من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)

  1. #11
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    قصة لص

    بقلم أسامة غريب ٢٤/ ٩/ ٢٠٠٩

    تعثرت أثناء تجوالى على النت بحديث صحفى لجريدة السياسى مع القس عبدالمسيح بسيط، صاحب الخلاف الشهير مع الدكتور يوسف زيدان، مؤلف رواية عزازيل. قال السيد بسيط من ضمن ما قال إن هناك العديد من شيوخ الأزهر قد تنصّروا لكنهم يخشون إعلان ذلك! وللتدليل على صحة المعلومة ذكر سيادته اسم الشيخ محمد رحومة!

    أنا لم أتعود أن أخوض فى المسائل الدينية، ولست فى الحقيقة من المهتمين بالكتابة فيها، لكن هذه المعلومة عن تحول رجال الأزهر للمسيحية أدهشتنى، وأردت أن أستزيد منها فبحثت فى أمر الشيخ محمد رحومة الذى استشهد به القمص عبدالمسيح بسيط، فاكتشفت حقائق مذهلة.

    أولى هذه الحقائق أنه لا يوجد ضمن شيوخ الأزهر شخص بهذا الاسم، وأن رحومة المقصود هو للدهشة الشديدة مجرم هارب من العدالة يبحث عنه البوليس المصرى لتنفيذ حكم بالسجن عشرين عاماً فى قضايا نصب!!. وطالعت أثناء بحثى حكاية الرجل كاملة، واكتشفت حقيقة الدكتور محمد محمود رحومة، الوكيل السابق لكلية الدراسات العربية بالمنيا، وتبينت أنه ليس أزهرياً ولا شيخاً..

    وملخص القصة أن رحومة كان قد أقام حفلاً غنائياً بالجامعة لصالح مرضى الأورام، حيث تطوع بالغناء فيه مشاهير المطربين دون أجر، ثم قام بتزوير إيصالات تفيد بتقاضى هؤلاء المطربين مئات الآلاف من الجنيهات ثم اختلسها وأدخلها فى حسابه الشخصى. المهم أن الأمر انكشف بعد أن قام أحد المطربين بتقديم شكوى لإدارة الجامعة التى قامت بتحويل الأمر إلى النيابة،

    ومن النيابة إلى المحكمة التى حكمت عليه بالأشغال الشاقة لمدة ٢٠ سنة والعزل من الوظيفة فى القضية رقم٣٥١٤ ل ٩٥ والصادر فى ١٧ نوفمبر ٢٠٠١ (قامت صحيفة «المصريون» بنشر صورة الحكم). قبل صدور الحكم بيومين وعندما أحس بالطوق يضيق حول رقبته قام بالسفر إلى ألمانيا، ومن هناك لجأ لحيلة مضمونة جربها مجرمون قبله فتواصل مع منظمات حقوقية أمريكية ونصب عليهم هم أيضاً، مدعياً أنه قد اعتنق المسيحية وأنه فرّ بدينه من اضطهاد مصر له.. وهذه الحيلة بالمناسبة تنجح دائماً فى أمريكا وكندا،

    وقد كنت شاهداً عليها عدة مرات فى مونتريال عندما كان يصل بعض المغامرين على الطائرة القادمة من مصر ثم يقومون بطلب اللجوء بدعوى تنصرهم وعدم قدرتهم على العودة لمصر خشية القتل. فى هذا الوقت كنت أشعر بالرثاء لهؤلاء الشباب الذين سدت الحكومة فى وجوههم أبواب الأمل، فاتبعوا السيناريو الذى رسمه لهم سماسرة الهجرة والذى يخاطب عواطف المنظمات الكندية لحقوق الإنسان.

    لكن بالنسبة للص ومزور مثل رحومة لم أستطع أن أشعر بالتعاطف بعد أن عرفت قصته ووعيت أنه نجح فى السفر إلى أمريكا والحصول على جنسيتها بعد أن خدع منظمات حقوق الإنسان وهيئات التبشير وأخفى عنهم جرائمه التى فرّ بسببها من مصر.

    هذه هى حكاية المجرم الهارب من العدالة محمد رحومة الذى يتصور بعض المسيحيين الطيبين أن اعتناقه المسيحية يعد مكسباً لهم، مع أنه فى الحقيقة عار على المسلمين والمسيحيين.

    وفى الحقيقة لا أدرى لماذا تحدث عنه القس عبدالمسيح بسيط باعتباره شيخاً أزهرياً رغم مجافاة هذا للحقيقة، ولماذا تحدث عن اعتناقه المسيحية بسعادة رغم علمه بحقيقة جرائم الرجل وملابسات هروبه من العدالة إن المسيحية دين سماوى عظيم لا يحتاج للمختلسين ولا للمزوّرين لإثبات عظمته، والمسلمون جميعاً يحملون حباً واحتراماً للمسيح وللسيدة العذراء دون أن يكونوا قد اختلسوا أموال مرضى السرطان..

    فلماذا كل هذا الفرح بمجرم لا يؤمن إلا بمصلحته وتصوير تحوله للمسيحية على أنه هدف حصلوا به على المونديال؟ بالضبط كمن يفرحون على الجانب الآخر بنذل ترك دينه من أجل امرأة وتصوير إسلامه على أنه نصر إلهى.

    لقد عشت عمرى أسمع من بعض الناس الطيبين قصصاً عن القساوسة الذين يسلمون لكن يُخفون إسلامهم خشية العقاب، وعرفت من أصدقائى المسيحيين أن نفس هذه القصص تتردد عندهم عن شيوخ اعتنقوا المسيحية فى السر لكن لا يستطيعون المجاهرة بدينهم الجديد،

    وكنت أضحك مع أصدقائى من الأوهام التى تعشش فى العقول، لأنه ومع الإقرار بحق كل إنسان فى اعتناق ما يشاء إلا أن الحقيقة الساطعة هى أن الشيوخ لا يتنصرون والقساوسة لا يسلمون.. وحتى لو كان هذا يحدث فإنه لا يحقق صالح الوطن لكن يعجّل بخرابه.

    لهذا فقد دهشت من أن يقوم رجل دين مستنير بترديد الأقاويل التى يفرح بها الجهلاء والغوغاء ويزعم- على غير الحقيقة- وجود شيخ أزهرى اسمه محمد رحومة،
    ثم لا يخفى فرحته بأن هذا الشيخ الجليل قد ترك دينه واعتنق المسيحية! مع ما فى هذا من تجاهل لجرائم السرقة والاختلاس والتزوير التى ارتكبها الرجل وهرب بسببها.

    على أى الأحوال فليفرح به من يشاء، لكن يتوجب أولاً على محبيه أن يتولوا عنه تسديد الأموال التى سرقها من مرضى السرطان وبعد ذلك لهم أن يعلقوا الزينات احتفالاً باللص المزور- طبقاً لحكم محكمة الجنايات- نيافة الحبر الأعظم محمد رحومة


    http://www.almasry-alyoum.com/articl...1&IssueID=1538

  2. #12
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    ماهر عبدالصبور -

    كشف مصدر أمنى بمديرية أمن المنيا أن الدكتور محمد محمود محمد أحمد رحومة أستاذ الشريعة بكلية الدراسات العربية والإسلامية بجامعة المنيا سابقا والذى أعلن تنصره هارب من تنفيذ حكم صادر عن محكمة الجنايات بسجنه وتغريمه مبلغ 125 ألف جنيه وعزله من وظيفته لاتهامه بالاختلاس والتزوير.

    وأضاف المصدر لـ«الشروق» أنه فى عام 1995 كان رحومة عميدا لكلية الدراسات العربية والإسلامية بجامعة المنيا ومشرفا على مركز سوزان مبارك للفنون والآداب بالجامعة، والذى كان مخولا بعمل الحفلات والاتفاقات مع متعهدى الحفلات ومديرى أعمال الفنانين لتنظيم الحفلات الغنائية التابعة للجامعة والتى يدفع فيها الطلاب مبالغ مالية كبيرة ويتم الاتفاق مع الفنانين على أن تتولى الجامعة عملية دفع الضرائب المستحقة على الحفلات ويعفى منها الفنانون.

    وتم الاتفاق بين رحومة وبين متعهد حفلات بالقاهرة لإقامة ثلاث حفلات كبرى لطلاب كليات الدراسات العربية والإسلامية والتى كان عميدا لها آنذاك، والتربية، والتربية الرياضية، وبصفته رائدا عاما لشباب الجامعة فقد حصل على مبالغ من هذه الحفلات لتوريدها لحساب الفنانين بالقاهرة لسداد الضرائب نيابة عنهم، إلا أنه خصم المبالغ المستحقة للضرائب من الفنانين واختلسها لنفسه.

    وأوضحت التحقيقات أنه أقيمت ثلاث حفلات وتم تحصيل قيمة التذاكر التى طبعت بمعرفته، وجمع مبالغ طائلة وصلت إلى الملايين، لكنه تناسى الأمر وكأنه أمر عادى وظل فى مواقعه العلمية والتنفيذية بالقاهرة حتى عام 2000.

    وحينها فوجئت الجامعة بإنذار من متعهد حفلات بالقاهرة بضرورة سداد مبلغ 125 ألف جنيه للضرائب عن الحفلات التى أقيمت، فقررت الجامعة أن الموضوع يخص الدكتور رحومة بكلية الدراسات العربية والإسلامية، والدكتور رمضان بلبل رائد النشاط بكلية التربية الرياضية، ولكن الدكتور رمضان بلبل أكد أن هذه الاتفاقات وجميع المستحقات المالية تخص الدكتور رحومة، لأنه من أبرمها مع متعهدى الحفلات، وأن الجامعة وإدارات كلياتها غير مسئولة عن رد هذه المبالغ، فتقرر إحالة القضية برمتها إلى النيابة العامة لوجود شبهة اختلاس وتزوير لا تستطيع الإدارات القانونية بالجامعة الفصل فيها.

    وأمام النيابة الكلية بالمنيا دارت التحقيقات وظلت أكثر من عام، وأنكر الدكتور رحومة صلته بالعقود التى وقع عليها، حتى تم عرض القضية على الطب الشرعى فأكد أن التوقيعات تخص الدكتور رحومة وأعوانه، فقررت النيابة إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات المنيا.

    وقامت المحكمة بدورها بإعادة التحقيق فى القضية من جديد والسماع لأقوال المتهمين وكذلك لمتعهدى الحفلات إلا أن جميع المستندات، أكدت أن الدكتور رحومة وآخرين تورطوا فى الاستيلاء على مستحقات الضرائب.

    واطمأنت المحكمة إلى وجود شبهة الاستيلاء على المال العام ووجود عملية التزوير فقررت فى جلستها المنعقدة بتاريخ فى 17/11/2001م حكمها سالف الذكر، ففر الدكتور رحومة هاربا بسبب خطأ إجرائى، حيث لم تخطر المحكمة وحدة تنفيذ الأحكام بوضع الدكتور رحومة على قائمة المطلوبين.

    وقامت الجامعة بإنذار الدكتور رحومة أكثر من مرة للعودة للعمل فقررت فصله من موقعه الإدارى كعميد لكلية الدراسات العربية وتعيين الدكتور إبراهيم عبدالرحمن بدلا منه، وأرسلت الشئون القانونية بالجامعة مذكرة لعميد الكلية نصها:
    بنتيجة العمل القانونى رقم 88 لسنة 2001م
    الموضوع:
    وردت مذكرة من أ. د/ عميد كلية دار العلوم إلى السيد الأستاذ مدير عام الشئون القانونية مفادها أنه صدر حكم فى القضية رقم 5314 لـ95 فى 17/11/2001م ضد الدكتور محمد محمود محمد أحمد رحومة غيابيا بعقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة وتغريمه مبلغ 125 ألف جنيه وإلزامه بأداء مبلغ مماثل للجهة المجنى عليها وعزله من وظيفته.

    والتمس فى نهاية مذكرته الإفادة عن المركز القانونى للدكتور محمد محمود محمد أحمد رحومة والإجراءات الواجب اتخاذها فى هذه الحالة من ناحية العزل الوظيفى.

    «الحيثيات»
    ــ بعد الإطلاع على الأوراق والصورة الضوئية للحكم الصادر فى الدعوى رقم 5314 لـ95 والصادر فى 17/11/2001 والذى قضى غيابيا بمعاقبة الدكتور محمد محمود محمد أحمد رحومة بالأشغال الشاقة المؤبدة وتغريمه وسائر المتهمين معه مبلغ مائة وخمسة وعشرين ألف جنيه وإلزامهم بأن يؤدوا إلى الجهة المجنى عليها مبلغا مماثلا عما أسند إليهم وبعزل الدكتور محمد محمود محمد أحمد رحومة من وظيفته وألزمت المتهمين بالمصروفات الجنائية ومصادرة المحررات المزورة المضبوطة.

    ومن حيث إنه بالإطلاع على المادة 459 من قانون الإجراءات الجنائية والتى تنص على: «لا يجوز توقيع العقوبات المقررة بالقانون لأية جريمة إلا بمقتضى حكم صادر من محكمة مختصة بذلك»ومتى كانت المادة 461 من ذات القانون تنص على: «يكون تنفيذ الأحكام الصادرة فى الدعوى الجنائية بناء على طلب النيابة العامة وفقا لما هو مقرر بهذا القانون».

    ومتى كانت المادة 462 من ذات القانون سالف الذكر تنص: «على النيابة العامة أن تبادر إلى تنفيذ الأحكام الواجبة التنفيذ الصادرة فى الدعوى الجنائية ولها عند اللزوم أن تستعين بالقوة العسكرية مباشرة».

    ومتى كان من الثابت أن المادة 392 من ذات القانون تنص على «ينفذ من الحكم الغيابى كل العقوبات التى يمكن تنفيذها وبمطالعة النصوص سالفة البيان فإن تنفيذ الأحكام الصادرة فى الدعوى الجنائية أمر مرهون بطلب النيابة العامة وذلك وفقا لما هو مقرر لأحكام القانون.

    ومتى كان من الثابت أن النيابة العامة لم تطلب تنفيذ الحكم ولم تتخذ الإجراءات اللازمة والمناسبة للتنفيذ.

    ومتى كانت الصورة الضوئية من الحكم غير مزيلة بالصيغة التنفيذية لتنفيذ الحكم،ومتى كان من الثابت أن المادة 392 من قانون الإجراءات التنفيذية والتى تشير إلى أن الحكم الغيابى ينفذ منه كل العقوبات التى يمكن تنفيذها، ومتى كانت النيابة العامة لم تتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحكم الصادر.

    «بناء عليه»لا مانع لدى الجامعة من تنفيذ عقوبة العزل الواردة من ضمن العقوبات وذلك إذا ما طلبت النيابة العامة تنفيذ الحكم.

    ملحوظة: تم التوقيع من رئيس الجامعة على المذكرة بقبول التقرير لعزل الدكتور محمد رحومة بناء على حكم محكمة الجنايات.

    وبعد هروب الدكتور رحومة ادعى أنه تنصر، وعاد اسمه للظهور من جديد عندما أعلن خلال الأسابيع الماضية أنه سيفتح فرعا لمؤسسة «حررنى يسوع» فى القاهرة برئاسة الناشطة الحقوقية نجلاء الإمام التى أصبح اسمها بعد أن تنصرت «كاترين».



    http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=121522


  3. #13
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    "الطريق".. أول قناة فضائية للمتنصرين فى مصر

    الأحد، 20 سبتمبر 2009 - 17:57

    كتب جمال جرجس المزاحم

    صرح الإعلامى يوسف نصر رئيس فضائية الطريق لموقع "الأقباط الأحرار" بأنه قد تم إبرام أتفاق بين مؤسسة (حررنى يسوع) و(فضائية الطريق) لتكون الفضائية منبراً حراً لكل المتنصرين المُعذبين فى أقطار الأرض وتدافع عن حقوقهم، وترد على أكاذيب الصحافة والأخبار المفبركة.

    وأضاف بأن البث سينطلق إلى الشرق الأوسط والأمريكيتين والمكسيك فى أول يناير 2010 علماً بأن البث التجريبى لفضائية الطريق بدأ بالفعل على الأمريكيتين والمكسيك من منتصف أغسطس الماضى 2009.

    من جانبه أعلن الدكتور محمد رحومة مسئول ومراجع ومراقب البرامج الإسلامية بالفضائيات بأنه سيقوم بعرض حقائق الإسلام المجردة فى برامج القناة "الطريق" بشكل حضارى، بعيداً عن التهجم والتجريح.

    وأضاف غايتنا جميعاً هى خلاص النفوس وإقناع المسلمين برب المجد يسوع المسيح، وقد استجاب الرب لصلاتنا وتضرعاتنا بأن أرسل لنا حجر المعونة المتمثل فى هذه الفضائية العملاقة التى تتبنى مشاكلنا وتأخذ على عاتقها مهمة الدفاع عن ملايين المتنصرين حول العالم، لقد وهبنا الرب الآن سلاحاً سلمياً نستطيع أن نشرعه فى وجه الظلم والاضطهاد.

    وأشار بأنه "لن يعود المتنصرون مقهورين معزولين مضطهدين فرب الجنود أرسل جنوده من خلال فضائية الطريق لنعمل معاً يداً بيد وحررنى يسوع".

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=137998


  4. #14
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وقد استجاب الرب لصلاتنا وتضرعاتنا بأن أرسل لنا حجر المعونة المتمثل فى هذه الفضائية العملاقة
    سؤال: من هو ممول تلك القنوات العملاقة التى ليس لها شغل سوى الإساء للإسلام؟؟؟؟

    التساؤل لا يخفى فكل المتنصرين و أصدقائهم من أعباط المهجر على علاقة بالمنظمات الصهيونية المتطرفة فى أمريكا. فزكريا بطرس استضافه تلفزيون إسرائيل عدة مرات ليهاجم الإسلام و رسوله عليه . و المتنصرين مثل وفاء سلطان و نونى درويش (ضيفات دائمات فى قناة زكريا بطرس) هم عضوات فى منظمات تدعم الإحتلال الصهيونى و يسافرن إلى إسرائيل باستمرار.


    إن العلاقة بين أعباط المهجر و إسرائيل ممثلا فى المنظمات الصهيونية و الموساد لا يخفى على أحد و أكاد أجزم أنهم وراء تلك القنوات.


    للأسف أصبحت الإساءة للإسلام مهنة تجلب المال و الجاه و السلطان، فأى جاهل أو جاهلة مثل نجلاء الإمام تبغى الأضواء و الشهرة و المال و السلطان كل ما عليها فعله هو أن تقول أنها تنصرت و تشتم الإسلام و نبيه (ص) فتتلقفها منظمات أعباط المهجر و المنظمات الصهيونية و تقيم لها المؤتمرات كأنها عالمة و تغدق عليها الأموال.


    اقتباس
    لتكون الفضائية منبراً حراً لكل المتنصرين المُعذبين فى أقطار الأرض وتدافع عن حقوقهم، وترد على أكاذيب الصحافة والأخبار المفبركة.
    هههههههههه


    من هم المعذبون و الذين يجبرون على العودة لدينهم الأصلى؟؟؟


    هل هو محمد حجازى و نجلاء الإمام اللذان يشتمان الإسلام آناء الليل و أطراف النهار فى وسائل الإعلام و يعيشون فى مصر فى أمان تام؟؟


    أم هم وفاء قنسطنطين التى قتلت فى الدير تنفيذا لأوامر الكتاب المقدس، و ماريان و كريستين و كريستين قلينى؟؟؟؟


    يالها من قلب للحقائق فى أبسط صورها.










    و أخيرا فضلا اقرأ:

    حقيقة المدعوة نجلاء الإمام


    رد د. إبراهيم عوض على أكاذيب فردتى الحذاء نجلاء و رحومة

  5. #15
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    بقلم/ ا د فراج سيد فراج

    انا بكل اسف اعرف محمد رحومه منذ ان كان طالبا بكلية الاداب جيداوهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ( حيث لديه اعاقة في قدمه اليمني )قبل تعيينه مدرسا بكلية الدراسات الاسلامية وهو ابن الصول رحومه الذي كان يعمل في مركز شرطة سمالوط !!!!!!!!ولايعنينا تحوله من عدمه فهي قضيته وحده وخروجه من الاسلام لن يضر الاسلام ودخوله المسيحية لن ينفعها ولكن لم أكن اتصور ان يسوق ذلك الرحومه تلك الاكاذيب ليبرر تحوله هذا انه لص وسارق وانا شاهد علي قصة حفلته لمرضي السرطان والتي استولي علي اموالها هو وحفنة من المنحرفين امثاله فانا ابن جامعة المنيا وكلية الاداب التي تخرج للاسف منها ذلك الرحومه وان محاولته نفي الواقعة وتزييف وعي القراء بانها لم تحدث ليس الا نوع من الاساليب التي اعتاد عليها طيله حياته فهو يعاني من الشعور بالدونية لمستواه المتدني ولاحساسه بالنقص الذي حاول كثيرا التغلب عليه بالمال ففعل فعلته الشنعاء التي حكمت عليه بموجبها محكمة امن الدولة وشركاءه بالاشغال الشاقة المؤبدة وعزل من وظيفته وما كان ان ينبغي عليه وتاريخه معلوم لابناء المنيا عامة وسمالوط خاصة ان يسب الدين الاسلامي لقاء دراهم معدودة وهو في الاخرة لمن الخاسرين اننا نحترم الديانة المسيحية ونؤمن بنبوة المسيح عيسي بن مربيم عليه السلام ولايمكن وفق مقتضيات ديننا الحنيف ان نسئ للمسيح مطلقا ومن ثم فلا ينبغي ان تفتح الابواق الضالة المضلة لهذا اللص الافاق وضيع المكانة والهيئة لكي يسب الاسلام والمسلمين والكلاب دائما تعوي والقافلة تسير ويحضرني قول الشاعر بمناسبة رحومه مدرس الادب : رجل اذا ضرب الحذاء بوجهه قال الحذاء بأي ذنب اضرب !!!!!!!!!! ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا سمعت قصة رحومة منه الان وهي قصة مملؤة بالكذب والخداع اول مؤشراتها ودلائلها قوله بانه عرف حقيقة ايمانه بالمسيح في عام 2001 ولم يقل للسامعين لحواره ان ذلك العام هو العام الذي صدر فيه حكم محكمة الجنايات بالمنيا حكمها النهائي في قضية النصب والاحتيال والسرقة التي حصل منها رحومه الكذاب علي اموال طائله ظن انها ستعوضه عن الفقر والحرمان اللذان لطالما تجرع معانيهما وهو يقطن منذ طفولته في افقر احياء سمالوط البلد حيث كان ابوه مجرد عسكري بسيط في مركز سمالوط اما عن افتراءاته علي الدين الاسلامي وادعاءه الممزوج بالجهل عن قضية ملك اليمين والتي لايفهمها امثاله من جهلاء المثقفين فملك اليمين ليس موجود الان وهو حكم توقيفي لمرحلة زمانية معينة كان لها هدف وتحقق وهذا الهدف هو الحد من الرق الذي كان موجودا في جزيرة العرب قبل اللاسلام لذلك حرص الاسلام علي تضييق روافد الرق ومن بينها ان يولد المولود عبدا اي ان يكون لاب وام من العبيد لذلك اباح للرجل الحر السيد ان يلتقي بامته ويعاشرها معاشرة الازواج لتنجب منه ولدا فيصبح سيدا وليس عبدا لان ابوه سيد والولد لابيه وتصبح امه التي ولدته سيدة لانها اما لسيد وليس عبد ومن ثم لاتباع ولاتشتري في الوقت الذي حرم ذلك علي السيدة العقيلة ان تفعل ذلك مع عبدها هذا فضلا عن ان كل الكفارات كانت تبدأ بعتق رقبه ولولا ذلك لكان رحومه نفسه من العبيد اما قضية التعدد التي يتندر عليها ذلك الجاهل وامثاله فهي قضية ليست اسلامية فالتعدد بدأ مع الجيل الثاني لسيدنا ادم عندما سولت نفس قابيل الي قتل اخيه هابيل وعندها جدث خلل ديوحرافي حيث زاد عدد الاناث عن عدد الذكور فما كان من قابيل الي تزوج امراتين وتولت القصه فكان لسيدنا ابراهيم امراتان وليعقوب عليه السلام اربع نسوه من بينهما اختين هما ليا وراحيل ثم كان لداود عليه السلام 99 املااة اما سليملن عليه السلام فكان لديه 1000امرأة 700من حرائر النساء و300 من الاماء وملك اليمين ونصيجتي لك يايها المنحرف الضال ان تعيش ما بقي مع ابائك ودعنا ومصيرنا وسوف يعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ا اد فراج سيد فراج

  6. #16
    الصورة الرمزية دجمال
    دجمال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    06-07-2010
    على الساعة
    08:41 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين

    قبل الشروع في الكتابة عن الأفاك محمد رحومة سابقا مارك غبريال حاليا دعوني أعرفكم بنفسي حتى تعرفوا مدى كذب هذا المرتد من ناحية ومن ناحية أخرى إذا كنتم تتحلون بالشجاعة فلا تحذفوا حرفا واحدا مما أكتبه رجاء لله وللحقيقة .
    عاصرت رحومه / مارك منذ أن كنت طالبا بالفرقة الثانية بكلية الدراسات العربية بجامعة المنيا " بؤرة الفاسدين ومخرجة المتنصرين ومخربي النظام التعليمي الجامعي في مصر وعذبة أبناء الأساتذه وبخاصة بكلية الدراسات العربية سابقا دار العلوم حاليا والمستندات والأدلة موجودة ، لا أطيل عليكم جاءنا من جامعة القاهرة مطرودا لأنه لم يكن في مستوى أساتذتها وما بدر منه من أفعال إجرامية تتعلق بالشذوذ الجنسي وملاحقة الطالبات علاوة على ضعفه الأكاديمي أهله للمجيء لجامعة المنيا التي أسست على شفا جرف هار منذ البداية وتركت لدكاترة من ممحافظة المنيا عاثوا فيها فسادا وإفسادا في الرض بلا رقيب ودون محاسبه فحدث ولا حرج عن هذا الجامعة التي أتي من خلفيتها محمد رحومة من اساتذه يمارسون الجنس مع الطالبات وحادثة ابن نعمه استاذة التاريخ والمدرس بالكلية شاهد على هذا فمحمد نعمة كان يمارس الرزيلة مع الطالبات بحرم الجامعة ومصور وهو يحتضن طالبه من الخلف ويقبلها بحديقة الجامعة ؟ لا حول ولا قوة الا بالله ورد الفعل سيكون ترقية استثنائية ان شاء الله ؟ !!!!!! فمحمد رحومه تخرج وخرج من هذا المناخ الفاسد والذي لا يزال مستمرا ومع الاسف عاصرته مديرا لمركز سوزان مبارك الذي تقلد منصبه بعد سرقة الكلية عندما كان مشرفا على إدارته ومتقلدا لرئاسة قسم البلاغة والنقد بالكلية فهذه هي المكافأت التي يتلقاها رحومه عقب كل جريمة والسبب هي ليست بجرائم يا سادة لان سيادته لا يأكل بمفرده أسألوا الد كتور مصطفى كامل ومن أتي من بعده من رؤساء جامعة المنيا لم كان الصمت على رحومة لأنهم شركاء في الكأس والجنس والفلوس وأسالوا البنت شاهيناز أم شعر سايح اللي كانت زي لهطة القمر اللي بتعمل في مكتب رحومه بمركز سوزان مبارك حتى العاملة عاملة النظافة كانت تنتقى من وسط جميلات النساء لا حول ولا قوة الا بالله أسالوا عصام خلف الرئيس الحالي للمركز سابها له عمرانه رحومة بصنوف البنات الرائعات الجمال ولكن "عصام يختلف لسه ما بنش عنه شيء " محمد رحومه / مارك غبريال لم يكن يوما شيخا ولا حتى عامل نظافة في مسجد صغير ولم أشاهده ابدا يصلي ولم اسمع منه ايه قرآنية واحده سوى شتم وسب العمال بلفظ يا ابن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لساني ما يقدر ينطق بكلمات المرتد المهم هذا هو رحومه وعندي الكثير من الادلة القاطعه على فساد جامعة المنيا واساتذتها حاسبوا عميد كلية دار العلوم السابق محمد عبد الرحيم مؤسس عصابه تعين الأبناء والأقارب في العذبة وللاسف قال ايه استاذ شريعه وسلم لي على الشريعة يا ريس وحسبنا الله ونعم الوكيل

    د. من ابناء الكلية مظلوم
    وولاد الفاسدين يرتعون في عذبة أبوهم
    [COLOR="Navy"][/COLOR]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. صدق أو لا تصدق !! """التوراة والإنجيل تجعل من المسيح ملعون """
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:44 AM
  3. "النايل سات" توقف 12 قناة فضائية وتنذر 20 بينها "المجد" و"الفجر"
    بواسطة احمد ماجد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 09:37 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 12:27 PM
  5. أصدقاء يسوع يرفعون دعوى لإعتبار إعدامه "باطلاً "وصلبه "غير قانوني"
    بواسطة الساجد لله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-09-2007, 07:02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)

من هو "محمد رحومة" المتنصر و منشىء جمعية "حررنى يسوع" (من عقوبة الإختلاس)