هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟

صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 2 7 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 193

الموضوع: هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟

  1. #161
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروان666 مشاهدة المشاركة
    لماذا الكيل بمكيالين المرة فى الاسلام تنقد الوضوء وهى طاهرة مابال لو كانت فى حلة ولادة او الحيض

    فما يكون الحل دىسؤال واحب اعرف الاجابة وبدون شرح مطول خير الكلام ما قل ودل .

    وشكرررررررررررررررا
    لو تبطل تتكلم في اللي مبتفهمش فيه يكون أحسن لك

    أوحش حاجة إن الإنسان يتكلم في اللي مبيفهمش فيه ( زيك بالظبط ) على فكره أنت شكلك و حش أوي


    الرد على مدخلتك


    من موقع الإسلام سؤال و جواب
    فتوى رقم 76115
    السؤال
    هل مس المرأة الأجنبية ينقض الوضوء ؟ مع ذكر اختلاف العلماء في ذلك .

    الإجابة

    الحمد لله

    اختلف أهل العلم في نقض الوضوء بمس المرأة على ثلاثة أقوال :
    القول الأول :
    أن لمس المرأة ينقض الوضوء بكل حال ، سواء كان اللمس بشهوة أم لا ، وسواء قصد ذلك أم حصل سهواً أو اتفاقاً . وهذا مذهب الإمام الشافعي رحمه الله .
    واستدل بقوله تعالى : ( أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء ) النساء/43 .
    والأصل في معنى اللمس أنه اللمس باليد .
    وقد جاء في الأحاديث استعمال اللمس بمعنى لمس اليد ، كما في قول النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لماعز رضي الله عنه : ( لَعَلَّكَ قَبَّلْتَ أَوْ لَمَسْتَ ) رواه أحمد في المسند (2130) .
    وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( وَالْيَدُ زِنَاهَا اللَّمْسُ ) رواه أحمد (8392) وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة (8204) .
    ولكن هذه الأحاديث تدل على أن المس أو اللمس يطلق ويراد به ما دون الجماع ، وهذا لا نزاع فيه ، وإنما النزاع هل الملامسة في الآية يراد بها الجماع أو ما دونه ؟ وهذه الأحاديث لا تدل على شيء من هذا .
    وهذا القول هو أضعف الأقوال في هذه المسألة ، قال شيخ الإسلام رحمه الله كما في الاختيارات (ص18) : " إذا مس المرأة لغير شهوة فهذا مما علم بالضرورة أن الشارع لم يوجب منه وضوءاً ولا يستحب الوضوء منه " انتهى .


    القول الثاني :

    أن مس المرأة لا ينقض الوضوء مطلقاً سواء كان بشهوة أم بغير شهوة . وهذا مذهب الإمام أبي حنيفة رحمه الله .
    وقد دل على هذا القول عدة أدلة :



    وظاهر هذه الأحاديث بلا شك أن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مس عائشة رضي الله عنها وهو يصلي ، ولو كان مس المرأة ناقضاً للوضوء لبطل الوضوء والصلاة .
    وأجاب الشافعية عن هذه الأحاديث جواباً ضعيفاً ، فقالوا : لعله كان من فوق حائل !!
    قال الشوكاني : وهذا التأويل فيه تكلُّف ومخالفة للظاهر .

    وضعفه كثيرون : منهم سفيان الثوري ويحيى بن سعيد القطان ، وأحمد بن حنبل والدارقطني والبيهقي والنووي .
    فإن صح هذا الحديث فهو ظاهر جداً في الدلالة على هذا القول ، وإن لم يصح فإنه يغني عنه الأحاديث الصحيحة السابقة ، مع التمسك بالأصل وهو صحة الطهارة ، وعدم الدليل على نقض الوضوء بمس المرأة .

    1- أن الأصل بقاء الطهارة وعدم نقضها حتى يأتي دليل صحيح يدل على أن هذا الشيء ناقض للوضوء ، ولا يوجد هذا الدليل هنا ، وأما الآية فسيأتي أن المراد بها الجماع ، وليس مطلق الملامسة . 2- عن عائشة رضي الله عنها قالت : ( كُنْتُ أَنَامُ بَيْنَ يَدَيْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَرِجْلَايَ فِي قِبْلَتِهِ فَإِذَا سَجَدَ غَمَزَنِي فَقَبَضْتُ رِجْلَيَّ فَإِذَا قَامَ بَسَطْتُهُمَا ) رواه البخاري (382) وفي رواية للنسائي (166) بإسناد صحيح : (حَتَّى إِذَا أَرَادَ أَنْ يُوتِرَ مَسَّنِي بِرِجْلِهِ ) صححه الألباني في سنن النسائي . 3- وعنها رضي الله عنها قالت : ( فَقَدْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْلَةً مِنْ الْفِرَاشِ فَالْتَمَسْتُهُ فَوَقَعَتْ يَدِي عَلَى بَطْنِ قَدَمَيْهِ وَهُوَ فِي الْمَسْجِدِ وَهُمَا مَنْصُوبَتَانِ وَهُوَ يَقُولُ : اللَّهُمَّ أَعُوذُ بِرِضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ ، وَبِمُعَافَاتِكَ مِنْ عُقُوبَتِكَ ) رواه مسلم (486) ، وفي رواية للبيهقي بإسناد صحيح : ( فَجَعَلْتُ أَطْلُبُهُ بِيَدِي فَوَقَعَتْ يَدِي عَلَى قَدَمَيْهِ وَهُمَا مَنْصُوبَتَانِ وَهُوَ سَاجِدٌ ..) وهي عند النسائي أيضاً (169) . 4- وعنها رضي الله عنها ( أن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَبَّلَ امْرَأَةً مِنْ نِسَائِهِ ثُمَّ خَرَجَ إِلَى الصَّلَاةِ وَلَمْ يَتَوَضَّأْ ) رواه أبو داود (179) وصححه ابن جرير وابن عبد البر والزيلعي ، والألباني في صحيح أبي داود .


    القول الثالث : التفصيل :

    إن كان المسّ بشهوة نَقض ، وإن كان بغير شهوة لم ينقض . وهذا مذهب المالكية والحنابلة . وهؤلاء حاولوا الجمع بين النصوص ، الآية : ( أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء ) وهي دالة على نقض الوضوء بمس المرأة عندهم ، والأحاديث التي استدل بها من رأى عدم النقض .
    وهذا المسلك صحيح لو كانت الآية دالة على نقض الوضوء بمطلق المس - كما ذهبوا إليه - ولكن الصحيح في معنى الآية : أن المراد بها الجماع ، كذا فسرها عبد الله بن عباس رضي الله عنهما ، واختاره ابن جرير ، وتفسيره رضي الله عنه مقدم على تفسيره غيره ، لدعاء النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ له : ( اللهم فقّهه في الدين وعلمّه التأويل ) رواه أحمد وأصله في البخاري ، وصححه الألباني في تحقيق الطحاوية .
    وانظر : "محاسن التأويل" للقاسمي (5/172) .
    وقد ورد في القرآن الكريم التعبير عن الجماع بالمس في غير ما آية :
    قال تعالى : ( لاَّ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِن طَلَّقْتُمُ النِّسَاء مَا لَمْ تَمَسُّوهُنُّ أَوْ تَفْرِضُواْ لَهُنَّ فَرِيضَةً ) البقرة/236 .
    وقال تعالى : ( وَإِن طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ وَقَدْ فَرَضْتُمْ لَهُنَّ فَرِيضَةً فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُمْ ) البقرة/237 .
    وقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا ) الأحزاب/49 .

    ثم الآية عند التأمل تدل على هذا القول ( أن المراد بالملامسة فيها الجماع ) ، وبيان ذلك :
    " أن الله تعالى قال : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلاةِ فاغْسِلُواْ وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُواْ بِرُؤُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَينِ ) المائدة/6 ، فهذه طهارة بالماء أصليّة صغرى. ثم قال : ( وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيدًا طَيِّبًا) فقوله : ( فَتَيَمَّمُواْ ) هذا البدل ، وقوله : (أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ ) هذا بيان سبب الصغرى ، قوله : ( أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء ) هذا بيان سبب الكبرى .
    ولو حملناه على المس الذي هو الجسُّ باليد ، كانت الآية الكريمة ذكر الله فيها سببين للطهارة الصغرى ، وسكت الله عن سبب الطهارة الكبرى ، مع أنه قال : ( وَإِن كُنتُمْ جُنُبًا فَاطَّهَّرُواْ ) وهذا خلاف البلاغة القرآنية .
    وعليه ، فتكون الآية دالة على أن المراد بقوله : ( أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء ) أي : " جامعتم " ليكون الله تعالى ذكر السببين الموجبين للطهارة " انتهى من الشرح الممتع " (1/240) .
    وانظر : "بدائع الصنائع" (1/132) "الفقه المالكي" (1/89) "المجموع" (2/21) .


    وأرجح هذه الأقوال هو القول الثاني ، أن مس المرأة لا ينقض الوضوء مطلقاً سواء كان بشهوة أم بدون شهوة .
    وهو اختيار شيخ الإسلام ابن تيمية (12/222) واختاره من المعاصرين الشيخ ابن باز (10/134) والشيخ ابن عثيمين (1/286) وعلماء اللجنة الدائمة (5/266) .


    يا ريت متتكلمش في اللي مبتفهمش فيه تاني


  2. #162
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب العقرب مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه والله لن تفهم اي شئ مما يقولونه فحتى وان قدر لي الخروج من الاسلام لن ادخل المسيحية ابدا

    يا أخي بارك الله فيك لا تقول على نفسك هذا

  3. #163
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمه دائما مشاهدة المشاركة
    ياجماعه انا مقتنعه جدا ان الدين الاسلامي هو افضل دين على وجه الارض وان المسيحيه احتقرت الانسان اساسا وجعلته مثله مثل البهيمه وقالت ان كلاهما باطل
    لكن فيه سوال بيدور في ذهني ومش بلاقي رد عليه
    المسيحيين دايما بيقولو ان الاسلام اعطى حق الاستمتاع للرجل فقط والدليل على ذلك الاحاديث التاليه
    اذا باتت المراه مهاجره فراش زوجها تعنها الاملائكه وان عليها ان تجيبه ولو كانت على التنور وووووووو
    وبعد كده يقولو ان المسيح اعطى الرجل والمراه حق االاستمتاع لما قال انه ليس للرجل ان يتسلط على سده وليس للمراه ان تتسلط على جسدها وانه ليس من حق احد ان يسلب الاخر جسده الا بموافقته
    فيقولو شوفو ازاي المسيحيه عدلت بين الاثنين وادت كل واحد فيهم حق انه يستمتع بالاخر بينما الاسلام اعطاه للرجل فقط
    انا عايزه مناظر يرد عليا ويوضح لي
    وجزاكم الله خيرا

    إبنتي الكريمة حفظك الله ورعاك

    المناظرة تكون بين المسلم وغيره من أصحاب الديانات الأخرى
    ولا تكون بين المسلمين

    فالمسلم إن عرضت له شبهة يستفسر عنها ويطلب التوضيح لأنه يعلم تمام العلم أن الإسلام حق فإن غاب عنه أمر أو أشكل عليه فعليه أن يستفسر عن ذلك

    وكما تعلمين بنيتي أن الأدب والحياء والخلق الرفيع إجتمعت كلها في رسول الله صلى الله عليه وسلم صاحب الخلق العظيم كما زكاه ربه عز وجل

    ثم ألا تعلمين أن النساء شقائق الرجال ؟ وأن لهن مثل الذي عليهن ؟

    إبنتي الكريمة لن أرد على هذه الشبهة وأتمنى أن لا يرد عليها أحد سواك
    نعم أتمنى عليك أن تبحثي في هذا الموضوع وأن تضعي نتيجة بحثك هنا

    ثم لا تغتر بما يقول عباد الصليب
    فالمرأة في البايبل لا تساوي شيء
    ما هي إلا قذارة ونجس أجلك الله
    من مسها أو مس فراشها - عليه أن يغسل ثيابه ويستحم بماء ويبقى نجسا إلى المساء - وعلى المرأة أن تصمت في الكنائس

    يكفي أن تنظري إلى هذه النصوص

    ( واذا كانت امراة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسها يكون نجسا الى المساء.<A name=ver20> 20 وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا.<A name=ver21> 21 وكل من مس فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.<A name=ver22> 22 وكل من مس متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.<A name=ver23> 23 وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسه يكون نجسا الى المساء.<A name=ver24> 24 وان اضطجع معها رجل فكان طمثها عليه يكون نجسا سبعة ايام.وكل فراش يضطجع عليه يكون نجسا<A name=ver25> 25 واذا كانت امراة يسيل سيل دمها اياما كثيرة في غير وقت طمثها او اذا سال بعد طمثها فتكون كل ايام سيلان نجاستها كما في ايام طمثها.انها نجسة.<A name=ver26> 26 كل فراش تضطجع عليه كل ايام سيلها يكون لها كفراش طمثها.وكل الامتعة التي تجلس عليها تكون نجسة كنجاسة طمثها.<A name=ver27> 27 وكل من مسهن يكون نجسا فيغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.<A name=ver28> 28 واذا طهرت من سيلها تحسب لنفسها سبعة ايام ثم تطهر ) لاويين 14/19

    .34 لتصمت نساؤكم في الكنائس لانه ليس ماذونا لهن ان يتكلمن بل يخضعن كما يقول الناموس ايضا.<A name=ver35> 35 ولكن ان كن يردن ان يتعلمن شيئا فليسالن رجالهن في البيت لانه قبيح بالنساء ان تتكلم في كنيسة.<A name=ver36>) كور1 14/34

  4. #164
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    63
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-04-2014
    على الساعة
    09:04 AM

    افتراضي

    الحمد لله على نعمة الاسلام جزاك الله خيرا اخي

    اخوك تيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #165
    الصورة الرمزية Bazil
    Bazil غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    9
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    24-11-2012
    على الساعة
    01:44 AM

    افتراضي

    صحيح أن مكانة المرأة فى العهد القديم (التلمود) لم تكن كما هى عليه الآن، و لكن تغير الحال و وصلت إليه من خلال تعاليم المسيح لنا فى العهد الجديد (الإنجيل). فالمرأة مساوية للرجل تماماً فى الحقوق و الواجبات بحسب الإنجيل، إلا فى ما يخص الطاعة فى الشئ اليسير. فنجد أن الله كرّم المرأة و قال أنها مساوية للرجل و معينة له: "فخلق الله الإنسان على صورته. على صورة الله خلقه. ذكراً وأنثى خلقهم" (تكوين 27:1). "وقال الرب الإله ليس جيداً أن يكون آدم وحده. فأصنع له معيناً نظيره" (تكوين 18:2). لذلك فنجد أن معظم الحقوقيون فى الغرب كانوا دائما ما يقتبسون أيات من الكتاب المقدس حتى يدللوا على صحة معتقداتهم، مثل كلاود برونِت، و آدم جونز، و إميلى ميرفى، و راحيل رازا.
    و كل من يحاول تقييد حرية المرأة من أى منطلق كان، فهذا مصيره النسيان و التهميش. فعجلة التقدّم تسير دائما إلى الأمام و لا تعود للخلف أبداً. دمتم فى رعاية الله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #166
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    11:49 AM

    افتراضي إقتراح

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bazil مشاهدة المشاركة
    صحيح أن مكانة المرأة فى العهد القديم (التلمود) لم تكن كما هى عليه الآن، و لكن تغير الحال و وصلت إليه من خلال تعاليم المسيح لنا فى العهد الجديد (الإنجيل). فالمرأة مساوية للرجل تماماً فى الحقوق و الواجبات بحسب الإنجيل، إلا فى ما يخص الطاعة فى الشئ اليسير. فنجد أن الله كرّم المرأة و قال أنها مساوية للرجل و معينة له: "فخلق الله الإنسان على صورته. على صورة الله خلقه. ذكراً وأنثى خلقهم" (تكوين 27:1). "وقال الرب الإله ليس جيداً أن يكون آدم وحده. فأصنع له معيناً نظيره" (تكوين 18:2). لذلك فنجد أن معظم الحقوقيون فى الغرب كانوا دائما ما يقتبسون أيات من الكتاب المقدس حتى يدللوا على صحة معتقداتهم، مثل كلاود برونِت، و آدم جونز، و إميلى ميرفى، و راحيل رازا.
    و كل من يحاول تقييد حرية المرأة من أى منطلق كان، فهذا مصيره النسيان و التهميش. فعجلة التقدّم تسير دائما إلى الأمام و لا تعود للخلف أبداً. دمتم فى رعاية الله.
    الزميل العزيز / Bazil
    لقد قرأت مشاركاتك ووجدت أن بها قدر لا بأس به من المعرفة الدينية فهل تسمح لنا بأن نخصص لك صفحة خاصة نتعرف منك فيها على بعض الامور الدينية
    إن لاقى عرضى هذا قبولك فسوف نسعد به ونشكرك على ذلك لما تريده لنا من خير
    وإن لم يلقى عرضى قبولك فلك التحية والتقدير وأرجو أن تستفيد مما تقرأه بيننا وشكراً
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 12-11-2012 الساعة 10:15 AM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  7. #167
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    155
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-04-2014
    على الساعة
    03:39 AM

    افتراضي

    اي تقدم الذي تفتخر به ؟؟؟؟؟ هل جعل المرأه مرحاضترمى به قاذورات كل من هب ودب وربما كان اجرها بصقه على وجهها !! يعد تقدم ؟؟؟؟؟هنييييييئا لها هذا التقدم !!!!! وحق لك ان تفتخر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #168
    الصورة الرمزية كلمة-الحق
    كلمة-الحق غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-11-2012
    على الساعة
    03:34 AM

    افتراضي

    لم يبقى إلا أن يقولوا المرأة كلها نجاسة !!!!!!

  9. #169
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    16
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-02-2013
    على الساعة
    11:21 AM

    افتراضي معلومات مفزعة

    بصراحة معلومات مفزعة جداً ؟

    كلما قرأت عن الديانات الاخرى أقول الحمد لله على نعمة الإسلام
    مئة مليون مرة ^^

  10. #170
    الصورة الرمزية saber salama
    saber salama غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    124
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-09-2013
    على الساعة
    06:04 PM

    افتراضي



    الحمد لله على نعمة الاسلام.

صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 2 7 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة

هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 09:20 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لنساعد المسيحيين في *نسف الشبهات* حول الكتاب المقدس!
    بواسطة إبراهيم قندلفت(يحيى أبو صبيح الإلياسي) في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-03-2016, 12:49 PM
  2. الكتاب المقدس يقول تزوجوا تنالوا رضى الرب .. وبولس يقول لاتتزوجوا!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-01-2012, 09:07 PM
  3. مشاركات: 107
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 10:44 PM
  4. ماذا يقول الكتاب المقدس عن الانبياء
    بواسطة فارس الحق في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-07-2009, 01:01 PM
  5. وحي الكتاب المقدس ... للأسف لا يعلم المسيحيين ماهيته
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-05-2007, 06:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟

هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟