ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 57

الموضوع: ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف

  1. #31
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي



    اخوانى _ واخواتى

    زادكم الله من خيره

    ونفع بكم امة الاسلام

    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    افتراضي

    الذى تفعله المسلمة فى حر الصيف هو ان تتذكر حر جهنم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عودة النقاب عند اليهود الأرثوذكس فى إسرائيل، و يسمى البرقع اليهودى: Frumka

    http://www.timesonline.co.uk/tol/new...cle3499122.ece

    http://blogs.jta.org/telegraph/artic...-find-religion



    Jewish Burqa Trend: The Frumka

    A Jewish type of burqa, called a 'frumka', is a growing trend among Ultra-Orthodox Jewish women, although the Jewish version is more extreme than its Muslim equivalent, with women wearing up to 7 veils, 10 skirts and also gloves.

    Discussing the 'frumka', Orthodox trends, and modesty and piety as status symbols are:

    Jason Solomons - The Guardian
    Miriam Shaviv - The Jewish Chronicle
    Naomi Alderman - Author
    Tim Samuels - Documentary filmmaker

    Recorded March 2008, Sounds Jewish podcast:
    http://www.guardian.co.uk

    ***
    All photos in the video are from public internet sources and depict Orthodox and Ultra-Orthodox Jewish men and women in Israel/ Palestine. The women in the photos are not the women involved in the court case mentioned in the video.

    Jewish Burqa Trend: The Frumka - pt 1 of 2




    Jewish Burqa Trend: The Frumka - pt 2 of 2


  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    الجهل مصيبة

    بارك الله فيك اختى رقية جزاك الله خيرا
    اننى اود ان ازيد نقطة واحدة من بعد أذنك وهى ان العطور لاتزيل رائحة العرق بل الاستحمام والعناية بنظافة كل أعضاء الجسم والملابس هى التى تمنع الرائحة دون الحاجة الى أستخدام العطور
    فما الذى يمكن ان يفعله العطر لرجل او امرأة لم يستحم منذ عدة ايام او لم يغسل اسنانه او لم يهتم بنظافة باقى اعضائه او عدم غسل ملابسه وارتداءها لعدة ايام بل على العكس تماما ستكون هذه كارثة فسيختلط العطر بالروائح الكريهة فيكون مزيجا مقرفا فلا الرائحة الكريهة اختفت ولا اثر لرائحة العطر
    فانا وانت نعرف ان الملابس اذا خزنت لفترة طويلة فى الخزانة تنبعث منها رائحة عير طيبة فيجب غسلها اولا فما بالك بالملابس التى يرتديها الانسان ولا يغسلها ولايهتم بنظافته الشخصية فيخرجها ويرتديها وياتى بزجاجة العطر ويقوم بالرشرشة فيشتم هو رائحة زكية من الرذاذ المتطاير فيظن ان رائحته كذلك
    وعندما تقابلين امثال هؤلاء فى الاماكن العامة تندمين على خروجك من بيتك وقد يصيبك الصداع ايضا وتتمنى ان تنصحيه بشراء قطعة صابون رخيصة بدل من ان يصرف نقوده على العطور دون فائدة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #35
    الصورة الرمزية awafi
    awafi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    297
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    02:20 AM

    افتراضي



    بارك الله فيكي أختنا الكريمة (رقية بنت محمد)
    لن أزيد على كل إضافات إخواني وأخواتي الكرام ولكن هذه حادثة حدثت مع أخ كريم في بريطانيا وكان يتوضأ ووراءه رجل نصراني منتظر وعندما وضع الأخ رجله في الحوض ليغسلها .. قال له النصراني أنت مسلم قال له نعم قال عرفتك من قذارتك تضع رجلك في المكان الذي تغسل فيه وجهك
    قال له الأخ الكريم ، ونعم ما قال
    أنت كم مرة تغسل فيها وجهك باليوم ؟؟؟
    قال له : مرة أو مرتين على الأكثر !!!!
    فرد عليه الأخ الكريم ، وأنا أغسل رجلي في اليوم خمس مرات للصلاة وأكثر للتطهر فما هو العضو الأكثر نظافة برأيك رجلي أم وجهك ؟؟؟؟
    فبهت الذي كفر

    والله الذي لا إله غيره ، أنا أعمل بأحدي الشركات العالمية الكبرى ، وعندنا كثير من عبّاد الصليب الأجانب والله ريحتهم تجعلني أتقيئ ولا أستطيع أن أجلس بجوار أحد منهم ،،،
    ويقولن الحجاب ، يا ليتهم يتحجبون وريحون أبصارنا من رؤية قذارتهم

    والله الذي لا إله غيره هم يحقدون حقدا شديدا على الإسلام والمسلمين بسبب نظافتهم وطهارتهم ، والكن المثل المصري بيقول
    (ملقوش في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #36
    الصورة الرمزية sweet_tym
    sweet_tym غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    22-11-2009
    على الساعة
    09:10 AM

    افتراضي

    جزاكى الله خيرا اختى رقيه الله يعزك و يعزنا جميعا بالاسلام

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    وجزاكم الله خيرا إخواني علي مروركم الطيب مانستنتجه فقط أنه حقد علي بنات المسلمين
    لأنهن مكرمات مروفوعات الشأن مثل اللئالئ في صدفاتها
    فاللهم إحفظ كل بنات ونساء المسلمين من كل شر
    وحقد
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    الصورة الرمزية اكرام.كريم
    اكرام.كريم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    25-03-2010
    على الساعة
    01:06 AM

    افتراضي سؤال ؟

    مرحبا اخت رقية ممكن اسال سؤال وبدي تفسير ديني اذا سمحتي
    هل يجوز ان تحلق مراة شعر ابط مراة اخرى حلال ام حرام ولو سمحتي مع تفسير مقنع
    شكرا
    سلام

  9. #39
    الصورة الرمزية نـور الهدى
    نـور الهدى غير متواجد حالياً مشرفة منتدى دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    379
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2011
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    طيب يا بنتي

    اقسم ان مفيش راهبة تقدري تقربي منها او تضميها

    لا بتستحمى و العفو بتتباها بطول شعر الابط و ال,,,,,

    انا مرة كنت داخلة عندي تدريب على التراتيل
    و دخلت غرفة صغيرة بتصلي فيها بعض الراهبات المؤمنات
    يا دلي و يا تعتيري على ريحة الغرفة و كنا يومها بشهر آب يعني اغسطس

    بلاش الذكريات يلي يتلعي النفس
    الحمد لله اني ولدت و ما بعدني عم اتوحم


    ههههههههههههههه تسلم الايادي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرام.كريم مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخت رقية ممكن اسال سؤال وبدي تفسير ديني اذا سمحتي
    هل يجوز ان تحلق مراة شعر ابط مراة اخرى حلال ام حرام ولو سمحتي مع تفسير مقنع
    شكرا
    سلام
    السلام عليكم أختي إكرام
    جزاكي الله خيرا علي المرور الطيب لكن الصراحة أنا لا أعرف إجابة سؤالك لأني لست متخصصه ولا يجوز أن أعطيكي رأيي يمكنك أختي أن تسألي هذا السؤال بأي قسم للفتاوي
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا تفعل لو كنت نصرانى ؟؟؟!!!
    بواسطة islam62005 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 25-05-2014, 01:34 PM
  2. ماذا تفعل فى هذا الموقف
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 21-03-2011, 04:15 PM
  3. ماذا تفعل الام اذا
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:00 AM
  4. غير مسجل ماذا تفعل الأن
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 25-07-2006, 05:27 PM
  5. ماذا تفعل لو كنت نصرانى ؟؟؟!!!
    بواسطة islam62005 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف

ماذا تفعل المسلمة في حر الصيف