الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

  1. #1
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قيل لي أن الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم ، فآثرت أن أبحث عن مصداقية ذلك

    فأوقف البحث عند هذا فهل هو كافي للاثبات:

    فضائح كنيسية

    انتشار الشذوذ بين قساوسة الفاتيكان
    كشف أحد كتّاب السيرة البابوية عن أن معظم قساوسة الكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا "الفاتيكان" يمارسون العادات الجنسية الشاذة.

    وذكر "ماركو بوليتي" كاتب السيرة البابوية في أحدث كتبه "الاعتراف" أنه توجد شبكة كبيرة من القساوسة ورجال الدين بالكنيسة الكاثوليكية في روما في مناصب مختلفة يمارسون العادات الجنسية الشاذة ويعيشون في حالة من الرعب خوفًا من كشف أمرهم.

    وأشار "بوليتي" الذي يغطي شئون الفاتيكان في جريدة "لا ريبابليكا" أنه وجد صعوبة في العثور على ناشر لنشر هذا الكتاب الذي باع منه (5) آلاف نسخة في 3 أسابيع مشيرًا إلى أنه بالرغم من ذلك فإن الكتاب لقي هجومًا شديدًا من جانب الفاتيكان الذي زعم أنه لا يعنى كثيرًا بشئون القساوسة ومعاناتهم.

    وقال "أنتوني مازي" أحد قساوسة الفاتيكان المعروفين والذي يدير جماعة لمكافحة المخدرات: إنه يعرف العديد من القساوسة الذين يمارسون مثل هذه العادات الشاذة، ومعظمهم من الشباب، مشددًا على خطورة هذه الظاهرة الآخذة في الانتشار.

    وقد جاء نشر هذا الكتاب بعد الجدال الحاد الذي أثير بشأن مسألة الشذوذ الجنسي في إيطاليا التي روجتها مهرجانات واحتفالات الشواذ في روما، وأدانها البابا.

    [المصدر: روما - إسلام أون لاين]
    (10/12/2000)




    الأربعاء 26/12/1421هـ الموافق 21/3/2001م، (توقيت النشر) الساعة: 5:38(مكة المكرمة)،2:38(غرينيتش)

    الفاتيكان يعترف باغتصاب راهبات من قبل قساوسة




    بابا الفاتيكان يوحنا بولص الثاني

    اعترف الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تحدثت عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وقالت إن قساوسة ورجال دين كبارا أرغموا راهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب وأجبرت أخريات على الإجهاض.
    وقال الفاتيكان في بيان له إن القضية محدودة ومتعلقة بمنطقة جغرافية محددة، لكنه لم يشر إلى هذه المنطقة الجغرافية، وكانت التقارير أكدت أن هذه الانتهاكات موجودة في 23 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والفلبين والهند وإيرلندا وإيطاليا نفسها.
    وأكد البيان أن الكرسي البابوي يتعامل مع القضية بالتعاون مع الأساقفة، والمؤسسات الدينية الكاثولكية الأخرى لمعالجة الموضوع.
    وأدانت وكالة الأنباء التبشيرية ميسنا ما أسمته مفاسد المبشرين لكنها في الوقت نفسه دعت إلى تذكر أن هؤلاء القساوسة ورجال الدين يظلون بشرا. لكن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأميركي للأساقفة الكاثوليك قال إن "أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير هو أنه مروع ومزعج". لكنه أوضح أنه لا علم له بمثل هذه الانتهاكات في الولايات المتحدة.
    وقال تقرير نقلته صحيفة لا ريببليكا الإيطالية إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل. وأشار إلى أن معظم حالات الاعتداء الجنسي على الراهبات حدثت في أفريقيا حيث "تعرف الراهبات على أنهن آمنات من الإصابة بفيروس الإيدز" المنتشر في القارة السمراء.
    وكانت الاتهامات قد ظهرت للمرة الأولى في التقرير الكاثوليكي القومي الأسبوعي في مدينة كانساس في 16 مارس/ آذار ونقلته وكالة أنباء أديستا -وهي وكالة إيطالية دينية صغيرة- مما أدى إلى وصوله لأجهزة الإعلام العامة.
    وقد أعدت التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها راهبة وطبيبة تدعى ماورا أودونوهو، وقدمت الراهبة تقريرها إلى رئيس مجمع الفاتيكان للأوامر الدينية الكاردينال مارتينز سومالو في فبراير/ شباط عام 1995.
    وقد أمر الكاردينال آنذاك بإنشاء فريق عمل من المجمع لدراسة المشكلة مع أودونوهو والتي كانت تعمل منسقة الإيدز في منظمة (كافود) وهي منظمة دينية تابعة لطائفة الروم الكاثوليك تتخذ من لندن مقرا لها.
    وأشارت أودونوهو إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.
    وبشأن أفريقيا قال تقريرها إن الراهبات لا يستطعن هناك رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز إذا "مارسوه مع العاهرات"، وترغم الراهبات على تناول حبوب لمنع الحمل، لكنها قالت إن مؤسسة دينية اكتشفت وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.
    وأشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الجنس مع القساوسة.

    المصدر : رويترز - أسوشيتد برس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  2. #2
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ولازلت أبحث وأتحر الصدق حتى :


    الكنيسة الكاثوليكية تبحث انتهاكات القساوسة الجنسية ضد الأطفال

    يعقد أساقفة كنيسة الروم الكاثوليك إجتماعا لبحث افضل السبل للتعامل مع القساوسة الذين يرتكبون انتهاكات جنسية مع الأطفال هزت صرح الكنيسة في الولايات المتحدة في الاشهر الأخيرة.

    ويناقش القساوسة في الاجتماع، الذي وصف بأنه أهم الاجتماعات في تاريخ الكنيسة الأمريكية، الطرق الواجب اتباعها مع رجال الكنيسة الذين ينتهكون الأطفال واليافعين.

    وفي عشية هذه الاجتماعات، عقد الأساقفة جلستين خاصتين لسماع شهادات الأشخاص الذين تعرضوا لانتهاكات جنسية على ايدي القساوسة.

    ويطالب ضحايا الانتهاكات وعدد كبير من الأمريكيين الكاثوليك الكنيسة بتبني موقف "عدم التسامح على الإطلاق" تجاه مثال هذه الانتهاكات، وفصل أي قس ينتهكها وتسليم القضية للسلطات المدنية والشرطة.

    ويطالب البعض أيضا الفاتيكان بفصل الأساقفة الذين يتغاضون عن التحذيرات التي تشير إلى وقوع مثل هذه القضايا ويسمحون للمنتهكين بمواصلة عملهم في الكنيسة.

    يذكر أن أربعة أساقفة ونحو 250 قسا تمت اقالتهم أو اوقفوا عن العمل في أعقاب اتهامات بسوء سلوك وتحرشات جنسية.

    قصص انتهاكات

    وتحدث ضحايا الانتهاكات الجنسية، بعد مقابلة مع الأساقفة يوم الأربعاء، مع الصحافة في الوقت الذي كان فيه الكرادلة وكبير أساقفة يصغون.

    ورفع مارك سيرانو، البالغ من العمر 38 عاما، صورته عندما كان بعمر 12 عاما ووصف كيف تعرض للاغتصاب على يد أحد القساوسة.
    وقال "إن الإصغاء سهل، والكلام رخيص، لكن العمل الأخلاقي الواجب اتخاذه لا يقدر بثمن." بينما عرض زوجان صورة ابنهما الذي انتحر بعد أن تعرض لتحرش جنسي على يد قس.

    ووصف كاردينال واشنطن، ثيودور مكاريك الشهادات بأنها "تحطم القلب".

    التعامل مع الانتهاكات

    ويقوم رجال الدين مناقشة وتصديق تقرير عنوانه "ميثاق حماية الأطفال واليافعين" الذي يعبر عن "حزن عميق وأسف كبير" لانتهاكات الاطفال واليافعين جنسيا على ايدي القساوسة ويتعهد بمساعدة الضحايا وعائلاتهم من أجل الشفاء والمصالحة.

    ويقترح التقرير، الذي سيناقش في جلسات مغلقة قبل عرضه على الصحافة، عددا من الإجراءات الصارمة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

    [المصدر: BBC]
    (13/06/2002)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  3. #3
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وماذا بعد كل هذا؟

    أساقفة أميركا يرفضون طرد الكهنة المتهمين بالشذوذ

    اعتمد مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الأميركيين نصا يمنع الكهنة المتهمين بالاعتداء جنسيا على الأطفال من ممارسة عملهم الرعوي لكن بدون طردهم من الكنيسة نهائيا. وشارك في التصويت 252 أسقفا فقط من أصل 288 حضروا ختام المؤتمر الذي عقد أمس الجمعة في دالاس بولاية تكساس للرد على الفضيحة.

    وبموجب القانون الكنسي يفترض أن يصادق البابا يوحنا بولص الثاني على هذا الميثاق الملزم الذي يشكل سابقة في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية الأميركية. وقال رئيس المؤتمر ويلتون غريغوري أسقف إلينوي "تبنينا اليوم وثيقة مهمة في تاريخ مؤتمرنا الأسقفي، ومن الآن فصاعدا لن يعمل أي (كاهن أو شماس) نعلم أنه استغل طفلا جنسيا في الكنيسة الكاثوليكية بالولايات المتحدة".

    وكانت المادة التي تفصل العقوبات في مثل هذه التهم تستهدف كل رعوي "كاهن أو شماس أو أسقف". وقد استبدلت هذه العبارة بـ "كاهن أو شماس" بحجة أن الأساقفة يتبعون مباشرة وحصرا للسلطة البابوية.

    وقد أثار هذا التعديل غضب ذوي الضحايا الذين طالبوا بعقوبات تأديبية بحق أولئك الأساقفة. وقال بيتر إيسلي المسؤول عن "شبكة الناجين" من الاستغلال الجنسي الذي يقوم به الكهنة "لم تكن قضية مسؤولية الأساقفة الذين قاموا بحماية مرتكبي الاستغلال الجنسي غائبة فقط وإنما هناك هذا الاستثناء الذي لا يصدق للأساقفة.. إنه أمر فاضح أخلاقيا بكل بساطة".

    من جهة أخرى يبقى الميثاق المعدل غير واضح بالنسبة لقضية مسؤولية الأساقفة. وذكرت صحيفة "دالاس مورنينغ نيوز" أن ثلثي الأساقفة الأميركيين (111) في 178 أبرشية قاموا على مدى سنوات بالتغطية على تصرفات الكهنة الذين يستغلون الأطفال جنسيا واكتفوا بنقلهم من أبرشية إلى أخرى أو إخضاعهم لعلاج نفسي.

    [المصدر: الفرنسية]
    (السبت 4/4/1423 هـ الموافق 15/6/2002 م)




    كنيسة إسبانية توقف كاهنا اعترف بشذوذه الجنسي



    أعلنت الكنيسة الكاثوليكية في إسبانيا إيقاف الكاهن خوسيه مانتيرو عن العمل باعتباره مخالفا لتعاليمها. وكان الكاهن الموقوف قد أثار غضب الكنيسة التي لا تعترف بالشذوذ بعد أن ظهر على غلاف مجلة تابعة للشواذ جنسيا.

    واعتبر أسقف ولاية هويلفا أغناسيو نوغير الذي أعلن قرار الإيقاف أن الكاهن مانتيرو "خرج عن تعاليم الكنيسة بشكل خطير ومشين"، ودعاه إلى العودة سريعا إلى الطريق القويم إذا رغب في تجنب المزيد من العقوبات.

    وقال المتحدث باسم المؤتمر الأسقفي الإسباني خوان خوسيه أسينيخو إن "الكنيسة لا تعترف بالشذوذ الجنسي وتعتبره خطيئة ونوعا من الخلل العقلي". وفي المقابل أكد مانتيرو أثناء مناقشة تلفزيونية أنه لم يسئ إلى الكنيسة، وقال إن الشذوذ "أعطاني القدرة على الحب".

    وكان خوسيه مانتيرو (39 سنة) كاهن فالفيردي ديل كامينو في ولاية هويلفا (جنوبا) قد أصبح من المشاهير باعتباره أول كاهن يعترف علنا بأنه شاذ جنسيا، وقال لمجلة "زيرو" التابعة للشواذ والتي تصدر في مدريد إنه يعيش قصة حب مع رجل آخر في الحادية والثلاثين من العمر.

    وقد انبرى بعض الشخصيات للدفاع عن مانتيرو ومنهم الكاتب أنطونيو غالا الذي ذكر بأن "للكنيسة تاريخا طويلا حافلا بالشذوذ الجنسي الذي يغض الطرف عنه في صمت"، في حين هدد رئيس مجموعة الشواذ في الحزب الشعبي اليميني الحاكم في إسبانيا كارلوس ألبرتو بينديكو بأنه سيكشف النقاب عن شذوذ ثلاثة أساقفة آخرين قال إنه كان على علاقة جنسية بهم في الثمانينات إذا ما اتخذت الكنيسة إجراءات عقابية ضد مانتيرو.

    [المصدر: الفرنسية]
    (الخميس 25/11/1422 هـ الموافق 7/2/2002م)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  4. #4
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قيل :

    عندما ترعى الذئاب الغنم؛ قساوسة الكنيسة يغتصبون الراهبات والأطفال
    عندما ترعى الذئاب الغنم .. هذا هو أنسب وصف لما يفعله قساوسة الكنائس، وهو واقعة حال تدل على صدق النبي صلى الله عليه وسلم حين أخبر أن من علامات الساعة
    : "أن يؤتمن الخائن".


    لقد أثبتت التقارير "النصرانية " أن القساوسة (رعاة ********* قوم لبسوا مسوح الرهبان على قلوب الذئاب، وأنهم أول من يفتك بالفريسة حتى وإن كانت راهبة في كنيسته.

    ليس هذا خبط عشواء، ولا محض افتراء، وإنما هذا عين ما نشرته صحيفة (ناشيونال كاثوليك ريبورتر) الأسبوعية والتي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية واعترف به الفاتيكان.

    فقد أقر الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تتحدث عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وتقول هذه التقارير:

    إن قساوسة ورجال دين كبارًا أرغموا الراهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب، وأجبرت أخريات حملن سفاحا على الإجهاض. (علما أن الفاتيكان يحرم الإجهاض).

    وقال تقرير نقلته صحيفة "لا ريببليكا" الإيطالية: إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل.

    وقد أدانت وكالة الأنباء التبشيرية "ميسنا" ما أسمته مفاسد المبشرين، وقال المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأمريكي للأساقفة الكاثوليك: "إن أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير أنه مروع ومزعج".

    وقالت الصحيفة الأسبوعية "ناشيونال كاثوليك": إنها رصدت بعض الحالات التي حملت فيها الراهبات من القساوسة ثم أجبرن على الإجهاض بعد ذلك.

    وقد استند المقال التفصيلي الذي نشر في الصحيفة إلى خمسة تقارير أعدت من قبل رجال دين كاثوليك في الفترة من أربعة وتسعين (1994) وحتى الوقت الحاضر.

    الفاتيكان يهون .. ولكن

    وقد اعترف المتحدث باسم الفاتيكان جوالين نافارو فولز: بأن قيادة الكنيسة الكاثوليكية تعرف بهذه المشكلة التي كانت موجودة في منطقة جغرافية محدودة.

    ولكن التقرير الذي نشرته (ناشيونال كاثوليك ريبورتر) يتناقض مع ما قاله المتحدث حيث رصد ثلاثة وعشرين (23) دولة وقعت فيها هذه الانتهاكات من بينها الولايات المتحدة، والهند، وأيرلندا، والبرازيل، والفلبين، بل وإيطاليا نفسها!!!

    وأما الأب روبرت جي فيتيلو، رئيس حملة الأساقفة الأمريكيين من أجل التنمية البشيرية، والذي كان قد ألقى محاضرة حول هذا الموضوع في عام أربعة وتسعين، فقد نقل عنه قوله: إنه سمع شحصيًا قصصًا مأساوية عن نساء متدينات أجبرن على ممارسة الجنس مع قساوسة أو رجال دين أقنعوهن بأن ممارسة الجنس أمر مفيد للطرفين.
    ومن الجدير بالذكر أن التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها، قد أعدته راهبة وطبيبة تدعى "ماورا أودونوهو" ، وقد أشارت فيه إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت: إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.

    وقال التقرير أيضا: "إن راهبات من الكنائس المحلية قدمن مناشدات حارة إلى المسؤولين الكنسيين الدوليين يطلبن فيها المساعدة "، وقالت: "إن النساء اللواتي تعرضن لهذه المأساة لم يجدن كثيرا من التعاطف عندما اشتكين، وأن الراهبات المتضررات اللائي حاولن تقديم شروح إلى السلطات الكنسية حول هذه القضية لم يجدن آذانا صاغية".

    بل أشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الفاحشة مع القساوسة.

    وأفريقيا أيضا

    وأما بشأن إفريقيا فقد جاء في التقرير أن الراهبات هناك لا يستطعن رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز "إذا مارسوه مع العاهرات"!!! وترغم الراهبات على تناول حبوب منع الحمل، وقد اكتشفت مؤسسة دينية وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.

    وبعد كل هذا مازال الفاتيكان يقلل من خطورة المسألة، ويحاول أن يهون من شأنها .. فما أدري أي شيء أخطر من هذا ولا أشد فسادًا منه؟!!

    القساوسة والتحرش بالأطفال

    لم يقف فساد أخلاق القساوسة عند انتهاك حرمات النساء، ومواقعة الراهبات، بل تدنت أخلاقياتهم إلى ما هو أشد فسادا من هذا ومنافاة للفطرة السوية، التي لم تعد موجودة عند الكثير منهم، فقد تعدت ممارساتهم الفاحشة مع الإناث إلى اللواط وإتيان الذكران من العالمين .. فقد قال مسؤولون قانونيون في فرنسا: "إن أوامر قد صدرت إلى أسقف فرنسي للمثول أمام القضاء في يونيو حزيران المقبل، لمحاكمته جرّاء عدم قيامه بالإبلاغ عن قسيس تابع له أدين في تهم تتعلق باغتصاب وممارسة الجنس مع أطفال دون سن الخامسة عشرة".

    وكان قسيس يدعى رينيه بيزي يعمل تحت بيكان حكم عليه بثماني عشرة سنة سجنا في أكتوبر من العام الماضي؛ لارتكابة 11عملية اغتصاب وتحرش جنسي بأطفال قصّر أثناء فترة عمله في أبرشية نورماندي بين عامي 1987 و 1996م.

    ويتمسك آباء الضحايا بمحاكمة بيكان لعدم تبليغه عن ممارسات بيزي الشاذة، وبدلا من ذلك قام بإرساله لتلقي العلج النفسي لستة أشهر مما اعتبره أقارب الضحايا إساءة لهم وللرأي العام.

    وقد شهدت الآونة الأخيرة تورط العديد من القساوسة الكاثوليك في جرائم خطيرة، ففي يوم الثلاثاء الماضي رفضت محكمة الاستئناف في باريس استئنافا تقدم به الأب جيان مار فينسان الذي حكم عليه العام الماضي بالسجن خمس سنوات لتحرشه بأحد عشر طفلا من مرتلي القداس بين عامي 1992 - 1997 م.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  5. #5
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أظن أن البحث الى هذا الحد قد أوفى بالغرض:


    جرائم شذوذ تقود لتغييرات جذرية بكنائس فرنسا

    قال مسؤولون قانونيون في فرنسا إن أوامر صدرت إلى أسقف فرنسي للمثول أمام القضاء في يونيو/حزيران المقبل، لمحاكمته جراء عدم قيامه بالإبلاغ عن قسيس تابع له أدين في تهم تتعلق باغتصاب وممارسة الجنس مع أطفال دون سن الخامسة عشرة.

    ويواجه الأسقف بيير بيكان عقوبة السجن ثلاث سنوات إذا ثبتت إدانته أمام المحكمة. وكان قسيس يدعى رينيه بيزي يعمل تحت بيكان حكم عليه بثماني عشرة سنة سجنا في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، لارتكابه 11عملية اغتصاب وتحرش جنسي بأطفال قصر أثناء فترة عمله في أبرشية نورماندي بين عامي 1987 و 1996.

    ويتمسك آباء الضحايا بمحاكمة بيكان لعدم تبليغه عن ممارسات بيزي الشاذة، وبدلا من ذلك قام بإرساله لتلقي العلاج النفسي لستة أشهر، مما اعتبر إساءة إلى أقارب الضحايا والرأي العام. بينما يرى محامي بيكان أن القضية تمس حق الأسقف في التكتم على أسرار معاونيه.

    ويقول أحد آباء الضحايا إنهم لا يرمون من محاكمة بيكان إلى سجنه، وإنما لإجراء تغييرات جذرية في نظام الكنائس في فرنسا. وكان الأساقفة الفرنسيون قد وعدوا بعد الكشف عن ممارسات رينيه بيزي بالتبليغ عن أي قسيس يرتكب مثل هذا النوع من الجرائم.

    وشهدت الآونة الأخيرة تورط العديد من القساوسة الكاثوليك في جرائم خطيرة، ففي يوم الثلاثاء الماضي رفضت محكمة الاستئناف في باريس استئنافا تقدم به الأب جيان ماري فينسان الذي حكم عليه العام الماضي بالسجن خمس سنوات لتحرشه بأحد عشر طفلا من مرتلي القداس بين عامي 1992 و1997.

    كما اتهمت فتاتان توأمان الأسبوع الماضي قسيسا يبلغ من العمر الآن 76 عاما بالاعتداء عليهما قبل 14 عاما وكان سنهما آنذاك 13 عاما. ومن المقرر أن يمثل هذا القس أمام المحكمة يوم الاثنين المقبل ليواجه ضحيتيه وجها لوجه، كما توجهان اتهامهما لأسقف الأبرشية أيضا بالتستر على الجريمة.

    [المصدر: إيه إف بي]
    (الجمعة 30/11/1421 هـ الموافق 23/2/2001 م
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  6. #6
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وللوقوف على هذا الخطب الجلل

    الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

    لكن هنا :

    رجال الدين عندهم ' القساوسية '

    أبعدهم عن الالتزام ، ومكارم اخلاق

    أو أن بالمقولة خلل ، كلما زاد النصارى بُعْدً عن عقيدتهم كان ذا خلق

    في كلا الحالتين يكفي أن نقول :

    من ثمارهم تعرفونهم


    سبحانك رب العزة عما يصفون
    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الرسول ; 10-07-2009 الساعة 11:51 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  7. #7
    الصورة الرمزية اسلام المحبة
    اسلام المحبة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    172
    آخر نشاط
    10-01-2013
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الاخت العزيزة :فداء الرسول تحية تقدير وامتنان لشخصكم الكريم

    اما بعد
    اشكرك على هذه المشاركة التى تحاولين فيها اظهار ما قمتى به من بحث ولكن عندى بعض التحفظات على هذا البحث ارجوا ان تقبليها .

    اولا : الالتزام بمكارم الاخلاق لا يعنى بالضرورة ان يكون الشخص من رجال الدين لان معظم القساوسه يعتبرونها وظيفة ليس الا وبالتالى نجد الصراعات بينهم للحصول على اعلى الدرجات الدينية الى ان يصل الى الكرسى الباباوى .وليس حبا فى تعاليم السيد المسيح وانما المصلحة الشخصية .

    ثانيا : معظم الحالات التى تحدثتى عنها مسيحيين الغرب و طبعا معروف انهم ابعد ما يكون عن الفضائل و مكارم الاخلاق فهم استباحوا كل خبيث لانهم تروكوا تعاليم السيد المسيح و اتبعوا المسيحية الصهيونية او المسيحية الوثنيه لذلك سقطوا فى مستنقع الرزيله.

    ثالثا : ليس عدلا ان نحكم على الكل من منظور الجزء فليس اصابع اليد الواحده متساوية


    واخيرا اشكرا على الموضوع و اتمنى ان تقبلى هذه التحفظات بحسن ظن
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    07-05-2012
    على الساعة
    03:00 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكراً لكم على هذا الموضوع المهم

    الاخ اسلام المحبه كلامك صحيح ولكنه ليس دقيق

    لانه يوجد في دمشق رجلي دين يسكنون مع بعضهم البعض ويمارسون الشذوذ

    وقد قام احد الاشخاص بايصال هذه الاخبار لاحد المطارنه

    فاجابه الاخير بانه يعلم هذا وهو من وضعهم سوياً خصيصاً لانهما شاذين( وبكل وقاحه )

    وان اردتم الاسماء بالتفصيل اكتبها لكم لان الكثير من الشباب يعرفونهم وقد عرضوعلى البعض منهم ممارسة الشذوذ(الواط)

    والله على ما اقول شهيد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام المحبة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم



    الاخت العزيزة :فداء الرسول تحية تقدير وامتنان لشخصكم الكريم

    اما بعد
    اشكرك على هذه المشاركة التى تحاولين فيها اظهار ما قمتى به من بحث ولكن عندى بعض التحفظات على هذا البحث ارجوا ان تقبليها .

    اولا : الالتزام بمكارم الاخلاق لا يعنى بالضرورة ان يكون الشخص من رجال الدين لان معظم القساوسه يعتبرونها وظيفة ليس الا وبالتالى نجد الصراعات بينهم للحصول على اعلى الدرجات الدينية الى ان يصل الى الكرسى الباباوى .وليس حبا فى تعاليم السيد المسيح وانما المصلحة الشخصية .

    ثانيا : معظم الحالات التى تحدثتى عنها مسيحيين الغرب و طبعا معروف انهم ابعد ما يكون عن الفضائل و مكارم الاخلاق فهم استباحوا كل خبيث لانهم تروكوا تعاليم السيد المسيح و اتبعوا المسيحية الصهيونية او المسيحية الوثنيه لذلك سقطوا فى مستنقع الرزيله.

    ثالثا : ليس عدلا ان نحكم على الكل من منظور الجزء فليس اصابع اليد الواحده متساوية


    واخيرا اشكرا على الموضوع و اتمنى ان تقبلى هذه التحفظات بحسن ظن
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بوركتم أخ الاسلام

    لكن أدرس الموضوع من ناحية العقيدة والفكر النصراني لا مكان اقامة النصارى

    ومن منطلق المقولة التى تقول النصراني المتزم ذو خلق طيب ، فرايت ان الالتزام

    يكون في من خبر العقيدة ويلقنها للنصارى وهم القساوسة، فوجدت العجب

    وانت أضفت بردك هذا أنهم أبعد النصارى عن الأخلاق ، اذا فالمقولة بها خلل

    كلما أبتعد النصراني عن عقيدته التى هي بالاساس محرفة كان ذو خلق

    وهذا ما قلت أنني توصلت عليه واردت أن أنبه اليه

    وهذه قطرة من بحور الفضائح الكنيسية فلا يغرنك ان كلها من كنايس غربية فكما ذكر أخونا الكريم عبد الله الحسن هناك الامر نفس بالكنايس العربية


    ربما أقول أيضا أنا بابا الفاتيكان الذي يقول انه ابن الرب ، وينادي باسم الرب الابن والاب والروح

    أين ذلك البابا من تعاليم المسح عيسى ابن مريم عليهما السلام حيث قال [ 27 لكِنِّي أَقُولُ لَكُمْ أَيُّهَا السَّامِعُونَ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ، أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، 28 بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ. 29 مَنْ ضَرَبَكَ عَلَى خَدِّكَ فَاعْرِضْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا، وَمَنْ أَخَذَ رِدَاءَكَ فَلاَ تَمْنَعْهُ ثَوْبَكَ أَيْضًا. 30 وَكُلُّ مَنْ سَأَلَكَ فَأَعْطِهِ، وَمَنْ أَخَذَ الَّذِي لَكَ فَلاَ تُطَالِبْهُ..... ] ( لوقا 6 / 27-37 ) .

    أين ذلك البابا من قول عيسى عليه السلام [ 46 «وَلِمَاذَا تَدْعُونَنِي: يَارَبُّ، يَارَبُّ، وَأَنْتُمْ لاَ تَفْعَلُونَ مَا أَقُولُهُ؟ 47 كُلُّ مَنْ يَأْتِي إِلَيَّ وَيَسْمَعُ كَلاَمِي وَيَعْمَلُ بِهِ أُرِيكُمْ مَنْ يُشْبِهُ. 48 يُشْبِهُ إِنْسَانًا بَنَى بَيْتًا، وَحَفَرَ وَعَمَّقَ وَوَضَعَ الأَسَاسَ عَلَى الصَّخْرِ. فَلَمَّا حَدَثَ سَيْلٌ صَدَمَ النَّهْرُ ذلِكَ الْبَيْتَ، فَلَمْ يَقْدِرْ أَنْ يُزَعْزِعَهُ، لأَنَّهُ كَانَ مُؤَسَّسًا عَلَى الصَّخْرِ. 49 وَأَمَّا الَّذِي يَسْمَعُ وَلاَ يَعْمَلُ، فَيُشْبِهُ إِنْسَانًا بَنَى بَيْتَهُ عَلَى الأَرْضِ مِنْ دُونِ أَسَاسٍ، فَصَدَمَهُ النَّهْرُ فَسَقَطَ حَالاً، وَكَانَ خَرَابُ ذلِكَ الْبَيْتِ عَظِيمًا!». ] ( لوقا 6 / 46-50 ) .

    اخ الاسلام /

    اننا على يقين وهذا ماعلمنا اياه الاسلام ، ان الانسان جانيان خير وشر والجانب الخير الاصل المتأصل فيه ، لكن ضروف الحياة والعديد من الأسبااب تجعله ينزع للشر

    فلا يخفى على أحد تلك الهجمات على الاسلام ، نصارى عرب وغرب ، أي هي من الأخلاق ، اذا يحترم دين أؤلئك الي يعبدون الأبقار ولا يحترم دين سماوي رباني

    لا لشيء الا انه جاء مصحح لدين قد حرفوه بأيدهم

    فالنصارني الذي لا يعرف عن عقيدته التى تحقد عن الاسلام وعن البشرية جمعاء

    يكون ذا خلق بنزعته الانسانية ، وغيره ممن يدعي الالتزام فهو مجرد من الأخلاق لا محالة

    فهلا قلت لي أي تكمن تلكم الأخلاق الفاضلة في النصارى؟


    ملاحظة:

    ديننا يدعو الى مكارم الأخلاق للننشرها ، فلم تمنينا أن أصحاب الديانات الأخرى على سمو ورقي الأخلاق في الاسلام ، ولذا نسعى للحوار الجاد معهم دون تجريح وأظنكم أخي الفاضل أنك شاهدون على ذلك
    فلا تعتبر بحثي هذا تهجما ، بل هو لتوضيح الرؤيا لمن ينادي بأخلاق النصارى التى لم نلمسها في رجال دينهم




    ثبتنا الله وياكم على الحق حتى نلقاه شهداء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  10. #10
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أبنتي فداء بحثك صادق لكن التعميم في الحكم غير دقيق وهذا ما أراده منكم أخونا إسلام المحبة


    لَيْسُوا سَوَاءً

    ولقد وافقكِ أخونا الفاضل على أن المناصب الكنسية وسيلة للتكسب يتنافس عليها من ليس أهلا لها

    أما عن نصارى الشرق فكثير منهم ملتزمون لتأثرهم بالحضارة الإسلامية

    وما نراه الآن من فساد شاع وزاع في مجتماعتنا بعيد كل البعد عن تعاليم الأنبياء

    طبعا أخي الفاضل إسلام المحبة لا تنس أن تحريف تعاليم المسيح عليه السلام وزعم محرفي الكتاب أنَّ الإيمان بالصلب والفداء يضمن لهم الملكوت

    وأن لا حساب ولا عقاب على ما يقترفه المؤمن بهذه الفرية كان من الأسباب المشجعة على انتشار الفواحش

    فمن أمن العقاب أساء الأدب

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك أختي الغالية فداء الرسول لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. &^ الزوج الملتزم ..... من هو؟؟؟ ^&
    بواسطة نضال 3 في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-01-2012, 10:29 PM
  2. سلسلة سلوك المسلم الملتزم
    بواسطة أعمال متطورة في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2011, 03:43 AM
  3. هل تريدى أختى أن تعرفى من هو الزوج الملتزم ؟
    بواسطة ياسر ابوزيد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-2011, 03:14 PM
  4. ايها النصراني اما ان لك ان تتعلم من هذا النصراني سابقا
    بواسطة المتيقن في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2009, 02:00 AM
  5. ابتسم مع هذا الانسان الملتزم الذي يبحث عن عروسة .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-03-2007, 02:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم

الخلق الطيب من شيم النصراني الملتزم