د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    لو كل واحد عمل كده وحب يترهبن فعلي الدنيا السلام النسل هينقطع
    دا إحنا في مصر ننظر للرجل الذي لم يتزوج نظرة خوف وخاصة لو تجاوز سن كبيره
    وهنا في بلدتنا رجل لم يتزوج لأن كان له أخوات بنات كثيرات فإنشغل عن زواجه بتزويجهن
    فكبر وأصبح في سن السبعين يمشي يعاكس البنات في الشارع ويسمعهم أوقح الألفاظ لأنه لم يجد من تتزوجه بعد هذه السن الكبيره ففسق وأصبح يشتري النساء بماله للزنا
    هذا والله حال من ترك الزواج يصاب بالشذوذ
    لأن هناك غريزه في جسده حان الوقت المناسب لإشباعهافي الحلال لكنه ظلمها فظل طول حياته ظالما لها حتي ظلمته

    هذا هو حال الرهبان الذين هم قدوه للنصاري فهنيئا لكم أولئك القدوه الحسنه هذه
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة
    لكن الدكتورعبدالمسيح ويتهم الرهبان بالشذوذ الجنسي ويصف الرهبنة بالبدعة الشيطانية التي تتناقض مع تعاليم السيد المسيح.

    يؤكد في مقدمة الكتاب أن أكبر وأخطر البدع التي عرفتها الكنيسة الأرثوذكسية هي بدعة الرهبنة التي لم تعرفها المسيحية قبل القرن الرابع والتي خرجت من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وانتقلت إلي باقي الكنائس الأرثوذكسية بل والكاثوليكية..
    "...وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآَتَيْنَا الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ".

    إن القرآن العظيم قد أشار إلي بدعة الرهبنة, والتي لم يراعيها هؤلاء الرهبان حق رعايته..
    وقد أشار د. حنين إلي البدع بأنها شيطانة من شذوذ جنسي, وتعذيب الجسد, وغيره..
    نحمد الله علي نعمة الإسلام..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #13
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا إخوانى و أخواتى الكرام على تعاليقكم الكريمة. ما من شك أن الرهبنة و ترك متعة الزواج هو نوع من أنواع تعذيب النفس. فالإنسان سواء رجل أو امرة ليس فقط بحاجة إلى شريك حياة من أجل الإحتياج الجنسى بل أيضا العاطفى و هذا أهم بكثير. و لا شك أن حرمان النفس من هذا الحق المشروع يؤدى إلى أمراض جسمانية و نفسية كثيرة جدا.

    ثم ما المانع أن تفعل الخير و تكون متدينا و أنت متزوج و عندك أبناء؟؟ ما التناقض فى ذلك؟؟

  4. #14
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الراهب والأنثى.. والرغبة!

    لو كان هذا الراهب المسكين يعتنق الإسلام ويعمل بمبادئه لتزوجها ببساطة متناهية ولحصل على سلامه النفسي وإشباعه الجنسي، وفوق كل هذا رضا خالقه عز وجل.


    د. أيمن محمد الجندي

    لا أذكر منذ كم من السنين قرأت هذه الرواية "تاييس" للأديب الفرنسي الكبير "أناتول فرانس"، لكنني أذكر الرجفة التي انتابتني وأنا أقرأ تفاصيل الرواية.. حياة رهبان الصحراء في مطلع المسيحية بما فيها من زهد وتقشف.. يأكلون الخبز بالملح ويلبسون وبر الإبل.. صيام حتى الغروب، وفي الليل -بعد طول التهجد- ينشدون المزامير.. أمراض البدن عندهم تطهر الروح، والبثور والقروح أشرف الحلي!. بطل هذه الرواية راهب شديد القسوة على جسده.. في خلوته بالصحراء – راح يتذكر أجمل امرأة شاهدها في حياته قبل الرهبنة: تاييس الغانية السكندرية بارعة الحسن التي كانت تشعل الشهوة في أجساد الرجال -وفي جسده أيضا-، فعقد العزم أن يحاول هدايتها وردها إلى طريق الله.

    بين المغناطيس والحديد

    فلنصاحب الراهب في رحلته لهداية الغانية.. بشكل ما تشعر أنه يمثل الإنسانية كلها أمام فتنة الجنس الآخر.. الرجل والمرأة، الذكر والأنثى، المغناطيس والحديد، السالب والموجب، الليل والنهار.. مخطئ من يظن أن التجاذب بينهما ما هو إلا نتاج هرمونات قلقة تدفع أحدهما إلى الآخر.. الأمر أعمق من ذلك وأكبر.. من منا لم يشعر بالحيرة صوب مشاعره الملتبسة نحو الجنس الآخر وهو بعد في غفلة الطفولة؟.

    الحب، ثمرة الحياة وزهرتها، ضمانة الحياة لاستمرارها.. لولاه لما كان على ظهر الأرض مهر يركض، أو زهرة تعلن جمالها، أو فتاة تصبغ شفتيها.. الحب غالب، شئنا أم أبينا، والرغبة في الجنس الآخر ليست مما يستدعي الخجل.

    المجتمعات الغربية حلت المشكلة بطريقتها بعد أن عانت أوروبا المسيحية لقرون طويلة من إهمال الجسد وتحقير النزعة الفطرية.. الجنس خطيئة يقبلون منها أهون الضررين (الزواج بواحدة مع حظر الطلاق).. بالطبع لم تفلح الشعارات البراقة في ترويض النهر الجامح فارتد السهم إلى النحر وأسهم -مع عوامل أخرى عديدة- في نبذ الدين كله هناك، ليتحول المجتمع إلى فوضى جنسية تحت شعار أن جسد الإنسان ملك للإنسان.

    روح بلا جسد

    هذا كله سيحدث فيما بعد، أما الآن فالراهب يسير على قدميه الحافيتين في طريقه للإسكندرية، غير عابئ باللصوص والوحوش الضارية، مبتعدًا عن القرى والأمصار، ممتنعا عن دخول المدن خشية فتنة الألوان الزاهية.. غذاؤه أوراق الشجر والثمار غير الناضجة حتى يبلغ الإسكندرية، وهناك يرى الغانية فيصعقه جمالها!.

    في سره ابتهل إلى ربه أن يكون سببا لهدايتها لا أن تكون هي سببا لغوايته، بالفعل يتماسك ويحدثها حديثا لم تسمع مثله من قبل، لأجلها أتى من بلاده النائية، لأجلها غادر صحراءه، ونطق لسانه الذي نذر الصمت، وسمع ما يحرم عليه سماعه، ولأجلها واصل الليل والنهار في الصحاري الرملية المكتظة بالحشرات والهوام والخفافيش تطأ قدماه العاريتان العقارب والأفاعي، كل ذلك؛ لأنه يحبها أكثر من ذاته، بل أكثر مما تحب هي نفسها.. لكنه حب الروح الخالد لا الجوارح الفانية.. حب في الله وإلى الأبد.

    لبثت تسمعه في رهبة وهو يطالبها بأن تنتزع جسدها من حياتها الدنسة التي لوثت روحها، وتتبعه إلى الدير لتنعم بالطهر وبهجة الأفراح السماوية، والذي لم يكن يعلمه أن تاييس كانت في لحظة فارقة، لتوها لاحظت في المرآة أول علامات تنذر بذبول الحسن فهالها ما ستصير إليه في لعبة الزمن القاسية من تجاعيد وشعر أبيض.. وبفطنة الأنثى أرادت اختباره فلوحت له بموافقتها أن تمنحه نفسها.

    الراهب المسكين تلقى العرض المزلزل، لكنه تماسك، وبقوة الإيمان قال لها:
    - أتظنين أنك إذا وهبت نفسك لي سوف تخفين على الله؟

    وأسقط في يدها وقد خذلتها فتنتها أمام الرجال لأول مرة في حياتها، وقررت أن تسلم زمامها للراهب ليأخذ بيدها إلى الحياة الحقة، بثوب خشن لا هندام له، وبقدم حافية وشعر منسدل على كتفيها تبعته إلى الدير، خاشعة طائعة في المسالك الوعرة تحت أشعة الشمس المحرقة.

    غواية الأنثى

    في الدير كان سجنها الانفرادي.. أقفل الراهب الباب بنفسه، وقفل راجعاً إلى صحرائه المقدسة بعد أن أنجز مهمته، واعتكف بصومعته، ولكن عبثا ما حاول أن يستعيد سكينته.. شيء ما في داخله تغير: السقف المصنوع من الغاب لم يستقبله كصديق!، الجدران لم ترحب به!، وحتى الفراش لم يعرفه!.

    طفق يصلي، وقضى الليل ساهرا لا ينعم بنوم ولا غفلة، وبرغم ذلك راحت صورة تاييس تطارده، تتراءى له ليل نهار، وفي الأحلام يراها، بشعرها المتوج بزهور البنفسج، رائعة في حلاوتها وفتنتها حتى صرخ من الخوف فاستيقظ يبلله العرق البارد، وقد أدرك أنه سقط من ذروة إيمانه المتقوض.

    وراح يضرع إلى الله أن يصرفه عن التفكير في تاييس لكنها ظلت تراوده.. تارة بثوب أرجواني مرصع بالفضة، وتارة في غلالتها الشفافة، وتارة تندس في فراشه، ويدهمه الشقاء، ويقرر التكفير على قمة عمود شاهق.. تنهمر عليه أمطار الشتاء، تحرقه أشعة الشمس.

    بالتدريج ذاع صيت هذه الكفارة العجيبة فأقبل عليه الناس يتلقون بركته، وحده كان يعلم الحقيقة: لم يزل اشتهاؤه لها متسلطا عليه، ممتزجا بلحمه ودمه حتى يوشك أن يرى لحمها مشرقا في كبد الليل الياقوتي هناك حيث جلس على قمة العمود.

    نداء الجوارح

    دعونا نتوقف للحظة عن متابعة الرواية الحارقة، السؤال الذي يطرح هنا: علام كل هذا الشقاء!، أن تسبح ضد التيار برغم أنه في مقدورك أن تسبح معه.. أن تعاند الطبيعة بلا مبرر وتقهر جسدك.. تستنفد طاقاتك بلا مبرر، وبدلا من أن تعمر بها الأرض وتقوم بمقتضيات الخلافة تتصرف كمراهق تعس مسكين.. تتكدس خساراتك.. دينك ونفسك وراحة بالك.

    في المنظومة الإسلامية تقوم العلاقة بين الرجل والمرأة على النظافة والإشباع وتحمل التبعات.. غير مقبول أن توجد امرأة واحدة بغير زواج (وكذلك الرجل)، وبالغا ما بلغ تواضع حظ المرأة من الجمال أو تعثرت زيجاتها فلن تعدم رجلا يرغبها.. هذا هو التوازن الذي تبرع فيه الطبيعة بحكمتها "كل فوله لها كيال".

    واندفع الراهب في الصحراء، حتى سمع من بعض الرهبان الخبر المزلزل: تاييس على وشك الموت، ويا له من خبر!، يا لشدة الهول المروع في تلك الكلمات الأربع!.. تاييس على وشك الموت!.. ما الحاجة للشمس والأزهار والدنيا والناس؟!.. صرخ مروعا وهو يركض صوب الدير الذي وضع فيه تاييس.. لشدة ما يلوم نفسه؛ لأنه أعرض عنها حينما كانت في متناوله.. فتحت له ذراعيها المصنوعتين من لحم ممتزج بعطر الزهر، لكنه لم يفعل!، لم يدرك أن السعادة الأبدية قبلة واحدة؟.

    في الدير عرف سيرتها في الشهور الماضية، كيف أظهرت من الخضوع والتبتل ما ألهج الألسنة بالثناء عليها، كيف عاشت بينهم آية في الحشمة والوقار ومثالا للخفر.

    الراهب لم يستوعب كلمة واحدة، كانت تحتضر وقد انفتحت عيناها البنفسجيتان، وتمد ذراعيها نحو التلال البعيدة.. وقتها بدت له أحلى من أي وقت آخر.. ركع أمامها وهو يصرخ:
    - لا تموتي، إني أحبك يا تاييس فلا تموتي!، ما من شيء له وزن إلا الحب الجسدي فلا تموتي، تعالي نتبادل الحب ونرشف كئوسه.

    لكنها لم تسمعه، فعانقها عناق اليأس والقنوط، وقد التهمها بعينيه في اشتهاء وغل وحب، فزجرته الراهبة وأبعدته عنها فتراجع وهو يرتجف، وعيناه مشتعلتان، وما لبثت الراهبات أن رحن يصرخن وهن ينظرن إليه:
    - وطواط! وطواط!

    تحسس وجهه بيده فأدرك بشاعة خلقته، وقد حلت عليه نقمة الرب فاستحال لشخص قبيح مروع.

    هكذا انتهت الرواية الفاجعة.. عذاب حقيقي كابده الراهب، وأشد ما يؤلم فيه أنه كان بلا مبرر.. لن تستطيع أبدا أن تتجاهل السؤال الذي يفرض نفسه: ألم يكن من الأفضل لجميع الأطراف أن يتزوجها؟..

    لو كان هذا الراهب المسكين يعتنق الإسلام ويعمل بمبادئه لتزوجها ببساطة متناهية ولحصل على سلامه النفسي وإشباعه الجنسي، وفوق كل هذا رضا خالقه عز وجل.

    طبيب وكاتب من زوار "إسلام أون لاين.نت"

    http://www.islamonline.net/servlet/S...ve%2FAEALayout

  5. #15
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالديـــن مشاهدة المشاركة
    هذا الدكتور ترك الضلال الى ضلال آخر!!

    اللهم نور قلبه الى طريق الاسلام

    لان الاسلام هو العقيدة التي تنسجم مع فطرة الانسان
    باركك الرب يا اخ احمد
    موضوعك مهم جدا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى نور الدين زوج أختنا نور الهدى، نورت بيتك منتدى أتباع المرسلين بوجودك. و ألف مليار مبروك لإعتناقك دين الحق.

    معك حق يا عزيزى، سينتقل من طائفة إلى أخرى و سيجد فى كل منها مشكلة لا يمكن قبولها.

    عموما كان عندى لك اسفسار بما أنكم كنتم مارونيين (و أنا معلوماتى عن الطائفة المارونية ضعيفة). هل عند المارون رهبنة مثل الأثوذكس و الكاثوليك؟ و هل عندهم تعميد للأطفال مثل الأثوذكس و الكاثوليك؟ أم التعميد يكون للكار فقط كالإنجيليون؟ و ماا عن الإعتراف للقس؟ أريد أن أعرف الإختلافات الرئيسية مع الطوائف الثلاث الرئيسية و خاصة فى أسرار الكنيسة السبع.

  6. #16
    الصورة الرمزية نورالديـــن
    نورالديـــن غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    29
    آخر نشاط
    25-02-2010
    على الساعة
    01:02 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى نور الدين زوج أختنا نور الهدى، نورت بيتك منتدى أتباع المرسلين بوجودك. و ألف مليار مبروك لإعتناقك دين الحق.

    معك حق يا عزيزى، سينتقل من طائفة إلى أخرى و سيجد فى كل منها مشكلة لا يمكن قبولها.

    عموما كان عندى لك اسفسار بما أنكم كنتم مارونيين (و أنا معلوماتى عن الطائفة المارونية ضعيفة). هل عند المارون رهبنة مثل الأثوذكس و الكاثوليك؟ و هل عندهم تعميد للأطفال مثل الأثوذكس و الكاثوليك؟ أم التعميد يكون للكار فقط كالإنجيليون؟ و ماا عن الإعتراف للقس؟ أريد أن أعرف الإختلافات الرئيسية مع الطوائف الثلاث الرئيسية و خاصة فى أسرار الكنيسة السبع.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يبارك فيك يا اخ احمد

    انت قلت كلمة جوهرية اسرار الكنيسة و قّما يخبرونك عنها و عن تفاصيلها
    المهم بالنسبة لسؤالك
    نعم هناك تعميد عند الطائفة المارونية ولكن تختلف عن باقي الطوائف لك مثلا
    عند الكاثوليك يعمد كافة الجسد و لكن المارون قد يكتفون بمسح الرأس بالماء المفدس
    وانا قد عمّتُ و انا طفلا

    انا عن الاعتراف للقس فاقسم انني لم افعلها يوما لطالما احسست انه انسان خطّاء مثلي فلما اعترف له؟
    ما اجمل الاسلام الذي يجعل علاقتك مباشرة بينك و بين الرب
    اشكرك على هذا الموضوع الرائع اتعرف شيئا ؟ لقد ضحكت من نفسي و انا اقرأه
    ففي يوم راودتني فكرة ان التحق برهبان الكنيسة و كدت افعل و ذلك بعد ان لمست اصرار نورالهدى على الاسلام و قطعت الامل بها سبحان الله
    الحمد لله على نعمة الهدى
    اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله و ان عيسى عبده ثم رسوله

    تقبلني اخا في الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية مسلم77
    مسلم77 غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    503
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2014
    على الساعة
    10:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لو كان هذا الراهب المسكين يعتنق الإسلام ويعمل بمبادئه لتزوجها ببساطة متناهية ولحصل على سلامه النفسي وإشباعه الجنسي، وفوق كل هذا رضا خالقه عز وجل.
    فعلا, ما أبسط وأجمل اتباع الفطرة السليمة, هم جعلوا علاقة الذكر والأنثى مجرد شهوة ودنس ونحن جعلناها علاقة سكون ومودة ورحمة, يسكن كل طرف للآخر, ويسلم له نفسه, فتُنزع من بينهما جميع الأسرار, سواء الأسرار الشخصية أم الجسدية ((ُهنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنّ)) ((وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ )), فيكونا معا نموذجا للبناء الإنساني الواحد المتكامل...

    لا أتزوج النساء . وقال بعضهم لا آكل اللحم . وقال بعضهم : لا أنام على فراش . فحمد الله وأئنى عليه فقال : " ما بال أقوام قالوا كذا وكذا ؟ لكني أصلي وأنام . وأصوم وأفطر . وأتزوج النساء . فمن رغب عن سنتي فليس مني "
    .
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1401
    خلاصة الدرجة: صحيح

    جزاك الله خيرا...
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  8. #18
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    وشهد شـــــــــــــــــــــــاهد من اهلها

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    أيـــن أنــت يارجــــل.....؟؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة El-BaTTaR مشاهدة المشاركة
    وشهد شـــــــــــــــــــــــاهد من اهلها


    أيـــن أنــت يارجــــل.....؟؟؟؟ لكَ أيام كثيرة غآئب عن
    المنتدى ام انا الذى كنت غآئب
    هل تذكرتنى ؟؟؟؟ انا الذى اضحك بمريئاته (يللا
    بقى نضحك شوية على نصارى هذا العصر)

    المهم لا تدعنا ولاتحرمنا من مشاركاتك يا El-BaTTaR
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة بالله غيرو شرع الله ولم يستطيعوا له صبرا على ذلك
    ومن أدرى بالخلق من خالقهم سبحانه تعالى

    ﴿لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا (286)﴾البقرة

    وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون ( 118 )النحل
    اللهم اهدنا وثبتنا وعافنا واسترنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 12:48 AM
  2. بدعة الرهبانيه وشذوذ الرهبان
    بواسطة صاحب المعاني في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-11-2010, 03:10 PM
  3. الامة العربية بدعة شيطانية
    بواسطة muslim and proud في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 01:05 AM
  4. بدعة تأليه العذراء وعبادتها مقالة للدكتور حنين عبد المسيح
    بواسطة golder في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-12-2009, 02:06 AM
  5. الشماس حنين عبدالمسيح يطلب مناظرة بيشوي لكشف سلبيات الكنيسة
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 07:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!