العضو الجديد / عادل.المشتاق

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العضو الجديد / عادل.المشتاق

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: العضو الجديد / عادل.المشتاق

  1. #21
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    09:51 AM

    لقد عدت إليك

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة

    أرجو منك أن تعذرنى إن تغيبت عنك غداً بإذن الله .. وسأعود مرة أخرى بمشيئة الله يوم الأربعاء من الثامنه صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربيه .

    فإنتظر ردى على مداخلتك
    العضو الجديد / عادل.المشتاق

    لقد كنت قد طلبت منك أن تعذرنى لغيابى عنك يوم أمس .

    والان لقد عدت إليك مرة أخرى وسأكون متواجد معك بإذن الله اليوم من الان وحتى الرابعه عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربيه .

    وأذكرك أننى مازلت منتظر منك أن تحدد مشكلتك التى تسبب لك الحيره والتى تجعلك متردد حتى نستطيع أن ندلك على الحلول المتاحه بصفتنا أصدقائك المخلصين الذين قبلت صداقتهم .

    فى إنتظارك يا صديقى ..
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 07-10-2009 الساعة 10:26 AM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  2. #22
    الصورة الرمزية atayeb10
    atayeb10 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-08-2016
    على الساعة
    11:43 PM

    افتراضي

    أهلا و سهلا بك أخى العزيز الفاضل المهندس عادل و مرحبا بك أخا و صديقا

    و جزيل الشكر لأخى العزيز الفاضل عمر الفاروق لمبادرته الراقية الطيبة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    أهلا وسهلا بصديقنا المحترم الفاضل عادل ....
    انه لمن دواعي سرورنا أن تكون بيننا ....
    بتواصل طيب عبر الخير والافادة ....
    نرحب بك في المنتدى أصدق ترحيب ....


    أطيب الأمنيات لك ولأسرتك الكريمة من نجم ثاقب .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  4. #24
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    09:51 AM

    وصل العدد إلى 16 صديق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فى البدايه أشكر كل الاخوة والاخوات الذين بادروا بطلب صداقة العضو الجديد / عادل.المشتاق

    ولقد إنضم لقائمة الاصدقاء الاخوين :-

    atayeb10

    و

    نجم ثاقب


    ليصل العدد إلى 16 صديق حتى الان وكما ترى يا باشمهندس / عادل.المشتاق الكل فى شوق لتواجدك بيننا فى أقرب وقت لتعبر لنا عما يدور بداخلك ... ونتمنى أن يكون ما يمنعك عن التواجد بيننا خيراً لك بإذن الله ... ولاننا أصدقاء فنرجو منك أن تخبرنا عن أحوالك لكى نطمئن عليك ... فقد افتقدناك ... الكل منتظر أول مشاركه لك ... فأهلاً بك فى أى وقت ...
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 08-10-2009 الساعة 09:49 AM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    28-10-2009
    على الساعة
    09:19 AM

    افتراضي

    الموضوع.بتاعي.كله.صعب.وحله.اصعب.وحدة.وحدة.عليا.كل.الحلول.صعب ه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس

    الموضوع.بتاعي.كله.صعب.وحله.اصعب.وحدة.وحدة.عليا.كل.الحلول.صعب ه



    ان شاء الله ما يكون هناك صعوبة
    تفضل ضيفنا
    اطرح مشكلتك
    وتاكد باننا ان لم نساعدك لم نخذلك
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  7. #27
    الصورة الرمزية mizo2005
    mizo2005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    226
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-03-2013
    على الساعة
    05:33 PM

    افتراضي

    اهلا بك مهندس عادل
    نتمنى ان تكون سعيد معنا فى منتدنى

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    17-12-2010
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرحب بالمهندس عادل وندعو الله ان يفك كربه ويرزقه الذريه الصالحه

    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام
    وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ان تفك كرب الاستاذ عادل وترزقه الذريه الصالحه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    09:51 AM

    لا تتردد يا عادل

    فى البداية أجدد الترحيب بك يا باشمهندس / عادل.المشتاق

    ولقد أنضم إلى قائمة الاصدقاء الذين يطلبون صداقتك .. الاخوة

    mizo2005
    سمر اسامه


    ليصل عدد الاخوة والاخوات الذين يرحبون بك ويطلبون صداقتك إلى 18 صديق حتى الان

    صديقى العزيز / عادل.المشتاق

    تقول :-
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    الموضوع.بتاعي.كله.صعب.وحله.اصعب.وحدة.وحدة.عليا.كل.الحلول.صعب ه
    وكلامك هنا ينقسم لعدة أجزاء :-

    الجزء الاول :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    الموضوع.بتاعي.كله.صعب.
    إعلم يا صديقى العزيز إن كل مشكله ولها حل وكما يقول المثل إلي إيده فى الميه مش زى اللي إيده فى النار .

    فأنت يدك فى النار ( يعنى جوه المشكله ) وعشان كده شايفها صعبه . وهذا أمر طبيعى جداً . ولسنا نقلل من حجم المشكله ولكن قد نرى نحن أن هناك حلول لمشكلتك لاننا خارجها فقد نراها بشكل أوضح . وقد قمنا بمد يد العون لك لنساعدك وأكدنا لك أننا جميعاً نرحب بك بيننا وأننا نقدر شخصك ونؤكد لك مرة أخرى أننا لن نسخر منك أبداً .. فتأكد من ذلك . وتكلم بكل حريه كأنك فى بيتك .

    الجزء الثانى :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    وحله.اصعب.
    والان أسئلك هل معنى ذلك أنك تعرف الحل ولكنك لا تستطيع أن تفعله لاى سبب ؟؟

    عموماً قد نساعدك فى إزاله تلك الصعاب التى تعترض هذا الحل فقط أخبرنا ...

    الجزء الثالث :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    وحدة.وحدة.عليا
    إعلم يا صديقى العزيز أننا لا نتعجل عليك ... فقط كنا نريد أن نزيل حيرتك فى أسرع وقت حتى تستريح مما تعانيه .. ولكن سنترك لك الامر كما تريد وحدة ... وحدة .

    الجزء الاخير :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    كل.الحلول.صعبه
    أما عن الحلول فلم نقترح عليك بعد يا صديقى فكيف تتخيل أنها صعبه ... ربما لدينا حل ليس به أى صعوبه ... فلا تتعجل الحكم .

    وإن كنت تقصد ان كل الحلول التى تعرفها أنت هى الصعبه فلماذا لا تذكرها لنا فربما يكون من بيننا من يستطيع أن يزيل تلك الصعوبه ... وتأكد أننا نحترمك ونقدر شعورك ونتمنى لك الخير ...

    ننتظر مبادرتك بعرض المشكله والموضوع أو الحلول وصعوبتها فلا تتردد يا عادل
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 10-10-2009 الساعة 09:47 AM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    28-10-2009
    على الساعة
    09:19 AM

    افتراضي

    شكرا.الاستاز.فاروق.علي.اهتمامك.وعلي.اهتمام.جميع.الاخوه.وانا. الان.فرحان.اني.في.وسطيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

العضو الجديد / عادل.المشتاق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المشتاق الى الجنان
    بواسطة @سالم@ في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-05-2010, 07:37 PM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-10-2009, 11:12 PM
  3. رحلة المشتاق
    بواسطة @ سالم @ في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 11:39 PM
  4. الموقع الجديد والرسمي للدكتور عادل
    بواسطة aboellel في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-07-2006, 11:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العضو الجديد / عادل.المشتاق

العضو الجديد / عادل.المشتاق