الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

  1. #1
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

    بقلم مجمود القاعود

    حلقة الاتجاه المعاكس : للرجال فقط

    فيصل القاسم : تحية طيبة مشاهدى الكرام .. ننوه بداية أن هذه الحلقة من الاتجاه المعاكس للرجال فقط !

    لماذا تحدث إله الكتاب المقدس عن أيور المصريين التى تُشبه أيور الحمير وكمية المنى الخارجة من أيورهم وتعادل كمية المنى الخارجة من أيور الخيول ؟
    لماذا تحدث إله الكتاب المقدس عن شعر عانة المرأة ؟ ولماذا لم يتحدث عن شعر الإبط يتساءل ضيفنا فى الاستوديو ؟
    ولماذا تغزل إله الكتاب المقدس فى مؤخرة المرأة وثدييها وساقيها وسرتها وبطنها ؟؟
    ولماذا تحدث عن فتح المرأة رجليها لكل عابر ؟ وهل من المقبول أن يتحدث الله – والعياذ بالله – عن مص المرأة لقضيب الرجل ؟
    ألا يعد هذا اسفافاً وانحلالاً خلقياً لا يجوز أن يصدر مطلقاً عن الله ؟!
    أليس حرياً بإله الكتاب المقدس أن يتحدث عن شئ يُفيد البشر بدلاً من تلك الألفاظ الإيروتيكية البحتة التى تصلح لرواية جنسية بذيئة ؟
    أم أن الاستهبال يصل بالنصارى لدرجة أن يعتقدوا بأن هذا الكلام الفاحش هو كلام الله .. يضيف آخر ؟
    لكن فى المقابل ألا يعد حديث إله الكتاب المقدس عن شعر عانة المرأة دليلاً على حب الله للإنسان ؟
    لماذا يفهم المسلمون كل نص فى الكتاب المقدس بحرفيته ؟ ألا يقولون أن الحرف يقتل ؟
    أليس حرياً بالمسلمين أن يفهموا تلك الألفاظ الروحية السامية وفق السياق الذى ذُكرت فيه ؟
    أم أن التكفير وحب الطعن فى الآخر هما المسيطران على عقول المسلمين ؟
    ثم ألا يعد الحديث عن شعر عانة المرأة إشارة خفية للتخلص من الخطية ؟
    أسئلة أطرحها على الهواء مباشرة هنا في الأستوديو على الدكتور ” زعلان شعلان ولعان غضبان ” رئيس الجمعية الدولية لاجتثاث العهر من الكتاب المقدس وعبر الأقمار الصناعية من واشنطن على الدكتور ” شنودة فهيم نظير لبيب عبدالسيد روفائيل ميخائيل عزرائيل ” الحاصل على الدكتوراة فى اللاهوت الدفاعى .
    نبدأ النقاش بعد الفاصل.

    [فاصل إعلاني]

    فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدي الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس بإمكانكم التصويت على موضوع هذه الحلقة هل ترى أن الألفاظ التى وردت فى الكتاب المقدس تليق أن تصدر من الله جل جلاله 99.8 % لا 0.2 % نعم ، دكتور زعلان لو بدأت معك ماذا تقرأ فى هذه النتيجة ؟
    زعلان : هذه النتيجة أهديها لكل من يعتقد أن هذا الكلام صادر عن الله ، مما يدل على أن من كتب هذا الكلام هم البشر ولا يمكن أن يكون هذا الكلام الخادش هو كلام الله سبحانه وتعالى ، هذا عدا عن الأخطاء العلمية والتاريخية والعددية واللغوية التى يعج بها الكتاب المقدس وهذا …
    فيصل [ مقاطعاً ] : طيب بس خلينا ندخل بالموضوع …
    زعلان [ مقاطعاً ]: ….
    فيصل : … أرجوك لا نريد أن نبحث أى شئ آخر فى الكتاب المقدس هذا الأمر يحتاج إلى عدة سنوات خلينا بصلب الموضوع وهو الألفاظ الخادشة فى الكتاب المقدس .. أرجوك خليك بالموضوع .
    زعلان : نعم .. الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ، وقد فقد النصارى الحياء ، فقبلوا هذا الكلام الفاحش الخادش على أنه وحى من الله ، وهذا الكلام يجعل أى امرأة تذوب خجلا وحياءًا .. ولا .. أتصور أن أب يقدر أن يقرأ مثل هذا الكلام أمام ابنته أو أن راهب أو قس يقول هذا الكلام أمام مجموعة من النساء أو أستاذ أن يتحدث بهذا الكلام أمام تلميذاته .. فهل يعقل يا ناس أن يوحى الله بهذا الكلام القذر النجس الذى يخجل منه من لا حياء لديه .
    وأرجو إنك تسمحلى يادكتور فيصل أن أنقل لك وللمشاهدين الكرام بعض النماذج من الكتابات الجنسية البذيئة فى هذا الكتاب الذى يُقدسه النصارى وليحكم المشاهدون على هذا الكلام ..
    (( وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية )) ( حزقيال 16 : 7 ) .
    يادكتور فيصل هل يُعقل أن يتحدث إله عن شعر عانة المرأة ؟ وماهى الفائدة من هذا الكلام الفاضح ؟
    فيصل القاسم : طيب .. ممكن يقولك إنو هذا الكلام كلام مجازى ويرمز إلى الفداء ! و …
    زعلان [ مقاطعاً ] .. ولماذا لم يتحدث عن شعر الإبط أو شعر الذقن أو شعر الأنف أو شعر الشارب أو ..
    فيصل القاسم : [ مقاطعا ] : طيب جميل .. خلينى ..
    زعلان [ مقاطعاً ] : لو سمحت يا دكتور فيصل لم أكمل ..
    فيصل القاسم : سأعطيك المجال .. بس دقيقة . . دكتور شنودة سمعت هذا الكلام كيف ترد وكيف تقبل إنو امرأة تسمع مثل هذا الكلام الذى تعتبرونه وحى من الله ؟ .
    شنودة : أولاً يادكتور فيصل هذا الشخص الذى استضفته غير محترم ..
    زعلان [ مقاطعاً ] : يا أخى أنا بستعجب حينما أرى شخص يتهمنى بأنى غير محترم لأننى أرفض كلام فاحش .. حقاً إذا لم تستح فاصنع ماشئت .
    فيصل القاسم : أرجوك دكتور زعلان خليه يحكى .
    شنودة : يادكتور فيصل مفهوم الوحى فى المسيحية بيختلف عن الوحى عند المسلمين .
    الوحى فى المسيحية يقول عنه الكتاب المقدس : ” لم تأت نبوة قط بمشيئة إنسان بل تكلم أُناس الله القديسين مسوقين بالروح القدس ” (بطرس الثانية 1 : 21) ، فمفهوم الوحى فى المسيحية إن الله يوصل المعنى الإلهى المقصود عندما يحدث اتصال روحى بين النبى أو الرسول وبين الله . فالروح القدس عندنا هو روح الله الذى يعطى وينقل المعانى والأفكار وجوهر الموضوع إلى روح الإنسان عندئذ يستطيع أن يتأملها وأن يندمج فيها ويتحد بها ويحياها ويعبر عنها كليةً لكن محفوظة من الخطأ لأن روح اله مهيمن على حياة الإنسان فيعطى عملية انضباط لتوصيل الرسالة .
    فإذن الوحى فى المسيحية هو كلام الله معلن بالروح القدس للشخص أو النبى المعين الذى يتحد مع الله روحياً ويكون فى حضرة الله وفكرة مسلم كلية لله وروحه منطلقة لتتحد بالله وعندئذ يأخذ الفكر الإلهى ، أما نحن فلنا فكر المسيح .

    ففى الفكر المسيحى لا يوجد وساطة فالمسيحية علاقة إنسان بالله وليس هى علاقة واجب ولا روتين أو أفعل ولا تفعل ولا ريموت كنترول ولكنها اتحاد روح بالله وينتقل فكر الله إلى البشر فيعلن فى الكتاب المقدس .. والكتاب المقدس عهدين ، العهد القديم والجديد .
    والعهد القديم هو نبوات الأنبياء قديماً قبل أن يأتى المسيح ونحن نضم الاثنين معاً لأننا نؤمن أن العهد القديم يحمل نبوات ورموز عن شخص السيد المسيح واكتملت وتمت هذه النبوات فى العهد الجديد فنحن نضم الاثنين معاً فيكون الكتاب المقدس .
    فنحن عندنا الوحى مباشر من الله للنبى لأن النبى نفسه واسطة بين الله والبشر ولا نجد هذه الوساطة عندنا التى هى الملائكة ثم النبى ثم البشر كما هو الحال فى الإسلام .
    وفى الإسلام ينقسم الوحى إلى ثلاثة أنواع وفقاً للآية 51 من سورة الشورى : (( وما كان لبشر أن يكلمه الله إلا وحياً ، أو من وراء حجاب ، أو يرسل رسولاً فيوحى بإذنه ما يشاء )) :
    النوع الأول : وحياً : أى إلقاء المعنى فى القلب وهنا يقترب من المفهوم المسيحى ، ومعناه أن الله تبارك وتعالى عز وجل يقذف فى روع النبى شيئاً لا يمارى فيه بأنه من عند الله عز وجل كما جاء فى صحيح ابن حيان عن ابن مسعود عن الرسول آية الروح القدس نفث فى روعى ” حديث ” إن نفساً لن تموت حتى تستكمل رزقها وأجلها فاتقوا الله … وهذا النوع يوحى إليه مباشرة ويلقى فى روعة .
    والنوع الثانى : من وراء حجاب أى بالتكليم كما كلم الله موسى فلما سأل الرؤيا بعد التكليم حجب عنها وسمع النداء من وراء الشجرة ، نودى من شاطر الوادى الأيمن فى البقعة المباركة من الشجرة يا موسى إنى أنا الله رب العالمين وهنا من وراء حجاب مثل شجرة .
    والنوع الثالث : نزول أمير الوحى جبريل نزل على نبى الإسلام وعلى الأنبياء ومن قبـله (ولكن على الأنبياء من قبله هذه لا يوجد إثبات لها) فقد روى البخارى عن عائشة رضى الله عنها : إن الحارث ابن هشام رضى عنه سأل رسول الله قال يا رسول الله كيف يأتيك الوحى ، فقال : أحياناً يأتينى مثل صلصلة الجرس وهو أشده علىَّ وقد وعيت عنه ما قال أى حفظت أحياناً ليتمثل بى الملاك رجلاً يكلمنى فأعى ما يقول .
    وهؤلاء ثلاثة أنواع الوحى فى الإسلام وهناك فرق كبير بين الوحى بيننا وبين الإسلام وممكن أن نقترب فى النقطة الأولى ولكن لا يوجد ملاك عندنا فى المسيحية .. فعندنا نحن السيد المسيح المتجسد فى جسد أعطى أفكاره كلها للتلاميذ فكتبوا هذه الأمور وهم رسله فنكرر لا توجد نبوة قط بمشيئة إنسان بل تكلم أناس الله القديسين مسوقين بالروح القدس ..
    فيصل القاسم [ مقاطعا] : يا أخى إنت حكيت وشرّقت وغرّبت أرجوك .. أرجوك .. خش بصلب الموضوع .. ماذا تقول عن الألفاظ الخادشة فى الكتاب المقدس .. أرجوك أدخل فى الموضوع من فضلك ..
    شنودة : يادكتور فيصل الكتاب المقدس ذكر هذا الكلام فى معرض حديثه عن أمم فاسدة فاستخدم الله المجاز ليقرب الصورة لعقل الإنسان ، والكلام روحانى بمعنى أن شعر العانة يرمز إلى حب الله للإنسان .. مش الواحدة بتحلق شعر العانة بتاعها كدليل على حبها لزوجها ، فالله أراد أن يذكر الإنسان بشئ محبب إلى نفسه وقلبه وفكره وهو شعر العانة …
    فيصل القاسم [ مقاطعاً ] : دكتور زعلان الراجل قالك إنو هذا كلام روحانى ويدل على حب الله للإنسان شو هى المشكلة ؟
    زعلان : لا أملك إلا أن أردد مع الرسول صلى الله عليه وسلم : إذا لم تستح فاصنع ماشئت ، وقد فقد ضيفك الحياء ، فأخذ يهلوس بهذا الكلام الذى يقطر فحشاً وعهراً ويجعل أى امرأة تذوب خجلاً وحياء ..
    شنودة [ مقاطعاً ] : مش انتو برضه عندكو رضاعة الكبير .
    زعلان : أتحداك أن تخرج لى أى شئ يُسمى رضاع الكبير من القرآن الكريم .
    شنودة : ده فى كتبكم فى صحيح مسلم .. ولا أنا بجيب من عندى ؟
    زعلان : لا أعترف مطلقاً بأى رواية تخالف كتاب الله عز وجل ثم لا تخرجنا من الموضوع الذى هو عن ألفاظ إله الكتاب المقدس ..
    شنودة [ مقاطعاً ] : أنت ..
    زعلان : من فضلك أنا لم أقاطعك ..
    شنودة [ مقاطعاً ] : لما تتكلم إنو ..
    زعلان [ مقاطعاً ] : أنت تريد أن تفرض …
    فيصل القاسم : يا جماعة .. يا جماعة .. أرجوك من فضلك أستاذ شنودة من فضلك سأعطيك المجال .. تفضل دكتور زعلان .
    زعلان : عندما يتحدث إله الكون عن شعر عانة المرأة فهذا كلام لا يصدقه عقل إنسان طبيعى ولا يوجد مبرر لهذا الكلام إلا أنه من صنع بشر فسقة فجرة ، لعلك تذكر يا دكتور فيصل رواية ” الخبز الحافى ” لمحمد شكرى الكاتب المغربى الراحل وكيف قامت الدنيا من أجلها لما تضمنته من ألفاظ بذيئة خادشة ، فهل الله والعياذ بالله بات نداً لـ محمد شكرى ويُباريه فى الكلام الجنسى الفاحش ؟!
    كيف يادكتور فيصل يقبلون هذا الكلام الفاحش على أنه وحى من الله .. هل سيقول الوحى فى المسيحية يختلف عن الإسلام ؟! .. المهم أن هذا الكلام المفروض أن الله أوحى به لا شأن لنا أنزل ملك أو أوحى معناه المهم أنه وحى ، فهل الوحى يكون بتلك الطريقة الفاضحة ؟
    اسمع يادكتور فيصل هذا الكلام الروحانى الرمزى كما يزعم ضيفك الذى فقد الحياء :
    (( قالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته ها هو يذري بيدر الشعير الليلة فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك و انزلي إلى البيدر و لكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الأكل و الشرب و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع )) ( راعوث ص 3 : 1- 5 )
    حديث عن مص المرأة لقضيب الرجل ، واسمع أيضاً يتحدث عن إدخال الرجل لقضيبه فى مهبل المرأة ثم إنزال منيه على الأرض :
    (( فقال يهوذا لأُونان ادخل على امرأة أخيك و تزوج بها و أقم نسلا لأخيك فعلم أونان أن النسل لا يكون له فكان إذ دخل على امرأة أخيه أنه أفسد على الأرض لكيلا يعطي نسلا لأخيه فقبح في عيني الرب ما فعله فأماته أيضا )) ( تكوين ص 38: 8 – 10 )
    هل هناك إله يتحدث عن كهذه الأمور المنحطة .. هل إله النصارى أخصائى مسالك بولية ؟ .. اسمع يا دكتور فيصل :
    (( في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي )) ( حزقيال 16 : 25-26 ) .
    هل هناك إله يتحدث عن فتح رجلى المرأة ؟ هل يقبل أب أن يقرأ هذا النص لابنته ؟ هل يقبل أستاذ أن يقرأ هذا النص لتلميذته ؟ هل يقبل قُمّص أن يقرأ هذا النص لراهبة ؟
    اسمع يادكتور فيصل ليعرف ضيفك الروحانى حقيقة هذا الكلام الداعر :
    (( وكان إليّ كلام الرب قائلا يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها آشور الأبطال اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. فدفعت لهم عقرها لمختاري بني آشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم. ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني آشور الذين عشقتهم. هم كشفوا عورتها اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما فلما رأت أختها أهوليبة ذلك أفسدت في عشقها أكثر منها وفي زناها أكثر من زنى أختها. عشقت بني آشور الولاة والشحن الأبطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة فرأيت أنها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم عشقتهم عند لمح عينيها إياهم وأرسلت إليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي أختها. وأكثرت زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر. وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك )) ( حزقيال23 :1- 21 ).
    حديث عن الزنا والشهوة والعشق والمضاجعة وزغزغة الترائب وكشف العورة والتنجس وعشق الأيور التى تشبه أيور الحمير والمنى الذى يُشبه منى الخيل وزغزغة الترائب !! هل هذا كلام يادكتور ؟هل يعقل هذا يا ناس
    واسمع أيضاً :
    ” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عينيك وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .
    اسمع : وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
    وأيضاً : ((ولم تكوني كزانية بل محتقرة الأجرة. أيتها الزوجة الفاسقة تاخذ أجنبيين مكان زوجها. لكل الزواني يعطون هدية.أما انت فقد أعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك وصار فيك عكس عادة النساء في زناك إذ لم يزن وراءك بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك فصرت بالعكس )) ( حزقيال 16 : 31-34 ) .
    وأيضاً : لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 )
    و..
    فيصل القاسم [ مقاطعاً ] : باختصار .. باختصار من فضلك ..
    زعلان : آخر حاجة ..
    فيصل القاسم : باختصار رجاء .
    زعلان : وفى نشيد الأنشاد نرى العجب العجاب اسمع ماذا جاء : ليُقبلنى بقبلات فمه الحارة .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى ….
    فى الليل على فراشى . طلبت من تحبه نفسى . طلبته فما وجدته ..
    شفتاك كسلكة من القرمز . وفمك حلو . ثدياك كخشفتى ظبية يرعيان بين السوسن .. تحت لسانك عسل ولبن .
    قد خلعت ثوبى فكيف ألبسه .. حبيبى مد يده من الكوة فأنّت عليه أحشائى .. أحلفكن يا بنات أورشليم إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً .. حبيبى أبيض وأحمر .. شفتاه تقطران مراً مائعاً . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . حلقه حلاوة كله مشتهيات .
    ما أجمل رجليك بالنعلين يابنت الكريم .دوائر فخذيك مثل الحلى . سُرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيحة بالسوسن . ثدياك كخشفتى ظبية . ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات . قامتك هذه شبيهة بالعناقيد . قلت إنى أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها . ويكون ثدياك كعناقيد الكرم . ورائحة أنفك كالتفاح وحنك كأجود الخمر . لحبيبتى السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين . لنا أخت صغيرة ليس لها ثديان . فماذا نصنع لأختنا فى يوم تخطب . أنا سور وثدياى كبرجين . حينئذ كنت فى عينه كواحدة سلامة “
    فيصل القاسم : جميل جدا ً .. دكتور شنودة سمعت هذا الكلام الرجل ذكر لك كلام عديد يُشعر المرء بالغثيان وذكر من نشيد الأنشاد قول إلهكم ” شماله تحتى رأسى ويمينه تعانقنى ” بقى أن يقول وإيره فى حرى ! كيف ترد على هذا الكلام وشو هى علاقة تلك الألفاظ بوحى الله الذى جاء ليهذب الناس لا ليُعلمهم الفجور والانحلال ؟
    شنودة : أحب أن أبدأ بكلام بولس الرسول : (( كل شيء طاهر للطاهرين و أما للنجسين و غير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم أيضا و ضميرهم يعترفون بأنهم يعرفون الله ولكنهم بالأعمال ينكرونه إذ هم رجسون غير طائعين ومن جهة كل عمل صالح مرفوضون )) ( تيطس 1: 15، 16).
    زعلان : [ مقاطعاً ]: يعنى لو شاهدنا فيلم سكس جنابك ستراه طاهراً ونحن سنراه سكس ؟! ما هذا التخريف ؟
    فيصل القاسم : أرجوك دكتور زعلان ثوانى . تفضل سيد شنودة
    شنودة : الحب فى المسيحية جعل الله يستخدم تعبيرات جميلة محببة إلى قلب الإنسان وقد ضربت لك مثل منذ قليل بموضوع شعر عانة المرأة .
    فيصل القاسم [ مقاطعاً ] : جميل لكن سيد شنودة إلى ماذا ترمز كمية المنى التى تعادل كمية المنى الخارجة من أيور الخيول ؟؟
    شنودة : حتى تفهم مثل هذا الكلام لابد أن تحل عليك الروح القدس .
    فيصل القاسم : يا أخى طلّعت روحنا وروح المشاهدين وتقوللى روح قدس ؟!.
    شنودة : يا دكتور فيصل قلت سابقاً أن التعبيرات الإلهية تأتى بأشياء قريبة من نفس الإنسان . ثم إن ضيفك يعيب على بعض الكلمات عندنا موجودة فى القرآن :
    ترائب وردت فى القرآن فى سورة الطارق 5 – 7
    المنـى وردت فى القرآن فى سورة القيامة 36 – 39
    كذلك ما جاء فى سورة الأحزاب الأحزاب آية 50 ” يأيها النبى إنا أحللنا لك أزواجك التى أتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عمتك وبنات خالك وبنات خالتك التى هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبى إن أراد النبى أن يستنكحها خالصة له من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم فى أزواجهم وما ملكت إيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفوراً رحيماً “
    بالإضافة للحديث عن حوريات الجنة والغلمان كذلك يقول إلهكم أنه نفخ فى فرج مريم فهل هذا كلام يُقال ؟ وأتمنى من ضيفك أن يذكر حديث ماعز أمام المشاهدين إن كان يقدر على ذلك ..
    فيصل القاسم : طيب جميل .. الوقت يداهمنا .. دكتور زعلان ، قالك إنو القرآن فيه نفس الألفاظ وختم حديثه بتحدى إلك .. فلماذا أنتم المسلمون تمارسون سياسة ( حلال لكم .. حرام على المسيحيين ) ؟
    زعلان : أولاً ياريت يا دكتور فيصل تعطينى المجال ، لأن هذا الكذاب ذكر عدة مغالطات لابد أن أرد عليها كلها .
    فيصل القاسم [ مقاطعاً ] : باختصار أرجوك .. الوقت يداهمنا ..
    زعلان : باختصار .. يقول أن لفظة ترائب وردت فى القرآن وأقول لهذا الوقح الكذاب ..
    فيصل القاسم [ مقاطعاً ] : يا أخى بدون تجريح اعمل معروف .
    زعلان : شوف يادكتور فيصل السياق واحكم بنفسك : (( فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ )) ( الطارق : 5 – 7 ) . القرآن الكريم يتحدث عن خلق الإنسان ويذكر حقيقة علمية وهى أن الجنين يتكون من الماء الدافق الموجود فى صلب الرجل وترائب المرأة ، وانظر إلى كتابهم ماذا يقول :
    دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما
    ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم
    بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك
    حديث عن أناس يضاجعون عاهرة ويمصون ثدييها ويزغزغون ترائبها ، فكيف تكون الزغزغة يا دكتور ؟
    آية القيامة تقول : (( أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَن يُتْرَكَ سُدًى أَلَمْ يَكُ نُطْفَةً مِّن مَّنِيٍّ يُمْنَى ثُمَّ كَانَ عَلَقَةً فَخَلَقَ فَسَوَّى فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى أَلَيْسَ ذَلِكَ بِقَادِرٍ عَلَى أَن يُحْيِيَ الْمَوْتَى )) ( القيامة : 36 – 40 ) القرآن يتحدث عن إنكار الإنسان للبعث ويُذكره بحقيقته وكيف خلقه الله ، فهو مخلوق من منى يُمنى إلى آخر مراحل الجنين ويتساءل بعدها الله سؤالاً استنكارياً : هل الذى خلقك – أيها الإنسان – من هذا المنى غير قادر على إرجاعك مرة أخرى .
    انظر يادكتور كيف وردت لفظة المنى فى كتابهم :
    وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل
    هل هناك إله يتغزل فى أيور الناس ويصف كمية المنى الخارجة من أيورهم ويُشبهها بكمية المنى الخارجة من أيور الخيول ؟ فنحن لا نعترض على لفظة المنى فى حد ذاتها ولكن على السياق المنحط الذى وردت فيه .
    فيصل القاسم : أرجوك باختصار .
    زعلان : يادكتور لازم أرد على كل كلمة قالها
    فيصل : أرجوك : ما بقى معى وقت .
    زعلان : بسرعة .. كلمة يستنكحها لا يوجد بها ما توهمه ضيفك فهى تعنى أن يعقد قرانه عليها ولو كان هذا الشخص يفهم فى اللغة العربية لما قال مثل هذا الكلام .
    أما حديثه عن الحوريات والغلمان فأتحداه أن يأتى لى بلفظة واحدة مما وردت فى كتابه الذى يُقدسه .. هل قال الله عن الحوريات : وفتحتِ رجليكِ لكل عابر ؟ فلماذا هذا الكذب والتدليس وتلك الوقاحة ؟

    بالنسبة لموضوع النفخ فى فرج مريم فالله تعالى يقول يقول ” وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا ” ( التحريم : 12 )
    ولن نذهب إلى لعبة الرموز والروحانيات ولن أتهمه بالتفكير الجسدى ، بل ماذا فى هذه الآية ؟؟ هل تفهم النفخ بأنه يُشبه طفل ينفخ فى زمارته !! لا .. ليس كذلك على الإطلاق بل هذا النفخ مثله مثلما قال الله عز وجل عن حال آدم عليه السلام : ” فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُواْ لَهُ سَاجِدِينَ ” ( الحجر : 29 ) فكيف نفخ الله فى آدم ؟؟!! ومثلما كان النفخ فى آدم كان النفخ فى عيسى : ” إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ” ( آل عمران : 59 ) .
    والآية تتحدث أن مريم ابنة عمران صانت شرفها وعرضها المشار إليه بالفرج ، ونتيجة لهذا الصون والعفاف نفخ الله من روحه فى عيسى عليه السلام لتدب فيه الحياة ” فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا ” ، وإن اعترضت وقلت أن النفخ فى الفرج نفسه ! فكيف بالله تستنكر أن يُنفخ فى الفرج ولا تستنكر أن ينزل الإله من الفرج ؟! وغير ذلك الآية لا تتحدث بإباحية مبتذلة كالقول ” وفتحتِ رجليكِ لكل عابر ” مما يصور للقارئ أنه أمام فيلم جنسى وأمام امرأة تفتح رجليها لرجل كى يُجامعها …..! بل الآية تتحدث عن البتول التى صانت فرجها الذى هو مكان العفة ، مكذبةً اليهود الذين رموها بالإفك والبهتان ، ومبينةً أن الله قد نفخ من روحه فى عيسى عليه السلام .
    حديث ماعز هو : ” عن عكرمة عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما قال لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له: لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت. قال: لا يا رسول الله. قال: أنكتها؟ -لا يكني- قال: فعند ذلك أمر برجمه ” ( صحيح البخارى : 4286 ) .
    وقد جاء فى لسان العرب تحت لفظة ” نيك ” : (( ( نيك ) النَّيْكُ معروف والفاعل نائِكٌ والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ والأَنثى مَنْيُوكة وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً والنَّيّاك الكثير النَّيْك شدد للكثرة وفي المثل قال من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ غلبهم النُّعاسُ وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ انطبق بعضها على بعض ))
    فكلمة ” النيك ” تعنى الجماع ولا علاقة لها بتشنيعات العامة واستخدامهم لهذه الكلمة بمعنى فاحش . وغير ذلك فهذه اللفظة لم ترد فى القرآن الكريم .. هذا هو جوهر الموضوع .. هل هناك إله يوحى بكلام مثل الذى ورد فى الكتاب الذى يقدسونه ويتحدث عن الإست والسرة وشعر العانة والثدى والساق والفراش والأيور الكبيرة والمنى الكثير والقبلات الحارة والعناق ومص القضيب وإهدار المنى على الأرض والأحشاء وهذا غيض من فيض مما يوجد بكتابهم .
    فيصل القاسم : أشكرك جزيل الشكر ، كلمة أخيرة دكتور شنودة بإيجاز من فضلك .
    شنودة : لا نستطيع أن نحكم على أى نص مالم ندرس ملابساته وظروفه ( أسباب التنزيل ) واللغة المستعملة فى زمانه وتقاليد وعادات الشعوب فى ذاك الحين . فهذه الأوصاف التى قيلت كانت وصفاً للشر .
    زعلان : أى ملابسات وظروف وعادات تجعل الله والعياذ بالله يوحى بنصوص تجعل الشاب يمارس العادة السرية وتجعل المرأة تقترف الزنا وتحرض الناس على الرذيلة .. هل تقدر أن تحكى هذا الكلام أمام مجموعة من النساء أو أمام بنتك أو أختك أو أمك ؟!
    فيصل القاسم : يا أخى الوقت انتهى
    شنودة : إذا كان الكتاب المقدس هكذا فلماذا قال ربكم عنه أنه هدى ونور
    زعلان : أتحداك أن تأتى لى بآية تقول العهد القديم فيه هدى ونور أو العهد الجديد فيه هدى ونور أو الكتاب المقدس فيه هدى ونور .. القرآن الكريم يتحدث عن التوراة التى أنزلت على موسى وفقدت ، والإنجيل الذى أُنزل على المسيح وفقد ..
    فيصل القاسم : يا جماعة أرجوكم حتى نختم الحلقة .. هل ترى أن الألفاظ التى وردت فى الكتاب المقدس تليق أن تصدر من الله جل جلاله 100 % لا 0.0 % نعم لم يبق لنا إلا أن نشكر ضيفينا فى واشنطن الدكتور ” شنودة فهيم نظير لبيب عبدالسيد روفائيل ميخائيل عزرائيل ” الحاصل على الدكتوراة فى اللاهوت الدفاعى وهنا في الأستوديو الدكتور ” زعلان شعلان ولعان غضبان ” رئيس الجمعية الدولية لاجتثاث العهر من الكتاب المقدس . نلتقي مساء الثلاثاء المقبل فحتى ذلك الحين هذا هو فيصل القاسم يحييكم من الدوحة إلى اللقاء .

  2. #2
    الصورة الرمزية adeldeif
    adeldeif غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    26-08-2009
    على الساعة
    11:24 PM

    افتراضي الحمد لله على نعمة الإسلام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عن هذه الحلقة من المهم معرفة إذا كانت هذه المواجهه حقيقية من أم تخيل الإخوان,
    علماً بأنى قرأت فى كثير من النصوص التوراتية عن مثل هذه البذاءات
    أرجوا المعذرة ولكن للمصداقية أوكد على السؤال.
    جزاكم الله خيراً
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    511
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-11-2016
    على الساعة
    10:28 PM

    افتراضي

    اكيد هى من تخيل الاخوان ولكنها تتحدث عن حقيقة الكتاب المقدس
    واعتقد انة لو تم طرح هذا الموضوع فعلا على التليفزيون سيكون هذا هو الحوار بنسبة 99%
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeldeif مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عن هذه الحلقة من المهم معرفة إذا كانت هذه المواجهه حقيقية من أم تخيل الإخوان,
    علماً بأنى قرأت فى كثير من النصوص التوراتية عن مثل هذه البذاءات
    أرجوا المعذرة ولكن للمصداقية أوكد على السؤال.
    جزاكم الله خيراً
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اصدقك القول هده عدة شهور لم اشاهد الاتجاه المعاكس فيمكن ان تكون هده الحلقة قد بت جزء منها تم منعت
    و ربما قد تكون من تأليف الكاتب لكن لا يمكن أن نقول عنها أنها خيال لأنتها تعكس حقيقة فالألفاظ الفاضحة في الكتاب المعرص ليست خيال بالطبع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. " الشيطان يُجَرّب يسوع " هكذا تكلم الكتاب المقدس
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-2014, 12:10 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 20-09-2012, 08:58 AM
  3. "نصف الأساقفة الكاثوليك شاذون جنسيا" أسقف يصدر "خطايا الكتاب المقدس"
    بواسطة walaa bent aleslam في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 09:06 PM
  4. الرد على كتاب "محمد في الكتاب المقدس" لسام شمعون"
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-12-2008, 08:31 PM
  5. "عصمة الكتاب المقدس " المخطوطات وعلومها الحلقة الاولى
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-11-2005, 03:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-

الحلقة الممنوعة من الاتجاه المعاكس-أخلاقيات الكتاب"المقدس"-