نجوم عز الظهر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نجوم عز الظهر

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نجوم عز الظهر

  1. #1
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي نجوم عز الظهر

    نجوم عز الظهر في الكتاب المقدس !


    ( ******* )

    لقد أمتعنا النصارى في نسخهم للكتاب المقدس بمقدمات تكفي لرفض ما في الكتاب المقدس جملة وتفصيلاً , فالنصارى لم يجدوا أي حرج في الإعتراف في هذه المقدمات مثلاً أن الفقرات التي يجدها القاريء لمتن الكتاب المقدس بين الأقواس ليس لها وجود في أقدم المخطوطات , إنما هى إضافات لاحقة للنساخ !

    واليوم أنقل لكم ما جاء في ترجمة الكتاب المقدس ” أبو شواهد ” إصدار دار الكتاب المقدس من عجائب وطرائف !

    عندما تبدأ مطالعة ترجمة ” أبو شواهد ” للكتاب المقدس , تلاحظ في أولها توجيه العلماء بمدلولات بعض الإختصارات , كإختصارات حرفية لأسماء الأسفار , وإختصارات حرفية لمعاني الفقرات في المخطوطات العبرية واليونانية , ثم يخبرك العلماء – كالعادة – أن الفقرات التي بين الأقواس ليس لها وجود في أقدم المخطوطات , لكن هناك أمر لم يجرؤ علماء الكتاب المقدس على بيانه , وهو وجود نجوم ( ****** ) تعترض بعض الفقرات !

    مثال : في أخبار الأيام الأولى 4 : 17 : ( وبنو عزرة يثر ومرد وعافر ويالون ****** وحبلت بمريم وشماي ويشبح أبي اشتموع ) .

    لقد استحت دار الكتاب المقدس أن تكتب تفسيرًا أو شاهدًا لمعنى هذه النجوم , والواقع أن هذه النجوم تدل على أن هناك نصوصًا في الأصل مفقودة ولذلك تركوا مكانها خال وأشاروا لهذا النقص بهذه النجوم !

    وعلاجًا لهذه المشكلة فقد قامت دار الكتاب المقدس بوضع خطة طويلة الأمد تعرف بـ” خطة الترقيع ” لإصلاح الأمر , ففي أول الأمر بدأوا بإزالة النجوم ووضعوا مكانها فراغًا في النسخة المطبوعة سنة 1993م :

    ( وبنو عزرة يثر ومرد وعافر ويالون _______ وحبلت بمريم وشماي ويشبح أبي اشتموع ) .

    ثم بعد ذلك في طبعة 2003م وجدنا الفراغ قد تم حذفه لتكون الجملة هكذا :

    ( وبنو عزرة يثر ومرد وعافر ويالون وحبلت بمريم وشماي ويشبح أبي اشتموع ) .

    لكن خطة الترقيع أوقعت القوم في مصيبة , فالقاريء للفقرة بعد ترقيعها يفهم منها أن يالون حبلت بمريم وشماي ويشبح أبي اشتموع , وطبعًا هذا مستحيل , لأن يالون رجل !!

    تقول دائرة المعارف الكتابية في حرف ” ي ” مادة ” يالون ” : ( يالون اسم عبري معناه ” الرب يسكن ” , وهو اسم الابن الرابع لعزرة من سبط يهوذا ) .
    عظيم هو سر النسخ المختلفة للكتاب المقدس !

    ولكن يبدوا أن واضعي الترجمة العربية المشتركة لم تعجبهم خطة الترقيع سالفة الذكر , فقاموا بـ ” خطة التكهن ” !

    فأتوا بأحد المهرة في حل الكلمات المتقاطعة حتى يتكهن بالكلام الناقص ! فصار النص هكذا :

    ( وبنو عزرة يثر ومرد وعافر ويالون وتزوج مرد بثية فولدت مريم وشماي ويشبح باني مدينة أشتموع ) .

    وقام علماء ترجمة كتاب الحياة بنفس الأمر !

    ونحن نتحدى أن يأتينا أحد بمخطوطة بها هذه الزيادة التكهنية , فالحقيقة أنهم أكملوا النقص ” من دماغهم بالفهلوة ” !


    منتدى الجامع

    ولنقرا النص من موقع البشارة المسيحى (الموسوعة المسيحية الالكترونية *********

    الفانديك

    اخ-4-17: وَبَنُو عَزْرَةَ: يَثَرُ وَمَرَدُ وَعَافِرُ وَيَالُونُ. وَحَبِلَتْ بِمَرْيَمَ وَشَمَّايَ وَيِشْبَحَ أَبِي أَشْتَمُوعَ.

    العربية المشتركة

    اخ-4-17: وبَنو عَزرَةَ: يَثُرُ ومَرَدُ وعافِرُ ويالونُ. وتزَوَّج مَرَدُ بِثيَةَ فولَدَت وشَمَّايَ ويِشبَحَ باني مدينةِ أشتَموعَ.

    و هذاقاموس الكتاب المقدس ماذا يقول عن يالون !!!!

    واقرأوا ماذا يقولون !!!!!!!!!!!

    ولا حول ولا قوة الا بالله

    اللهم اهدنا خافوا الله يا نصارى ارجعوا الى الله
    للامانة الموضوع منقول
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    ونحن نتحدى أن يأتينا أحد بمخطوطة بها هذه الزيادة التكهنية , فالحقيقة أنهم أكملوا النقص ” من دماغهم بالفهلوة ” !
    حذف, وتبديل, وإضافة فما هو إلا كتاب بشري!!!!!
    جزاك الله خيراً أخانا على هذا النقل..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    نقلٌ طيِّبٌ، بارك الله فيك.
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يبدو ان عملية اعادة بناء وهيكلة الانجيل من جديد لتغطية الاخطاء الواضحة وضوح الشمس قد بائت بالفشل وهذا امر متوقع
    لا مناص من الاعتراف بان الانجيل ليس كلام الله بل هو كلام الرهبان والمصححين والنساخ
    والشمس لا تتغطى بغربال كما يقول المثل العامي
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

نجوم عز الظهر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يسوع 5 نجوم
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-03-2013, 08:23 PM
  2. نجوم قناة الرحمه
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2012, 02:11 AM
  3. نجوم السماء
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 02:00 AM
  4. نجوم عز الظهر في الكتاب المقدس
    بواسطة سلام من فلسطين في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-11-2009, 01:34 AM
  5. قريبا...........قساوسة....نجوم فيديوكليب ؟؟؟
    بواسطة أشرف شلتوت في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-10-2005, 05:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نجوم عز الظهر

نجوم عز الظهر