كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة



    وسط توقعات بالانفصال عن الكنيسة الأم بإنجلترا

    كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة


    الأربعاء. يوليو. 15, 2009

    محمد حامد

    بعد سنوات من الشد والجذب مع الكنيسة الإنجيلية الأم في إنجلترا، قررت الكنيسة البروتستانتية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثلاثاء 14-7-2009 رفع الحظر المفروض على تنصيب الشواذ أساقفة، بينما تستعد اليوم الأربعاء لمباركة زواج الشواذ؛ الأمر الذي ينبئ بصدام بالغ بين الكنيستين قد يصل إلى حد الانفصال.

    وفي عددها الصادر اليوم، أكدت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية نبأ إعلان الكنيسة البروتستانتية، والتي تتبع الكنيسة الإنجيليكانية في إنجلترا، إزالة أي عوائق من شأنها منع تنصيب الشواذ رجال دين، متجاهلة تهديد كنيسة إنجلترا بالانفصال.

    وبحسب الصحيفة، فقد صوت مجلس نواب الكنيسة أمس في المؤتمر الذي يُعقد كل ثلاث سنوات بالموافقة على رفع الحظر بأغلبية أصوات بلغت 72% مقابل 28%؛ وهو الأمر الذي ساهم بشدة في اتخاذ القرار.

    ونقلت الصحيفة عن رجال دين، كانوا من المعارضين في السابق لرفع الحظر، لكنهم شوهدوا تلك المرة في صف المؤيدين، قولهم: "لقد وجدنا أنفسنا وحيدين وقلة في وسط هذا الإجماع القوي".

    الأسقف جون بي شاني -أسقف واشنطن- أحد هؤلاء الأساقفة الذين تراجعوا عن موقفهم المعارض قال: "لقد اقتنعت بعد المناقشة القوية أن حظر الشواذ من أن يصبحوا رجال دين يحرم الأبرشيات من وصول دعم الروح القدس".

    كما أكد المؤيدون أنه كان من الضروري اتخاذ القرار منذ فترة، فقد قال الأسقف جي. جون برونو -أسقف لوس أنجلوس-: "ما دمنا نقوم بتعميد جميع الأفراد رجالا ونساء، فما الذي يمنعنا من تنصيب الجميع دون تمييز.. من تم تعميده من حقه أن يصبح رجل دين".

    وطالب: "لنغلق ذلك الموضوع الآن، وكفى ما قيل فيه من كلام وما تم حوله من دراسات، فالشواذ -رجالا ونساءً- لهم الحق في أن يصلوا لتلك المراتب الكنسية، وكفى أن هناك قانونًا كنسيًّا يحظر التمييز".

    وكانت الكنيسة البروتستانتية الأمريكية قد حظرت خلال الدورة السابقة للمؤتمر عام 2006 زواج الشواذ بعد جلبة بالغة سببها تنصيب الأسقف جيني روبنسون نهايات عام 2003 والذي كان يجاهر بأنه شاذ.

    زواج الشواذ

    ولم تكتف كنيسة الولايات المتحدة برفع الحظر، بل ستعلن اليوم أيضًا في احتفال مباركتها لزيجات شواذ من الرجال والنساء، متجاهلة تحذيرات الدكتور روان ويليامز -أسقف كانتربري- لها الأسبوع الماضي بـ"ألا تتصرف بطرق من شأنها تعميق هوة الخلاف والانقسام في الكنيسة الإنجيلية التي يتبعها 77 مليون فرد على مستوى العالم".

    وصوتت الكنيسة بأغلبية قوية أمس على مباركة زواج الشواذ داخل الكنيسة، ومن المقرر أن يتم التصويت عليه اليوم في مجلس النواب الكنسي، تمامًا كما حدث مع رفع الحظر الذي صوتت عليه الكنيسة بأغلبية ووُجدت نفس الأغلبية داخل مجلس النواب الذي يضم رجال دين وأتباع الكنيسة العاديين.

    ومن المتوقع بل ومن المؤكد -والكلام لواشنطن تايمز- أن مباركة زواج الشواذ في الكنيسة سيلقى في مجلس النواب نفس نسبة التأييد القوية التي لقيتها بين رجال الدين في الكنيسة.


    لطمة

    وجاءت عملية التصويت على الأمرين بمثابة "لطمة قوية" للكنيسة الإنجيليكانية البريطانية، والتي حرص قادتها وعلى رأسهم روان ويليامز في الآونة الأخيرة على مطالبة كنيسة الولايات المتحدة بـ"عدم تعميق انقسامات الكنيسة وخلق جيوب من شأنها أن تسبب انهيار الكنيسة البريطانية الأم التي تتبعها كنائس عديدة في أوروبا وأمريكا وإفريقيا".

    وكان ويليامز قد طالب أساقفة الكنيسة البروتستانتية بالسعي جاهدين لعرقلة اتخاذ مثل تلك القرارات للحفاظ على استقرار الكنيسة التي تعيش حالة اضطراب تجاوزت عامًا بسبب قضية زواج الشواذ وتنصيبهم أساقفة.

    وخلال مناقشة كنيسة كاليفورنيا للأمر حذر ويليامز قائلا: "لو اتُخذ قرار رفع الحظر فإن كنيسة الولايات المتحدة قد أعلنت أنها تريد الانفصال عن كنيستنا".

    من جانبه، انتقد إن. تي. رايت -أسقف دورهام في بريطانيا- عملية التصويت في خطاب بعث به لصحيفة "تايمز" البريطانية، مضيفًا: "الأمريكيون يعلمون أن ما فعلوه لن يمرّ سهلا على الكنيسة وحتمًا سيقود إلى انقسام".

    وأضاف رايت: "لقد صوتت كنيسة الولايات المتحدة ومجلس نوابها بأغلبية على أحقية الشواذ في تولي أي منصب في الكنيسة مهما كان، وكونهم صوتوا على ذلك الأمر فهذا مخالف لما عليه غالبية المجتمع الإنجيلي".

    جدير بالذكر أن كنائس إفريقيا التابعة للكنيسة الإنجيلية في بريطانيا قد أعلنوا مرارًا أنهم سينفصلون في حال وقوف كنيسة إنجلترا مكتوفة الأيدي تجاه ما تفعله كنيسة الولايات المتحدة من مخالفات وصفوها بأنها "تخالف تعاليم الكتاب المقدس وما جاء به عيسى".

    http://www.islamonline.net/servlet/S...ws%2FNWALayout

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اتخذت الكنيسة الأسقفية، إحدى كبرى الكنائس البروتستانتية الأمريكية، خطوتين جادتين للقبول بالمثليين، وذلك عبر "مباركتها" لزواج وتعيين مطارنة من هذه الفئة من المجتمع.

    وصوتت لجنة مختصة بالكنيسة، بأغلبية ساحقة، على بدء وضع أدعية وتبريكات كي تُقرأ أثناء زواج المثليين، في الوقت الذي صوت فيه مجلس المطارنة بالكنيسة، بأرجحية كبيرة، في حدث منفصل، على السماح بتعيين مطارنة، من النساء والرجال المثليين، بحسب صحيفة Episcopal Life.

    ومن جهته ذكر الخبير بالشؤون الكنسية، مارك سيلك، أن كلا الإجرائيين يجب أن يحصلا على موافقة مجمع أساقفة الكنيسة، معربا في الوقت نفسه أنه يعتقد بأن المجمع سيقبل بالإجراءين الجديدين، وموضحا "أن الكنيسة قررت بأن تمضي قدما حول مسألة تنظيم وضع المثليين داخل الكنيسة."

    ومن ناحيتها رحبت سوزان رسل، رئيسة مجموعة مؤيدة لحقوق المثليين داخل الكنيسة، بالإجراءين، قائلة " لاشك أن تصويت مجلس المطارنة كانت خطوة تاريخية إلى الأمام، وهو إنجاز عظيم لكل شخص يدعم شمل جميع الذين تعمدوا في جسم المسيح."

    وذكرت رسل، في بيان على موقعها الإلكتروني، تشير فيه أن هذين الإجرائين يؤيدان ما كان يحاول رئيس الكنيسة المطران إدوارد براوننج منذ عشرين سنة، والذي سعى لأن يمنع وجود أي منبوذين داخل الكنيسة."



    يذكر أن الكنيسة الأسقفية كانت قد أثارت جدلا واسعا عندما قامت بتعيين جين روبنسون، الذي يجاهر بميوله الجنسية المثلية، كمطران داخل الكنيسة، مما هدد بإنقسام داخل فروع الكنيسة الإنجليكانية، التي تتبعها الكنيسة الأسقفية، والتي تضم ما يزيد على 70 مليون تابع حول العالم.

    وتأتي هذه الخطوة، بحسب الخبراء، للتأكيد على الوجه الجديد للكنيسة الأسقفية، وسط اعتراضات عبّر عنها رئيس أساقفة كنيسة كانتربيري بإنجلترا، الذي أعرب عن "أسفه" لصدور قرار السماح بتعيين مطارنة من المثليين داخل الكنيسة.

    http://arabic.cnn.com/2009/entertain...5/gays.church/


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    افتراضي

    عادى يعنى ايه الغريبة ماهم خلاص اقروا قانون بشرعية وجودهم وحقوقهم وكل حاجة
    أتذكر خبر فى الجرائد من كام شهر كانت ملكة جمال ولاية كاليفورنيا مشتركة فى ملكة جمال امريكا
    تعرضت لسؤال عن رايها بزواج الشواذ فقالت اعتقد برايئ ان الزواج يتم بين رجل وامراة هذا ما اعرفه وما تربيت عليه
    ياعينى طردوها من المسابقة وانهالت عليها الاهانات والتهم من كل جيهة واتذكر ان الخبر قعد هنا فترة طويلة وهما بيتباحثوا فيه علشان ياعينى خافوا على مشاعر الشواذ
    الله يلعنهم ويخزيهم ويسخطهم زى ما سخطوا نفسهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية voldmort
    voldmort غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    27-11-2010
    على الساعة
    05:52 PM

    افتراضي

    و لسة ياما هنشوف


    الحمد لله اننا مسلمين

    جزاك الله خيرا على الخبر
    وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته

  5. #5
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    جزاكم الله خيرا إخوانى على مروركم الكريم.

    هذا الموضوع يبين لنا كيف أن الديانة النصرانية يتم تحريفها يوما بعد يوم.

    فالقائمين على تلك الديانة بدلا من أن يدعوا الناس لإتباع التعاليم الدينية، يقومون بتعديل الدين لكى يلائم و يناسب كل فئة و مجتمع و زمن. لذلك فالنصرانية دائما و أبدا كانت تتعرض للتشكيل و التفصيل لكى يقبلها كل مجتمع تدخل عليه. و هذا ما اعترف به بولس صراحة، فى رسالته لكورنثوس:

    19 فَمَعَ أَنِّي حُرٌّ مِنَ الْجَمِيعِ، جَعَلْتُ نَفْسِي عَبْداً لِلْجَمِيعِ، لأَكْسِبَ أَكْبَرَ عَدَدٍ مُمْكِنٍ مِنْهُمْ.
    20 فَصِرْتُ لِلْيَهُودِ كَأَنِّي يَهُودِيٌّ، حَتَّى أَكْسِبَ الْيَهُودَ؛ وَلِلْخَاضِعِينَ لِلشَّرِيعَةِ كَأَنِّي خَاضِعٌ لَهَا مَعَ أَنِّي لَسْتُ خَاضِعاً لَهَا حَتَّى أَكْسِبَ الْخَاضِعِينَ لَهَا؛
    21 وَلِلَّذِينَ بِلاَ شَرِيعَةٍ كَأَنِّي بِلاَ شَرِيعَةٍ مَعَ أَنِّي لَسْتُ بِلاَ نَامُوسٍ عِنْدَ اللهِ بَلْ أَنَا خَاضِعٌ لِنَامُوسٍ مِنْ نَحْوِ الْمَسِيحِ حَتَّى أَكْسِبَ الَّذِينَ هُمْ بِلاَ شَرِيعَةٍ.
    22 وَصِرْتُ لِلضُّعَفَاءِ ضَعِيفاً، حَتَّى أَكْسِبَ الضُّعَفَاءَ. صِرْتُ لِلْجَمِيعِ كُلَّ شَيْءٍ، لأُنْقِذَ بَعْضاً مِنْهُمْ مَهْمَا كَلَّفَ الأَمْرُ.
    23 وَإِنِّي أَفْعَلُ الأُمُورَ كُلَّهَا مِنْ أَجْلِ الإِنْجِيلِ، لأَكُونَ شَرِيكاً فِيهِ مَعَ الآخَرِينَ.

    كورونثوس الأول الإصحاح 9 الأسفار 19-23

    فطبقا لبولس النصرانية هى من تخضع للتطويع و التفصيل لكى تناسب كل شخص و تجعله يدخل النصرانية. لذلك كان لابد أن تتأثر النصرانية بالوثنية (الصلب و الفداء و الثلاثة آالهة و التعميد و غيره) أثناء انتشارها فى المجتمع الرومانى الوثنى آنذاك.

  6. #6
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    الكنيسة اللوثرية السويدية تسمح بتزويج المثليين

    Fri Oct 23, 2009 5:59am GMT

    اوبسالا (السويد) (رويترز) - قررت الكنيسة اللوثرية في السويد يوم الخميس تزويج المثليين في البلاد الواقعة في شمال اوروبا ابتداء من الشهر المقبل.

    وقالت كريستينا جرينهولم مديرة النظام اللاهوتي بالكنيسة "نحن اول كنيسة رئيسية تقدم على ذلك". وجاء هذا القرار بعد ان اجاز البرلمان السويدي في وقت سابق من هذا العام تشريعا يسمح للمثليين بالزواج قانونيا مغيرا قانونا سابقا يسمح بالارتباط القانوني لكن دون عقد زواج رسمي.

    وقال رئيس اساقفة السويد انديرس فيجريد في مؤتمر صحفي "من جانبي القرار الصحيح اتخذ لكن بوسعي ان اتفهم واتعاطف مع الكثيرين الذين يعتقدون ان هذا (القرار) اتخذ بشكل سريع للغاية."

    وقالت الكنيسة في بيان انها ستبدأ تزويج المثليين من الاول من نوفمبر تشرين الثاني.

    وكانت الكنيسة اللوثرية السويدية التي انفصلت عن الدولة في العام 2000 لكنها ظلت اكبر طائفة دينية في البلاد قد قالت في السابق انها مستعدة لتوثيق الارتباط بين المثليين لكن رغبت في الابقاء على مصطلح الزواج بين الاشخاص المختلفين في الجنس.

    ومن شأن التشريع الجديد الذي دخل حيز التنفيذ في اول مايو ايار ان يزيل الفوارق القانونية بين الازواج المختلفين في الجنس والمثليين لكنه لا يجبر رجال الدين المعارضين على تزويج المثليين.

    وقال مسؤول بالكنيسة ان القساوسة كأفراد لن يلزموا باجراء مراسم زواج المثليين لكن سيتعين على الكنائس المحلية كفالة أن يكون بوسعها تزويج المثليين واذا تطلب الامر يتعين جلب قس من الخارج لاجراء المراسم.


    http://ara.reuters.com/article/enter...59M00W20091023

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    حبايبنا -الاقباط -المسيحيين - النصارى

    اهلأ بيكم

    مطلوب منكم تعليق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي


    عِِِِِــــــــار عليكم ايها النصارى

    كل يوم اختراعات _ وعقائد فاشلة لتتناسب مع اهوائكم ( اهواء اصحاب العقائد الفاشلة )


    وهذا ان دل فانه يدل على سقوط ديانتكم وانهيارها

    الله يهدى حيارى النصارى ...

    وصل وسلم وبارك على خاتم الانبياء والمرسلين

    سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ....
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وصوتت لجنة مختصة بالكنيسة، بأغلبية ساحقة، على بدء وضع أدعية وتبريكات كي تُقرأ أثناء زواج المثليين، في الوقت الذي صوت فيه مجلس المطارنة بالكنيسة، بأرجحية كبيرة، في حدث منفصل، على السماح بتعيين مطارنة، من النساء والرجال المثليين، بحسب صحيفة Episcopal Life.
    هذا هو الضلال بعينه..
    نحمد الله على نعمة الإسلام..
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 24-10-2009 الساعة 02:57 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  10. #10
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اقتباس
    حبايبنا -الاقباط -المسيحيين - النصارى

    اهلأ بيكم

    مطلوب منكم تعليق

    محدش هنا
    صم
    بكم
    عمى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كنيسة تصوت للسماح للقساوسة الشواذ بالإنضمام إلى سلكها الكهنوتي !
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-05-2013, 12:17 PM
  2. هللويا يا كنيسة (كاهن كنيسة فى سوهاج يتهم رعاياه بمحاولة اغتياله)
    بواسطة نادين. في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 07:28 AM
  3. الشواذ أساقفة في كنائس بريطانيا.. عادي مفيش مشكلة!!
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 10:22 PM
  4. اخر صيحة:كنيسة بريطانية تبارك زواج رجال الدين الشواذ
    بواسطة فارس الحق في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2009, 05:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة

كنيسة أمريكا الإنجيلية تقرّ تنصيب الشواذ أساقفة