يسوع الارهابي الدباح

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع الارهابي الدباح

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يسوع الارهابي الدباح

  1. #1
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    يسوع الارهابي الدباح

    الكاتب: bdee
    -------------
    النصارى يتشدقوا بهذا القول وده اشهر نص فى التاريخ , انجيل يوحنا 3 : 16 "لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له
    الحياة الابدية" الله احب العالم ويقولون ان الله محبه , الله احب العالم والله محبه ويقولون ان يسوع لم يرتكب خطيه فى حياته ولم يأمر بقتل اي انسان ولم يأمر بحمل السلاح ولم يؤذي اي انسان على الاطلاق , هل الكلام ده صحيح ؟ هل فعلا الكلام ده صحيح ؟!
    اذا كان هناك اله واحد فى الكون منذ الازل هذا الاله الواحد على زعم النصارى لابد ان يكون يسوع اذا كان هو يسوع يبئا كل كلمة فى الكتاب المقدس هى كلام يسوع لانه هو على حسب زعمهم انه هو الرب يهوه وهو الذي ارسل الرسل جميعاً , ما معنى هذا الكلام ؟ معناه ان كل اوامر القتل وسفك الدماء هى من اوامر يسوع إله المحبه يهوه محبه !!! اولا العهد الجديد النصارى يتشدقوا يسوع اله المحبه يهوه-او الدين ترجموه زورا بالله- محبه !!! نشوف يسوع كما ترويه الاناجيل الاول !!!!
    سفر الرؤيا 2 : 21 "و اعطيتها زمانا لكي تتوب عن زناها و لم تتب* 22 ها انا القيها في فراش و الذين يزنون معها في ضيقة عظيمة ان كانوا لا يتوبون عن اعمالهم* 23 و اولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى و القلوب و ساعطي كل واحد منكم بحسب اعماله"

    واولادهم اقتلهم اقتلهم اقتلهم بالموت...إله المحبه هذا هو إله المحبه !!!! نكمل فى انجيل لوقا 19 : 27 "اما اعدائي اولئك الذين لم يريدوا ان املك عليهم فاتوا بهم الى هنا و اذبحوهم قدامي" واذبحوهم واذبحوهم واذبحوهم قدامي....إله المحبه !!!!!

    نكمل انجيل متى 10 : 34 "لا تظنوا اني جئت لالقي سلاما على الارض ما جئت لالقي سلاما بل سيفا" سيفاً سيفاً ... إله المحبه جاء بالسيف !!! نكمل انجيل لوقا 12 : 49 "جئت لالقي نارا على الارض فماذا اريد لو اضطرمت* 50 و لي صبغة اصطبغها و كيف انحصر حتى تكمل* 51 اتظنون اني جئت لاعطي سلاما على الارض كلا اقول لكم بل انقساما" !!!

    إله المحبه جاء لالقاء ناراً على الارض......محبه !!! محبه !!!! اتظنون اني جئت لاعطي سلاماً !!! ام لماذا ؟ كلا اقول لكم بل انقساماً....!!! إله المحبه !!!!!

    نكمل انجيل لوقا 14 : 26 "ان كان احد ياتي الي و لا يبغض اباه و امه و امراته و اولاده و اخوته و اخواته حتى نفسه ايضا فلا يقدر ان يكون لي تلميذا"
    إسمعوا إله البغضاء والكراهيه والعدوانيه......إله المحبه....!!! حتى نفسه يكرهها..!!!! هذا هو إله المحبه....إله الارهاب...يسوع الارهابي...!!! كما ترويه الاناجيل..!! ما في دين فى الدنيا يأمر بقتل الاطفال والبهائم إلا اله النصارى يسوع الوحيد الذي يأمر بقتل الاطفال الرضع وبقتل الحيوانات....!!! انظروا معي

    فى صموئيل الاول 15 : 2 "هكذا يقول رب الجنود اني قد افتقدت ما عمل عماليق باسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر* 3 فالان اذهب و اضرب عماليق و حرموا كل ما له و لا تعف عنهم بل اقتل رجلا و امراة طفلا و رضيعا بقرا و غنما جملا و حمارا" بل اقتل رجلا وامراة وطفل ورضيعاً ورضيعاً ورضيعاً !!!! وبقراً وغنماً وجملاً وحماراً...!!!! لا إله إلا الله... لا إله إلا الله... لا إله إلا الله.....اقتل رجل وامراه طفل ورضيعا بقرا غنما جملا وحمار.....يسوع اله المحبه يسوع الارهابي كما ترويه الاناجيل والكتاب المقدس....ما في دين فى الدنيا يأمر بقتل الطفل الرضيع طيب ما ذنب الحيوان ما ذنب البقر والغنم والجمال والحمار..!!!! ماذا فعل....ماذا فعل الطفل الرضيع ما ذنبه....ماذا فعل الحمار والاغنام والبقر...!!!! نكمل المحبه اليسوعيه.!!!!

    يوشع 6 : 21 "و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف" والتحريم هو القتل بحد السيف قطع الرقبه بحد السيف..., حرموا كل ما في المدينة من رجل وامراه وطفل وشيخ..حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف....ايه ذنب الحمار.!!! ايه ذنب البقر ايه ذنب الطفل البريء الطفل البريء ايه ذنبه ماذا فعل...الطفل... ماذا جنى!!!؟ اوامر من يسوع...!!! يسوع الارهابي كما ترويه الاناجيل...!!

    نكمل صموئيل الاول 15 : 8 خلوا بالكم من القصه قصه جميله جدا جدا الرب يسوع كما يدعى النصارى أمر شاول !! تعالوا نرى ماذا قال لهم فى صموئيل الاول 15 : 8 "و امسك اجاج ملك عماليق حيا و حرم جميع الشعب بحد السيف" يعني اقتل كل الشعب بحد السيف اسمعوا ماذا حدث صموئيل الاول 15 : 9 "و عفا شاول و الشعب عن اجاج و عن خيار الغنم و البقر و الثنيان و الخراف و عن كل الجيد و لم يرضوا ان يحرموها و كل الاملاك المحتقرة و المهزولة حرموها" الراجل مسمعش كلام الرب يسوع , عفى عن البقر والخراف لم يرضى ان يموتهم مع ان يسوع يقول "حرم جميع الشعب بحد السيف" فمرضاش شوف بئا ايه اللي حصل صوئيل الاول 15 : 10 "و كان كلام الرب الى صموئيل قائلا* 11 ندمت على اني قد جعلت شاول ملكا لانه رجع من ورائي و لم يقم كلامي فاغتاظ صموئيل و صرخ الى الرب الليل كله" لان يسوع حسب ما ترويه ارهابي وكان يريد ان يقتل ما فى البلد بحد السيف فالشاول رفض فماذا فعل يسوع....؟! فاغتاظ صموئيل وصرخ الى الرب الليل كله !! من فرط قسوة الرب...يسوع حسب ادعاء النصارى...صرخ صموئيل في يسوع....الليل كله النبي يقول له انت قاسي يا يسوع....الرب الذي يأمر بقتل الاطفال...الرضع...انا اقول ان هذا الرب يسوع المدعى عنده ساديه....يأمر بقتل الاطفال الرضع..!!! إسمع ماذا فعل ايضا هوشع 13 : 16 "تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها بالسيف يسقطون تحطم اطفالهم و الحوامل تشق" بالسيف يسقطون .!! تحطم اطفالهم تحطم اطفالهم..!!! والحوامل تشق الحوامل تشق الحوامل تشق !!! يسوع المحبه يأمر بشق بطون الحوامل..!!! هذا هو إله الحوامل
    يسوع إله المحبه يأمر بشق الحوامل.....الله محبه....إحبوا اعداءكم....يأمر بشق الحوامل...تقتل اطفالهم والحوامل تشق !!! نكمل واسمعوا محبة يسوع.....

    مزامير 137 : 9 "طوبى لمن يمسك اطفالك و يضرب بهم الصخرة" لعنة الله على الكافرين اللهم اللعنهم فى الدنيا والاخره....ونكمل فى اخبار الايام الثانيه 21 : 14 "هوذا يضرب الرب شعبك و بنيك و نساءك و كل ما لك ضربة عظيمة" طبعا الرب يسوع يضرب الشعب وبنيه ونساءه ضربه عظيمه الرب يسوع الحنين النب طيب وحنين على رأي شنوده !!! الرب يسوع يأمر بقتل النساء والاطفال والشيوخ والبهائم..فى حزقيال 9 : 5 "و قال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا* 6 الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت" اقتلوووووووووووووا اتقتلووووووووووووووا ولا تعفوا اقتلووووووووا للهلاك اقتلووووووووا للهلاك املئوا الدور قتلا الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوووووووا للهلاك ولا تشفق اعينكم ولا تعفوا اتقتلوا للهلاااااااك هذا هو إله المحبه يسوع إله المحبه اقتلوا للهلاك , الكتاب المقدس هو الكتاب الوحيد الذي يأمر بقتل الاطفال بأمر من يسوع رب المحبه بسوع !!! انظروا معي....

    سفر العدد 31 : 1 "و كلم الرب موسى قائلا* 2 انتقم نقمة لبني اسرائيل من المديانيين ثم تضم الى قومك* 3 فكلم موسى الشعب قائلا جردوا منكم رجالا للجند فيكونوا على مديان ليجعلوا نقمة الرب على مديان* 4 الفا واحدا من كل سبط من جميع اسباط اسرائيل ترسلون للحرب* 5 فاختير من الوف اسرائيل الف من كل سبط اثنا عشر الفا مجردون للحرب* 6 فارسلهم موسى الفا من كل سبط الى الحرب هم و فينحاس بن العازار الكاهن الى الحرب و امتعة القدس و ابواق الهتاف في يده* 7 فتجندوا على مديان كما امر الرب و قتلوا كل ذكر* 8 و ملوك مديان قتلوهم فوق قتلاهم اوي و راقم و صور و حور و رابع خمسة ملوك مديان و بلعام بن بعور قتلوه بالسيف* 9 و سبى بنو اسرائيل نساء مديان و اطفالهم و نهبوا جميع بهائمهم و جميع مواشيهم و كل املاكهم"

    وقتلوا كل ذكر وقتلوا كل ذكر قتلوه بالسيف....وسبوا نساء مديان....واطفالهم ونهبوا جميع بهائمهم ومواشيهم واملاكهم....طبعاً كما أمر الرب يسوع !!!إباده جماعيه تطهير عرقي..!!! اباده جماعيه...!!! قتله بأمر من الرب يسوع ! إله المحبه !! الله محبه !!نكمل سفر العدد 31 : 15 "و قال لهم موسى هل ابقيتم كل انثى حية* 16 ان هؤلاء كن لبني اسرائيل حسب كلام بلعام سبب خيانة للرب في امر فغور فكان الوبا في جماعة الرب* 17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها" فالان اقتلووااا كل انثي.......ضاجعة رجل !!! السؤال المطروح على الرب يسوع السؤال المطروح الان يا حبيبي...هيعرفوا الانثى عذراء ازاي....هيعرفوا ازاي...!!! إلا اذا مارسوا معها الجنس..!! كيف سيعرفون....انها عذراء ام ليست بعذراء كيف...!!!! هذا هو إله المحبه !! اله المحبه يسوع !! نكمل إله المحبه يقول فى

    يوشع 6 : 16 "و كان في المرة السابعة عندما ضرب الكهنة بالابواق ان يشوع قال للشعب اهتفوا لان الرب قد اعطاكم المدينة* 17 فتكون المدينة و كل ما فيها محرما للرب راحاب الزانية فقط تحيا هي و كل من معها في البيت لانها قد خبات المرسلين اللذين ارسلناهما" محرماً يعني ايه محرم ؟ يعني القتل بحد السيف ...راحاب الزانية فقط تحيا !!! عاااااار عاااااااار علي الرب يسوع...!! قتل كل البلد وانقذ واحده زانيه فقط !! كل البلد وانقذ الزانيه فقط..!!! لذلك يقول الزواني يسبقونكم الى الملكوت !! الزواني !!! كما فى متى 21 : 31 "فاي الاثنين عمل ارادة الاب قالوا له الاول قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين و الزواني يسبقونكم الى ملكوت الله" الزواني الزواااااااااااااااااااااني يسبقونكم الى الملكوت..!!!

    نكمل فى يشوع 6 : 20 "و كل الفضة و الذهب و انية النحاس و الحديد تكون قدسا للرب و تدخل في خزانة الرب* 20 فهتف الشعب و ضربوا بالابواق و كان حين سمع الشعب صوت البوق ان الشعب هتف هتافا عظيما فسقط السور في مكانه و صعد الشعب الى المدينة كل رجل مع وجهه و اخذوا المدينة* 21 و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف" وكل فضه والذهب وانية النحاس والحديد تكون قدساً للرب وتدخل فى خزانة الرب.....بيسرقوا كمان....بيسرقوا الناس...بيسرقوهم....!!! وحرموا وحرموا القتل بحد السيف كل ما في المدينة !!! كل من في المدينة من رجل وامراة وطفل وشيخ والبقر والحمير بحد السيف !!! بأمر من يسوع وحرموا كل ما في المدينة ! اوامر من يسوع...الكتاب الوحيد الذي يأمر بقتل الاطفال والنساء....والرضع...والحمير...!! بحد السيف..!! إله المحبه...!! نكمل فى اشعياء 13 : 16 "و تحطم اطفالهم امام عيونهم و تنهب بيوتهم و تفضح نساؤهم" هذا الرب يسوع اله المحبه يسوع !!! تحطم اطفالهم وتنهب بيوتهم !! وتفضح نساؤهم.....!!! هذا هو اله المحبه يسوع !! تحطم اطفالهم امام عيونهم امام عيونهم....اله المحبه الذي يأمر بقتل الاطفال !! في مزامير 137 : 9 "طوبى لمن يمسك اطفالك و يضرب بهم الصخرة" إله المحبه يسوع !!!

    نكمل فى هوشع 13 : 16 "تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها بالسيف
    ف يسقطون تحطم اطفالهم و الحوامل تشق" تحطم اطفالهم تحطم اطفالهم والحوامل تشق الحوامل تشق !!! بالسيف يسقطون.....هذا هو إله المحبه يسوع هذا الارهابي !! يسوع كما ترويه الاناجيل لا يأمر بالقتل فقط بل يأمر بالسرقه ايضا

    تحت شعار احبوا اعداءكم !!! الاله الارهابي !!! وانظروا تثنيه 20 : 10 "حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح* 11 فان اجابتك الى الصلح و فتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير و يستعبد لك* 12 و ان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها* 13 و اذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف" فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير للتسخير ويستعبد لك....واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف بحد السيف !! يسوع الارهابي !! ونكمل تثنيه 20 : 14 "و اما النساء و الاطفال و البهائم و كل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك و تاكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك* 15 هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست من مدن هؤلاء الامم هنا* 16 و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما* 17 بل تحرمها تحريما الحثيين و الاموريين و الكنعانيين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين كما امرك الرب الهك" كل من في المدينه غنيه الاطفال غنيمه والنساء غنيمه والبهائم غنيه....فتغتنمها لنفسك...!! وما الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما ! فلا تستبق منها نسمة ما !! فلا تستبق منها نسمة ما !!!! تطهير عرقي !! قتل جماعي....!! اوامر يسوع الارهابي....القاتل...., الكتاب الوحيد الموجود على ظهر الارض الذي يأمر بالتطهير العرقي وقتل كل الناس والحيوانات والاطفال الرضع وشق الحوامل بناءاً على اوامر يسوع...!!! الرب يسوع الارهابي كما ترويها الاناجيل...!! العبرانيين 12 : 29 "لان الهنا نار اكلة" الرب يسوع نار اكله !!!! نار اكله !!
    مزامير 94 : 1 "يا اله النقمات يا رب يا اله النقمات اشرق" الرب يسوع الارهابي اله النقمات !! الارهابي !!! كيف يأمر يسوع الرب المدعى انه رب من قبل النصارى يأمر بالسرقه !! فى الكتاب المقدس فى الخروج 3 : 21 "و اعطي نعمة لهذا الشعب في عيون المصريين فيكون حينما تمضون انكم لا تمضون فارغين* 22 بل تطلب كل امراة من جارتها و من نزيلة بيتها امتعة فضة و امتعة ذهب و ثيابا و تضعونها على بنيكم و بناتكم فتسلبون المصريين" تسلبون المصريين !!! يسوع الارهابي حسب رواية الانجيل يأمر بالسرقة سرقة المصريين !!!! وفي الخروج 12 : 35 "و فعل بنو اسرائيل بحسب قول موسى طلبوا من المصريين امتعة فضة و امتعة ذهب و ثيابا* 36 و اعطى الرب نعمة للشعب في عيون المصريين حتى اعاروهم فسلبوا المصريين" فسلبووووووووووووووووووووووووا المصريين سلبووووووووهم....سرقووووهم.....الرب يسوع بيأمر بالتطهير العرقي الاباده الكامله الاباده الجماعيه انظروا تثنيه 20 : 16 "و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما" فلا تستبق منها نسمة ما ! فلا تستبق منها نسمة ما !! وانظروا تثنيه 19 : 21 "لا تشفق عينك نفس بنفس عين بعين سن بسن يد بيد رجل برجل" إله المحبه يسوع !!! هذا هو !!! وانظروا تثنيه 20 : 10 "حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح* 11 فان اجابتك الى الصلح و فتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير و يستعبد لك" الله أكبر , يسوع اله المحبه المدعي من قبل النصارى يأمر بالاستعباد والتسخير....كل الشعب كل الشعب !!! كل شيء !!! الارهابي يسوع...!!ونكمل تثنيه 20 : 12 "و ان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها* 13 و اذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف" بحد السيف.....المحبه المحبه....بحد السيف هكذا تكون محبة الارهابي يسوع ..!!!! نكمل تثنيه 20 : 14 "و اما النساء و الاطفال و البهائم و كل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك و تاكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك" كل غنيمتها....الاطفال غنيمه !! النساء غنيمه !! البهائم غنيمه.....كل من فى المدينه...وتاكل غنيمة ادائك التي اعطاك الرب الهك يسوع الارهابي....!!!!!نكمل تثنيه 13 : 6 "و اذا اغواك سرا اخوك ابن امك او ابنك او ابنتك او امراة حضنك او صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب و نعبد الهة اخرى لم تعرفها انت و لا اباؤك* 7 من الهة الشعوب الذين حولك القريبين منك او البعيدين عنك من اقصاء الارض الى اقصائها* 8 فلا ترض منه و لا تسمع له و لا تشفق عينك عليه و لا ترق له و لا تستره* 9 بل قتلا تقتله يدك تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا" فلا تشفع له ولا تشفق عينك ....بل قتلا تقتله....عقوبة الارتداد حد الرده بأمر من يسوع...يا نصارى....الاسلام فيه استتابه...ثلاثة ايام للاستتابه.....ولكن يسوع يقول قتلاً تقتله قتلاً تقتله...!! نكمل تثنيه 13 : 10 "ترجمه بالحجارة حتى يموت لانه التمس ان يطوحك عن الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية* 11 فيسمع جميع اسرائيل و يخافون و لا يعودون يعملون مثل هذا الامر الشرير في وسطك* 12 ان سمعت عن احدى مدنك التي يعطيك الرب الهك لتسكن فيها قولا* 13 قد خرج اناس بنو لئيم من وسطك و طوحوا سكان مدينتهم قائلين نذهب و نعبد الهة اخرى لم تعرفوها* 14 و فحصت و فتشت و سالت جيدا و اذا الامر صحيح و اكيد قد عمل ذلك الرجس في وسطك* 15 فضربا تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف و تحرمها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف" ترجمه حتى يموت....حتى يموت .., فضرباً تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف....المدينه بالكامل تقتل...المدينه بالكامل إباده جماعيه......بحد السيف....تقتلها.....تقطع رؤوسهم جميعا...!! مع جميع بهائمها....طيب ايه ذنب البهيمه ايه ذنبها....هل البهيمه ارتدت..!!! هل البهيمه ارتدت..!!! نكمل تثنيه 13 : 16 "تجمع كل امتعتها الى وسط ساحتها و تحرق بالنار المدينة و كل امتعتها كاملة للرب الهك فتكون تلا الى الابد لا تبنى بعد" المدينة تحرق بالنار تحرق بالنار المدينه كلها....المدينه كلها ليه !!! علشان واحد ارتد....واحد ارتد...تحرق كل المدينه وتقتل النساء وكل السكان...والبهائم !! ما ذنب البهائم....ما ذنبها..!!!! كل هذا ليه !!! لان يسوع بيحبك..!!! لان الله محبه .!.!!!!! هكذا احب الله العالم حتى قتل كل شخص فى العالم...هكذا هو....يسوع الارهابي !!! نرجع تاني نراجع جزء صغير الخاص بالاطفال....الاله الوحيد الذي يأمر بقتل الاطفال وقتل الاطفال الرضع...وقتل البهائم وقتل النساء وشق بطون الحوامل...هو يسوع !! الارهابي يسوع..!!!
    فى يوشع 6 : 21 "و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف" حرموا قتل بحد السيف....رجل وامراه وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف تقتل ..بأمر من الرب يسوع..!!!! صموئيل 15 : 2 "هكذا يقول رب الجنود اني قد افتقدت ما عمل عماليق باسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر* 3 فالان اذهب و اضرب عماليق و حرموا كل ما له و لا تعف عنهم بل اقتل رجلا و امراة طفلا و رضيعا بقرا و غنما جملا و حمارا" وحرموا اي قتل بحد السيف...!! كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامراة طفلا ورضيعا بقرا وغنما وجملا وحمارا ....ايه ذنب الحمار ايه ذنب الجمل او البقر , طيب والرضيع ....ليه ليه يقتل الرضع ليه الاطفال...ليه الارهاب ده يا يسوع.....ليه انت ارهابي...يا يسوع ...!!! هوشع 13 : 16 "تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها بالسيف يسقطون تحطم اطفالهم و الحوامل تشق" بالسيف يسقطون بالسيف يسقطون تحطم اطفالهم والحوامل تشق تحطم اطفالهم والحوامل تشق....اوامر يسوع المحبه !!! المزامير 137 : 9 "طوبى لمن يمسك اطفالك و يضرب بهم الصخرة" طوبى لمن يسمك اطفالك ويضرب بهم الصخرة الصخرة الصخرة...!!!! اله المحبه يسوع هذا هو اله المحبه يسوع بيحبك !!! لوقا 19 : 27 "اما اعدائي اولئك الذين لم يريدوا ان املك عليهم فاتوا بهم الى هنا و اذبحوهم قدامي" اذبحوهم قدامي , إله المحبه....يسوع بيحبك !!! بيحبك !!! فى يشوع 6 : 20 "و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف" الاله الارهابي الذي يأمر بقتل الاطفال الشيوخ البهائم البقر الغنم الحمير بحد السيف , ايه ذنب البقر ايه ذنب الحمار ايه ذنب الغنم .؟!!؟ لا ننسى ان اله المحبه فى العهد الجديد فى سفر الرؤيا 2 : 23 "و اولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى و القلوب و ساعطي كل واحد منكم بحسب اعماله
    " اقتلهم بالموت اقتلهم بالموت واولادها اقتلهم بالموت...الاله الارهابي..!! الارهابي..!!.!.! الارهابي يسوع فى اشعياء 49 : 22 "هكذا قال السيد الرب ها اني ارفع الى الامم يدي و الى الشعوب اقيم رايتي فياتون باولادك في الاحضان و بناتك على الاكتاف يحملن* 23 و يكون الملوك حاضنيك و سيداتهم مرضعاتك بالوجوه الى الارض يسجدون لك و يلحسون غبار رجليك فتعلمين اني انا الرب الذي لا يخزي منتظروه" إله المحبه ..!!.! الرب يسوع إله المحبه , اشعياء 60 : 4 "ارفعي عينيك حواليك و انظري قد اجتمعوا كلهم جاءوا اليك ياتي بنوك من بعيد و تحمل بناتك على الايدي* 5 حينئذ تنظرين و تنيرين و يخفق قلبك و يتسع لانه تتحول اليك ثروة البحر و ياتي اليك غنى الامم" وفي عدد 10 يقول "و بنو الغريب يبنون اسوارك و ملوكهم يخدمونك لاني بغضبي ضربتك و برضواني رحمتك" اله المحبه يسوع .!!.!.!.! العدد 12 يقول "لان الامة و المملكة التي لا تخدمك تبيد و خرابا تخرب الامم" شوف المحبه شوف الحبه....غير اليهود.....يقتل تطهير عرقي اباده جماعيه....للامم غير اليهود..., اشعياء 61 : 5 "و يقف الاجانب و يرعون غنمكم و يكون بنو الغريب حراثيكم و كراميكم* 6 اما انتم فتدعون كهنة الرب تسمون خدام الهنا تاكلون ثروة الامم و على مجدهم تتامرون" يا عيني على المحبه , تأكلون ثروة الامم وعلى مجدهم تتأمرون...إله المحبه يسوع ...!!!
    سفر القضاة 21 : 10 "فارسلت الجماعة الى هناك اثني عشر الف رجل من بني الباس و اوصوهم قائلين اذهبوا و اضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء و الاطفال* 11 و هذا ما تعملونه تحرمون كل ذكر و كل امراة عرفت اضطجاع ذكر" بحد السيف اضربوا بحد السيف اضربوا سكان يابيش....بحد السيف مع النساء والاطفال ! والاطفال..!!! وتحرمون كل ذكر وكل امراة عرفت اضطجاع ذكر....تحرمون اي تقتلون بحد السيف....هذا هو إله المحبه يسوع....فعلا محبه !! محبه كبيره يعني..!!! استير 8 : 11 "التي بها اعطى الملك اليهود في مدينة فمدينة ان يجتمعوا و يقفوا لاجل انفسهم و يهلكوا و يقتلوا و يبيدوا قوة كل شعب و كورة تضادهم حتى الاطفال و النساء و ان يسلبوا غنيمتهم" ويهلكوا ويقتلوا وبيبدوا ويهلكوا ويقتلوا ويبيدوا...!!! حتى الاطفال والنساء حتى الاطفال والنساء..!!!ويسلبوا غنيمتهم....والعدد 17 يقول "و في كل بلاد و مدينة كل مكان وصل اليه كلام الملك و امره كان فرح و بهجة عند اليهود و ولائم و يوم طيب و كثيرون من شعوب الارض تهودوا لان رعب اليهود وقع عليهم" تهودوا لان رعب ! رعب ! رعب ! رعب!!! اليهود وقع عليهم !! طبعا اوامر من الرب يسوع اوامر من الرب يسوع...!! الرب يسوع يأمر بسرقة النساء واغتصابهم.....يأمر بسرقة النساء واغتصابهم...!!!
    فى سفر القضاة 21 : 20 "و اوصوا بني بنيامين قائلين امضوا و اكمنوا في الكروم* 21 و انظروا فاذا خرجت بنات شيلوه ليدرن في الرقص فاخرجوا انتم من الكروم و اخطفوا لانفسكم كل واحد امراته من بنات شيلوه و اذهبوا الى ارض بنيامين* 22 فاذا جاء اباؤهن او اخوتهن لكي يشكوا الينا نقول لهم تراءفوا عليهم لاجلنا لاننا لم ناخذ لكل واحد امراته في الحرب لانكم انتم لم تعطوهم في الوقت حتى تكونوا قد اثمتم* 23 ففعل هكذا بنو بنيامين و اتخذوا نساء حسب عددهم من الراقصات اللواتي اختطفوهن و ذهبوا و رجعوا الى ملكهم و بنوا المدن و سكنوا بها" امضوا واكمنوا فى الكروم...يعني استخبوا فى الدرا يعني..!!.! فاخرجوا انتم من الكروم واخطفوا لانفسكم...واخطفوا لانفسكم..!! بأمر يسوع....بأمر من يسوع.....ان يخطفوا....واغتصابهم..!!.!!.! واتخذوا نساء حسب عددهم من الراقصات اللواتي اختطفوهن..!! بأمر من يسوع...من الخاطف الرب يسوع.....الخاطف..!!.!.!.! حزقيال 11 : 8 "قد فزعتم من السيف فالسيف اجلبه عليكم يقول السيد الرب" فالسيف اجلبه عليكم...!!! كلام يسوع المحب...!!! عاموس 9 : 1 "رايت السيد قائما على المذبح فقال اضرب تاج العمود حتى ترجف الاعتاب و كسرها على رؤوس جميعهم فاقتل اخرهم بالسيف لا يهرب منهم هارب و لا يفلت منهم ناج" فاقتل اخرهم بالسيف فاقتل اخرهم بالسف...لا يهرب منهم هارب....حتى اخر واحد يقتل...!!! إله المحبه...يسوع !!! ارميا 49 : 37 "و اجعل العيلاميين يرتعبون امام اعدائهم و امام طالبي نفوسهم و اجلب عليهم شرا حمو غضبي يقول الرب و ارسل وراءهم السيف حتى افنيهم" وارسل وراءهم السيف...!!! حتى افنيهم..!!! المحبه اليسوعيه..!!! حزقيال 12 : 14 "و اذري في كل ريح جميع الذين حوله لنصره و كل جيوشه و استل السيف وراءهم" واستل السيف وراءهم...!! استله..!!
    والعدد 16 يقول "و ابقي منهم رجالا معدودين من السيف و من الجوع و من الوبا لكي يحدثوا بكل رجاساتهم بين الامم التي ياتون اليها فيعلمون اني انا الرب" بأمر من الرب يسوع..!! النب طيب وحنين...!! على رأي شنوده...!! ايوه طيب وحنين نعم !! نعم..!!! سفر لاويين 26 : 14 "لكن ان لم تسمعوا لي و لم تعملوا كل هذه الوصايا" عدد 25 يرد قائلا "اجلب عليكم سيفا ينتقم نقمة الميثاق فتجتمعون الى مدنكم و ارسل في وسطكم الوبا فتدفعون بيد العدو" اجلب عليكم سيفاً سيفاً ينتقم....!!!اللاويين 26 : 26 "و ان كنتم بذلك لا تسمعون لي بل سلكتم معي بالخلاف* 28 فانا اسلك معكم بالخلاف ساخطا و اؤدبكم سبعة اضعاف حسب خطاياكم* 29 فتاكلون لحم بنيكم و لحم بناتكم تاكلون"....كلام يسوع المحبه هذا فتأكلون لحم بنيكم....وبناتكم..!!تأكلون...!!!!!!!!!
    مرائي ارميا 2 : 20 "انظر يا رب و تطلع بمن فعلت هكذا اتاكل النساء ثمرهن اطفال الحضانة ايقتل في مقدس السيد الكاهن و النبي" اتأكل النساء...ثمرهن اطفال الحضانة...بأمر من الرب يسوع....الارهابي.......!!!!
    نختم الان بالعهد الجديد....
    رؤيا يوحنا 2 : 23 "و اولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى و القلوب و ساعطي كل واحد منكم بحسب اعماله" اتقلهم بالموت اقتلهم بالموت...! فستعرف جميع الكنائس اني انا....يسوع الارهابي !....
    متى 10 : 34 "لا تظنوا اني جئت لالقي سلاما على الارض ما جئت لالقي سلاما بل سيفا"
    انجيل لوقا 19 : 27 "اما اعدائي اولئك الذين لم يريدوا ان املك عليهم فاتوا بهم الى هنا و اذبحوهم قدامي" اذبحوهم واذبحوهم قدامي...ادي رب المحبه يسوع!!
    لوقا 14 : 26 "ان كان احد ياتي الي و لا يبغض اباه و امه و امراته و اولاده و اخوته و اخواته حتى نفسه ايضا فلا يقدر ان يكون لي تلميذا" بالله عليكم ده إله المحبه ده , هل هذا إله المحبه ده ؟؟!! الاله العنصري هذا هو الاله المحبه...!! هل هذا اله المحبه ..!!.!.!..!
    هذا هو الرب يسوع.....الرب بتاعهم.....إما اعدائي اولئك الذين لم يريدوا ان املك عليهم فاتوا بهم الى هنا واذبحوهم قدامي..!!!! واذبحوهم قدامي.!.!.!.!
    والنصارى يقولون ان المسلمين ارهابيين والله ما حد ارهابي الا انت ودينك وربكم يسوع الارهابي بالدليل والبرهان من الكتاب المقدس...بعهديه الجديد والقديم

    واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    مزامير 137 : 9 "طوبى لمن يمسك اطفالك و يضرب بهم الصخرة" لعنة الله على الكافرين اللهم اللعنهم فى الدنيا والاخره....ونكمل فى اخبار الايام الثانيه 21 : 14 "هوذا يضرب الرب شعبك و بنيك و نساءك و كل ما لك ضربة عظيمة" طبعا الرب يسوع يضرب الشعب وبنيه ونساءه ضربه عظيمه الرب يسوع الحنين النب طيب وحنين على رأي شنوده !!! الرب يسوع يأمر بقتل النساء والاطفال والشيوخ والبهائم..فى حزقيال 9 : 5 "و قال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا* 6 الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت" اقتلوووووووووووووا اتقتلووووووووووووووا ولا تعفوا اقتلووووووووا للهلاك اقتلووووووووا للهلاك املئوا الدور قتلا الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوووووووا للهلاك ولا تشفق اعينكم ولا تعفوا اتقتلوا للهلاااااااك هذا هو إله المحبه يسوع إله المحبه اقتلوا للهلاك , الكتاب المقدس هو الكتاب الوحيد الذي يأمر بقتل الاطفال بأمر من يسوع رب المحبه بسوع !!!
    حقاً هذا الكتاب يجمع أبشع تعاليم في الإجرام والإرهاب ضد الإنسانية..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

يسوع الارهابي الدباح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هكذا اعتنقوا المسيحية ( رأيت يسوع في المنام .. ظهرت لي صورة يسوع .. رأيت نور يسوع)
    بواسطة عبدالحليم عون في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 01:07 PM
  2. الارهابي
    بواسطة سنان المصطفى في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-2011, 04:56 PM
  3. يسوع الارهابي -من وراء التأخير في صدور الكتاب-
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2009, 01:34 PM
  4. الوهية يسوع .. ويعترف كل لسان أن يسوع المسيح هو رب لمجد الله الآب!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-12-2006, 05:18 PM
  5. من هو الارهابي!!!!!!!!!!!!(ارجو عدم حدف الموضوع)
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-08-2006, 04:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع الارهابي الدباح

يسوع الارهابي الدباح