منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

  1. #1
    الصورة الرمزية اسلام المحبة
    اسلام المحبة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    172
    آخر نشاط
    10-01-2013
    على الساعة
    06:28 PM

    منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بداية اوجه هذه الكلمة الى الاقباط الاحرار . ارجوا ان تضعوا هذه الحكمة نصب اعينكم " اذا كان بيتك من زجاج ما تحدفش الناس بالطوب" فانا اعلم عنكم الكثير.

    اخوانى الاعزاء اعضاء هذا المنتدى المبارك لكم منى اجمل تحية وتقدير . الافاضل المشار اليهم سابقا نشروا موضوع تهكم وسخرية تحت عنوان ( هل أحد منكم يستطيع توصيل هذه الرسالة الى وزارة الحج؟ ) وطبعا الرسالة جاء فيها ان احد السيدات بشكوا من عدم وجود حمامات عامه خاصة بالنساءاثناء الحج فى مدينة " المزدلقة " فاضطروا لكشف وجههم و شعرهم و سواعدهم و أقدامهم أمام الرجال حتى نستطيع الوضوء!!!

    وطبعا قصة مفضوحة من هذه السيده و الدليل هذا التعليق من احد المسلمين عليها .


    ابقا قول للى لفق الحوار ده وكتبه ان النساء فى الحج لا يجوز ان تلبس نقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب وبعد كده ابقا اقرا عن اى موضوع فى الاسلام كويس #####

    لذلك يا اخوانى من واجبى تجاه دينى " الاسلام " ان انشر لكم هذا المنشور من اقباط المحلة الكبرى الى قداسة البابا لتعرفوا ما هى المأساه الحقيقة ؟

    وهذا المنشور منقول بالحرف الواحد من مدونة احد الاقباط المنشقين عن الكنسية ومازل مسيحيا .

    المنشور كما وصل الينا



    شكوى إلى حضرة صاحب القداسة والغبطة البابا الأنبا شنودة الثالث .حضرات الآباء المطارنة والاساقفة أعضاء المجمع المقدس الاباء المطارنة والاساقفة أعضاء لجنتى شئون الابيارشيات والطقوس .

    نتقدم نحن شعب ايبارشية المحلة الكبرى ( المنكوبة ) بهذ الشكوي إلى رب الكنيسة في علاه والقائم من بين الاموات والغالب بقدرتة الفائقة العلوية والممجد اسمه إلى الأبد آمين رجاء جنس البشر اجمعين . وبعد

    لما صدر قرارا بتعين الانبا بيشوى مشرفا على ايبارشية المحلة في وجود اسقفها الشرعي الانبا متياس .. بخطة محكمة ومرسومة بدقة ؟؟؟ ثم قبل مضي أقل من عام علي تعين الانبا بيشوى مشرفا على المحلة أجبر الانبا متياس على تقديم استقالته ؟؟ بتاريخ 22/4/2005 . وبتاريخ 18/6/2005 صدر قرار من المجمع بقبول الاستقالة بعد تمرير القرار دون قراءة أو دراسة أو حتي مناقشة … ولا محاكمة من اجل عدالة الكنيسة وبعد ذلك صار الانبا بيشوى نائبا بابوياً للمحلة …. وهذا ما كان يخطط له منذ توليه الاشراف – لتحقيق هدف كان يعلمه هو شخصياُ .. دون مراعاة للضمير أو للسيد المسيح له كل مجد وأكرام .

    بل غاب ( السيد المسيح عن الساحة نهائياُ ) واستطاع الانبا بيشوى كعادته في أن يقوم بعمل كل ما يخالف الضمير الانساني والكنسي والمسيحي لتحقيق مأرب خاص ، وتم نشر ذلك كأتهامات في مجلة الكرازة كأتهامات ضد الانبا متياس اشبه ما تكون حقيقيه لصبغتها بالحقيقة … لأنها وهم من الخيال .
    دون مراعاة للرعية وبصرف النظر عن الرعايه والخدمة والهدف الروحي ومجد الكنيسة ، واحترام رجالاتها ؟؟؟ واستخدم الانبا بيشوى كعادته اسلوب التهجم المستمر على شخص الانبا متياس من اجل أن يريح ضميره المتعب داخلياً حيث أنه مؤمن ببراءة نيافة الانبا متياس ولكنه يزيد من الهجوم ليصدق نفسه مثلما جعل الاخرين يصدقونه ( ويكفي أنه قال لاحد الاخوة المشهود لهم بالصلاح والتقوي بأن الانبا متياس لم يكن يقصد ( الدوس ) على الكتاب المقدس ؟؟ ).

    ولكن في الحقيقة الاهداف في موضوع الانبا متياس لم تكن نبيلة ولا مسيحية بل شخصية فى المقام الاول وهذا ما يعرفة الجميع اكليروساً وشعباً .

    بصرف النظر عن الرعية والخدمة والهدف الروحي وكل ما يخص الكنيسة من قريب أو بعيد وحيث أن أحوال ايبارشيتنا ساءت لدرجة أن الجميع قد فقدوا الرجاء حيث هدمت الخدمة الذى تعب الانبا متياس فيها لمدة ثمانية عشر عاماً .

    فقد كثرة شكوانا من تصرفات النائب البابوي للمحلة ووكيله القمص بطرس بطرس بسطوروس والاسباب كثيرة ومتعددة وغاية في الخطورة ولكن ليس من يسمع ، فالانبا بيشوي هو رجل المحاكمات وفارس الكنيسة في هذا المجال – فكيف يشتكي عليه ومن يجرأ على هذا ؟ إلا أن سؤالنا الان موجه لقداسة البابا شخصياً إلى متي تترك وتسمح قداستكم للأنبا بيشوى بهذه الانحرافات والتجاوزات التي سوف نذكرها امامكم .

    نحن نضع الامر امامكم لإعادة الشئ لأصله فقد اخذتم رغبتكم فيما اردتموه . فكفا وكفا ياقداسة البابا ؟؟؟ الانبا بيشوى خرب المحلة وسوف يحولها إلى ايبارشية للدمار .

    ولن يفلح عليها البكاء بعد ذلك نحن إلى الهاوية ؟؟؟ أن ارتكاب النائب البابوي لسلبيات جعلت الشعب في حالة استياء شديدة منه . وأصبح مرفوضاً من الكل بصرف النظر عن فئة الكهنة الموالين الذين يعرفون خطورة الاعتراض عليه أو بعض العلمانين الذين لا يتعدون اصابع اليد وفئة من المنتفعين الذين اشتراهم بأموال الايبارشية .

    ولكن صدق ولابد أن تصدق - فحامي الايمان والمدافع الاول عن العقيدة لارثوذوكسية ا– تصرف بتعالي واستخفاف بالعقيدة والطقس والاهوت .
    فنيافته حضر مساء ( اربعاء ايوب ) الموافق 15/4/2009 اربعاء البصخة وحضر صلاة الساعة الحادية عشر من صلوات البصخة بكنيسة الانبا انطونيوس وكان ذلك في حدود الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالكنيسة وبعد صلوات البصخة جلس يأخذ استفتاء الشعب في رسامة المهندس انطون ابن المتنيح القمص اثناسيوس .

    واسترسل في احاديث لامعنا منها ولا جدوى كعادته – حتي ارسلت احدي السيدات ورقة له تستغيث أن الساعة بلغت الحادية عشر والنصف مساءأ وسوف لا تجد مواصلات لعودتها لمنزلها وانتهي اليوم .

    أما يوم خميس العهد الموافق 16/4/2009 فكان بكنيسة السيدة العذراء وهي بالمناسبة مقر اقامته الدائم وحسب جدول الزيارة للمحلة فكان لابد عليه أن يصلي خميس العهد كتنبيهات كهنة الكنيسة قبل الزيارة بشهر لينال الشعب من بركات نيافته التي لا حصر لها ولا عدد ولكن صدقوا ايها الاباء وكل الشعب . سكرتير المجمع لم يصلي خميس العهد منذ بداية اليوم ولا حتي قداس اللقان .
    بل ترك الكهنة للصلاة وقداس اللقان وبعد انتهاء رشم ارجل الشعب واتمام طقس غسل الارجل حسب طقس كنيستنا ( انتظرت الكنيسة نزول نيافته من مقر إقامته بالكنيسة ) نزل نيافته على طقس القداس وتقديم الحمل .

    ثم جاء موعد العظة ,وكانت الطامة الكبري موضوع العظة لا يتناسب مع مناسبة ( تأسيس سر الافخارستيا ) بل أخذ يتكلم في موضوع نسبة الكحول في الاباركه وحسب كلامة أن نسبة الكحول تتراوح بين 4% إلى 12% حسب الاباركة الواردة لنيافته من قبرص ولكنه لا يصلي بها خوفاً من ذهاب عقلة بعد التناول لأرتفاع نسبة الكحول بها – لأنه سيشرب الكمية الكبري من الكأس والسؤال هل الاباركة أو عصير الكرمة بعد الصلاة وتحويلها ستبقي اباركة أم دم المسيح ؟؟؟؟ - وهكذا ارسلت له ورقة يستغيث صاحبها أن الوقت ضاع سدي .

    وبعد العظة أمر بسحب التسجيلات من الكنيسة خوفاً بالامساك به في اخطاء عقائدية .

    والسؤال لماذا لم يبدأ نيافته صلاة خميس العهد بالكنيسة طالما أنه ليس لديه سبب قهرى لذلك ؟؟؟ بل هل لأنه لم يتعود علي الصلاة اصلاً أو القيام مبكراً لصلاواته الخاصة . أم خوفاً من ( غسل ) أو ( رشم ) أرجل الكهنة والشعب وكبرياء نيافتة لا يسمح بذلك – فكيف يتشبه برب المجد يسوع ويجلس وينحني أمام شعب مسكين يغسل اقدامهم – مثلما فعل السيد له المجد مع بطرس الرسول .

    أو ربما لم يتعلم سكرتير المجمع الاتضاع ليمارسه عملياً في يوم واحد خلال سنة بأكملها . ولماذا لم تدور عظة خميس العهد علي كيفية تاسيس السر وبركاتة وفاعليتة في نفوسنا وحقيقتة بدلا من الحديث عن نسبة الكحول …؟؟؟؟ التساؤلات كثيرة ولكل من حضراتكم أن يفكر في الامر من وجهة نظرة لعله يجد من يحاكمة أو يرده عن اخطاؤة الجسيمة .

    ولكن العجب وقمة العجب وعقب القداس ( عاد لمقر اقامته ) لتناول الغذاء وكان معه لفيف من الكهنة والعلمانين ( بعد قداس خميس العهد والتناول من الاسرار المقدسة ) ودار حديث علي لسان نيافتة – اثناء تناول الطعام –لفتح شهية الجالسين ؟؟ الحديث عبارة عن اسقاطات جنسية وحكايات سخيفة وافشاء اعترافاً جنسياً غاية فى الخطورة كذلك التطرق إلى احوال المجلس الاكليريكي والحديث في شأن قضية ( غاية في الانحطاط ) عندما ذكر علي لسانة ( قصة اعثرت جميع الحضور ولكن لاتتعجبوا من هذه الاحاديث فهذا دائما ما يقولة ) .

    واستفاض في الحديث بجملة تفاصيلة عن مشكلة بالمجلس الاكليريكي بالمحلة وصدر لها تصريح زواج من القاهرة دون خجل او حياء مراعاتا لسرية الامور امام الموجودين وتكلم عن حالة الزوجة بانها اجريت لها عدة عمليات خاصة ليتمكن الزوج من معاشرتها وهذة العمليات لايجوز التحدث بشانها حرصا علي مسامعكم…..؟؟؟؟ وسال النائب البابوي احد الكهنة المتابعين معة الحديث وقال لة الدكتور قال اية ياابونا…..؟؟؟فذكر الكاهن ان الطبيب قال دة يبقي الزوج حمار لو معرفش يعمل حاجة ….؟؟؟؟؟ وكان رد النائب البابوي ان الحمار يعرف يعمل…… !!!!!!! وايضا للاباء المطارنة والاساقفة والاكليروس اعلموا ( كيف تحققت الوحدة بين الكنائس علي لسان سكرتير المجمع المقدس ) .

    وكانت هذه الحكاية ( فقال انسانه متزوجه هيأت لزوجها كل الظروف النفسية والعاطفية لمضجاعتها ولكنه فشل في ذلك فذهبت لكاهن ارثوذوكسى تحكي مأساتها فأنتهى به المقام إلى أن ضاجعها ( الكاهن )) وذهبت لكاهن اخر كاثوليكي ففعل مثلما فعل الكاهن الارثوذكسي وذهبت لقسيس بروتستانتي ففعل مثلما فعل الاثنان السابقان . فضحك كل الحضور كهنة وعلمانين ( وذكر ان الوحدة بين الكنائس تمت من هنا )

    فهل يقبل المجمع المقدس ( أن المتحدث بأسم الايمان وحامي العقيدة ان يذكر هذه الاقاويل ) وهل يقبل رؤساء الطوائف المسيحية ان تكون هذه الاحاديث سبب الوحدة بين الكنائس……!!!!!!! وذكر ايضاً انه بعد رسامته اسقف ذهب للصلاة بكنيسة مارجرجس بسبورتنج فطلبت منه سيدة جميلة شكلها بنت ناس ان تعترف له بأعتراف لن تستطيع قوله لأب اعترافها – فقال لها فى ايه فقالت له انا ارتكبت خطية الزني مع ( البوبي ) وذكر الكلب بتاعها – وأخذ يفهم منها كيف تمت هذه الممارسة الشاذة وتم سؤالها بأن تحكى لنيافته ماتم بدقة – وادلى نيافته بحديث عن العلاقات الشاذة بين الانسان والحيوان – وقال في حالة ممارسة المضاجعة بين الانسان والحيوان وبالاخص الحمار وهذا عادة معروفه ( ممكن ينتقل للحمار صفة جديدة مش من صفات الحيوان – فالحمار يبقى دلوعة ويمشي يتمختر ولما يشوف انسان يدلع قدامة – ( فبلا شك فنيافته عالم بكل العلوم الروحية والجنسية والشاذة والعقائدية ( سمك لبن تمر هندي )وفي النهاية قال ان الست دة بقت كويسة وبطلت الحاجات دى…….!!!!!!!

    وذكر للجلوس حولة خلوا بالكم من تربية الكلاب والقطط عشان بتتعلم الدلع وياريت الراجل ميربيش قطة في البيت ( انثى ) ولا الست تربي قطة ( ذكر ) . ومن واقع علمه ودرايته التامة بهذه الامورنود ان يصدر نيافتة قرار بمنع تربية الكلاب والقطط والحمير لخطورتها على الاشخاص في المماراسات الشاذة .

    وعاوزين نعرف الصفة اللى انتقلت للحمار من الانسان بعد المضاجعة لجهل الرعية بهذه الشئون ( الرعوية ) الهامة الفاضحة ؟ وحتى يكون هذا منهج باسمة في المعاهد الذي يدرس فيها علومه ومناهجة .

    وهكذا كان خميس العهد بابراشية المحلة وعقب التناول من الاسرار المقدسة…….؟ فهل نال السامعون بركة وتعزية روحية من حديث النائب البابوي ……؟؟؟؟؟؟ فى مساء خميس العهد ( ليلة الجمعة العظيمة ) لم يصلي ولم يحضر البصخة المقدسة بعد هذه الجرعة من الاحاديث الجنسية التي اعثرت الكهنة والعلمانيين معا مما دعي احد العلمانيين بأنه شعر بحالة من القئ والغثيان من فظاعة الحديث ( لم يصلي الجمعة العظيمة ) .

    ولا عجب من هذا كله أنه لم يصلى الجمعة العظيمة بالكنيسة بل جلس في مقر اقامتة يتحدث ومعه اربعة من العلمانين في شئون تدبير المؤامرات وعمل ال سى دى cd ضد الانبا متياس وكعادته مزورة ونسب اليه اتهامات من خيالة ؟؟

    وغادر كنيسة السيدة العذراء من مقر اقامته يوم الجمعة العظيمة الساعة الرابعة عصراً – وكان في وداعة شلة المنتفعين من - ذوي المصالح الخاصة ؟؟؟

    فهل يعلم سكرتير المجمع أن الشعب القبطي الذي لم يدخل الكنيسة طيلة العام يدخلها في اسبوع البصخة وبالاخص خميس العهد والجمعة العظيمة .

    هل للبابا شنودة الثالث والمجمع المقدس حل فيما حل بنا من مصائب وصعوبات وضيقات ( الاتهامات بأختصار ) .

    1-قبولة الرشاوى : قبول خمسة عشر براويز فخم به صورته بعد النيولوك الجديد حجم كبير اخذ 13 برواز معه وعلق بيدة اثنان بمكتب نيافة الانبا متياس وقد اعدها له رجل اعمال بالمحلة .

    2- عدم حضور صلوات خميس العهد من بدايتها ( سوي القداس فقط ) .

    3- عدم حضورة بصخة ليلة الجمعة العظيمة .

    4- عدم حضورة يوم الجمعة العظيمة وجلس يتأمر في اعداد ال سى دى cd .عن عظة خطة الخلاص لنيافة الانبا متياس بعد عمل الازم من التزوير والقص واللزق .

    فهل يقبل المجمع هذه التصرفات من سكرتير المجمع وحامي العقيدة .شاهدا علينا الله أن كل ما ذكر هو ما حدث بدقة وامانه بدون تجني . . نحن نرفع الامر الى قداسة البابا شنودة الثالث وكل المجمع المقدس للنظر والتحقق … وهل ممكن أن يترك هذا الوضع هذا …..!!! وغني عن البيان انه يوجد شهود عيان بكل واقعة وحديث .

    ولا نظن أن صاحب الشأن سوف ينكر هذه الوقائع لأنه يعلم ويعلم عن مصير الشخص الذى يكذب علي الروح القدس . يارب ارحم يارب ارحم يارب ارحم والرب سمع وكتب امامه سفر تذكرة . والرب قريب

    انتهى المنشور ولا تعليق منى

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    07:53 PM

    افتراضي

    هل هذه أخلاق رجال الدين النصارى!!؟؟
    حقا لقد شرب هؤلاء تعاليم سفري نشيد الإنشاد وحزقيال..
    وطبقوهما عملياً على النصرانيات!!
    جزاكم الله خيراً أخانا الحبيب إسلام..
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 04-08-2009 الساعة 02:05 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    12:20 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس
    بداية اوجه هذه الكلمة الى الاقباط الاحرار . ارجوا ان تضعوا هذه الحكمة نصب اعينكم " اذا كان بيتك من زجاج ما تحدفش الناس بالطوب" فانا اعلم عنكم الكثير.
    جزاك الله خيرا اخانا الحبيب اسلام المحبة على هذا الرد الرائع والمفحم وجعله الله تعالى في ميزان حسناتك
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  4. #4
    الصورة الرمزية awafi
    awafi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    297
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    02:20 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    بل غاب ( السيد المسيح عن الساحة نهائياُ )
    متى حضر من قبل؟ ، وأين؟ ، وكيف ؟ وما هو شكله؟ أرجوا الإجابة من ضيوفنا النصارى .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    ولكنه لا يصلي بها خوفاً من ذهاب عقلة بعد التناول لأرتفاع نسبة الكحول بها – لأنه سيشرب الكمية الكبري من الكأس والسؤال هل الاباركة أو عصير الكرمة بعد الصلاة وتحويلها ستبقي اباركة أم دم المسيح ؟؟؟؟ -
    إذا لا يوجد ما يسمى طقس الإفخارستيا ، وهذا دليل على أنه طقس وثني من صنع الكنيسة لا أكثر ...

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    ودار حديث علي لسان نيافتة – اثناء تناول الطعام –لفتح شهية الجالسين ؟؟ الحديث عبارة عن اسقاطات جنسية وحكايات سخيفة وافشاء اعترافاً جنسياً غاية فى الخطورة
    هذه هي أخلاق كبرائهم فكيف بمن تحت أيديهم ...؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    وكانت هذه الحكاية ( فقال انسانه متزوجه هيأت لزوجها كل الظروف النفسية والعاطفية لمضجاعتها ولكنه فشل في ذلك فذهبت لكاهن ارثوذوكسى تحكي مأساتها فأنتهى به المقام إلى أن ضاجعها ( الكاهن )) وذهبت لكاهن اخر كاثوليكي ففعل مثلما فعل الكاهن الارثوذكسي وذهبت لقسيس بروتستانتي ففعل مثلما فعل الاثنان السابقان . فضحك كل الحضور كهنة وعلمانين ( وذكر ان الوحدة بين الكنائس تمت من هنا )
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    وذكر للجلوس حولة خلوا بالكم من تربية الكلاب والقطط عشان بتتعلم الدلع وياريت الراجل ميربيش قطة في البيت ( انثى ) ولا الست تربي قطة ( ذكر ) . ومن واقع علمه ودرايته التامة بهذه الامورنود ان يصدر نيافتة قرار بمنع تربية الكلاب والقطط والحمير لخطورتها على الاشخاص في المماراسات الشاذة .
    وعاوزين نعرف الصفة اللى انتقلت للحمار من الانسان بعد المضاجعة لجهل الرعية بهذه الشئون ( الرعوية ) الهامة الفاضحة ؟ وحتى يكون هذا منهج باسمة في المعاهد الذي يدرس فيها علومه ومناهجة .
    هذه هي تعاليم الكنيسة وأسرارها السبعة أو العشرة أو العدد الغير معروف

    الحمد لله على نعمة الإسلام والإيمان وكفى بهما من نعمة .
    والله إنا لنسجد شكرا لله على نعمة الإسلام عندما نقرأ سفالة وعهر القوم ...


    بارك الله فيكم أخينا الحبيب / إسلام المحبة وزادك الله حرصا على دينك وجعلك سيفاً مسلطاً على رقاب الضالين الظالمين لأنفسهم



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    عجيب امر مرسل الرسالة هذا.فهو غاضب جدا ان يقول احد رجال الكنيسة هذا الكلام الساقط و لكنه لا يتعجب حين يقول الهه هذا الكلام فى نشيد الانشاد و سفر حزقيال وان قال ان هذا رمز فهل ضاق الكون بالهه فلم يجد سوى هذا الكلام ليرمز به(هو الكلام خلص)و بعدين اى واحد مسيحى يقرا الاسفار دى مش هيفهم انها بترمز لحاجة لان التفسير ابعد ما يكون عن المكتوب فى الكتاب المكدس.:.ثم انه يستنكر مضاجعة رجال الكنيسة للمراة المسيحية ولم يستنكر على الهه انه تغشى مريم كما يزعمون..هل وصل احد الى نتيجة النتيجة ان رجال الكنيسة عندهم افضل من الههم بحيث لا يمكنهم فعل هذه الافعال الحقيرة و لكن الههم يمكنة لانه لم يصل بعد لقدسية رجال الكنيسة

منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-03-2010, 04:22 PM
  2. أسرار الحج + ملف مميز حول الحج
    بواسطة ilamas في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-11-2008, 08:14 AM
  3. جلسة المجمع المقدس لقبول استقالة أسقف المحلة
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 01:51 PM
  4. إسلام فتاة من المحلة الكبرى -- مصر
    بواسطة ياسر جبر في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-07-2006, 03:06 AM
  5. كيف تشارك فى موضوع منشور فى المنتدى
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-03-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!

منشور المحلة الكبرى ..ردا على رسالة الى وزراة الحج !!!