يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا



    يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة

    مافيا الحاخامات تحكم أمريكا


    واشنطن : أصداء واسعة خلفتها حملة الاعتقالات الكبيرة التي نفذتها أجهزة الشرطة الأمريكية في عدة ولايات من بينها نيوجيرسي وبروكلين في نيويورك، فقد دلت التحريات أن جمعيات خيرية يهودية أمريكية نفذت عمليات غسل أموال قذرة عن طريق التبرع لمعاهد دينية يهودية في إسرائيل، إضافة إلى دفع رشاوى والمتاجرة بالأعضاء البشرية.


    فضائح الحاخامات لا تتوقف

    ونقلت مصادر الأنباء عن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن حملة الاعتقالات طالت 44 مشتبها في القضية، بينهم حاخامات من الجالية السورية الحلبية، ورئيسا بلديتين وعدد من الإسرائيليين الذين شكلوا حلقة الوصل بين نشاط المعتقلين وجهات في إسرائيل.

    وجاءت حملة الاعتقالات في أعقاب عمل مخابراتي واسع نفذته الشرطة خلال العامين الماضيين إثر معلومات حصلت عليها من مواطن إسرائيلي وكشفت عن قيام شبكة دولية كبيرة بالتعاون مع فروعها في الولايات المتحدة وإسرائيل وسويسرا في غسل أموال وتقديم رشاوى والمتاجرة بالأعضاء.


    [التطرف ملمح أساسي لكثير من الحاخامات]


    ووفقا للشبهات فقد تزعم التنظيم الحاخام إلياهو بن حاييم من بلدة ديل في ولاية نيوجرسي، الذي اعتاد على تلقي شيكات يصل مبلغ كل واحد حتى 160 ألف دولار من جهات مختلفة وإيداعها مباشرة في صناديق معاهد دينية يهودية وجمعيات خيرية. وكان بن حاييم يصرف هذا الشيكات ويحوّل الأموال نقدا إلى الجهات التي طلبت غسل الأموال ويحصل مقابل ذلك على عمولة بقيمة 10% من مبالغ الشيكات.

    وتبيّن لمحققي ''اف بي اي'' أنه إضافة إلى بن حاييم كان حاخامات آخرون ضالعون في عملية الاحتيال واسعة النطاق حيث درجوا على تبييض مبالغ مالية طائلة حصلوا عليها من أعمال غير قانونية متنوعة بينها بيع سلع مزيفة وخداع بنوك ومخالفات كبيرة لقوانين الضرائب.

    وقد أثبتت وثائق الشرطة أن الحاخامات نفذوا خلال العامين الماضيين آلاف عمليات تبييض الأموال التي بلغت عشرات ملايين الدولارات.


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=282612&pg=1

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    حاخامات وسياسيون متورطون في أضخم فضيحة فساد عابرة للقارات

    هزت قضية اعتقال 44 مسؤولا سياسياً أميركياً وخمسة حاخامات في ضاحية نيويورك أول من أمس المجتمع الأميركي بعد ان كشفت التقارير الشرطية الأولية أن المعتقلين ضالعون في إحدى أخطر شبكة فساد لها تشعبات عبر القارات الثلاث (أميركا وأوروبا وآسيا)، وأنهت العملية فصلا امتد عقدا من الزمن تخللته تحقيقات سرية ومطاردات من قبل عملاء سريين لمكتب التحقيقات الفيدرالي (أف.بي.آي).

    وسيقضي المعتقلون فترات سجن من 20 عاما إلى المؤبد حال ثبوت التهم ضدهم، ومن بين المعتقلين حاخامات ورؤساء بلديات مدن هوبوكين وسيكوكوس وريدغيفيلد في ولاية نيوجرسي. وجاءت الاعتقالات في اطار حملة مداهمة بدأت عند فجر الخميس واستمرت عدة ساعات. وتشتبه السلطات بان المعتقلين يقومون بأعمال فساد وسلب أموال وتبييض اموال والاتجار بالاعضاء بين أميركا وسويسرا وإسرائيل. وبثت محطات التلفزة صورا لمسؤولين سياسيين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري موثوقي الايدي على متن حافلة كانت تنقلهم الى مكان اعتقالهم الى جانب حاخامات بالزي التقليدي. وداهمت الشرطة عدة كنس واعتقلت ما مجموعه 44 شخصا.

    وقال المدعي العام رالف مارا خلال مؤتمر صحافي ان «هذه الشخصيات السياسية مرتشية»، متهماً رجال الدين اليهود بـ «إخفاء نشاطاتهم الإجرامية الواسعة خلف واجهة من الاحترام».. في حين قال مسؤولون ان المتهمين كانوا يعقدون اجتماعاته في اماكن عامة لتناول الطعام وفي ساحات انتظار للسيارات بل أحيانا في حمامات في مشاهد قد تكون مأخوذة من مسلسل (سوبرانو) الشهير الذي يتحدث عن حياة رجال المافيا.

    وقال رالف مارا القائم بأعمال المدعي الأميركي إن «السياسيين كانوا على استعداد لبيع أنفسهم... الضحايا هم مواطنون عاديون ورجال أعمال نزيهون في هذه الولاية. ليس لديهم فرصة في ظل ثقافة الفساد هذه».

    وأثار الكشف عن هذه القضية غضب الشعب الأميركي واهتمام وسائل الإعلام وسط محاذير شديدة من تفشي الفساد لمستويات سياسية أعلى وأعادت إلى الذهن قضايا سابقة عن تورط مسؤولين كبار في الجريمة المنظمة خلال فترة رئاسة ادغار هوفر ل«اف.بي.أي» لمدة 38 عاما حتى العام 1972 وانتهت بسلسلة فضائح وكشفت عن مخالفات قانونية كبيرة أكبرها قضية «ووتر غيت» التي أطاحت بالرئيس الأميركي الراحل ريتشارد نيكسون.

    وكالات




    [IMG]http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey= id&blobtable=CImage&blobwhere=1241103390602&cachecontrol=0%2 C4%2C12%2C16%2C20%3A00%3A00+*%2F*%2F*&ssbinary=true[/IMG]

    http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 25-07-2009 الساعة 10:21 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الحاخامات وراء شبكة الفساد بنيوجرسي (الجزيرة)

    تتواصل التحقيقات التي تجريها السلطات الأميركية بولاية نيوجرسي حول تورط جمعيات خيرية يهودية في عمليات تبييض الأموال والمتاجرة بالأعضاء البشرية، وسط توقعات بأن تكشف التحقيقات المزيد من المعلومات.

    وأوضح مراسل الجزيرة في واشنطن ناصر الحسيني أن الاعتقالات التي تمت الخميس جاءت بعد ملاحقات وتحقيقات استمرت عشر سنوات بعد القبض بالصدفة على شخص متورط في عملية بسيطة للاحتيال على المصارف، تحول فيما بعد إلى مخبر للشرطة وقادها للكشف عن أكبر شبكة للاحتيال والفساد المالي في تاريخ الولاية.

    وقال المراسل إن الحاخامات الأربعة هم صلة الوصل بين الجمعيات وإسرائيل لا سيما في إطار المتاجرة بالأعضاء البشرية حيث كان أحدهم يستغل موقعه الديني لإقناع بعض المحتاجين بالتبرع بكليته مقابل عشرة آلاف دولار، ومن ثم بيعها بعد ذلك مقابل مبالغ طائلة تصل في بعض الأحيان إلى 160 ألف دولار للكلية الواحدة.

    اعتقالات واسعة
    وكشفت مصادر إعلامية إسرائيلية أن حملة الاعتقالات جاءت في أعقاب عمل مخابراتي واسع نفذه مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) خلال العامين الماضيين، على إثر معلومات حصل عليها من مواطن إسرائيلي كشف نشاط شبكة دولية واسعة للغاية مع فروع في الولايات المتحدة وإسرائيل وسويسرا ساهمت في تبييض أموال وتقديم رشاوى والمتاجرة بالأعضاء.

    وتضيف المصادر نفسها أن زعيم الشبكة هو الحاخام إلياهو بن حاييم من بلدة ديل في ولاية نيوجرسي، الذي درج على تلقي شيكات يصل مبلغ كل واحد حتى 160 ألف دولارمن جهات مختلفة، ويتم إيداعها مباشرة في صناديق معاهد دينية يهودية (ييشيفاة) وكنس وجمعيات خيرية.

    وكان بن حاييم يصرف هذا الشيكات ويحوّل الأموال نقدا إلى الجهات التي طلبت تبييض الأموال، ويحصل مقابل ذلك على عمولة بقيمة 10% من مبالغ الشيكات.

    يشار إلى أن الحاخام بن إلياهو، معروف بأنه جامع أموال كبير لصالح مؤسسات توراتية في إسرائيل والعالم، وأن لديه علاقات واسعة مع عائلة زعيم حزب شاس الحاخام عوفاديا يوسف.

    متهمون آخرون
    وبحسب المحكمة الأميركية في نيويورك، فإن الشخص الثاني في حلقة تبييض الأموال هذه مواطن إسرائيلي ساعد بن حاييم على تبييض الأموال وتوسط بينه وبين جهات طلبت تبييض أموالها.

    كما تبين للمحققين أن حاخامات آخرين -ضالعين في عملية الاحتيال واسعة النطاق- درجوا على تبييض مبالغ مالية طائلة حصلوا عليها من أعمال غير قانونية متنوعة، بينها بيع سلع مزيفة والاحتيال على البنوك ومخالفات كبيرة لقوانين الضرائب.

    وقال عميل سري للـ (أف بي آي) أن الشبكة بلغت من القوة والامتداد إلى حد ما ينصح بها إلى كل شخص يريد تبييض الأموال، وتحديدا عبر المعاهد الدينية اليهودية والكنس مثل كنيس أوهيل يعقوب ويشيفاه ديل.

    المتورطون الأميركيون
    من جانبه ذكر مكتب المدعي الأميركي في نيوآرك بولاية نيوجرسي رالف مارا أن التحقيق الذي استمر عشرة أعوام كشف عن استغلال للنفوذ وتلقي رشى بين شبكة من المسؤولين الفاسدين، وعن حلقة منفصلة لغسل أموال تقدر بعدة ملايين من الدولارات عبر جمعيات خيرية يديرها حاخامات يهود.

    وأضاف أن من بين 44 شخصا تم اعتقالهم الخميس على ذمة القضية بيتر كامارانو رئيس بلدية هوبوكن بولاية نيوجرسي الذي تولى منصبه قبل 23 يوما، ومن بين المتهمين الآخرين رئيسا بلديتين، وعضو المجلس التشريعي للولاية ونائبة رئيس بلدية وأعضاء في مجلس المدينة ومسؤولون عن الإسكان والتخطيط وتقسيم المناطق ومفتشو مبان ومرشحون سياسيون.

    وأوضح مراسل الجزيرة ناصر الحسيني أن معظم هؤلاء متورطون بتلقي رشى وهبات مالية مقابل تلزيم شركات محددة مشاريع بناء ومقاولات مستغلين مواقعهم في المجالس المحلية والبلدية في الولاية.


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D...CBasic_Current

يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالوثائق.. محمد الباز يكشف.. أسرار مافيا التنصير فى مصر
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 07:28 PM
  2. الوقت وعلاقته بأعضاء الجسم‎
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 01:13 AM
  3. الذئاب تحكم إسرائيل
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-03-2009, 10:17 PM
  4. محكمة تشيكية تحكم على كاهن بالسجن بسبب بيعه مقتنيات كنيسة أثرية
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2008, 05:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا

يتاجرون بأعضاء البشر ويغسلون أموالا قذرة، مافيا الحاخامات تحكم أمريكا