أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

  1. #1
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين و بعد


    إخوتي الأمر عاجل جدا لا يحتمل التأخير

    لقد تلقيت الشهر الفائت رسالة من أكبر موقع تبشيري في المغرب العربي اقد بعثوا لي دروس خاصة مع cd مع انجيل لوقا ليس فقط ذلك أعطوني عنوانهم لأراسلهم إذا ما إحتجت المساعدة

    علاوة على ذلك بعثوا لي skype أكبر مبشر في المغرب العربي و بالصدفة إنه نفس المبشر الذي كان يحدثه الأخ jesus is alive رحمه الله لقد تأكدت ذلك بنفسي انه نفس الاسم الموجود في رسالة jesus is alive في المناظرة التي بينه و بين الأخ السيف البتار

    إخوتي الموضوع جاد و خطير خطير للغاية
    لقد قال لي أنه كان مسلما و أصبح مسيحيا لأنه لم يجد الخلاص في الاسلام و أن عائلته كلها اصبحت مسيحية على حسب قوله لا ادري إن كان كلامه صحيحا أم أنه يريد أن يحطم معنوياتي

    المهم يا إخوتي إنهم يوزعون كتابهم بالمجان و ينشرون سمومهم في كل مكان لا بد ان نفعل شيئا

    أنا أقترح للإخوة المناظرين لمن يهمهم اللأمر أن أبعث لهم على الخاص حسابه و ليقل له أريد التعرف على المسيحية

    ما رأيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heureuse05 مشاهدة المشاركة
    أنا أقترح للإخوة المناظرين لمن يهمهم اللأمر أن أبعث لهم على الخاص حسابه و ليقل له أريد التعرف على المسيحية
    ما رأيكم
    أرجو مراسلتي على الخاص بالمعلومات
    فكم أتمنى ملاقات مثل هؤلاء الناس

    للمعلومة : أخوك kholio5 من المغرب العربي وتحديدا من المغرب

  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل ممكن دعوته للمنتدى هنا لكى تصبح المناقشة عامة و متاحة للجميع؟ أم أنه مثل كل المنصرين يجيد فقط خداع من علمهم ضعيف؟؟

  4. #4
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heureuse05 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين و بعد


    إخوتي الأمر عاجل جدا لا يحتمل التأخير

    لقد تلقيت الشهر الفائت رسالة من أكبر موقع تبشيري في المغرب العربي اقد بعثوا لي دروس خاصة مع cd مع انجيل لوقا ليس فقط ذلك أعطوني عنوانهم لأراسلهم إذا ما إحتجت المساعدة

    علاوة على ذلك بعثوا لي skype أكبر مبشر في المغرب العربي و بالصدفة إنه نفس المبشر الذي كان يحدثه الأخ jesus is alive رحمه الله لقد تأكدت ذلك بنفسي انه نفس الاسم الموجود في رسالة jesus is alive في المناظرة التي بينه و بين الأخ السيف البتار

    إخوتي الموضوع جاد و خطير خطير للغاية
    لقد قال لي أنه كان مسلما و أصبح مسيحيا لأنه لم يجد الخلاص في الاسلام و أن عائلته كلها اصبحت مسيحية على حسب قوله لا ادري إن كان كلامه صحيحا أم أنه يريد أن يحطم معنوياتي

    المهم يا إخوتي إنهم يوزعون كتابهم بالمجان و ينشرون سمومهم في كل مكان لا بد ان نفعل شيئا

    أنا أقترح للإخوة المناظرين لمن يهمهم اللأمر أن أبعث لهم على الخاص حسابه و ليقل له أريد التعرف على المسيحية

    ما رأيكم
    السلام عليكم ورحمة الله
    هدي من روعك اخي هم اذل واحقر مما تتخيل
    ولقد حدثت عندنا في فلسطين
    كنت في السوق ذات يوم
    وكان شاب وفتاة جميلة جدا
    بنمظر ملفت
    المهم كانوا يوزعون اقراص سي دي
    وكتيب صغير
    مكتوب علية هكذا احب الله العالم
    كان الاولاد الصغار يأخذونة منهم ويكسرونة امام عيونهم
    فمررت قريبا منهم فاعطوني كعادتهم
    فقبلتها
    ونظرت الى الكتيب فوجدت علية ايمل على الياهوو
    ولما ابتعدت عنهم كسرت الاسطوانة واحتفظت بالايمل
    وبالمساء جلست على الانترنت مخصوص لمراسلة هذا المبشر
    فكلمتة
    فوالله الذي لا الة الا هو وجدتة لا يعرف عن دينة الا الاسم فقط
    فكان كل ردودة علية المسيح يحبك
    المسيح يحبك
    قلتلة المسيح بحبني والمطلوب مني؟
    قال انك تحب المسيح لانة مات من اجلك ومن اجلي ومن اجل كل العالم
    قلتلة طبعا بحب المسيح لكن اذا بموت من اجلي فهو اهبل لانة بكل بساطة
    لا يعرفني فكيف يموت من اجلي؟
    بعثلي ضحكة طويلة
    وقال هو عارفك قبل ما تولد بالاف السنين
    قلتلة لالالالا ما بعرفني انا متاكد انة ما بعرفني
    ضحك كمان مرة
    قلتلة تعرف لية ما بعرفني .؟
    قال لية
    قلتلة لو بعرفني لكان عرف شجرة التين اهي مثمرة ام لا
    قال كمان مرة المسيح بحبك
    وهذا هو اسلوبهم في النتنصير
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  5. #5
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي لا أدري

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل ممكن دعوته للمنتدى هنا لكى تصبح المناقشة عامة و متاحة للجميع؟ أم أنه مثل كل المنصرين يجيد فقط خداع من علمهم ضعيف؟؟
    لا أدري أخي أحمد لكن لا أعتقد انه سيقبل بذلك
    ان شئتم ندعوه عندنا للمناظرة أعرف انه سيهرب منا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد هادئ
    أسد هادئ غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    805
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-08-2012
    على الساعة
    05:19 PM

    افتراضي

    عموما أقل حاجة تقدر تعملها انك تنشر المنتدى ده و غيره بين كل الناس و توزعه عليهم و تحاول تنظم حاجة مع أصحابك و كده مضاده حاجة منظمة يعني بس مبدأيا تنشر مواقع محاورة النصارى

  7. #7
    الصورة الرمزية أسد هادئ
    أسد هادئ غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    805
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-08-2012
    على الساعة
    05:19 PM

    افتراضي

    مثلا سيديهات عليها مناظرات

    محاضرات عن المسيحية و الرد على الشبهات

    كلام زي كده هيكون مفيد جداً موقتاً

  8. #8
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي علامة الدار من باب الدار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعتقد أن الاخوة المغاربة يعلمون جميعا المثل القائل :

    علامة الدار من باب الدار

    أو كما يقول الاخوة الشرقيين :

    الجواب مبين من عنوانه

    ما لفت انتباهي عند اضافة الشخص المذكور على السكايبي ما يلي :

    سنه صغيرة حسب ما يضعه : 21/09/1981

    مكان الاقامة : الولايات المتحدة الامريكية

    الصورة في المرفقات


    وهذا يبين الكثير من الامور حول خلفيات تنصره ان صح الامر

    يعني هو اختار خلاص الفيزا و الاقامة في أمريكا
    ولم يختر لا خلاص يسوع ولا اي شيئ

    وما يؤدي سوى عمله الذي يحصل من خلاله على راتب امريكي بالدولار لمحاولة التغرير بالناس الضعفاء والمحتاجين للبطاقة الخضراء Green Card

    على العموم ننتظر ما سيحصل مع هذا الشخص من مستجدات
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  9. #9
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    09:51 AM

    أنا فى الانتظار

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heureuse05 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين و بعد
    إخوتي الأمر عاجل جدا لا يحتمل التأخير
    لقد تلقيت الشهر الفائت رسالة من أكبر موقع تبشيري في المغرب العربي اقد بعثوا لي دروس خاصة مع cd مع انجيل لوقا ليس فقط ذلك أعطوني عنوانهم لأراسلهم إذا ما إحتجت المساعدة
    علاوة على ذلك بعثوا لي skype أكبر مبشر في المغرب العربي و بالصدفة إنه نفس المبشر الذي كان يحدثه الأخ jesus is alive رحمه الله لقد تأكدت ذلك بنفسي انه نفس الاسم الموجود في رسالة jesus is alive في المناظرة التي بينه و بين الأخ السيف البتار
    إخوتي الموضوع جاد و خطير خطير للغاية
    لقد قال لي أنه كان مسلما و أصبح مسيحيا لأنه لم يجد الخلاص في الاسلام و أن عائلته كلها اصبحت مسيحية على حسب قوله لا ادري إن كان كلامه صحيحا أم أنه يريد أن يحطم معنوياتي
    المهم يا إخوتي إنهم يوزعون كتابهم بالمجان و ينشرون سمومهم في كل مكان لا بد ان نفعل شيئا
    أنا أقترح للإخوة المناظرين لمن يهمهم اللأمر أن أبعث لهم على الخاص حسابه و ليقل له أريد التعرف على المسيحية
    ما رأيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختى الفاضله / heureuse05

    لا تقلقى يا أختاه فلقد " إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ " الانفال 36 .. وهذه النتيجه الحمد لله نعرفها مقدماً فسوف يغلبون ويتحسرون فى الدنيا والاخره فمازالوا يتحسرون على من يسلم منهم ... برغم ما يبذلونه من مجهود وما ينفقونه من أموال .. وكيف لا وهم يريدون أن يصدوا الناس عن سبيل الله

    وأنا فى الانتظار بفارغ الصبر .. فكم أشتقت لهذا الشخص الذى المفشر كما وصفته سابقاً فلقد حدثني عنه أخى محمد jesus is alive رحمة الله عليه
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 02-08-2009 الساعة 02:01 PM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  10. #10
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    اخوتي شكرا على مروركم و سأمرر لكم على الخاص المعلومات الخاصة به
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أكثر من 70 كتاب طبخ وحلويات المغرب العربي - موسوعة-
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 02:00 AM
  2. ارجوا المساعدة من الاخوة المناظرين ((معي واحد مرتد انجيلي))
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-02-2009, 04:23 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-01-2009, 12:42 AM
  4. أكبر صليب في الخليج العربي
    بواسطة أمجاد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 19-08-2006, 01:54 AM
  5. قصة أسلام أكبر مبشر فى كندا
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-04-2005, 06:02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي

أرجو المساعدة من المناظرين أكبر مبشر مغربي في المغرب العربي