيل ولا لا ::
    [/CENTER]
    من الذين حرفوا الكتاب المقدس النساخ ويشهد بذلك علماؤهم اللاهوتيين على سبيل المثال لا الحصر القس شنودة ماهر
    في كتابه : " مخطوطات الكتاب المقدس بلغاته الأصلية " ص 19-21, الطبعة الثانية 2006م , رقم الإيداع بدار الكتب : 10444-1997 . والكتاب يباع بمكتبة المحبة - القاهرة .
    يقول القس شنودة : ( ليس بين أيدينا الآن المخطوطات الأصلية , أي النسخة التي بخط يد كاتب أي سفر من أسفار العهد الجديد والقديم . فهذه المخطوطات ربما تكون قد استهلكت من كثرة الإستعمال , أو ربما يكون بعضها قد تعرض للإتلاف أو الإخفاء في أزمنة الإضطهاد , خصوصًا وأن بعضها كان مكتوبًا على ورق البردي , وهو سريع التلف . ولكن قبل أن تختفي هذه المخطوطات نُقلت عنها نسخ كثيرة . لأنه منذ البداية كانت هناك حاجة ماسة لنساخة الأسفار المقدسة لاستخدامها في اجتماعات العبادة في مختلف البلاد . وقد تكاثرت المخطوطات الكتابية على مر السنين , فصارت تُعد بالآلاف , وهى محفوظة في المتاحف والمكتبات في متناول العلماء والباحثين ) .

    يقول القس شنودة : ( ومعظم فروق القراءات بين المخطوطات يمكن إرجاعها إلى تغييرات حدثت عن غير دراية من الناسخ أو قصد منه خلال عملية النساخة ) .
    يقول القس شنودة : ( فأحيانًا تحدث الفروق بسبب أخطاء العين , كأن يُخطيء الناسخ في قراءة النص الذي ينقل منه ( كلام الله !! ) فتسقط منه بعض كلمات أو عبارات , أو يكرر نساخة بعضها, أو يحدث تبادل في مواقع الحروف الكلمات مما يؤدي إلى تغيير المعنى , أو يحدث تبادل في مواقع الكلمات والسطور . وقد يحدث الخلط بسبب صعوبة في قراءة بعض الحروف , خصوصًا وأن الحروف العبرانية متشابهة في الشكل , وكذلك أيضًا الحروف اليونانية الكبيرة . فأحيانًا قد يصعب التمييز بين الحروف إذا لم تكن مكتوبة بخط واضح وبقدر كافٍ من العناية , أو إذا كان المخطوط الذي ينقل عنه الناسخ قد تهرأ أو بهتت الكتابة عليه في بعض المواضع أو بعض الحروف (!!)

    يقول القس شنودة : ( وبعض فروق القراءات قد ينتج أيضًا عن أخطأ الأذن في السماع في حالة الإملاء , فمثلاً العبارة في رومية 5 : 1 " لنا سلام " وردت في بعض النسخ " ليكن لنا سلام " . والعبارتان متشابهتان في السماع في يوناية القرن الأول . أما في العبرانية فإن احتمال وقوع أخطاء الأذن منعدم أو ضعيف . لأنه لا توجد في كتابات الربابنة أية إشارة إلى ممارسة النساخة بطريقة الإملاء للناسخ بالقراءة له من النسخة المنقول عنها . فالمسيحيون وحدهم هن الذين استخدموا طريقة الإنتاج بالجملة عن طريق الإملاء لمحموعة من الكتبة في وقت واحد ( !! ) ) .

    يقول القس شنودة : ( وبعض فروق القراءات قد ينتج عن أخطاء الذهن , كأن يفشل الناسخ في تفسير بعض الإختصارات التي كانت تستخدم كثيرًا في المخطوطات , خصوصًا مصطلحات مثل " الله " و " المسيح " التي كانت تكتب بصورة مختصرة بصفة منتظمة . والفروق في تموتاوس الأولى 3 : 16 بين " مَنْ " و " الذي " و " الله " هى مثال ذلك . فقد وردت الآية : " عظيم هو سر التقوى الله ظهر في الجسد " مكتوبة في قراءة أخرى ( لم ينطق بها أي نبي بل هى من أخطأ الذهن ) : " عظيم هو سر التقوى الذي أو مُن ظهر في الجدس " ... إلخ. reumann, p. 1226 ) .

    يقول القس شنودة : ( وقد أظهر باك pack في رسالته عن طريقة أوريجانوس في مقارنة النصوص الكتابية أن أوريجانوس يُرجع الفروق في القراءات إلى أسباب أربعة , وهى :
    1- أخطأ أثناء عملية النقل بالنساخة نتيجة انخفاض درجة التركيز عند الناسخ في بعض الأحيان .
    2- النسخ التي يُتلفها الهراطقة عمدًا ببث أفكارهم فيها أثناء النساخة .
    3- التعديلات التي يُجريها بعض النساخ عن وعي وبشيء من الإندفاع بهدف تصحيح ما يرونه أخطاء وقعت من نُساخ سابقين أو اختلاف عن القراءة التي اعتادوا سماعها .
    4- تعديلات بهدف توضيح المعنى المقصود في العبارة .

    الفئة الثانية: بعض رجال الدين الذين فقدوا الإيمان."التقليد"
    .. " وباطلا يعبدوني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس “. متى 15/9
    فيقول المفسر متى هنرى معقبا على تلك الآية تعريب القص مرقص داود " كان اليهود يؤدون الوصايا الشفوية التي أضافوها لكلمة الله.. نفس الاحترام الواجب لكلمة الله.
    ويقول يوسابيوس القيصري في تاريخ الكنيسة عن رسالة لديونيسيوس اسقف كورنثوس
    ولان الاخوة ارادوا ان اكتب رسائل فقد كتبت .وقد ملأ اعوان الشيطان هذه الرسائل بالزوان مقتطعين منها بعض امور ومضيفين اخر .وياللويلات التي حفظت لهم .اذن فلا غرابة ان كان البعض حاولوا افساد كتابات الرب ايضا طالما كانوا قد تأمروا ضد الكتابات التي هي اقل اهمية "
    شهادة القديس اغسطينوس اسقف هيبو وقد استشهد به القس فندر دون ذكر مصدره وبما يتعارض مع ما جاء في موضع آخر فقال القس فندر على لسان اغسطينوس ( تحريف الاسفار المقدسة لم يكن ممكنا ابد في أي زمان لانه بالفرض لو اراده احد وفعله لعلم على الفور وذلك بالنظر للنسخ الاخر التي كانت موجودة بكثرة كثيرة من القديم وايضا ترجمت الى العديد من اللغات0) على حين ان جامعو تفسير هنري واسكات يذكرون على لسان القديس اغسطينوس ما يخالف هذا المفهوم وهو من المسلمات التاريخية ومقتضيات العقل والمنطق فيقول كما سنرى فيما بعد حول هذا الامر.

    - فعند جامعوا تفسير هنرى واسكات بالمجلد الاول الأول ما نصه" أن القديس اغسطينوس كان يقول: إن اليهود قد حرفوا النسخة العبرانية في إبان الازمنة القديمة الذين قبل زمن الطوفان وبعده إلى زمن موسى عليه السلام وفعلوا هذا بعد المسيح لتصبح الترجمة اليونانية غير معتبرة. ولعناد الدين المسيحي ومعلوما أن الآباء القدماء المسيحيين كانوا يقولون مثله وكانوا يقولون إن اليهود حرفوا التوراة في سنة مائة وثلاثين ميلادياً" . هذا ما ذكره هؤلاء المفسرون.)
    -ويتحدث عن هؤلاء الاباء والاحوال الكنسية المؤرخ الكنسي اندروملر في تاريخ الكنيسة ( منذ صدور مرسوم ميلانو الشهير 313م تغير تاريخ الكنيسة تغيرا محسوسا .اذ ارتفعت من حالة الذل والاضطهاد الى ذروة التقدم والكرامة العالمية ودخلت في تاريخها امور لا شأن لها بالمسيحية .واذ اتحدت الكنيسة بالحكومة ... وكان من المتعذر عليها بعد ذلك ان تسلك باسم الرب يسوع وحده وبحسب كلمته المقدسة غير انه لم يكن ممكنا ان تمتزج الكنيسة والحكومة امتزاجا تاما .لان الاولى من السماء والثانية من العالم .فهما بطبيعتهما ضدان .فاما ان تطمع الكنيسة في السيادة على الحكومة .واما ان تتعدى الحكومة على حقوق الكنيسة الموروثة . وهذا هو ما حدث فبعد موت قسطنطين مباشرة ابتدأ النزاع والتجأ كلا الطرفين الى طرق ووسائل لنا ان نذكرها الان الا انها ستأتي امامنا في الحين المناسب.قبل ان ينقل قسطنطين عاصمة الامبراطورية الى بيزنطة ويبني القسطنطينية كانت روما هي العاصمة المعروفة .وكان اسقفها هو رئيس الاساقفة ولكن لما صارت القسطنطينية هي العاصمة رفعت درجة اسقفها الى رتبة البطريرك واذ ذلك ابتداء انفصال الكنيسة اليونانية والنزاع الطويل بين الشرق والغرب )
    ويصف لنا اندروملر عن أحوال الكنيسة حينما هدأ الاضطهاد فترة الخمسين عاما بالقرن الثالث في تاريخ الكنيسة ص136(...وبذا بلغ المسيحيون في تلك الفترة درجة لا مثيل لها في التقدم والنجاح, ولكنه لم يكن إلا تقدما ظاهريا . إذ كانوا قد ابتعدوا كثيرا عن طهارة وبساطة انجيل المسيح وانشأت في معظم بلاد الإمبراطورية كنائس فخمة البناء .وأدخل فيها استعمال الملابس الفاخرة والأواني المصنوعة من الذهب والفضة .ودخلوا إلى المسيحية أفواجا من كل طبقات المجتمع حتى أنه شاع إن زوجة الإمبراطور وإبنته ممن دخلوها. وشغل المسيحيون مراكز عالية في الحكومة وفي البيت الإمبراطوري وعهدت إليهم الوظائف السامية ذات السلطات العليا في الإقليم والجيش .. ولكن واسفاه ..لقد نجم عن هذا التقدم الخارجي الطويل الأمد النتائج المعتادة .فضعف الأيمان وفترت المحبة ودخلت الكبرياء وسرت المطامع وابتدأت السيادة الكهنوتية تمارس سلطتها المغتصبة. وادعى الأساقفة سلطان الوكالة عن الله وتطرق الحسد والخصام إلى المجتمعات الهادئة فسلباها هدوءها وشوشا على سلامها وأدت المجادلات والمحاورات إلى مقاومة علنية بعض الأحيان .)

    المتهم الثالث بالتحريف أعداء المسيحية من اليهود والوثنين.
    فيقول المؤرخ الكنسي الشهير يوسابيوس القيصري الفصل الخامس بالكتاب التاسع من كتابه تاريخ الكنيسة تعريب القمص مرقس داود :-
    (واذ زوروا سفرا عن اعمال المخلص يسوع وبيلاطس وملؤوه بكل انواع التجديف على المسيح وارسلوه بموافقة الامبراطور ..الى كل ارجاء الامبراطورية الخاضعة له ..مع اوامر كتابية تأمر بأنه يجب تعليقه علنا امام الجميع في كل مكان ..في الريف والمدن ..وان المدرسين يجب ان يعلموه لتلاميذهم بدلا من دروسهم العادية ..وانه يجب دراسته وحفظه عن ظهر قلب )
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    أسألتك كلها الله عزوجل جاوب عليها في القرآن الكريم

    ((فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون).00 يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظاً مماذكروا به))
    التعديل الأخير تم بواسطة عبير نجد ; 11-10-2009 الساعة 05:43 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    09-02-2010
    على الساعة
    07:17 PM

    افتراضي

    انظرو الى هده الفاشلة مادا تقول لقد وجدتها في موقع مسيحي كيف تعرفتي على هدا الموقع

    اقتباس
    -------------------------------------------------------------------------------- هذه قصتي وكيف تعرف على المنتدى انا كنت مسجله في احد المنتديات العربيه العاديه يعني ما يحمل صفه اسلاميه بحته بس بنفس الوقت كان فيه اقسام للمواضيع الاسلاميه طبيعي اني كمسيحيه ما اشارك في هالقسم ولا حتى افتحه لان ما يهمني المواضيع الي تطرح فيه لا من قريب ولا من بعيد ,الحلو في الموضوع ان ولا واحد من الاعضاء ولا حتى الادارة والمشرفين سالوني هل انا مسيحيه ام مسلمه وبنفس الوقت انا ما قلت هالشي لان ما صار فيه مناسبه اني اقول شاركت في المنتدى وبنشاط كبير الى درجه انني بعد فتره قصيره من اشتراكي فيه عطوني اشراف على قسم الشعر الي انا كنت اشارك فيه كثير من خلال كتاباتي وبنفس الوقت كنت اشارك ايضا في الاقسام الباقيه( عدا القسم الاسلامي ) وبحضور ملحوظ جدا لدرجه ان الاداره رشحتني لمنصب نائب المدير العام وفعلا استملت المنصب لمده سنه تقريبا وكنت اشارك فيه وبادارته بكل حب وعطاء بعيدا عن التعصب الديني . صدفه قبل رمضان سالني المدير هل انا شيعيه ام سنيه فقلت له انا لا شيعيه ولا سنيه انا مسيحيه ولا اخفيكم مدى الدهشه والرهبه الي اصابت المدير بحيث ان هو ما قدر ينام تلك الليله وهو الي اخبرني نبفسه بهالشي وثاني يوم مباشره طلب مني ترك الاداره والبقاء كعضو عادي في المنتدى سئلته شنو السبب هل اسئت لاحد او لشيئ قال لا بالعكس هذا هو الشي الوحيد الي ما اقدر انكره بانك تحترمين الكل دون تفرقه بس السبب هو امانته لدينه ما تسمح له ان يخلي فتاة مسيحيه نائبه في منتدى كل اعضائه مسلمين !!!!! مع العلم وبامانه اني لم اسئ يوما لاحد ولا لدينهم ولا بكلمه واحده لانني لم يكن هدفي هو الدين عند تسجيلي في المنتدى المهم انني تركت المنتدى بأكلمه وليس الادراة فقط وبدات ابحث عن حقيقه الاسلام وبدأت اقرأ واقرأ كثيرا من الحقائق التي كنت اجهلها في الاسلام واحمد الرب يسوع ان هذا حصل لي لكي اعرف حقيقة نظرتهم الينا . وامس بينما كنت ابحث في النت عن ومواقع مسيحيه اغذي بها ايماني وارسخ بها حبي للمسيح اكثر واكثر وجدت منتداكم الجميل وما اسعدني وانا اجد ابواب منتدانا الجميل مفتوحه للمسيحيين وللمسلمين والذي اسعدني اكثر الحريه الي يتمتع بيها المسلمين في انتقادهم للمسيح ولديننا العظيم من هنا نقدر احبائي ان نشوف الفرق بيننا وبينهم فهم ببساطه يرفضون اي احد ليس مسلما حتى وان لم يسئ لهم ولدينهم يرفضونه فقط لكونه غير مسلم بينما نحن نرحب بهم ونفتح لهم ابوابنا على مصراعيها وليس هذا فقط بل اننا ايضا نعطيهم حريه في التعبير عن ارائهم بكل صراحه حتى وان كانت ارائهم هذه هي انتقادنا وانتقاد فادينا ومخلصنا وربنا يسوع المسيح الله . هكذا يعلمهم دينهم الانانيه والتفرقه وهكذا يعلمنا ديننا ان نحب كل البشر وان نتجرد من كل انانيه محبتي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 16-10-2009 الساعة 03:36 AM سبب آخر: لون الخط مش مفهوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    الى الاخت الفاشله

    اقتباس
    مع العلم وبامانه اني لم اسئ يوما لاحد ولا لدينهم ولا بكلمه واحده
    تكلمى عن نفسك
    ونحن بطبيعتنا لم نسىء لاى احد مهما كان
    اقتباس
    وبدات ابحث عن حقيقه الاسلام وبدأت اقرأ واقرأ كثيرا من الحقائق التي كنت اجهلها في الاسلام
    اذا قراتى بعين الحق والبصيره ودرايه منصفه
    لن تجدى الا كل خير
    اقتباس
    وجدت منتداكم الجميل
    نعم منتدى جميل وجميل جدا
    اقتباس
    وما اسعدني وانا اجد ابواب منتدانا الجميل مفتوحه للمسيحيين وللمسلمين
    لا والف لا
    بدليل حذف مشاركتنا عندكم
    مع انها اسئله عاديه للاستفسار وتوضيح الامور
    اقتباس
    والذي اسعدني اكثر الحريه الي يتمتع بيها المسلمين في انتقادهم للمسيح ولديننا العظيم
    نحن لا ننقد المسيح عليه وعلى نبينا افضل الصلاه والسلام
    بل ننقد يسوع المصلوب على الصليب
    وكذلك لا ننقد دينكم العظيم
    لان دينكم العظيم حرفه بولس منذ زمن طويل من بعد رفع عيسى عليه وعلى نبينا افضل الصلاة والسلام وعلى ذلك فنقد الكتاب المقدس الذى كتبه اكثر من مؤلف وما فيه من اختلافات فيما بينهم لحد كبير وجوهرى لدرجه ان بعض الاناجيل تنقد بعضها
    اقتباس
    من هنا نقدر احبائي ان نشوف الفرق بيننا وبينهم
    الفرق بيننا وبينكم كبير
    فكتابنا واحد مهما اختلفت التفاسير
    والهنا واحد
    لم يلد ولم يولد
    اقتباس
    فهم ببساطه يرفضون اي احد ليس مسلما حتى وان لم يسئ لهم ولدينهم يرفضونه فقط لكونه غير مسلم
    هذه نظريه خاطئه ونظره قاصره على ما فى انفسكم وما بداخلكم فقط
    فنحن نتعايش مع كل الملل بروح الايمان بالله ورحمته الموجوده فى قلوبنا
    اقتباس
    بينما نحن نرحب بهم ونفتح لهم ابوابنا على مصراعيها
    لا ...........ليس على مصراعيها
    بل لحد معين وهو غرض فى انفسكم
    اقتباس
    بل اننا ايضا نعطيهم حريه في التعبير عن ارائهم بكل صراحه
    لا يا عزيزتى انتم لا تعطونا ادنى مساحه للمناقشه او حتى التعبير عن راينا
    وما يحدث فى منتدياتكم شاهد على ذلك

    اقتباس
    وان كانت ارائهم هذه هي انتقادنا وانتقاد فادينا ومخلصنا وربنا يسوع المسيح الله .
    هى دى نقطه الخلاف
    3×1

    اقتباس
    هكذا يعلمهم دينهم الانانيه والتفرقه
    لا ............لا ديننا يعلمنا التسامح
    بدليل الخطب العلنيه لعلمائنا ليل نهار
    اما خطبكم ومواعظكم داخل الكنائس هى خير دليل على انانيتكم ومحاولات التفريق بيننا وبينكم

    اقتباس
    وهكذا يعلمنا ديننا ان نحب كل البشر
    بدليل ما يحدث فى الدنيا كلها
    لا يوجد دوله اسلاميه تحتل دوله اجنبيه بهدف استغلال مواردها وتفرقه شملها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    09-02-2010
    على الساعة
    07:17 PM

    افتراضي

    شكرا على الرد اختي الفاضلةgardanyah وانا رديت على الفاشلة ولكن رح زيدها هدا لي كتبتيه انتي ولو اني اعرف انهم رح يطردوني للمرة التانية ولكن وراهم وراهم حتى يجبولي البوليس
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 16-10-2009 الساعة 03:00 PM سبب آخر: تغيير اللون
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    50
    آخر نشاط
    13-12-2009
    على الساعة
    07:40 PM

    افتراضي

    يا اميرة الاحلام هل انت مسلمة او مسيحية لاني ارى ان مكتوب في معلوماتك انك مسلمة ولكن كلامك يدل على انك مسيحية وشكرااا على صاحب الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

سؤال ممكن حد يجاوبنى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن سؤال
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 09:06 PM
  2. سؤال عن ترتيب القرأن
    بواسطة لولو اللزيزة في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-11-2007, 09:07 PM
  3. ممكن سؤال للمشرفين؟؟؟؟
    بواسطة BlackRose في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2006, 01:24 PM
  4. سؤال عن ترتيب القرأن
    بواسطة لولو اللزيزة في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سؤال ممكن حد يجاوبنى

سؤال ممكن حد يجاوبنى