المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    كما يظهر أنهُ " لم يبقى في عُلبة زكريا بطرس ولا مسمار " وكما يظهر أن الخرفنه بلغت مبلغها عنده ، والجنون فنون ، والعوض على الله .

    عمر المناصير 12 / 8 / 2009

    المسجد الأقصى

    وتفلسف الحمار فضرط

    تعرف يا زكريا بطرس وكونك باحث وقضيت عُمرك وستقضي على تالي عمرك وأنت تبحث عن النفايات في الكُتب ، لماذا سُمي المسجد الأقصى بالأقصى ، حتى تقول عن " غُرفه أو عريشه " بُنيت قبل 1400 عام على أطراف مكه والحرم بأنها المسجد الأقصى الذي أُسرى الله بعبد ه مُحمد من المسجد الحرام إلى هذا المسجد .

    وسنقوم ببناء مسجد كبير جداً ، في المكان الذي تُريده ، وسنسميه المسجد الأقصى تيمناً وتبركاً بالمسجد الأقصى ، ولتكتشف أنت هذا المسجدو لتُعلن للمُشاهدين ان هذا هو المسجد الأقصى .

    وليُسامحنا القارئ على إستعمالنا ولقراءته لبعض الألفاظ التي لا تليق إلا بزكريا بطرس وبغباءه وسذاجته ، وما هذا أسلوبُنا ، ولكن أُضطررنا لأن هذا لمثل هذا

    لأن هكذا قول لهُ هكذا رد ، وعلى رأي أهل الشام " وهيك مضبطه بدها هيك ختم "

    جعجعت يا زكريا بطرس دهراً وما نطقت ولا تنطق دائماً إلا كُفراً ، بحثنا لك عن مثل يُلائم إكتشافك الجديد هذا ، بأن المسجد الأقصى ليس الذي في القُدس ، وإنما بالعدوى القُصوى في الجعرانه في الجزيره العربيه في مكه المُكرمه ، وعلى الأقل أن يكون المثل مُهذباً كما أنت مُهذب ، أنت تعرف أنك لم تترك لغيرك من التهذيب شيء ، فلم نجد مثل ينسجم مع إكتشافك هذا إلا .

    " تفلسف زكريا بطرس فضرط " .

    صدقنا لو ضرطت في مجلس عام ووسط الناس لكان أشرف لك من هذه المهزله وهذه الإضحوكه

    قُلت في بداية إعلانك عن الخبر الجديد أو المُفاجأه أو على رأيك " الأُُنبله يعني القُنبله " أن يشد المُشاهدون أحزمتهم أو بنطلوناتهم ، على أساس أن لا " يحدث خروج هواء يعني يطقع أو يضرط أحدهم لشدة ولهول الخبر " .

    ولم نكن نعلم أو ندري أن الذي " سيمصع الفص هو أنت "

    فعلاً إنك مسخره ومهزله ، أنت لا تُميز بين مُصلى وبين مسجد ، وبين أي مسجد ومسجد ، وبين أُولى القبلتين الذي أسرى الله برسوله إليه ، ووصفه رسول الله لمن كذبوه وأكد على صدقه من رأوا المسجد الأقصى وزاروه في نفس الفتره ، وكانت رحلة عُمر بن الخطاب عند فتحه للقُدس سلماً وإلى هذا المسجد أيضاً بعدها بسنوات معدوده ، وتسلمه لمفاتيح القُدس من النصارى ومن حاكمها النصراني " صفرونيوس" .

    زكريا بطرس هل تظن نفسك أنك تُخاطب أغنام ، وهل تظن أن المُسلمين أغنام وخراف ، كما لُفق بأن المسيح قال لبطرس إرع غنمي إرع خرافي ، حتى تسوق سذاجتك وهبلك وجنونك عليهم ، وإذا صدقك المسيحيون فلن يمر هبلك هذا على أي مُسلم .

    هذا مُصلى يا زكريا بطرس وارجع إلى مراجعك التي أستدللت بها ، قالت مُصلى والمُصلى مكان صغير قد لا يتعدى الغُرفه ليُصلي به الماره أو أهل الحي الصغير ، ولا تُقام فيه خُطبة جُمعه أو صلاه عامه .

    والمُصليات لا زالت قائمه لحد الآن في البلاد الإسلاميه ، وخاصةً في دول الخليج وبالذات المملكه العربيه السعوديه ، ولا تُسمى مساجد ولا يُهتم ببناءها وتأثيثها...إلخ كما هو الإهتمام بالمساجد .

    وهذا المُصلى الصغير أو القُبه التي ضُربت لرسول الله فقط لتقيه من حر الشمس( يكون غُرفه من الطين والحجر وسقفها من القش ، أو تكون غرفه من القش" عريشه" ، بناها أحد صحابته أو أحد من يسكنون هُناك ليستظل بها رسول الله ويُصلي هو ومن معه ، ومنها أحرم لعُمرته في العام التالي للعام الذي ردته قُريش عن تأديتها لصُلح الحُديبيه ، وربما سموه تيمناً بالمسجد الأقصى على نفس إسمه ، وتكون أنتهت هذه الحُجره وتلاشت وذابت في وقتها وبعد هجرها .

    وإلا اين هي هذه الغُرفه أو المُصلى ، أو المسجد الأقصى يا زكريا بطرس كما سميته ، لو تبحث لنا عن هذا المسجد لنزوره تيمناً بصلاة رسول الله وإحرامه منهُ وكذلك صحابته .

    الله يُخزيك ويُصغرك ويفضحك على " هالسولافه والحدوثه الساقطه " فعلاً إنك إضحوكه ومهزله ومسخره

    هل أبقيت يا زكريا بطرس شك عند أحد أنك لست يهودياً ، وأنك نتاج الصهيونيه وعميل للموساد الإسرائيلي ، وخاصةً أنك في بداية حلقتك حاولت التدليس والدهلزه ، بأنك تكره اليهود والصهيونيه .

    هذا المسجد الذي يقف شامخاً عبر كُل هذه السنين والعصور ، ما اسمه إذا لم يكن إسمه المسجد الأقصى ، والذي تُعانقه في الجهة المُقابله وتجاوره مسجد قُبة الصخره .

    ألم تتروى وأنت شايب وعايب تعديت الثمانين سنه من عُمرك ، وتفضح حالك وعلى الملأ وعلى الهواء ، أن تتأكد من هذه السُخريه التي زُودت بها .

    لا تظن أن ينطلي علينا أن هذا نتاج بحثك في كُتب التُراس على قولك ورآيك ، هذا يُزودك به أغبياءك وسُذجك ،.

    تعرف يا زكريا بطرس من تشبه أنت وقطعانك ، " لقاطات السبل" ، من هُن لقاطات السبل ، اللواتي يبحثن عن السبل للقمح ، الذي يتركه الحصاد ولا يُعيره إنتباهاً أو يقع منهُ وهو يحصد ولا يلتفت إليه ، ليجمعنه ويُخرجن منهُ بعض القمح للحصول على رغيف خُبز أو غيره " طبعاً بدون تشبيه " .

    الشمس لا تُغطى بغربال يا زكريا بطرس ، السذاجه هذه التي سُقتها عن المسجد الأقصى ، لا يمكن أن تتلائم إلا مع الهيكل المزعوم لليهود ، الذي أنتهى ولا أثر لهُ ولا لمكان وجوده .

    وإذا كان اليهود أعياهم البحث وأعيتهم الحفريات تحت المسجد الأقصى للبحث عن هيكلهم ، فارشدهم لهذا المسجد لعل هيكلهم يكون تحته

    ** نُحيطك علماً يا زكريا بطرس ، بأن هذا الإميل وهذه الرساله ، يطلع عليها المئات ، وتُرسل لكافة الإميلات على قناتك و للقنوات المسيحيه التي تبث باللُغه العربيه ، حتى يطلع الكُل على هبلك وسذاجتك وسخافتك .

    الأربعاء 12 / 8 / 2009
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    10-07-2010
    على الساعة
    11:55 AM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقال تمخض الجبل فولد فأرا....وتمخض الاحمق بطرس فماذا ولد ياترى ؟!!:
    :


    التعديل الأخير تم بواسطة ليتيم شافعى ; 12-08-2009 الساعة 02:42 PM
    مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    جعجعت يا زكريا بطرس دهراً وما نطقت ولا تنطق دائماً إلا كُفراً ، بحثنا لك عن مثل يُلائم إكتشافك الجديد هذا ، بأن المسجد الأقصى ليس الذي في القُدس ، وإنما بالعدوى القُصوى في الجعرانه في الجزيره العربيه في مكه المُكرمه ،


    زكريا بطرس هكذا يكون قد تحول (ان لم يكن كذلك)الى صهيونى
    يخدم المخطط الصهيونى القائل بان مسجد قبة الصخر هو المسجد الاقصى
    فياتى هو و يحاول ابعادنا عن المسجدين و ليس الاقصى فقط
    اترون ان هناك شىء مفيد فى الرد عليه انا لا اعتقد انه من الاهمية بحيث يرد عليه
    فاتباعه نفسهم لم يعودوا يصدقونه بعد كل تلك الحماقات (و الهبالات)
    (انا مش فاهم انتوا لسه مهتمين بيه ليه اما تسيبوا يهوهو مع نفسه و ما حدش يرد هيتسحب منه التمويل - واذا كان فاكر انه يقدر يهد الاسلام يبى اشطر من امريكا لو عملها
    و مش هيعملها ده ابسط كلمة تتقال عليه انه اهبل جدا جدا جدا جدا جدا و عبيط كمان)
    يشعر بان الشهرة انسحبت منه فاخذ يهزى بكلمات غير مفهومة لعل احد المسلمين يجد فى كلامه (نكته)فينشرها باسمه المبطرس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    216
    آخر نشاط
    29-04-2012
    على الساعة
    08:15 PM

    افتراضي

    عندى اكتشاف طريف للنصارى لماذا سميتم البابا بهذا الاسم ايه السر فى اختيار كلمه بابا ما هو يا ترى هل هو ناتج عن عقده نفسيه تسببتها عقيدتهم الفاسده وقولهم بان لله ولد تعالى الله عما يقولون علو كبيرا ولا دى عقوبه من الله عز وجل ليفضحهم لانهم لم يؤمنوا ان عيسى عبد لله وما كان لله ان يتخذ ولدا اى انحصرت عند البحث عن بابا وطبعا لم يجدوا لعيسى عليه السلام اب كما لم يكن لادم اب ولم تكن لحواء ام فسولت لهم انفسهم نسب الولد لله واما نحن فنؤمن ان الله قادر ان يخلق ما يشاء ويختار وانه ما اتخذ صاحبه ولا ولدا ومن اختيارهم لتسميته بابا اقول لعله يرجع الى حقيقه بان التى تزنى عندهم تذهب للكنيسه وتعترف ويطهرها القسيس من الزنا لا استطيع كتابه مصائبهم وكل واحد يفهم المراد يبقى يسئلوا الماما عن البابا ولا هم ثلاثه فى واحد كما يقولون بالتثليث ولا شوفوا الدى ان دى احسن يا خنازير وتلكم فضيحه من عند الله لمن ادعى ان لله ولد ولا عدوان الا على الظالمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيقل ان صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وانا اول المسلميننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية i.have.asd
    i.have.asd غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    25
    آخر نشاط
    30-08-2009
    على الساعة
    04:33 PM

    افتراضي

    لم يبقى في عُلبة زكريا بطرس ولا مسمار " وكما يظهر أن الخرفنه بلغت مبلغها عنده ، والجنون فنون ، والعوض على الله .


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشك ضل في مسارير بس عشان نعشة انشاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    للاسف يا زكريا بطرس

    على الاقل راعي المسيحين بالفلسطين

    جزاك الله خيرا اخي

    اذا هذا الزكريا لا يحب المسيح عليه السلام لتواطئه مع اليهود

    فهل يحترم المسجد الأقصى

    لا ننتظر من أمثاله ذلك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زعيم القرءآنيين يكتشف موقع المسجد الأقصى "زكريا بطرس رقم 2"
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-2010, 03:27 PM
  2. رسالة من المسجد الأقصى الى أخيه الأكبر المسجد الحرام
    بواسطة ياسر ابوزيد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 11:47 AM
  3. زكريا بطرس و المسجد الأقصى !!
    بواسطة Abou Anass في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2009, 03:15 AM
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 31-12-2008, 11:20 PM
  5. هل تعرفون المسجد الأقصى الحقيقي؟... دورة في علوم المسجد الأقصى
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 01:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......

المسجد الأقصى وتفلسف زكريا بطرس......