أسئلة عجز النصارى عن حلها

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أسئلة عجز النصارى عن حلها

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: أسئلة عجز النصارى عن حلها

  1. #1
    الصورة الرمزية زهر الفردوس
    زهر الفردوس غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    13-08-2009
    على الساعة
    04:46 PM

    أسئلة عجز النصارى عن حلها

    أسئلة تبحث عن أجوبة
    السؤال الأول
    ( التجسد) هل تجسد الله . أم أرسل أبنه الوحيد ؟
    يعتقد الأرثوذكس أن الله سبحانه وتعالى قد أخذ جسد بشري وأتى بنفسه للعالم بينما نجد أن كاتب إنجيل يوحنا يقول : لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل أبنه الوحيد . 3 عدد 16 و قال يوحنا في رسالته الأولى : إن الله قد أرسل ابنه الوحيد إلى العالم لكي نحيا به .. يوحنا 4 عدد 9
    ونحن نسأل : هل الله قد تجسد كما تزعمون وأتى بنفسه للعالم أم انه أرسل للعالم ابنه الوحيد كما تزعم النصوص؟ ومما لا شك فيه أن الراسل غير المرسل والباعث غير المبعوث . وهناك العديد من النصوص التي تنص على أن الله لم يتجسد وينزل ولكنه أرسل ابنه للعالم انظر الرسالة الأولى ليوحنا 4 عدد 14
    السؤال الثاني
    ( الصلب والفداء ) لماذا استمرار العقوبات حتى بعد الفداء ؟
    يؤمن النصارى بعدل الله وأنه إله عادل . وقد ذكر كتابهم المقدس العقاب الذي شمل آدم وحواء والحية بعد قصة السقوط وهذا العقاب قد شملهم بالآتي :
    ( 1 ) أوجاع الحمل والولادة لحواء . [ تكوين 4 عدد 2 ]
    ( 2 ) دوام العداوة بين نسل المرأة والحية
    ( 3 ) لعنة التربة التي يعتمد عليها الإنسان في حياته على الأرض [ تكوين 3 عدد 17 - 19 ]
    ( 4 ) عقوبة الرب للحية التي أغوت حواء بأن جعلها تسعى على بطنها [ تكوين 3 عدد 14 ]
    والسؤال المطروح هو : بما أن الله عادل . . وقد صالحنا بصلب المسيح المزعوم . . فلماذا لم تنتهي هذه العقوبات . ؟ لماذا ما زالت الحية تسعى على بطنها ؟ لماذا ما زالت المرأة تصاب بأوجاع الحمل والولادة ؟ لماذا لم تنتهي العداوة بين نسل المرأة والحية ؟
    ألستم تقولون أن الله صالحنا بموت المسيح على الصليب فلماذا ما زالت المرأة تلد بالأوجاع - لدرجة أن البعض منهن يستخدمن المخدر من شدة الألم - ولماذا عقاب الاشتياق ما زال موجوداً منها ومن الرجل ؟ ولماذا ما زال عقاب الرب للحية بأن تمشي على بطنها مستمراً ( تكوين 3 عدد 14 ) ؟؟!
    أين هو عدل الله بحسب إيمانكم ؟؟ ونلاحظ أيضا أن الله أعطى عقوبة لآدم " بعرق وجهك تأكل خبزاً .. ملعونة الأرض بسببك . بالتعب تأكل منها " ( تكوين 3عدد 19،17) فإذا كانت قصة الخلاص المسيحية هي حقيقة فلماذا ما تزال هذه العقوبات قائمة ؟! أم أنها باقية للذكرى كما قال البابا شنودة في إحدى كتاباته ؟!!!
    هل من عدل الله بعد أن خلصنا المسيح وصالحنا أن يُبقي هذه العقوبات ؟


    السؤال 3:
    ( صفات الرب ) هل الله ينقض عهده أم لا ينقض عهده ؟
    مزمور89 عدد 34: لا انقض عهدي ولا اغيّر ما خرج من شفتيّ.
    هذا هو الطبيعي وهذا هو المقبول في صفات الله سبحانه وتعالى أن الله ليس بناقض للعهد كما في المزمور 89 عدد 34 وهو كلام الله لداوود ولكننا نجد أن الرب نقض عهده في موضع آخر فانظر ماذا يقول في زكريا الإصحاح 11 عدد10-11
    زكريا11 عدد10: فأخذت عصاي نعمة وقصفتها لانقض عهدي الذي قطعته مع كل الأسباط. (11) فنقض في ذلك اليوم وهكذا علم أذل الغنم المنتظرون لي إنها كلمة الرب.

    السؤال 4 :
    ( الصلب والفداء ) السبب الرئيس هو إبليس فلماذا لم يمت إبليس ؟
    لقد ادعى بولس مؤسس المسيحية المحرفة بأن أجرة الخطية الموت ، فإذا كانت أجرة الخطية الموت فلماذا لم يمت إبليس المتسبب الرئيسي للخطية والذي هو صاحب كل خطية في العالم ؟ نريد إجابة مقنعة بحسب عدل الله الذي تدعونه . ومع العلم أن الله إختار أن يفدي آدم أو ذرية آدم ولم يفدي إبليس مع أن إبليس كان من أبناء الله كما في سفر أيوب 1عدد 6 : وكان ذات يوم انه جاء بنو الله ليمثلوا امام الرب وجاء الشيطان ايضا في وسطهم. (svd) وغير هذا في أيوب 2 عدد 1 وإستمرت علاقة الشيطان بالرب وتكليف الرب للشيطان بمهام كما كلفه بضرب أيوب بقرح ردئ وغيره من الأمور , مما يعني إستمرار العلاقة بين الرب والشيطان فلماذا لم يعاقبه الله كما عاقب آدم ؟ أو يكفر عنه كما كفر عن آدم ؟ حقيقة نحتاج إلى إجابة .

    السؤال 5 :
    ( الأقانيم والتثليث ) تدَّعون أن الأب والابن والروح القدس ثلاثة أقانيم متحدة ، فهل تعتمد هذه الأقانيم على بعضها البعض؟ وهل لكل منهم وظيفة لا يستطيع الآخر أن يقوم بها؟ فإن كانوا يعتمدون على بعضهم فليس أي منهم إله، لأن الإله لا يعتمد على غيره. وإن كانوا لا يعتمدون على بعضهم، فيكونون حينئذٍ ثلاثة آلهه وليس إلهاً واحداً. وبالمثل إن كان لكل منهم وظيفة لا يستطيع الآخر القيام بها ، لا يكون أى منهم إله ، لأن الله كامل ، وعلى كل شيء قدير. وإن كان لكل منهم وظيفة محددة ، يكون كل منهم إله ناقص ، ولا يُقرُّ دينكم هذا.


    السؤال 6 :
    ( التجسد ) أين الدليل على انه إنسان كامل ؟
    هل قال المسيح لتلاميذه وأتباعه، إنه يتكون من جزء لاهوتي وجزء ناسوتي؟ وأنه إله كامل وإنسان كامل ؟ نطالب النصارى بالأدلة النقلية من الكتاب المقدس على لسان المسيح التي تثبت ذلك .
    وإذا كان المسيح إنسان كامل فهل يعني هذا انه يشتهي النساء كأي إنسان كامل وان قضيبه الذكري كان ينتصب كأي إنسان كامل ؟!
    ثم إذا كان الناسوت واللاهوت هو ركيزة أساسية في النصرانية وسبب من أسباب الانقسام والحروب والاضطهاد والكراهية بين النصارى. فماذا قال المسيح عنها؟ كيف شرحها لهم؟
    وإذا كان هذا من البدع التي ابتدعوها بعد السيد المسيح عليه السلام فكيف يكون أساس الدين وأكثر الأمور جدالا حولها لم يشرعه الله ولم يتكلم عنها المسيح؟

    السؤال 7 :
    ( أخطاء ) هل أنجبت ميكال بنت شاول أم لا ?

    (وَلَمْ تُنْجِبْ مِيكَالُ بِنْتُ شَاوُلَ وَلَداً إِلَى يَوْمِ مَوْتِهَا( [صموئيل الثاني 6 عدد23].
    نفهم من النص السابق أنها لم تنجب أبداً حتى يوم مولدها , لكن نجد العكس في النص التالي :
    (فَأَخَذَ الْمَلِكُ، أَرْمُونِيَ وَمَفِبيُوشَثَ ابْنَيْ رِصْفَةَ ابْنَةِ أَيَّةَ اللَّذَيْنِ وَلَدَتْهُمَا لِشَاوُلَ، وَأَبْنَاءَ مِيكَالَ ابْنَةِ شَاوُلَ الْخَمْسَةَ الَّذِينَ أَنْجَبَتْهُمْ لِعَدْرِيئِيلَ ابْنِ بَرْزِلاَيَ الْمَحُولِيِّ [صموئيل الثاني 21 عدد 8].
    فهل أنجبت ميكال بنت شاول أم لم تنجب ؟ نريد إجابة أيها العقلاء .
    السؤال 8 :
    ( أخطاء الشريعة ) هل القتل حرام أم حلال ؟
    قال الرب لموسى في الوصايا العشر : لا تقتل . لا تزني . لا تسرق . . خروج 20 عدد 13
    إلا أننا نجد في سفر العدد 31 عدد 1 - 17 أن الرب يناقض الوصية بعدم القتل :
    وَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى . . 17فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ، وَاقْتُلُوا أَيْضاً كُلَّ امْرَأَةٍ ضَاجَعَتْ رَجُلاً، 18وَلَكِنِ اسْتَحْيَوْا لَكُمْ كُلَّ عَذْرَاءَ لَمْ تُضَاجِعْ رَجُلاً.
    وجاء في سفر يشوع 6 عدد 16 :
    قَالَ يَشُوعُ لِلشَّعْبِ: اهْتِفُوا، لأَنَّ الرَّبَّ قَدْ وَهَبَكُمُ الْمَدِينَةَ. 17وَاجْعَلُوا الْمَدِينَةَ وَكُلَّ مَا فِيهَا مُحَرَّماً لِلرَّبِّ، . . . . أَمَّا كُلُّ غَنَائِمِ الْفِضَّةِ وَالذَّهَبِ وَآنِيَةِ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ، فَتُخَصَّصُ لِلرَّبِّ وَتُحْفَظُ فِى خِزَانَتِهِ. 20فَهَتَفَ الشَّعْبُ، وَنَفَخَ الْكَهَنَةُ فِي الأَبْوَاقِ. وَكَانَ هُتَافُ الشَّعْبِ لَدَى سَمَاعِهِمْ صَوْتَ نَفْخِ الأَبْوَاقِ عَظِيماً، فَانْهَارَ السُّورُ فِي مَوْضِعِهِ. فَانْدَفَعَ الشَّعْبُ نَحْوَ الْمَدِينَةِ كُلٌّ إِلَى وِجْهَتِهِ، وَاسْتَوْلَوْا عَلَيْهَا. وَدَمَّرُوا الْمَدِينَةَ وَقَضَوْا بِحَدِّ السَّيْفِ عَلَى كُلِّ مَنْ فِيهَا مِنْ رِجَالٍ وَنِسَاءٍ وَأَطْفَالٍ وَشُيُوخٍ حَتَّى الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ وَالْحَمِيرِ.
    وفي سفر هوشع 13 عدد 16 يقول الرب : (( تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق ))
    وفي سفر إشعيا 13 عدد 16 يقول الرب : (( وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم ))

    السؤال 9 :
    ( صفات الرب ) هل الرب يتراجع عن كلامه ؟ ولا يوفي بوعده ؟
    إرميا33 عدد17: لأنه هكذا قال الرب.لا ينقطع لداود إنسان يجلس على كرسي بيت إسرائيل.

    ما نفهمه من النص السابق في ارميا 33 عدد17 هو على كلام النبي ارميا أنه لا ينقطع نسل داود من الملوك الجالسين على كرسي حكم إسرائيل ولكن لنراجع سفر ارميا الإصحاح 33 عدد21 كما يلي :

    إرميا33 عدد21: فان عهدي أيضا مع داود عبدي ينقض فلا يكون له ابن مالكا على كرسيه ومع اللاويين الكهنة خادمي.
    فنجد أن الرب ينقض عهده مع داوود فلا يكون لداود إبن يحكم على شعب إسرائيل كما قال من قبل .لن أطيل في التعليق على هذه التناقضات ولكن ليس أمامنا هنا إلا اختياران لا ثالث لهما :
    أولاً هو كذب أحد الخبرين , ثانياً كذب الخبرين معاً .ولك الاختيار .

    السؤال10 :
    ( الأقانيم والتثليث ) لماذا الأب أب ؟ ولماذا لا يكون إبن ؟
    يزعم النصارى أن المسيح مولود من أبيه أزلاً .......... ونحن نقول : إذا كان الأمر كما تقولون فيكونان موجودان أزليان الله الأب أزلي والله الابن أزلي فإن كان الأب قديماً فالابن مثله وإن كان الأب خالقاً كان الابن خالقاً مثله ، والسؤال هو :
    لم سميتم الأب أباً والابن ابناً ؟
    فإذا كان الأب استحق اسم الأبوة لقدمه فالابن أيضاً يستحق هذا الاسم بعينه لأنه قديم قدم الأب ، وإن كان الأب عالماً قديراً فالابن أيضاً مثله ، فهذه المعاني تبطل اسم الابوة والبنوة ، لأنه إذا كان الأب والابن متكافئين في القدرة والقدم فأي فضل للأب على الابن حتى يرسله فيكون الأب باعثاً والابن مبعوثاً ؟
    ألم يقل يوحنا أن الأب أرسل الابن للعالم ؟ ولا شك أن الراسل هو غير المرسل.
    السؤال 11 :
    ( أخطاء ) هل يستطيع الإنسان رؤية الله  ؟؟؟
    على حسب كلام يوحنا 1عدد18 الله لم يره أحد أبداً اقرأ :
    يوحنا 1 عدد18: الله لم يره احد قط.الابن الوحيد الذي هو في حضن الآب هو خبّر
    لكننا نجد عكس ذلك كما يلي :
    موسى رأى الله وجهاً لوجه
    خروج 33 عدد11: ويكلم الرب موسى وجها لوجه كما يكلم الرجل صاحبه.وإذا رجع موسى إلى المحلّة كان خادمه يشوع بن نون الغلام لا يبرح من داخل الخيمة

    وأيوب رأى الله بعينه :
    أيوب42 عدد 5: بسمع الأذن قد سمعت عنك والآن رأتك عيني.

    وداود رأى الله في قدسه :
    مزمور63 عدد2: لكي أبصر قوتك ومجدك كما قد رأيتك في قدسك.

    وإبراهيم رأى الله عندما ظهر الله له :
    أعمال7 عدد2: فقال أيها الرجال الإخوة والآباء اسمعوا.ظهر اله المجد لأبينا إبراهيم وهو في ما بين النهرين قبلما سكن في حاران
    ونعيد السؤال كالمعتاد , هل الله رآه أحد غير الابن أم لم يراه أحد ؟ رجاً ادعم إجابتك بنصوص الكتاب المقدس

    السؤال 12 :
    (هل معقول ؟ ) ما قصة هؤلاء الملائكة ؟
    يعلّمنا كتاب الله أن الملائكة هم عباده المعصومون عن الخطأ والزلل إلا أن كتبة الأسفار زعموا أن من الملائكة من سار وراء رغباته وضل ، ولم يبتعد عن هوان المعصية فاستحق بذلك العذاب المهين . . فقد جاء في رسالة بطرس الثانية 2 : 4 قوله : الله لم يشفق على ملائكة قد أخطأوا بل في سلاسل الظلام طرحهم في جهنم وسلمهم محروسين للقضاء
    وجاء في رسالة يهوذا 1 : 6 الملائكة الذين لم يحفظوا رياستهم بل تركوا مسكنهم حفظهم الي دينونة اليوم العظيم بقيود أبدية تحت الظلام

    والعجب العجاب أن بولس - مؤسس المسيحية الحالية - يزعم أنه سيحاكم وسيحاسب ملائكة الله في يوم الحساب.
    فهو القائل : ألستم تعلمون أن القديسين سيدينون العالم . ألستم تعلمون أننا سندين ملائكة . . كورنثوس الاولى 6 : 2 _ 3

    فهل يعقل هذا الكلام ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    212
    آخر نشاط
    29-04-2012
    على الساعة
    10:00 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي الحبيب وجعل مجهودك في ميزان حسناتك،
    أعتقد أن السآل الدي يجعل النصارى يتخبطون ولا يدرون بما يردون هو من مات على الصليب هل هو الناسوت ام اللاهوت.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    42
    آخر نشاط
    14-10-2009
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي

    اخي احمد انت تقول ان الصلب للمسيح لم يتم وانه صلب غيره -- لكن شبه لهم -- فكيف شبه لهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    95
    آخر نشاط
    30-09-2010
    على الساعة
    03:31 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس كنعان مشاهدة المشاركة
    اخي احمد انت تقول ان الصلب للمسيح لم يتم وانه صلب غيره -- لكن شبه لهم -- فكيف شبه لهم
    انا العضو المغرب الدي استدعاك للمنتدى من فضلك ادخل لقسم الادارة لاني فتحت موضوعا خاصا بك ان اردت الحوار لكي يسمح لنا دلك

    ويمكنك طرح شبه لكم بالموضوع ان شاء الله

    الله يوفق

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    02:29 PM

    افتراضي

    أرحب بك ضيفنا الياس كنعان في منتدانا ونتمنى لك إقامة مثمرة:
    تقول حضرتك:


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس كنعان مشاهدة المشاركة
    اخي احمد انت تقول ان الصلب للمسيح لم يتم وانه صلب غيره -- لكن شبه لهم -- فكيف شبه لهم
    لم يقل الأخ أحمد ذلك, ما قاله هو:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الجبلي مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن السآل الدي يجعل النصارى يتخبطون ولا يدرون بما يردون هو من مات على الصليب هل هو الناسوت ام اللاهوت.
    إذاً قل لنا: من الذي صلب هل اللاهوت والناسوت معاً؟ أم الناسوت فقط؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السوهاجي مشاهدة المشاركة
    [SIZE="6"][COLOR="blue


    إذاً قل لنا: من الذي صلب هل اللاهوت والناسوت معاً؟ أم الناسوت فقط؟
    حقا ياصديقى من صلب اللاهوت ام الناسوت ام الاثنين معا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومن اقام من من الموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  7. #7
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    شبه لهم يعني أعتقدوا أن المسيح صلب ..لكن المسألة في القرآن ليست مسالة الصلب اي الموت في حد داتها لأن انبياء قتلوا و لا غرابة ..حتى القرآن لم يتكلم عنها كثيرا لأنها لم تكن عقيدة الصلب مركز النصرانية المشكلة أنه مع تطور النصرانية و تحريفها اخدوا من الصلب عقيدة الفداء و الخلاص ..تم التشبيه لم يقع لأتباع المسيح الحقيقين بل فقط لأعدائه الدين اعتقدوا أنهم نالوا منه لكن لم ينالوا منه حقيقية بل من آخر -لا يهم ان كان يهودا او غيره -و هدا يسقط كل الأكاديب التي قيلت حول النبوات لصلبه -أو انتحاره أو قتله من طرف ابيه-و قيامته في اليوم 3 حتى اليهود لا يؤمنون بالقيامة في اليوم 3 و يعدون الفقرات التي تتحدت عن القيامة تحريف في كتب المسيحين ..و الا لو اعتقدوا انها غير محرفة-فقرات القيامة-لقالوا هدا من سحر يسوع أو ماشابه من تخيلات و قعت للتلاميد

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    212
    آخر نشاط
    29-04-2012
    على الساعة
    10:00 PM

    افتراضي

    موضوع التشبيه هدا بصراحة أقل ساحر يستطيع فعله فما بالك برب العالمين عز وجل،اضافة الى ان انجيل :رؤيا بييتر تحدث عنه أيضا:
    http://jacksonsnyder.com/sss/pages/A...%20Gnostic.htm

    أما بخصوص موضوع من صلب على الخشبة فما دام الابن حسب اعتقادكم يكون جزءا من الثالوث الالاهي الاب الابن والروح القدس فهو لايموت ،ادا من مات على الخشبة ماهو الا جثة لا قيمة لها ولا تمت بصلة الى هدا الثالوث المزعوم فكيف تدعون أن الله ضحى بابنه ؟
    ومما يفقد أيضا كل قيمة أو معنى لعقيدة الصلب والفداء.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اجابة السؤال الاول:
    سيقولون لك الله الاب الله الابن الله الروح القدس اذن الله الابن تجسد فى انسان (ليكون خالى من(الكوليسترول)اسف اقصد الخطيئة و لكن هذا الجسد بالتاكيد حمل الخطيئة من جسد امه مريم التى ورثتها من قبل فان قالواالههم طهر مريم من الخطيئة فلم لم يقدر على هذا مع باقى البشر؟؟؟؟؟) (حد منكم مد ايده عليه يا جدعان ولا ما رضيش؟)
    ثم ان هذا يهدم اصل التثليث بان هؤلاء الثلاثة ليسوا واحد فلقد انفصل احدهم عنهم ومات فهل كان الههم ناقص فترة موت الابن؟؟ لن يقبلوا بان يكون ناقص اذن فهؤلاء الثلاثة مستقلين بذاتهم عن بعضهم البعض و ليسوا ثلاثة فى واحد (لانهم ببساطة مش كريم شامبو )
    السؤال الثانى
    ليست هناك اجابة الا اذا استخدموا تعاليم بولس الكداب و قالوا انهم مش بيحسوا بالحاجات دى و اللى مش مؤمنين الكخين الوحشين هما بس اللى بيحسوا-عشان عندهم دم-واحنا ماعندناش
    اجابة السؤال الثالث
    اجاب عليها القس ستالين شرودجر فى مناظرة مع الشيخ ديدات
    لم يكن نفس السؤال و لكن كان عن نفس الموضوع هل ينقض الله عهده فاجاب (من كتر الزن على ودانه زى ابنه ما بيعمل مع زوجته اما يحب يروح السيما)(و الله العظيم كانت هى دى الاجابة ومش بهزر)
    اجابة السؤال الرابع
    اصل الههم ما لقاش ناسوت لابليس مع انه ممكن يلاقى عفريته كويسه و يخلص برضه
    اجابة السؤال الخامس
    لازمته ايه المزنق ده شوف حاجه اسهل شويه
    اجابة السؤال السادس
    هل مات نبى قبل ان يهدى قومه الى حقيقة الله؟فما فائدة هذا النبى اذن؟
    (الظاهر ان اللاهوت الناسوت سابهالهم فزورة يحلوها هما)انا سمعت البابا شنودة بيقولك اصله كان مكسوف يقول انه اله-( طيب خليه مكسوف كده على طول و يوم القيامة تقولوله ما انت اللى اتكسفت )
    اجابة السؤال السابع
    اطفال انابيب انت مش عايز تشغل مخك ليه ولا هتعمل زيهم( على عقلك لا تعتمد) ده انت تنرفز
    (مع ان اطفال الانابيب برضه بيتزرع البويضة الملقحة خارجيا فى الرحم مرة اخرى وتولد برضه)
    اجابة السؤال الثامن
    هيقولك القتل لغير الاسرائلين طيب فين التصريح بكده و بعدين دى تبى عنصريه
    هيقولك خلاص ناسخ و منسوخ
    اجابة السؤال التاسع
    سبق فى السؤال الثالث
    اجابة السؤال العاشر
    الشيخ ديدات ضحكنا على الحتة دى فى مناظرة تانية مع نفس القس
    هو مش الروح القدس تغشى مريم و ولدت الابن طيب ازاى و الابن ازلى
    يبى الاب قال للابن تعالى يا حبيبى هصغرك و احطك فى رحم مريم عشان تتولد من تانى(حركة ايده كانه بيدلع ابنه اللى بيرضع كانت تفطس من الضحك) طيب ليه وهو موجود اصلا؟؟
    اجابة السؤال11
    ممكن يرد واحد عليك يدعم كلامه من كتابه بس ياخد اللى عاوزه و ما ترجعهوش فى النصوص اللى تقول غير كده او ممكن يكونوا اللى شافوه دول رمز كده بس ولا انت ما قرتش نشيد الاشاد الملىء بالرموز
    اجابة السؤال 12
    ان اقولك بقى مش المسيحين
    نعم هذا الكلام معقول لييييييييييه؟
    سؤال وجييييييه ابن حلال قولتلى ليه



    هو مش بولس بيقول:"ليتكم تحتملون غباوتى قليلا" يبى بولس معقول انه يقول كده(ما لناش دعوة بقى انه غلط)


    اخييييييييييييييييرا انا كده خلاااااااص كملة الدستة وعايز الجايزة حد يحدف اى حاجة (بس حاسب الشاشة- او ابعتها مع يمامة الروح القدس بتاعت بولس - هى عارفة المكان لوحدها )

    اى حد يتزنق فى اى حاجة انا برضه موجود

  10. #10
    الصورة الرمزية abu firas
    abu firas غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    78
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-07-2012
    على الساعة
    02:42 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا

    أين أجوبة دعاة النصرانية؟
    رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

أسئلة عجز النصارى عن حلها


LinkBacks (?)

  1. 02-08-2015, 04:52 PM
  2. 11-01-2011, 06:59 PM
  3. 05-01-2011, 11:33 PM
  4. 05-12-2010, 09:22 AM
  5. 03-12-2010, 06:47 PM
  6. 03-12-2010, 05:41 PM
  7. 30-11-2010, 06:03 PM
  8. 30-11-2010, 02:26 PM
  9. 29-11-2010, 11:33 PM
  10. 29-11-2010, 11:30 PM
  11. 29-11-2010, 09:22 PM
  12. 29-11-2010, 08:55 PM
  13. 29-11-2010, 08:49 PM
  14. 29-11-2010, 07:16 PM
  15. 29-11-2010, 07:06 PM
  16. 29-11-2010, 07:05 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أجوبة مختصرة على أسئلة أحد النصارى العرب
    بواسطة حاشجيات في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-08-2014, 01:16 PM
  2. أسئلة هامة نطرحها على النصارى و لا نجد إجابة عليها :
    بواسطة دكتور وديع احمد في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-05-2011, 07:42 PM
  3. أسئلة عجز النصارى عن حلها
    بواسطة زهرالفردوس في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2009, 04:40 PM
  4. أسئلة لن يستطيع أن يجيبها النصارى
    بواسطة aowahab في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 03:55 PM
  5. مجموعة من أسئلة النصارى
    بواسطة الريحانة في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 07-05-2006, 05:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أسئلة عجز النصارى عن حلها

أسئلة عجز النصارى عن حلها