لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

  1. #1
    الصورة الرمزية lamya
    lamya غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    52
    آخر نشاط
    09-03-2011
    على الساعة
    05:35 PM

    لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

    لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نظرا للخوف المنتشر في دولنا العربية حول انفلونزا الخنازير تمت ترجمة هذه المقالات المختلفة ومقاطع الفيديو الى اللغة العربية... فبعد أن وعى الغرب حول حقيقة هذا الفايروس والأهداف المالية وراء لقاحاته دون أدنى اكتراث بحياة البشر ولم "تنطلي الكذبة عليهم " يتم الآن بث الذعر في وسائلنا الإعلامية بأنواعها ليتم رمي التطعيمات لدينا بأسرع وأسهل طريقة...

    اذا ظللت تكرر كذبة ما بما يكفي
    في النهاية سيبدأ الناس بتصديقها!
    وكلما كانت الكذبة أكبر كانت المصيبة أكبر

    إن انفلونزا الخنازير ليست إلا "موّال" آخر من المحاولة لنشر الذعر والفوضى بين السكان والمحاولة لإجبارهم على التطعيم، الذي ينبغي على كل شخص أن يعلم باحتوائه على الزئبق الذي يدمر جهازك العصبي. والزئبق وبلا أدنى شك أحد أكثر المواد سمية التي من الممكن أن تضعها في الجسم البشري، فهو معدن ثقيل معروف بتسببه لاضطرابات عصبية منها التوحد والخرف وحتى مرض الزاهايمر. كما أن الزئبق يتجمع في خلايا الجسم البشري ولا يمكن إزالته بسهوله، ولهذا فحتى الكميات الضئيلة منه قد تتجمع مع مرور الوقت لتصل إلى الحد الذي يهدد صحة الإنسان.
    لقد تم فضح شركة باكسترBaxter، وهم المصنعون للقاحات انفلونزا الخنازير، والكشف عن وضعهم لبكتيريا حية من فيروس انفلونزا الطيور في لقاحات انفلونزا الخنازير ! وجعل الناس عرضة للمرض والموت أكثر وذلك بمساعدة منظمة الصحة العالمية WHO !!!
    لا تاخذ التطعيمات ! إلا في حال أردت وضع حد لحياتك و تدمير جهاز المناعة لديك والتعرض لكل أعراضه الجانبية...! إذا كنت إنسانا مسؤولا وواعيا وليس آلة لا تستطيع التفكير بنفسك والنظر بعين فاحصة للأمور فابحث أكثر حول الموضوع وستصل إلى حقيقة هذا التطعيم وكونه ليس إلا خداع إجرامي وكذبة كبيرة لا ينبغي لها أن تدخل إلى جسد أي إنسان حيّ

    http://www.cureswineflunow.com
    /registrationswineflustory3.html

    تحذير آخر يفجعنا حول لقاح انفلونزا الخنازير
    لقد تم الإثبات بأن لقاح (تطعيم) أنفلونزا الخنازير الذي يتوقع طرحه في شهر أكتوبر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان!! .. فوفقا لمتخصص ألماني بأمراض الرئة فإن اللقاح او التطعيم يحتوي على خلايا سرطانية من الحيوانات.
    ولهذا فقد أثار هذا الموضوع التساؤلات حول ما إذا كان حقن الجسد البشري بمثل هذا الخلايا السرطانية قد يزيد من خطر إصابة البشر بالسرطان! بالإضافة إلى المخاوف الجادة لدى العامة حول ما إذا كان هذا اللقاح الذي تم طرحه للسوق بسرعة كبيرة دون التجارب اللازمة ومقاييس السلامة اللازمة فعلا آمن وفعال أم لا...

    http://articles.mercola.com/sites/ar...ve/2009/09/08/
    Another-Shocking-Warning-About-Swine-Flu-Vaccine.aspx

    وقد أضاف الدكتور الألماني د. ودارج "إنها تجارة كبيرة للصناعة الدوائية، فانفلونزا الخنازير لا تختلف كثيرا عن الانفلونزا العادية، على العكس تماما، إذا نظرت إلى عدد الحالات فإنها لا شيء مقارنة بموسم الانفلونزا العادية." و لا تسبب إلا العوارض العادية للانفلونزا ولا تستلزم إلا بضعة أيام من الراحة.
    كما يقول الباحث د. بلايلوك بأن لقاح انفلونزا الخنازير لشركة باكستر، الذي يسمى Celvapan ، يحتوي على خلايا من القردة الأفريقية الخضراء والذي تم تورطه من قبل بنقل العديد من لقاحات ملوثة بفايروسات أخرى مثل فايروس HIV.
    كما نود أن ننوه إلى أن الأعداد المهولة التي تذكرها منظمة الصحة العالمية WHO حول إصابات انفلونزا الخنازير ليست دقيقة.. فالحقيقة شيء آخر تماما
    لماذا؟
    لأن بعض الدول مثل بريطانيا تسجل الآن أي حالة وجميع حالات الانفلونز على انها انفلونزا خنازير.. وذلك اعتمادا على استفتاءات تقوم بها على الانترنت لا أكثر !!! فلا عجب إن كانت أغلب هذه الحالات مجرد انفلونزا عادية.
    ولكن الخبر المفرح في الأمر هو الوعي الذي بدأ ينتشر بين الناس.. فوفقا لبحث تم إصداره في المجلة الطبية البريطانية من 25 أغسطس فإن أكثر من 50% من الأطباء والممرضات في المستشفيات العامة سيرفضون لقاح H1N1 بسبب قلقهم من أعراضه الجانبية وشكوكهم حيال فعاليته..
    ووفقا لاستطلاع أجرته قناة فوكس للأخبار فإن أغلب الأمريكيين اليوم موقنون من أن اللقاح يعد أكثر خطورة من فايروس انفلونزا الخنازير نفسه!



    إن هذا أمر في غاية الاهمية ونتمنى بأن يصل إلى الجميع بأقصى سرعة ممكنة
    إذا كان هناك شيء مفيد حقيقة تود القيام به لحماية نفسك وعائلتك في الأشهر القادمة فلا تأخذ تطعيم انفلونزا الخنازير...

    لا تأخذ التطعيم .. لا تأخذ التطعيم

    أخبر كل من تستطيع إخبارهم من البشر لا تأخذوا التطعيم ... ابحثوا عن الموضوع على الانترنت، ادخلوا على الموقع التالي باللغة الانجليزية...

    http://www.davidicke.com/index.php/

    لتروا التهم الموجهة ضد الجهات والمنظمات المعنية..
    وهذه هي الفكرة، فهم يريدون تقليل الانفجار السكاني المتزايد في العالم بطريقة جماعية وسريعة كما يريدون الوصول إلى داخل الجسم البشري للتحكم فيه عقليا وعاطفيا وجسديا... وهذا ما يبرر هذا الانفجار الهائل للتطعيمات للأطفال في السنوات الأخيرة فهناك أكثر من 25 تطعيما وذلك فقط قبل بلوغ السنة الثانية من العمر للطفل في أمريكا وبريطانيا ومناطق أخرى من العالم ! إن هذا يعد صبا متدفقا من المواد إلى داخل جهاز مناعة مازال في طور الظهور والتكون، فهذا الجهاز المناعي في بداية نموه وتطوره وأنت في سنتيه الأولتين تقول له " تفضل وخذ هذا!"
    جميعنا نمتلك جهازا عظيما للدفاع في أجسادنا يسمى جهاز المناعة، وعندما يكون جهاز المناعة قويا وفي كامل نشاطه وفعاليته فإنه يبقينا بصحة جيدة ويتخلص من أي هجوم غريب أو دخيل على الجسم، ولكن إذا أضعفت جهاز المناعة أو أعقته عن القيام بوظائفه طبيعيا وأضعفته لبقية العمر برميك لكل تلك المواد فيه عندها تفتح المجال للبشر بأن يتعرضوا للأمراض والقتل بأمور يستطيع الجهاز المناعي في حالته الطبيعية أن يتعامل معها بسهولة !
    هناك حرب على جهاز المناعة البشري وذلك لأنه بإضعافه نضعف نحن،، وعيشنا لفترة طويلة لا يعتبر أمرا جيدا بالنسبة لجهات ومنظمات معينة... إنهم يستهدفون الأطفال من سن مبكرة جدا من جهة ومن جهة أخرى الحد من الانفجار السكاني هو الهدف.. أنا لا أقول أبدا بأن التطعيم سيقتل هذه الكميات المهولة من البشر بين ليلة وضحاها ولكن تأثيرات هذا التطعيم سوف تظهر ظهورا جليا وواضحا مع تقدم البشرية في الفترات القادمة وبعدة طرق..
    ستكون هناك تأثيرات بعدة أشكال فالجسم عبارة عن كائن كهروكيميائي ويحتوي على توازن كهروكيميائي نسميه الصحة.. ولكن عندما تخل هذا التوازن بإضافة المواد الكيميائية ومصادر كهرومغناطيسية فأنت عندها تؤثر على فعاليته فلا يعود يعمل عقليا او عاطفيا او جسديا بطريقة سليمة.. وإذا نظرت إلى هذا الكم من الكيميائيات خاصة على الأطفال في الطعام والشراب والمشروبات الغازية والهواتف النقالة وكل تلك الأمور ذات التأثير الكهرومغناطيسي فإنك ترى المدى الذي وصل إليه الهجوم على الإنسانية أجمع..
    هناك حرب على عقول أطفالنا.. حرب على جهاز المناعة لديهم.. حرب على التوازن العاطفي لديهم والأمر موصول ومرتبط بجميع تلك الجوانب من الطعام والشراب والتطعيمات والأدوية الطبية فهم يخترعون الأمراض.. ويوجدون المشكلة لتظهر ردة الفعل ومن ثم يأتون بالحل وهو الأمر الذي يريدونه من البداية...
    لقد كان هناك في عام 1976 نفس البلبلة حول فايروس انفلونزا الخنازير.. وتم ظهور نفس الإعلانات المخيفة لبث الرعب في نفوس البشر. وهذا بالضبط ما يحدث اليوم، وهو أساس كل ما يدور حولنا الآن، التلاعب بعقلية الإنسان، التحكم بإدراكه لكل شيء.. لأن إدراكنا هو ما يقود إلى تصرفاتنا وأفعالنا وإذا أردت التحكم بأفعال أحد ما فعليك التحكم بإدراكه! والإدراك الذي يريدون وضع الناس فيه هو المزيد والمزيد من الخطر لأنك متى ما أشعرت الإنسان بالخوف من شيء ما فإنه سيبحث في خارج نفسه عن أحد أو شيء ليحميهم من هذا الخوف الذي تم خداعهم به.. ولذلك ازرع فيهم الخوف من انفلونزا الخنازير ليقولوا حسنا، انقذنا من انفلونزا الخنازير.. عندها سيقولون حسنا "مد لنا ذراعك!" "مد ذراع طفلك!" وترتعب أنت وتسحب طفلك مذعورا "بلى بلى يا عزيزي ينبغي أن تأخذ التطعيم، فانفلونزا الخنازير قادم!"
    كل ما عليك فعله لترى الحقيقة هي أن تدخل الانترنت وتبحث عن مؤامرة انفلونزا الخنازير عام 1976 أو مشاهدة مقطع الفيديو حول الدعايات التي نشرت آنذاك لإرعاب الناس من أجل التطعيم ورؤية العواقب الوخيمة التي عانى منها الكثير ممن تلقوا اللقاحات او التطعيمات..
    الحقيقة هي أنهم يقومون بتجاربهم العديدة لأمر كبير قادم في المستقبل ولكنهم قبل أن يصلوا إليه يقومون بتجارب بسيطة ليروا كيفية الوصول إلى هدفهم وذلك بالتدريج، وما يبحثون عنه هو مالذي سيقوم به الناس... مالذي سيتمسك به الناس.. ماهي ردة الفعل التي ستكون لدى الناس

    http://articles.mercola.com/sites/ar...chive/2009/08/
    22/half-of-kids-given-flu-drug-have-side-effects.aspx



    ما يمكنك فعله للوقاية من الانفلونزا

    إن أكثر من نصف الأطفال الذين أخذوا عقار انفلونزا الخنازير في أمريكا للتجارب يعانون من عدة عوارض جانبية منها الغثيان ومشاكل في النوم وآلام في المعدة، بالإضافة إلى معاناة حوالي طفل من كل خمسة أطفال من عوارض جانبية عصبية ونفسية مثل فقدان القدرة على التفكير بوضوح والكوابيس و"التصرف بغرابة"...
    وإضافة لهذه العوارض الخطيرة وكل ما ذكر فإنه يوجد دلائل متزايدة حول مقاومة المرض للدواء.. فلم المخاطرة !
    ولكن الحل سهل فالأمر لا يستدعي القلق والذعر الذي نعيشه.. فهناك خطوات بسيطة يمكنها أن تساعدك كثيرا في الوقاية من جميع الأمراض المعدية وذلك بتقوية مناعتك ومكافحة جميع أنواع فايروسات الانفلونزا. فضلا الق نظرة عليها وشارك بها من حولك.
    • خذ كفايتك من فيتامين د وبصورة طبيعية، وكما نعلم فإن أهم وأكبر مصدر لفيتامين د هي الشمس. إن التعرض لأشعة الشمس واستنشاق الهواء الطبيعي والاقتراب من الطبيعة عموما كفيل بتحفيز خلايا جسدك لمحاربة الأمراض.
    • تجنب السكر والأطعمة المعلبة. فالسكر يضعف من يضعف وظائف جهازك المناعي بسرعة كبيرة.
    • خذ قسطا كافيا من الراحة والاسترخاء. فإذا كان جسدك مرهقا بالكامل سيكون من الصعب عليه مكافحة الانفلونزا.
    • الحركة وبعض التمارين الخفيفة. فعندما تتحرك تزيد من الحركة الدموية وتدفق الدم في كامل جسدك مما يعطي جهاز المناعة الفرصة أكثر لإيجاد المرض ومحاربته قبل أن ينتشر.
    • اغسل يديك. غسل اليدين يقلل من احتمالية نقل الفايروس الى الأنف والفم، ولكن تأكد من عدم استخدام الصابون المضاد للبكتيريا فهذه الأنواع من الصابون ضررها أكثر بكثير من فائدتها، لأنك تقتل الخلايا الحية واللازمة مع الضارة. كما تجنب المبالغة في غسل اليدين مما قد يضر بشرتك ويسمح لأسباب المرض بأن تجد طريقها.
    • تجنب المواد الحيوانية عندما لا تكون أكيدا من نظافتها وسلامتها.
    • تجنب المستشفيات واللقاحات. حاول عدم الذهاب للمستشفيات إلا في حالة الطوارئ والضرورة، خاصة وأن المستشفيات غالبا ما تكون أرض خصبة لتكاثر الالتهابات بجميع أنواعها. أما اللقاحات، عند توفرها، فلن تكون ذات فائدة وقد تؤدي إلى الشلل تماما كما حدث في السبعينيات.

    هذا الفيديو باللغة الانجليزية يوضح كل شيء!!


    http://www.dailymotion.com/video/x9mh
    9f_swine-flu-1976-propaganda_webcam


    http://forums.fatakat.com/thread301323

  2. #2
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    الاخت لميا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نشرت صحيفة الديلي ميل علي هذا الرابط
    http://www.dailymail.co.uk/news/arti...s-America.html

    القصة الحزينة التي حدثت عند استخدام لقاح ضد الانفلونزا عام 1976
    حيث مات بسبب اللقاح 25 مواطن ، وهذا العدد اكبر من الذين ماتوا بسبب الانفلونزا
    كما نشرت تحذيرا الحكومة الامريكية لاطباء المخ والاعصاب بمتابعة انتشار مرض
    GBS وهو مرض يدمر الاعصاب واصاب 500 امريكي بسبب اللقاح

    دون ان اخوض مع القراء في متاهات المناعة والطب الوقائي
    بصفتي طبيب استشاري طب الاسنان واقسمت قسم ابقراط فانني اضم صوتي لصوتك
    واطلب من الجميع الا يستخدموا هذا اللقاح الملعون
    وتهويش الحوامل من ان المرض قاتل لهم هو هراء ، لان المصل محفوظ في مادة الثايمول احد مستخلصات الزئبق ويؤدي باصابة الاطفال بمرض التوحد وله اعراض خطيرة علي الام والجنين

  3. #3
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    موضوع الخوف من هذا المرض والتطعيم .. موضوع يستفزني جدا..
    بغض النظر عن الخطة الخبيثة وراء انتشار هذا المرض..
    وبث الرعب والهلع في قلوب الناس..لتحقيق مكاسب مادية!!
    إلا أننا نتمنى أن يفهم الجميع أن هذا المرض غير خطير..ولا يحتاج إلى مصل أو تطعيم!!
    كفانا ضعفا وهوانا
    انفلونزا الخنازير ليست خطيرة ، ليست خطيرة ، ليست خطيرة
    إنها مجرد انفلونزا أخرى تصيب الجسم و يستطيع الجسم الذي يملك مناعة جيدة أن يتغلب عليها بكل سهولة ولا يصاب الشخص إلا بأعراض انفلونزا عادية جدا.
    اشربوا البابونج والأعشاب الطبية .. وتناولوا المقويات والفيتامينات..
    ثم سافروا وانطلقوا بالأرض ولا تخشوا شيئا وتوكلوا على الله..
    التعديل الأخير تم بواسطة زهراء ; 09-10-2009 الساعة 09:52 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    بســم الله الـرحمــن الرحيــم

    " ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس"

    هذه هي الاعيب الرأسمالية التي تستغل كل ثغرة وكل نقطة ضعف عند البشر لتحقيق أكبر قدر من المنفعة الشخصية وإشباع الأهواء والنزوات الآنية لحفنة من الانتهازيين، إلا أن هذه الحقائق يجب أن لا تجعلنا نتعجل بتقديم النصائح والإرشادات الطبية دون رجوع للمختصين اصحاب الخبرة والأمانة للحكم على واقع المسألة.
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  5. #5
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي رد

    نشرت صحيفة الاهرام المصرية اليوم الجمعة التاسع من اكتوبر 2009 بالعدد رقم 44867
    السنة 134 في العنوان الرئيسي بالصفحة الاولي :
    الرئيس ( حسني مبارك ) يطلب عدم استخدام لقاح انفلونزا الخنازير قبل التأكد من اثاره الجانبية
    كما نشرت في التفاصيل ان السلطات السعودية قررت عدم استخدام اللقاح الا بد ستة اشهر من استخدامه خارج المملكة

  6. #6
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    جزاكِ الله خيراً أختي lamya
    أيضاً عندنا في استراليا قامت منظمة الصحة بتحذير الحوامل من اخذ هذه الحقنة لأن فيها ضرر على صحة الجنين
    عافانا الله واياكم من هذا المرض


  7. #7
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    أريد أن أقول شيئا هنا
    بمناسبة موضوع أنفلونزا الخنازير.. فأختكم التي هي أنا قد حلمت حلما عجيبا.. هذا الحلم صدقوني كان قبل عدة اشهر أي قبل أن يظهر مرض اسمه أنفلونزا الخنازير..
    حلمت أن جميع الناس مجتمعون على شكل طوابير كطوابير المدارس واقفين بأمان..
    وفجأة رأيت جميع الناس قد دب فيهم الرعب والهلع ويجرون هنا وهناك ومن شدة الخوف الذي أصابهم رأيت مجموعة من الناس يصعدون أعمدة النور ورأيت ثلة أخرى من الناس محشورين في مكان ضيق.. حيث انهم كانوا خائفين من شىء ما.. وحين سألت عما يخيفهم قالوا ان هناك طفل صغير به مرض سريع الإنتشار جدا ..مرض ينتشر باللمس.. فسألت عن اسم المرض.. فقالوا لي إنه مرض "الوهن"!!!

    لا أدري لم أشعر أن ما اراه الآن من الخوف والهلع في نفوس الناس هو تفسير هذا الحلم


    نسأل الله حسن الخاتمة وان يتوفانا جميعا وهو راض عنا..آآمين
    التعديل الأخير تم بواسطة زهراء ; 09-10-2009 الساعة 05:04 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية lamya
    lamya غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    52
    آخر نشاط
    09-03-2011
    على الساعة
    05:35 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .يجب أن لا نستهون بهذا المرض . فأنا بموت كل يوم رعبا خوفا على أولادى . فهم يبلغون من العمر 12 عام و 10 وبنتى هذه ضعيفه فقد كانت تعانى فى الست سنوات ألأولى من عمرها بحساسيه فى صدرها . فهل ستتحمل هذا الفيرس لا قدر الله .والصغيره عندها سنه و 9 شهور هل تتحمل هى الاخر لا قدر الله. اْذا كان من ضمن الوفيات شابه عندها 23 سنه فما بال الاطفال ربنا يحمينا ويحمى أطفالنا يارب

لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جهاز الأوكسيجين يعالج أنفلونزا الخنازير
    بواسطة غراتيسيلا في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2011, 08:01 PM
  2. أنفلونزا الخنازير .. وما يعلم جنود ربك إلا هو
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 02:00 AM
  3. أنفلونزا الخنازير، ليست عذرًا في ترك الحج
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-11-2009, 02:00 AM
  4. بيان هام بخصوص أنفلونزا الخنازير
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 09:00 PM
  5. وقاية من أنفلونزا الخنازير
    بواسطة nohataha في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 06:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!

لا تأخذ تطعيم أنفلونزا الخنازير!