الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    19-09-2009
    على الساعة
    06:06 PM

    الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

    الحمد لله وكفى والصلاه والسلام على انبياءه وعباده الذين اصطفى

    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخواتى المسلمين
    وما ننساش حبايبنا المسيحيين
    على راى اختنا
    ساجد لله
    سلام ونعمة وسامية وفوزية

    يُرجَم الثور الهائج وتترك المرأة الزانية
    طبعا اتعودنا ان الاعجاز العلمى بيكون من العلم و العلماء
    بس المره ادى اعجازمن نوع تانى
    خاااااااااااااااالص

    اقتباس
    سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 7: 1
    وَبَعْدَ هذَا رَأَيْتُ أَرْبَعَةَ مَلاَئِكَةٍ وَاقِفِينَ عَلَى أَرْبَعِ زَوَايَا الأَرْضِ، مُمْسِكِينَ أَرْبَعَ رِيَاحِ الأَرْضِ لِكَيْ لاَ تَهُبَّ رِيحٌ عَلَى الأَرْضِ، وَلاَ عَلَى الْبَحْرِ، وَلاَ عَلَى شَجَرَةٍ مَا.
    بيقولك ان اربع زوايا الارض يعنى الارض مربعه وهذا ما اثبته
    الفنان المحبوب احمد السقا فى مسرحيه كده اوكيه وقال ان شكل الارض تغير
    واسم الكوكب كمان اتغير وبقا بدل كوكب الارض اسمه كاوكاو الارض واللى مش مصدق ممكن يقرا جريده زوقينى ياماما


    وده اعجاز ادبى
    اقتباس
    سفر التكوين 1: 26
    وَقَالَ اللهُ: «نَعْمَلُ الإِنْسَانَ عَلَى صُورَتِنَا كَشَبَهِنَا، فَيَتَسَلَّطُونَ عَلَى سَمَكِ الْبَحْرِ وَعَلَى طَيْرِ السَّمَاءِ وَعَلَى الْبَهَائِمِ، وَعَلَى كُلِّ الأَرْضِ، وَعَلَى جَمِيعِ الدَّبَّابَاتِ الَّتِي تَدِبُّ عَلَى الأَرْضِ».
    وهنا بيقولنا ان احنا لما درسنا ان جمع دابه دواب كان غلط بقت دبابات
    وطبعا ده ما اثبته الفنان المحبوب فى فيلم حين ميسره
    ساعت ماكان بيكلم عادل وقاله الدبدابات ملت الدنيا بس هوا غلط
    بدل ما يقول دبابات قال دبدبات

    اقتباس
    سفر القضاه9_8
    مَرَّةً ذَهَبَتِ الأَشْجَارُ لِتَمْسَحَ عَلَيْهَا مَلِكًا. فَقَالَتْ لِلزَّيْتُونَةِ: امْلِكِي عَلَيْنَا.
    9 فَقَالَتْ لَهَا الزَّيْتُونَةُ: أَأَتْرُكُ دُهْنِي الَّذِي بِهِ يُكَرِّمُونَ بِيَ اللهَ وَالنَّاسَ، وَأَذْهَبُ لِكَيْ أَمْلِكَ عَلَى الأَشْجَارِ؟
    10 ثُمَّ قَالَتِ الأَشْجَارُ لِلتِّينَةِ: تَعَالَيْ أَنْتِ وَامْلِكِي عَلَيْنَا.
    11 فَقَالَتْ لَهَا التِّينَةُ: أَأَتْرُكُ حَلاَوَتِي وَثَمَرِي الطَّيِّبَ وَأَذْهَبُ لِكَيْ أَمْلِكَ عَلَى الأَشْجَارِ؟
    12 فَقَالَتِ الأَشْجَارُ لِلْكَرْمَةِ: تَعَالَيْ أَنْتِ وَامْلِكِي عَلَيْنَا.
    13 فَقَالَتْ لَهَا الْكَرْمَةُ: أَأَتْرُكُ مِسْطَارِي الَّذِي يُفَرِّحُ اللهَ وَالنَّاسَ وَأَذْهَبُ لِكَيْ أَمْلِكَ عَلَى الأَشْجَارِ؟
    14 ثُمَّ قَالَتْ جَمِيعُ الأَشْجَارِ لِلْعَوْسَجِ: تَعَالَ أَنْتَ وَامْلِكْ عَلَيْنَا.
    15 فَقَالَ الْعَوْسَجُ لِلأَشْجَارِ: إِنْ كُنْتُمْ بِالْحَقِّ تَمْسَحُونَنِي عَلَيْكُمْ مَلِكًا فَتَعَالَوْا وَاحْتَمُوا تَحْتَ ظِلِّي. وَإِلأَّ فَتَخْرُجَ نَارٌ مِنَ الْعَوْسَجِ وَتَأْكُلَ أَرْزَ لُبْنَانَ!
    على فكره دى مش حدوته دى قصه فى الكتاب المقدس وطبعا باين الاشجار بتمشى وبتتكلم وعايزين يحكموا كبيرهم
    وده طبعا اللى اثبته الفيلم الاجنبى الكبير lord of the ring مملكه الخواتم وشفنا الشجر بيتحرك ماحدش ينكره بعد كده بعد اذنكم
    ومع المعجزات اللى منتظرين من العجز العلمى اثباتها
    اولا طبعا كله سمع عن ضربه الشمس وفى ناس بتحظر منها انما ضربه قمر ما اعتقدش بس الكتاب المقدس يعتقد بيقول فى
    اقتباس
    مزامير 121_6 ( لا تضربك الشمس في النهار ولا القمر في الليل. )
    اقتباس
    8) سفر الملوك الثاني 6: 5
    وَإِذْ كَانَ وَاحِدٌ يَقْطَعُ خَشَبَةً، وَقَعَ الْحَدِيدُ فِي الْمَاءِ. فَصَرَخَ وَقَالَ: «آهِ يَا سَيِّدِي! لأَنَّهُ عَارِيَةٌ».
    اقتباس
    9) سفر الملوك الثاني 6: 6
    فَقَالَ رَجُلُ اللهِ: «أَيْنَ سَقَطَ؟» فَأَرَاهُ الْمَوْضِعَ، فَقَطَعَ عُودًا وَأَلْقَاهُ هُنَاكَ، فَطَفَا الْحَدِيدُ
    سامعييييين فطفا الحديد الحديد بيعوم على وش الميه
    الحديد بيعوم على وش الميه يا نافووووووووووووووووووخى

    ومع المفاجاه اللى ما اثبتهاش ولا هيثبتها ولا علم ولا حلم ولا فيلم

    المعزه بتتوحم
    ما حدش يستغرب عااادى بتتوحم واه ..........اه وعايزه منجه وكده واجرى يا خرووف هات منجه ومش فى موسم المنجه وهيصههههه انتوا عرفينهاه طبعا
    الله يكون فى عون المتزوجن
    بس الكتاب المقدس بقا بيقول
    اقتباس
    سفر التكوين 30
    39 فَتَوَحَّمَتِ الْغَنَمُ عِنْدَ الْقُضْبَانِ، وَوَلَدَتِ الْغَنَمُ مُخَطَّطَاتٍ وَرُقْطًا وَبُلْقًا
    41
    اقتباس
    وَحَدَثَ كُلَّمَا تَوَحَّمَتِ الْغَنَمُ الْقَوِيَّةُ أَنَّ يَعْقُوبَ وَضَعَ الْقُضْبَانَ أَمَامَ عُيُونِ الْغَنَمِ فِي الأَجْرَانِ لِتَتَوَحَّمَ بَيْنَ الْقُضْبَانِ.
    رجاء خاص منى شخصيا اعزلوا الغنم عن الفراخ علشان ما نلقيش معيزززز بريش


    كفايه كده انتظرونا فى الحلقه القادمه


    بحبكم فى الله طبعا للاخوه المسلمين بس
    [

  2. #2
    الصورة الرمزية christiangirl
    christiangirl غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    22-08-2009
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    thank u god ## not muslim ....
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 23-10-2009 الساعة 12:36 AM سبب آخر: حذف كلمة يسوعية وحذفها من الإقتباسات للأخوة والأخوات الأفاضل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christiangirl مشاهدة المشاركة
    thank u god ## not muslim ....
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ (2) ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 23-10-2009 الساعة 12:38 AM سبب آخر: معذرة أختنا
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  4. #4
    الصورة الرمزية abdulaziz
    abdulaziz غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    36
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-07-2012
    على الساعة
    03:22 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه صدق تكفى مشاهدة المشاركة



    رجاء خاص منى شخصيا اعزلوا الغنم عن الفراخ علشان ما نلقيش معيزززز بريش


    لووووووووووووووووووووووووووووول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    72
    آخر نشاط
    13-07-2011
    على الساعة
    07:06 PM

    افتراضي

    ألا يعقلون؟؟؟؟؟؟؟

    جزاكم الله خيرا على الموضوع
    ومنتظرين التكملة ان شاء الله

    صلى الله على الحبيب صلى الله عليه وسلم
    *****
    في الدين صلاة وصيام وكذلك فرح وسرور
    والمتدين من تلقاه مبتسما حلوا كالنور
    يسعى ليعمر دنياه وهو رقيق الطبع صبور

    الاسلام سلام فينا يزرع فينا حب الناس
    الاسلام سفينة حب يدفعها أجمل احساس

    ما احلى الدنيا لو عشنا وجعلنا الاسلام أساس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    شر البليه(المصائب) ما يضحك

    لو قلت لحد من (حبايبنا ) نعمل مشروع ب 1000 $ يفكر ويظبط ويعمل دراسه جدوى ويدرس السوق واجتماعات عشان يوصل لطريق المكسب صح -- ويكون مش مقصر فى البزنس

    لكن لو قلتله فكر بما تؤمن وادرس وحقق - يكبر دماغه
    ويقولك خلينا نفكر فى البزنس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ (2) ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    مشاركه رائعه اخى لحظه صدق

    بس
    ما معنى هذه المداخله؟

    اقتباس

    thank u god ## not muslim
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 23-10-2009 الساعة 12:39 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية ريتال
    ريتال غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    31
    آخر نشاط
    03-05-2010
    على الساعة
    08:34 PM

    افتراضي

    اقتباس
    thank u god ## not muslim
    الحمدلله على نعمة الإسلام

    اللهم ما أصبح بى من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 23-10-2009 الساعة 12:39 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي


    اعجاز علمى فى الانجيل طيب كويس والله ...

    بس اى انجيل فيهم لكى نستطيع ان نحدد انه لايوجد فيه تحريف ....

    ثــــــم


    أين المعجزات من كتب كلها عبثية وتحريف ..

    ولكنهم هكذا وسيظلوا هكذا ..

    يقول المثل المصري .....

    كذب الكذبة وصدقها ....

    وهذا ينطبق على ما نقرأة من سطور .....


    (وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ

    أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ) 120 سوره البقره

    هداهم الله للحق ...
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    thank u god ## not muslim ....
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ (2) ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ

    It may be that those who disbelieve
    wish ardently that they were Muslims
    Let them eat and enjoy life,
    and let (false) hope beguile them. They will come to know!


    god bless you
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 23-10-2009 الساعة 12:40 AM
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طرائف الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس
    بواسطة voldmort في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31-08-2015, 12:24 PM
  2. الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس !!!!
    بواسطة اسلام المحبة في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 04:04 AM
  3. الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس
    بواسطة ذو الفقـار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 08:09 PM
  4. الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 05:55 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-10-2005, 08:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)

الاعجاز العلمى والادبى فى الكتاب المقدس (بشهاده الشهود)