قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29

الموضوع: قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...ticle&sid=1194

    خرافات النصارى حول الحروف المقطعة بالقرأن الكريم بقلم الأخ :/ jesus is muslim

    مقتطفات من المقال

    تفاجأت وأنا في إحدى غرفنا في البال تولك حين سمعت احد النصارى يقول وكأنه يلقي قنبلة علينا انه بحساب الجمل فان مجموع الحروف المقطعة في أول سورة مريم (( كهيعص )) يساوي 195 وهو مجموع حروف ( المسيح إلهي ). ثم وضع لنا رابطا لموقعهم وجدت فيه جدولا لعدد كل حرف. ووجدت فيه أنهم حسبوا تلك الحروف وخرجوا إلينا بتلك النتيجة الكبيرة .

    الأبجدية
    أ ب ج د ﻫ و ز ح ط ي ك ل م ن س ع ف ص
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 20 30 40 50 60 70 80 90
    ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ
    100 200 300 400 500 600 700 800 900 1000


    واليكم بعد البحث بعض تلك الجمل وستجدون أن مجموع حساب حروفها 195 . وعليكم الحساب ....

    طه الحبيب نبي الله = 195

    لّنبي هو محمد = 195

    محمد نبي الهه = 195

    لمحمد حكمة = 195

    الإسلام جوابك = 195

    لا اله الا الله وحب طه = 195

    سلم لله = 195

    وما رأي النصارى ببعض الترفيه الآن ....

    إن بولس دجال جدا = 195

    بولس جحد الله جدا جدا = 195

    طه نبي اطاح ببولس = 195

    هل تعلمون انكم جميعا تستطيعون ان تخرجوا بجمل مماثلة وربما افضل من نفس الجدول يكون مجموع حسابها 195 !
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    القداس الأسود






    ويبدأ القداس الأسود الاعتيادي عند عبدة الشيطان بالذهاب إلى غرفة مظلمة جللت بالسواد وأنارت بعض جوانبها شموع سوداء، وبها مدفأة تعلوها نجمة خماسية وبالقرب منها يوجد المذبح وهو مغطى بقماش أسود,ويتقدم الكاهن الشيطاني أمام المذبح مرتديا معطفا أسود ، مع قلنسوة يغطي بها رأسه ، وبها قرنان صغيران ، فيبدأ بتلاوة الصلوات بلغة لاتينية أو انجليزية مقلوبة، يصاحبها عزف على آلة الأرغن " آلة تشبه البيانو " .

    وأما القرابين البشرية فلا تُقدَّم في كل مرة يقام فيها القداس.

    وقد أشار المؤلف البريطاني المعاصر " بنثورن هيوز " أنه حتى القرن السابع عشر، كان هناك
    قدر كبير من الرقص الطقوسي في الكنائس الأوروبية ، وكان الانغماس العميق في الرقص يؤدي إلى انحلال قيود الساحرات ، وتفكك قواهن استعدادا لبلوغ قمة السبت .
    وتلك هي ذروة الطقوس التي يضاجعهن فيها الشيطان، ويغرق معهن في أشد الملذات الحقيرة إثارة، ثم ينتهي احتفال السبت بعربدة جنسـية عارمة لا قيود لها.

    ويبدو أن هذه الطقوس لم تزل مستمرة حتى أيامنا هذه ، فقد أشار سيبروك "seabrook" أنه شاهد طقوس القداس الأسود في نيويورك وباريس وليون ولندن.
    ويصف المؤلف البريطاني المعاصر " جوليان فرانكلين " هذه الطقوس قائلاً:

    يقام القداس الأسود في منتصف الليل بين أطلال كنيسة خربة، برئاسة كاهن مرتد، ومساعداته من البغايا، ويتم تدنيس القربان ببراز الآدميين. وكان الكاهن يرتدي رداءً كهنوتيًا مشقوقًا عند ثلاث نقاط، ويبدأ بحرق شموع سوداء، ولا بد من استخدام الماء المقدس لغمس المعمدين من الأطفال غير الشرعيين حديثي الولادة.

    ويتم تزيين الهيكل بطائر البوم والخفافيش والضفادع والمخلوقات ذات الفأل السيئ ، ويقوم الكاهن بالوقوف مادًّا قدمه اليسرى إلى الأمام ، ويتلو القداس الروماني الكاثوليكي معكوسًا . وبعده مباشرة ينغمس الحاضرون في ممارسة كل أنواع العربدة الممكنة، وكافة أشكال الانحراف الجنسي أمام الهيكل.

    ويجزم فرانكلين أن كثيرًا من الناس في العصر الحديث يجتمعون لإقامة القداس الأسود بشكل أو بآخر ، وعلى سبيل الاستدلال ، فقد اكتشف حاكم إيرشاير في اسكتلنده أن هذه الطقوس كانت تقام في إحدى كنائس القرن السابع عشر المهجورة التي تهدمت أركانها ، ومن بين الدلائل التي وجدها نسخة من الإنجيل مشوهة ، وزجاجة خمر قربان مكسورة ، ورسم لصليب مقلوب بالطباشير على الهيكل.

    وفي عام 1963 كتبت إحدى الأميرات قصة جنسية لمجلة بريطانية عن القداس الأسود الذي شهدته بنفسها.
    ومن الحقائق المعترف بها أن ذلك القداس قد انتشر بشكل كبير في شمالي انجلترا ، وأصبح شائعًا لدرجة مساواته بالأحداث البارزة عم 1963 م.
    وقد انتشرت موجة من أفلام السينما الأوروبية والأمريكية في السبعينيات تتحدث عن مثل هذه الطقوس بما فيها ممارسة الجنس مع الشيطان.

    عبدة الشيطان والموسيقى

    ولعباد الشيطان شعراء متخصصون في كتابة الكلمات التي تعظم الشيطان وتسب الرحمن، وتثير الغرائز وتلهبها، كما أن لهم ملحنين دمجوا تلك الكلمات بموسيقى صاخبة ذات إيقاع سريع، وهو ما يميـل إليه شباب هذا العصر.وأكثر ما يسمع عباد الشيطان موسيقى " الهيفي ميتال " وموسيقى " الهارد روك " وقد ارتبط هذا النوع من الموسيقى بعدة جرائم قام بها شباب في عمر الخامسة عشرة إلى السابعة عشرة ينتظر عدد منهم حكم الإعدام على جرائم تقشعر منها الأبدان.

    ولا يقصر عباد الشيطان موسيقاهم على أنفسهم بل يقيمون الحفلات العامة، وينشرون في الأسواق أغانيهم التي تدعو لتمجيد الشيطان والدعوة للجنس والقتل والانتحار، ووالله الذي لا إله إلا هو لقد استمعت ـ زهدي ـ إلى شريط كاسيت في السبعينيات من القرن الماضي لأحد طقوسهم وكان المنشد وهو أجنبي بالطبع ذو صوت قبيح جداً ويتفوه بكلمات من القرآن الكريم (!!!) ممزوجة بكلمات من الإنجيل (باللغة ********* والمزامير( باللغتين العربية والإنجليزية) مع كلمات أخرى غير مفهومة وبطريقة مسجوعة ممجوجة..والموسيقى المصاحبة كانت ذات بعد غريب، اقشعر بدني لما سمعت، فلم أستطع مواصلة السماع وإن كان الفضول هو الدافع الوحيد وراء ذلك.. ولكنني لم أكمل، وأتلفت الشريط..يؤكد ذلك ما قاله ( كلين بنتون ) قائد فرقة (deicide )يعني قاتل الإله عندما سئل عن أهداف فرقته ؟ قال : وضع موسيقى تدعو إلى الشر بقدر المستطاع ؛ لكي نفوز بالدخول إلى جهنم من البوابات السبع ، وهذه إحدى الطرق للتعبير عن انتمائي لعباد الشيطان . .

    من مبادئهم

    1ـ قتل الشعور والإحساس عند الأطفال:

    لعباد الشيطان طرق عديدة لتحقيق ذلك منها إعطاء الطفل جرعات من المخدرات، استخدام التنويم المغناطيسي، الإذلال والاحتقار، الخداع البصري فهو يرى أشياء ليس لها وجود، عزله لفترات طويلة وذلك بوضعه في صندوق أو تابوت بعيداً عنهم ، حرمـانه من الأكل والشرب طوال اليوم ، ! التعليق من الأرجل أو اليدين ، إجباره على طعن بعض الحيوانات الحيـة بخنجرٍ أو سكين ، كي يغرسوا فيه - بجانب قتل الشعور- الدوافع العدوانية ، وسهولة انقياده لهم.

    2ـ طمس المُثل والقيم الأخلاقية عند الأطفال: يقوم عباد الشيطان بإجبار الطفل على ارتكاب الفواحش كاللواط وإتيان البهائم والمشاركة في الحفلات الجنسية الصاخبة ، ويعطى الطفل في بادئ الأمر قطة أو كلباً صغيراً لتنشأ علاقة قوية بين الاثنين ، وليس الغرض من ذلك إدخـال البهجة والسرور إلى قلبه ، بل لتهديده دائماً بذبح هذا الحيوان أمامه إن لم يستجب لما يريدون ، فيكون سلس القياد طوع الزّمام.

    ويذكر البعض أنهم أجبروا على أكل قطع من لحم بشري، وبعض القاذورات، وشرب الدماء، والنوم مع الموتى في المقابر ليلاً، والممارسات الجنسية علناً.


    الرموز الشيطانية

    إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها إلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقي الضوء على المشهور منها:





    رأس الكبش
    Baphomet وهو من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه، وهو رد فعل طبيعي للحمل عند المسيحيين.

    الهلال والنجمة: شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان، وهو يمثل آلهة القمر (ديانا)
    وإلهة الحب .

    فينوس : وهو الأكثر استعمالاً عند الساحرات.

    العين الثالثة : شعار مشترك بين الماسونية وعبـاد الشيطان، ونجده أيضاً على ورقة الدولار الأمريكي.

    منطقة الجنس : هـذا الشعار يرمز إلى أن المنطقة خاصة للطقوس الجنسية فقط منطقة القداس الأسود.

    الصليب المعقوف: شعار مشترك بين النـازية وعبـاد الشيطان، ويرمز للشمس والجهـات الأربع.

    الصاعقة المزدوجة: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان.

    نجمة داود : شعار مشترك بين اليهود وعبـاد الشيطان ويستعمل في الطقوس السحرية وهي من الرموز المتداولة بكثرة بين عباد الشيطان وقد أخذه اليستر كرولي من الإنجيل (من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمائة وستة وستون) .

    كما يستخدم الرمز "FFF" كذلك لأن ( F ) هو الحرف السادس من الأبجدية الإنجليزية.

    الأنك : أخذه عباد الشيطان من قدماء المصريين،وهو رمز الحياة وبخاصة الخلود ، ويمثـل الجزء العلوي الأنثى والجزء السفلي الذكر .

    ين / يانج ( Yin/Yang ) :وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون .

    المذبح : ويبنى عادة من الرخام أو الجرانيت ، تتوسطه حفرة على شكل نجمة خماسية وحولها دائرة وهناك أدوات تكون عـادة على المذبح مثل : خنجر أو سيف ذو مقبض أسود نقشت على شفرته آيات شيطانية ، شموع سوداء ، أسياخ من حديد للتعذيب ، وكأس من الفضة لشرب الدماء . أما الرموز التي على المذبح فتختلف باختـلاف الفرقة الشيطانية.

    بياناتهم: تذييل بالرقم ( 666 ) وصليب مقلوب.

    شعارهم: الرموز الشيطانية والجماجم الحيوانية والبشرية مغروز بها دبابيس.



    مكتوب على ظهر الرجل حامل الطفل
    الشيطان هو السيد (لورد تعنى الرب أو المسيح )



    http://www.oboody.com/mychoice/11.htm



    عبدة الشيطان والنجمة الخماسية ج2


    الجزء الأول من إختراق غرفة عبدة الشيطان


    الجزء الثاني من اختراق غرفة عبدة الشيطان

    قال تعالى:

    ( أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِين) يس:60

    وعبادة الشيطان هنا هي طاعتة في الكفر والشرك وتكذيب الرُسل عليهم السلام , فمن قبل ذلك منه وأطاعه فيه فقد عبده من دون الله .

    والحديث موصول إن شاء الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 27-05-2010 الساعة 10:10 PM
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab Ebraheem مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...ticle&sid=1194


    خرافات النصارى حول الحروف المقطعة بالقرأن الكريم بقلم الأخ :/ jesus is muslim

    ابنتي الطيبة زينب

    من طريقة كتابتك للموضوع وإشارتك للمصدر تدل على إنفعال في الحق وإن لم تتكلمين ولك أن تنظري إلى الأخ العزيز كاتب المقال الرئيس لقد عرض الموضوع بأسلوب علمي رصين بعيداً عن الانفعال ..ومع ذلك فانفعالك هذا هو غضبة لله في الحق وهي غضبة بحبها الله ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم ..

    ولسوف أزيدك أنا أيضاً الآتي:

    عودة على تفسير سفر الرؤية

    ما قولكم دام فضلكم لو عملنا بنصيحة القديس يوحنا السابقة والتي هي موضع الدراسة الآن:

    (17وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ، إِّلاَّ مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَوِ اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِهِ. 18هُنَا الْحِكْمَةُ! مَنْ لَهُ فَهْمٌ فَلْيَحْسُبْ عَدَدَ الْوَحْشِ، فَإِنَّهُ عَدَدُ إِنْسَانٍ، وَعَدَدُهُ: سِتُّمِئَةٍ وَسِتَّةٌ وَسِتُّونَ.) يوحنا 13 :17، 18.

    ومن أسلحتهم ومن بضاعتهم نرد بها عليهم.

    وماذا علينا حينما نتبع تعاليم يوحنا اللاهوتي الواردة في رؤيا يوحنا ( 13/18 )، والمشار إليها في المقدمة« 18هُنَا الْحِكْمَةُ! مَنْ لَهُ فَهْمٌ فَلْيَحْسُبْ عَدَدَ الْوَحْشِ، فَإِنَّهُ عَدَدُ إِنْسَانٍ، وَعَدَدُهُ: سِتُّمِئَةٍ وَسِتَّةٌ وَسِتُّونَ.».

    ونخبرهم بما هو موجود بكتابهم المقدس طبقاً لتعاليمهم الآنفة الذكر فنخبرهم بالنبوءات الواردة بكتابهم طبقاً لنصيحة يوحنا اللاهوتي فنذكر لهم عشر نبوءات بمحمد بن عبد الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وذلك من النص الأشهر في سفر التثنية هكذا:
    DEU-18-15: נָבִ֨יא מִקִּרְבְּךָ֤ מֵאַחֶ֙יךָ֙ כָּמֹ֔נִי יָקִ֥ים לְךָ֖ יְהוָ֣ה אֱלֹהֶ֑יךָ אֵלָ֖יו תִּשְׁמָעֽוּן׃
    DEU-18-16: כְּכֹ֨ל אֲשֶׁר־שָׁאַ֜לְתָּ מֵעִ֨ם יְהוָ֤ה אֱלֹהֶ֙יךָ֙ בְּחֹרֵ֔ב בְּיֹ֥ום הַקָּהָ֖ל לֵאמֹ֑ר לֹ֣א אֹסֵ֗ף לִשְׁמֹ֙עַ֙ אֶת־קֹול֙ יְהוָ֣ה אֱלֹהָ֔י וְאֶת־הָאֵ֨שׁ הַגְּדֹלָ֥ה הַזֹּ֛את לֹֽא־אֶרְאֶ֥ה עֹ֖וד וְלֹ֥א אָמֽוּת׃
    DEU-18-17: וַיֹּ֥אמֶר יְהוָ֖ה אֵלָ֑י הֵיטִ֖יבוּ אֲשֶׁ֥ר דִּבֵּֽרוּ׃
    DEU-18-18: נָבִ֨יא אָקִ֥ים לָהֶ֛ם מִקֶּ֥רֶב אֲחֵיהֶ֖ם כָּמֹ֑וךָ וְנָתַתִּ֤י דְבָרַי֙ בְּפִ֔יו וְדִבֶּ֣ר אֲלֵיהֶ֔ם אֵ֖ת כָּל־אֲשֶׁ֥ר אֲצַוֶּֽנּוּ׃

    هيا بنا لنأتي إلى الجانب الحسابي في النبوءة والواردة في سفر التثنية 18: 15ـ 18 أنه لم يقم نبي كموسى في إسرائيل ولكن من إخوته أي الإسماعيليين.

    » 15«يُقِيمُ لَكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ مِثْلِي. لَهُ تَسْمَعُونَ. 16حَسَبَ كُلِّ مَا طَلَبْتَ مِنَ الرَّبِّ إِلهِكَ فِي حُورِيبَ يَوْمَ الاجْتِمَاعِ قَائِلاً: لاَ أَعُودُ أَسْمَعُ صَوْتَ الرَّبِّ إِلهِي وَلاَ أَرَى هذِهِ النَّارَ الْعَظِيمَةَ أَيْضًا لِئَلاَّ أَمُوتَ. 17قَالَ لِيَ الرَّبُّ: قَدْ أَحْسَنُوا فِي مَا تَكَلَّمُوا. 18أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَجْعَلُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُكَلِّمُهُمْ بِكُلِّ مَا أُوصِيهِ بِهِ. .« تثنية 18: 15ـ 18

    لنأت إلى الفقرة الأولى ، عبارة :

    [15«يُقِيمُ لكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيّاً مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ مِثْلِي. لهُ تَسْمَعُونَ.].تث 18/15

    والنص العبري هكذا: [ يَقِيم لك يهوه إلُهيك نَبِىء مِ قّــرِبكَ مِ أَحيك كَمُنِى ] .

    إن هذه الفقرة لكي تكون نبوءة أو جزءا من نبوءة، ينبغي أن تقودنا إلى اسم ذلك النبي، وأن تحدد شخصيته ونسبه، تعرف به، بما ينفى الجهالة عنه.

    فهيا بنا نحسبها حتى نتعرف عليه :

    حساب الجمل النص التوراتي المجموع

    ى =10 + ق =100 + ى =10 + م =40 يَقِيم 160

    ل = 30 + ك = 20 لك 50

    ى = 10 + ه‍ = 5 + و = 6 + ه‍ = 5 يهوه 26

    أ = 1 + ل = 30 + ه‍ = 5 + ى = 10 + ك = 20 إلُهيك 66

    ن = 50 + ب = 2 + ى = 10 + أ = 1 نَبِىء 63

    م =40 + ق =100 + ر =200 + ب = 2 + ك =20 مِ قّــرِبكَ 362

    م = 40 + أ = 1 + ح = 8 + ى = 10 + ك = 20 مِ أَحيك 79

    ك =20 + م =40 + ن =50 + ى =10 كَمُنِى 120

    المجموع الكلى 926

    هذا هو مجموع الفقرة عاليه 926 ولسوف تلاحظ أنه مجموع اسم النبي محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
    حسب تسميته العربية: محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم كالآتي.

    حساب الجمل الاسم الشريف المجموع

    م = 40 + ح = 8 + م = 40 + د = 4 محمد 92

    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53

    ع =70 +ب =2 + د =4 عبد 76

    أ=1 + ل=30 + ل=30 + ه‍ =5 الله 66

    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53

    ع =70 + ب =2+ د =4 عبد 76

    أ =1+ ل= 30+ م=40 + ط =9 + ل=30+ ب=2 المطلب 112

    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53

    ه‍ = 5 + ش = 300 + م = 40 هشم 345

    المجموع الكلى 926

    لقد راعينا كتابة الاسم ( هاشم ) كما يكتب في العربية ( هشم ) بحذف ألف الوسط كإسحق وإسمعيل .

    فهذه شهـادة موسى و التوراة كتبتها أيديهم و خطتها أقلامهم، لم يكن المسلمون شهودا عليها، شهادة نبي إسرائيلي، للنبي العربي صلى الله عليه وسلم.
    أما أوجه الشبه بين محمد و موسى، فمنها:

    1ـ كلاهما عبد الله ورسوله، أما عيسى فهو إله متجسد، إله من إله من جوهر أبيه على قول النصارى.

    2ـ كلاهما من أب وأم، أما عيسى فمن أم بلا أب.

    3ـ كلاهما عاشا حياة طبيعية فتزوج وأنجب، أما عيسى فلم يعرف الزواج ولا الأبوة

    4ـ كلاهما مات ميتة طبيعية، أما عيسى فقد مات أشر ميتة مقتولا على الصليب

    5ـ كلاهما دفن في الأرض أما عيسى فقد رفع إلى السماء ( جالسا عن يمين قوة الله )

    6ـ كلاهما صاحب شريعة وأنزل عليه كتاب، أما عيسى فكان على سريعة موسى، ولم ينزل عليه كتاب على قول النصارى.

    7ـ كلاهما رسول حاكم محارب مطاع في قومه ، طبق الحدود والأحكام ، أما عيسى فلم يكن حاكما ولا محاربا ولا مطاعا في قومه ولم يطبق حدا من حدود الشريعة

    8 ـ كلاهما مهمته إعلان توحيد الله المطلق بلا شائبة وتبليغ شريعة الله وتطبيقها، أما عيسى فكانت مهمته الموت على الصليب تكفيرا عن خطيئة موروثة موهومة، والتبشير باقتراب ملكوت الله.

    9ـ ذهب يسوع إلى الهاوية وبقى في الجحيم ثلاثة أيام، بينما لم يذهب إلى الجحيم موسى ولا محمد ولن يذهبا.

    10ـ وإليكم المفاجأة الكبرى:
    إن النبوءة تحمل في طياتها الاسم الكريم :

    محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي


    كيف؟..اقرأ معي النص

    يقول الله على لسان موسى :[ وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم ]

    وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم

    وبالعبرية : ونَتَتّى دبَرَى بفِيو ودِبر أَليهم

    وبالعبرية : " ونتتى دبرى بفيو و دبر .... "

    أي : " وأجعل كلامي بفمه فيتكلم ... "

    و لنحسب العبارة " دبرى بفيو ودبر " أي ( كلامي بفمه فيتكلم ) ، لنتعرف على شخصية هذا النبي ، الذي يجعل الله كلامه في فمه ، ليس في صحف أو لوحي حجارة :

    حساب الجمل النص المجموع

    د = 4 + ب = 2 + ر= 200 + ى = 10 دبرى 216

    ب = 2 + ف = 80 + ى = 10 + و = 6 بفيو 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ودبر 212
    المجموع الكلى 526


    وهو نفس مجموع اسم النبي محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، وقد سبق لنا حسابه:
    محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
    92 + 52 + 76 + 66 + 52 + 76 + 112 = 526

    11ـ والآن مع نفس ذات النص مرة أخرى [وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم]
    نحسب هذه العبارة، فإنها لا يمكن أن تخلو من اسم النبي المقصود، موضع العهد :
    حساب الجمل النص العبري المجموع

    و =6+ ن =50 + ت =400 + ت =400 + ى =10 ونتتى 866
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + ى = 10 دبرى 216
    ب = 2 + ف = 80 + ى =10 + و = 6 بفيو 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ودبر 212
    أ = 1 + ل =30 + ى =10 + ه‍ = 5 + م =40 إليهم 86


    المجموع الكلى 1478

    12ـ فمن هو هذا الذي سوف يجعل الله سبحانه وتعالى كلامه [ فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم] لا شك أن هذه الكلمات تحمل اسم النبي المبشر به أنه اسمه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
    محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي .
    حساب الجمل الاسم الشريف المجموع

    م = 40 + ح = 8 + م = 40 + د = 4 محمد 92
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53
    ع =70 +ب =2 + د =4 عبد 76
    أ=1 + ل=30 + ل=30 + ه‍ =5 الله 66
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53
    ع =70 + ب =2+ د =4 عبد 76
    أ =1+ ل= 30+ م=40 + ط =9 + ل=30+ ب=2 المطلب 112
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53
    ه‍ = 5 + ش = 300 + م = 40 هشم 345
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53
    ع =70 + ب =2+ د =4 عبد 76
    م = 40 + ن = 50 + ف = 80 منف 170
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ابن 53
    ق = 100 + ص = 90 + ى = 10 قصي 200


    المجموع الكلى 1478
    هل تركت النبوءة لبساً في شخصية هذا النبي ؟.هل يكفى هذا النسب الطويل عن الآباء و الأجداد لينفى أي شك ؟..هل اتضحت هويته من نص التوراة ؟. هاتوا نبوءة تتحدث على هذا النحو عن أحد الأنبياء من أولهم إلى آخرهم على مدى عشرة آباء متعاقبة بالتمام والكمال ، غير محمد . اللهم فاشهد .
    13ـ والآن بماذا تكلم صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ؟.
    إننا مع بداية جواب الله علي موسي ، إن كلمات التوراة تقودنا إلي مغزاها علي الفور : كلام الله الذي جعله في فم النبي فيتكلم به إلي قومه، نحن إذن مع أوائل سورة العلق .
    ولنبدأ بحساب عبارات التوراة العبرية وفقا لإحدى القراءات :
    هَِيطِيبو أَشَِر دِبَِرو نبي أَقِيم لاهَِم مَِ قَِرَِب
    أي: أحسنوا فيما تكلموا نبيا أقيم لهم من بين
    أحَِيهَِمه كموكه ونَتَتّي دِبَرَى بفيو ودِبَِر ألَِيهَِم
    إخوتهم مثلك وأجعل كلامي في فمه فيتكلم إليهم
    أَِت كُل أَشَِر أَصًوَِنّو
    -- بكل ما أوصيه به
    فلنحسبها حسب القراءة عاليه :
    حساب الجمل النص التوراتي المجموع

    ه‍ =5 + ى =10 + ط =9 +ى =10 + ب =2 + و =6 هيطيبو 42
    أ = 1 + ش = 300 + ر = 200 أشر 501
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + و = 6 دبرو 212
    ن = 50 + ب = 2 + ى = 10 نبي 62
    أ = 1 + ق = 100 + ى = 10 + م = 40 أقيم 151
    ل=30 + أ = 1 + ه‍ =5 + م =40 لاهَِم 76
    م =40 + ق =100 + ر =200 + ب = 2 م قرب 342
    أ =1+ ح =8 + ي =10 + ه‍ =5 + م =40 + ه‍ =5 أحيهمه 69
    ك = 20 + م = 40 + و = 6 + ك = 20 + ه = 5 كموكه 86
    و =6 + ن =50 + ت =400 + ت =400 + ى =10 ونتتي 866
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + ى = 10 دبري 216
    ب = 2 + ف = 80 + ى =10 + و = 6 بفيو 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ودبر 212
    أ =1 + ل =30 + ى =10 + ه‍ = 5 + م =40 إليهم 86
    أ = 1 + ت = 400 أت 401
    ك = 20 + ل = 30 كل 50
    أ = 1 + ش = 300 + ر = 200 أشر 501
    أ = 1 + ص = 90 + و = 6 + ن = 50 + و = 6 أصونو 153

    المجموع الكلي 4134

    14ـ ترى ، بم أوصي الله نبيه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ليبلغه إلى قومه ؟ نقول إن الجواب :
    بـ [اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَنَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) ]

    حساب الجمل النص الشريف المجموع

    ب = 2 + ا = 1 + ق = 100 + ر = 200 + أ = 1 بـ (اقْرَأْ) 304
    ب = 2 + ا = 1 + س = 60 + م = 40 بِاسْمِ 103
    ر = 200 + ب = 2 + ك = 20 رَبِّكَ 222
    ا = 1 + ل = 30 + ذ = 700 + ى = 10 الَّذِي 741
    خ = 600 + ل = 30 + ق = 100 خَلَقَ 730
    خ = 600 + ل = 30 + ق = 100 خَلَقَ 730
    ا =1 + ل =30 + ا =1 + ن =50 + س = 6 + ن =50 الْإِنْسَنَ 192
    م = 40 + ن = 50 مِنْ 90
    ع = 70 + ل = 30 + ق = 100 عَلَقٍ 200
    ا = 1 + ق = 100 + ر = 200 + أ = 1 اقْرَأْ 302
    و = 6 + ر = 200 + ب = 2 + ك = 20 وَرَبُّكَ 228
    ا =1 + ل =30 + ا =1 + ك =20 + ر =200 + م =40 الْأَكْرَمُ 292

    المجموع الكلي 4134

    حسابات التوراة تشهد للقرآن الكريم . تنبأت حساباتها بالآيات القرآنية الكريمة.
    هل قرأ محمد، النبي الأمي، التوراة العبرية ؟ وهل حسب كلماتها ثم أتي بآيات قرآنية تتساوى مع مجموعها ؟.
    هل يمكنكم فعل ذلك مع الاستعانة بالحاسبات الآلية ؟.
    وننوه إلي أننا حسبنا كلمة(الْإِنْسَنَ ) بدون ألف المد كما في المصحف الشريف.
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 30-05-2010 الساعة 06:01 PM
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    تفسير النص التوراتي


    عودة إلى كلام جناب القس مرة أخرى حيث يقول:

    عادة قديمة:
    اعتاد العرب في القدم على إتباع طريقة تشفيرية لأمورهم الهامة التي لا يودون إفشاءها فيبدلون حروف الكلمات بأرقام بطريقة معينه موضحة في السطور القادمة وظلت هذه الطريقة مألوفة لأمد طويل فمثلا تسأل احدهم عن رقم الهاتف فيجيبك بأنه "عائشة" فيتم ترجمة هذه الأحرف إلى أرقام فيعطى رقما, ومنذ القدم كان يستغل العرب هذه الطريقة إما لإخفاء شيء لا يودون إفشاءه أو لتداول شيء سرى بينهم بطريقة سريه.ا ﻫ.

    وهذا الكلام ينبئ عن جهل مركب وعدم معرفة ما يقول..فهذا العلم ليس من علوم العرب ولكنه دخيل عليهم واستخدمه البعض في العقود المتأخرة حينما كان البعض منهم يؤرخ بالشعر والغير موزون في أغلب الحالات.

    فما هي حقيقة الأمر


    طرح فقهاء التلمود في القرون الأولى بعد الميلاد (التلمود مصنَّف ضخم من أحاديث الربَّانيين في تفسير شريعة موسى) الإجابة عن بعض الأسئلة التي منذ القِدَم: هل المعنى الحرفي لنصِّ التوراة هو المعنى حصرًا، أم أنه ليس إلا القشر من معنى لا بدَّ من فكِّ رموزه؟ وفي حال صحة الفرضية الثانية، لماذا يكون المعنى "الحقيقي" مستورًا؟ هل الحقيقة رهيبة؟ وهل ينبغي الاستعداد من أجل الإحاطة بها؟ وفي هذه الحال، أين تكون مفاتيح الأبواب التي يجب فتحُها؟ وكيف تُفتَح هذه الأبواب؟ ولماذا؟..

    ومن هؤلاء الفقهاء جماعة يطلق عليهم القبَّالة وهم جماعة صوفية منغلقة على نفسها وهي الوحيدة التي تشير إلى الجهد المبذول من أجل طرح هذه الأسئلة والإجابة عنها...ولهم تفسيرات باطنية للتوراة..كما أنهم يمارسون السحر الأسود..لذلك تراهم منعزلين على أنفسهم ولا يختلطون بالمجتمع وهم المراجع الدينية العليا.
    .
    كما أن القبَّالة وضعتْ، من بين أشياء أُخَر، منهج تأويل يربط ما بين الكلمات بعضها إلى بعض بحسب قيمتها العددية، المحسوبة كما في علم العدد الحديث. وهذا المنهج، يوجِد روابط بين كلمات ذات مدلولات فلسفية عميقة، وتلبِّي أعزَّ أشواق القبَّالي إلى قلبه، ألا وهو تفسير اللغة باللغة، وليس بواسطة المفاهيم التي تنقلها.

    فالقبَّالي يرى في النصِّ الواحد حتى اثني عشر مستوى من مستويات المعنى...
    والكتابات القبَّالية لا تطرح تعليمًا عَقَديًّا؛ إنها، بالأحرى، تزوِّد بمفاتيح لفتح أقفال وأبواب. وعلى "الطالب" أن يجد الأقفال المقابلة للمفاتيح التي أُعْطِيَها. ولهذا، ينبغي عليه أن يتدبَّر النصَّ ويتفكَّر فيه.

    كان البابليون والإغريق سبَّاقين إلى دراسة معاني الكلمات بالنظر إلى القيم العددية للحروف التي تتألَّف منها. وقد أستدخل بنو إسرائيل هذا المنهج تحت اسم "جِمَطْرِيَة" ["حساب الجُمَّل"] في عهد الهيكل الثاني (الذي بُدِئ في بنائه حوالى العام 20 ق م واستمر أكثر من 40 عامًا).

    والجمطرية الأشيع عبارة عن عَزْو القيم العددية التالية إلى الحروف:

    א أ... الألف تنطق آلِف alef..القيمة العددية: 1

    ב ب.. الباء تنطق بيت bet القيمة العددية: 2

    ג ج.. الجيم تنطق (جيمل ) jeml القيمة العددية: 3

    ד د.. الدال تنطق دالتْ dalt القيمة العددية: 4

    ה ﻫ .. الهاء تنطق هيتْhet القيمة العددية: 5

    ו و..واو.. القيمة العددية: 6

    حرف الواو فهو في اللغة العبرية ليس حرف مستقل ولكنه عبارة عن حركة الضمة ولكن هذه الضمة تنطق كحرف الواو وطريقة نطقه ضمة مع مد(ءُ) أو كحرف o باللغة الانجليزية

    أما بالنسبة لشكل حرف الواو باللغة العبرية فقد أرفقت صورة تبين لنا شكل حرف الواو باللون الأحمر وهو كما ترون بالصورة

    لذلك عندما ترى حرف الفاف أو باللغة العبرية v وبداخله نقطة فهو يلفظ حرف (o)
    وقد شرحت بالصورة طريقة تهجئة كلمة شالوم وكيفية كتابتها سوف تلاحظ أن تحت حرف الشين حركة باللون الأحمر وهذه هي حركة الفتحة لذلك يلفظ الحرف شَ




    ז ز.. الزاء تنطق زاينzayn القيمة العددية: 7

    ח ح.. الحاء تنطق حيتْ7et القيمة العددية: 8

    ט ط.. الطاء تنطق طيتْtet القيمة العددية: 9

    י ي.. الياء تنطق يُودْyood القيمة العددية: 10

    ק ك.. الكاف تنطق كوفkoov القيمة العددية: 20

    ל ل.. اللام تنطق لامِدlamed القيمة العددية: 30

    מ م.. الميم تنطق مِيمْmem القيمة العددية: 40

    נ ن.. النون تنطق نُونْnon القيمة العددية: 50

    ס س.. السين تنطق سامخْsamekh القيمة العددية: 60

    ע ع.. العين تنطق عاين أو عَينْ3aen or 3en القيمة العددية: 70

    פ ف.. الفاء تنطق فاف vav تنطق فحرف الفاء باللغة الانجليزية v القيمة العددية: 80

    צ ص.. الصاد تنطق تصادك أو صاديtsadek or sade القيمة العددية: 90

    כ ق.. القاف تنطق كوف أو قُوف koov or vov القيمة العددية: 100

    ר ر.. الراء تنطق رِيْشْ rysh القيمة العددية: 200

    ש ش.. الشين تنطق شِينْsheen القيمة العددية: 300

    ת ت.. التاء تنطق تيتْ أو تافv) teet or tav) القيمة العددية: 400

    بالإضافة إلى خمسة حروف سبق إيرادها، لكنها، إذ توضع في أواخر الكلمات، تتخذ صورة وقيمة عددية مختلفتين
    :

    ץ ص في أخر الكلمة..تصدة القيمة العددية: 900

    ף ف في أخر الكلمة..فيه القيمة العددية: 800

    ן ن في أخر الكلمة..نون القيمة العددية: 700

    ם م في أخر الكلمة..ميم القيمة العددية: 600
    ך كاف أخر الكلمة .. القيمة العددية: 500




    فالحروف الموجودة بالصورة مثل (الكاف والميم والنون ,والـp ,والصاد)..
    هذه الحروف يختلف شكلها إذا كانت في أول الكلمة وفي أوسطها وإذا كانت في أخر الكلمة..

    والحروف التي أشرت عليها بالدائرة الزرقاء هي شكل الأحرف(الكاف والميم والنون والبيت p ,والصاد )في أخر الكلمة .

    وباستعمال هذا المنهج، يقول القبَّاليون، على سبيل المثال، إن "الله محبة ووحدة". وبالفعل، "محبة" تقال بالعبرية أهبه (ألف، هيه، بيت، هيه)، ومجموعها 1 + 5 + 2 + 5 = 13. و"وحدة" تقال إحَد (ألف، حيط، دالت)، أي 1 + 8 + 4 = 13.

    فكلمتا "محبة" و"وحدة"، بالتالي، متكافئتان. وجدير بالذكر أن مجموع قيم حروف رابوع الألوهة أو يهوه (يود، هيه، واو، هيه) يساوي 26 = 13 + 13.

    وللتوغل في خفايا الكلمات، يقول موشي القرطبي (1522-1570)– وهو واحد من أكابر قبَّاليي مدرسة صفد (الجليل) – بوجود ثماني جِمَطْريوت (جمع جِمَطْرية).
    الأولى :وقد ذكرناها لتوِّنا – تجمع ببساطة القيم العددية لحروف الكلمة، وتستنبط نتائج من المحصول.

    الثانية: لا تأخذ العشرات والمئات بالحسبان. وهكذا، يود = ألف = 1، أو تاو = دالت = 4.

    الثالثة: ترفع الأعداد إلى القوة الثانية، أي تتعامل مع مربعاتها. وهكذا فإن الجمطرية الأولى تعطي لرابوع الجلالة – يود، هيه، واو، هيه (يهوه) – قيمة 26. أما في الجمطرية الثالثة، فإن متوالية 10 + 5 + 6 + 5 تصير 100 + 25 + 36 + 25 = 186. وهذه الجمطرية تجيز تقريب الرابوع من اسم آخر من الأسماء الإلهية: مقوم ("المقام")، الذي قيمته أيضًا تساوي 186 = 40 + 100 + 6 + 40.

    الرابعة: تضيف إلى قيمة كلِّ حرف قيمة الحروف السابقة. وهكذا، فإن ألف = 1، بيت = 1 + 2 = 3، جيمل = 1 + 2 + 3 = 6، دالت = 1 + 2 + 3 + 4 = 10، إلخ. على هذا النحو، نحصل على متوالية 1، 3، 6، 10، 15، 21، التي هي كذلك متوالية الأعداد المثلثة الفيثاغورية.

    الخامسة: تنسب إلى الحروف مجموع قيم الحروف التي تؤلِّف اسم الحرف. ألف، الذي يُكتَب ألف، لامد، فيه (آخر الكلمة)، يساوي إذن 1 + 30 + 800 = 831. بيت، الذي يُكتَب بيت، يود، تاو، يساوي 412. إلخ.

    السادسة :لا تأخذ بالحسبان غير أربعة حروف أواخر بدلاً من الخمسة المستعملة عادة؛ إذ هي لا تأخذ بالحسبان حرف الكاف في الآخر.

    السابعة: تضيف عدد حروف كلمة إلى القيمة العددية للكلمة إياها. وهكذا، فإن اسم الجلالة – يود، هيه، واو، هيه – يساوي 26 + 4 (لأنه مؤلَّف من أربعة حروف) = 30. ويمكن لهذه الجمطرية السابعة أن تأتلف مع الجمطريوت الأخرى جميعًا.

    الثامنة :تضيف 1 إلى قيمة الكلمة؛ ويمكن لها بالمثل أن تتوافق مع الأخريات جميعًا.

    هناك، بالطبع، جمطريوت أخرى. مَن يعرف عددها؟ وعلى كلَّ حال، لماذا يتعين لهذا العدد أن يتحدَّد نهائيًّا؟ لكلٍّ أن يبتكر الجمطرية الخاصة به. فمن شأن أية منظومة متساوقة أن تربط ما بين الكلمات وتقرِّب ما بين الأفكار والمعاني.

    يتلاعب القبَّالي بعلم العدد لكي يكسر تداعي الأفكار المبتذلة ( مثل الحال مع نشيد الإنشاد)..

    هذا الموضوع بتصرف منقول من :(القبالة ..لدانييل بيرزنياك..ترجمة: ديمتري أفييرينوس ).

    وُلِدَ دانييل بيرزنياك في باريس، ودرس اللغة العبرية في مدرسة اللغات الشرقية لهذه المدينة، وتاريخ الفن في بيزا، وتتلمذ في الفلسفة على فلاديمير جانكيليفتش؛ لكنه يقول إنه تلقَّى "تعليمه الجوهري" إبان حياته البوهيمية وهيامه الطويل على وجهه عبر أوروبا. ألَّف حوالى ثلاثين كتابًا في مذهب الباطن والماسونية، منها: أغوار الخيال (1994)، المتاهة، صورة العالم (1996)، والقبالة الحية (1995)..والقبالة الحية هو الذي تم اقتطاف هذا المقال منه.

    ومن التطبيقات العملية كذلك..

    مقاله المهتدي السموءل بن يحيي حول تشفير اليهود لـ( بماد ماد ).

    يقول العلامة المهتدي شموئيل بن يهوذا بن أيوب، الذي سمى نفسه بعد إسلامه[ السموءل بن يحيي ] في كتابه ( بذل المجهود في إفحام اليهود ) تحت عنوان الإشارة إلى اسمه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ما نصه:

    ففي سفر التكوين 17: 20النص العبراني:
    GEN-17-20: וּֽלְיִשְׁמָעֵאל֮ שְׁמַעְתִּיךָ֒ הִנֵּ֣ה׀ בֵּרַ֣כְתִּי אֹתֹ֗ו וְהִפְרֵיתִ֥י אֹתֹ֛ו וְהִרְבֵּיתִ֥י אֹתֹ֖ו בִּמְאֹ֣ד מְאֹ֑ד שְׁנֵים־עָשָׂ֤ר נְשִׂיאִם֙ יֹולִ֔יד וּנְתַתִּ֖יו לְגֹ֥וי גָּדֹֽול׃

    [ ول يشماعل شمع تيخا هبنني بتراحتي إث وهفريتي إث وهرباتي إث بماد ماد شنيم عسر نساييم ونستيو لجوي جدول].

    النص العربي:

    قال الله تعالى في سفر التكوين 17: 20 مخاطبا إبراهيم صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

    [20وَأَمَّا إِسْمَاعِيلُ فَقَدْ سَمِعْتُ لَكَ فِيهِ. هَا أَنَا أُبَارِكُهُ وَأُثْمِرُهُ وَأُكَثِّرُهُ كَثِيراً جِدّاً. اِثْنَيْ عَشَرَ رَئِيساً يَلِدُ وَأَجْعَلُهُ أُمَّةً كَبِيرَةً. ]:

    فهذه الكلمة [ بماد ماد ] إذا عددنا حساب حروفها بالجمل فانه وجدناه اثنين وتسعين وكذلك كلمة[ لجوي جدول].

    وكذلك عدد حساب حروف [محمد] صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فانه أيضا اثنان وتسعون..فلنحسبها:

    بماد ماد = ب ( 2 ) + م (40 ) + أ ( 1 ) + د ( 4 ) + م (40 ) + أ ( 1 ) + د ( 4 )
    = 92

    وهذا ينطبق على (أُمَّةً كَبِيرَةً) والتي تعني في اللغة العبرانية (لجوى جدول) والتي حروفها بالجمل اثنين وتسعين:

    لجوي جدول = ل ( 30 ) + ج ( 3 ) + و ( 6 9 ) + ي ( 10 ) + ج ( 3 ) + د ( 4 ) + و ( 6 ) + ل ( 30 ) = 92

    وذلك عدد حساب حروف [محمد] صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

    محمد = م ( 40 ) + ح ( 8 ) + م ( 40 ) + د ( 4 ) = 92

    وإنما جعل ذلك في هذا الموضوع ملغزا، لأنه لو صرح به لبدلته اليهود وأسقطته من التوراة كما عملوا في غير ذلك،وهذا يعني أن الله سبحانه وتعالى وعد إبراهيم بنينا محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . فما رأي النصارى الآن ؟.

    ولكنهم عدلوا النص في نسخة الإنترنت موقع الكلمة هكذا:
    [ 20وأمَّا إسماعيلُ فسَمِعْتُ لكَ، وها أنا أبارِكُه وأُنمِّيه وأكثِّرُهُ جدُا، ويَلِدُ اَثني عشَرَ رئيسًا وأجعَلُ نَسلَه أُمَّةً عظيمةً. ] وبناء على هذا التعديل فإن النص لا ينصرف إلى محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ........ فتأمل.
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 30-05-2010 الساعة 06:22 PM سبب آخر: وضع الصورتين في مرفقات المنتدى
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي



    حينما قلت أن يهوه هو أدوناي هو إلوهيم هو يسوع

    لم أفتر عليهم الكذب

    بل تراهم يحرفون اسم الرب عند اليهود ليجعلوه مطابقا لاسم يسوع في عمليات تبشيرية بتل أبيب ..

    وعمدوا لذلك التزوير وراحوا يصحفون الاسم ويجعلونه في ملصقات يضعونها على الطرق العامة الأمر الذي جعل السلطات الإسرائيلية تنتبه لهذا الأمر وقامت بنزع الملصقات وراحت ترد عليهم في مواقع مخصصة لذلك وقد اتهموا المسيح بما هو في التلمود

    وعنوان المقال الذي اقتبست منه هذا الكلام هو:

    ظهور إرسالية نشطة في تل أبيب



    قامت القوات الإسرائيلية بنزع الملصق من على الطريق.



    تحذير من التلاعب بالألفاظ



    "Tel Aviv has a lot of missionary activity it appears. This sticker reads: Yeishu - Yshua - Yeshu'ah which translates as Jesus-Yeshua-Salvation (a play of words)"

    الترجمة الموجودة أسفل الصورة تقول:

    يبدو أن تل أبيب لديها الكثير من النشاط التبشيري ، وهذا اللاصق يحتوي على ما يلي : Yeishu -- Yshua -- Yeshu'ah الذي يترجم إلى يسوع ، يشوع ، الخلاص (لعبة الكلمات)"

    والمدقق في الملصق الموجود في الصورة يجد الأتي:

    ישו = Yeishu = يشو

    ישוע = Yshua = يشوع

    ישוע ה = Yeshu'ah = يشوه ..والتي تترجم إلى Jesus-Yeshua-Salvation..

    أي يسوع المخلص ..

    وهو نوع بالتلاعب في الألفاظ. لأنها قريبة من النطق بـ( يهوه יהוה ).

    وهذه هي الدعاية لابنة صهيون كما هي واردة من الهيئات التبشيرية



    وهذه هي الدعاية على الفيس بوك



    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 04-06-2010 الساعة 11:23 AM سبب آخر: تعديل روابط الصور لتظهر في المشاركة
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #16
    الصورة الرمزية h1970r_7
    h1970r_7 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    10
    آخر نشاط
    28-12-2011
    على الساعة
    09:16 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحمان

    و السلام على من اتبع الهدى

    سبحانه القائل ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    ان مشاركتى هذه ارجوا الله ان يوصلها و يصلح بها في امر لم ارى احد تكلم فيه او يظهره

    هو ان الكاتب و القائل رسول العرب بمكة = 666
    استنادا على الجدول الاتي

    أ ب ج د ﻫ و ز ح ط ي ك ل م ن س ع ف ص
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 20 30 40 50 60 70 80 90
    ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ
    100 200 300 400 500 600 700 800 900 1000

    يبدواغبيا و لا غرابة في ذلك والشئ من مأتاه ايستغرب وضع "ه" عوض "ة" في اخر كلمة مكة
    و يضلل القارء

    هاكذ تكتب الجملة
    ر + س + و + ل + ا + ل + ع + ر + ب + ب + م + ك + ة

    200+60 + 6 + 30+ 1+30+70+200+ 2 + 2+ 40+ 20+ 400= 1061

    و الهاء = 5 ليست كالتاء = 400

    و مع ايماني العميق ان الجدول مبتدع من اغبياء الى ان النتيجة التي سترونها ستذهل هذا المسكيين
    و الرجاء من اليسار الى اليمين لانها منسوخة من EXCEL

    ح ي س م مسيح = 118
    8 10 60 40 118
    ل أ ج ج د دجال = 41 مع اعتبار الجيم حرف بالشدة
    30 1 3 3 4 41
    س ي س ق قسيس = 230
    60 10 60 100 230
    ر و ع أ أعور = 277
    200 6 70 1 277

    الجملي 118+41+230+277= 666

    *************************************************

    ح ي س م مسيح
    8 10 60 40 118

    ل أ ج ج د ل أ الدجال
    30 1 3 3 4 30 1 72

    أ س ق قسا
    1 60 100 161

    ح و س م م ممسوح
    8 6 60 40 40 154

    ن ي ع ل أ العين
    50 10 70 30 1 161

    الدجال قسا ممسوح العين
    ************************************************************
    ل أ ج ج د ل أ الدجال
    30 1 3 3 4 30 1 72
    س ر ط ب بطرس
    60 200 9 2 271
    ق ف أ ن م منافق
    100 80 1 50 40 271
    ب ل ك كلب
    2 30 20 52

    الدجال بطرس منافق كلب

    ********************//*************

    والسلام على رسول الله محمد
    والسلام عليكم ورحمته تعالى

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    نداء ورجاء

    يا أبنائي ويا بناتي

    قبل أن أستكمل موضوع عبدة الشيطان

    أرجوكم أتوسل إليكم

    ابتعدوا عن مصيدة عبدة الشيطان

    فلقد ظهرت في الآونة الأخيرة ظاهرة ارتداء زي عبدة الشيطان وهو عبارة عن البنطال

    الجينز المحزق والساقط على الأرض كاشفاً عن الملابس الداخلية


    هذا الزي يرتديه الشبان والشبات في الجامعة وفي غيرها

    تقليد أعمى

    لا هي عادتنا ولا هي تقاليدنا

    بل هي عادات وتقاليد عبدة الشيطان

    شاهدوا بأنفسكم والصورة تغني عن التعليق



    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 08-06-2010 الساعة 11:29 PM
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي



    طقس المعمودية عند النصارى وعبدة الشيطان

    أولا:التعميد في المفهوم المسيحي


    يؤكد القديس كيرلس الأورشليمي على أن المقبلين على العماد ليسوا غرباء تمامًا " هم في مدخل البلاط الملكي وينقادون إلى المملكة، هم يتنفسون من الآن الرائحة الطوباوية، ويجنون الزهور التي يُنسج منها تاجهم".

    وأن دخولهم في المعمودية يعني دخولهم الكنيسة أي عودتهم للفردوس الذي فقدوة بسبب السقوط، لذا يقول القديس جريجوريوس النيصّي: " أنت خارج الفردوس أيها الموعوظ (يخاطب هؤلاء الذين يتأخرون عن العماد). وأنت منفي مع أبونا أدم. الآن يُفتح الباب. تعالي هنا من ذاك المكان الذي خرجت منه".

    نفس الكلام قاله القديس كيرلس الأورشليمي للمقبلين على العماد: " بعد قليل لكل واحد وواحدة فيكم الفردوس يُفتح".

    هذا المفهوم تعبر عنه الرسومات التي كانت تزين المعمودية في الكنيسة الأولى، المسيح كراع صالح ومحاط بحملانه، في جو فردوسي: أشجارـ أزهارـ ينابيع، أيضًا ترسم أحيانًا الأيل وهم يشربون الماء من الينابيع إشارة إلى الموعوظين العطشانين للمعمودية " كما يشتاق الأيل إلى جداول المياه هكذا تشتاق نفسي إليك يا الله" (مز41) وفي بعض المعموديات نجد أن الأيل في فمها حية إنه تقليد قديم يقول إن الأيل تتغذى على الحيات وهكذا يسبب لها عطش شديد، عطشانة إلى النهر الفردوسي.

    خلع ملابس المعمد

    أثناء جحد الشيطان تخلع الملابس الخارجية ويقف المعمد حافيًا، أما عند الدخول في المعمودية تخلع كل الملابس ويصير المعمد عاريا إذ يقول القديس كيرلس الأورشليمي:
    " في التو عندما تدخل المعمودية انزع عنك أغطيتك".وعند القديس كيرلس الأورشليمي: " نزع الملابس القديمة كصورة لنزع الإنسان العتيق وكل أعماله".

    أيضًا القديس جريجوريوس النيصي يقول: "انزع الإنسان العتيق، اللباس القذر، خذ لباس عدم الفساد الذي يقدمه المسيح لك"، يصلي الكاهن القبطي على المعمد قائلاً:

    "عرّهم من عتيقهم. وجدد حياتهم. أملأهم من قوة روحك القدوس.. لكي لا يكونوا بعد أبناء الجسد بل أبناء الحق..".

    هذا الإنسان العتيق الذي هو عبد للخطية والموت قد عراه المسيح من فوق الصليب. المعمودية هي التشبه بموت المسيح وقيامته. ونزع الملابس عند القديس كيرلس الأورشليمي شبيه بعري المسيح فوق الصليب "أنتم عرايا، بدون ملابس، متشبهين هكذا بالمسيح فوق الصليب، عاريًا من ملابسه، وبعريه عرى(جرد) الرؤساء والسلاطين وانتصر ظافراً فوق الصليب(1كو2:5)...".

    إذن بالعري العمادي نشترك في عري المسيح، لذا ننزع الإنسان العتيق ونجرد قوات الشر من سلطانها التي تمارسه علينا، منتصرين ظافرين على الموت.

    أيضًا العري العمادي في نظر القديس كيرلس الأورشليمي هو عودة إلى البراءة الأولى: "أنتم عرايا أمام بصر الكل دون أن يعتريكم أي خجل. وهذا بسبب أنكم ترتدون فوقكم صورة آدم الأول، الذي كان عاريًا في الفردوس دون أن يشعر بخجل أو حياء".
    نفس الشئ يقوله الأب ثيودور:

    "عاريًا كان آدم في البداية، ولم يخجل أبدًا من نفسه لذلك يجب أن تتجرد من ملابسك التي كانت البرهان المقنع لقرار الإدانة الذي حقَّر الإنسان، وجعله في احتياج إلى الألبسة (المصنوعة من ورق التين)".

    إذن خلع الملابس هنا يشير إلى اختفاء الخجل، خجل الإنسان أمام الله، والحصول مرة أخرى على الثقة البنوية، والجرأة في إبداء الرأي، وهذا ما يميز الحالة الفردوسية التي كانت لآدم قبل السقوط.

    يصف القديس جريجوريوس النيصي بكلمات رائعة رجوع الحرية لأولاد الله والتي تحققت في المعمودية "أنت أخرجتنا من الفردوس وأنت دعوتنا مرة ثانية إلى هناك. أنت عريتنا من ورق التين، هذا اللباس القذر، وأنت ألبستنا لباس كريم... آدم، عندما تدعوه، سوف لا يشعر بالخجل ولن يختفي وسط أشجار الفردوس من الضمير المحبط والمثقل بالذنب. لقد وجد مرة أخرى الجرأة، ظهرت في نور النهار".

    الزيت المقدس

    بعد أن يتعرى المعمد يمسح بالزيت وعند كيرلس الأورشليمي عن طريق المسح بالزيت يصير المعمد عضو في الزيتونه الحقيقية التي هي المسيح "الزيت يشفي النفس من آثار الخطية الباقية".

    والكاهن القبطي يصلي عندما يدهن المعمد قائلاً:

    " أدهنك يا (فلان) بدهن الفرح، مضادا لكل أفعال المضاد. لتغرس في شجرة الزيتون اللذيذة في كنيسة الله المقدسة الجامعة الرسولية".

    قديمًا كان يدهن المصارع بالزيت قبل دخول حلبة المصارعة لتعطيه قوة وهكذا قبل أن ينزل المعمد في ماء المعمودية، يدهن بالزيت لأنه مقبل على معركة مع الشيطان والقديس كيرلس الإسكندري، يقول أن نزول المعمودية كالنزول في مياه الموت حيث يسكن تنين البحر وكما سبق ونزل المسيح إلى الأردن في لحظة عماده وحطم قوة التنين، هكذا المعمد يشترك مع المسيح في معركته مع التنين، منتصرًا عليه"، لذلك يقول الكاهن القبطي مصلياً "رفعنا أعيننا إليك يا رب.



    تعميد السيد المسيح عارياً

    وأعين أنفسنا ناظرة نحوك أيها الرب إلهنا. ونسألك أيها الرب الضابط الكل اله آبائنا الذي خلق السماء والأرض وكل زينتها والذي خلق المياه التي فوق السماء وثبت الأرض على المياه الذي جمع المياه إلى مكان واحد الذي ربط البحر وغلق الأعماق وختمها باسمه، المملوء مجداً وخوفاً الذي كل شئ يخاف ويرتعد من قدام وجه قوته، أنت يا سيدنا ثبت البحر بقوتك. أنت رضضت رؤوس التنين على المياه".

    للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع انظر: جان دانيلو: "الكتاب المقدس والليتورجيا"، إصدار "خبز الحياة"، أثينا 1981، (الترجمة اليونانية) وهو مرجع أساس لهذا البحث.

    وللمزيد حول هذا الموضوع يرجع للرابط التالي:
    http://patristiccenter.org/ShowArtic...a&Article=S011




    أما بالنسبة للنساء فإنه على الرغم من التعميد طبقاً للنصوص المعمول بها داخل الكنيسة إلا أنه يزاد عليها تعميد الفرج حتى ولو كانت متزوجة وذلك لضمان طهارة الفرج من عبث العابثين به وفيه قبل الزواج.وتعميد فرج المرأة يتم بالمحقن التالي:



    حيث تنام المرأة على ظهرها عارية وقد وضعت إحدى أرجلها على كتف البابا والأخرى بيد أحد مساعديه ثم يقوم هو بتعميدها وذلك بوضع المحقن في فرجها.




    وللإطلاع على الموضوع الذي يحوى الصورة ارجع على الرابط التالي:

    http://www.themq.com/index.php?artic...=366&issue=124


    وتمنح الكنيسة الشهادة المعمودانية التالية لمن تمت له عملية التعميد.

    xx

    فالعري العمادي في نظر القديس كيرلس الأورشليمي هو عودة إلى البراءة الأولى حيث يقول: "أنتم عرايا أمام بصر الكل دون أن يعتريكم أي خجل. وهذا بسبب أنكم ترتدون فوقكم صورة آدم الأول، الذي كان عاريًا في الفردوس دون أن يشعر بخجل أو حياء".


    نص المقال الموجود في الصورة السابقة لمن يحب التوثيق:

    Dan Zembrosky
    Editor in Chief
    In an effort to bolster the claim that human life begins at conception and that all fetuses have souls, religious leaders have encouraged followers nationwide to baptize children as early as the first trimester of pregnancy or “as soon as they have a forehead.”
    The ritual for in-utero baptisms requires that the child be anointed with oil. As such, a small length of wire with a swab of sacred oil must be fed through the mother’s vagina, into the uterus, and then carefully rubbed against the child’s forehead. After this, a powerful jet of holy water is blasted into the mother’s womb while a priest or other clergy member recites the words of baptism.
    Religious leaders such as evangelist Pat Robertson have charged their flocks with this task as a method of putting to rest the question of the fate of miscarriages, still-births and other prenatal causes of death as well as “showing those unholy abortionists we’re willing to go as deep as they are.”
    While many followers have lauded the idea of prenatal baptisms, some have found undergoing the actual procedure unpleasant.
    Expecting mother Candice Welsley expressed a certain level of discomfort with her child’s baptism, which took upwards of two and half hours and ended with “a pressurized blast of ice-cold holy water.”
    Continued Welsley, “though I did feel rather cleansed of sin afterwards, and fresh as a spring morning.”
    Welsley voiced continued frustration over the baptism after later discovering she was no longer pregnant.
    Clergy members assure Welsley that her child now rests “in the womb of His blessed Kingdom.”
    Controversy has erupted around this topic as the AMA recently issued a notice that in-utero baptisms are unsafe for the unborn child even if performed by a licensed physician. The Christian Right responded by insisting that they never had any intention of receiving baptisms by licensed physicians anyway.
    “That’s just silly,” explained Methodist Priest Albert Valcemmi. “You wouldn’t come to a priest for a surgical procedure, why would you go to a doctor for a baptism?”
    When Valcemmi’s familiarity with the female anatomy was brought into question he insisted that “all priests have a working knowledge of that region.” Adding, “This is just the first time I’ve ever really poked around down there.”
    Beyond the conflict between the Church and the American Medical Association, controversy has arisen after the secret baptism of a comatose woman’s unborn child. The midnight baptism was allegedly performed by one Father Victor Roussecous and several other accomplices.
    Witnesses report seeing several men dressed in all black sneaking into her room late at night.
    “They were as silent as mimes and twice as graceful,” noted ICU patient Theodore DuPont. “I could tell by their clothing they were either priests or ninjas,” continued DuPont, “But I’ve never seen ninjas fire a stream of water up a woman’s love muffin while repeatedly crossing themselves before.”
    The debate as to whether the father of the unborn child had the right to request the baptism pivots between those who embrace federal law versus the “laws of God.”
    “If we turn our backs on the laws of God, we turn our backs on reason,” commented Pope Benedict XVI on the situation, just prior to plunging himself arm deep into the womb of his great-grandniece in order to baptize his unborn relative.
    Several bills are pending congressional approval to help regulate the practice of in-utero baptisms for the safety of the mothers and their children. However, many fear any law that regulates when or if a woman can have a prenatal baptism would conflict with her first amendment rights to freedom of religion.
    “Don’t allow the government into your womb,” demanded a clearly upset Pat Robertson during a recent afternoon broadcast. “It is your body and your child. Send those godless politicians in Washington a message and let them know the only higher power you want in your womb is the Lord.”



    http://www.themq.com/index.php?artic...=366&issue=124

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 21-06-2010 الساعة 07:01 PM
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    تعميد إيزابيلا بروبين 1824 زوجة صموئيل كليمنتس عام 1826


    وصموئيل كليمنتس ، هو المعروف أيضا باسم مارك توين ، الكاتب الأميركي الشهير صاحب أشهر الروايات الكلاسيكية في الأدب الأميركي.

    وهذا هو توقيعه



    وهذه صورة من شهادة تعميد زوجة أشهر رجل في العالم صموئيل كليمنتس





    مكفيه Mikveh מִקְוָה



    المدقق في النص يجد كلمة (مكفيه Miqva מִקְוָה) مكتوبة بطريقة أفقية ورأسية وهي بهذه الصورة من صنع أحبار اليهود ..

    فماذا تعني هذه الكلمة في الفكر اليهودي؟..

    إن كلمة مكفيه Miqva מִקְוָה أو ميكفاه Miqwāh מִקְוָה والجمع mikva'ot מִקְוֶוֹת أو mikves מִקְוָאות .

    هو حمام يستخدم في طقوس التطهير اليهودية..

    ويلاحظ أنه في اللغة العبرية نجد أن Mikveh أو mikvah تتم تهجئتهما بدون

    حرف الـ H (מִקְוָה أو מקווה ). مكفيه Mikveh מִקְוָה وتنطق Miqva أو ميكفاه mikvah מִקְוָאות وتنطق Miqwāh .

    والتطهير هنا لا يعني التطهير بالمفهوم الكنسي على الإطلاق وإنما المقصود به تطهير رجال الدين اللاويين طبقاً لشريعة موسى وذلك عند القيام بذبح البقرة العاشرة الحمراء استعداداً لهدم المسجد الأقصى وهو ما سوف نذكره بالتفصيل في دراستنا القادمة والمعنونة بـ (المؤامرة الكبرى ـ سرقة وطن).

    وهو نوع من أنواع التحريف في الشريعة.حيث قالوا بناء على النص بعاليه:

    يقول صحاب الكنائس المعمدانية أن أصل التعميد المسيحي يرجع جذوره إلي الديانة اليهودية.خصوصا خلال وقت يسوع ، كما هو الحال اليوم ،كما أن الوثنيين الذين يرغبون في اعتناق اليهودية يجب أن يزج بأنفسهم في حمام مائي يسمى مكفيه Mikveh מִקְוָה أو ميكفاه mikvah מִקְוָאות .

    وهذا نوع من الكذب والتضليل على أتباع الكنيسة.

    للمزيد حول هذا الموضوع يرجع إلى الرابط التالي:
    http://www.bebaptized.org/default.htm
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 21-06-2010 الساعة 06:33 PM
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي


    ثانيا:طقوس التعميد عند عبدة الشيطان

    تحذير هام
    جميع المعلومات والصور في هذا المقال منقولة من مواقعهم الأصلية..
    وفيها أشياء مرعبة لا يصدقها عقل وتقشعر من رؤيتها الأبدان.أما الصور السابقة والموجودة في هذه الدراسة فهي موجودة في جميع المنتديات ويكفي أن تدخل في موقع جوجل وتكتب صور عبدة الشيطان فستظهر لك ألاف الصور وكل موقع يكتب عنوانه على الصورة وكأنه هو مكتشفها في حين أن هذا الأمر يشين ولا يعطي أسبقية اكتشاف.
    مرة أخرى نحذر من الدخول لضعاف القلوب.

    تُوجَدْ عِدّةُ طُرُقْ ُيمْكِنْ أَنْ يَتّبِعُهَا العَابِدْ لِمُقَابَلةْ الشيطَانْ وَذَلِكَ بَعْدَ أَنْ يَكُوُنَ قَدْ اْنْتَهىَ مِنْ مُطَالَعَةْ كُتُبْ اْلأناجْيل وَقَامَ بِتَنْفِيذْ تَعَالِيمِهَا وَمِنْهَا تِلْكَ الْطَرِيقَة الغَرِيَبة :

    يخرج العابد في ليلة مقمرة بعيدا عن العمران عند انتصاف الليل ويختار إحدى البيوت أو الخرائب المهجورة والأشد وحشة فيخلع ملابسه حتى يصبح عاريا كما ولدته أمه ثم يرسم دائرة كبيرة وينقش داخل وخارج الدائرة وفي محيطها أشكال ورموز وطلاسم وأسماء الأرواح الخبيثة والشياطين التي قرأ عنها في الإنجيل.


    ومما هو موجود في الإنجيل الأسود قصة زنا ادم من الشيطانة ليليت والموجودة في التوراة
    في بداية سفر التكوين..حيث يعبر عن أبناء آدم عليه السلام من حواء بأبناء الله أما أبناء آدم عليه السلام من الشيطانة فيطلق عليهم أولاد الناس.

    ففي سفر التكوين :

    (1وَحَدَثَ لَمَّا ابْتَدَأَ النَّاسُ يَكْثُرُونَ عَلَى الأَرْضِ، وَوُلِدَ لَهُمْ بَنَاتٌ، 2أَنَّ أَبْنَاءَ اللهِ رَأَوْا بَنَاتِ النَّاسِ أَنَّهُنَّ حَسَنَاتٌ. فَاتَّخَذُوا لأَنْفُسِهِمْ نِسَاءً مِنْ كُلِّ مَا اخْتَارُوا. 3فَقَالَ الرَّبُّ: «لاَ يَدِينُ رُوحِي فِي الإِنْسَانِ إِلَى الأَبَدِ، لِزَيَغَانِهِ، هُوَ بَشَرٌ. وَتَكُونُ أَيَّامُهُ مِئَةً وَعِشْرِينَ سَنَةً». 4كَانَ فِي الأَرْضِ طُغَاةٌ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ.

    وَبَعْدَ ذلِكَ أَيْضًا إِذْ دَخَلَ بَنُو اللهِ عَلَى بَنَاتِ النَّاسِ وَوَلَدْنَ لَهُمْ أَوْلاَدًا، هؤُلاَءِ هُمُ الْجَبَابِرَةُ الَّذِينَ مُنْذُ الدَّهْرِ ذَوُو اسْمٍ.)6 : 1 ـ 4


    ثم يوقد شمعتين ويحضر أناء فضيا ويشوه منظره ويلوثه بالغائط ودماء حيوانات مذبوحة حديثاً كالكلاب ولا يذبحون القطط..ثم بعد ذلك يقوم بوضع الإناء في وسط الدائرة وبه حبوب نباتات معينة فينحني ويقفز داخل الدائرة كالقرود وهو قابض على الشمعتين بكلتا يديه وينشد أناشيد الشياطين ويتلو التعويذات الجهنمية كما قرأها حتى يبلغ غاية التعب فيجلس القرفصاء داخل الدائرة وهو يقرأ أو يتلو التعاويذ وينشد,ويلوح للشيطان في الفضاء بالإنجيل المقدس ويقرأ نصوصه ويجتهد ويلح ويكثر من القفز والقراءة والتلاوة ويكمل بقية الطريقة.

    وقد يقصد العابد قبل شروق الشمس إحدى الغابات أو الحدائق ويختار شجرة عقيمة لا تثمر نباتا ويقطع منها غصنين بمبراة جديدة لم يسبق استعمالها من قبل ويثبتهما على شكل صليب .

    وفي اليوم التالي يقصد غرفة خاصة في المعبد ومعه الصليب يمسكه باليد اليمنى الجمجمة باليد اليسرى ويخلع ملابسه جميعها ويجلس داخل نجمة خماسية وعلى رأس كل مثلث يوجد إناء به شمع أسود مصهور ويحاط بها شموع موضوعة بطريقة معينة.
    ويبقى على هذا الوضع حتى منتصف الليل ..لا يتحرك..


    ثم يقوم ويقف أما لوحة كبرى تمثل زوجة إبليس اللعين فيسجد لها ويقرأ ترانيم من الإنجيل الأسود ..


    لوحة زوجة إبليس


    ثم يذهب إلى لوحة أخرى مرسوم بداخلها صورة لإبليس عارياً متعطشاً للدماء..فيقف عندها بخشوع وراح يقرأ أجزاء من الإنجيل السود وترنيمة إبليس الشيطان يحبك.

    وبعد ذلك يقرأ نصوص خاصة من الكتاب المعنون بـ (لا داعي لقتل الإنسان ولنبدأ في قتل الإله.).

    xx

    وفي صباح اليوم التالي يخرج إلى الخلاء وذلك في مكان ناء بحيث لا يره أحد وغالباً ما يكون في إحدى الجهات الخالية الموحشة أو الغابات المخيفة أو في المغارات أو شواطئ البحار أو الصحاري المقفرة وغيرها من الأمكنة التي يخشى فيها المرء العادي على نفسه في وضح النهار .

    ومعه صليبه وإناء به دم كلب مذبوح وممزوج بدم حائض ويشترط أن تكون من إحدى عضوات الجماعة.أو علبة رد بول؟؟؟!!!.

    فيضع الصليب على الأرض وقد انتصبت قامته ثم يوقد فيه وحوله ناراً وهو يرتل بأهازيج شيطانية وقد رسم بأصابع يده علامة الشيطان والولاء له, وهو على يقين بأن الشيطان يراقبه، فإذا ما تم حرق الصليب شرب الدم الذي معه.


    وعلى كل عابد أو عابدة مراد تعميده أن يحضر معه صليبا خشبيا وقطعة من القربان المقدس وعادة يكون جزء من أحد الأعضاء البشرية المنذورة لهذا الأمر.

    حتى إذا ما اجتمع الجميع خلعوا ثيابهم ورسموا الدوائر الشيطانية بالألوان المطلوبة وقاموا بعمل النقوش والرموز واستدعاء كافة أعوان الشيطان حتى إذا ما اجتهدوا في الغناء والإنشاد , والاستعطاف والإلحاح ظهر لهم مندوب رئيس الجماعة في شكل مقزز فيقابله أعضاء الجماعة بالتهليل والتبجيل ويتنافسون على تقبيل أي جزء من أجزاء جسده القذر ثم يبدأ نائب الزعيم في تقديم الأعضاء واحداً واحداً لأجراء تعميدهم.

    ويتقدم الشيطان الأكبر ومعه قطعة القربان المقدسة فيبصق عليها ويهرسها بأقدامه ويطأ الصليب بقدميه وهنا يُخرج مندوب الزعيم حمامة أو طيرا صغيرا يتلو عليه بعض التلاوات وقد يكون القربان عبارة عن طفل وهذا الطفل أعده العضو أو العضوة قبل ليلة التعميد ليقدمه قربانا للشيطان ليلة الاحتفال بتعميد الأعضاء الجدد ويمسك العضو الطفل ويذبحه وسط تهليل واستحسان أعضاء الجماعة ثم يلوث بدماء الطفل البريء الأجزاء الحساسة من جسده وجسد مندوب رئيس الجماعة وباقي الأعضاء حتى إذا نزفت دماء الطفل جميعها ألقوا به في وعاء كبير جدا ليستوي مع باقي المأكولات القذرة التي أتى بها نائب الزعيم لالتهامها ليلة التعميد.


    هذا المنظر الذي ترونه أمامكم منظراً حقيقياً وليس تخيلياً فالفتاة المبقور بطنها وتنظر لمن حولها بدهشة.. إنها في حالة النيوروليبتانالجيزيا neuroleptanalgesia ؟..

    أتعرفون ما هي هذه الحالة؟..

    إنها تفقد المرء الشعور بالألم نهائياً ولكنها في نفس الوقت لا تغيبه عن الوعي ويتم حقنه بمزيج من العقارين (fentanyl +droperidol)..

    والفتاة التي تقدم جسدها قرباناً للشيطان لابد وأن تكون في كامل وعيها..بحيث أنها ترى ما يُفعل بها ولكنها لا تحس ولا تشعر بالألم..

    وهي بخلاف الحالة التالية..

    والتي فيها يتم حقن المرء بعقار الـ ketamine وهو يسبب نفس الإحساس السابق ولكن يزيد عليه نوع من البهجة..كما ترون في الصورة التالية.


    والفتاة التي تقدم جسدها قرباناً للشيطان لابد وأن تكون في كامل وعيها..بحيث أنها ترى ما يُفعل بها ولكنها لا تحس ولا تشعر بالألم..

    شاهدوا المجزر البشري





    ثم يكرر العابد لمندوب الزعيم ولاءه لسيده وثباته على إخلاصه والإبقاء على ما ورد في الإنجيل الأسود من بنود.

    وهنا يتعرض العضو في اختبار صدق عزيمته ونواياه نحو إبليس , فيأمره بسب الأديان علنا فيطيع العضو الأمر فورا , ثم يأمره بالركوع أمام صورتي إبليس وزوجته كلا على حدة . فيركع..عندئذ يقوم مندوب الزعيم بركله في رأسه ووجهه ركلة شيطانية تطيح بعقله وتسيل منها دماؤه وتختلط بالتراب فيأمره أن يمسح بهذا التراب الملوث بدمائه وجهه ويسلمه عقد الانضمام للجماعة للتوقيع عليه بهذه الدماء فيطيع العضو الجديد الأمر صاغرا , ويوقع على العقد ويعيده لمندوب الزعيم الذي يستلمه منه بكل ازدراء ثم يبصق على العضو بصقة جهنمية تلتصق بأي مكان من جسد العضو وتكون علامة ظاهرة.

    وبعد انصراف المندوب يبدأ جميع الأعضاء بالاحتفال الكبير حيث يأكلون ويشربون ويسكرون ويسودهم الهرج ويرتكبون من الآثام والمعاصي ما تأنف منه أحط العاهرات حتى تنتهي الحفلة قبل الفجر بقليل , وهي في العادة تبدأ من الساعة العاشرة ليلا فينصرف الجميع عائدين إلى ديارهم بعد ارتداء ملابسهم وهم مخمورين مطوحين وفي غاية المتعة والبهجة والانشراح لأن كل منهم صار عابدًا حقيقيا يمكنه أن يقوم بخدمة الشياطين وإطاعة أوامره وإلحاق الأذى والضرر بأكبر عدد من الأبرياء .

    وفي هذا الوقت يكون مندوب رئيس الجماعة مراقبا للعضو الجديد حتى يتأكد من أنه جاد حقيقة في إتباع الشيطان فيأتيه يباركة ويدعوه إلى حضور حفلة تعميده في الليلة التي سيحددها له رئيس الجماعة داخل الكنيسة المعمودانية لإبليس.



    الكنيسة المعمودانية لإبليس

    وهذا هو مؤلف الإنجيل الأسود

    والحديث موصول إن شاء الله تعالى
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 22-06-2010 الساعة 09:38 PM سبب آخر: وضع ثلاثة صورفي مرفقات هذه المشاركة لترفق في المشاركة 49
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666


LinkBacks (?)

  1. 16-05-2014, 03:33 PM
  2. 666
    Refback This thread
    04-02-2014, 07:15 PM
  3. 02-02-2013, 12:44 PM
  4. 02-12-2012, 03:40 PM
  5. 20-11-2012, 10:45 PM
  6. 04-04-2012, 12:11 AM
  7. 27-12-2011, 04:18 PM
  8. 31-10-2011, 03:42 PM
  9. 11-10-2011, 03:09 PM
  10. 07-06-2011, 10:54 AM
  11. 02-06-2011, 02:07 PM
  12. 01-06-2011, 08:07 PM
  13. 01-06-2011, 01:08 AM
  14. 31-05-2011, 09:22 PM
  15. 23-09-2010, 10:54 PM
  16. 15-09-2010, 01:03 AM
  17. 20-07-2010, 08:33 PM
  18. 20-07-2010, 07:16 PM
  19. 20-07-2010, 07:12 PM
  20. 31-03-2010, 01:45 AM
  21. 28-12-2009, 09:40 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التعليق على موضوع: قذائف الحق في الرد على وحش سفر الرؤيا والعدد 666
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 01-07-2010, 03:23 PM
  2. قذائف الحق فى الرد على شبهتى الوهية المسيح فى الحروف المقطعه ووحش سفر الرؤيا3
    بواسطة عماد الدين يتسائل في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 08:22 PM
  3. قذائف الحق فى الرد على شبهتى الوهية المسيح فى الكتاب المقدس وشبهة وحش سفر الرؤيا 2
    بواسطة عماد الدين يتسائل في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 08:18 PM
  4. قذائف الحق فى الرد على شبهتى الوهية المسيح فى الحروف المقطعه ووحش سفر الرؤيا
    بواسطة عماد الدين يتسائل في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 08:08 PM
  5. قذائف الحق كتاب الكتروني رائع
    بواسطة عادل محمد في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 04:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666

قذائف الحق فى الرد على شبهة وحش سفر الرؤيا والرقم 666