زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته



    ما الموضوع؟

    قام راهب أسلم و لم يعلن إسلامه بعد بتسريب تلك الوثيقة من داخل أسوار الكنيسة القبطية و التى تثبت أن زكريا بطرس شاذ و قواد:





    فى البداية تجاهل زكريا بطرس الموضوع تماما و لكن بعد أن نشرت عدة صحف مصرية الموضوع مثل جريدة الفجر و الأسبوع و المصريون، و أصبحت فضيحته بجلاجل، اضطر إلى الظهور فى قناة الحية التنصيرية لينفى الموضوع و لكن لأن الكذب مالوش رجلين فقد وقع فى عدة أخطاء فادحة مثبتا صحة الوثيقة.

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    ملخص الموضوع من إعداد أخونا فارس حفظه الله:

    [IMG]http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=17235&page=5[/url]

    السلام عليكم :

    هنا نعيد قراءة الأحداث الوارده فى الوثيقه التى فضحت زكريا بطرس , فنذكر أولا أدلة تثبت صحة الوثيقه , ثم نذكر الأدله التى قالها زكريا بطرس لينفى صحة الوثيقه , ثم فى الختام نحكى ملخصا لسيناريو الأحداث .


    أدلة إثبات التهمه :

    1- وجود فضيحه مماثله يعترف بها النصارى و لا يستطيعون انكارها , و مذكوره فى موقع تاريخ أقباط مصر لعزت أندراوس , حيث أورد وثيقة تقوم فيها امرأه بتهديد الأنبا دانييل أنها ستقاضيه اذا لم يعتذر عن اتهامها بأنها على علاقه غير طبيعيه بالاب زكريا بطرس .....و بالتالى فصدور هذه الاتهامات الأخلاقيه من قبل الأنبا دانييل فى حق زكريا بطرس أمر غير مستغرب .

    و ها هو رابط الوثيقه على موقع تاريخ اقباط مصر لعزت أندراوس :

    http://www.coptichistory.org/new_page_7239.htm

    فلتراجع ترجمة الوثيقه فى الصفحه الأولى من هذا الموضوع على هذا الرابط :

    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=17235

    و هذه صورة الوثيقه :





    و نفس هذه القضيه قد ذكرها المسيحيون المدافعون عن زكريا بطرس فى برايتون فى بيانهم الموجود أيضا على موقع عزت أندراوس فى الرابط التالى :

    http://www.coptichistory.org/new_page_7236.htm

    و هذا يوتيوب يحكى قصة هذه الوثيقه :





    2- لم يستبعد عزت أندراوس صاحب موسوعة تاريخ اقباط مصر أن تكون هذه الوثيقه ( أى وثيقة اتهام زكريا بطرس بالاعتداء على طفل و ايواء فتاة ليل و فضائح ابنائه ) صحيحه أيضا , و يشاركنا الرأى أن صدور مثل هذه الاتهامات عن الأنبا دانييل أمر غير مستغرب , و حاول عزت أندراوس الدفاع عن زكريا بطرس و الطعن فى الأنبا دانييل .

    و هذا رابط مقال عزت أندراوس :

    http://www.coptichistory.org/new_page_7184.htm

    و هذه صوره لكلامه :




    3- خدم الأنبا دانييل فى انجلترا و سكوتلندا و ايرلندا فى الفتره ما بين عامى 2000 الى 2002 , و بالتالى فقد كان الأنبا دانييل على علم تام بما يحدث فى انجلترا من مشاكل و خلافات يسببها زكريا بطرس , و نلاحظ أن تاريخ الشكوى الثانيه الخاصه بإيواء زكريا بطرس لفتاة ليل قد كانت فى عام 2001 , أى خلال الفتره التى تواجد فيها الأنبا دانييل فى انجلترا .
    و هذا رابط يثبت تواجد الأنبا دانييل فى انجلترا فى هذه الفتره :

    http://www.coptic.org.au/modules/bishop_daniel/


    Ireland, Scotland, and U.K.
    I served with HG Bishop Antony Bishop of Ireland Scotland and U.K. in the church of St George and Pope Athanasious in Newcastle.
    I successfully completed a course specializing in the U.K. Newcastle Database
    I served as General Vicar for the Diocese of Ireland, Scotland, and U.K. from 24/6/2000 ? 18/6/2002


    4- لجوء زكريا بطرس الى الكذب فى الدفاع عن نفسه , فقد قال أنه غادر استراليا عام 1992 , مع أنه قبلها بدقائق قال أنه غادر استراليا قبل قدوم الأنبا دانييل بثلاث سنوات , و معلوم أن الأنبا دانييل قد ذهب هناك عام 2002 , و بالتالى يكون زكريا بطرس قد غادر استراليا عام 1999 , كما أن كل المواقع المسيحيه التى تحكى سيرة زكريا بطرس تذكر أن عام 1992 هو تاريخ ذهابه الى استراليا و ليس تاريخ مغادرته لها .


    مقطع صوتى لزكريا بطرس يقول فيه أنه غادر استراليا عام 1992 أى قبل الأنبا دانييل بعشر سنوات :

    http://www.4shared.com/file/13032800...a91/_1999.html

    مقطع صوتى لزكريا بطرس يقول فيه أنه غادر استراليا قبل الأنبا دانييل بثلاث سنوات و على هذا يكون تاريخ مغادرته هو 2002-3=1999 ( و صحيح الكذب ملوس رجلين يا زكريا يا بن بطرس..... ملحوظه : 2002 هو تاريخ رسامة الأنبا دانييل كأسقف فى سيدنى فى استراليا ):

    http://www.4shared.com/file/13032637...53c/_1992.html


    صوره توضح أن عام 1992 هو عام ذهاب زكريا بطرس الى استراليا و ليس عام مغادرته لها :





    5- لجوء زكريا بطرس الى الكذب عندما ادعى أن أولاده لم يكونوا معه فى استراليا باستثناء شخص صغير فقط , و هو ما أثبتنا كذبه من موقع الأنبا تكلا و من كلام البابا شنوده و من شكوى الأنبا سوريال .

    مقطع صوتى لزكريا بطرس يقول فيه أن أحدا من أولاده لم يتواجد معه فى استراليا باستثناء شخص صغير :

    http://www.4shared.com/file/13032909.../__online.html


    مقطع صوتى للبابا شنوده يقول فيه أن الأنبا سوريال يشكو من أولاد ( و ليس ولد واحد كما يدعى زكريا بطرس كاذبا ) زكريا بطرس :

    http://www.4shared.com/file/130331861/1bd71a03/___.html

    صوره لنص الكلام من موقع القديس تكلا :

    [url]http://www.albshara.net/imgcache/2/11105albshara.JPG[/IMG]


    6- لجوء زكريا بطرس الى اتهام الأنبا بيشوى و الكنيسه المصريه بالكذب , فقد قال الأنبا بيشوى أن زكريا بطرس قد أوقف عن الخدمه لأنه ضرب شخصا بالشلوت مما تسبب له بعاهه مستديمه فى برايتون فى انجلترا , و قد نفى زكريا بطرس هذا الكلام , مما يشكل اتهاما صريحا بالكذب للأنبا بيشوى و الكنيسه المصريه التى صدر عنها قرار الإيقاف عن العمل بسبب هذه الواقعه ..... و هذا يثبت أن زكريا بطرس على استعداد للكذب و اتهام الآخرين بالكذب حتى يدافع عن نفسه .

    و ها هو تسجيل زكريا بطرس الذى يتهم الأنبا بيشوى بالكذب , و بنفس التسجيل المقطع الصوتى للأنبا بيشوى بأن زكريا بطرس ضرب واحد بالشلوت جاب له عاهه مستديمه فى برايتون فى انجلترا :






    7- الأنبا مرقص الذى استشهد به زكريا بطرس على عدم صحة الوثيقه , قال أنه يعبر عن رأيه الشخصى , و هو اسلوب ليس قويا فى نفى التهمه , و كان الأجدر بالأنبا مرقص أن يدافع بشكل أقوى قائلا أنه لا يوجد أى انسان فى الكنيسه القبطيه يمكن أن يتهم زكريا بطرس بهذا الأمر .

    8- عدم صدور أى تكذيب من الأنبا دانييل بالرغم أنه بكل تأكيد قد سمع عن نشر هذه الوثيقه , أو بكل تأكيد قد أخبره الناس عنها .

    9- عدم صدور أى تكذيب على لسان الأنبا بيشوى أو الكنيسه المصريه بالرغم من نشر هذه الوثيقه فى الجرائد المصريه .

    10- عدم تهديد زكريا بطرس بمقاضاة هذه الصحف بتهمة التزوير .

    11- عدم تهديد الأنبا بيشوى أو الكنيسه المصريه أو الأنبا دانييل بمقاضاة هذه الصحف بتهمة التزوير .

    12- اضطراب زكريا بطرس و تلعثمه أثناء دفاعه عن نفسه .

    13- الأدله الداخليه التى تثبت صحة الوثيقه :

    أ- لو أن هذه الوثيقه مزوره لقال المزور أن زكريا بطرس قد قام بالفعل الجنسى كاملا مع الطفل الصغير و أن هذا الطفل قد أخبر أمه بعد ذلك , و لكن الوثيقه تقول أنه ضغط على جسده بطريقه غير لائقه , و هذا ليس اسلوب من يريد التزوير , فالمزور بطبعه يميل الى تضخيم الأحداث .

    ب- ورد فى الوثيقه أن زكريا بطرس قام بإيواء فتاة ليل , و لو كانت الوثيقه مزوره لقال المزور أن زكريا بطرس قد واقعها جنسيا , و لكن هذا لم يحدث , مما ينفى تهمة التزوير .

    ج- ورد فى الوثيقه طلب الأنبا دانييل التخلص من زكريا بطرس و " أفراد شعب كنيسته " , و المقصود بهذا المؤيدين لزكريا بطرس , و هذا يدل على المام كاتب الوثيقه بتفاصيل المشاكل التى حدثت بين الأنبا دانييل و زكريا بطرس , فبعد الرجوع للمواقع المسيحيه التى أوردت هذه القصه مثل موقع تاريخ اقباط مصر لعزت أندراوس , اتضح أن زكريا بطرس كان له أنصار فى برايتون فى انجلترا و أنهم قاموا باعتصام و اضراب عن الطعام دفاعا عن زكريا بطرس , و هذه تفاصيل قد تغيب عن المزور , و اذا لم تغب عنه فلن يهتم بذكرها فى وثيقة مزوره , بل سيكون كل اهتمامه منصبا على زكريا بطرس , و لن يتعرض فى وثيقته الى ذكر التخلص من " أنصار زكريا بطرس " .

    د- ورد فى الوثيقه تأريخا للأحداث و ذكر لأسماء الأشخاص , و هذا ليس أسلوب من يريد التزوير , فطبيعة المزور أنه يتحاشى ذكر التفاصيل التى قد تكشف تزويره , و يتناول المسائل بطريقه عامه اجماليه فقط حتى لا يكتشف تزويره , و هذا خلاف ما نجده فى الوثيقه من ذكر لتواريخ و أسماء لبعض الأشخاص .


    و بالتالى فالسمات النفسيه لكاتب هذه الوثيقه تستبعد أن تكون الوثيقه مزوره , لأن الكاتب لا يميل الى تضخيم الأحداث مع أنه ذلك كان ممكنا له فى بعض المواضع , و لأن الكاتب يذكر تفصيلات لا يهتم " من غرضه التزوير " بذكرها .







    أدلة نفى الاتهام و الرد عليها :




    1- يقول زكريا بطرس أن فاتن عدلى قد اشتكت بتاريخ 1999 و هذا تاريخ سابق على رسامة الأنبا دانييل اسقفا فى سيدنى فى استراليا :

    الرد : هذه النقطه لا تصلح دليلا لنفى الاتهام , لأنه لا علاقه بين الحادثه و تاريخ رسامة الأنبا دانييل فى استراليا , فربما كانت فاتن عدلى خيرى على معرفة شخصيه بالأنبا دانييل , مما دفعها أن تشتكى له , خصوصا و أن الموضوع حساس و يمس الإعتداء على طفلها بل و يمس سمعة الكنيسه كلها , و يمكن للأنبا دانييل بعد ذلك أن ينقل شكواها و هو ما حدث فعلا بإرساله رساله الى الأنبا بيشوى بخصوص هذا الأمر كما ورد فى الوثيقه .


    و هناك احتمالان فى هذه المساله , لأن عام 1999 هو تاريخ نهاية وجود زكريا بطرس فى استراليا , و بداية وجوده فى انجلترا , فأين وقعت الحادثه بالضبط ؟؟؟ :


    الإحتمال الأول : أن فاتن عدلى تنتمى الى كنيسة الأنبا ابرام التى توجد فى برايتون فى انجلترا , و أن الإعتداء قد تم هناك , و بعده هرب زكريا بطرس الى استراليا عند اولاده , فهددت المرأه أن تشتكيه و أن تتولى السلطات الاستراليه مهمة القبض على زكريا بطرس تمهيدا لمحاكمته على هذه التهمه , و لكن الأنبا دانييل قام بتهدئتها و بالتالى ظل الموضوع فى الخفاء و لم يفتضح أمر زكريا بطرس .

    و نجد نظيرا لهذا السيناريو فى قصة الأنبا دانييل و المرأه التى هددت بمقاضاته , حيث هدد زوج هذه المرأه الأنبا دانييل بأن تكون فضيحته دوليه اذا ترك انجلترا و هرب الى استراليا ..... فربما حدث نفس الأمر قد حدث فى قصة فاتن عدلى خيرى مع زكريا بطرس .

    الرابط من موقع عزت أندراوس تاريخ أقباط مصر :

    http://www.coptichistory.org/new_page_7239.htm



    صوره للكلام من الموقع :




    الاحتمال الثانى : يمكن أن تكون فاتن عدلى التى تنتمى الى كنيسة الأنبا ابرام فى برايتون قد ذهبت الى استراليا للزياره أو للفسحه أو لأى غرض آخر و معها ولدها , و ذلك فى أثناء تواجد زكريا بطرس هناك , و هناك حدثت الواقعه مع ابنها , مما دفعها الى أن تشتكى الى الأنبا دانييل بأنها ستبلغ الشرطه الاستراليه , و لكن تمت تهدئتها و تسوية الموضوع دون شوشره كما هى العاده فى الكنيسه المصريه .


    و نلاحظ - اذا صح هذا الاحتمال الثانى - أن تاريخ الإعتداء هو عام 1999 , و هو نفس العام الذى رحل فيه زكريا بطرس عن استراليا حسب اعترافه ( عندما قال أنه رحل قبل الأنبا دانييل بثلاث سنوات , و تاريخ رسامة الأنبا دانييل 2002 , و على هذا يكون زكريا بطرس قد غادر عام 1999 ) , و من المعروف أن زكريا بطرس لا يترك أى مكان بمزاجه , بل بسبب مصائب و مشاكل يتسبب فيها , فمن الجائز جدا أن تكون هذه المشكله هى التى ابعدته عن استراليا فى هذا العام , مما قد يقوى هذا الاحتمال .


    و الخلاصه فى هذه النقطه : أن احتمال وقوع هذه الحادثه وارد جدا , و أن النصارى لا يملكون دليلا جازما يفيد باستحالة وقوعها على النحو المذكور , فلا يوجد دليل جازم أن فاتن عدلى لم تكن على معرفه بالأنبا دانييل , و لا يوجد دليل جازم أن " فاتن عدلى و ابنها " و زكريا بطرس لم يتواجدوا فى استراليا فى نفس الوقت , و لا ما ينفى وجودهم جميعا فى انجلترا فى نفس الوقت .




    2- يقول زكريا بطرس أن الوثيقه لا يوجد عليها توقيع , و هذا غير صحيح , فكل من يطالع الوثيقه يجد توقيع الأنبا دانييل , هو نفس التوقيع الوارد فى وثيقة قبول استقالة زكريا بطرس , فهل وثيقة قبول استقالة زكريا بطرس هى أيضا غير موقعه ؟؟؟؟!!!!!!


    3- يقول زكريا بطرس أن أولاده لم يكونوا معه فى استراليا , و قد تم الرد على ذلك بالأعلى حينما أوضحنا كذبه فى هذه النقطه .

    4- يقول زكريا بطرس أنه ترك استراليا عام 1992 , و قد تم الرد على ذلك بالأعلى حينما أوضحنا كذبه فى هذه النقطه .

    5- يقول زكريا بطرس أن الأنبا دانييل لم يكن له سلطة عليه فى الفتره التى تتحدث عنها الوثيقه , و هذا أيضا لا يصلح كدليل لنفى الاتهام , فالوثيقه تتحدث عن شكاوى و أنباء وصلت للأنبا دانييل و قام الأنبا دانييل بنقلها للأنبا بيشوى لاتخاذ اللازم , و لا تتحدث عن قرارات فوريه اتخذها الأنبا دانييل بنفسه , مما يدل على دقة الوثيقه و أنها غير مزوره .

    أما قرار قبول استقالة زكريا بطرس بعد ذلك بواسطة الأنبا دانييل , فحينها كان للأنبا دانييل سلطة على زكريا بطرس بموجب قرار صادر من البابا شنوده قبل ذلك بفتره .



    و فى الختام هذا ملخص لسيناريو الأحداث :


    1- واقعة الاعتداء على ابن السيده فاتن عدلى , إما أن تكون حدثت فى انجلترا أو فى استراليا و قد شرحنا الاحتمالين بالأعلى .

    2- واقعة ايواء زكريا بطرس لفتاة ليل حدثت فى انجلترا , و قد كان الأنبا دانييل متواجدا فى انجلترا فى هذه الفتره .

    3- فضائح ابناء زكريا بطرس قد حدثت فى استراليا , و كان الكثير على علم بها مثل البابا شنوده و الأنبا سوريال , هذا بخلاف الأنبا دانييل و الأنبا بيشوى و غيرهم كثير من أعضاء الكنيسه .




    حياكم الله

  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    أرجو فضلا من الإدارة الكريمة التثبيت لكى يعرف الناس حقيقة هذا الرجل (مع الإعتذار للرجال)

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    01-10-2009
    على الساعة
    12:07 AM

    افتراضي

    واضح ان هذا الرجل كذوب ودجال ومنافق ويدعي الدين
    انا لا اعرف هذا الرجل ولايشرفني معرفته لكن
    من الدلائل والبراهين الذي رئيت بام عيني
    ومن الروابط الذي وضعوها الاخوه الكرام ولاكثر من منتدى
    ان هذا الرجل فاسق
    وعلى الجميع الاعتراف بهذا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-08-2016
    على الساعة
    06:01 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله عليك يا حبيب والديك





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  6. #6
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    02:29 PM

    افتراضي

    الراجل دة مقرف اوى
    انا عارف بيسمعوة لية


    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  7. #7
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا على مروركم الكريم.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا اخينا الحبيب وتم التثبيت
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  9. #9
    الصورة الرمزية krombo_krombo
    krombo_krombo غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    17-08-2010
    على الساعة
    09:06 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا جميعا، ربنا فضحه كمان و كمان.





    موضوع ذات صلة:
    فضيحة سكرتيرة زكريا بطرس تتسرب للصحافة المصرية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته


LinkBacks (?)

  1. ..
    Refback This thread
    16-04-2015, 11:49 PM
  2. 08-01-2015, 04:45 AM
  3. 26-04-2014, 11:59 PM
  4. ..
    Refback This thread
    12-12-2013, 01:42 AM
  5. 19-03-2012, 11:11 PM
  6. 21-01-2012, 07:34 PM
  7. 27-02-2011, 11:16 PM
  8. 09-10-2010, 11:22 AM
  9. 26-08-2010, 10:13 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-09-2010, 05:56 AM
  2. مصادر السيد القمني المزورة واعتماد زكريا بطرس عليها
    بواسطة الناصح في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 17-11-2009, 02:36 AM
  3. الرد على الكلب زكريا بطرس فى شبهة المرأة التى فى عقلها شىء
    بواسطة Brave Lion في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-11-2009, 07:47 PM
  4. قصة ام قرفه والتدليس عليها من زكريا بطرس والفلم يستمر
    بواسطة نور ابريك في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2008, 04:57 PM
  5. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-04-2006, 10:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته

زكريا بطرس يثبت صحة الوثيقة التى تثبت شذوذه برده عليها بالأكاذيب فى قناته