رسالة إلى كل مغترب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رسالة إلى كل مغترب

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: رسالة إلى كل مغترب

  1. #1
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    رسالة إلى كل مغترب

    إلى كل مسلم مغترب هذه رسالتي لك......

    اعلم أننا نحس بما تحس به عند الاغتراب ذلك الحنين الجارف الذي يملآ القلب للعودة إلى الوطن .....الى الأهل .....الى الأصدقاء و الأحباب......
    ومهما كانت ارض الغربة جميلة ومهما كنت سعيدا هناك لا يمكن أن تحل محل الوطن فكل ما في وطنك يبقى عالق في الذاكرة وخصوصا ذكريات الطفولة والشباب......
    لا يمكن لأي مغترب منكم أن ينسى أهله ولا سيما قلبه الذي يمتلئ حنين ولهفة فيشعر أن قلبه يقطفه إلى أولئك الأهل .....

    كما تعلم أخي المغترب أن الغربة مرة وصعبة على كل من فارق أهله وأرضه ووطنه

    وتذكر دائما أن العمر يمشي من دون أن نحس به

    فمن يرضى أن ينتهي عمره لا سمح الله وهو لم يحقق أي هدف من أهداف الغربة الذي ترك كل شي وراءه وأصبح غريب في بلد غير بلده....


    لذا لا بد أن نفكر في كل دقيقه تنتهي من العمر

    وان نفكر في كل ما يفيدنا ويفيد ديننا

    إن لم تستطيع أن تفعل شيئا لوطنك فلا بد أن تفعل شيئا ما من أجل دينك
    من أجل الإسلام


    أنظر يا أخي هداية رجل واحد خير لك من الدنيا وما فيها, عمل لا يكلفنا مجهود ولا مال إلا القليل منا لوقت تكافؤنا الله به بمكافأة خير من الدنيا وما فيها, إذا صلي فلك مثل أجره إذا صام فلك مثل أجره إذا دعا شخص أخر اهتدى فلك مثل أجره و أجر من أهتدي .

    هذه فرصتك لعل الله تعالى أن يهدي بك أقواماً قد ضلوا... و لن نأخذ من وقتك الكثير ...
    ولا تنسى أخي الكريم أن التنصير قائم على قدم وساق في بلاد المسلمين فكيف لا تتحرك أنت و تفعل شيئا لدينك للإسلام؟؟؟؟؟؟؟
    ما فائدة الإنسان أن يعيش لنفسه و عندما يموت لا يترك شيئا وراءه
    ما فائدة الإنسان إذا لم يحقق صنيعا لدينه أو لوطنه
    تخيل أن تموت بعدما كنت سببا في هداية مسيحيين ضالين هل تتخيل الأجر الذي سيكافئك الله به؟

    هل تعرف أنك أنت هناك في يدك راية الإسلام تستطيع أن ترفعها عاليا كما تستطيع أن تنزلها أرضا

    أخي المغترب

    أين واجبك تجاه الدين؟ ماذا أضفت للإسلام؟ ماذا انطبع عن الإسلام في الغرب بسببك؟

    أين أنت من الدعاة؟

    فيا كل مسلم في كل بقاع الأرض التزم بدين الإسلام وكن داعيا إلى الله وكن سراجا منيرا


    ويا كل مغترب اجعل الغرب يرى الإسلام في وجهك وفى تصرفك وسلوكك القويم

    إن لم ترد أن تتكلم تصرف كمسلم

    لا تكذب لا تغش لا تسب أليست هذه من تعاليم محمد ؟

    هل قرأت قصة المرأة الحامل التي أسلمت بسبب أن مسلما ترك لها مكانه؟
    أو ذلك الفرنسي الذي رأى كيف الابن يطيع والده فاندهش وبكى لأن أبناءه تخلوا عنه ثم دخل الإسلام بعدما عرف أن احترام الوالدين و طاعتهما من تعاليم هذا الدين.....


    الى كل مغترب
    أنت مسئول أمام الله عن تصرفاتك كلنا مسئولون لكنك أنت تمثل الإسلام


    ارفع راية الإسلام عاليا

    كن كما أمرنا الإسلام ......صادقا......خدوما......مسامحا.......أمينا.....


    لنكن خير أمة أخرجت للناس




    الى كل مغترب

    افتخر بنفسك أنت مسلم أنعم الله عليك الله بالإسلام
    كن عزيز النفس ولا تذل نفسك لأحد فأنت مسلم أعزك الله بالإسلام
    مثل نفسك خير تمثيل...مثل أهلك....وطنك...دينك
    لا تنسى انك تنتمي إلى شعب طيب الأعراق والى مجتمع عربي مسلم يتميز بالكرم والشهامة والشجاعة
    فأنت ابن الإسلام أينما كنت

    اخي المغترب
    يا من ينقضي عمرك بدون شعور
    إن دينك بحاجه ماسه إليك
    فلا تحرم الإسلام منك ومن خدماتك
    أخيرا أتمنى أن تكون رسالتي هذه مفيدة لي ولك ولكل مغترب أينما كان
    وفي ختام رسالتي أقول عليك بتقوى الله سبحانه وتعالى والخوف منه أينما كنت
    واجعل الله تعالى رقيبك أينما كنت
    فالحياة مدرسه لا تنتهي فصولها
    كما يقول المثل
    " الحياة مدرسه وأستاذها الزمن"
    فالزمن يكشف لك كل جديد فحاول أن تستفيد بقدر المستطاع


    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وأصحابه ومن اهتداء يهديه إلى يوم الدين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي

    موفق بإذن الله ...
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  3. #3
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    شاهد رسالة للمغترب مع وجدي غنيم






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    افتراضي

    اقتباس
    افتخر بنفسك أنت مسلم أنعم الله عليك الله بالإسلام
    كن عزيز النفس ولا تذل نفسك لأحد فأنت مسلم أعزك الله بالإسلام
    مثل نفسك خير تمثيل...مثل أهلك....وطنك...دينك
    صدقتي والله أختي العزيزة
    والله يكفي ان الانسان لايسمع أذانا فتخيلوا الان زمضان قادم بإذن الله ونحن نفطر على الساعة لا على الاذان وفي العيد كان المسجد فى شارعنا فكنت اسمع تهليل وتكبير المسلمين من منزلنا
    والان اشتاق لكل هذا
    الحمد لله مدينتي فيها عدة مساجد واحدها ضخم جدا ونحن نذهب للصلاة فيه ولكنه بعيد عن منزلنا كثيرا
    ليس مثلما كان فى بلدي فى شارعى لايفصلنى عنه الا ثلاث بيوت
    والله انني امشي بفخر ما احسسته من قبل فبلادى بلاد اسلامية ليس فيها مسيحيين ولا يهود فكانني لم اعرف هذا التميز الا الان وسط كل هذا الضلال

    الحمد لله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكى ايتها الفاضلة كلمات من ذهب خالص

    فكم كنت فى اشد الحاجة الى مثل تلك الكلمات
    فقد كانت لى بعض المواقف التى تعكس ما قلتى عليه فى بلاد الغربة فحين مرة كنت اناقش احدهم وهو على غير ملة الاسلام وحين زكرته بان الاسلام يحرم الفسق واخذت اسوق له ما يحرم الاسلام ففجائنى هو بكلام ثقيل حين قال ولكنى اعرف مسلم يقوم بكذا وكذا واخذ يعدد لى سوءات هذا المسلم فقلت له ليس المسلم اسما فاجابنى بان هناك الكثير فقلت له انظر الى فهل ترانى انا ممن قلت فهو مسلم ولكنه عاصى فاخذ يفكر فى الامر
    فالمسلم عنوان دينه فغير المسلم ليس عنده علم بالاسلام كى يقارنه بل هو يراه فى صورة المسلمين ومعاملتهم
    وخير مثال على ذلك قصة الفاضل اسلام المحبة مع اصحابة فى السكن قبل ان يمن الله عليه بالاسلام
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    أخي mhd_siam شكرا على مرورك
    أختي العزيزة المحبة فى الله وفقك الله في نشر الدين و رفع رايته
    أخي mego650 أثبت على الإسلام و مثله خير تمثيل لعل الله يهدي بسببك كثيرين

    إلى كل مغترب لا تحزن نحن معك .......الله يوفقكم في رفع راية الإسلام آآآآآآآآآآآآآمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية اخو الابطال
    اخو الابطال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    21-10-2009
    على الساعة
    05:02 PM

    افتراضي

    شكراحكمه جميله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية اخو الابطال
    اخو الابطال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    21-10-2009
    على الساعة
    05:02 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله ايوفقج على خدمت الاسلام والمسلمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية عائشه
    عائشه غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    387
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2010
    على الساعة
    06:27 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيراااااااااا اختى
    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا أمتك وانا علي
    عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت
    وابوءلك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فا اغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رسالة إلى كل مغترب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة لا تعلو عليها أي رسالة - عربي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:00 AM
  2. رسالة.....غير اى رسالة..................!
    بواسطة gardanyah في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-12-2008, 10:13 AM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-03-2007, 09:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إلى كل مغترب

رسالة إلى كل مغترب