(دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

(دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا

صفحة 1 من 7 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 65

الموضوع: (دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا

  1. #1
    الصورة الرمزية احمد مناع
    احمد مناع غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    278
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2017
    على الساعة
    09:45 PM

    (دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخوانى الكرام نواصل فى نشر قصص المسلمين الذين اعتنقوا المسيحية لنعرف ما هى الاسباب التى اقتنعوا بها .
    كمان علشان عرف المسيحين دوول بيفكروا ازاى .كما اطلب من المسيحيين ان يردوا على هذه القصص . وان كان السبب الرئيسى لدخول المسيحية هى رؤيه المسيح فلا تلموننا على ترك المسيحية فانا متاكد ان مافيش حد فينا من الاخوه ظهر له.

    نتابع القصه و بعدين نكمل


    كانت ديني الابنة البكر والاقرب الى قلب والدها، ما سبب لها اكتئابا شديدا عندما فارق الحياة بشكل مفاجىء. الا ان حزنها تحول الى غضب، عندما ادركت ان خالتها تحمل جنينا في احشائها، بسبب علاقة عاطفية سرية كانت تربطها بوالدها. وما زاد من غضب ديني، ان امها ايضا كانت حبلى في ذلك الوقت، وقد قررت ان تضع اطفالها الثلاثة في احدى دور الايتام.

    فقدان المعيل اضطر والدة ديني الى بيع قطع اثاث المنزل وحليها واشيائها الثمينة، كي تدفع عن عائلتها غائلة الجوع. وبعد أربعة اعوام، عندما اصبحت ديني في السادسة عشرة من العمر، اخبرها أحد أقاربها أن أمها تستعد للزواج من رجل آخر. فأحست ديني وكأن جرحا غائرا اصاب قلبها، ولم تفهم لماذا لم تصارحها أمها بالأمر. وشعرت كما لو أنها وحيدة في العالم وليس لها من يمكنها الثقة فيه والإعتماد عليه. فوالدها قد خيب ظنونها، وها هي أمها تتصرف بالمثل.

    اقامت دينى علاقات صداقة في المدرسة مع عشراء السوء، فتعلمت منهم التمرد والعناد لفترة من الزمن، انقطعت فيها عن الدرس، ولم تعد تلتزم بارتداء الزي المدرسي، كما كانت طرفا في مشاجرات عديدة. وعندما بدأت ترى المشاكل الخطيرة التي زج اصدقاؤها انفسهم فيها، بدأت ديني تسأل نفسها عن الهدف الذي تصبو اليه في حياتها. فالفرائض الدينية التي كانت تواظب على ممارستها لم تجلب لها السعادة، الا ان ذلك لم يكن سببا لكي تتخلى عنها.

    حل شهر رمضان، وكانت ديني ملتزمة تماما بواجب الصوم والصلاة حسب التقاليد الدينية، فقررت يوما ان تصلي صلاة التجاويد. وهذه الصلاة لا تعتبر ملزمة كالصلوات الخمس التي يطالب بها القرآن يوميا. وهي تصلى في منتصف الليل، ويطلب المصلي من خلالها علامات معينة من الله. ضبطت ديني الساعة المنبهة على الوقت المعين، وعندما استيقظت، تقول في شهادتها "كان لديَّ إيمان قوي أنه مهما طلبت من الله في تلك الليلة، سوف يصغي الىَّ ويستجيب طلبتي". وفي ختام صلاتها التي كانت تحفظها عن ظهر قلب، صرخت الى الله "إنني في حيرة شديدة يا الهي ولا أعرف كيف أحصل على رضاك". وتابعت تقول " ان اردتني يا الله أن احيا وفق مشيئتك، أرني الطريق القويم في هذه الليلة. إذا لم ترني اياها فاتركني أحيا كيفما أشاء. ولن أهتم بفرائض الدين فيما بعد. وإن مُت لا تلُمني لأنني لم أعرف ماهو الطريق الصحيح. وإن كانت نهايتي هيَّ جهنم، فأنا لا أريد أن أذهب الى هناك يا الله. فذلك لن يكون عادلا، لأنك لم توضح لي الطريق. يإلهي إنني أريد في هذه الليلة أن تُبين لي طريق الصواب. وسأحيا حياتي بالطريقة التي تحددها لي".

    وفيما لا تزال ديني تصلي، ابرق حولها نور لامع، ورأَت شخصاً يقف مقابلها وهو يرتدي لباسا ناصع البياض. الا انها لم تتبين ملامح وجهه بوضوح، ولكنها ادركت دون ان تعرف السبب ان هذا الرجل هو عيسى المسيح الذي قال لها "إتبعيني". وفي وسط حيرتها، قالت ديني "كيف يمكنني ان اتبعك وانا فتاة مسلمة؟". وطرحت عليه اسئلة عديدة. وقد ملأها العجب لدى سماعها اجابات الرجل عن الكيفية التي تمكنها من اتباع اله المسيحيين. الا ان صوتا آخر كانت ديني تسمعه يحذرها من اتباع هذا الرجل قائلا "ليس في إمكانك إتباعه. إنسي هذه الصلاة. دعك من الرغبة في العيش بشكل مستقيم". ولكن عندما كانت تنظر الى الرجل ذي الرداء الأبيض، كانت تشعر بهدوء غريب وسلام عجيب.

    واصل يسوع دعوته لديني كي تتبعه، وهو يمد يديه نحوها. فكانت في صراع شديد مع نفسها قبل ان تتخذ قراراها. فصلت قائلة "يا الله، إن كان هذا هو طريق الحق، فإنني أريد أن أتبعك". وما ان تلفظت بهذه الكلمات حتى غمرها فيض من الفرح اثلج صدرها، وشعرت بسلام لم تختبره من قبل على الإطلاق. وتقول ديني "شعرت أن شيئاً فائقا غَيَرَ قلبي".

    واجهت ديني إضطهاداً من عائلتها بعدما صارت مسيحية، وكانت في السابعة عشرة من العمر عندما إضطرتها اسرتها لمغادرة المنزل. فالتحقت بمدرسة داخلية وأخذت تدرس وتعمل في آن معاً، لكي تحصل على المال الذي يعينها على مواجهة الحياة. وهي سَعْتْ جاهدة للتصالح مع اهلها، الا انها لم تساوم البتة على ايمانها وعهدها مع المسيح، على رغم احترامها لتقاليد قومها ومعتقداتهم. وقد كان اختبارا عظيما لها ان تسامح والدها عن الشر الذي فعله مع خالتها، فأخذت على عاتقها ان تحتضن اخاها غير الشرعي بعدما رفضت والدته الاعتناء به. وقد أصبحت ديني مثالاً حيا للشخص "الذي يستطيع كل شئ في المسيح الذي يقويه".

    هل تعيش ظروفا صعبة في حياتك؟ هل تشعر بمرارة نحو أقرب الناس اليك؟ هل جُرحت وتعرضت لإهانة بالغة من اولئك الذين توقعت منهم الحب والحنان، فلم تجد سوى القسوة والانانية والمعاملة الرديئة؟ تعال إلى مصدر الحب الحقيقي. الحب الذي ظهرَ على عود الصليب وقدمه يسوع المسيح لأجلك. فقد نزل من السماء وجاء إلى أرضنا الملوثة بالخطيئة لكي يأخذ عنك ثقل خطاياك ويحررك منها ويروي قلبك من فيض حبه الخالص المقدم لك بدون أي شروط. يريد الرب يسوع أن يعيد لك إعتبارك ويشفي جروحك، ويجعلك إبناً له بالايمان، ويهتم بك ويرعاك كواحد من خرافه الخاصة. هل تسأله أن يدخل إلى حياتك ويغنيها؟ أكتب لنا فنحن نهتم بخلاصك وسعادتك ومصيرك الابدي.

    قصة ديني من اندونيسيا.





    انتهت القصه وجارى التعليق


    طلب خاص للاخوه المشرفين هل يمكنى وضع رابط الموقع مصدر القصص؟

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد مناع
    احمد مناع غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    278
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2017
    على الساعة
    09:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة

    [اقامت دينى علاقات صداقة في المدرسة مع عشراء السوء، فتعلمت منهم التمرد والعناد لفترة من الزمن، انقطعت فيها عن الدرس، ولم تعد تلتزم بارتداء الزي المدرسي، كما كانت طرفا في مشاجرات عديدة. وعندما بدأت ترى المشاكل الخطيرة التي زج اصدقاؤها انفسهم فيها، بدأت ديني تسأل نفسها عن الهدف الذي تصبو اليه في حياتها. فالفرائض الدينية التي كانت تواظب على ممارستها لم تجلب لها السعادة، الا ان ذلك لم يكن سببا لكي تتخلى عنها.
    بالله عليكم يا جماعه ماذا تتنتظروا من فتاه بهذه الاخلاق . فوالله اشك فى انها كانت تصلى اساسا وكيف تاتى الساعده وهى فى علاقات سيئه مع عشراء السوء .
    فوالله لو كانت قريبة من ربنا لاحست بالساعده و صدق الله العظيم اذ يقول (وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامَةِ أَعْمَى) طه الايه
    124
    واليكم تفسير ابن كثير عن الايه:

    {ومن أعرض عن ذكري} أي خالف أمري وما أنزلته على رسولي، أعرض عنه وتناساه وأخذ من غيره هداه، {فإن له معيشة ضنكا} أي ضنكاً في الدنيا فلا طمأنينة له ولا انشراح لصدره، بل صدره ضيق حرج لضلاله وإن تنعّم ظاهره، ولبس ما شاء وأكل ما شاء وسكن حيث شاء، فإن قلبه ما لم يخلص إلى اليقين والهدى فهو في قلق وحيرة وشك، فلا يزال في ربية يتردد، فهذا من ضنك المعيشة. قال ابن عباس {فإن له معيشة ضنكا} قال: الشقاء. وعنه: إن قوماً ضلالاً أعرضوا عن الحق، وكانوا في سعة من الدنيا متكبرين، فكانت معيشتهم ضنكاً، فإذا كان العبد يكذب باللّه ويسيء الظن به والثقة به اشتدت عليه معيشته فذلك الضنك. وقال الضحّاك: هو العمل السيء والرزق الخبيث.

    [QUOTE=الله ربى والاسلام دينى;208548]

    حل شهر رمضان، وكانت ديني ملتزمة تماما بواجب الصوم والصلاة حسب التقاليد الدينية، فقررت يوما ان تصلي صلاة التجاويد. وهذه الصلاة لا تعتبر ملزمة كالصلوات الخمس التي يطالب بها القرآن يوميا. وهي تصلى في منتصف الليل، ويطلب المصلي من خلالها علامات معينة من الله.

    [/QUOTE

    فيه يا اخوانى صلاه فى رمضان اسمها صلاه التجاويد و تصلى فى منتصف الليل و ايه هى العلامات اللى بيطلبها المصلى من الله فى هذه الصلاه؟
    حد و البنى يوضحى الموضوع ده

    [QUOTE=الله ربى والاسلام دينى;208548]
    يإلهي إنني أريد في هذه الليلة أن تُبين لي طريق الصواب. وسأحيا حياتي بالطريقة التي تحددها لي".
    وفيما لا تزال ديني تصلي، ابرق حولها نور لامع، ورأَت شخصاً يقف مقابلها وهو يرتدي لباسا ناصع البياض

    [/QUOTE
    يا جماعه اللى عاوز يظهر له يسوع يقول الجمله اللى بالخط الامر السابقه بس المهم يكون بعد منتصف الليل . ويشخط فيه علشان يظهر و يقوله اظهر و بان عليك الامان هههههه

    [QUOTE=الله ربى والاسلام دينى;208548]

    الا انها لم تتبين ملامح وجهه بوضوح، ولكنها ادركت دون ان تعرف السبب ان هذا الرجل هو عيسى المسيح الذي قال لها "إتبعيني". وفي وسط حيرتها، قالت ديني "كيف يمكنني ان اتبعك وانا فتاة مسلمة؟". وطرحت عليه اسئلة عديدة. وقد ملأها العجب لدى سماعها اجابات الرجل عن الكيفية التي تمكنها من اتباع اله
    [/QUOTE

    عرفتى بقى ازاى انه عيسى المسيح !كنتى عارفه شكله قبل كده ولا وراكى بطاقه الرقم القومى !
    و بعدين ما هى الاسئلة اللى طرحتيها عليه ؟ و ماهى اجاباته التى اعجبتكى ؟ علشان نتمكن من اتباعه ؟

    [QUOTE=الله ربى والاسلام دينى;208548]

    يريد الرب يسوع أن يعيد لك إعتبارك ويشفي جروحك، ويجعلك إبناً له بالايمان، ويهتم بك ويرعاك كواحد من خرافه الخاصة.
    [/QUOTE

    الرب يسوع هيعيد لى اعتبارى و يجعلنى خروف من خرفانه . و الله صدقت يا كاتب القصه ففعلا البلد مليانه خرفان مشيه وراى خروف كبير قوى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    320
    آخر نشاط
    26-07-2012
    على الساعة
    12:37 PM

    افتراضي

    أنا أرى أن هناك جوانب سلبيه ومشوهـ في الأسلام عندما كتب الكاذب وقال :


    * خالتها تحمل جنينا في احشائها، بسبب علاقة عاطفية سرية كانت تربطها بوالدها.


    هنا نجد بأن الخالة قد زنة وحامل والأبنة تدري والأم لاتدري ياعيني.
    وطبعا الخالة تنتظر المولود بفارغ الصبر !!!!!



    *وما زاد من غضب ديني، ان امها ايضا كانت حبلى في ذلك الوقت وقد قررت ان تضع اطفالها الثلاثة في احدى دور الايتام.

    هنا يتحدث الفاجر ويقول بأن الأم كانت حبلى وهي لاتحبل الأ لانها تريد أن تتصدق على دور الأيتام بالأطفال ..


    * اخبرها أحد أقاربها أن أمها تستعد للزواج من رجل آخر.

    يعني الأم خجلت أن تخبر أبنتها بأنها سوف تتزوج ولاتخجل بأنها حامل بزنا ؟؟


    *انقطعت فيها عن الدرس، ولم تعد تلتزم بارتداء الزي المدرسي، كما كانت طرفا في مشاجرات عديدة.


    طيب هي انقطعت عن الدروس اي انها لاتحضر للمدرسة كيف تقول وانها لاترتدي الزي المدرسي وكما كانت طرفا في مشاجرات عديدة لم افهم هل هي تركت الدراسة ام مازالت تدرس يا كاذب ..


    * فالفرائض الدينية التي كانت تواظب على ممارستها لم تجلب لها السعادة، الا ان ذلك لم يكن سببا لكي تتخلى عنها.

    أتقصد أنها عندما كانت قريبة من الله كانت لاتشعر بسعاده ؟؟
    قبحك الله .. فا والله أنتم من فقد تلك السعادة ولذة القرب من الله ..



    *تصلي صلاة التجاويد

    أي صلاة هذهِ أهيا صلاة هندوسية أم يهوديه أم خاصة بطقوس البوذا لايوجد عندنا
    في الأسلام صلاة بهذا الأسم بل أسمها صلاة التهجد (قيام الليل) ...وعندما تؤلف قصة خرافيه في المره المقبله أتمنى أنك
    تنتبه لان كل كلامك يوحى بأنها اولا ليست مسلمه وثانياً من وحى الخيال ممزوج بغباء واضح..


    *وتابعت تقول " ان اردتني يا الله أن احيا وفق مشيئتك، أرني الطريق القويم في هذه الليلة. إذا لم ترني اياها فاتركني أحيا كيفما أشاء.


    أضحكتني بصراحه هي كذا ولا كذا متأكده أنها ليست بطريق الصحيح طيب لماذا تستمر بصلاتها .؟؟ أي يالله أتركني ادخل النصرانيه ولا اعيش على كيفي ياعيني..


    *ولن أهتم بفرائض الدين فيما بعد.



    ﴿ يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا قُل لَّا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلَامَكُم بَلِ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلْإِيمَانِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴾

    صدق الله العظيم ..



    *وإن مُت لا تلُمني لأنني لم أعرف ماهو الطريق الصحيح. وإن كانت نهايتي هيَّ جهنم، فأنا لا أريد أن أذهب الى هناك يا الله. فذلك لن يكون عادلا، لأنك لم توضح لي الطريق.


    وكأن الله قد ظلمها وجعلها مسلمة ولايريد أن يريها الطريق الصحيح وأن ماتت سوف يرميها لجهنم أستغفر الله تفترون على الله كذباً ..



    *ولكنها ادركت دون ان تعرف السبب ان هذا الرجل هو عيسى المسيح الذي قال لها "إتبعيني".

    سبحان الله عرفته على طول وكأن لم يرسل الله رسولاً غير عيسى عليه السلام ..



    *وقد ملأها العجب لدى سماعها اجابات الرجل عن الكيفية التي تمكنها من اتباع اله المسيحيين..


    كفشتك ياكاذب هي مسلمة بنظرك كيف تؤمن بأنه أله بهذهِ السرعه أذا هي كانت تصلي لمن تتوجه بالدعاء لمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وثانياً تكتب مسيحين منذ متى المسلمين يقولون المسيحين .؟؟؟
    أنتم نصارى شئتم أم ابيتم ولكن هذهِ خدعه نصرانيه توضح ان كاتب تلك القصة الكاذبة على يد نصراني فهو لم يتجرى ويكتب رسول لان المسلمين يعلمون أنه رسول وينكرون بأنه اله وإيضاً لم تتجرء على كتابة كلمه نصراني بل كتبت تلك الكلمة التي تؤمنون بها
    المسيحين .


    *كانت تشعر بهدوء غريب وسلام عجيب.

    لفظ معتاد عند النصارى ..


    *عندما إضطرتها اسرتها لمغادرة المنزل.


    طرد الضنى من البيت من عاداتكم وليس من طبع الأسرة المسلمة .. فلو تنصر الابن المسلم سوف تقوم أسرته بتوجيهه ومقارنتهم لديانتكم ولدين الاسلام هذا مثال طبعا والكل يعلم ان من دخل الاسلام لايستطيع تركها لانه دين سماحه دين يحفظ كرامة المرأه ولا يدنسها دين يتماشى مع الفطرة دين مؤسس للحياة الكريمة وغيره وغيره من مزايا ..


    *وقد كان اختبارا عظيما لها ان تسامح والدها عن الشر الذي فعله مع خالتها.


    طبعاً أصبحت أفكارها كالبهايم أكرمكم الله سامحت والدها ورضت بالزنا فهو محلل لكم بفضل أناجيلكم المحرفه ..


    * فأخذت على عاتقها ان تحتضن اخاها غير الشرعي بعدما رفضت والدته الاعتناء به.


    أخذت أخاها غير شرعي ليش امها تزني قبل الزواج وبعد الزواج من رجل آخر وتحبل وترمي 3 بدار الايتام وواحد عند اخته والله حتى الحيوانات لا تفعلها اكرمكم الله ..
    قصة ركيكة بالفعل ومشتتة الأفكار أحسست بصداع عندما قرأتها ..



    *وقد أصبحت ديني مثالاً حيا للشخص "الذي يستطيع كل شئ في المسيح الذي يقويه".

    فعلاً أهنيك على عيشة البهايم لا تملكون الغيرة ولا العفه والطهارة ليست من سماتكم
    والفسق حليفكم وسؤ الأخلاق والتربية تجري بعروقكم



    )(الله ربى والاسلام دينى)(

    سلمت يداك على جلب تلك الأكذوبة ..
    بنتظار الأساطير الباقية ..


    أختكم أم فيصل ..
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  4. #4
    الصورة الرمزية 3a2esha
    3a2esha غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    19
    آخر نشاط
    22-01-2011
    على الساعة
    01:05 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا لا دة فيلم هندي مش اندونيسي :D
    وكما قالت الأخت أم فيصل
    بانتظار الأساطير الباقية!..
    لكن لي تعقيب بسيط على مشاركة الأخ "الله ربي والإسلام ديني"
    حيث قال والنبي. -لا إله إلا الله-


    [QUOTE=الله ربى والاسلام دينى;208563]

    فيه يا اخوانى صلاه فى رمضان اسمها صلاه التجاويد و تصلى فى منتصف الليل و ايه هى العلامات اللى بيطلبها المصلى من الله فى هذه الصلاه؟
    حد و البنى يوضحى الموضوع ده

    QUOTE]
    جاء عنه ، صلى الله عليه وسلم ، أنه قال ‏:‏ ‏(‏من حلف بغير الله فقد كفر أو أشرك‏)‏ ‏.‏ رواه الترمذي وحسنه وصححه الحاكم ‏.‏ وثبت عنه ، صلى الله عليه وسلم ، أنه قال ‏:‏ ‏(‏من قال واللات والعزى فليقل ‏:‏ لا إله إلا الله‏)‏‏.‏ وهذا إشارة إلى أن الحلف بغير الله شرك يطهر بكلمة الإخلاص لا إله إلا الله ‏.‏

    وعلى هذا فيحرم على المسلم أن يحلف بغير الله- سبحانه وتعالى - لا بالكعبة ، ولا بالنبي ، صلى الله عليه وسلم ، ولا بجبريل ،ولا بولي من أولياء الله، ولا بخليفة من خلفاء المسلمين ، ولا بالشرف ، ولا بالقومية ، ولا بالوطنية كل حلف بغير الله فهو محرم وهو نوع من الشرك والكفر‏.‏
    http://www.al-eman.com/Islamlib/view...ID=18&SI=h8#h8

    فقل لا إله إلا الله أخي الفاضل
    وأرجو أن تقبل هذه النصيحة..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    يقول النصرانى الزنيم مؤلف هذه القصة:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    عندما ادركت ان خالتها تحمل جنينا في احشائها، بسبب علاقة عاطفية سرية كانت تربطها بوالدها. وما زاد من غضب ديني، ان امها ايضا كانت حبلى في ذلك الوقت، وقد قررت ان تضع اطفالها الثلاثة في احدى دور الايتام.
    إن أمور الزني والعهر ما توجد إلا في المجتمع النصراني..
    وبخاصة الرهبان والقساوسة فقد استشرت وانتشرت فيهم الموبقات..
    كبرسوم المحروقي وخلافه؟ وكقس أستراليا مع بنته عشر سنوات والكثير والكثير منهم..
    نرجو من مؤلف القصة النظر إلي فضائح رهبانه حتي مع بناتهم..


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وبعد أربعة اعوام، عندما اصبحت ديني في السادسة عشرة من العمر، اخبرها أحد أقاربها أن أمها تستعد للزواج من رجل آخر. فأحست ديني وكأن جرحا غائرا اصاب قلبها، ولم تفهم لماذا لم تصارحها أمها بالأمر. وشعرت كما لو أنها وحيدة في العالم وليس لها من يمكنها الثقة فيه والإعتماد عليه. فوالدها قد خيب ظنونها، وها هي أمها تتصرف بالمثل.
    طيب ماذا تفعل لرعايتك أنت وإخوتك؟
    هل تمضي في طريق الشيطان وتذهب إلي الحانات؟
    وهل نصرانيتك تحرم الزواج لإمرأة مات عنها زوجها؟


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    اقامت دينى علاقات صداقة في المدرسة مع عشراء السوء، فتعلمت منهم التمرد والعناد لفترة من الزمن، انقطعت فيها عن الدرس، ولم تعد تلتزم بارتداء الزي المدرسي، كما كانت طرفا في مشاجرات عديدة.
    لازم تتعلم التمرد فهذا ما تربت عليه في الكنيسة, وتلبس ملابس فاضحة..

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    بدأت ديني تسأل نفسها عن الهدف الذي تصبو اليه في حياتها. فالفرائض الدينية التي كانت تواظب على ممارستها لم تجلب لها السعادة، الا ان ذلك لم يكن سببا لكي تتخلى عنها.
    إذاً اتجهي إلي طريق الشيطان, وكل ما تريدينه مباح..
    بس يكفيك الإعتراف أمام شيطان أقصد قس ليعطيك الغفران..
    وشوفي السعادة!!

    تشجيع
    يتبع...............................
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    يقول النصران الزنيم مؤلف القصة:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    حل شهر رمضان، وكانت ديني ملتزمة تماما بواجب الصوم والصلاة حسب التقاليد الدينية، فقررت يوما ان تصلي صلاة التجاويد. وهذه الصلاة لا تعتبر ملزمة كالصلوات الخمس التي يطالب بها القرآن يوميا.
    الصوم فرض وليس واجب يا نطع!!
    التقاليد الدينية إيه إيه التأليف العبيط ده!!
    يا سلام صلاة التجاويد جديدة يا ولد (يكفيك تعليق أختنا أم فيصل) يا جهول!!
    يعني إيه غير ملزمة؟ ما هي درجتها؟ وحكمها؟ صلاة جديد عاد!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وهي تصلى في منتصف الليل، ويطلب المصلي من خلالها علامات معينة من الله.
    يا سلام علامات معينه يا يسلام علي الكلام الكنسي!!

    تشجيع للمؤلف العبيط النصرانى مغيب العقل
    يتبع....................
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  7. #7
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    يقول النصران الزنيم مؤلف القصة:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    ضبطت ديني الساعة المنبهة على الوقت المعين، وعندما استيقظت، تقول في شهادتها "كان لديَّ إيمان قوي أنه مهما طلبت من الله في تلك الليلة، سوف يصغي الىَّ ويستجيب طلبتي".
    ما هو الوقت المعين المضبوط عليه وقت المؤلف أقصد هذه الممثلة؟
    تقول في شهادتها!!
    شغل صكوك الغفران بلا أدني شك.
    إيه الثقة دي الرب تحت طلبك أهلاً.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وفي ختام صلاتها التي كانت تحفظها عن ظهر قلب، صرخت الى الله "إنني في حيرة شديدة يا الهي ولا أعرف كيف أحصل على رضاك". وتابعت تقول " ان اردتني يا الله أن احيا وفق مشيئتك، أرني الطريق القويم في هذه الليلة. إذا لم ترني اياها فاتركني أحيا كيفما أشاء. ولن أهتم بفرائض الدين فيما بعد. وإن مُت لا تلُمني لأنني لم أعرف ماهو الطريق الصحيح. وإن كانت نهايتي هيَّ جهنم، فأنا لا أريد أن أذهب الى هناك يا الله. فذلك لن يكون عادلا، لأنك لم توضح لي الطريق. يإلهي إنني أريد في هذه الليلة أن تُبين لي طريق الصواب. وسأحيا حياتي بالطريقة التي تحددها لي".

    ـ إنني في حيرة شديدة يا الهي ولا أعرف كيف أحصل على رضاك: لابد أن تكون أو تكوني أيتها النصرانية في حيرة لأنك تعبدين وهماً.

    ـ وفق مشيئتك مش سليمة يا إخوان أظن بيقولها النصارى لتكن مشيئتك ولا إيه؟!!

    ـ أرني الطريق القويم في هذه الليلة يا سلام علي الادب في مخاطبت الرب غلبانة تأمر بشر مثلها!!

    ـ إذا لم ترني اياها فاتركني أحيا كيفما أشاء: وهو مسكك من دراعك, أو ضربك علي يدك.
    يا سلام علي الثقة وتهديد ربها..

    ـ ولن أهتم بفرائض الدين فيما بعد: لا لا لا البنت دى واعره قوي!!

    ـ وإن مُت لا تلُمني لأنني لم أعرف ماهو الطريق الصحيح: كما قلت البنت دى واعرة هتدخل جنة ربها بالعافية!!

    ـ وإن كانت نهايتي هيَّ جهنم، فأنا لا أريد أن أذهب الى هناك: ستدخلونها زمراً يا نصارى:
    : "وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاءُوهَا فُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِنْكُمْ يَتْلُونَ عَلَيْكُمْ آَيَاتِ رَبِّكُمْ وَيُنْذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا بَلَى وَلَكِنْ حَقَّتْ كَلِمَةُ الْعَذَابِ عَلَى الْكَافِرِينَ ".

    ـ فذلك لن يكون عادلا، لأنك لم توضح لي الطريق: تتهم ربها بالظلم لأنه مطلعش ليها ووراها الطريق!!

    ـ يإلهي إنني أريد في هذه الليلة أن تُبين لي طريق الصواب. وسأحيا حياتي بالطريقة التي تحددها لي:
    رجعت تأمر ربها من جديد..

    كلمات الحياة يرددها النصارى كثير ولا إيه رأيكم يا يا سادة؟


    تشجيع للنصراني والنصرانية صاحبة القصة الهزلية..

    يتبع.......................
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 25-05-2009 الساعة 03:05 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  8. #8
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    يقول النصران الزنيم مؤلف القصة:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وفيما لا تزال ديني تصلي، ابرق حولها نور لامع، ورأَت شخصاً يقف مقابلها وهو يرتدي لباسا ناصع البياض. الا انها لم تتبين ملامح وجهه بوضوح، ولكنها ادركت دون ان تعرف السبب ان هذا الرجل هو عيسى المسيح الذي قال لها "إتبعيني".
    أبرق النور حولها يا ساتر..
    وكيف لا تعرفينه إن لم تكوني رأيته أو رأيتيه معلق في صور وتماثيل وصلبان كنائسكم..
    إيه رأيكم يا جماعه رأت رجلاً وليس إلهاً!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وفي وسط حيرتها، قالت ديني "كيف يمكنني ان اتبعك وانا فتاة مسلمة؟". وطرحت عليه اسئلة عديدة. وقد ملأها العجب لدى سماعها اجابات الرجل عن الكيفية التي تمكنها من اتباع اله المسيحيين.
    كيف تحتار وقد تأكدت أنه يسوعها..
    بدأت تسأله: لتختبره, كما فعل الشيطان مع يسوع!!
    معجبة من إجابات هذا الرجل اللهم استر علي نسائنا!!
    الراجل يجاوبها ويكلمها عن إله النصارى صح .. برضه رجل
    يبقي مش هو يسوع ولا انتِ أو أنتَ إيه رأيك أيها النصراني؟



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    الا ان صوتا آخر كانت ديني تسمعه يحذرها من اتباع هذا الرجل قائلا "ليس في إمكانك إتباعه. إنسي هذه الصلاة. دعك من الرغبة في العيش بشكل مستقيم". ولكن عندما كانت تنظر الى الرجل ذي الرداء الأبيض، كانت تشعر بهدوء غريب وسلام عجيب.
    ـ الا ان صوتا آخر كانت ديني تسمعه يحذرها من اتباع هذا الرجل قائلا "ليس في إمكانك إتباعه.
    ممن هذا الصوت يبدوا أن هناك رجل آخر في المنزل..
    لا ننس أن هذه الشخصية في بداية القصة انحرفت, وأصبحت سيئة الخلق!!

    ـ إنسي هذه الصلاة:

    ـ دعك من الرغبة في العيش بشكل مستقيم: ما أنا قلت منحرفة فإلي الإنحراف النصراني أيتها الغبية!!

    ـ ولكن عندما كانت تنظر الى الرجل ذي الرداء الأبيض، كانت تشعر بهدوء غريب وسلام عجيب: هدوء وسلام طبعاً الله محبة يا جهلة النصارى..
    ورداء أبيض هو مش بيلبس غيره ولا إيه؟!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    واصل يسوع دعوته لديني كي تتبعه، وهو يمد يديه نحوها. فكانت في صراع شديد مع نفسها قبل ان تتخذ قراراها. فصلت قائلة "يا الله، إن كان هذا هو طريق الحق، فإنني أريد أن أتبعك". وما ان تلفظت بهذه الكلمات حتى غمرها فيض من الفرح اثلج صدرها، وشعرت بسلام لم تختبره من قبل على الإطلاق. وتقول ديني "شعرت أن شيئاً فائقا غَيَرَ قلبي".

    ـ واصل يسوع دعوته لديني كي تتبعه، وهو يمد يديه نحوها. فكانت في صراع شديد مع نفسها قبل ان تتخذ قراراها: بعد ما كانت تلح ليطلع ليها ربها أصبح هو يلح عليها يا سلام علي هذا الإله البسيط المتواضع مع فتاة واعرة!!

    واحتارت المفروض بعد ظهور هذا الرجل مفيش حيرة بعد ظهور تلك العلامة والإشارة علي طول أسجدي ليه, ولا إيه رأيكم؟!!

    ـ فصلت قائلة "يا الله، إن كان هذا هو طريق الحق، فإنني أريد أن أتبعك": ما هو قدامك عاوزه إيه تاني..
    بتسجدي لمين تاني عاد مخلاص صلاة التجاويد جابت الديب من ديله!!..
    وإيه فايدة النور إلي حولك يا ريت كان ولع فيكِ!!

    ـ وما ان تلفظت بهذه الكلمات حتى غمرها فيض من الفرح اثلج صدرها، وشعرت بسلام لم تختبره من قبل على الإطلاق. وتقول ديني "شعرت أن شيئاً فائقا غَيَرَ قلبي"

    ماهي الكلمات التي تلفظت بها وهي تصلي التجاويد..
    عموماً منحرمهاش من فرحتها فلنضحك معها ونشجعها أخيراً ارتاحت أخيراً


    يتبع...................
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 25-05-2009 الساعة 03:49 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  9. #9
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    يقول النصران الزنيم مؤلف القصة:

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    واجهت ديني إضطهاداً من عائلتها بعدما صارت مسيحية، وكانت في السابعة عشرة من العمر عندما إضطرتها اسرتها لمغادرة المنزل. فالتحقت بمدرسة داخلية وأخذت تدرس وتعمل في آن معاً، لكي تحصل على المال الذي يعينها على مواجهة الحياة.
    ما أسرتها هي أمها ولا إيه رأيكم؟؟
    سبتها تمضي دون عقاب يا سلام علي تواضع الوالدة!!
    مدرسة داخلية مين رماها فيها شغل كنائس!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وهي سَعْتْ جاهدة للتصالح مع اهلها، الا انها لم تساوم البتة على ايمانها وعهدها مع المسيح، على رغم احترامها لتقاليد قومها ومعتقداتهم.
    يا سلام ولم يحدث لها مكروه غريبة رغم تمسكها بالنصرانية..
    وكذلك احترامها لتقاليد قومها ومعتقداتهم!!
    طبعاً الله محبة.. ونسيت هذه الضالة هذه الممثلة والمؤلف النطع سيف يسوعها!!
    تشجيع للمحبة


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وقد كان اختبارا عظيما لها ان تسامح والدها عن الشر الذي فعله مع خالتها، فأخذت على عاتقها ان تحتضن اخاها غير الشرعي بعدما رفضت والدته الاعتناء به.
    جميل... سامحت والدها, ويبدو من السياق أنه حي, ويخالف بداية القصة التي أقرت بموته؟؟؟؟
    ايه المحبة تراعي أخاها غير الشرعي ويترك لها بهذه السهولة بعد ضلالها؟؟


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    وقد أصبحت ديني مثالاً حيا للشخص "الذي يستطيع كل شئ في المسيح الذي يقويه".
    فينها يا أبو جهل خيالات وهزياناتكم يا نصارى!!
    يا تربية الكذاب بولس!!
    اكذب يعلو ملكوت ربك.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ربى والاسلام دينى مشاهدة المشاركة
    الحب الذي ظهرَ على عود الصليب وقدمه يسوع المسيح لأجلك. فقد نزل من السماء وجاء إلى أرضنا الملوثة بالخطيئة لكي يأخذ عنك ثقل خطاياك ويحررك منها ويروي قلبك من فيض حبه الخالص المقدم لك بدون أي شروط.
    لا حاجة لنا في إله ضعيف أحتقر وبصق في وجههه وأكل قلم علي قفاه..
    وليه من الأساس ينزل ويتهان من البشر وهو قادر علي مغفرة الخطايا؟؟

    غفران بلا شروط يالها من خرافه وحياة البهائم هنيئاً لكم بها يا نصارى..

    نحمد الله علي نعمة الإسلام..

    أرجو أن لا أكن أثقلت عليكم الأخوة الأفاضل في منتدانا الحبيب كاشف أباطيل الضالين بالحجة والبرهان والدليل..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 25-05-2009 الساعة 04:22 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  10. #10
    الصورة الرمزية 7akika
    7akika غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    64
    آخر نشاط
    18-05-2013
    على الساعة
    05:38 AM

    افتراضي

    by the way , how she will go to internal school and work at the same time?, internal school does not allow any one to leave the school ?or may be it is church school

صفحة 1 من 7 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

(دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على موضوع : لماذا تركت الاسلام ?
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 12-09-2014, 12:13 PM
  2. الصحفية الامريكية أمينة تركت أسرتها من أجل الاسلام
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-04-2014, 11:42 AM
  3. لماذا تركت المسيحية ولماذا اعتنقت الإسلام
    بواسطة اسلام المحبة في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 06:28 PM
  4. لماذا تركت المسيحية واعتنقت الاسلام
    بواسطة nohataha في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-07-2008, 07:53 AM
  5. يوجد تسجيل للكلب امريكان يدعى فيه ان الاخت بلو ايز تركت الاسلام
    بواسطة الاسلام هو الطريق في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 12-06-2006, 06:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

(دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا

(دينى) تركت الاسلام و اعتنقت المسيحية ! اندونسيا