أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

  1. #1
    الصورة الرمزية lamya
    lamya غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    52
    آخر نشاط
    09-03-2011
    على الساعة
    05:35 PM

    أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قرأت هذا الموضوع وقد صدمت شركة أمريكية تنجح بخداع ملياري مسلم وعربي عشرات السنين.. عالم مصري يقر رسميا بوجود اثر لأمعاء الخنزير في البيبسي كولا!!.
    على ما يبدو واضحا الآن أن الجدل حول ملف (البيبسي كولا) لم ينتهي بعد فعلى الرغم من توضيحات الشركة المنتجة بخلوه من آية مواد ضارة بالإنسان أو على الأرجح مصنعة من لحوم الخنازير إلا أن الأمر سرعان مايعود مرة أخرى بدلائل تكذب زيف ادعاء الشركة.

    فقد أكد أحد العلماء المصريين وهو الدكتور "مصطفى الشكعه" رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث المصرية أنه ثبت بما لا يدع مجالا للشك وخلال تحليل دقيق لمحتوي مشروب البيبسي كولا احتوائه على مادة من أمعاء الخنازير ،موضحا بأنه وبغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فأن تحليل البيبسي في معامل خاصة ومتعددة مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل أكد ذلك.

    وأشار "الشكعه" إلى أنه عاش في أمريكا (6) سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم،فيما يقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه أن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعا عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق أيضا وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسين.

    وقد أعلن "الشكعة" من جانبه أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائل من الإنتاج وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.

    وكانت شركة البيبسي كولا العالمية قد أطقت مؤخرا دعاية توضح أن البيبسي يعد من لحوم وشحوم الخنزير،وهو بالفعل ما أكدته العديد من الجهات التي سبق وأن طالبت من قبل بفتح ملف التحقيق للكشف عن مكوناته الدقيقة التي اتضحت بوضوح معالمها في الآونة الأخيرة فليس المهم أن يكون البيبسي كولا يصنع من أمعاء الخنازير ولكن الأهم من ذلك بعشرات المرات أن الشركة الأمريكية نجحت بالفعل في أن تضحك على ملياري مسلم وعربي وجعلتهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير .

    منقول للأهمية

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    114
    آخر نشاط
    08-01-2010
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا أخى ولكن لابد من توثيق الخبر قبل أعلانه للمسلمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    16-10-2011
    على الساعة
    06:24 PM

    افتراضي

    هناك اشياء افضل بكثير تساعد على الهضم مثلا العرقسوس لمــــــــــــــــــــاذا ؛بيبسى؛
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية عائشه
    عائشه غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    387
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2010
    على الساعة
    06:27 AM

    لا اله الا الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله المستعان
    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا أمتك وانا علي
    عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت
    وابوءلك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فا اغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    69
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-03-2013
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    هذه المعلومة نسمعها من زمان ولكن أغلب المسئولين يقولون أنها دعاية فقط ولا صحة لهذا الخبروهذا يدل علي أنه لهم مصلحة في عدم تصديق الخبر , ولكن المؤسف له أن من أتى بهذه الشركات إلى بلاد الإسلام هو المسلم الكبير علي رأي المثل شيخ القعدة , وهم الذين يطلبون العزة من الكفرة , الذين لا يخفون عدائهم لنا في كل المناسبات ,
    ولا يسعنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان وراء ذلك .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    خنازير.................خنازير
    قرفونا بالخنزير
    واكل لحم الخنزير
    حتى امعاء الخنزير
    الله يقرفهم
    يا ناس
    كل المواد الغازيه ضاره بالصحه
    فما بالكم بالخنزير
    تسبب هشاشه العظام
    تسبب التهايات بالكلى
    وترسيب املاح فيها
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية M.A.P
    M.A.P غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    82
    آخر نشاط
    16-03-2011
    على الساعة
    07:55 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حسناً... لقد تعلمت من مواضيع و رسائل مشابهة، ألّا أصدقها مباشرة، لاحتمالية كونها إشاعة و خديعة من قبل بعض الكفار للضحك على المسلمين.

    أرجّح أن هاذا الخبر كاذب، لسببين:
    1-ما كان لعالم عربي أو مسلم أن يكون له قصب السبق العلمي في اكتشاف يؤدي إلى فضح شركة مشهورة و ضخمة مثل الكولا ناهيك عن أنها الشركة الأولى في العالم.
    2-كانت الثائرة ستثور على المشروب من قبل الأمريكان أنفسهم ! لكن - الأمريكان الذين لا يأكلون الخنزير،...
    ألم تسمعوا عن بعض الأطــفـــال الكفار الذين حاربوا بعض الحلويات لاحتواءها على دهن الخنزير؟


    ذوقي وبال أمركِ يا أمة المسلمين...

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    Muslim And Proud
    مسلمة و فخورة

    ISLAM

    I Support Love And Making peace

  8. #8
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي

    الاخوة الافاضل
    هذا نص الخبر مع المصدر والتاريخ

    العالم من حولنا : عالم مصري يقر رسميا بوجود اثر لأمعاء الخنزير في البيبسي كولا
    في 2009/8/10 2:50:51
    بانوراما ليبيا - صحية الوئام الاكترونية :
    على ما يبدو واضحا الآن أن الجدل حول ملف (البيبسي كولا) لم ينتهي بعد فعلى الرغم من توضيحات الشركة المنتجة بخلوه من آية مواد ضارة بالإنسان أو على الأرجح مصنعة من لحوم الخنازير إلا أن الأمر سرعان مايعود مرة أخرى بدلائل تكذب زيف ادعاء الشركة.
    فقد أكد أحد العلماء المصريين وهو الدكتور مصطفى الشكعه رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث المصرية أنه ثبت بما لا يدع مجالا للشك وخلال تحليل دقيق لمحتوي مشروب البيبسي كولا احتوائه على مادة من أمعاء الخنازير ،موضحا بأنه وبغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فأن تحليل البيبسي في معامل خاصة ومتعددة مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل أكد ذلك.


    وأشار الشكعه إلى أنه عاش في أمريكا (6) سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم،فيما يقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه أن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعا عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق أيضا وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسين.
    وقد أعلن الشكعة من جانبه أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائل من الإنتاج وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.
    وكانت شركة البيبسي كولا العالمية قد أطقت مؤخرا دعاية توضح أن البيبسي يعد من لحوم وشحوم الخنزير،وهو بالفعل ما أكدته العديد من الجهات التي سبق وأن طالبت من قبل بفتح ملف التحقيق للكشف عن مكوناته الدقيقة التي اتضحت بوضوح معالمها في الآونة الأخيرة فليس المهم أن يكون البيبسي كولا يصنع من أمعاء الخنازير ولكن الأهم من ذلك بعشرات المرات أن الشركة الأمريكية نجحت بالفعل في أن تضحك على ملياري مسلم وعربي وجعلتهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير .

    المصدر

    http://www.panoramalibya.com/modules...p?storyid=1742
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  9. #9
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وقد أعلن الشكعة من جانبه أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائل من الإنتاج وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات
    ونحن في انتظار النتيجة وانا متابع لهذا الموضوع وحتي الان لم يظهر اي جديد
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    63
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-04-2011
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد؛
    جزاك الله خيرا يا اخيتى على فزعك و حرصك على المسلمين الذى ظهر فى عنوان المقالولكن اخيتى انا ممن سمع ذلك الكلام واتبعه منذحوالى السنتين وابتعدت عن البيبسى والكولاوعدة منتجات غازية اخرى ولكن من فترة وجيزة سمعت شيخنا الفاضل محمد حسان يقول انه استوثق من بعض المصادر الطبية ان البيبسى والمشروبات التى تحتوى على مادة الكولا عامة خالية من اى خنازير
    والله اعلى واعلم
    ولكن يمكن ان ننظرلاضرارتلك المشروبات الغازية من الناحية الصحيةكماوضحت اختنا عضو ماسى
    والله المستعان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المصيبة الاسود
    بواسطة ابن النعمان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 25-03-2013, 11:26 AM
  2. مـــودة ورحمــــة » المصيبة في الدين
    بواسطة ابوغسان في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-01-2012, 11:01 PM
  3. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 03:33 PM
  4. أدخلوا لا تترددوا
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 02:06 PM
  5. الصبر عند المصيبة
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه

أدخلوا شوفوا المصيبة دي هنعمل فيها إيه