التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

  1. #1
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

    بقلم محمود القاعود

    لا تقل لى " أميتا بتشان " أو " بروس لى " أو " جيت لى " أو " فاندام " ..
    لا تقل لى " هركليز " أو " زينا " أو " سنبدباد " ..
    ولا يقل لى الأطفال " مازينجر " أو " جريندايزر " ..
    ولا جميع أفلام الرعب فى الدنيا كلها ..
    يا ناس يا عسل .. الكتاب المقدس وصل ..
    فيلم هندى بالكتاب المقدس .. فيلم من تأليف وبطولة وتمثيل وإخراج مجمع القسطنطينية .. تاريخ الإنتاج سنة 381م ، ما زال العرض ساريا حتى هذه اللحظة بسينما ميامى ومترو وراديو وكزموس وجميع الكنائس
    ما قبل الفيلم .. التنين فى الكتاب المقدس :
    احتفى الكتاب المقدس بالمخلوق الأسطورى " التنين " ، ويبدو هذا فى النصوص العديدة التى تتحدث عن التنين :
    " ليلعنه لاعنو اليوم المستعدون لإِيقاظ التنين " ( أيوب 3 : 8 ) .
    " أَبحر أَنا أَم تنين حتى جعلت علَي حارسا " ( أيوب 7 : 12 ) .
    " وخرجت من باب الوادي لَيلا أَمام عينِ التنينِ إِلَى باب الدمنِ وصرت أَتفرس في أَسوار أورشليم المنهدمة وأَبوابِها التي أَكلَتها النار " ( نحميا 2 : 13 )
    " في ذَلك اليوم يعاقب الرب بِسيفه الْقَاسِي العظيم الشديد لَوياثان الحية الهاربة. لَوياثان الحية المتحوية ويقتل التنين الذي فِي البحر " ( إشعياء 27 : 1 ) .
    "إستَيقظي استَيقظي البِسي قوة يا ذراع الرب إستيقظي كما في أَيام القدم كَمَا في الأَدوار القديمة. أَلَست أَنت الْقاطعةَ رهب الطاعنةَ التنين " ( إشعياء 51 : 9 ) .
    هل هناك إله يتحدث عن خرافات :
    لا أعلم كيف يعتقد النصارى بصحة هذا الكتاب الذى يدعون – كذبا وزوراً – أنه مقدس .. أين العقول ؟؟ هل هناك إله يتحدث عن التنين ؟؟
    إننى أدعو النصرانى الذى يؤمن بصحة هذا الكتاب أن يدلنى على تنين واحد موجود على سطح الأرض .. فإذا لم يجد – ولن يجد – فعليه أن يراجع نفسه ويدعو الله أن يرشده الطريق الصحيح .. يبتهل لله أن يعرفه الحقيقة .
    تقول الموسوعة العالمية " ويكيبديا " –
    " التنين هو من الكائنات الأسطورية وهو زاحف مجنح وفي بعض الاساطير لا يملك اجنحة ، ويقال في بعض الاساطير بانه ينفث النار من فمه .
    توجد بعض الزواحف التي تسمى بالتنين مثل (تنين الكومودوا) وسمي بذلك لضخامته وطوله ولوجود الشبه بينه وبين التنانين الاسطورية . " أ.هـ
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%86%D9%8A%D9%86
    لا يوجد كائن حى على وجه الأرض اسمه التنين .. خرافة .. أسطورة .. فما الذى وضع هذه الأسطورة فى الكتاب المقدس ؟؟ هل يحترم النصارى عقولهم ؟؟ لماذا لا يرد النصارى بدلاً من السب والاستهزاء وممارسة الإسقاط والطعن فى القرآن الكريم ليُطبقوا المثل المصرى " لا تعايرنى ولا أعايرك الهم طايلنى وطايلك " ؟؟
    إنه لمن العجيب ألا يوجد نصرانى واحد قادر على تبرير وجود نص فى الكتاب المقدس يقول أن الرجل يحيض .. كل الإجابات : أنت شيطان .. كلمة الله باقية !! أين الرد ؟؟ لا رد .. فقط سب واستهزاء وغباء لم يرد له مثيل على الإطلاق ..
    ومن الرجال التى تحيض إلى التنين والوحش.. لنواصل عرض عجائب الكتاب المقدس الذى لا تنتهى عجائبه .
    حفلة التاسعة مساء .. يبدأ الفيلم :
    رؤيا يوحنا"

    وظهرت آية عظيمة في السماء امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا وهي حبلى تصرخ متمخضة ومتوجعة لتلد. وظهرت آية أخرى في السماء.هوذا تنين عظيم أحمر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبعة تيجان. وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها إلى الأرض.والتنين وقف أمام المرأة العتيدة أن تلد حتى يبتلع ولدها متى ولدت " ( 12 : 1 – 4 ) .
    " وحدثت حرب في السماء.ميخائيل وملائكته حاربوا التنين وحارب التنين وملائكته ولم يقووا فلم يوجد مكانهم بعد ذلك في السماء. فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو إبليس والشيطان الذي يضل العالم كله طرح إلى الأرض وطرحت معه ملائكته" .( 12 : 7 – 9 ) .
    " ولما رأى التنين أنه طرح إلى الأرض اضطهد المرأة التي ولدت الابن الذكر فأعطيت المرأة جناحي النسر العظيم لكي تطير إلى البرية إلى موضعها حيث تعال زمانا وزمانين ونصف زمان من وجه الحية. فألقت الحية من فمها وراء المرأة ماء كنهر لتجعلها تحمل بالنهر فأعانت الأرض المرأة وفتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي ألقاه التنين من فمه. فغضب التنين على المرأة وذهب ليصنع حربا مع باقي نسلها " ( 12 : 13 – 17 ) .

    " وقفت على رمل البحر فرأيت وحشا طالعا من البحر له سبعة رؤوس و عشرة قرون و على قرونه عشرة تيجان و على رؤوسه اسم تجديف و الوحش الذي رأيته كان شبه نمر و قوائمه كقوائم دب و فمه كفم أسد و أعطاه التنين قدرته و عرشه و سلطانا عظيما و رأيت واحدا من رؤوسه كأنه مذبوح للموت و جرحه المميت قد شفي و تعجبت كل الأرض وراء الوحش و سجدوا للتنين الذي أعطى السلطان للوحش و سجدوا للوحش قائلين من هو مثل الوحش من يستطيع أن يحاربه و أعطي فما يتكلم بعظائم و تجاديف و أعطي سلطانا أن يفعل اثنين و أربعين شهرا ففتح فمه بالتجديف على الله ليجدف على اسمه و على مسكنه و على الساكنين في السماء و أعطي أن يصنع حربا مع القديسين و يغلبهم و أعطي سلطانا على كل قبيلة و لسان و أمة فسيسجد له جميع الساكنين على الأرض الذين ليست أسماؤهم مكتوبة منذ تأسيس العالم في سفر حياة الخروف الذي ذبح من له أذن فليسمع إن كان احد يجمع سبيا فإلى السبي يذهب و إن كان أحد يقتل بالسيف فينبغي أن يقتل بالسيف هنا صبر القديسين و إيمانهم ثم رأيت وحشا آخر طالعا من الأرض و كان له قرنان شبه خروف و كان يتكلم كتنين و يعمل بكل سلطان الوحش الأول أمامه و يجعل الأرض و الساكنين فيها يسجدون للوحش الأول الذي شفي جرحه المميت و يصنع آيات عظيمة حتى أنه يجعل نارا تنزل من السماء على الأرض قدام الناس و يضل الساكنين على الأرض بالآيات التي أعطي أن يصنعها أمام الوحش قائلا للساكنين على الأرض أن يصنعوا صورة للوحش الذي كان به جرح السيف و عاش و أعطي أن يعطي روحا لصورة الوحش حتى تتكلم صورة الوحش و يجعل جميع الذين لا يسجدون لصورة الوحش يقتلون و يجعل الجميع الصغار و الكبار و الأغنياء و الفقراء و الأحرار و العبيد تصنع لهم سمة على يدهم اليمنى أو على جبهتهم و أن لا يقدر احد أن يشتري أو يبيع إلا من له السمة أو اسم الوحش أو عدد اسمه هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد إنسان و عدده ست مئة و ستة و ستون " ( 13 : 1 – 18 ) .

    " و عيناه كلهيب نار و على رأسه تيجان كثيرة و له اسم مكتوب ليس احد يعرفه إلا هو " ( 19 : 12 ) .
    " و له على ثوبه و على فخذه اسم مكتوب ملك الملوك و رب الأرباب " ( 19 : 16 ) .
    " و رأيت ملاكا واحدا واقفا في الشمس فصرخ بصوت عظيم قائلا لجميع الطيور الطائرة في وسط السماء هلم اجتمعي إلى عشاء الإله العظيم لكي تأكلي لحوم ملوك و لحوم قواد و لحوم أقوياء و لحوم خيل و الجالسين عليها و لحوم الكل حرا و عبدا صغيرا و كبيرا و رأيت الوحش و ملوك الأرض و أجنادهم مجتمعين ليصنعوا حربا مع الجالس على الفرس و مع جنده " ( 19 : 17 – 19 ) .
    " فقبض على التنين الحية القديمة الذي هو إبليس و الشيطان و قيده ألف سنة " ( 20 : 2 )

    وبعد أن استمتعتم بفيلم التنين والوحش ، ها هو فيلم الزانية ، يسترسل الكتاب المقدس فى الحديث عن امرأة زانية ويُسبغ عليها لفظ " أم الزوانى " ! وكيف أن سكان الأرض سكروا من خمر زناها ! أى أنها تفوقت على الممثلة الإنجليزية " kay parker " أشهر ممثلة بورنو فى العالم .. فمخرج الكتاب المقدس عايز كده !
    رؤيا يوحنا اللاهوتى
    " التي زنى معها ملوك الأرض و سكر سكان الأرض من خمر زناها " ( 17 : 2 ) .
    " و المرأة كانت متسربلة بأرجوان و قرمز و متحلية بذهب و حجارة كريمة و لؤلؤ و معها كاس من ذهب في يدها مملوة رجاسات و نجاسات زناها " ( 17 : 4 ) .
    " و على جبهتها اسم مكتوب سر بابل العظيمة أم الزواني و رجاسات الأرض " ( 17 : 5 ) .
    " و أما العشرة القرون التي رأيت على الوحش فهؤلاء سيبغضون الزانية و سيجعلونها خربة و عريانة و يأكلون لحمها و يحرقونها بالنار " ( 17 : 16 ) .
    " لأنه من خمر غضب زناها قد شرب جميع الأمم و ملوك الأرض زنوا معها و تجار الأرض استغنوا من وفرة نعيمها " ( 18 : 3 ) .

    The End


    we will back ولكن مع فيلم جديد ؛ فخرافات الكتاب المقدس
    NOSTOP

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    123
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-09-2012
    على الساعة
    02:51 PM

    افتراضي

    اقتباس
    " وقفت على رمل البحر فرأيت وحشا طالعا من البحر له سبعة رؤوس و عشرة قرون و على قرونه عشرة تيجان


    الآن علمت مصدر أفلام الخرافات

    جزيت خيراً أخي إسماعيل

    بانتظار جديدك

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    هل هناك إله يتحدث عن خرافات :
    لا أعلم كيف يعتقد النصارى بصحة هذا الكتاب الذى يدعون – كذبا وزوراً – أنه مقدس .. أين العقول ؟؟ هل هناك إله يتحدث عن التنين ؟؟
    إننى أدعو النصرانى الذى يؤمن بصحة هذا الكتاب أن يدلنى على تنين واحد موجود على سطح الأرض .. فإذا لم يجد – ولن يجد – فعليه أن يراجع نفسه ويدعو الله أن يرشده الطريق الصحيح .. يبتهل لله أن يعرفه الحقيقة .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    247
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-11-2017
    على الساعة
    11:39 PM

    افتراضي

    هاهاهاها حلوه حلوه خالص ........
    لا اله الا الله * محمد رسول الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y مشاهدة المشاركة
    بقلم محمود القاعود

    لا تقل لى " أميتا بتشان " أو " بروس لى " أو " جيت لى " أو " فاندام " ..
    لا تقل لى " هركليز " أو " زينا " أو " سنبدباد " ..
    ولا يقل لى الأطفال " مازينجر " أو " جريندايزر " ..
    ولا جميع أفلام الرعب فى الدنيا كلها ..
    يا[COLOR="DarkRed"] ناس يا عسل .. الكتاب المقدس وصل
    NOSTOP[/SIZE]

    لا يا اخى دى قصة جودزيلا ياترى تعرفها ولا ؟؟؟؟
    بس تصدق كتاب مسلى
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  6. #6
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    شكرا للأخوة على التعقيب و المرور و انتظروا المزيد من أروع أفلام 2009 من انتاج الكتاب المعدس و المحمص

  7. #7
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    المسلمين دول متخلفين معندهمش روح قدس ..

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    206
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2012
    على الساعة
    08:10 AM

    افتراضي اللهم اهد عبادك الضالين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع ممتاز ومميز جدا
    سلمت يمناك اخى في الله
    وهقولك ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صدق المثل الى قال...................
    اصحاب العقول في راحة


    وانا كل يوم بيتاكد لى ان النصاري دول ابعد ما يكون عن كونهم اصحاب عقول
    ولا حول ولا قوة الا بالله


    اللهم اهدهم الى سواء السبيل

    من كتر ما قرات عن النصاري ومعتقداتهم العجيبة
    وكتابهم المكدس بالاساطير والخرافات

    اضافة الى ما ينتظرهم في الاخرة من سوء العاقبة

    بدات اشعر بالاشفاق عليهم اشفاق حقيقي
    فهم فعلا في تمام الضلال المبين

    اللهم اهدهم اللهم امين يا رب العالمين

  9. #9
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    و الله من يقرأ سفر الرؤيا فقط ..يعتقد انه اما م فيلم "حرب النجوم" أو "سيد الخواتيم"
    شكرا للجميع على التفاعل مع مقال محمود القاعود ايضا و الله أعجبني المقال لأنه جمع ما بين ما هو حق اي موجود في كتابهم و يعتقدون به و بين الفكاهة -لكنها حق- التي تحبب المنتديات للنفوس و تفرج هموم لمن يشعر بالضيق أو القلق

  10. #10
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منة الله عبد الله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع ممتاز ومميز جدا
    سلمت يمناك اخى في الله
    وهقولك ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صدق المثل الى قال...................
    اصحاب العقول في راحة


    وانا كل يوم بيتاكد لى ان النصاري دول ابعد ما يكون عن كونهم اصحاب عقول
    ولا حول ولا قوة الا بالله


    اللهم اهدهم الى سواء السبيل

    من كتر ما قرات عن النصاري ومعتقداتهم العجيبة
    وكتابهم المكدس بالاساطير والخرافات

    اضافة الى ما ينتظرهم في الاخرة من سوء العاقبة

    بدات اشعر بالاشفاق عليهم اشفاق حقيقي
    فهم فعلا في تمام الضلال المبين

    اللهم اهدهم اللهم امين يا رب العالمين
    السلام عليكم
    مشكلتهم اختي أو أخي أنهم لا يزالون يتمادون في علوهم و طغيانهم على معتقدات المسليمن..أليس بالأولى أن يحاسبوا عقيدتهم الخرقاء المنحرفة قبل الكلام على أشرف دين و أطهر دين و أعقل دين و هو الاسلام

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الخبز المقدس والخراء المقدس في الكتاب المقدس (فيديو على اليوتيوب المقدس)
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-12-2016, 08:22 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-12-2011, 05:28 PM
  3. الجريدة النقدية - الإصدار الثاني أكتوبر 2009 ( فيلم ثورة الكتاب المقدس - مترجم )
    بواسطة نور_اليقين في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-10-2009, 03:31 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-04-2008, 08:36 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 06:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس

التنين والوحش والزانية : فيلم هندى فى الكتاب المقدس