أحاديث نبويه ومُعجزات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أحاديث نبويه ومُعجزات

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أحاديث نبويه ومُعجزات

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    أحاديث نبويه ومُعجزات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين : -

    هذا الملف بعونٍ من الله وفضلٍ منهُ ، نتمنى أن يكون رديف للملف آيات قُرآنيه ومُعجزات ، يقول زكريا بطرس لإحدى المُتصلات معه ، تؤنبه على ما يقول بحق نبي الله ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، وأنهُ نبي من الله ورسولً منهُ ، يقول لها إثبتيلي الأوٍل إنه نبي ، ونحنُ نُرسل هذا لهُ ولمن معه ولمن هُم حوله ، كما أرسلنا ما سبق من ملفات ، ولكُل المسيحيين ، حتى يكون ذلك حُجه عليهم وإدانه لهم أمام الله .

    واللهُ على ما نقولُ شهيد

    عمر المناصير 28 / 7 / 2009
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاك الله خيرا اخانا عمر على هذا الموضوع القيم والجهد الرائع

    واما زكريا بطرس واعوانه من شياطين الانس فهم اهون واذل وارذل واحقر من ينالوا من عظمة الاسلام او شرف رسولنا الكريم سيد الخلق اجمعين عليه افضل الصلاة واتم التسليم
    حياك الله اخانا الفاضل
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي


    أخى الحبيب عمرالمناصير
    جزاك الله خيراً
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    وفقكم الله أخي الحبيب عمر المناصير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #5
    الصورة الرمزية awafi
    awafi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    297
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    02:20 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخينا الحبيب _ عمر المناصير _
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية احمد74
    احمد74 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    07-09-2009
    على الساعة
    09:33 AM

    افتراضي توضيح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الموضوع جيد !!!!!! ولكن هناك افكار تؤيد افكار الجماعة الاحمدية الضالة مثل يأجوج و مأجوج
    و كذالك عن الدجال؟؟؟؟؟
    استغرب ذالك لان توقيعك ضد الجماعة الاحمدية
    ارجو التوضيح ....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي توضيح للأخ الفاضل أحمد 74

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين أخي الفاضل الجماعه الأحمديه وكُفرها أو ضلالها ، وصحته ومن يُحدده ، ليس مجاله الآن ، لان تكفير من يشهد الشهادتان ويؤمن بالأركان الخمسه للإيمان ، ويُقيم الأركان الخمسه للإسلام ويعمل بها ، ليس بالأمر الهين وهو عند الله كبير ، إذا حسبناهُ كبشر هيناًوصغيراً ، ورب كلمةٍ يُلقي بها الإنسان لا يُلقي لها بالاُ تهوي به في نار جهنم 70 خريفاً ، والظُلمُ ظُلمات ، وقد حرمه الله على نفسه وجعله محرماُ . ولكن هذه الجماعه تُدافع عن القٌرآن وعن نبيينا ، وعن الدين الإسلامي دفاعاً مُستميتاُ ضد قناة الحياه وضد المسيحيين . والمثل يقول "أنا وأخوي على إبن عمي ، وأنا وابن عمي على الغريب " فأنا أُتابع جميع القنوات المسيحيه بما فيها قناة الحياه ،اوقنوات هذه الجماعه للإطلاع ومراقبة ما يدور هُنا وهُناك . بالنسبه لموضوع الدجال ومن هوحسب ما ورد في القُرآن وتحديده من هو بالآيآت الوارده في سورة الكهف( ويُنذر الذين قالوا أتخذ اللهُ ولدا . ما لهم به من علمٍ ولا لآباءهم كبرت كلمةً تخرج من أفواههم أن يقولون إلا كذبا ) وصفه نبينا مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، وقوم يأجوج ومأجوج وحسب ما ورد فيهم من قُرآن ومن وصف لهم من رسول الله . فهذه قناعتي وما استنتجته بما ورد في كتاب الله العظيم ، وحديث نبينا الكريم . وأنا لا أتفق مع هؤلاء الجماعه في كثير من الأمور التي يقولون بها ، وأهمها قولهم بصلب المسيح ولكنه لم يمت على الصليب ، مُخالفين قول الله تعالى " وما صلبوهُ وما قتلوه ولكن شًبه لهم " وقولهم عن " قالت نمله بأنها إمرأه إسمُها نمله " وأمر كثيره وأنا مُحمدي إذا جاز لنا تسمية أنفسنا بهذا الإسم ، نبيُنا مُحمد وكتابنا القُرآن الكريم ، وسُنتنا سُنة المُصطفى صلى اللهُ عليه وسلم . عمر المناصير 31 / 7 / 2009

  8. #8
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    و أنا سأعطي لهدا البليد 1000 دولار-لو عندي بالطبع - لو شرح لي ما معنى نبي و صفاته..و سأقرا ملف ورد فيما بعد-
    هو اصلا لو قلنا لمادا محمد صلى الله عليه و سلم ليس نبي سيقول لأنه فعل كدا و كدا و كدا ...و لوقلنا له مع فرضية صحة ادعائاتك داوود فعل كدا و كدا و موسى فعل كدا و كدا و اليل -قالتل الصبية و دباح البشر- فعل كدا و كدا .....و هم انبياء عندك ادن ما معنى مفهوم النبي يا عبيظ لما نحل هده المشكلة تعال ناقش مع المسلمين هل محمد تنطبق عليه او لا صفات و معايير ما حددته من النبوة ..بل الكلب و الله لا يعرف الفرق بين الشيطان و الملاك و لا خصائص كل منهما ..فكيف نتكلم مع جاهل في موضوع هو اصلا لا يعرف ماهية و تعريف مصطلحاته

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    742
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-09-2017
    على الساعة
    04:03 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    الأخ الكريم / عمر المناصير . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    .."(( هو النبي لا كذب ، هو بن عبد المطلب ))".
    أما هذا الكذب الكذوب ، الجاهل الجهول ، هوو جميع من على شاكلته ، فلا توليهم أدنى أهمية .
    وذلك لأنهم متأكدين من صدق ديننا ونبينا .
    فهم يكذبون على شعوبهم ـ للاسترزاق ـ .
    وهذا كله غيرة وحقد منا وعلينا .
    فدعهم لله المنتقم الجبار .

    قلبي برحمتك اللهم ذو أنس *** في السرِّ والجَهْرِ الإصباح والغَلَسِ
    وما تقلبتُ من نومي وفي سِنَتِي *** إلا وذكرُكَ بينِ النَّفْس والنَّفسِ
    لقد مننتُ عَلَى قلبي بمعرفة *** بأنك الله ذو الآلاء والقُدَسِ
    وقد أتيت ذنوبا أنتَ تَعْلمُها *** ولم تَكُنْ فاضحي فِيهَا بفعل مسي
    فامنن علي بذكر الصالحين ولا *** تجعل عليَّ إِذَاً فِي الدين من لَِبْسِ
    وكُنْ معي طول دنياي وآخرتي *** ويوم حشري بما أنزلت فِي عبسِ

  10. #10
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي شًكر لكًل من أطلع على هذا الملف

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين : -

    شًكري الجزيل لكًل إخواني الذين أطلعوا على هذا الملف ، ولمن سيطلع عليه لاحقاً ، كلٍ بإسمه من أثنى عليه أو لم يًثني عليه ، راجياً من الله أن تحصل منهً الفائده لكُل من قرأه أو إطلع عليه .

    عمر المناصير 1 / 8 / 2009

أحاديث نبويه ومُعجزات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معجزه نبويه
    بواسطة وماقتلوه وماصلبوه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-03-2012, 05:20 PM
  2. آيات قُرآنيه ومُعجزات
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 10:33 AM
  3. أحاديث نبويه ومُعجزات تحققت
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-06-2011, 12:55 AM
  4. أحاديث نبويه ومُعجزات
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2009, 03:24 PM
  5. آيات قُرآنيه ومُعجزات
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-06-2009, 10:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أحاديث نبويه ومُعجزات

أحاديث نبويه ومُعجزات