راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية



    راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

    فاجأت راهبة هندية الكنيسة الكاثوليكية بطرحها سيرتها الذاتية و التى كشفت فيها عن انتشار الاعتداء الجنسي و الإنتهاكات على نطاق واسع داخل اروقة الأسقفية.

    باعت بالفعل المكتبات في جميع أنحاء طوائف الهند المسيحية في ولاية كيرالا، السيرة الذاتية للأخت جيسمى ، والتي زعمت فيها أن القساوسة والراهبات لا يخرقوا فقط تعهداتهم بالعزوبية مع بعضهم البعض، و لكنهم أيضا يجبرون المبتدئين على ممارسة الجنس معهم.

    الكنيسة الكاثوليكية في الهند غارقة في سلسلة من الجدل حول الفضائح الجنسية ، و قد بدأت لتوها تتعافى بعد اقالة كبير المطارنة الذي اتخذ فتاة جذابة (26 عاما) رفيقة له على إنها إبنة.

    الكتاب الذى كتبته الراهبة السابقة كشف كيف عندما كانت راهبة مستجدة و كانت فى غرفة الإعتراف لدى قس، أشار لها على موضوع "القبلات المقدسة" المذكورة في الكتاب المقدس. في وقت لاحق أصبحت محط إهتمام من راهبة مثلية فى الكلية حيث كانا يدرسان معا. "وقالت إنها كانت تأتي على سريري في الليل وتقوم بأعمال خليعة و لم أستطع منعها" على حد تعبير الراهبة.

    و عندما ارسلت الى بنغالور للبقاء مع كاهن معروف عنه التقوى ، حاضر لها عن ضرورة "الحب الجسدي" ، ثم اعتدى عليها بعد ذلك في وقت لاحق.

    "و بالعودة إلى غرفته ، حاول مداعبتى وعندما قاومت ، نهض غاضبا وسألنى هل أواعد رجلا أم لا. و عندما قلت لا ، جرد نفسه من الملابس و استمنى واجبرني على التعرى".

    و وفقا للأخت جيسمى ، فإن كبار المسؤولين في الكنيسة حاولوا الحاقها بعيادات التأهيل النفسى مرتين و ذلك بعد أن اشتكت من حجم الاعتداءات الجنسية ، وعدد العلاقات الغير المشروعة بين والكهنة والراهبات.

    الدكتور بول سليكات وهو المتحدث باسم السيرو مالابار فى الكنيسة الكاثوليكية قال أنه لديه بعض التعاطف مع الأخت جيسمى، ويحترم حريتها في التعبير عن آرائها ، غير انه يعتقد ان ادعاءاتها تافهة. "مما لا شك فيه أن ما تقوله قائم على أسس متينة لا أستطيع أن أقول ،ولكن القضايا ليست في غاية الخطورة ، ونحن نعيش مع بشر داخل المجتمع و يجب عليها ان تدرك ان هذا جزء من الحياة البشرية" على حد قوله للديلى تليجراف.

    المصدر (بعد الترجمة):
    http://www.telegraph.co.uk/news/worl...ic-Church.html
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 02-08-2009 الساعة 01:54 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    موضوع قديم ذات صلة:

    الفاتيكان يعترف باغتصاب راهبات من قبل قساوسة (الجزيرة نت)

    اعترف الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تحدثت عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وقالت إن قساوسة ورجال دين كبارا أرغموا راهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب وأجبرت أخريات على الإجهاض.

    وقال الفاتيكان في بيان له إن القضية محدودة ومتعلقة بمنطقة جغرافية محددة، لكنه لم يشر إلى هذه المنطقة الجغرافية، وكانت التقارير أكدت أن هذه الانتهاكات موجودة في 23 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والفلبين والهند وإيرلندا وإيطاليا نفسها.

    وأكد البيان أن الكرسي البابوي يتعامل مع القضية بالتعاون مع الأساقفة، والمؤسسات الدينية الكاثولكية الأخرى لمعالجة الموضوع.

    وأدانت وكالة الأنباء التبشيرية ميسنا ما أسمته مفاسد المبشرين لكنها في الوقت نفسه دعت إلى تذكر أن هؤلاء القساوسة ورجال الدين يظلون بشرا. لكن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأميركي للأساقفة الكاثوليك قال إن "أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير هو أنه مروع ومزعج". لكنه أوضح أنه لا علم له بمثل هذه الانتهاكات في الولايات المتحدة.

    وقال تقرير نقلته صحيفة لا ريببليكا الإيطالية إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل. وأشار إلى أن معظم حالات الاعتداء الجنسي على الراهبات حدثت في أفريقيا حيث "تعرف الراهبات على أنهن آمنات من الإصابة بفيروس الإيدز" المنتشر في القارة السمراء.

    وكانت الاتهامات قد ظهرت للمرة الأولى في التقرير الكاثوليكي القومي الأسبوعي في مدينة كانساس في 16 مارس/ آذار ونقلته وكالة أنباء أديستا -وهي وكالة إيطالية دينية صغيرة- مما أدى إلى وصوله لأجهزة الإعلام العامة.

    وقد أعدت التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها راهبة وطبيبة تدعى ماورا أودونوهو، وقدمت الراهبة تقريرها إلى رئيس مجمع الفاتيكان للأوامر الدينية الكاردينال مارتينز سومالو في فبراير/ شباط عام 1995.

    وقد أمر الكاردينال آنذاك بإنشاء فريق عمل من المجمع لدراسة المشكلة مع أودونوهو والتي كانت تعمل منسقة الإيدز في منظمة (كافود) وهي منظمة دينية تابعة لطائفة الروم الكاثوليك تتخذ من لندن مقرا لها.

    وأشارت أودونوهو إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.

    وبشأن أفريقيا قال تقريرها إن الراهبات لا يستطعن هناك رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز إذا "مارسوه مع العاهرات"، وترغم الراهبات على تناول حبوب لمنع الحمل، لكنها قالت إن مؤسسة دينية اكتشفت وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.

    وأشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الجنس مع القساوسة.

    http://www.aljazeera.net/News/archiv...ArchiveId=5380

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله! هؤلاء القوم في أي زمان وأي مكان ليس لهم من شغل سوى الجنس والشذوذ فيه، أظن أن هذا كان منذ عهد بولس الذي نوه لهذا الأمر في إحدى رسائله! الآن عرفت لماذا يصرون على وصم الأنبياء بالزنا! بارك الله فيك أخي الفاضل أحمد نجم.
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادى جــــــــــــــدا
    كلهم برســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    02:27 PM

    افتراضي

    أخلاق النصارى مبنية على تعاليم سفري نشيد الإنشاد, وحزقيال!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    وكله تحت اسم المحبة التى اغتصبوها ومزقوها اشلاءا ... وكلما تكلمت مع احدهم قال لك الله محبة ... الله صلب ولعن لاجلك ... اه اله تحفة بينضرب على قفاه عشانى وعشانك عشان نعبده مش عارف بصراحة فى الحالة دى من اللى بيعبد التانى فيهم هما اللى بيعبدوا الاله ولا الاله اللى بيعبدهم يعنى هما يزنوا ويغتصبوا ويسوقوا فيها ويعملوا كل البلاوى وهو ينزل يتبهدل عشان يغفرلهم .... حد عنده مخ يفكر فى الموضوع دا مين بيعبد مين ... ولا يكونش بيدلعهم ... وبعدين انتوا بتستغربوا ليه هو ايه الله حصل الناس طبقت تعاليم كتبهم وتأسوا بانبياء كتابهم المتكدس فلا حرج عليهم ... ولا حول ولا قوة الا بالله...
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية voldmort
    voldmort غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    27-11-2010
    على الساعة
    05:52 PM

    افتراضي تصحيح العبارة إكبارا للانبياء

    انتوا زعلانين ليه يا جماعة
    ما هو الكتاب المقدس بزعمهم ادعى أن لوط و نوح و داوةود و هما افضل من هؤلاء عملوا كدة

    هتلوموهم ليه
    ؟؟؟

    إذا كان كتابهم بالجنس ضارب
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 17-08-2009 الساعة 04:56 PM
    وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    صدق الله العظيم ، قال تعالى عن النصارى(سورة الزخرف):
    قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَٰنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ (81)
    سُبْحَانَ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ (82)
    فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ (83)
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  9. #9
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا جميعا على مروركم الكريم.

    اقتباس
    الكتاب الذى كتبته الراهبة السابقة كشف كيف عندما كانت راهبة مستجدة و كانت فى غرفة الإعتراف لدى قس، أشار لها على موضوع "القبلات المقدسة" المذكورة في الكتاب المقدس.
    هذه هى الأسفار الإباحية المقدسة التى أشار لها القس:

    2 (الْمَحْبُوبَةُ): لِيَلْثِمْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ، لأَنَّ حُبَّكَ أَلَذُّ مِنَ الْخَمْرِ.

    2Let him kiss me with the kisses of his mouth: for thy love is better than wine.


    Song of Solomon 1:2 (King James Version)

    http://www.biblegateway.com/passage/...:2;&version=9;

    مش عايز بقى واحد نصرانى يقولى إن دى أسفار مقدسة لا ينظر لها بالمعنى الحرفى و بالتالى لا تؤثر على الشهوات، فماذا كان يفعل هذا القس؟؟ و ما خفى كان أعظم.

  10. #10
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا من ثمرات الإبتداع في الدين

    رهبانية ابتدعوها وما رعوها حقَّ رعايتها

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عشاق إيطاليا يمارسون الجنس داخل الكنائس
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-12-2012, 12:17 PM
  2. الآلاف تعرضوا لانتهاكات جنسية داخل الكنيسة الكاثوليكية
    بواسطة ابو طارق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-09-2012, 02:58 AM
  3. هولندا: الآلاف تعرضوا لانتهاكات جنسية داخل الكنيسة الكاثوليكية
    بواسطة S.E.A.A في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-12-2011, 01:50 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-07-2011, 07:01 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 03:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية