د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 50

الموضوع: د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

  1. #31
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    راهبة هندية تكشف النقاب عن تفشى الجنس و الإباحية داخل أسوار الكنيسة الكاثوليكية

    فاجأت راهبة هندية الكنيسة الكاثوليكية بطرحها سيرتها الذاتية و التى كشفت فيها عن انتشار الاعتداء الجنسي و الإنتهاكات على نطاق واسع داخل اروقة الأسقفية.

    باعت بالفعل المكتبات في جميع أنحاء طوائف الهند المسيحية في ولاية كيرالا، السيرة الذاتية للأخت جيسمى ، والتي زعمت فيها أن القساوسة والراهبات لا يخرقوا فقط تعهداتهم بالعزوبية مع بعضهم البعض، و لكنهم أيضا يجبرون المبتدئين على ممارسة الجنس معهم.

    الكنيسة الكاثوليكية في الهند غارقة في سلسلة من الجدل حول الفضائح الجنسية ، و قد بدأت لتوها تتعافى بعد اقالة كبير المطارنة الذي اتخذ فتاة جذابة (26 عاما) رفيقة له على إنها إبنة.

    الكتاب الذى كتبته الراهبة السابقة كشف كيف عندما كانت راهبة مستجدة و كانت فى غرفة الإعتراف لدى قس، أشار لها على موضوع "القبلات المقدسة" المذكورة في الكتاب المقدس. في وقت لاحق أصبحت محط إهتمام من راهبة مثلية فى الكلية حيث كانا يدرسان معا. "وقالت إنها كانت تأتي على سريري في الليل وتقوم بأعمال خليعة و لم أستطع منعها" على حد تعبير الراهبة.

    و عندما ارسلت الى بنغالور للبقاء مع كاهن معروف عنه التقوى ، حاضر لها عن ضرورة "الحب الجسدي" ، ثم اعتدى عليها بعد ذلك في وقت لاحق.

    "و بالعودة إلى غرفته ، حاول مداعبتى وعندما قاومت ، نهض غاضبا وسألنى هل أواعد رجلا أم لا. و عندما قلت لا ، جرد نفسه من الملابس و استمنى واجبرني على التعرى".

    و وفقا للأخت جيسمى ، فإن كبار المسؤولين في الكنيسة حاولوا الحاقها بعيادات التأهيل النفسى مرتين و ذلك بعد أن اشتكت من حجم الاعتداءات الجنسية ، وعدد العلاقات الغير المشروعة بين والكهنة والراهبات.

    الدكتور بول سليكات وهو المتحدث باسم السيرو مالابار فى الكنيسة الكاثوليكية قال أنه لديه بعض التعاطف مع الأخت جيسمى، ويحترم حريتها في التعبير عن آرائها ، غير انه يعتقد ان ادعاءاتها تافهة. "مما لا شك فيه أن ما تقوله قائم على أسس متينة لا أستطيع أن أقول ،ولكن القضايا ليست في غاية الخطورة ، ونحن نعيش مع بشر داخل المجتمع و يجب عليها ان تدرك ان هذا جزء من الحياة البشرية" على حد قوله للديلى تليجراف.


    المصدر (بعد الترجمة):
    http://www.telegraph.co.uk/news/worl...ic-Church.html

  2. #32
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    موضوع قديم ذات صلة:

    الفاتيكان يعترف باغتصاب راهبات من قبل قساوسة (الجزيرة نت)

    اعترف الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تحدثت عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وقالت إن قساوسة ورجال دين كبارا أرغموا راهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب وأجبرت أخريات على الإجهاض.

    وقال الفاتيكان في بيان له إن القضية محدودة ومتعلقة بمنطقة جغرافية محددة، لكنه لم يشر إلى هذه المنطقة الجغرافية، وكانت التقارير أكدت أن هذه الانتهاكات موجودة في 23 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والفلبين والهند وإيرلندا وإيطاليا نفسها.

    وأكد البيان أن الكرسي البابوي يتعامل مع القضية بالتعاون مع الأساقفة، والمؤسسات الدينية الكاثولكية الأخرى لمعالجة الموضوع.

    وأدانت وكالة الأنباء التبشيرية ميسنا ما أسمته مفاسد المبشرين لكنها في الوقت نفسه دعت إلى تذكر أن هؤلاء القساوسة ورجال الدين يظلون بشرا. لكن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأميركي للأساقفة الكاثوليك قال إن "أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير هو أنه مروع ومزعج". لكنه أوضح أنه لا علم له بمثل هذه الانتهاكات في الولايات المتحدة.

    وقال تقرير نقلته صحيفة لا ريببليكا الإيطالية إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل. وأشار إلى أن معظم حالات الاعتداء الجنسي على الراهبات حدثت في أفريقيا حيث "تعرف الراهبات على أنهن آمنات من الإصابة بفيروس الإيدز" المنتشر في القارة السمراء.

    وكانت الاتهامات قد ظهرت للمرة الأولى في التقرير الكاثوليكي القومي الأسبوعي في مدينة كانساس في 16 مارس/ آذار ونقلته وكالة أنباء أديستا -وهي وكالة إيطالية دينية صغيرة- مما أدى إلى وصوله لأجهزة الإعلام العامة.

    وقد أعدت التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها راهبة وطبيبة تدعى ماورا أودونوهو، وقدمت الراهبة تقريرها إلى رئيس مجمع الفاتيكان للأوامر الدينية الكاردينال مارتينز سومالو في فبراير/ شباط عام 1995.

    وقد أمر الكاردينال آنذاك بإنشاء فريق عمل من المجمع لدراسة المشكلة مع أودونوهو والتي كانت تعمل منسقة الإيدز في منظمة (كافود) وهي منظمة دينية تابعة لطائفة الروم الكاثوليك تتخذ من لندن مقرا لها.

    وأشارت أودونوهو إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.

    وبشأن أفريقيا قال تقريرها إن الراهبات لا يستطعن هناك رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز إذا "مارسوه مع العاهرات"، وترغم الراهبات على تناول حبوب لمنع الحمل، لكنها قالت إن مؤسسة دينية اكتشفت وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.

    وأشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الجنس مع القساوسة.

    http://www.aljazeera.net/News/archiv...ArchiveId=5380

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohataha مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حدسي ان هذا الرجل سيسلم يوما ما والله أعلم
    المذهب البروتستانتي نشأ متأثرا بالاسلام
    وشكرا على الموضوع
    الأرجح أنه ليس التأثر بالإسلام فحسب، بل لإيقاف المد الإسلامي نتيجة اليقظة من تخلف القرون الوسطى، التي استدعت هذه التعديلات الجوهرية.. لو لم يأت المذهب البروتستانتي لكان للإسلام شأن آخر هناك.. يجدر بالذكر أن المذهب البروتستانتي صناعة يهودية.
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم النبي ; 02-08-2009 الساعة 06:41 PM
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  4. #34
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الفاتيكان و جرائم القساوسة الجنسية 1




    الفاتيكان و جرائم القساوسة الجنسية 2




    الفاتيكان و جرائم القساوسة الجنسية 3




    الفاتيكان و جرائم القساوسة الجنسية 4


  5. #35
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    {… وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ}
    (27) سورة الحديد


    فضيحة مخزية بأهم مدينة للفاتيكان في ألمانيا، مسقط رأس البابا الحالي:
    هل اخترع آباء الكنيسة طقس ((سر الاعتراف)) للتمتع ببنات النصارى في الحرام؟

    خاص بـ مدونة التنصير فوق صفيح ساخن – ألمانيا:

    ينظر القضاء الألماني في تظلم ضحية جديدة من ضحايا مغامرات قساوسة الكنيسة الجنسية التي تصاعدت موجتها في السنوات الأخيرة بشكل صارخ دق كل أجراس الخطر إلا من أجراس الكنائس المتورطة.

    تقدمت بالشكوى سيدة ألمانية ضد كنيستها التي كانت تتعبد فيها مطالبة بتعويضات مالية قدرت بمليون ونصف المليون يورو. وجاء في حيثيات الدعوى المقدمة أن السيدة المعتدى عليها في طفولتها كانت تلبي مكرهة رغبات القس الجنسية ((وتريحه عدة مرات اسبوعيا)) – بحسب توصيف القس للعلاقة المحرمة بينهما.

    وكانت هذه الخلوات المتكررة بالطفلة تحدث لدى ذهابها إلى مدارس الأحد بينما كانت وظيفة الراهبة المكلفة برعاية تلك الفتاة أن تراقب الوضع امام غرفة الاعتراف حتى لا ينكشف أمر راعي الكنيسة ((المبجل)) أثناء ممارسته للجنس والطفلة فوق أفخاذه على كرسي الاعتراف!!

    جدير بالذكر أن الجلوس على ((كرسي الاعتراف)) في خلوة مع القسيس طقس متبع من طقوس العبادة النصرانية، يجلس عليه النصارى من طائفة الكاثوليك والارثوذكس ذكوروا واناثا لكي يكشفوا للكهنة والرهبان عن خطاياهم وذنوبهم بسبب العقيدة الفاسدة التي تمنح القساوسة حق غفران الخطايا وكالة عن الخالق، سبحانه وتعالى عما يصفون.

    وقد تصدرت هذه الفضيحة الجديدة المدوية الصفحة الأولى على صحيفة ألمانية باللون الأحمر وبالبنط العريض


    الخبر على الصفحة الأولى: ((جنس على كرسي الاعتراف))

    كما احتلت تفاصيلها المروعة مساحة شاسعة في صفحة التحقيقات الاخبارية بالالوان مع صورة الستار مزاحاً عن غرفة كرسي الاعتراف في الكنيسة حيث ارتكب القسيس جرائمه الجنسية.


    مساحة الفضيحة الجديدة التي تهز كنائس ألمانيا

    وعوضاً أن تقف الكنيسة – التي يخدم بها القس المنحرف – إلى جانب المرأة المظلومة لتأخذ على يد الظالم، قامت الكنيسة بالتشكيك في القوى العقلية لصاحبة الدعوى إلا أن محاولات آباء الكنيسة باءت بالفشل الذريع في هذا الاتجاه .

    وكشفت السيدة الألمانية التي اعتدي عليها مراراً أن الكنيسة كانت قد بادرت في السابق إلى تقديم تذاكر سفر ونفقات رحلة استجمام للفتاة المغتصبة إلى مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة [!!] كما قدمت الكنيسة لها دعما مادياً من أجل مساعدتها على تحصيل شهادتها الدراسية.

    لكن تلك الرعاية المادية لم تكن خالصة لوجه الله، إذ وضحت السيدة في معرض شكواها التي تقدمت بها أن كل ما حصلت عليه من كنيستها كان بتوجيهات من القسيس المجرم الذي اعتدى عليها حتى تكون ورقة ضغط وابتزاز استخدمها من أجل اسكات الفتاة اذا ما ارادت التخلي عن مواصلة تعليمها والاصرار على فضحه.

    تفجرت هذه الفضيحة المدوية في مدينة فورتسبورج الألمانية [موقعها على الخارطة] والتي تعتبر معقلا لأسقفية فورتسبورغ الكاثوليكية (Dio”zese Würzburg) منذ ما يزيد عن 1300 عام حيث قرع أجراس الكنائس بشكل دوري جزء لا يتجزأ من هذه المدينة.

    وقد شهد تاريخ هذه المدينة الهامة للفاتيكان موجات قمع وحشية وجهها الكرسي البابوي في روما لمواجهة أبناء هذه المدينة الذين ثاروا عدة مرات ضد الأساقفة الأمراء حتى قضى عليهم بلا رحمة بصفة نهائية في عام 1400م.

    كم من الخطايا والجرائم والفواحش مورست وترتكب على كرسي الاعتراف في كنائس الشرق والغرب!! الحمدلله على نعمة الإسلام الذي جاء لكي يقضي على كهنوت اليهود والنصارى وجور أديانهم على أتباعهم التي عبثت بهم ويعبثون بها.

    المصدر: صحيفة المانية على هذا الرابط | German – click here

    صورة من الصفحة الأولى للخبر بالحجم الكبير

    صورة لصفحة التحقيق الداخلية بالحجم الكبير

    ساهم معنا ضد التنصير بنشر هذه المادة وشكراً


    كاريكاتير غربي يسخر من ممارسات الكهنة في غرف الاعتراف



    اقرأ أيضاً:

    شهادة الشماس المصري المهتدي للإسلام الذي صار يعرف بالدكتور وديع أحمد:

    اسمي الأصلي هو “وديع وقد نشأت في حارة المنصور من شارع محرم بك بالإسكندرية وكان أبي عضوا بجمعية أصدقاء الكتاب المقدس بشارع عثمان بن عفان بمحرم بك وقد أدخلني منذ أن كان عمري ستة أعوام في شمامسة كنيسة العذراء مريم بمحرم بك وهناك تربيت في مدارس الأحد على سموم التطرف المسيحي فنشأت أكره المسلمين وأحتقرهم منذ نعومة أظافري. وكان راعي الكنيسة أيامها القمص مرقص باسيليوس الذي كان يعبد المال ويأخذ نصف إيراد الصناديق لنفسه ويعطي الباقي للبطريركية وقد بنى عمارتين في محرم بك من هذا المال….

    كان أبي كثيرا ما يكلمنا ونحن صغار عن انحرافات الكنيسة عن دين الله الحقيقي الذي جاء به المسيح ومن قبله موسى عليهما السلام. ولما صرت طالبا في الثانوي حدثت في بيتنا ظواهر عجيبة أرعبتنا وأخبرنا أبي بأن سببها شيطان من الجن دخل بيتنا. وقد أخذ أبي يحضر الكاهن وراء الآخر ويعطيه النقود لكي يصلي ويطلق البخور في الشقة ولكن هذا الشيطان لم يتركنا فقرر أبي أن نترك الشقة وكان في ضيق شديد لأن موقعها ممتاز وإيجارها رخيص جدا وقد أنفق الكثير على الكهنة بلا جدوى وحدث في يوم أن جاءنا أحدهم وبينما هو يصلي ويطلق البخور صاح فيه أبي: لماذا لا يقرب الشيطان شقة جارنا المسلم؟ هل ل لأنه لا يغلق الراديو عن محطة القرآن؟ هل أفعل مثله؟ فصرخ فيه الكاهن: أنت ناوي تكفر؟ فطرده أبي وانتقلنا إلى شقة في شارع الرصافة…

    نعود للقمص مرقص الذي انشغل بإدارة أمواله فأخذ يبحث عن قسيس ثالث يساعده في رعاية شعب محرم بك تنطبق عليه نفس مواصفات ماهر وصفي وقد جاءته فرصة ذهبية عندما حضر له تاجر خيش شديد الثراء يشكو ابنه علام حنا بسطا المهندس الزراعي العاطل الذي يريد الزواج ضد رغبة أبيه والذي هرب للدير. أسرع القمص مع التاجر الثري للدير قبل أن يتم ترسيم الابن راهبا ويمتنع خروجه من الدير، وكعادته أخذ القمص ثمن المشعار وأقنع الابن المصر على الزواج قبل الحصول على وظيفة بالعودة معه ليرسمه قسيسا وبذلك يكون قد وجد العمل ويستطيع الزواج وبالفعل حدث ذلك وأصبح الابن هو القس دوماديوس الذي تزوج من محبوبته وازدادت تبرعات أسرته للكنيسة وللقمص الراعي الكبير. وبالطبع كان دوماديوس أجهل من مكسيموس وكان لا يطيق اللغة القبطية وقد شن حربا على كل من يتعلم هذه اللغة (وكنت منهم) وكان يقول إنها ليست شرطا لدخول الفردوس. وعُرف عن دوماديوس حبه الشديد للبنات وبحجة “سر الاعتراف” كان يدخل بيوتنا في أي وقت ليأخذ اعتراف البنات فقط وتسبب هذا في حدوث الكثير من المشاكل له مع الرجال والشباب.

    المصدر:
    http://deedat.wordpress.com/2008/05/...%D9%8A-%D8%A7/

  6. #36
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    راهبة تفضح حالات اغتصاب وتعذيب الأطفال في الكنيسة

    كوبنهاجن: عصام واحدي

    أكثر ما يسمعه المرء اليوم الحديث عن انتهاكات رجال الدين المسيحي وحالات الاغتصاب التي تجري وراء جدران الكنائس كل يوم وكل ساعة وما يتعرض له الأطفال من الجنسين من تحرشات رجال الكنيسة الجنسية بهم وسيطرتهم وسلطتهم التي تمنحهم نوعاً من الحماية قد ولى زمانها وبدأت حملات إعلامية ودينية بالتشهير بأولئك القسيسين الذي يلجؤون إلى الضعاف من الأطفال ويتلذذون بمعاشرتهم جنسياً كنوع من أنواع السادية التي يتصف بها رجال الكنيسة ولكن الصمت عن انتهاكهم لأعراض الأطفال قد انتهى وحان الوقت لفضحهم رغم أنهم معروفون بممارستهم اللا أخلاقية ضد الأطفال.

    تقول الكاتبة هيلينا هوغولوند التي دخلت الكنيسة لتتعلم الدين وكان عمرها 12 عاماً معتقدة بأنها الملجأ الوحيد الذي سوف تحتمي به من شهوات الدنيا وملذاتها، وأن رجال الكنيسة التي كانت دائماً تكن لهم الاحترام والحب، سوف يقودونها إلى الأمن والسلام في حياتها ولم تدرك حجم المخاطر التي تنتظرها وراء جدران الكنيسة المغلقة 14 عاماً قضتها خلفها ذهبت أدراج الرياح ولم تتمكن من الحديث عنها إلا اليوم وفضح رجال الكنيسة واستغلال سلطتهم الدينية في اغتصاب الأطفال.

    وأضافت أنها تعرضت بنفسها إلى عقابات جسدية همجية ووحشية وأنها تعرضت لغسل الدماغ خلال وجودها في الكنيسة، وأنها كانت شاهدة على أفظع جريمة ارتكبها رجال الكنيسة في الدنمارك عندما كانت صديقة راهبة تعاني من أمراض نفسية نتيجة وجودها في الكنيسة، وكان أن أخرجت إلى ساحة الكنيسة في شتاء قارس وبارد وبقيت وحدها ساعات شبه عارية حتى قتلت من شدة البرد ودفنت دون أن يحقق أحد في سبب موتها وكانت هلينا خائفة أن تقول لأحد عما شاهدته لأنها كانت بنفسها قد غسل دماغها وأنها تحت سلطة رجال الدين لأنها مازالت صغيرة. وتقول «إن أكثر ما يتعرض له الأطفال هو الضرب وخاصة على الوجه وعلى مؤخراتهم وهم عراة بسبب اختلاف في الرأي أو اعتقاد رجال الكنيسة أن الطفل قد تعرض لهجمة شيطانية وهم يتلذذون بمشاهدتهم وهم يضربون عراة وعاجزين عن الدفاع عن أنفسهم ينتظرون خروج الشيطان من جسدهم ليرتاحوا من العقاب المؤلم». وتستغرب الكاتبة من الحكومة في ملاحقة رجال الدين قضائياً وأن الأحكام بغالبيتها خفيفة وليست رادعة وأن هناك دائماً من يدافع عنهم لمصالح سياسية ودينية وتخوف من أن يترك الناس الكنيسة ويهربون منها كما فعلوا في القرن الثامن عشر وفي القرن العشرين حيث نسبة كبيرة من الشعب الدنماركي غير مؤمنين بشيء ولا يصدقون رجال الدين والكنيسة، فالكنائس أصبحت فارغة وتستعمل لحفلات الزواج والتعميد ولا يوجد فيها ما يوحي بأنها مكان مقدس. وبعد صدور كتابها «دخول وخروج راهبة.. السلطة والمتسلط خلف جدران الكنائس» عن دار الشعب 2009، بيوم واحد خرجت صيحات الانتقاد ضدها وطالبها بعض رجال الدين بكشف أسماء من تعرضوا للاغتصاب وأسماء القساوسة.

    وطالبها القس يسبر فيش بفضح المسيئين من رجال الدين لكي يتمكن القضاء والكنيسة من محاكمتهم وطردهم من وظائفهم.

    بينما استغرب المسؤول الإعلامي في الكنيسة الكاثوليكية القس نيبس ميسير شميدت من هدف الكاتبة من نشر كتابها وماذا أرادت من تحفظها على الأسماء، ولو أن القصص التي روتها قد جرت حقيقة فإنه من المؤسف أن يحدث ذلك في الكنيسة.

    بينما ردت عليه الكاتبة بأنها خجلة أن تقول لأحد إن الدين المسيحي يعلم الناس على التسامح ومحبة القريب والجار بينما يغتصب رجال الكنيسة أطفال النصارى الذين جاؤوا لتعلم تلك المبادئ الكاذبة.


    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...3266&id=116923

  7. #37
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    ما شاء الله عليك اخى احمد نجم
    بارك الله فيك
    المصيبه السوداء ان بيتهم من زجاج ويحدفونا بالزلط
    ناس تخاف ومتختشيش
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكى الله خيرا أختى جاردينيا على تشريفك للموضوع.

  9. #39
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الكنيسة تفصل أستاذ لاهوت ألماني بسبب اصراره على الزواج

    كولونيا -د ب أ

    قررت الكنيسة الكاثوليكية في ألمانيا فصل أستاذ لاهوت من منصبه بسبب إصراره على الدخول في شراكة زوجية رغم تعميده في سلك القساوسة.

    وكان البابا بندكت السادس عشر بابا الفاتيكان قد عين البروفيسور ميشائيل شولتس ضمن اللجنة الدولية لرجال الدين الكاثوليك في أغسطس /اب 2009.

    وأبلغ شولتس أسقف كنيسة ماينس كارل ليمان بأنه "لم يعد قادرا على الاستمرار في حياة العزوبية كما تمليها عليه حياة القساوسة" وذلك حسب تعبير أبرشية ماينس الأربعاء في كولونيا وهي الأبرشية التي عمد تشولتس قسا.

    وقام الأسقف ليمان بإعفاء شولتس من منصب القس وأبلغ الكاردينال مايسنر، كبير أساقفة كنيسة كولونيا بصفته مسئولا عن جامعة بون اللاهوتية التي يدرس بها شولتس مما سيعني أن مايسنر سيقوم بدوره بإبلاغ حكومة ولاية شمال الراين فيستفاليا التي تتبعها الجامعة والتي ستقوم من جانبها بإعفاء شولتس من منصبه كأستاذ في علم اللاهوت بالجامعة حسب اللوائح المتبعة.

    http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=76897

  10. #40
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    إيقاف قس في ألمانيا عن العمل بتهمة حيازة ونشر مواد إباحية عن الأطفال

    أرنسبرج (ألمانيا )- يجري الادعاء العام الألماني تحريات ضد قس في منطقة زاورلاند ، غرب ألمانيا ، بتهمة حيازة واعداد ونشر مواد إباحية عن الأطفال


    وقال المدعي العام ، جوزيف هيمبيلمان ، اليوم في مدينة أرنسبرج بولاية شمال الراين-ويستفاليا غربي ألمانيا : "قام بعض الزملاء في جنوب ألمانيا بإخطارنا بأمر الاشتباه" في هذا القس.

    وذكر هيمبيلمان أن القس عضو في شبكة لتبادل المواد الإباحية عن الأطفال.
    وصادرت السلطات خلال تفتيش منزل ومكتب القس الكاثوليكي /31 عاما/ في مدينة بريلون غربي البلاد جهازي كمبيوتر مخزن فيهما الكثير من المواد الاباحية عن الأطفال.

    واعترف القس بالتهم الموجهة إليه ، وأمرت أبرشية بادربورن بوقفه عن العمل.
    وذكر متحدث باسم الأبريشية أنه لم يتم العثور على مواد إباحية عن الأطفال في أجهزة كمبيوتر الكنيسة.
    وأعربت الأبرشية عن صدمتها إزاء تورط قساوسة مجددا في جرائم متعلقة بدعارة الأطفال.

    تجدر الإشارة إلى أنه تم تغريم اثنين من القساوسة في مدينتي هام وبيلفيلد في نفس الولاية بتهمة حيازة مواد إباحية عن الأطفال.


    الخميس 27 غشت 2009

    د ب أ

    http://www.hdhod.com/%D8%A5%D9%8A%D9...%86_a9080.html

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 12:48 AM
  2. بدعة الرهبانيه وشذوذ الرهبان
    بواسطة صاحب المعاني في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-11-2010, 03:10 PM
  3. الامة العربية بدعة شيطانية
    بواسطة muslim and proud في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 01:05 AM
  4. بدعة تأليه العذراء وعبادتها مقالة للدكتور حنين عبد المسيح
    بواسطة golder في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-12-2009, 02:06 AM
  5. الشماس حنين عبدالمسيح يطلب مناظرة بيشوي لكشف سلبيات الكنيسة
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 07:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!