ماهو مرض شنودة ؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ماهو مرض شنودة ؟

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ماهو مرض شنودة ؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    17-05-2012
    على الساعة
    03:54 AM

    افتراضي ماهو مرض شنودة ؟

    منقول بتصرف


    الكاتب الأصلى : الاخ العزيز ذو الفقار منتدى البشارة



    السلام على من اتبع الهدى

    بالطبع معجزات البابا شنودة غنية عن التعريف

    فبالمصادفة وجدت موضوع يتكلم عن مرض البابا شنودة رغم أنه قديم نسبياً .

    هل سمعتم عن مرض " هربس زوستر "

    هربس زوستر مرض ناتج عن نقصان المناعة HIV… المسبب لمرض الايدز و هذا المرض لا يصيب الا الشواذ جنسيا
    وهذا توثيق من المكتبة الوطنية الامريكية للطب

    http://gateway.nlm.nih.gov/MeetingAb...102203766.html


    فهل هذا هو مرض شنودة ؟

    الإجابة : نعم .

    فهذا ما نشرته أحد المواقع النصرانية

    http://popekirillos.net/forum/index....0.msg1940.html

    فقد نشر هذا الموقع التالي ..

    البابا شنودة يعالج في ألمانيا من الحزام الناري 6/22/2006 10:01:00 AM

    القاهرة- قالت مصادر مقربة من البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه تقرر مد رحلة علاج البابا إلى ألمانيا للعلاج من آلام في العمود الفقري بالإضافة للعلاج من «الحزام الناري» الذي يعاني منه منذ عام 1998 والمعروف بـ «الهيربس» وهو فيروس يهاجم الأعصاب فيسبب ألماً مبرحاً وطفحاً جلدياً.
    والجزء المصاب في جسد البابا هو منطقة البطن وتسمى الإصابة في هذه المنطقة «الحزام الناري» لأن الطفح الجلدي يصيب منطقة البطن في شكل يشبه الحزام.
    ورغم أن علاجه يسير ـ عبارة عن مسكنات ودهان موضعي ـ إلا أنه يعاود الرجوع.
    وقد عولج منه البابا من قبل في أميركا، لكنه لم يبرأ منه تماماً فنصحه أطباء متخصصون بالسفر إلى ألمانيا، حسبما ذكرت جريدة الشرق الأوسط.



    طبعا بعد ذكر هذا الخبر عن شنودة و ان هذا المرض لاينتقل الا عن احدى طريقتين اما الاتصال الجنسى او الملامسة لشخص مريض به و بعد ان عرف ان هذا المرض كثيرا ما يصاب به الشواذ و طبعا فى الرابط الثانى الذى ذكر فيه الخبر اخذ البعض يدافع عن شوشو و ان الاحتمال الثانى هو الأقرب و ان من الممكن أن المرض أنتقل له عن طريق شخص مريض بهذا المرض .


    و الحقيقة لايهمنى أن يكون شنودة شاذ من عدمه بل ما يهمنى أنا هو أين المعجزات التى أعادت الموتى و طيرت الجبل و ظهورات يسوع و أم النور التى لاتشفى الا الأشخاص المجهولين و الذى و لابد ان يكون معظمهم مسلمين

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    123
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-09-2012
    على الساعة
    02:51 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سلمت يداك أخي صقر

    هدآه الله لنور الإسلآم فقد هدى من هم أضل منه سبيلاً ...

  3. #3
    الصورة الرمزية هند
    هند غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    292
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-03-2016
    على الساعة
    09:48 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    هذه إحدى كذبات النصارى عن أبوهم شنودة .

    اقتباس
    مريم قسطنطين من الشرقية تحكى :
    أنا متعودة كل سنة فى عيد الأنبا شنوده أجى الدير ومعاى ندر 135 جنية وفى السنة دى جه عيد أبو شنوده ولم يكن معى الندر، بصيت فى الليل وأنا عندى صورة للأنبا شنوده فى البيت فقلت له سامحنى يا أنبا شنوده مش حقدر أجى أزورك علشان معنديش الندر ونمت وأنا متضايقه جداً .
    صحيت الصبح من النوم لقيت مظروف جنب السرير به مبلغ 160 جنية
    وكتب لى ورقة يقول فيها أنا جبتلك الندر وسبت لك المواصلات فأنا فرحت جداً لأن الأنبا شنوده العظيم مقطعش العادة بتاعتى اللى أتعودت عليها أن أخذ بركة الدير و الزيارة .
    شفاعتك يا بطل يا عظيم يا أنبا شنوده رئيس المتوحدين .
    إذآ من ألآولى أن يشفى نفسه إذا كان هو قادر على فعل المعجزات كما يدعون فهذا أكبر دليل على كذبهم وخداعهم لعامة النصارى لماذا لايتسائلون لماذا يتم علاجه على أيدى ألأطباء وهو من يصنع المعجزات .
    أين عقولكم يانصارى هذا أكبر دليل على كذب أبائكم وألإستهزاء بعقولكم وإبعادكم عن الحق فقط توطئطؤن برؤسكم وتقولون آمين هذا ماتفعلونه مع أبائكم فى كذبهم.

    هداكم الله

    جزاك الله خير .

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إستمع لهذا فوربي لن تندم وستعيش سعادة لاتوصف إستمع فقط .

  4. #4
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    703
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الأنبا شنودة رئيس المتوحدين ليس البابا شنودة البطريرك وإنما قديس عندهم عاش في القرنين الرابع و الخامس حسب معلوماتي .


    وله حكاية لا أعرف كيف لا يخجل النصارى من ذكرها :


    رحلة القديس أنبا شنودة رئيس المتوحدين لكنيسة الأبرار : -

    و شهد بذلك القديس الأنبا شنودة و قال : " إني ذات مرة دخلت إلى البرية الجوانية – و معي و يصا تلميذي – و فيما انا ماشي سمعت صوتا" لمجموعة في السماء. و انا المسكين دهش عقلي , عندما سمعت ذلك ".
    - ثم أتجهت نحو الشرق ورشمت ذاتي بعلامة الصليب قائلا" : " بسم الآب و الأبن و الروح القدس الإله الواحد ". و نظرت سلما" نازلا" إلى الأرض من السماء ".
    - " ونظرت إنسانا" منيرا" جدا" ( ملاكا" ) جالسا" على رأس السلم. فقال لي : " تعال ( أصعد ) ههنا". فقلت لويصا تلميذي , أجلس ههنا حتى أمضي و اعلم هذا الأمر و أرجع إليك ".
    - ثم إني صعدت على درجات السلام إلى أن وصلت إلى فوق السلم. فحملني ملاك الرب على سحابة نيرة , و أصعدني إلى العلاء . و سمعت صفوف الملائكة وهي ترتل , ثم هبت رائحة بخور عظيم جدا" , و لم أشتم مثله نازلا" من السماء , وسمعت الملائكة و هي ترتل أيضا" فنمت من حلاوة أصواتهم ".
    - حينئذ أقامني ملاك الرب و قال لي " قم ايها الأخ . لماذا تنام الآن , واهل السماء والأرض كلهم هابطين و صاعدين في خدمة الله العالي. ألست تعلم أنها خطية على الذي ينام في الكنيسة , و القسوس يصلون على المذبح ؟! ".
    -و إذا الملاك يكلمني , إذ و صلنا إلى كنيسة الأبكار ( اورشليم السمائية) على سحابة نورانية. و فرحت الملائكة بنا , و قالت للملاك الذي معي : " حسنا" أتيت لنا اليوم بهذه النفس البسيطة التي يحبها الله و ملائكته , لأجل أعمالها الصالحة المرضية لله".
    - ثم قالت لي الملائكة " تعال يا أخونا , حتى تقف في و سطنا اليوم , و تنظر الفرح العظيم الموجود في كنيسةالأبكار". وأوقفوني قرب المذبح الطاهر .
    - " و نظرت الأربعة و عشرين قسيسا" الروحانيين كهنة الحق واقفين حول المذبح و ورأيت الآباء الرسل أيضا" محيطين بالمذبح . و رأيت رؤساء الأساقفة الذين أرضوا الرب بأعمالهم الصالحة المرضية- وصنعوا إرادته على الأرض وفسروا كلمة الحق باستقامته- حول المذبح".
    -ونظرت فرأيت أيضا" القسوس الذين حفظوا طهارتهم, واقفين حول المذبح , و لقد اندهشت بما نالوه من مجد و كرامة".
    - ثم نظرت قوما" في وسط الكنيسة يرتلون مع داود النبي ويقولون بصوت حلو جدا" . : " هليلويا".
    -ثم خرج الآباء الرسل إلى وسط الكنيسة و رفعوا البخور و قالوا : " هليلويا". ثم خرج القديس بولس و قرأ من رسائله , ثم خرج يوحنا الإنجيلي و قرأ فصلا" من رسالته والذي يقول فيه " انتم أيضا" فيكم مسحة من الروح القدس وتعرفون كل شيء...إلى آخر الفصل ( 1 يو 2 : 27 ).

    - " وبعد ذلك خرج لوقا الإنجيلي و قرأ فصلا" من قصص آبائنا الرسل".-
    وبعد ذلك سبحت رؤساء الملائكة و و الملائكة أيضا" , و الشاروبيم و السارافيم وكل طغمات السمائيين , و قد رفعوا أصواتهم و قالوا الثلاثة تقديسات مع الأربعة و عشرين قسيسا" .
    - ثم جاء داود النبي و صرخ قائلا" :" سبحوا الرب تسبيحا" جديدا" , لأن بركة الرب في مجلس قديسيه".
    -ثم جاء متى الإنجيلي و قرأ الإنجيل ( للقديس يوحنا) و أوله : في البدء كان الكلمة و الكلمة كان عند الله و الله هو الكلمة ...إلى آخر الفصل. ".
    - و بعد ذلك أبتدأ بطرس الرسول بالقداس المقدس . و كان القديس اسطفانوس رئيس الشمامسة يخدم معه شماسا" , حتى أكمل الخدمة الإلهية المقدسة."
    -" وبعد ذلك نظرت ربنا و إلهنا و مخلصنا يسوع المسيح قد أتى من السماء- مع ملائكته الأطهار , و الشاروبيم و السارافيم , و جاءت العذراء البتول الطاهرة القديسة مريم معه بمجد عظيم ؟.
    -وجلس ربنا يسوع المسيح في المذبح وجاء الآباء الرسل وسجدوا له , الواحد بعد الآخر , و باركهم كلهم بيده العالية القوية ".
    -و رأيت الملائكة مع الصديقين في الكنيسة , و الأنبياء كطقوسهم , و البطاركة كطقوسهم , و القسوس و الشمامسة والشهداء و المعترفين و الرهبان وكافة المؤمنين بربنا و مخلصنا يسوع المسيح, و يقدمونهم أمام ربنا يسوع المسيح ثم يتناولون القربان الطاهر, الذي هو جسد ربنا يسوع المسيح بيد معلمنا بطرس, ويأخذون الدم الكريم من يد أسطفانوس رئيس الشمامسة.
    - وبعد ذلك أتوا إلى حوض ماء و رأيت إنسانا" منيرا" واقفا" و كل من يأخذ من من ذلك الماء كان يعطيه هذا الإنسان تفاحة من أشجار الفردوس. وأعطاني انا المسكين شنوده تفاحتين.. ثم أعطونا السلام".
    -ونظرت الأربعة و العشرين قسيسا" و قد سبحوا بعد التسريح قائلين : " هليلويا". و بعد ذلك أمسك الملاك بيدي وأخرجني من الكنيسة راجعا" إلى العالم دفعة آخرى".
    - وفق ما انا خارج من البيعة رفعت عيني ونظرت سطرين مكتوبين في طريق باب الكنيسة : " طوباكم –أيها القسوس وكل بني الكنيسة – الذين إئتمنوا على مذبح الرب وخدمته بالبر و الطهارة- و أكملوا خدمتهم جيدا" ...والويل لكم أيها القسوس – وجميع بني الكنيسة الذين إئتمنوهم على مذبح الرب و لم يكملوا خدمتهم حسنا" .
    -و من بعد هذا أتى ذلك الإنسان المنير إلى الموضع الذي فيه السلم , و نزل إلى أسفل الدرج , وعندما نزلت إلى الأرض , ارتفع ذلك السلم إلى السماء".
    - " وعندما وصلت إلى مكان وحدتي – أنا وتلميذي و يصا – أخرجت له تفاحة , وقلت له خذ هذه البركة" !!!.

    --------------------------------
    منقوله حرفيا" من
    ص من 331 إلى 337 .

    من كتاب
    75 سؤال محير عن العالم الاخر
    و الجزء الثاني أربع رحلات لقديسين للعالم الآخر.
    ( من التراث المسيحي )


    بقلم
    دياكون د. ميخائيل مكسي اسكندر

    مكتبة المحبة
    دراسات روحية
    باشراف نيافة الأنبا متاؤس
    اسقف و رئيس دار السريان العام

    اصدار مكتبة المحبة 30 ش شبرا القاهرة.
    -----------
    المصدر
    التعديل الأخير تم بواسطة الفضة ; 01-08-2009 الساعة 12:01 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً أخي صقر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    هدا تعليم اليسوع الدي كان مغرما بيوحنا و الدي دكر أنجيل مرقس السري الدي اخفته الكنيسة أنه كان ليسوع علاقة غرامية شدودية مع يوحنا و حتى الأناجيل 4 لا زالت تحمل لنا بعض البصمات كتقبيله للتلاميد أو غسله لأرجلهم و هو عريان أو لبسهم لتياب و احدة دون تياب داخلية ....
    هناك موضوع حول انجيل مرقس من عدة صفحات بالمنتدى و هو يكشف عن المستور من سيرة اليسوع

  7. #7
    الصورة الرمزية اسلام المحبة
    اسلام المحبة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    172
    آخر نشاط
    10-01-2013
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    المعجزات فى خبر كان . زمان كان فيه حلاق صحة فى احدى القرى وطبعا الحلاق ده كان مسئول عن علاج المرضى فى القرية فيه ناس كانت بتشفى بقدرة قادر و ناس تانية كانت بتموت من المرض .
    اهم حاجة كان بيعملها الحلاق ده انه يتحدث عن مهارتة الطبية امام الناس ويفضل يشككهم فى دكتور البندر و الناس من جهلها كانت بتصدقة . وكل يوم المرضى يسيبوا دكتور البندر ويذهبوا الى الحلاق لعلاجهم وهم مقتنعيين بانه الحل السحرى ليهم وده طبعا من كتر الزن على الودان من الحلاق .
    وفى يوم الحلاق ده تعب بمرض خبيث فادرك انه غير قادر على علاج نفسه فقرر انه يذهب الى دكتور البندر فى ظلام الليل ولكن اهل القريه شافوا عند دكتور البندر .

    وبعد ما شفى تماما من المرض بفضل دكتور البندر رجع لعلاج الناس بطريقته التقليديه ومع ان اهل القريه شافوه وهو بتلقى العلاج من دكتور البندر الا انهم مقتنعين بيه . على رأى المثل اللى بيقول ( الصيت و ولا الغنى ).

    الحلاق ده زيه زى البابا شنوده صاحب المعجزات و اهل القرية زيهم زى المسيحيين اللى طبعا الايمان عامر فى قلوبهم لذلك لا يرون اللى ما يقال لهم من الباباوات .

    معجزة زى معجزة ظهور العدرة نفرض مثلا عند ظهور العدرة الاخير فى اسيوط قاموا مجموعة من المسلمين بالصراخ وقالوا ان اللى ظهرت دى السيدة زينب وليست العدرة مريم مثلا , طبعا هيردوا المسيحيين ساعتها وهيقولوا ( يا جماعة دى العدرة ) وده متمسك برايه و التانى متمسك برضوا برايه يبقى ايه الحل؟

    حد ممكن بقى يجاوب يقول ايه هو الحل فى المشكلة دى .

    فى رأى ان الحل الوحيد ساعتها هو ان احنا نسئل السيده اللى ظهرت ونقول لها انتى مين؟ واقطع دراعى لو ردت على حد فيهم مش كلام منطقى برضوا
    التعديل الأخير تم بواسطة اسلام المحبة ; 01-08-2009 الساعة 12:59 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية اسلام المحبة
    اسلام المحبة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    172
    آخر نشاط
    10-01-2013
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اشكرك اخى العزيز / صقر الرسول على هذا الموضوع القيم وهو بماثة صدمه عقليه للمؤمنين بمعجزات قداسة البابا

  9. #9
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عندي تساؤل محير في موضوع شفاء القساوسة للمرضى

    الاحظ في كل تسجيلات شفاء القساوسة للمرشى انهم يستخدمن الصليب !!
    ويقومون برشم المريض بالصليب لشفاءه

    فأسأل نفسي

    هل يسوع حينما كان يشفي الناس كان يستخدم الصليب والرشم برضه ؟؟

  10. #10
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    قيل كان يستعمل نخامه و كم مرة تنخم على عميان فابصروا-رغم أن المحاولة الأولى كانت بتفشل -و الله أعلم اعتقد أن القساوسة-و انت تعرف انهم غير متزوجين- لا يستعملون الصليب لرشم المريض به و لكن يستعملون الصليب في موضع آخر ..من جسم المريض الى درجة ان المريض من شدة الوجع بيصحى حتى و لو كان في غيبوبة لسنوات

ماهو مرض شنودة ؟


LinkBacks (?)

  1. 26-05-2012, 03:35 PM
  2. 01-07-2010, 03:23 PM
  3. 21-05-2010, 01:37 AM
  4. 02-02-2010, 12:52 PM
  5. 11-12-2009, 01:53 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماهو البنكرياس؟
    بواسطة نور الحقيقة 4 في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 04:46 PM
  2. ماهو هدف المنتدى؟
    بواسطة weiaam في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 04:33 PM
  3. ماهو ذنبي؟؟؟
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-05-2007, 10:34 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 04:53 PM
  5. استمع للبابا شنودة .. وقد ملك القرآن على عقله .. ماهو السبب ياترى؟
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 23-07-2006, 07:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ماهو مرض شنودة ؟

ماهو مرض شنودة ؟