القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية

  1. #1
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    نعتذر تماماً عن التأخير وذلك لظروف خارج إرادتنا ونستكمل معاًفضآئحهـم
    الجنسية فى الكنآئس من المواقع الرسمية فلقد ذكرت وكالات الأنبآء الC.N.N
    بتاريــخ 1300 (GMT+04:00) - 25/05/09
    القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال
    مكسيكو سيتي، المكسيك (CNN) - أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي، ميغيل إنجيل مانكيرا، الأربعاء عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص الأسبوع الماضي، من بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال.

    صادرت الشرطة العديد من المواد الإباحية
    وتعليقا على الموضوع، أفاد مانكيرا، أن المتهمين قد روجوا ما يزيد عن مائة ألف صورة ومشاهد مصورة إباحية تحتوي على مشاهد يمارس فيها أطفال من مختلف أنحاء العالم الجنس.
    وبحسب مانكيرا، فإن السلطات كانت قد صادرت العديد من الكمبيوترات وأقراص "دي. في .دي." من المتهمين.

    ومن جهة أخرى لم يفصح مانكيرا عن عدد الأولاد الذين وقعوا ضحية هذه العصابة، والذين أجبروهم على صنع هذه الأفلام، وأكد أنهم جميعا دون العاشرة من العمر.

    ويذكر أن تورط أحد القساوسة الكاثوليك بانتهاكات جنسية للأطفال ليس بالأمر الجديد، فلقد سبق وأن قدم بابا الفاتيكان،البابا بنديكتوس السادس عشر بسيدني في يوليو/ تموز عام 2008 اعتذاراً علنياً عن التجاوزات الجنسية التي ارتكبها كهنة، وذلك خلال قداس حضره أساقفة وطلبة المدارس الإكليريكية الأستراليون، في إطار مشاركته في الأيام العالمية للشباب التي استضافها أستراليا.

    وقال البابا خلال عظته في القداس: "أرغب بالتوقف قليلاً لكي أعترف بالعار الذي شعرنا به جميعا على أثر التجاوزات الجنسية على القاصرين من جانب بعض الكهنة ورجال الدين في هذا البلد"، وأضاف: "أشعر فعلاً بالأسف العميق للمعاناة التي قاساها الضحايا، وأؤكد لهم بصفتي أنني أشاطرهم آلامهم."
    وخرجت إلى العلن قضايا كثيرة لاعتداءات جنسية على الأطفال، تورط فيها كهنة حول العالم، ولكن هذه الاعتداءات أخذت في أستراليا والولايات المتحدة أبعاداً أكبر بكثير، وصلت حد أنها طغت جزئياً على سبب زيارة البابا إلى هاتين الدولتين.

    المصدر:-http://arabic.cnn.com/2009/entertain...orn/index.html


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  2. #2
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي

    نرجو منكم ياجماعة ان لاتنظروا إلينا بعين الذى ينظر للصحافة الصفرآء فوالله ما كل مشاركاتنا بهذه الفئة ولكنها من ضمن سلسلة فريق الحرب على التنصير ونرجو تبليغ الإدارة بأى شىء يصدر مُخِل
    بالآداب العامة او يخدش حيآء أخ كان قبل الأخت والله المُـسـتـَعـــــان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    65
    آخر نشاط
    20-11-2009
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    يا نصارى .. افلا تعقلون !؟ هذا قسيسكم يفعل ذلك .. فماذا نقول عن البسطاء منكم !؟

    الحمدلله الذي اعزنا بالإسلام ،، فمتى ابتغينا العزة بغيرة اذلنا الله - سبحانة وتعالى -


    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ،، وعلى صحآبة سيدنا محمد ،، وارض اللهم عن ابوبكر وعمر وعثمان وعليا ً اجمعين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    (( االَر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِن لَّدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ * أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللّهَ إِنَّنِي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ * وَأَنِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ وَإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ كَبِيرٍ * إِلَى اللّهِ مَرْجِعُكُمْ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) هود
    صدق الله العظيم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    15-10-2010
    على الساعة
    09:27 PM

    افتراضي

    هية ناقصة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وَقَالُواْ كُونُواْ هُوداً أَوْ نَصَارَى تَهْتَدُواْ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (135) قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (136)

  5. #5
    الصورة الرمزية rachidh
    rachidh غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    48
    آخر نشاط
    16-08-2016
    على الساعة
    10:20 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوة كتبهم مليئة: بالكلام الفاحش وتربوا منذ صغرهم وهم متعلقين به كيف تريدون ان يكونوا كما يقول المثل الولد نسخة من ابيه هم نسخة من كتبهم حتى لا اقول كتابهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية r3delmasry
    r3delmasry غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    22
    آخر نشاط
    09-06-2013
    على الساعة
    11:37 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    اول موضوع لفت انتباهى بعد تسجيلى
    جزاك الله كل خير عن الخبر
    وقاتلهم الله لما يفعلوا من اضلال لبنى البشر
    تحياتى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إخوانى فى الله لكم تعلمون شوقى لمعرفة إلى أى حد تعطرت الصفحة بمروركم
    الكــريـــم هذا وندعوكم وبالأخص الاخ /رعد المصرى الذى لفت إنتباهه العنوان إلى مشاهدة
    سلسلة فضآئحهم الجنسية وشذوذاتهم فى سلسلتنا المتواضعة وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    270
    آخر نشاط
    20-08-2009
    على الساعة
    09:44 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا ظلم !!!!
    القس المسكين ظل يقرأ نشيد الانشاد حتى وقع ما وقع
    يا عقلاء من هو دين الكبت الجنسي ؟؟؟
    الذي يجعل الراهبات سحاقيات و الرهبان لواطيون
    أم دين العفة والطهارة الذي يشجع الشباب على الزواج ويأمر بتيسير ذلك
    الله أكبر كل يوم يمر يزداد معهه تعلقي بديني
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    وما عساي الا أن أدعوا الله للمسلمين بالثبات ولغير المسلمين بالهداية

    جزاك الله خيرا يا قرصاننا على مجهوداتك القيمة

    أحبكم في الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية r3delmasry
    r3delmasry غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    22
    آخر نشاط
    09-06-2013
    على الساعة
    11:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان(د/شريف العجمى) مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إخوانى فى الله لكم تعلمون شوقى لمعرفة إلى أى حد تعطرت الصفحة بمروركم
    الكــريـــم هذا وندعوكم وبالأخص الاخ /رعد المصرى الذى لفت إنتباهه العنوان إلى مشاهدة
    سلسلة فضآئحهم الجنسية وشذوذاتهم فى سلسلتنا المتواضعة وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبة اجمعين
    اخى الكريم
    لكم انا فى سعادة بالغة لكونى عضو ولو عديم الفاعلية فى منتداكم ها
    يكفينى انة يشبع فضولى ويسدد خطوات فكرى
    وفقكم الله الى ما يحب ويرضى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغربي الورزازي المسلم مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا ظلم !!!!
    القس المسكين ظل يقرأ نشيد الانشاد حتى وقع ما وقع
    يا عقلاء من هو دين الكبت الجنسي ؟؟؟
    الذي يجعل الراهبات سحاقيات و الرهبان لواطيون
    أم دين العفة والطهارة الذي يشجع الشباب على الزواج ويأمر بتيسير ذلك
    الله أكبر كل يوم يمر يزداد معهه تعلقي بديني
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    وما عساي الا أن أدعوا الله للمسلمين بالثبات ولغير المسلمين بالهداية

    جزاك الله خيرا يا قرصاننا على مجهوداتك القيمة

    أحبكم في الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما هذا الإطــرآء والمــدح الذى لاارى له مبرر؟؟؟؟ هل انت متأكد انك تتكلم او تتحدث عنى ؟؟؟
    عنى انا ؟؟؟ انا شخصياً!!!!ماذا عسانى ان اقول لكم غير انكم اخجلتم تواضعنا
    أحبكم الله الذى احببتنا فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2010, 12:25 AM
  2. سلسلة جرآئم الفاتيكان(تابع فضآئحهم الجنسية)
    بواسطة elqurssan في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 10:15 AM
  3. هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل-تابع سلسلة فضآئحهم
    بواسطة elqurssan في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 03-08-2009, 01:08 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2009, 06:58 PM
  5. ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-04-2009, 02:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية

القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية