نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!

    مياه نهر الاردن العكرة تصل هزيلة الى ارض الميعاد

    المصدر: رويترز العربية.

    Fri Jun 26, 2009 9:29am GMT

    نهر الاردن (الضفة الغربية) (رويترز) - - قد يفكر الحجاج مرتين قبل أن يقدموا على تعميد أنفسهم وأولادهم بمياه عكرة مثيرة للغثيان بعد السير على خطى السيد المسيح حتى يصلوا الى نهر الاردن.

    فالنهر الذي روى "حديقة الرب" حيث قاد موسى الشعب اليهودي الى أرض الميعاد يسيل هزيلا عبر منطقة عسكرية مغلقة وتملؤه مياه الصرف الصحي.

    ويمكن رؤية مساره المتعرج الذي نحته على امتداد الوادي المتصدع الاكبر من الجو من بحيرة طبرية الى البحر الميت.

    وعلى مستوى سطح الارض يسير نهر الاردن متكاسلا وسط حرارة الصيف الشديدة وراء سياج الجيش الاسرائيلي الذي يمتد بطول الحدود بين الضفة الغربية التي تحتلها اسرائيل والاردن.

    ويقول جدعون برومبرج مدير جماعة أصدقاء الارض في الشرق الاوسط "حالة (نهر) الاردن كارثة بحق.... هناك أماكن يكافح فيها المرء ليرى اثرا للنهر."

    وسمح الجيش الاسرائيلي لرويترز امس الخميس بزيارة موقع تعميد السيد المسيح على ضفته الغربية قرب مدينة أريحا القديمة. ويقع على بعد بضعة الاف من الامتار داخل سياج المنطقة الحدودية في نهاية طريق ترابي وضعت على جانبيه لافتات تحذر من "خطر-ألغام."

    ورأى البابا بنديكت بابا الفاتيكان في مايو ايار حين زار المكان الذي يعتقد المسيحيون أن السيد المسيح عمد فيه نهر الاردن وهو يشبه قناة ري اسنة من المياه المعكرة خضراء اللون.

    ويخوض عمال على الضفة الغربية المحتلة من النهر في المياه الاسنة حتى الصدر ويمدون درجات من الخشب تقود الى المياه من مركز استقبال حافلات تقل المسيحيين الذين يستطيعون القدوم الى هنا بعد تحديد موعد مسبق.

    على الجانب الاردني من النهر يغمس قلة من الزوار من ايطاليا وروسيا أصابعهم في المياه ويبللون رؤوسهم. ويختفي النهر في منعطفات يتدلى فوقها غاب كثيف.

    وهذا الصيف هو الثالث الذي يمر عليه ويشهد جفافا شديدا حيث بلغ معدل سقوط الامطار أدنى مستوياته خلال 40 عاما مما فاقم من أزمة المياه في المنطقة. لكن حتى الامطار لا تستطيع احياء نهر الاردن على الفور لان 90 في المئة من مياهه يستهلكها البشر.

    وليس هذا بجديد. فالتقديرات على مدار العامين او الاعوام الثلاثة الماضية تتحدث عن نهر "متدني النوعية والكمية" به نسبة اوكسجين منخفضة الى جانب نقص التنوع الحيوي فضلا عن ارتفاع نسبة الاملاح فيه.

    وتحصل اسرائيل وسوريا ولبنان والاردن على المياه من منطقة تتجمع فيها المياه التي تغذي نهر الاردن وبحيرة طبرية من جليد جبل حرمون الى الجداول الواقعة الى الشرق من مرتفعات الجولان.

    وأثارت محاولات سوريا تحويل مسارات روافد النهر خلافات حول حقوق المياه التي أصبحت أحد أسباب حرب عام 1967.

    واليوم أسفل سد اسرائيلي جنوبي بحيرة طبرية وموقع اخر للتعميد تصل مياه الصرف الصحي الى المنطقة السفلى من نهر الاردن من أنبوب مع تدفقه الى الضفة الغربية.

    ويقول شداد العتيلي رئيس هيئة المياه الفلسطينية ان ضخ مياه الصرف الصحي من مدينة طبريا الاسرائيلية الى نهر الاردن حول النهر المقدس الى مصرف لمياه المجاري.

    ويقول برومبرج "لا تدخل اليه مياه عذبة تقريبا. مجرد القليل في فصل الشتاء."

    ويقول تقرير للبنك الدولي ان الفلسطينيين لا يتمتعون بسلطة تذكر ليفعلوا الشيء الكثير لنهر الاردن بسبب "اعتمادهم الكامل" على موارد مياه "تسيطر عليها اسرائيل الى حد كبير."

    وأشار التقرير الصادر في ابريل نيسان عام 2009 الى أن حصة الفرد من الاسرائيليين في المياه العذبة تبلغ اربعة أمثال حصة الفرد من الفلسطينيين. وعلى النقيض فان البنية التحتية الفلسطينية للمياه بدائية جدا.

    في هيئة الطبيعة والمتنزهات الاسرائيلية يعترف رئيس قسم مراقبة النهر هيليل جلاسمان بأن عقودا من الاستخدام الزائد سببت افراطا في السحب من رصيد اسرائيل من المياه.

    وقال "ندخل حقبة التحلية لحل مشكلة المياه عندنا." من ناحية أخرى يعني انخفاض سقوط الامطار الى أدنى مستوياته أن " الطبيعة تدفع ثمنا باهظا جدا خلال هذه الازمة."

    وحتى لا تجف الانظمة البيئية البحرية وضعت وحدة جلاسمان خطة باسم "مخصصات الانقاذ" للمياه العذبة من موارد اسرائيل الشحيحة "لمنح الروافد الحد الادنى للاستمرار."

    لكن نهر الاردن لن يحصل على فائدة مباشرة من الخطة.

    ويقول برومبرج مدير جماعة أصدقاء الارض بالشرق الاوسط انه في معاهدة السلام التي أبرمت بين اسرائيل والاردن عام 1994 تعهد البلدان باعادة تأهيل النهر لكنهما "تراجعتا."

    وأضاف أن سد الوحدة السوري الاردني الذي افتتح عام 2006 ربما سدد الضربة القاضية للنهر حيث يحتجز مياه رافد اليرموك وهو رافد أساسي لنهر الاردن.

    ويتفق جلاسمان مع هذا الرأي ويقول "انها مشكلة متعددة الجنسيات...لا نريد أن نخفيها لكننا نأمل أن يشهد (نهر) الاردن اياما افضل."

    لكن مع مرور كل يوم يصبح الانقاذ اكثر الحاحا. كان النهر يتدفق بطول 300 كيلومتر من جبال لبنان الى البحر الميت لكن تحويل المسارات والتبخر تسبب في تحويل نهر الاردن الى مجرد جدول عكر.

    وينخفض منسوب المياه في البحر الميت بما يصل الى متر واحد كل عام.

    من دوجلاس هاميلتون (شارك في التغطية علي صوافطة)

    © Thomson Reuters 2009 All rights reserved.

    http://ara.reuters.com/article/topNe...090626?sp=true

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    صورة (خلال تعميد امرأة كاثوليكية) توضح مدى إتساخ تلك المياه المقدسة و التى أصبحت بالفعل مياه صرف صحى، و النصارى مصممون أنها تشفى من كل الأمراض و تحدث معجزات:

    A Catholic woman is baptized at the Qasr al-Yahud baptism site at the Jordan River outside Jericho in the West Bank on October 30, 2008. Faithful Catholics make an annual pilgrimage to the Qasr al-Yahud baptism site, where Jesus Christ is believed to have been baptized. Qasr al-Yahud is located in a sensitive Israeli military border area that until a few months ago it used to be open only four times a year to pilgrims. With the approach of the new millennium, the site is open for daily visits
    .

    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 27-06-2009 الساعة 06:29 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #4
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    تلك الأسفار هى من يعتمد عليها النصارى فى إدعائهم بأن مياه نهر الأردن المقدسة تشفى من كل الأمراض المستعصية:

    1 وَكَانَ نُعْمَانُ قَائِدُ جَيْشِ مَلِكِ أَرَامَ يَتَمَتَّعُ بِمَكَانَةٍ سَامِيَةٍ عِنْدَ سَيِّدِهِ لأَنَّ الرَّبَّ حَقَّقَ لأَرَامَ النَّصْرَ عَنْ يَدِهِ. وَكَانَ نُعْمَانُ بَطَلاً صِنْدِيداً، إِلاَّ أَنَّهُ كَانَ مُصَاباً بِالْبَرَصِ.

    (................)

    10 فَوَجَّهَ إِلَيْهِ أَلِيشَعُ رَسُولاً يَقُولُ: «اذْهَبْ وَاغْتَسِلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ فِي نَهْرِ الأُرْدُنِّ، فَتَنَالَ الشِّفَاءَ».

    11 فَغَضِبَ نُعْمَانُ وَانْصَرَفَ قَائِلاً: «ظَنَنْتُ أَنَّهُ يَخْرُجُ لِلِقَائِي وَيَقِفُ أَمَامِي، وَيَدْعُو بِاسْمِ الرَّبِّ إِلَهِهِ، وَيَمُرُّ بِيَدِهِ فَوْقَ مَوْضِعِ الْبَرَصِ، فَأَبْرَأُ.

    12 أَلَيْسَ أَبَانَةُ وَفَرْفَرُ نَهْرَا دِمَشْقَ أَفْضَلَ مِنْ جَمِيعِ مِيَاهِ إِسْرَائِيلَ؟ أَلَمْ يَكُنْ فِي إِمْكَانِي الاغْتِسَالُ فِيهَا فَأَطْهُرَ؟» فَانْصَرَفَ وَقَدِ اعْتَرَاهُ الْغَيْظُ.

    13 فَتَقَدَّمَ مِنْهُ رِجَالُهُ وَقَالُوا: «يَاأَبَانَا، لَوْ طَلَبَ النَّبِيُّ مِنْكَ الْقِيَامَ بِأَمْرٍ عَظِيمٍ، أَمَا كُنْتَ تَصْنَعُهُ؟ فَكَمْ بِالأَحْرَى إِنْ قَالَ لَكَ اغْتَسِلْ وَاطْهُرْ؟»

    14 فَنَزَلَ نُعْمَانُ إِلَى نَهْرِ الأُرْدُنِّ وَغَطَسَ فِيهِ سَبْعَ مَرَّاتٍ، كَمَا أَمَرَ رَجُلُ اللهِ، فَرَجَعَ لَحْمُهُ كَلَحْمِ صَبِيٍّ صَغِيرٍ، وَطَهُرَ مِنْ بَرَصِهِ.

    ﺍﻟﻤﻠﻮﻙ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ - الإصحاح الخامس

    و بعد إقناع النصارى (فارغى العقول) بأن تلك المياه الملوثة (مياه مجارى الصرف الصحى) مقدسة و تشفى من كل الأمراض، حولوا الموضوع إلى بزنس تجارى لخداع الناس (مثل معجزات العدرا) و أنشئوا عدة شركات تبيع تلك المياه على مستوى العالم. و من أهم تلك الشركات شركة نهر الأردن
    The Jordan River Company

    http://holyjordanriverwater.com/product.html








    و نفس المنتج يمكن الحصول عليه من على موقع الeBay ب12دولار فقط تحصل على أفخر أنواع مياه الصرف الصحى:

    http://cgi.ebay.com.my/Holy-Water-Bo...mZ150287400132





    تذكار فريد، زجاجة كبيرة، مياه مقدسة حقيقية و موثقة من نهر الأردن ، وتأتيك مع شهادة تؤكد صحتها من الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية في القدس.
    أعدت و عبئت بعناية في الأرض المقدسة.

    سوف تقدر هذا التذكار الروحي، استخدمه فى صلاتك في البيت ، في الاحتفالات الدينية ،فى غرفة المرضى و فلى زيارة المقدسات الزيارة خلال وقت الشدة.

    * صلي من أجل البركة ، والشفاء ، والتعميد ، والتنقية ، و التطهير ، والتوبة ، وللمرضى . صلي و ضع قطرات من الماء المقدس على أصابعك ويبارك نفسك ، و ضع الماء المقدس على جبهتك ، ثم على قلبك في المركز ، ثم على صدرك.
    حك المياه المقدسة على جسمك و صلي من أجل شفاء الأمراض الجسدية.



    و يدعى النصارى أيضا، أن تلك المياه المقدسة أثبتت نجاحها فى شفاء العديد من الأمراض. (و صدق و لابد أن تصدق):




    قرأت أيضا لكاتب أمريكى يقول أن رجال الدين فى القنوات المسيحية يروجون لتلك المياه و لقصص معجزات الشفاء بها.

    أنصح كل نصرانى بعدم شراء مياه الصرف الصحى من تلك الشركات النصابة، لأنها تنقى تلك المياه من الميكروبات و الطحالب و القاذورات و بالتالى تقلل من قوة معجزاتها. و بالتالى أفضل حل هو لجوء كل نصرانى لأقرب بلاعة و يغطس نفسه فيها تحت شعار "التعميد فى المجارى".
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 28-06-2009 الساعة 11:59 PM

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    270
    آخر نشاط
    20-08-2009
    على الساعة
    09:44 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    320
    آخر نشاط
    26-07-2012
    على الساعة
    12:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة

    أنصح كل نصرانى بعدم شراء مياه الصرف الصحى من تلك الشركات النصابة، لأنها تنقى تلك المياه من الميكروبات و الطحالب و القاذورات و بالتالى تقلل من قوة معجزاتها. و بالتالى أفضل حل هو لجوء كل نصرانى لأقرب بلاعة و يغطس نفسه فيها تحت شعار "التعميد فى المجارى".


    أضحك الله سنك يا أخي أنا كل ما دخل على هالمواضيع أحب أقراء الردود
    الأعضاء وبذات الردود التي تحتوي على نوع من الفكاهة ..

    حفظكم الله من كل شر ..

    وشكراً لصاحب الموضوع
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  7. #7
    الصورة الرمزية aizeddine
    aizeddine غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    124
    آخر نشاط
    11-12-2009
    على الساعة
    08:14 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أراه شيء مؤسفا.
    على المسيحيين أن يدافعوا على مقدساتهم.
    إذا كان النهر من المقدسات في المسيحية، وكان النهر ملوثا أو فاسدا فيجب:
    اولا، متابعة المسؤول عن ذلك.
    ثانيا، عدم ترويج مياه النهر على أساس أنها قدسية وهي ملوثة.
    الفاتيكان زار المكان وعليه أن يتدخل ولا أرى سببا يمنعه من كتابة تقرير وينشره على موقعه.

  8. #8
    الصورة الرمزية awafi
    awafi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    297
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    02:20 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة

    [COLOR="Blue"]1 وَكَانَ نُعْمَانُ قَائِدُ جَيْشِ مَلِكِ أَرَامَ يَتَمَتَّعُ بِمَكَانَةٍ سَامِيَةٍ عِنْدَ سَيِّدِهِ لأَنَّ الرَّبَّ حَقَّقَ لأَرَامَ النَّصْرَ عَنْ يَدِهِ. وَكَانَ نُعْمَانُ بَطَلاً صِنْدِيداً، إِلاَّ أَنَّهُ كَانَ مُصَاباً بِالْبَرَصِ.
    و نفس المنتج يمكن الحصول عليه من على موقع الeBay ب12دولار فقط تحصل على أفخر أنواع مياه الصرف الصحى:
    .

    أفـــــــــــ أنواع مياة الصرف الصحي خـــــر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,283
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-12-2017
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    تزعمون يا نصارى
    أن يوحنا عمد بالماء
    و (يسوع) عمد بالروح القدس
    هنيئا لكن بنديكتوس 16
    الذى يعمد بال (ماء النجس) والبكابورت
    أتعمد فى المجارى وكمل بالميرون
    وبعدين استخدم مزيل العرق Anti-Kakka
    هنا فى نهر الأردن
    يتجسد الروح القدس على شكل ضفدعة
    تنط على أنشفها دماغات تخلى المتعمد يتسرع ويتلهى
    والشرير يهرب من جتته فورا لأنه لمؤاخذة بيقرف !!!
    وتحل الروح (الكودوس) بداخل المتعمد
    وتعطيه الكلام الذى يتكلم ويكرز به
    فلا عجب .....
    أن تكون ألفاظكم كلها زبالة وقذارة
    حسب توجيهات الروح (الكودوس) !!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى المغربي الورزازي المسلم، جزاك الله خيرا على مرورك الكريم.

    أختنا أم فيصل، جزاكى الله خيرا و أتمنى أن تمضى وقتا مفيدا و ممتعا فى المنتدى.

    أخى عزيز الدين أنت تستنكر ما يحدث فى نهر الأردن المقدس، لا بابا الفاتيكان و لا الملك عبد الله يستطيع فعل شىء لأن مصدر التلوث هو إسرائيل التى حولت كمية كبيرة من صرفها الصحى إلى هذا النهر. فهل يستطيع البابا إنتقاد إسرائيل لتأثيرها على مياه المسيحية المقدسة؟؟ المفترض ألا تتأثر معجزات يسوع بمثل هذه المشاكل البسيطة.

    قال هيليل كلاسمان من سلطة المنتزهات والمحميات الطبيعية الإسرائلية أنه "يتم تصريف مياه الصرف الصحي التي لم تخضع سوى لمعالجة أساسية في المنطقة الجنوبية لنهر الأردن مما يحوله إلى أنبوب للمجاري".

    http://www.ensan.net/news/128/ARTICL...008-03-31.html

    أخونا awafi جزاك الله خيرا على مرورك الكريم.

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!


LinkBacks (?)

  1. 23-06-2010, 04:42 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الكتاب المقدس يتحدى النصارى باثباث عصمته (خرافة الثعبان الطائر)
    بواسطة سيفو في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2011, 02:02 AM
  2. شمشون الجبار اسطورة مفبركة يقدسها النصارى
    بواسطة Sharm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2011, 07:10 PM
  3. هذه الاسئلة التى عجز علماء المسيحية ان يجيبو عليها
    بواسطة amr1255 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 13-01-2011, 08:10 AM
  4. شمشون الجبار اسطورة مفبركة يقدسها النصارى
    بواسطة Sharm في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-07-2010, 10:22 PM
  5. المسيحية التى الفها بولس تتناقض مع المنطق
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-03-2006, 10:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!

نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!