قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الجمجمة والعظام » آخر مشاركة: haifa faour | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    12:20 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الدليل على ان القران الكريم كلام الله تعالى هو بصدق تعاليمه واختبارها من قبل أهل العلم الذين أثبتوا صدقية القران الكريم ... فالاعجاز العلمي الذي في القران الكريم والذي اثبته العلم الحديث يؤكد ان القران الكريم ما كان له ان يذكر هذه المعلومات قبل ألف وأربعمائة عام لولا انه من الله تعالى .... وشهادة غير المسلمين حول القران الكريم تثبت انه كلام الله تعالى .....
    لا ادري ان كنت تقرا الروابط التي تعطى لك ام لا .... ولكن خذ هذا الرابط حول شهادة أحد علماء الغرب عن القران الكريم لعلك تستفيد ....


    القران العظيم بقلم د. جارى ميلرعالم اللاهوت والرياضيات
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

    أعتذر على التأخير لظروف السفر

    وارحب بالضيف ابو سعد العراقي واتمنى ان يكون باحث للحق والحق أحق ان يتبع سواء في المسيحيه او في الاسلام


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    كل ادلتك ليس لها معنى لانها اتيتها من القران فهنا انت اصبحت الخصم والحكم . كيف تثبت ان هذه الايات من الله هل من خلال القران الذي هو اصلا موضع شك
    ربما يكون موضع شك لديك لأنك لم تقرأه اصلا ولكن ليس موضع شك لدى العـلماء المسلمين وغير المسلمين

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    . كيف يمكن ان تقول ان القران من الله من خلال ايات في قرانكم الا تعرف ان غير المسلمين لا يعترفون بالقران
    الكثير من غير المسلمين أسلموا بعد قراءة ذلك القرآن

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    عليك ان تبحث عن دلائل اخرى تثبت من خلالها ان القرا من الله وسوف اريحك لان رسول الاسلام لم يستطع ان يجلب ادلة او اي شئ حيث كان يرد عليهم بايات وهذا ليس دليل على اية شئ.
    للأسف انت لم تقرأ القرآن كـاملا

    عندما تنتقد كتاب يجب ان تقرأه كاملا او تقرأ جزءا منه لكي تنتقده ولكن من الخطـأ في حقك ان تنتقد ذلك القرآن الذي أتى به ذلك الرجل الأمي وانت لم تقرأ كتابه

    من المستحيل ان ينتقد الشخص اي كتاب في العالم قبل ان يقرأه

    لقد أتى الرسول بالمعجزات الكثيــره من ضمنهاااا

    انشقاق القمر

    والكثــير من المعجزات



    اتمنى ان تقرأ كتابنا وتكتب انتقاداتك وتأتي لناااااااا ونحن بانتظارك



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    اما من خلال حفظه فهذا رأيك ولكن اعطني دليل واحد يربط بين الحفظ وانه من الله انه رأيك واجتهاداتك الشخصية .
    الدليل هو ان القرآن هو الكتاب الوحيد في هذا العالم على مرور 1400 عام يحفظ عن ظهر قلب

    بينماااااا الكتاب المقدس للأسف لايوجد ولا حتى شخص واحد يحفظ إصحاح عن ظهر قلب

    فلو كان كتابك المقدس من عند الله لرأيت معظم المسيحيون يحفظونه كــاملا


    ياترى ماهو السبب الذي يجعل المسلمين يحفظون القرآن كاملا بينما المسيحيون لايحفظون حتى اصحاح واحد عن ظهر قلب

    كنت قد اقسمت لو ارى رجل يحفظ كتابه المقدس كاملا مثلما يحفظ المسلمين كتابهم
    لـ دخلت في دينكم


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    نعم ممكن ان تحفظ الكتب عن ظهر قلب
    اتحداك

    لايوجد كتاب في العالم يحفظ بدقه متناهيه بدون الخطأ حتى في حركه او حرف او تبديل كلمه غير القرآن الكريــم

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة

    وحدث ذلك سابقا عندما لم تكن متوفرة المطابع وايضا كان الكثير من الحكواتي يحفضون الالاف القصص
    شيء مضحك جدا

    من العار ان تقارن كتب القصص بالقرآن الكريم

    لأنه لايوجد حكواتي يحفظ كتب عن ظهر قلب ابدا ولكن يغير في الحركات والافعال

    لايوجد احدا يحفظ كتاب مثلما يحفظ المسلمين كتابهم

    فنحن نحفظ كتابنا بدقه متناهيــه من غير ان نغير حتى حركه معينه او حرف او كلمه

    كان من الافضل ان تضع مقارنه بكتابك المقدس مع كتابناااا

    وترى الفرق حتى منذ 1000 عام

    كان المسلمين يحفظون كتابهم بينما المسيحيون يستحيل ان يحفظوا اصحاح كاملا
    ياترى ما السبب؟؟؟؟؟؟؟؟!!



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة

    اما حاليا لا داعي لحفظ الكتب لانها كثيرة العدد ولا يمكن حفظها ولا يوجد اي مبرر لحفظها حيث انها متوفرة في كل مكان
    طيب يا استاذ ابو سعد ألا ترى انه من المعجزه في هذا العصر ملايين من المسلمين يحفظون القرآن كــاملا ؟؟؟

    بينمااااااااااا لايوجد شخص واحد حتى إن كان قسيس يحفظ الكتاب المقدس كاملا..!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة
    ويمكن تخزين الالاف الكتب على قرص ليزري صغير الخجم يوضع بالجيب.
    نعم ربما تخزن كتابك المقدس في قرص ليزري لكننا نحن نخزن كتابنا في عقولنا

    ولله الحمد



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد العراقي مشاهدة المشاركة

    شكرا لمحاولتك ولكن لم تشفع لك في اثبات ان القران من الله.
    ثم وضعته في المنتديات المسيحية وحذف ؟؟ يا رجل اصلا موضوعك منقول وموجود في الكثير من المنتديات ولم تاتي بالشئ الجديد كلها معلومات موجودة وتم الرد عليها
    اولا انت تتحدث مع فتاة

    ثانيا لايهمني رأيك في عدم تصديقي

    لأني اعرف تماما مدى مصداقيتي و اني انا من كتبت هذا الموضوع


    وسبق ان وضعت هذا الموضوع في منتديات طريق يسوع الذي تم إقفاله الآن

    وتم حذف موضوعي عدة مرات


    وإن اردت

    تستطيع ان تنسخ موضوعي وتضعه في منتديات مسيحيه وسترى كيف سيحذف هذا الموضوع من دون اي سبب



    اما قولك انه تم الرد على موضوعي

    فـ للأسف لم ارى رد ابدا

    لأن المسيحي عندما يرى كيف المسلمين يحفظون كتاب مكون من 604 صفحات يشتاط غضبا ويتخبط يمنة ويسره ولايعلم ماذا يقول



    اتمنى ان تفكر ياضيفنا الكريم

    لو كان القرآن ليس كتاب الله والمسلمين يحفظونه عن ظهر قلب

    لماذا يسوع لم يمنعهم من ذلك ؟؟؟

    بإمكان يسوع ان يمنعنا من حفظنا للقرآن إذا كان القرآن من تأليف محمد :salla-s: او من الشيطان ..!



    بينما المسيحيين لايقدرون على حفظ اصحاح واحد

    ألا يستطيع يسوع ان يجعلهم يحفظون الكتاب المقدس كاملااااا ..!
    ألا يستطيع يسوع ان يمنع المسلمين من حفظ القرآن..!!!



    سأريحك من التفكيــر

    لأن الإجــابة هي



    أن القرآن هو كـلام الله الحقيقي الذي لا إله الا هو


    كلام الآب وحده وليس الأبن ولا الروح القدس ..!

    ((ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ))


    تذكر يا استاذ ابو سعد أنك تعبد عبدا نحن نعبد إلهه


    شكرا على مداخلتك ومازلنا بانتظارك لإثبات حقيقة كتــابك الذي هو من صنع البشر
    ..!
    التعديل الأخير تم بواسطة عبير نجد ; 17-01-2010 الساعة 09:32 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    للأسف لم يعود أبو سعد إلى هذه الصفحة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  4. #24
    الصورة الرمزية عطرالاماكن
    عطرالاماكن غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    08-04-2010
    على الساعة
    04:49 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    27-05-2010
    على الساعة
    10:35 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمن ابتغي العزه في غيره اذله الله
    اللهم لك الحمد ع نعمه الاسلام
    اعباد المسيح لنا سؤال نريد جوابه ممن وعاه اله يقتل بفعل قوم اماتوه فهل هذا اله
    وياعجب لقبر ضم رب واغرب منه بطن قد حواه
    وشق الفرج مولود صغيرا فاتح للثدي فاهه
    تعالي الله عن افك النصااااااااااااااري سيسأل كلهم عما افتراه
    سيسأل كلهم عما افتراه
    سيسأل كلهم عما افتراه
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 27-05-2010 الساعة 11:22 PM

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    252
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-02-2012
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    لو قال اي بولسي (مسيحي) او صهيوني(يهودي) انه القرآن محرف
    يبقى هو بآمن انه في كتاب نزل بعد الكتاب المكدس
    لانه التحريف هو ضياع الاصل مع تغيير في الجديد
    وهذا اللي بيتطبق على الكتاب المكدس مش على القرآن الكريم!!!
    ومهما حاولوا يرموا تهم عالقرآن عالفاضي ما في ادلة..مرة كتاب محرف ومرة وحي شيطاني
    عنجد انا مش عارف شو اكتب!!!
    يعني الامور واضحة ولكن كله عناد وتكبر
    الكتاب المكدس ما له اصل ثابت ومجهول الهوية والوطن
    مثل اليتيم اللي فقد والديه
    وبعد كل التحريفات الموجودة في المخطوطات والترجمات في ناس عندها لسان تحكي وتقول انه مقدس؟
    والافظع من هيك تهمة للقرآن الكريم انه محرف!!!
    مثل المثل القائل :
    اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بحجارة!

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي


LinkBacks (?)

  1. -
    Refback This thread
    26-07-2013, 05:43 PM
  2. 23-03-2011, 10:04 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قالوا عن النبى محمد صلى الله عليه وسلم ....
    بواسطة طائر السنونو في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-12-2011, 08:48 PM
  2. ماذا قالوا ...... عن رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-06-2011, 12:38 PM
  3. ماذا قالوا عن محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ابو محمد محمود حسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2010, 10:39 PM
  4. قالوا في محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة عمار (مسلم وافتخر) في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-03-2009, 01:00 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-02-2006, 04:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي

قالوا إن القرآن محرف وان محمد صلى الله عليه وسلم كاذب <<هنا الحقيقه لكل مسيحي