شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بســـــــم الـلـه الرحمن الرحيــــم

    لم يُفوت هؤلاء القُطعان من الخنازير والشياطين على قناة الفتنه " قناة الحياه " الفُرصه ، من الإساءه للمُسلمين في عيدهم وبعد صومهم لشهرهم الفضيل لهذا العام ، ليتهموهم ويتهموا مليار ونصف مُسلم بأنهم يصومون على طريقة الوثنيين ، وأن نبيهم أخذ الصوم وشهر رمضان عن الصابئه المندائيين ، ويصفونهم بأنهم وثنيون ، اهل الداء والمُستاصل فيهم هذا الداء يرمون غيرهم به ، أتوا بحلقه عن هذا الموضوع بإستضافة رشيد الأصفر الخبيث لدكتور الخُرافات رأفت عماري ، ولهم حلقه أُخرى لتكملة كذبهم وتفاهة ما يقولون به ، مع تكرارهم لبث كُل حلقه .

    دكتور الخُرافات هذا جعل من نفسه فقيهاً مُلماً بخبر الأولين والآخرين وبعلم الآثار بحذافيره ، ليجعل كُل ما جاء به الإسلام ونبيه مُحمد إما خُرافه ، وإن لم يكُن خُرافه فهو مأخوذ من الوثنيين .

    لسانُ حالهذه القُطعان دائماً يتهم نبينا بأنه أخذ عن كذا وكذا ، وهذا أن دل على شيء فلا يدُل إلا على غباءهم المُطلق وتفاهتهم وتفاهة عقولهم ، لأن الأديان والدين عند الله واحد وهو الإسلام ، والأديان تُكمل بعضها البعض لتصل إلى الدين الواحد ، ثُم ما هو الذي عندكم او ماذا بقي لكم ليأخذ منهُ مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، فالصومُ كُتب على كُل الأُمم التي بعث اللهُ لها أنبياء ورُسل ، إلا صومكم هذا فهو صنيعتكم أنتم .

    هذا المسخ الذي يُسمي نفسه الدكتور رأفت عماري ، وصلت به الجُراه لتشبيه الإسلام بالقرده التي يتم إلباسها وتغطيتها بغطاء جميل ، وتزيينها ووضع المكياج لها ، ويقول هذا بعد أن أثبتنا أن كُل عبادات الإسلام أصلُها وثني أو خُرافي ، فيقول هذا القرد أن القرده مهما عملت لها وبهرجتها وزينتها ، يزول عنها كُل شيء وتبقى قرده .

    لا نقول إلا حسبُنا الله في هؤلاء الشياطين والخنازير ، وفي كُل من يُناصرهم ويسكت ويلوذ بالصمت عنهم

    عُمر المناصير 3 شوال 1430 هجريه


    أعوذُ بِاللهِ مِنَ ألشيطانِ ألَرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ورد عن المسيح عليه السلام في مُرقص{4 : 25} " بالكيل الذي به تكيلون يُكال لكم ويُزاد لكم أيُها السامعون . لأن من لهُ سيُعطى . واما من ليس لهُ فالذي عندهُ سيؤخذ منهُ " .
    شهر رمضان شهر أو عاده وثنيه أخذها نبي الإسلام عن المندائيين الصائبين ، هكذا يقول هذا المسخ والخُرافه رأفت عماري ( فهو لا يُميز بين كلمة الصابئين والصائبين )

    وهذا ما قاله هذا المسخ الرأفت وشريكه رشيد ، في حلقة سؤآل وسخ أو وقح التي بُثت في يوم الالثُلاثاء 20 / 9 / 2009

    قال اللهُ سُبحانه وتعالى وهو أصدقُ القائلين

    {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَات وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلاَ تَظْلِمُواْ فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ }التوبة36

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ }البقرة183

    {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }البقرة185

    تمخض الجبلُ فولدَ فأراً

    تمخض دكتور الخُرافات رأفت عماري وجليسه رشيد الأصفر الخبيث ، فولدوا خُنفساءً ، طبعاً رأفت عماري ومن يُشاركه ليسوا جبلاً جبلاً ، ولكنهم جبلاً في الخُرافات والكذب والتدليس والتزوير والإفتراء والكُفر والشرك بالله .

    كما قُلنا سابقاً عندما أكتشف زكريا بطرس هذه التي سماها " قُنبله أو أُنبُله " بأن المسجد الأقصى ليس هو الذي في القُدس ، وإنما في العدوة القصوى في الجعرانه في مكه فلم نجد لإكتشافه هذا إلا.

    تفلسف زكريا بطرس فضرط ضرطةً كادت أن تقطع بث قناته الشيطانيه

    هؤلاء الذين ليس عندهم شيء غير الشرك والكُفر بالله ، ومسبته أعظم مسبه ، وسب أنبياءه ورسله ومُختاريه بأقذر المسبات ، مما كتبه لهم اليهود من كتاب يقرؤونه ، وديناً يعتقدون به لا يقبل به أقل الناس فهماً وتفكيراً وعقلاً ، صعد ربهم الذي هو الله وجلس على يمين الله ، ماذا عندكم وماذا في كتابكم .

    بدل أنكم لا هم ولا عمل لكُم إلا غيبة نبي الإسلام والطعن في دين المُسلمين ، فأنت يا رأفت عماري تحمل شهادة دكتوراه في الكذب والخُرافات ، ولا ندري إذا كُنت دكتور من أين أشتريتها ، على الأقل من يحمل هذه الشهاده يستطيع أن يُجيد الكلام ، بدل هذا كُله ، وأن لا يُجيده رشيد وبأكثر منك وهو لا يحمل مثل هذه الشهاده .

    إذهب وابحث عن الإعترافات التي كتبها لكم اليهود وغيرهم ، بأن دينكم هذا صنيعتهم ، على الأقل إطلع على أحد هذه الإعتراف لهذا الكاتب اليهودي الجريء والمُنصف وهو : -

    إللي رافاج ، وحتى ندلك على المصدر فخذهُ

    ورد في الخطاب المفتوح إلى المسيحيين في العالم الذي نشرته مجلة century-- ألأميركيه عدد2 لشهر شباط 1928 للكاتب اليهودي ( ماركوس إللي رافاج ) قوله موجهاً كلامه للمسيحيين :-

    ( لم تبدأوا بعد بإدراك العُمق الحقيقي لإثمنا ، فنحنُ لم نصنع الثوره البلشفيه في موسكو فقط ، والتي لا تُعتبر نُقطه في بحر الثوره التي أشعلها بولص في روما ، لقد نَفَذنا بشكلٍ ماحق في كنائسكم وفي مدارسكم وفي قوانينكم وحكوماتكم ، وحتي في أفكاركم اليوميه ، نحن مُتطفلون دُخلاء ، نحنُ مُدمرون شوهنا عالمكم السوي ، ومُثلكم العُليا ، ومصيركم ، وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما ، فهما يتعارضان كُليةً مع روحكم الأصليه ، فشتتنا أرواحكم تماماً ، إن نزاعكم الحقيقي مع اليهود ، ليس لأنهم لم يتقبلوا المسيحيه ، بل لأنهم فرضوها عليكم ) .

    أقرأت يا خُرافه هذا من قبل أنت ورشيد أم لم تسمع به من قبل

    أولاً يا رأفت عماري عندما تُريد أن تُدلس وتفتري وتكذب ، رتب كذبتك الأول وزبطها ، على أن لا تكون مكشوفه بهذا الشكل ، ولكن لا نلومك فأنت تُخاطب خراف وأغنام " إرع غنمي ، إرع خرافي " أليس هذا ما كتبه لكم اليهود على لسان المسيح الطاهر عليه السلام زوراً وكذبا وبُهتاناً ، بأنه خاطب ذلك الحواري والتلميذ الطاهر بطرس رضي اللهُ عنهُ به ، بأنه وصف من يتبعه بالأغنام والخراف وأن يرعاهم .

    رأفت عماري الهامل حتى الصابئه لم يسلموا من لسانك الوسخ ، الصابئه هُم موحدون لله يا كافر يا مُشرك بالله ، وهُم اتباع يحيي بن زكريا عليهما سلامُ الله ورحمته ، وهُم اتباع الشهيد إبن الشهيد ، الذي سبق المسيح برسالته ونبوته وبعث الله لهُ ، وهو ما تُسمونه يحيا المعمدان الذي عمد المسيح عليهما سلامُ الله ورحمته ، ويحيي إذا لم يكُن عندك علم هو إبن خالة عيسى المسيح ، ويكبرهُ فقط ب 6 شهور .

    والصابئه موحدون لله ويُصلون لله الخمس ، وقبل الصلاه يتوضؤون ، ويُعمدون أنفسهم بالماء الطاهر ويغتسلون للطهاره ، كما يفعل المُسلمون ، ويصومون شهر رمضان كما تصوم أُمة مُحمد ، وذلك لإتباعهم لنبي الله يحيي عليه السلام المبعوث من الله ، والمفروض أن النصارى وهُم أتباع المسيح يكونون كذلك في توحيدهم لله وصومهم ، وهُم كذلك .

    وكانت العرب تصف من يترك عبادة الأصنام ويتجه لله وتوحيده صبئت أو صبؤ الرجل ، قبل مبعث نبي الله مُحمد ، وقالوها عن نبي الله ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، عندما بُعث وطلب منهم ترك عبادة الأصنام والإتجاه لله بالوحدانيه والعباده ، أتهموهُ بأنه صبئ نسبةً للصابئه الموحدون لله .

    أما أنتم فأنتم مسيحيون مُشركون بالله وكُفار به حتى النُخاع ، ووُجدتم بعد العام 325 م ، ولا عُلاقة للمسيح بكم ، وسيتبرأ منكم أمام الله يوم الدينونه كما تُسمونه

    الصائبه من أين اتيت بها " اصابك الله بقارعةٍ من عنده

    {.......وَلاَ يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُواْ تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُواْ قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيباً مِّن دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ }الرعد31

    وهؤلاء الصابئه في العراق وفي غير العراق ، وإذا لم تُصدق إذهب واسألهم اتباع من هُم ، وما هو دينُهم ، أما أن تصفهم بأنهم وثنيون ، فمن المفروض لو علموا بما قُلته عنهم أن يُقيموا عليك دعوه ويقطعوا لسانك الكاذب هذا الذي وصفهم بأنهم وثنيون .

    إذا انقرض الوثنيون عن وجه الأرض فأنت شيخ الوثنيين ، وارجع وأقرا وثيقة إيمانك الوثنيه ، التي أوجدها لك قسطنطين الوثني بالقهر والقوه ، والذي مات على وثنيته ولم يؤمن لا بالمسيح ولا بغيره .

    أما صومُك هذا الذي تصومه انت ، فهذا سنهُ لك مجمع الشؤم والتدمير لنصرانية المسيح ، مجمع نيقيه ، ولا علاقة للمسيح به ، فصوم المسيح وما طلبه وفرضه لا علاقة لهُ بصومكم .

    هؤلاء هُم الصابئه يؤمنون بالله الواحد الأحد ويصومون ويُصلون لهُ ، وهُم مُتخفون ولا ذكر لهم كما هُم عباد الله الذين زهدوا الدُنيا ، ومثيلهم النصارى الذين لا تذكرونهم بخير ولا ذكر لهم عندكم ، فهؤلاء النصارى أيضاً يؤمنون بالله الواحد ، وبأن المسيح نبي من البشر وأنه لم يُصلب ، ويؤمنون بنبوة مُحمد وبأن القُرآن كلامُ الله وموحى به من عنده ، ويستمعون لهُ ، وهؤلاء مُتوارون أيضاً خوفاً من ظلمكم واضطهادكم .

    أما أنتم فمسيحيون فأنتم نتاج مجمع نيقيه وتلاميذ وأحفاد بولص ، عُباد الصليب صليب الخائن " يهوذا الإستخريوطي " ، وليس للمسيح منكم ذكر إلا الأسماء وبعض الأخلاق ، وسير مُحرفه ومُزوره سميتموها الإنجيل ، وشتان بين ذلك الإنجيل الذي أنزلهُ الله عليه والمفقود ، وهذا الذي بين أيديكم الذي هو نتاج قلم اليهود الكاذب ، أين أنتم وما جاء به المسيح ، ترتدون ثوب المسيح محشواً بالكُفرُ والشرك بالله .

    وإذا كُنت تتحدث عن الوثنيه ، فإن الوثنيه على أُصولها اليونانيه والرومانيه والمصريه القديمه هو ما يُمارس في الكنائس ، وما يُرافقها من طقوسهم وشرك وكُفر بالله .

    تأتي أنت وجليسك لتقول إن نبي الإسلام أخذ صوم شهر رمضان عن المندائيين الصائبين الوثنيين ، الذين عاشوا في أُور جنوب العراق وفي حران ، أو من الحرانيين وتصفهم بالوثنيين يا وثني .

    روح الأول تعلم لفظ الكلمه الصحيحه للصابئه بدل قولك صائبه " صائبه تُصيبك " ايُها الخُرافه .
    يا هامل يا حقير يا نذل لا هم ولا شُغل لك إلا غيبة أطهر خلق الله وخاتم النبيين والرُسل ، والطعن في دينه ، وبما جاء به على أن كُل أركان الإسلام مأخوذه من الوثنيين ، لن ننسى كلمتك يا تافه مع بداياتك الأُولى وظهورك على هذه القناه العفنه النتنه ، عندما كان حديثكم أن القُرآن وحي الشيطان لمُحمد .

    فتجرأت أيُها الحشره لتقول ، وباللهجه العاميه لك " مهو محَمَدْ أصلاً شَيْطان "
    لعنةُ الله عليك أيُها الخنزير والشيطان ، وشيطان يركبك أكثر مما هو راكبك الآن ايُها الشيطان الغدار الأفرق الأسنان الأزغب العينان .

    {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }الأنعام112

    {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً }الأحزاب57

    omarmanaseer@yahoo.com
    al.manaseer@yahoo.com 22 / 9 / 2009
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    الصورة الرمزية بن عدوان
    بن عدوان غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    15-02-2010
    على الساعة
    02:48 PM

    افتراضي لله درك يا عمر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    نصرك الله يا عمر المناصير على ردك على دكتور الخبث والحقد الحقير /رافت عماري لعنه الله ولعن من ناصره إلى يوم الدين ....

    : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبعم ملتهم )

    قبحهم الله يريدون تشكيك المسلمين في عقيدتهم ولكن هيهات هيهات ثابتون إلى يوم الدين ....
    والواجب على كل مسلم وخاصة الكتاب الدفاع والذب عن ديننا وعن نبينا حبيبنا ....
    عذرا ان كانت المشاركه متأخره وفي الحقيقه اول مره اشاهد قناة الحياه الخبيثه وشاهدت حلقه هذا اليوم عن أوثان نوح عليه السلام ... وفعلا حديث هذا الخبث يدور حول الخرافه والتشكيك عن زمزم وعن الكعبه وعن قبيله جرهم وعن الحجر الأسود .. لعنه الله أينما ذهب .

    بن عدوان ..

  3. #3
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    شُكري الجزيل لك ولعبورك الطيب يا بن عدوان ، وأحب أن أُخبرك أن هذا الساقط والفأر المُختبئ في أحد الأوكار في أُوروبا هو مسيحيي المنطقه الشماليه في الأُردن ، وبالذات من الصريح .

    وأنا يا أخي في الله هذا الملف وكُل ملف آخر أرسله لمئات الإميلات ، وبالذات لهُ ولكامل إميلات هذه القناه الشيطانيه ، ولكامل الإميلات للقنوات المسيحيه الأُخرى ، ليُهزأ هذا الخنزير النتن أمام الجميع .

    بارك الله فيك أخي في الله وفي ما أبديته من طيب الكلام لك مني كُل الشُكر والإحترام ، والدُعاء بالتوفيق .

    عمر المناصير 18 صفر 1431 هجريه

  4. #4
    الصورة الرمزية بن عدوان
    بن عدوان غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    15-02-2010
    على الساعة
    02:48 PM

    افتراضي شكرا اخي عمر

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته

    شكرا لك اخي عمر على المرور الكريم ... واثابك الله ... على ردك وأبشرك بأن من يشاهد هذه القنوات الخبيثه وبالذات قناة الحياه وخاصة برامجهم الموجهه أصلا للمسلين ، أبشرك أن الجميع يرى في أعينهم الزيغ وفي ألسنتهم الكذب وفي قلوبهم الحقد ... وفي الحقيقه ان هجماتهم الشرسه على الأسلام ... هذي نتائجها :

    ( ارتفاع الإيمان عندنا وبالتالي ارتفاع الضغط عندهم )

  5. #5
    الصورة الرمزية nooorsabah
    nooorsabah غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    أخرى
    آخر نشاط
    26-09-2010
    على الساعة
    03:13 PM

    افتراضي شكر وتوضيح من احد اتباع الصابئة

    باسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة
    انقل لكم سلاماً من الصابئة لاخوانهم المسلمين بالشكر والثناء على الرد على تهم قناة الحياة التكفيرية للاديان المنزلة ومنها ديانة الصابئة ديانة اتباع اول انبياء الله آدم عليه الصلاه والسلام واتباع انبياء الله شيتل بن آدم و نوح وسام بن نوح وادريس وآخر انبيائهم يحيى بن زكريا عليهم الصلاة والسلام وعلى جميع رسل وانبياء الله الصلاة والسلام .
    اوضح لاهلي ان الصابئة هو اول الاديان
    وارجو ان تسمح لي ادارة المنتدى الكريمة بوضع بعض النقاط على الحروف
    والرد على القرد بقناة الحياة
    ان دين الصابئة هو اول الاديان وهذا ماجاءت به الاديان الكريمة اليهودية والمسيحية والاسلامية ،
    واوضح له ان هناك فرقتين اسمها الصابئة
    قبيلة اسمها الصابئة بالجزيرة العربية وهي وثنية وتعبد النجوم ، اما صابئة بلاد الشام والعراق الذين يتكلمون اللغة المندائية فهم صابئة موحدون بالله ورسلة
    لهم كتابهم المنزل من الله گنزاربا ولهم انبيائهم ( آدم ، شيتل بن آدم ، نوح ، سام بن نوح ، يحيى بن زكريا ) عليهم السلام ، لهم اركان ديانتهم
    التوحيد بالله الواحد الاحد والتسبيح لله الحي القيوم له وحده لاشريك له - والله الحي العظيم هو خالد ، و حي فوق جميع الاكوان ، ولا يغفل ، عادل لا يظلم ، لا شريك له في سلطانه ولا نــَـد ، ولا والد ولا ولد له ، روؤف رحيم ، ناصر كل الطيبين ، يغفر الذنوب ، ويقبل التوبة ، ولا يفرق بين البشر إلا بأعمالهم الصالحة . وهو خالق الاكوان جميعاً العليا والوسطى والسفلى ، ذو الحول الشامل المطلع على كل شيء فيها وله القدرة للتحكم بها
    الركن الثاني لدينهم هو الصباغة ولــــــــــــيس التعميد الذي اخده المسيحيين عن الصابئة
    الركن الثالث الصلاة لله الواحد الاحد
    الركن الرابع الصوم 36 يوم على مدار السنة ، الامتناع عن ذبح واكل اللحوم ، وايضاً اخذه المسيحيين من الدين الصابئي اول الاديان خلقاً
    الركن الخامس منح الصدقة والزكاة

    للصابئة الموحدون كتبهم المقدسة اهمها واولها كتاب النبي آدم گـنزاربا مبارك اسمه وسنن انبيائهم وكتب اخرى لتعليم الوضوء والصلاة

    * - من الاخطاء الشائعة التي يطبل لها المسيحيين هي التعميد

    ان ما يسمى التعميد عند الصابئة هو الصباغة بالماء الجاري ومن اهم مانوضح من خرافات وثنية قناة الحياة

    ان نبي الله ورسولة يحيى بن زكريا خاتم انبياء الصابئة هو من يدعي المسيحيين صبغ النبي عيسى بن مريم
    وهنا نقطة مهمه نشير لها
    كان النبي يحيى بن زكريا عليه السلام يدعو الذين مرقوا عن دين الله الصابئي واصبحوا يهود او عبدة اوثان لعبادة الله الواحد الاحد والعودة الى دين آدم الاول ، ومَن يصبغهم " او كما يسميه المسيحيين التعميد " يصبحون صابئة ؟........................!
    اي ان عيسى بن مريم عليه السلام صابئي؟......................!
    او انه لم يصبغه وهذا يعني ان عيسى ابن مريم لم يصطبغ على يد النبي يحيى وهذا يثبت ان ماجاءت به الاناجيل غير صحيح
    او انه صابئي بالاصل وعندما حرفت وكتبت الاناجيل كتبت على اهواء كاتبيها وان عيسى بن مريم هو صابئي واحد دعاة الصابئة ، والاناجيل غير حقيقية
    او ان عيسى بن مريم خرج عن دين الصابئة ودين النبي يحيى بن زكريا بدين جديد او مذهب اسمه المسيحية و شعارها المعموديه

    كما ونبين لاخواننا ان النبي يحيى لم يقتل كما يدعي المسيحيين
    وموثق عند الصابئة بسنة نبيهم يحيى ان الملاك جبرائيل نزل وكلم النبي يحيى وصعدت روحة الطاهرة مع الملاك جرائيل الى خالقها ، وهذا اثبات ثاني ان مافي الاناجيل من معلومات غير دقيقة

    واشير الى ان رمز الصابئة يسمى درفشا يمثل + اي يشير الى النور والسلام والايمان بالله ووجود الله بجميع الجهات ، وهذا الشعار اخذه المسيحيين من الصابئة

    وهناك مواضيع مفصلة عن الصابئة وديانتهم وانبيائهم
    اذا كان المسيح هو الله فكيف يقول ؟
    إنجـيل مـَتـّى :
    قال المسيح عليه السلام : اَلْحَـقَّ أَقُولُ لَكُمْ : لَمْ يَقُمْ بَيْنَ الْمَوْلُودِينَ مِنَ النِّسَاءِ أَعْظَمُ مِنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ .

    ومن خلال بحثي بشبكة الانترنت وجدت لكم موقع صابئي مختص يكشف لنا ان الدين الصابئي يثبت اكاذيب المسيحيين ،و يحتوي الموقع تفاصيل دقيقة عن الدين الصابئي اذ يحتوي كتاب النبي آدم كنزاربا المقدس ، وكتاب سنة النبي يحيى عليه السلام ، وكتاب صلاة الصابئة ، ومواضيع عن دين نبي الله يحيى بن زكريا و شرح دقيق لاختلاف ماموثق بدين الصابئة عن مايدعي به اتباع قناة الحياة وغيرها
    رابط الموقع
    #######

    وشكراً جزيلاً لكم
    اختكم نورا سعد صباح
    باحثة ومختصة بالاديان القديمة
    الكويت
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 26-09-2010 الساعة 04:26 PM

  6. #6
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ...........
    نشكرك أُختنا الفاضله " nooorsabah " على هذا العبور ، ونعتذر عن إخواننا الكرام ، لحذفهم لما وضعت من رابط ، لأن نهج هذه المُنتديات الطيبه هو عدم الترويج لما هو غير هذا الدين العظيم ، لأن الدين عند الله الإسلام ، ومن يأتي بغير الإسلام ديناً فلن يُقبل منهُ ، وأن البشريه عليها إتباع خاتم الأنبياء والمُرسلين بعد بعثه برسالته .
    ..........
    قال سُبحانه وتعالى
    ....
    {صِبْغَةَ اللّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدونَ }البقرة138
    ......
    أخيك في الله : - عمر المناصير.................. 24 شوال 1431 هجريه

شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على من يقول إن الطواف عبادة تشبه عبادة الأوثان
    بواسطة معارج القبول في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-07-2014, 10:32 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2012, 11:42 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-07-2010, 05:22 PM
  4. إميلات ومواقع قناة الحياه الشيطانيه
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-2008, 07:11 PM
  5. ردود قناة الحياه
    بواسطة harot في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-07-2006, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه

شهر رمضان عبادة الوثنيين برأي خنازير قناة الحياه