البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارو مارو مشاهدة المشاركة
    فين الاية اللى مذكور فية اسم محمد
    وبعدين بتقولى الانجيل محرف مممكن تاكدى كلامك وتاتى لى بالنسخة الاصلية
    ولا هو كلام سمعتية وخلاص بدون دليل هااااتى دليلك
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لو لم يكن محرف ما كان احتوى على كل هذه التناقضات


    تناقضات الكتاب المقدس


    لو لم يكن محرف ما كان احتوى على كل هذه التخاريف


    عجائب و طرائف الكتاب المقدس


    أما عن التحريف فأرجو أن تراجع الروابط التالية


    اعترافات اباء الكنيسة بتحريف الكتاب المُقدس ( مراجع مسيحية مصورة )

    مصادر مسيحية تصرخ بالتحريف

    النسخة العالمية الحديثة أم التحريف العالمي الحديث ؟

    النسخة العالمية الحديثة أم التحريف العالمي الحديث ؟

    تحريف أمام اعيننا أفلا يستحون من الله . إلى متى يا جبناء . لو كنتم على حق لما حرفتم

    ثم لا ننسى إهانات الله تعالى و أنبيائه في الكتاب المقدس فهناك إهانات لا تنتهي و سأذكرها لاحقاً بعون الله لضيق و قتي

    و يكفيني هذا السفر لأقول حاشا لله أن ينسب له هذا الكلام

    سفر نشيد الإنشاد و الحب العذري بين الله و البشر


    و أهلا و مرحبا بك ضيفنا المحترم
    التعديل الأخير تم بواسطة محبة الرحمن ; 27-07-2010 الساعة 08:56 PM

  2. #12
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس

    وبعدين بتقولى الانجيل محرف مممكن تاكدى كلامك وتاتى لى بالنسخة الاصلية
    ولا هو كلام سمعتية وخلاص بدون دليل هااااتى دليلك
    ضيفتنا الفاضلة ..... من المُطالب بإحضار النسخة الأصلية للإنجيل المسلمين أم المسيحيين ؟؟

    فنحن ندعى ان النسخة الأصلية غير موجودة ... لو شايفة اننا كدابين والنسخة الأصلية موجودة فعلا

    ياريت ترشدينا ليها .. وهكون أول متبعينك ان شاء الله

    بمعنى اصح حضرتك ال مُطالبة بإحضار النسخة الأصلية للإنجيل مش المسلمين ..!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة Eng.Con ; 27-07-2010 الساعة 09:38 PM

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    10:51 PM

    افتراضي

    عزيزي الزميل مارو مارو هل صحيح انك تبحث عن الأدله من الكتاب المقدس بنبوءة النبي الخاتم محمد أرجو أن تقرأ موضوع البشارات الجلية بمحمد خير البرية لعل الله يشرح صدرك للحق اعلم يامارو نحن لانريد لك إلا الخير فنحن لانكسب بدعوتك دنيا والله نرجو نجاتك من النار والقبول لنا فنحن أمة تريد الخير ولاتريد الشر بعث الله نبيه محمد لإخراج الناس من ظلمات الشرك والكفر إلى نور التوحيد والإيمان فامر بكل خير ونهى عن كل شر راجع التأريخ يامارو لتعلم الحق فهذه الأمه هي التي طهرت العذراء البتول مريم الصديقه مما رميت به من قبل اليهود وكذلك كشف الحقائق بالنسبة لعيسى عليه السلام فأظهره القرأن بأحسن مظهر وهو العبودية لله ورسول من الله وبي أنه لم يصلب ولم يقتل بل رفعه الله إليه ووالله نحن أهل الإسلام عندنا من لايؤمن بعيسى عليه السلام هو كافر لأنه كذب الله ورسوله ولايوجد مسلم مؤمن يطعن بعيسى عليه السلام . فياعزيزي راجع ماذكرت لك وتدبر وفكر مليا فإن أمامك جنة ونار هداك الله للحق وشرح صدرك للإسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي


    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    نرحب ولنقل بضيفنا الفاضل " مارو مارو " عل أن نتناقش وبما طرحه عليك الإخوه الأفاضل ، على أن تُعاهد نفسك على الأقل بأن تتبع الحق أينما وجدته ، وأن يكون عندك اليقين وأن لا تشك بأن هؤلاء الإخوه لا هم لهم إلا أن يوردوك لطريق الحق ولما فيه الخير لك ، وللنجاة بنفسك مما أنت فيه .
    ........
    ثُم تقول ضيفنا الكريم الآتي " كلامك غير صحيح فين النبوة والاية اللى بتقول ان النبى المعزى هو محمد حضرتك بترجم براحتك وعلى مزاجك ولا ااية هات الاية صريحة فية اسمة محمد كدة "
    .......
    بدايةً نحنُ لم نأتي بشيء من عندنا ، هذه هي أناجيلكم التي تؤمنون وتعترفون بها ، ولكن للأسف أضلتكم الكنيسه وقساوستها وأغمضت على أعينكم لكي لا تُريكم الحقيقه ، لأن في جلاءها ضياع لهيمنتهم وزوال لسُلطانهم .
    .....
    ثُم هل تعتقد يا ضيفنا الفاضل بأن مجمع نيقيه " مجمع الشؤم على نصرانية المسيح النقيه" الذي أنعقد عام 325 م ، والذي ترأسه " قسطنطين الظالم " يُبقي هذا الإسم في تلك الأناجيل التي تم فرضها على المسيحيين على أنها هذه هي إنجيل المسيح ، وبعد قلب نصانية المسيح رأساً على عقب واستبدالها بمسيحية بولص ، وسؤآل واحد فقط أتمنى أن تُجيب عليه ، لماذا تم رفض " إنجيل برنابا " في ذلك المجمع ، بل ومن هول ما تفاجئوا به ، أنهم فرضوا حضراً على الإطلاع عليه ، بل ومُعاقبة من يقتنيه أو يطلع عليه ، بل والأكثر طلبوا حرقه وعلى أن يختفي هذا الإنجيل نهائياً ، أتعرف لماذا لأن إسم مُحمد تكرر فيه مراراً وتكراراً ، ثُم هل تعتقد أن الكنيسه والمسيحيه والقائمين عليها من الغباء على أن يتركوا إسم مُحمد بشكل واضح ، ومع ذلك كانت إرادة الله بأن يكون إسم مُحمد كما هو ، ولك أن تُراجع ما هو موجود من بشارات بهذا الخصوص على هذه الشبكه الُمباركه .
    .......
    ثُم يا ضيفنا الكريم الأنبياء في كثير من الأمور يتكلمون بالمعميات والرموز ، خاصةً فيما يتعلق بالنبوءآت المُستقبليه ، فإذا ما تحققت هذه النبوءآت والبشارت تم معرفة ما كانت ترمي إليه هذه البشارات ، ولا تنسى أن هُنالك من عمد بوضع كلمات بدل إسم مُحمد أو أحمد ، وذلك بعد مبعثه وظهور أمره ونصر الله لدعوته ، ولكن إرادة الله شاءت إلا وأن تُعانده هذه البشارات والنبوءآت ، لتتحقق فيمن هي لهُ ، ولك هذه واقرأها جيداً ودقق فيها ، لترى دجل وحقد المسيحيه والكنيسه والقائمين عليها من قساوسه وقمامصه وأمباوات ، على هذا النبي وإنكارهم لهُ بشتى السبل .
    .......
    ولكن نُشهد الله وعلى مسمعك أنهم هُم الخاسرون ، وإن صالوا وجالوا في هذه الحياة الدُنيا ، لأنهم بالنهايه سيخسون الآخره وتلحقها دنياهم ، عندما يشهد عليهم المسيح عيسى إبنُ مريم عليه السلام أمام الله ، هذا الطاهر إبن الطاهره البتول العذراء ، حيث يقفون أمام الله الواحد الديان . ودقق معنا
    .......
    بشاره ونبوءه رقم 11
    ......
    وفي يوحنا{16 :5- 11} " وأما الآن فأنا ماضٍ إلى الذي أرسلني ( هذه تنفي أن المسيح صُلب ، وتؤكد أنه رُفع وانقذه الله وبطريقته وأُبعد عن مكان الخطر ) وليس أحدٌ منكم يسألني أين تمضي . لكن لأني قُلتُ لكم هذا قد ملا الحُزن قلوبكم ( لأنه سيُفارقهم ) . لكني أقول لكُم الحق إنه خيرٌ لكم أن أنطلق . لأنه إن لم أنطلق لا يأتيكُم المُعزي ( هذه تؤكد سابقتها عن عدم صلبه وقتله وميتته هذه الميته اللعينه التي أُلصقت به ، والمُعزي هو نبي الله ورسوله مُحمد ) . ولكن إن ذهبت أُرسله لكُم( هو لا يُرسل ولكن الله هو الذي يُرسل ، والعباره مُحرفه ، لأنها ترجمات من اراد أن يجعل من المسيح أنه هو الله وهو الذي يُرسل) . ومتى جاء يُبكت العالم على خطيةٍ وبرٍ ودينونه . أما على خطيه فلأنهم لا يؤمنون بي . وأما على برٍ فلأني ذاهبٌ إلى أبي ( هذه الكلمه مدسوسه والأصليه إلاهي ) ولا ترونني ايضاً . واما على دينونه فلأن رئيس هذا العالم قد دين . إن لي أُمور كثيره أيضاً لأقول لكُم ولكن لا تستطيعون أن لا تحتملوا الآن . وأما متى جاء ذاك روح الحق فهو يُرشدكم إلى جميع الحق لأنه لا يتكلم من نفسه بل كُل ما يسمع يتكلم به ويُخبركم بأُمورٍ آتيه . ذاك يُمجدُني لانه ياخذ مما لي ويُخبركم " .
    ........
    قالوا لك وكذبوا عليك وخدعوك بأن قالوا إن المُعزي وروح الحق ، هُما الروح القُدس ، فقل لهم بأن هذا المُعزي وروح الحق الذي أخبر عنه المسيح يتكلم ، أي لهُ لسان وشفتان ، اي يخرج منهُ صوت مسموع ، يسمعه كُل من حوله ، وهذا المُعجزي كالمسيح يتكلم بكلام من عند الله ، وسيأتي بعده ، ولا يتكلم بشيء من نفسه أو من عنده ، بل لا يتكلم إلا بما يسمعه من الله ، وسيتكلم بأشياء عن المسيح ، وسيُمجد المسيح ، وسيُخبر هذا المُعزي عن أُمور آتيه وغيبيه ، وستتحقق " ولنا ملف " أحاديث نبويه ومُعجزات " وملف " آيات قُرآنيه ومُعجزات " نتمنى أن تطلع عليهما
    ..............
    بشاره ونبوءه رقم 12
    .....ز
    وفي يوحنا{16 :12 -14} " إن لي أُمور كثيره أيضاً لأقول لكم ولكن لا تستطيعون أن تحتملوا الآن ( إذاً روح الحق سيقول أُمور كثيره ، منها عن المسيح وأشياء غيرها لم يستطع المسيح قولها لعدم إحتمالهم لها وسيقولها روح الحق ) . وأما متى جاءَ ذاك(إشاره للمُقبل أو للآتي) روح الحق فهو يُرشدكم إلى جميع الحق لأنه لا يتكلم(يتكلم يتكلم يتكلم ، والمُتكلم يخرج منه صوت ، ولا بُد لمن حوله من سماع صوته ) من نفسه بل كُل ما يسمع( يسمع يسمع أي يتلقى ما يتكلم به من غيره) يتكلم به ويُخبركم بإمور آتيه ( غيبيه مُستقبليه ) . ذاك يُمجدُني لأنه يأخذ مما لي ويُخبركم به . كُل ما للآب هو لي( يقصد كُل ما سيشهد به الله عن طريق روح الحق ويوحيه إليه هي شهاده حقيقيه لي من الله) . لهذا قُلتُ إنه يأخُذ مما لي ويُخبركم "
    ..........
    بشاره ونبوءه رقم 13
    وفي يوحنا{14 :15-30 } " إن كُنتم تُحبونني فاحفظوا وصاياي . وأنا أطلب من الآب فيُعطيكم مُعزياً آخر ( آخر آخر آخر ، وهذا يُعني وجود مُعزي سابق ) ليمكثَ معكم إلى الأبد(ستكون رسالته خالده كما هي إلى يوم القيامه) . روح الحق الذي لا يستطيع العالم أن يقبله لأنه لا يراه ولا يعرفه ( وهذا ما كان من المسيحيين ) . وأما أنتم فتعرفونه لأنه ماكثٌ معكم ويكون فيكم ( وهذا ما كان ممن كانوا على دعوته الحقه ، وآمنوا به الإيمان الحق ، وعملوا بوصاياه ، حيث إتبعوا مُحمداً عند مبعثه ، ومنهم النجاشي ملك الحبشه وورقة إبن نوفل وغيرهم مما لا يُعد ) .....وقُلتُ لكم الآن قبل أن يكون( قبل أن يكون ، قبل أن يكون ) حتى متى كان( حتى متى كان ، حتى متى كان ، متى جاء أو بُعث ) تؤمنون " .
    ........
    والنبوءه الأصليه التي في الطبعات من عام1821- 1844ورد فيها ( وأنا أطلب من الآب فيُعطيكم فارقليط باركليت أو باركليتوس آخر ليثبُتَ معكم إلى الأبد ) والتي تُعني الشفيع أو المُخلص .
    .....
    وهُناك وثيقه في كنيسة فيينا ليوسابيوس القيصري ، تؤكد أن كلمة باركليت أو المُعزي هي صفه لشخص من البشر يتبنى مسؤلية الدفاع عن المسيح وما أُتهم به ، وجلاء الحقيقه عنهُ .
    ......
    والبشارات يا صديقنا وضيفنا الكريم واضحه وضوح الشمس ، ولا تحتاج لمزيد شرحٍ أو تفصيل ، ولكن بحاجه لقلبٍ نقي مُتجرد يبحث عن الحق وعن الله الحق ، ولما فيه نجاته وخلاصه ، لأن في إتباع البشر واتخاذهم أرباباً من دون الله الهلاك ، بل كُل الهلاك .
    .....
    مُتمنين منك أن تعود وتقرأ هذا الملف وبتأني وبتجرد ، بعد أن تُخلي ذهنك مما فيه ، على أن تلجأ لله الواحد الأحد ، وتطلب منهُ بحراره ، كما هي طلبة المسيح عليه السلام في تلك الليله المشهوده من آخر أيام حياته ، وتطلب من الله أن يريك الحق أين هو ، وان يُرشدك إلى إتباعه ، لأن فيه نجاتك وخلاصك ، وخروجك مما أنت فيه من ضلال وضياع ، سائلين الله أن يُرشدك للحق ولهذا الدين العظيم .
    ......
    المُتمني لك الخير والفلاح والصلاح : - عمر المناصير...... 16 شعبان 1431 هجريه


  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    05-03-2011
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    استاذ عمر
    الباراقليط هو روح وليس انسان ولا يمكن يكون انسان لانة روح اللة الاب وروح الابن
    هو هو روح من ذات اللة روح اللة وليس انسان
    (يوحنا17.14)روح الحق الذى لا يستطيع العالم ان يقبلة لانة لا يراةاو يعرفة هو روح غير مرائى وليس مادة ملموسة والحق هنا هو اللة فهو روح اللة الذى انبثق اى يصدر من ذات اللة الاب
    الباراقليط هو الروح القدس الاقنوم الثالث وليس انسان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارو مارو مشاهدة المشاركة
    استاذ عمر
    الباراقليط هو روح وليس انسان ولا يمكن يكون انسان لانة روح اللة الاب وروح الابن
    هو هو روح من ذات اللة روح اللة وليس انسان
    (يوحنا17.14)روح الحق الذى لا يستطيع العالم ان يقبلة لانة لا يراةاو يعرفة هو روح غير مرائى وليس مادة ملموسة والحق هنا هو اللة فهو روح اللة الذى انبثق اى يصدر من ذات اللة الاب
    الباراقليط هو الروح القدس الاقنوم الثالث وليس انسان
    كلامك يتعارض مع النص "لكني أقول لكم الحق، إنه خير لكم أن أنطلق لأنه إن لم أنطلق لا يأتيكم المعزي "(يو16: 7) فالروح القدس وفقا لمعتقدكم كان موجودا من قبل كما أنكم تعتقدون بأزليته فكيف يأتي بعد المسيح ؟

    اقرئي هذا الرابط أتمنى أن يفيدك
    http://www.islamweb.net/media/index....ng=A&id=139068

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    10:51 PM

    افتراضي

    عزيزي مارو هداك الله للحق
    يقول العلامة رحمة الله الهندي في كتابة الماتع [اضهار الحق ] [ من له شعور مابكتب العهدين , يعرف أن هذه الألفاظ تستعمل في غير الأقنوم الثالث كثيراً , ففي الآية الرابع عشر من الباب السابع والثلاثين من كتاب حزقيال قول الله تعالى في خطاب ألوف من الناس الذين أحياهم بمعجزة حزقيال عليه السلام هكذا : [ فأعطي فيكم روحي ] ففي هذا القول روح الله بمعنى النفس الناطقة الإنسانية لابمعنى الأقنوم الثالث الذي هو عين الله على زعمهم , وفي الباب الرابع من الرسالة الأولى ليوحنا هكذا ترجمة عربية سنة 1760 : 1 [ أيها الأحباء لا تصدقوا كل روح , بل أمتحنوا الأرواح هل هي من الله لأن الأنبياء ا لكذبة كثيرون قد خرجوا إلى العالم ] 2 [ بهذا تعرفون روح الله , كل روح يعترف بيسوع المسيح أنه قد جاء في الجسد فهو من الله] . الى أن قال رحمه الله تعالى [ ولذلك ترجم مترجم ترجمة أردو المطبوعة سنة 1845 لفظ كل روح بكل واعظ , ولفظ الأرواح بالواعظين في الآية الأولى والفظ روح في الآية الثانية بالواعظ من جانب الله , ولفظ روح الحق في الآية السادسة بالواعظ الصادق , وترجم لفظ روح الضلال بالواعظ المضل , وليس المراد بروح الله وروح الحق في الأقنوم الثالث الذي هو عين الله على زعمهم وهو ظاهر فتفسير فارقليط بروح القدس وروح الحق لايضرنا لأنهما بمعنى الواعظ الحق , كما أن لفظ روح الحق وروح الله بهذا المعنى في الرسالة الأولى ليوحنا , فيصح أطلاقهما على محمد بلا ريب . [ أنتهى كلامه رحمه الله ] .
    ويقول عيسى عليه السلام في يوحنا 14 : 16 ,17 , ويقول أنا أطلب من الأب فيعطيكم فارقليط آخر ليثبت معكم الى الأبد .
    الفارقليط هنا ثاني لأول سبقه فعيسى عليه السلام هو الأول والثاني هو الرسول الموعود كما قالت اليهود ليوحنا كما في إنجيل يوحنا 1 : 20 , فأعترف ولم ينكر وأقر إني لست المسيح . فسالوه إذا ماذا أنت إيليا أنت فقال لست انا . أفالنبي أنت , فأجاب لا .
    فهم يعرفون أنه هناك نبي سوف يبعث فسألوه أفالنبي أنت [ أي النبي الذي ننتظر ] وهذه لاتخص عيسى عليه السلام لأنهم سألوه في بداية سوآلهم .
    أرجو منك التفكر جيدا من هذا الذي يبعث بعد عيسى عليه السلام وهو الصادق الذي ثمرته بانت للعيان . اليس عيسى قال أن الإنبياء الكذبه ثمرتهم رديئه كما في متى 7 : 15 - 20 , احترزوا من الأنبياء الكذبة الذين يأتونكم بثياب الحملان ولكنهم من الداخل ذئاب خاطفة . من ثمارهم تعرفونهم . هل يجتنون من الشوك عنباً أو من الحسك تيناً . هكذا كل شجرة جيدة تصنع أثماراً جيده . وأما الشجرة الرديئة فتصنع اثماراً رديئة . لاتقدر شجرة جيدة أن تصنع أثماراً رديئة ولا شجرة رديئة ان تصنع أثماراً جيدة كل شجرة لاتصنع ثمراً جيداً تقطع وتلقى في النار . فإذا من ثمارهم تعرفونهم .
    فهذا كلام يسوع ياعزيزي فلو كان محمداً غير صادق وحاشاه بإبي هو وأمي لما نجح بدعوته ومانصره الله في غزواته ولكنه حفظه حتى تم الدين به وهو حي وهذه ثمار الخير هي دعوته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي


    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    يا ضيفنا العزيز " مارو مارو" لا ندري هل أنت مُصمم على إغماض عينيك عن الحق ، والتصميم على المُعانده فقط ، والتي نهايتُها الهلاك ، لا نتمنى لك ذلك بحول الله .
    ........
    أُستاذنا الفاضل وضيفنا الكريم ، بدايةً يجب أن تعلم أن المسيح عليه السلام ، أخبر تلاميذه وحوارييه الأطهار ، ومن تبعه في زمانه ، عن هذا المُعزي " روح الحق " وهذا الباركليت أو الباركليتوس ، وشرح لهم الكثير عنه ، وأوصاهم بوصايا بخصوصه وخصوص إتباعه حين يُبعث ، وعلمهم تلك الصلاه وأنت تعرفها " أبانا الذي في السوات ، ليتقدس إسمُك لتكن مشيئتك ولياتي ملكوتك كما هو في السماء ، ليأتي على الأرض " راجع هذه الصلاه وما الذي تعنيه .
    ........
    واخبرهم" إن كُنتم تُحبونني فاحفظوا وصاياي . وأنا أطلب من الآب فيُعطيكم مُعزياً آخر"ما هي وصايا المسيح عليه السلام ، وبالذات بما يخص إقتراب إقامة الله لملكوته على الأرض ، والذي سيقيمه هذا المُعزي ، والذي سيمكث ما سيأتي به إلى الأبد ، أي لقيام الساعه .
    ........
    وأخبرهم مُسبقاً أن هذا المُعزي لن يقبله غالبية من سينتسبون لهُ ، ويدعون أنهم اتباع لهُ " وهم المسيحيون الآن " ومن سبقهم ، لأنهم لم يروا هذا النبي مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، ولم يعرفوه ولا يُريدون أن يتعرفوا عليه ، بل وناصبوه العداء والتكذيب والنكران والجحود .
    .......
    ويخبر حوارييه وتلاميذه ومن آمنوا بدعوته في ذلك الزمان ، بعد أن شرح لهم وعرفهم به ، وبأن يحفظوا وصاياه بشأنه ، حتى تترسخ في أذهانهم وتبقى معهم من جيل إلى الذي بعده بقوله " وأما أنتم فتعرفونه لأنه ماكثٌ معكم ويكون فيكم .....وقُلتُ لكم الآن قبل أن يكون حتى متى كان تؤمنون "
    ......
    ( وهذا ما كان ممن كانوا على دعوته الحقه ، وآمنوا به الإيمان الحق ، وعملوا بوصاياه ، حيث إتبعوا مُحمداً عند مبعثه ، ومنهم النجاشي ملك الحبشه وورقة إبن نوفل وغيرهم مما لا يُعد )( قبل أن يكون ، قبل أن يكون ، أي قبل أن يُبعث برسالته )( حتى متى كان ، حتى متى كان ، متى جاء أو بُعث برسالته )
    ........
    المسيح عيسى إبنُ مريم عليه السلام ، يتحدث عن مُعزي آخر ، على اعتبار أنه هو المُعزي السابق ، أي أن المسيح هو المُعزي الأول ، وذاك المعزي آخر شبيه به ، وهذا المعزي لا يمكن أن يأتي إلا بعده ، ولا يمكن أن يكون موجود بوجوده ، وأخبر أن هذا المُعزي يتكلم ويخرج منهُ صوت ، يسمعه كُل من حوله ، فهل سمعت أنت وأي مسيحي في العالم ومنذُ بدء المسيحيه ولحد الآن ولقيام الساعه ، صوت المُعزي الذي تتحدثون عنهُ ، وما هو الكلام الذي نطق به هذا المُعزي الذي تتكلم عنهُ ورسخوه في عقولكم ، إعطنا أي وثيقه أو أي ورقه فيها كلام أو شهاده أو قول من هذا المُعزي الذي رسخوه في أذهانكم .
    ........
    ونحنُ نأتيك بما تكل من قراءته ولا تمل ، مما تكلم به المُعزي الذي أخبر عنهُ المسيح ، وستجد ما يبهرك من تبكيته للعالم على بر وتبكيته للعلم على خطيه وتبكيته للعالم على دينونه ، وستجد ما يُبهرك من إدانته المُطلقه للشيطان إبليس ، أو ما ورد عندكم على أنه رئيس العالم ، وهو الحقير المُحقر في العالم كما دانه هذا النبي العظيم مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، وكشفه وكشف حقيقته .
    ........
    ويقول المسيح عليه السلام بأن هذا المُعزي لا يتكلم أو يأتي بالكلام الذي سيتكلم به من نفسه أو من عنده ، بل هو يتكلم بكُل ما يسمع من جهه ، ولا بُد في مثل هذه الحاله أنه يتكلم بما يسمعه من وحي الله .
    ......
    وهذا المُعزي " ورح الحق" لم يُمجد أحد المسيح كما مجده هذا النبي الكريم ، سواء بما ورد في هذا القرءآن الذي تلقاه وحياً من ربه ، أو بما ورد عنهُ بشأنه من أقوال ، ولنا ملف للرد على ذلك الوحيد الموجود على " قناة الشياطين " إسم الملف " من أهان المسيح " ، ولم يُخبر أحد عن المسيح عليه السلام ، كما أخبر هذا المُعزي ، ولم يمجده بشرٌ على الأرض كما مجده هذا المُعزي ، الذي جلا الحقيقة عنهُ وعن أُمه الطاهره وحوارييه الأطهار ، ولك أن تبحث عن ذلك في هذا الإسلام العظيم .
    ......
    ولم تلد البشريه نبياً أرشد للحق وللخير ولصلاح البشريه ولفلاحها ، كما أرشد نبي الله ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، ولم تلد البشريه نبياً أخبر أتباعه وأُمته عن قادم أيامهم ، وعن الأمور الغيبيه والمستقبليه كما أخبر مُحمداً ، وبعلمٍ وخبرٍ من الله ، الذي جعل كلامه في فمه ، وجعله لا ينطق عن الهوى ، وأن كُل كلامه وحيٌ يوحى .
    ........
    وأن كُل الأمور التي أخبر المسيح عليه السلام ، وأنه لا يستطيع إخبارهم عنها ، لعدم قدرتهم على إحتمالها ، وخاصةً في ما يتعلق به وبرسالته ، أخبر عنها هذا المُعزي الخاتم والرسول الأخير للبشريه ولكُل العوالم ، الذي به أكمل الله للعالم وللعوالم الدين ، وبه اتم الله نعمته للبشريه جمعاء .
    ......
    فيا أُستاذنا وضيفنا الكريم دع هذا المُعزي الذي رسخوهُ في أذهانكم ، والتفت إلى هذا المُعزي الذي يتكلم عنهُ المسيح .
    ......
    وفكر فقط وفقط بأن هذا المُعزي يتكلم ، لهُ لسان وشفتان ويخرج منهُ صوت ويسمعه من حوله ، وبالتالي يراه من حوله وهو يتكلم معهم ، وبالتالي هو إنسان من البشر .
    .......
    نسأل الله العلي القدير أن يفتح قلبك ، وأن يُنير بصرك وبصيرتك ، وأن يُريك الحق حقاً ويُرشدك إلى إتباعه ، وان يُريك الباطل باطلاً ويرشدك إلى إجتنابه.....آمين ..آمين..يا رب العالمين .
    .......
    المُتمني لك الهداية والفلاح والصلاح والخير والنجاة من جهنم وسعيرها ، أنجو بنفسك يا ضيفنا الكريم ، قبل أن لا تكون هُناك نجاه ، ولحظة لا ينفع الندم ، وذلك عند خروج الروح وغرغرتها في الحلوق .
    .....
    عمر المناصير.......... 17 شعبان 1431 هجريه

  9. #19
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    مارو أخت وليست أخ ... اخوانى الكرام

  10. #20
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي


    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ............
    نعتذر لأُختنا الفاضله عن مُخاطبتنا لها على أن الحوار مع أخ ذكر ، وذلك لأن الإسم " مارو مارو " يوحي بأنه لذكر ، كما أنه لا يوجد للعضو جنسه هل هو ذكر أم أُنثى ، ومكتوب عضو ، كما أن ضيفتنا الكريمه لم تنوه لذلك ، فنعتذر منها وليسامحنا الله ، ومن ثم ولتسامحنا ضيفتنا الكريمه .
    .......
    نشكرك أخينا في الله وأُستاذنا الفاضل "Eng.Con" على هذا التنويه ، مع أنه كان هناك شك منذُ البدايه ، ولكننا لم نتأكد ، نشكرك مرةً أُخرى .
    .......
    عمر المناصير....... 17 شعبان 1431 هجريه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البشارات والنبوءآت عن نبي الله مُحمد كما وردت في الأناجيل والعهد الجديد
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-10-2013, 04:36 AM
  2. ماذا قالوا في حق نبي الله ورسوله مُحمد وحق ما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 07:20 PM
  3. البشارات والنبوءآت كما وردت في العهد القديم
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 26-07-2010, 11:17 PM
  4. ماذا قالوا في نبي الله ورسوله مُحمد بن عبدالله وما جاء به
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 11:19 PM
  5. البشارات والنبوءآت عن نبي الله مُحمد كما وردت في العهد القديم
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-09-2009, 04:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد

البشارات والنبوءآت عن نبي الله ورسوله مُحمد كما وردت في العهد الجديد